الفصل الحادي عشر(11)

1368 Words
ماضى يخنقنى فاقت نجلاء من غيبوبتها التي تسبب فيها رؤيتها لمشهد حمدى وهو مقتول، لترى حولها جمع من البشر و الشرطه والمباحث فحضر مشهد رأس حمدى المقطوع و المحدوف بعيد عنه ، فظلت تصرخ بهستريه وتصرخ منكمشة على نفسها ضامة ركبتيها بيديها جسدها كله يرتعش لا أراديا، والمحقق يهدئها قائلا لها: _اهدى يا مدام من فضلك عشان نعرف إيه الحصل؟ ولكن نجلاء أصيبت بانهيار عصبى حاد مما جعل المحقق يص*ر قراراً أن تودع المتهمة بمستشفى العصبيه والنفسيه. و جاء سليم بعد أن تم استدعائه من النيابه لأخذ أقواله، وما أن علم بالأمر شعر بزلزال يهد كرامته فقال للمحقق برجولة مجروحة : _ أنا يا أفندم معرفش حاجة عن ال حصل ده كله ، وأنا بريئ من تصرفات زوجتي وأى حاجة عملتها تتحاسب عليها لوحدها لأن ماكنش عندي علم بكل الخطط دي وكل ال دبرته وهي من دلوقت طالق. علم سليم من النيابه أن زوجته قامت بتسليط رجل بلطجى، بقتل خلود والذى قام بقتل الخادمه بالخطأ وهذا بعد تحريات النيابة الدقيقة. عاد سليم من التحقيقات وهو مصدوم ،لم يصدق سليم ما حدث، كان يعلم أن نجلاء وصولية تحب المال وشرهة له، ويعلم أيضا أنها كانت لها رغبة في الاستحواذ على كل الثروة، ولكن لم يكن يتخيل أن يصل بها طمعها وطموحها إلى كل هذا الشر، وكل هذه الدنائة، فقام على الفور بتطليقها في القسم وطلب منهم أن يعلموها بذلك .. وبذلك لم تعد نجلاء لها صلة به ولا بعائلته. أما نهلة فقد كانت منهارة لموت ابنها ، وبعد أن فاقت واصلت البكاء بشكل هستيري ثم نظرت لمروان الذى كان جالس بجانبها وفى عينه قلق وخوف كبيرين...قررت أن تحكى له كل شئ فلم يعد لها مكان في حياته لقد خسرت كل شئ خسرت شرفها وحياتها ومستقبلها، حتى ابنها ابن الخطيئة ها هو قد مات، فلا داعى لمزيد من الكذب والنصب لابد أن تتخلص من هذا العبء الثقيل الذي يؤرق حياتها . ما إن رآها مروان حتى اعتدل من جلسته وقال بلهفه : _ حبيبتى انتى.. انتى كويسه ....خلود ردى عليا طمنينى عليكى . كانت تتألم من الكذب.. تختنق من تمثيلها لدور واحده أخرى تشفق على مروان من حبه لها، فماذا سيكون رد فعله لو علم بحقيقتها ..هكذا سألت نفسها هتف مروان: _ خلود ردى عليا متسكتيش كده عايز اطمن عليكى أنا حموت من القلق. نظرت له نهلة و قالت وقد كانت على وشك الإنهيار حتى قالت بصعوبة : _ مروان ممكن نروح أي حته عايزة أتكلم معاك في حاجة مهمة مروان : _حاضر يلا بينا..بس حتقدرى تمشى نهلة بضعف : _ آه حقدر عاد سليم إلى البيت وهو بركان ثائر غاضب ، بداخله نار لا تنطفئ ، لم يتوقع أن تكون زوجته بهذا القدر من الشر ظل يحطم فى أثاث الحجرة سمعته والدته الذى طرحها المرض على الفراش ، فسألت الممرضه التى تتولى رعايتها قائلة _ إيه ال بيحصل بره ده؟ ايه ال**ر و شالدربكة دول؟ روحى يبنتى بالله عليكى شوفيلى ايه الحكاية. الممرضة : _حاضر يا هانم حاروح حالا وذهبت الممرضة فرأت سليم يحطم فى أثاث ومحتويات الحجرة ، وهو فى منتهى الغضب والثورة فخشت أن تقول للسيدة شئ فيكون له تأثير سيئ عليها ويحدث لها مكروها فقالت محدثة نفسها وعلى محياها التردد : _ وأنا مالي اروح أقولها على ال شفته يحصلها حاجة ويتهموني بيها حاروح أقولها ملقتش حاجة. عادت للسيدة وقالت لها: _ مفيش حاجه يا هانم ده بس الاستاذ سليم بينقل حاجه كده من اوضته لأوضة المكتب كريمة : _ طيب يا بنتى الممرضة تكرر فى نفسها حتى تثبت أن ما فعلته الصواب: _ الحمد لله مقلتش حاجة..وليه أقول حاجة تزعجها.. أنا مالى أقولها خبر يضايقها وتيجى فى وشى مليش دعوة تعرف من غيرى بقى. واعطتها الدواء لتنام السيدة كريمه وهى تشعر بضيق فى ص*رها لا تعلم له سبب. ظل إبراهيم أخي نهلة، ينتظر نجلاء أن تتصل به ، ولكنها تأخرت حتى شعر بالقلق ..ظن أنها غدرت به حتى يعدل عن قتل اخته ، فاضطر أن يذهب ليتفقد الأحوال هناك..ذهب إلى الفيلا التى كانت بها اخته نهلة، ودخل متسللا إلى داخلها فوجد أخته جالسة مع شخص ، تتحدث معه وهذا الشخص مروان كانت نهلة ، تحكى له حكايتها منذ أن خدعت حتى جاءت عندهم وظنوها إنها خلود ، و مروان فاغر فاه لم يصدق ما تسمعه أذنيه ، و ابراهيم يستمع لهما من قريب ، فسمع حكايتها وسمع مروان وهو ينتفض قائلا لها بغضب : _انتى بتقولى ايه ؟ أنتي ازاى تخدعينا وتفهمينا انك مراة اخونا.. ازاي تسمحي لنفسك إنك تعشينا . نهلة وهي تبكي وجهه محتقن : _قلتلك أنا مخدعتكش انا الظروف اجبرتنى انى اكونى هى..اكون بدل خلود الله يرحمها ، وكنت مضطرة والله العظيم، مكنش عندى مكان اروحه ولا أي حد أتوجهله أو ألجأ ليه ، كنت تايهة ، وتعبانه ، مكنتش عارفة اروح فين ..صدقني ده ال حصل والله العظيم ده ال حصل . مروان ومازال ثائرا و وجهه محتقن من الغضب صارخا فيها : _ والمفروض أنى اصدقك واصدق دموعك دى مش كده مسحت نهلة دموعها وهى تقول : _ ليك حق متصدقش بس صدقني هو ده ال حصل ، عالعموم انا حمشى و اريحك منى خالص وكأنك لشف*ني ولا عرف*ني. وهمت أن تمشي ولكن مروان استوقفها من ذراعها صارخا فيها : _ استنى هنا انتى فاكرة ايه انك بالبساطة دي تقدري تمشي..ولا فاكرة إن دخول الحمام زى خروجه..لا يا مدام ، انتى مش خارجه من هنا غير لما نصفى حسابنا الأول. نهلة بانزعاج : _ ح حساب ايه ؟ انت عايز منى ايه يا مروان قلتلك الظروف أجبرتني انى أكون بدل خلود الله يرحمها .. مكنش قصدي اعمل كده ولا اكدب عليكم والله عايز منى ايه ؟ سبني أمشي أرجوك سبني الله يخليك . مروان: قلتلك مش حتمشي ..مش حتمشي فاااااهمة.......... و قاطعهم إبراهيم وهو يصوب مسدسه نحوهما و هو يقترب و يقول و الانتقام بادى على وجهه : _ سبها يا مروان بيه دى تخصنى أنا مروان باستغراب انت مين؟ أما نهلة ما إن رأته حتى سقط قلبها فى قدميها وشعرت أن الدنيا تميد بها وأن الظلام سوف يهجم عليها ، فهمست باسمه بخوف وهي تحدق به بانزعاج : _ أ ابراهيم.. ترى مالذى سيفعله ابراهيم هل سيقتل نهلة أم سيغفر لها هذا ما سوف نعرفه فى الحلقة القادمه. هدية اليوم ? كيف تحفظ نفسك من الجن !! معلومات صادمه عن الجن قال تعالى(وماخلقت الجن والإنس إلا ليعبدون) فالجن مخلوق من نار وهم يروننا ولا نراهم لأن الله جعل على أعين الإنسان غشاء فلا يراهم حتى لا يغمى عليه او يموت خوفا لأن منظرهم مفزع . وهم يعيشون حولنا ومعنا ويوجد منهم ثلاث أنواع (العفريت) وهو عنده قدرة على نقل أي شئ من بلد لبلد ويسخرون للسحره ولقوله تعالى (قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك) والصنف الثاني وهم (الخبل) وهم سفهاء الجن وهم يأذون ابن آدم مثل التلبس والصرع وغير ذلك والصنف الثالث وهم( الغيلان) وهم يظهرون للناس على شكل رجل او قطه او كلب او حمار او بقرة أو دجاجة او أي حيوان وكلهم ضعفاء جدا لقوله تعالى (إن كيد الشيطان كان ضعيفا) ولذلك يفرون عند سماع سورة يس او المعوذتين او سورة البقره ولذلك أنصحك اخي المسلم 1-عند تبديل ملابسك فقل بسم الله الرحمن الرحيم حتى لا يرى عورتك فنظرتهم خبيثه 2-عندما تنام نام على جنبك اليمين واقرأ المعوذتين لان الجن إن لم تفعل سيقوم بالنوم فوقك ويخنقك ويعبث بأحلامك ويجعلها كوابيس تزعجك 3-احذر من غرس دبابيس أومسامير في دميه وعرائس أطفالك فهم يسكنوها فينتقم منك شر انتقام لانك أذيته 4-لا تتكلم بصوت عالي في منتصف الليل لأنك تزعجه فيتعمد إيذاءك حتى تسكت 5-لا تبكي وحدك لان قرينك يزعل على زعلك فينتضر أن يحضنك فترتفع حرارة جسمك 6-عليك ذكر اسم الله عند رمي أي شئ ولا تقفز من مكان عالي حتى تسمي الله لانه من الممكن ان يكون موجود جن نائم فتؤذيه فينتقم منك 7-لا ترم بماء ساخن في الحمام حتى تقول أعوذ بك من الخبث والخبائث والخبث هو الجن والخبائث هم الجنيات والحمام هو بيتهم المفضل ولا تتحدث فيه فتلفت انتباههم لك 8-إذا أحسست بأذنيك تصفر دون سبب او مرض واحسست بالحراره وكأنك تشم رائحه حريق فعلم أن الجن واقف امامك بحدق بعينك فستعذ بالله من الشيطان الرجيم 9-إذا صادفت حيوان كالقطة وخفت من منظره وقمت بتخويفه ولم يخف وتعامل ببرود فاعلم أنه جن فابتعد عنه واذكر الله 10-لا تقف عاريا أمام المرايه تنظر في نفسك او تنظري في نفسك فيقع الجن في حبك او الجنيه في حبك فيأذيك ليلا بمحاوله معاشرتك ويؤذي كل من اقترب منك فلا تخافوا فذكركم لله دائما لا يقترب منكم جن ، فإنه يذوب عند ذكرك لله كما يذوب الحديد في النار اذا اتممت القراءة علق بـ ذكر الله .. ........ . الى اللقاء دمتم بخير
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD