12

1580 Words
ود:ميشو ..بلييز مشاعل:على ضمانتك.. ود:على ضمانتي ... مشاعل:طيب يلا تجهزي ود:يلا.. ونزلواللتحت وخرجوا من الفندق ومشاعل خايفة موووت آما ود" ىخذت الموضوع بطيشش وجلسوى يدورون , مشآعل: هذآ مممين؟؟ مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن؟؟؟ مــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــن؟؟ مـــيـــن؟ مين هوآ اللي شاته ميشو؟؟ آيش حيصير لهم؟؟ آنتظروني بالبآرت الخآممممس’’ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الجـــــــــــــــــــزء الخـــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــ ــــــــــس:؛:؛ مشآعل :مين ذولي.. ود ماسكه الجوآل ومشغوله:همممم مشاعل وهي تمسك يد ود":ود شوفي موكأن هذولي نواف ومشعل.. ود:وججججع وخري خليك عادية .. مشاعل:ماأقدر خايفة .. ود:اووووة أسكتي .. ومروا من جنبهم ود تسوي نفسها مو خايفة بس من داخلها خايفة موووت واما مشاعل تمسك ود"وتغرس أضافرها بيد ها.. ود:ميشو وخري بصرخ .. مشاعل:لا بتفضحينا.. ود:يلا أمشي وشفيك واقفة ..(ود"كانتمعلقه نظارة ليلة شكلها حلووو مرررة بالشنطة ================================================== === مشعل: شوف ذولي البنتين موكأنهم مضيعين او خايفين.. نواف:الا والله وخاصة ام شنطة الاسود..(يقصد مشاعل) شوف طاحت نظرتها .. مشعل:هييي انتٍ.. ود:انا .. مشعل :اية نظارتك طاحت.. ود تكلم مشاعل:الله ياخذ بليسك طاحت نظارتي لا وبعد أخذها مشعل مشاعل:والحين وش بتسوين.. ود:شكلي بطنش .. مشاعل:احسن حل..يلانرجع الفندق.. ود:لا عيوني ان ماطلعت من الفندق بس كذا وسويت هالمغامرة الاعلشان أشتري ورق عنب" =============================================== امابنسبة لمشعل والنظارة شاف سبحة وأعجبتة ودخل النظارة بالكيس الي معة. =============================================== ود:يلا وصلنا امشي .. مشاعل:يلا... ودخلو وشتروا ورق العنب وطلعوا... ============================================= مشعل:نواف "تذكر البنتين الي قبل شوي .. نواف:yes مشعل:أحس انهم من بنات العايله نواف:وش دريك .. مشعل:أحس ان كلامهم سعودي.. نواف:ههههههه انا أتكلم ياباني ههههه ماأتكلم سعودي..واهبي عليك لهدرجة عندك حاسة سمع قوية.. مشعل:لاياغ*ي قصدي من الرياض .. نواف:شكراً على التوضيح ياذكي.. مشعل:عفوا ياغبي.. ================================================== ====== عند البنات الي بالمسجد:؛:؛ عزوف **ل.. عروب:ليش ماقعدتي معهم ؟(تقصد ود"ومشاعل") عزوف:مابي اضايقهم.. روان:وليش موالسويت لنا مع بعض؟؟ العنود:الا بس لازم كل وحدة تاخذ راحتها مع صديقتها وتكلمها عن أسرارها موزي بعض الناس الي ماعندهم صديقات(تقصد روان")مو ياأبتهال وعروب؟؟ عروب وابتهال:اكيد .. روان:لو قصدك انا أصلاً مابي اصير ولاصديقة لوحدة منكم ولا أكون شاذة مثلكم.. العنود:لا والله وحنا بعد مانبيكٍ ..وايش شايف*نا نسوي وليش احنا شواذ .. دينا وعزوف:اقووول اسكتو..وطبعا الكل أسكت. دينا:واللة اني أشتقت لود"ومشاعل".. عزوف:وأنا بعد. ================================================== ========= عند البنتين:؛:؛: ود:يوووة ماأدري وين الفندق.. مشاعل:شوفي موهذاك نواف..الي واقف عند الفندق.. ود:الا امشي نلحقهم.. ومشو ..ود:ميشو.. اللتفتت لورا تبي تكلمها بس للاسف مالقتها.. اما بنسبة لمشاعل وصلت عند الفندق مشاعل:ود"...ود" سمعوا نواف" ومشعل" صوت مشاعل وراحولهانواف:ميشو.. مشاعل وبخوف:هلا.. نواف:وين ود.. مشاعل:ضاعت.. نواف:مشعل واللتفت يبي يقول لمشعل أقعد هنا علشان لاتضيع مشاعل" وانا بروح بدور لود"بس مشعل راح يدورها.. مشعل شاف وحدة واقفة على جنب وعرف أنها ود"وراح لها على طوول .. مشعل:ود"ود"... ود:هلا ..مشعل !! مشعل:اية أمشي للفندق نتفاهم .. ود:ومشاعل.. مشعل:هناك عند نواف ..ومسكها من يدها وموحاس على نفسة لانة خايف تضيع ..وود"مستحية ومنزلة راسها وتناظر يد مشعل"واخيراً حس على نفسة ووخر ووصلوا لعندهم.. مشعل ونواف:وش الي مطلعكم .. ود:انا....... مشاعل:لا أنا..... مشعل وهو متركي على الباب وخصلات شعرة تتحرك لقدام:وشهو اللي انا وانا.. ود وهي تناظر لشعرمشعل":هاااااة.. نواف:من قال هااة سمع.. مشاعل:لا مو هااااة.. نواف:حنا قلنا وش مطلعكم؟ مشاعل:رجلينا.. مشعل:لاأحلفوا.. ود ومشاعل:والله... مشعل ونواف:بتتكلمون ولاشلوون.. ود:لا خلاص بنتكلم..اناقلت لمشاعل اننا بنطلع لسوق وبنشتري ورق عنب"وبنرجع وو.. مشاعل:وطلعنا ورحنا أشترينا ورق عنب ورجعنا ودخلنا بالزحمة وضعنا بعدين سألتوني عن دودو" وقلتلكم ضاعت وراح مشعل وجابها ود:وخلاص.. مشعل ونواف:الزبدة.. ود:الزبدة اننا طلعنا و ضعنا ولقيتونا..وبس.. نواف: لا نبي القصة بالتفصصيل ... مشعل يقاطعة:الممل..(الاخين ماخذين راحتهم ..اصلاً ام فهد قالتلهم روحو شوفوا البنات لويبون شيء والاخين راحو يتقضون من السوق) ود ومشاعل:لازم.. مشعل ونواف:yes.. مشاعل:طيب ممكن ندخل ونحكيلكم جوا.. مشعل ونواف:تفضلو.. ود ومشاعل يناظرون بعض ود:لا ماشاء اللة وخرتوا مررة.. مشعل ونواف:يوووة نسينا.. ودخلو وقالو لهم السالفة وحتى سالفة النظارة قالولهم عنها بس ماعطاهم مشعل النظارة ..وعلى طوول مشاعل"+ود"دخلو لسويت حقهم ...ومشعل +نواف دخلو سويتهم.. في سويت البنات:؛:؛: مشاعل:يوووة رحنا وطي .. ود:تصدقين ماخفت مررة.. مشاعل:بعذرك ماتخافين أخووك ولد عمك وحــ (كانت بتقول حبيب قلبك بس حسوا ان أحد جا ويدق الباب واسكتوا) ود ومشاعل وبخوف:مين؟ :.................. ود ومشاعل :حراااامي !!..وراحو على طوول تخبوا تحت السرير ..الايدق جوال ود"ومن الخوف قامت ود"وصبخ راسها بالسرير ود"اااااي وجع..وأخذت الجوال ورجعت لمكانها ود:الووو..نواف! نواف:وشفيكم أفتحي الباب . ود:انت الي تدق على الباب .. نواف:اية أفتحي ..وراحت ود"تفتح الباب.. كانت لابسة بنطلون جنز وبلوزة كت أحمرومرسوم عليها دبدوب بني ..وشعرها شووووشة يعني طاير القصة على قدام وحوووسة والشباصة نازلة عن مكانها طاااالعة تخبل كيوووووت فيها البراءة ومبتسمة . ..وفتحت الباب .. ودأختفت الابتسامة...... مشعل مفهي أول مرة يشوفها ومن قريب وموبلثمة وشعرها الي كان شكلة حلووو :هاااة ...(كانونواف ومشعل عند الباب وراح نواف يجيب بووكة من السويت) ود استحت من نظراتة :مشعل.. وين نواف... مشعل:عيوونة..(والله بعذرة الولد البنت حلووة وتخبل) واخيرا حس الولد على نفسة وبعد طلووع العمر.. مشعل يعدل وقفتة:هاااة .. وش ابي ..اية تبون شيء .. ود:لا شكرا ..سي يوتي كير..(ود تبية يروووح) ومشا مشعل:سي يو تي كير ..قلبوو (الولد أنهبل) ================================================== ======= عند البنات؛:؛:؛: كانوا بالسوق مع امهاتهم .راحوا السوق وماأخذو ود"ومشاعل"ولودرت ود"بتخليهم يرجعون لها لانها تحب تطلع باللأسواق الغريبة(يعني الي مازارتها). دينا:زوزو وشرايك بهذا(عطر) عزوف:ريحتة حلووة بس موكأنة رجالي دينا :الارجالي بعطية فهدهدية لانه هو عطاني السلسال الي وريتكم .. عزوف:حلووو خذية..الاغريبة ماجاأخذك اليووم.. دينا:ههه شكلة مل مني.. عزوف:وفي أحد يمل من دنوا. دينا:شكرا حياتي انت مافي أحد يمل منك .. عند الثلاثي:؛:؛. كانو يدورون يدخلون محل ويطلعون يدورن شبااااب يبون يقزون.. العنود:مليت .. ابتهال:وانا .. عروب:وش رايكم نروح نشتري لنا شيء ناكلة جوعانين البنات:يلا..وراحو ودخلوللمطعم وطلبو لهم الي يبون.. ================================================== ========== عند الشباب؛:؛:.؛ تركي:وين نواف ومشعل؟؟ سلطان:راحو للفندق .. فهد:ياهوووة مافي احد جوعااان .. الشباب:الا . فهد:طيب يلانروح للمطعم.. الشباب:يلا.. ================================================== ============ عند البنات؛:؛:؛:الثلاثي..في المطعم .. عروب:بناات مافي ولا واحد حلوو.. العنود:ولا واحد ناظري هذاك .. ابتهال:وععع يخوف.. العنود:أدري .. الايمر واحد من جنبهم عروب ماشافت ملا محة:واااو يخبل ..لاوريحة عطرة.ااااة.. العنود:وعععع.. ابتهال:هييي العطر موغريب علي .. عروب تناظر الولد:بنااات لايكوون .. ابتهال:الا ناظري ذاك حسن.. العنود:ويينة يالبى قلبة.. عروب:هييي لاتعلين صوتك ..يووة الحلو الي مرمن جنبي هو تهاني..(تعني تركي) ابتهال:واااويخبل الي جنب فهد..(قصدها يزيد) العنود:بنااات اسكتوا خلاص .. عروب:بناات وش رايكم نسميهم باسامي بنات.. ابتهال:حلوووة الفكرة... عروب:انا تهاني.. العنود:وانا اممم حلا.. ابتهال:وانا ...ااااااااممممممم بنات دورولي اسم .. عروب:يمنى... ابتهال:لاوععع اسم مصري.. العنود وعروب مع بعض :يارا... ابتهال:اية خلاص يارا وحلا وتهاني.. الثلاثي:هههههههه ================================================== ====== عند الشباب:؛:؛ يدق جوال سلطان :هلا.. نواف:وينكم.. سلطان :بالمطعم.. نواف:اي واحد الي لونة بني بتركوازي.. سلطان :اية هذا ..بطلع بوقف عند الباب.. سلطان كان واقف عند الباب جو دينا وعزوف يبون يدخلون للمطعم ..وشافت عزوف سلطان وقعدت تتأملة ...دينا:عزوف امشي.. واللتفت سلطان يوم سمع اسم عزوف.. عزوف:يلا .. وجويبون يدخلون بس سمعوا سلطان ينادي عزوف: عزوف:هلا.. سلطان:ماشفتوا مشعل ونواف.. عزوف:لا ماشفنا أحد .. سلطان:خلاص شكرا بس كنت بسأل .. عزوف:عفواً عادي.. سلطان:خلاص ذولي هم .. ================================================== ==== ود:ماتلاحظين انهم تاخرو.. مشاعل:الا تأخرو..وش رايك ندق على عزوف.. ودقواعلى عزوف مشاعل:الوو....حطت المايك عزوف:هلا والله بالحلو شلونكم انتي وود".. ود :زفت ولله الحمد .. عزوف:أفااا وشفي بعد عمري وحياتي .. ود:تسلمين يالغلا ..بس أشتقت لك يابعدي .. عزوف:انا الي شتقتلكم .. مشاعل+ ود:تشتاق لك العافية.. عزوف:قسم بالله ملل بدونكم .. ود:وين رحتوا ؟ عزوف:اقوول بس لاتصرخين ولاتقولين لاحد.. ود:اية رحتولسوق صح.. عزوف:اية .. مشاعل:سي يو.. عزوف:سي يو.. وقفلت ود:والله غش ..والله غش .. واخذت جوالها واتصلت على نواف.. نواف:هلا والله بالحلو.. ود:حلو هاااة..وين رحتوا.. نواف:رحنا لسوق.. ود بصراخ:لاوتعترف.. نواف:دودو"وشفيكم صاير لكم شيء.. ود:لا بس نبي نطلع معكم.. نواف:وبس ما طلبتي شيء ياأحلى ود"بالعالم.. ود بفرح:بتجي وبتاخذنا .. نواف:اية وليش لا ..يلا تجهزوا .. وقفل الخط.طوط..طوط..طوط.. ود:ميشو يلاتجهزي بنروح عندهم .. مشاعل::أحلفي .. ود:والله .. ================================================== ===== عندالشباب؛:؛ نواف :مشعل..مشعل..وايشر لة بيدة.. مشعل:لاحياة لمن تنادي..(الاخ يتذكر ود") نواف بصراخ:مشعل.. مشعل:هاااة..وين.. من مات نواف:هههه بتجي معي .. مشعل:اية وين.. نواف:امش واقوولك.. وراحوا للفندق علشان ياخذون مشاعل"و ود".. ================================================== ====== ونزلوا مشاعل"وود"وركبو بسيارة.. ود:هاااي.. مشعل:هايات. نواف:موكأنكم تأخرتوا.. مشاعل وود:لاأبد .. ووصلوا للمطعم.... ودخلو االبنات لعند البنات...والشباب لعندالشباب.. ود:زوزو .. عزوف:هلا والله وانا اقوول ليش المطعم منور ... ود:هههه شكلكم تحفة وانتوا جالسين مع الثلاثي المرح ... الثلاثي:هااااة وش قلتي.. مشاعل:سلامتكم.. الثلاثي:اية .. عزوف :ود اجلسي .. ود:لالا بطلع مالي خلق المطعم هذا .. مشاعل:دينا وين فهد عنك؟؟ فهد:انا جيت.. دينا:هلا فييك .. وطلعوا البنات من المطعم وقفت مشاعل"عند باب المطعم والبنات مشو لانها تكلم مايبون يضايقونها كانت تكلم روابي ..وخلصت مكالمة وجت تبي تمشي بس مالقت البنات ..وجا نواف من وراها .. نواف:ليش واقفة لحالك؟ مشاعل:كنت أكلم والبنات راحو وخلون.. نواف:وود"وينها.. مشاعل:معهم.. نواف:أمشي ندورلهم.. وراحو يدورون لهم واخيراً لقوهم اما ود"يوم شافتهم مع بعض فقعت ضحك والكل مايدري وش السالفة ... نواف:ود ود" ود وهي تضحك: هلا هههه نواف:وشفيكِ .. ود:لا ولاشيء..ههههههه مشاعل عرفت ليش ود تضحك وسحبتها: شكرا نواف على التوصيلة نخدمك مرة ثانية ..اما ود"للحين تضحك .. ونواف لقا مشعل.. مشعل:وين رحت هاااة؟ نواف:رحت اوصل مشاعل عند البنات وحكا لة القصة.. مشعل:طيب ليش تضحك ود"؟ نواف:ماأدري .. ============================================ عند البنات؛:؛:؛: مشاعل:طييب اوريك يا..ياشينة الحلايا...(شينة الحلايا هذي الكلمة يقولنها لروان اللزقة) ود:هههه وش بتسوين... مشاعل:يجيلك يوم .. ود تغني:يجيلك يوم تندم على ماسويت.. الثلاثي:ترررن ود:مدامكم تكلمتو ماني مكملة .. الثلاثي:واقفة عليك .. عروب:احسن لاتغنين.. ================================================== =========== عند الحريم:؛:؛ ام سلطان:والله مشاعل وود ماشترينالهم شيء .. ام فهد:انا أشترت لهم فستان أحمر.. ام سلطان:الله يجزاك خير.. ام فهد: وياك والله اني راحمتهم جالسات بالفندق .. الايدق جوال ام فهد. ام فهد:هلا.. نواف:هلا يمة. ام فهد:وشلون ود"ومشاعل" نواف:تراني جبتهم حطيتهم عند البنات.. ام فهد:ليش جبتهم؟ نواف:هم قالو طفشانين... ام فهد:خلاص ماأطول عليك.. نواف:مع السلامة.. ================================================== ======== اما بنسبة لرجاجيل صلوالاخير و رجعوا للفندق :؛:. ================================================== ======== عند الشباب:؛ يزيد:هييي مامليتوا.. حسن:انا مليت .. تركي :وانا أيضاً سلطان:وانا بعد .. مشعل:وشرايكم نرجع للفندق.. حسن:والحريم والبنات.. نواف:نرجع لهم .. الشباب:يلا. ================================================== ================ عند البنات:؛:؛:. عروب:ترا درنا على السوق كامل.. ود:ابي أشتري حاجات.. العنود:أقووول وانتي ماتشبعين من الا**سوارات والملابس والاشياء هذي.. الثلاتي:ياأم خماس.. ود:نعم نعم انا ام خماس ..ياأم سلوم ... ابتهال:يووووة تهاني وحلا ويارا ياحليلهم... مشاعل:ومنهم ذولي ... العنود:بنات تعرفنا عليهم وقالو من الرياض ... ود:بنات يلا نروح البيت.. الثلاثي:قصدك الفندق.. ود:اية امشو.. صح روان مع امها علشان كذا الجوء عندهم حلوهههه...
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD