نواف:ميشو من ايش مضايقة من ود"
مشاعل:لا .. منك انت ..
نواف:مني انا!!
مشاعل: اية منك انت .. واخذت الطلب وراحت.... واخذ طلبة وراح..
مشاعل:تاخرت مو..
ود:لا ابد..
عند نواف ومشعل:؛:؛
مشعل:نواف وش قالت لك اللزقة..
حكا نواف لمشعل وش صار لة اليوم كامل..
وطلعوا البنات من المحل..
الثلاثي ماخلو ولد"ماتبلو علية والشباب الباقيين ماخلو بنت مارقموها ........
وركبوا سياراتهم نفس اول ...
بسيارة البنات.:؛.:؛.:؛.؛
عزوف:مشعل نبي السوبر ماركت..
مشعل:كلكم بتنزلون ..
البنات:اية..
نواف:عز الله الهندي الي بسوبر ماركت ..قدم استقالتة ,,
ود:ليش وش شايفنا وحووووش..ولا ماصاصين دماء..
نواف:الاخت متأثرة بالافلام ..
ود:اية,..
مشعل:البقالة الي عند الفندق احلى شيء مو ..
ووصلوا الفندق وهم ماراحو لسوبر ماركت..
ود:بنات وش رايكم نروح للحريم..
البنات:يلا..
دخلو البنات وسلموا على الحريم ...
الحريم:وينكم..
البنات:رحنا نور مول..
ام فهد:ليش ماقلتولنا نروح معكم..
العنود:يمة مافي عجايز زيكم..
ام فهد:حنا عجايز يلي ماتستحين..
ابتهال:اجل وشهو؟
ام تركي:شباب ..
عروب:اية شباب ... الحين انتو كل وحدة متعدية 40 وتتكلمون..
ام مشعل: لا مانتكلم.. اصلا سن 40 هو سن الشباب يالمراهقات..
ود:اية صادقة خالتي..
ام دينا:وشلونكم بجوء المدينة..
البنات:الحمد الله..
ام سلطان:وين دينا؟
البنات قعدو يتلفتون يدورونها ...
الثلاثي:هاااة ..شكلها مع فهد..
ام دينا:الا مع فهد ..
الثلاثي:هووووة
ابتهال: ريحتينا بيذ*حنا فهد ..
العنود:وبيغسل شراعنا..
ود ومشاعل وعزوف :متى نروح مكة..
ام فهد:اليوم بنمشي الساعة 10
ام حسن:ماجهزتو اغراضكم..
البنات: لا... وقامو للسويت حقهم..
================================================== =====
في سويت البنات:؛:؛:
مشاعل:بنااات من عندها رواية حلوووووة..
ود:انا وتجننننن بعد..
البنات:صادقة..
ود:اية تصدقون احلى رواية قريتها بحياتي اسمها(صاحب الظل الطويل)...ولا جهاااااد خطيرررر يخبلللللل ااااة
مشاعل وبهمس:احلى من مشعل ..ههه
ود:هههه مادري..
العنود:عليك غبار قريتها من زمان..
مشاعل: بليييز ارسليها لي..
ود:لا ..
مشاعل:ليش؟
ود:جيبيلي دوريتوس واعطيك اياها..
مشاعل:بس..
ود:وبيبسي ,فصفص باجة..وامممم
الا يدق الباب
العنود:من تتوقعون.
ود:اتوقع امي..
عروب:وحدة تقوم تفتح يلا..
عزوف:ليش ماتقومين انت ..
عروب:مالي خلق..
ود:انا بفتح ..
مشاعل:لاتتأخرين...
ود:المفروض تقولين بجي معك موتقولين لاتتأخرين ياشينك,,..
مشاعل:جاية معك ياحلوة..
راحو ود" و مشاعل" يفتحون الباب بس مالقوا احد شافو كيس واخذوة ووقفوا يتكلمون عند الباب مشاعل:وشفية .. ود:مادري هههههه تبين تعرفين وشفية.. مشاعل:وشفية..ود:هههه دوريتوس ههه.. مشاعل:هلا والله يلا عطيني الرواية.. ود:هه بس انت ماجبتي لي الدوريتوس.. مشاعل:المهم انة جاكي... ود:no ابي من فلوسك انت ..مشاعل:دو دو بلييييز ود:لا يعني لا فااااهمة
الايجي احد وهم عند الباب :وش تسوون .. ود:هااااة نتكلم ..
:وماتتكلمون الاعند الباب ..
مشاعل:لا بس لقينا كيس عند الباب واخذناة ..
مشعل:وليش تاخذونة؟
مشاعل:هاااة.. ورمت الكيس ودخلت ..
مشعل:هههه تعالي خذية انا حطيتة .. وتصدقين كنت اكرهه بس يوم عرفت انك تحبينة صرت اموووت فية مثل ماأموووت فيك ..(يقصد ود")
ود استحت وصار وجها احمررررررر:بس انا ماأبية.
مشعل:يعني ترديني..
ود:لا بس ..
مشعل:باااي ..
ود:باي ..
وتسندت على الباب :اااااة يخبل..
جت عروب من وراها:منهو ؟
ود:مشـــ... وش دخلك؟
عروب:هههه ادري منهو مشعل..صح ..وشفي هالكيس ؟
ود:هذا جابة نواف دوريتوس..
عروب:أقووول ادخلي لايجي احد ويعطيك تهزيئة محترمة..(تقصد من الشباب اوالشياب او الحريم)
ود:يلا ..
================================================== =================
عند الشباب:؛:؛؛
نواف:وينك؟.؟
مشعل: في السوبر ماركت ..
نواف:وش تزين..
مشعل:رحت السوبر يعني وش ازين ..ارقص .اشتريت للبنات..
نواف:خلاص طيب لاتنافخ..
مشعل:مانافخت.
تركي:اقووول يلا امشو ترى الحين الساعة 9:30 والساعة 10:00 بنمشي..
الشباب:يلا..
================================================== ===
الكل كان جاهز لاكمال السفرة الحلوووة نزلو وكل واحد ركب سيارتة الا البنات مع مشعل ونواف ودينا وفهد مع بعض ..
في سيارة فهد:؛::؛:
وقف عند محل كوفي..
فهد:دنوا ..
دينا:هلا..
فهد:وش تبين ؟
دينا:اي شيء يعجبك..
فهد:2 كابتشينو ..
واخذو طلبهم ومشو ا..فهد: مليتي مني مو؟
دينا:وفي احد يمل منك ..
فهد:اية..
دينا:مـــــيــــن؟.
فهد: كلهم ..
دينا:الا انا ...
فهد:تسلمي ..
==================================================
في سيارة البنات::؛:؛
عروب:مشعل نواف شغلولنا اغنية..
نواف: لا مافية حرام ..
العنود:ليش؟
مشعل:احنا رايحين نعتمر وانتو تبون تسمعون اغاني .
نواف ومشعل:استغفرالله ...
ابتهال: نعم,.توكم تعرفون ربكم ؟
نواف:نعرفة من قبل ماتولدين ..يالكئيبة..
عروب:دو دو ..
ود:هلا..
عروب:غني لنا أغنية ..
ابتهال:بلييييز.
العنود:ترا بلييز تهز البنات..
اللتفت لها مشعل واعطاها نظره يعني قولي لا .... اللتفت لها لان هالمرة نواف يسوق ..
ود:لا حلقي يعورني. لاني أكلت إيسكريم..
العنود:نشتريلك بنادول ..
ود:لا مالي خلق أمرض ..
مشاعل:هييي استغفروا وكبروا واممم..
عزوف:وسبحوا..
الثلاثي:شكرا يامفتين المملكة.
ود:عفوا ياأصالة و فيروزو أحلام ..
مشاعل:حلوووة ..
ود:أعجبك..
مشاعل وعزوف:حيييييل..
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++
================================================== ===========
في سيارة الشباب:؛:؛:؛:؛
الكل ناااايم الاسلطان لانة يسوق::؛:
سلطان:يلا واحد منكم يقوم يسليني ولا بوقف بنام..
الشباب:لارد.................
سلطان :طيييب اوريكم...كان يبي يشغل أغاني بس تذكر انهم بيروحون مكة وإذاشغل ورفع الصوت بيسمعون الشياب ويهاوشونة ولقا شريط محاظرة ل"ورفع الصوت على الاخيييير ..وقامو وهم مرعوبين ...
يزيد:وجععععع اقصر الصوووووت..
تركي:هيييي ابيييي اناااام...
حسن:سلطانوووة تكفى اقصر الصوووت..
سلطان: هههه ماتنفع معكم الاهالاشياء ... ابي واحد ياينزل يسوق يا يقعد معي ..
يزيد:انا ماأعرف اسوووق ولا أقعد مع أحد.
تركي:ولا انا الدكتور قالي لاتسوق لان عندك ضعف نظر ..
سلطان:طيب اقعد معي..
تركي:واذا مانمت بدرررري بتصير..امممم
حسن:أعمى..
تركي:اية أعمى..
سلطان:اجل حسن ..
حسن:لا انا ماعمري سقت ولاعمري قعدت مع أحد لاني خجوووول...
يزيد:مررررة بااااين..
سلطان:يزيد انزل وسوق ..
يزيد:أنا..
تركي:لا منى..
يزيد:يلا وين منى خلها تنزل تسوق...
حسن:تسوي نفسك تضحك ..
سلطان:لو بتقعدون كذا عادي لاتسوقون..
الكل:خلاص كذا..
================================================== ==============
ووصلوا لمكة المكرمة وعلى طووول على المسجد الحرام بيلحقوون على صلاة الفجر ...
وصلو الفجر وعلى طول للفندق وكان الفندق قريب للمسجد ونامولان الكل كان مرهق ومتعب من الطريق..وقامو ا قبل الظهر وراحوعلشان يصلون الظهر بالمسجد الحرام...
وقالو الي يضيع يقعد عند المكان الي يشربون منة الماء الزمزم ....
البنات صارو مع بعض .. والشباب مع بعض... والحريم كل وحدة مع زوجها ........وصلو والي خلص والي قعد يتسنن ..والي بدا الطواف...
ود:بنات.. كم هذا الشوط؟ ..
مشاعل:الخـــــ5ـــــاس..
عزوف:الشمس باردة موحارة .... (الجو اخر الصيف يعني مايل للبرودة او معتدل )
ود:أحس اني موطبيعية..
العنود:انا تعبت...ااااة
ابتهال:والله انا بعد..
عروب:عطشت ...
===========================================
مشعل:تصدقون ماأحس بتعب ...ابد..
نواف:وانا بعد .. شوف موهذولي البنات..
تركي:الا..هم ..
حسن:اللة وش هالعيون ...( يقصدعيون تركي ونواف لايروح بالكم بعيد)
تركي:قل ماشاء الله ..
حسن:ماشاء الله..
فهد:يلا متى بنخلص..
سلطان: على مااعتقد ان هذي اخر شوط..
يزيد:الا هذي اخر شوط.
واخيرا خلصوا البنات والشباب الطواف.. وشربو ماء والحين بيبدون بالسعي ..اما الحريم والرجال.. بدو بالطواف ..
وطبعا مرالوقت عليهم بسرعة الا شخص مايمشي معهم من التعب ....كان يمشي على شويش والكل كان قدامة وهو لا أبتسامة يحس انة بأي دقيقة رح يطيح.. يموت.. يصيح.. مايدري وش راح يسوي هالشخص ؟
=================================================
عند الشباب :؛:؛:؛
نواف:ليش هالتجمع ..
مشعل:ودي أدري أشفية ..
تركي :وانا بعد..
نواف:يلا نروح نشوف.
الشباب:يلا..
===============================================
مشاعل:بنات وين ود"
عزوف:مادري..
اللتفت مشاعل تدور على ود" وشافوا تجمع ورجعوا لورا لتجمع ..
===========================================
نواف:يوووة بنت ..
مشعل كان قريب للبنت وصرخ:ود".... نواف..هذي ود"
وعلى طول وقربوا منها
مشعل وهو خايف عليهآ:ود" ود"
ود:...لارد........
ايش بيصير لبطلتنآ ود؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواف:يوووة بنت ..
مشعل كان قريب للبنت وصرخ:ود".... نواف..هذي ود"
وعلى طول جا نواف وقرب منها وهو خايف:ود" ود"
ود:...لارد........
البنات يوم شافو نواف ومشعل و الشباب مع البنت توقعوا انها ود"لانها الوحيدة الي مومعهم ...وعلى طول مشاعل قربت من عندهم وكانت وراهاالعنود..
مشاعل بخوف:ود"ود"...ردي علي بليييز..
عزوف:بناات من معها عطر..عروب:انا ... أمسكي .. (كانت معة قارورة عطر صغيرة)
وأخذت عزوف العطر ... ورشت في المنديل شوي وحطتة على خشمها ... وقامت ود"
مشعل:ود فيك شيء..
ود:لا ..بس احس اني بطيح ..
العنود:خذي ماء ... وأخذت ود"الماء وشربت منة ..
اما بنسبة لسلطان كل يوم عزوف تكبر بعينة ويحس انها احلى وحدة من البنات..
وكملو و ود"معاهم لانها هذي اخر شوط من السعي ...وخلصوا وعلى طول عند المكان الي أتفقوا علية .... وجو الباقين وحكت العنود لامها وابوها قصة ود"يوم طاحت ...
ابو فهد :ود حبيبتي فيك شيء..
ود:لا الحمدالله احسن من أول..
ابو فهد:شكرا ياولدي... فيك ينشد الظهر والله..(يقصد مشعل)
مشعل :والله ما سوينا الا الواجب .. وبعد نواف ..
ابومشعل:لازم توديها مكان احس انها مو طبيعية..
ابو فهد:ان شاء الله العصر..
وصلو العصر في المسجد ووصلوا للفندق ونزل الكل علشان يتغدون ويريحون وبعدين يودون ود"للمستشفى..
عند البنات:؛:؛
العنود:ود" .
ود :هلا..
العنود:تبين دوريتوس..
ود:لا وع أستغفر الله ماأشتهية..
مشاعل:لا ماتشتهينة غريبة..
ود:وشفيكم والله ..ماأشتهية..
عزوف:العنود مشاعل خلو البنت ...وشفيكم عليها اليوم..
عروب:دو دو " تبين شيء ..
ود:لا شكرا حياتي..
الابدخلة ام فهد :السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام ..
ام فهد:ود"يلا البسي عباتك بنروح للطبيب..
ود وقامت تلبس عباتها ... ونزلوا لتحت علشان يروحون..
نواف: ود"يلا أركبي السيارة..
ام فهد:وين ابوك ..
نواف: انا ومشعل بنود*كم..
ام فهد:يلا أمشو..
وركبو السيارة ومشو وبعد ربع ساعة ووصلوا للمستشفى .. ونزلو..وبعد الاجرئات والاوراق والاشياءالي زي كذا,..ودخلت ود"لعند الدكتورة وسوت كشف وتحليل وطلعت..
وبعد نصف ساعة طلعت التحاليل ونادتهم الدكتورة علشان تخبرهم عن نتائج التحاليل ودخلو لغرفة الدكتوره(هناء)..
الدكتورة:اهلا وسهلا تفزلوا..
ام فهد:بشري شلون بنيتي..
الدكتورة: لا الحمد الله بس شويت خمول وعندها فأر دم ...
نواف:فقردم ..
الدكتورة:ايوة فأر دم بس موحاد..و راح أكتب لها فيتامينات ولازم تكثر من التمر ..
ود:لا وع ماأحب التمر ..
الدكتورة: طيب لوماتحبين التمر عصير توت طازج..ولازم تاخذين الفيتامينات بأنتزام .. وتنامين كويس وتاكلين أكل مفيد..مو شبس ومشروبات غازية .. وتبعدين عن التزاحمات لان التزاحم يسبب دوار في الرأس ويمكن يسبب اغماء وبأزن الله بتصيرين مثل أول واحسن...ok
ود:ok
الدكتورة:الله يشفيك ..ويشفي جميع المسلمين..
الكل:أمين.
وبعدها طلعوا من المستشفى مرو على الصيدلية واخذو الفيتامينات الي كتبتها لها الدكتورة ..
نواف:ود"تبين عصير توت..
ود:لا ..
ام فهد:الا تبي.. لازم تشربين مثل ماقالت الدكتورة..
ونزلو نواف ومشعل يشترون عصير التوت .. وجوا وركبو السيارة ..ووصلو للفندق ؛:.:؛:.:؛:.:؛
كان الكل جالس منتظرهم ..
ام فهد و ود ونواف ومشعل :السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام ..
العنود:هااة وش صار..
نواف لاف يدة على كتف ود": لا الحمد الله بس فقر دم بسيط وأعطتها الدكتورة فيتامينات..
وقام الكل يتحمد لها بسلامة وكانت أول وحدة مشاعل ...تقدمت مشاعل وحظنت ود"ولمست بالغلط يد نواف وجت تبي توخر بس اليد الي لمستها مسكت يدها ووخرت مشاعل من ود"بس اليد ماسكتها ورفعت نظرها لفوق وعطاها نواف"أبتسامة تدروخ ..وهي ردت لة نفس الابتسامة بس هو ماشافها لانها كانت متلثمة بس عرف أنها أبتسمت ..وبعدها طلع الكل لسويت حقه ..
================================================== =====
في سويت البنات:؛:؛:؛:
العنود:دودو وش سويتي بالطريق..
ود:غنيت..ورقصت..يعني وش سويت جالسة وساكتة ولاكلمة..
إبتهال:ههه على اي قناة..(تقصدبرنامج ولاكلمة)
الثلاثي: فنون ههههه..
ودومشاعل وعزوف:بايخة..
الثلاثي:أحلفوا ..
ود وعزوف ومشاعل:والله...
================================================== ==========
في سويت الشباب:؛:.؛
نواف وبهمس:مشعل..
مشعل:هلا ..
نواف:أحسك موطبيعي..
مشعل:لا ولاشيء.
نواف:خفت ..
مشعل:من ايش ..
نواف:من طيحة ود" في المسجد..
مشعل:اية ..بس اني اتذكر الموقف وأحس اني غ*ي يوم صرخت ود"نواف هذي ود"مو؟
نواف: لا أبد أشوف أن هذا هو الحل .. اجل تقعد تناظر وتقول ود"..لا ابد هذا شيء حلو فيك ..
مشعل باستهبال:هييي ماعجبك شيء فيني الا هذا ..
نواف:كلك على بعضك حلو..هههه
مشعل:هههه لا تراني مشعل مافي الف..(يقصد الالف الي في مشاعل)
================================================== ==========
في سويت الحريم::؛:؛:
ام مشعل:الحمد اللة على سلامت ود"..
ام فهد:الله يسلمك ..والله ولدك مشعل الله يخلية لك هو الي ماتركها ولا لحظة ماشاء الله علية..
ام مشعل:والله ماسوا الا الي علية..
ام فهد:الله يخليه لك ..
الكل:امين..
ام سلطان:اقووول مابنروح نصلي المغرب و العشاءبالمسجد ..
ام يزيد:واللة ودنا..
ام رامي:مابقى الاربع ساعة ..
ام فهد:واللة المسجد قريب بيمدينا.
ام حسن:أجل يلا تجهزوا ..
الكل قام يتجهز وقالو لرجاجيلهم ولعيالهم ولبناتهم ...
في سويت البنات::؛:؛:
ود:انا ماني رايحة ..
مشاعل:وانا بعد ..
ام فهد:والله بكيفكم ولوتبون شيء أتصلو على نواف..
ود ومشاعل:ok
الثلاثي:تشاااااااااو..
وراحو الكل للمسجد وبيصلون الفرضين المغرب والعشاء ..
================================================== =======
ود:جوعاانة...
مشاعل:وش تبين..
ود:مادري .مشتهية ورق عنب..
مشاعل: طيب اتصلي على نواف وقوليلة جوعانة ومشتهية ورق عنب"..
ود:لا حراام اخرب علية وناستة ..
مشاعل:والله بكيفك..
ود:وش رايك ننزل حنا ونشتري الي نبية ونرجع بسرعة..