13

3649 Words
================================================== = في سويت الشباب:؛:. مشعل ماسك نظارة ود واسورتها الاسوارة تذكرونهاالي بشالية..والنظارة الي بسوق. نواف:وش ذولي.. مشعل:وش تشوف نظارة وسوارة.. نواف:أدري بس حقات مين؟ مشعل:بنت قمر...(ود) نواف اللي عرف:هييي لايكون تسوي لاختي سحر علشان تحبك.. مشعل:تصدق عجبتني الفكرة.. نواف:أجل وش بتسويهم.. مشعل:مادري.. ================================================== ==== في سويت البنات:؛:؛ العنود:تصدقون حبيت حلا.. عروب:وانا حبيت تهاني.. ابتهال:وانا حبيت يز.قصدي يارا.. عزوف:وانا حبيتكم كلكم الا الثلاثي.. الكل الاالثلاثي :ههههههه.. ================================================== ====== ونام الكل بدري علشان بيروحون لجدة ..من الفجر.. ================================================== ====== اليوم الثاني الكل قام ونزل الكل وافطر..وركبواالسيارة البنات هالمرة بيروحون سلطان ويزيد..لان مشعل ونواف مايبونهم... في سيارة سلطان :؛؛؛: الكل كان هادي مسوين مستحين من يزيد .. الايدق جوال يزيد.. يزيد:هلا بهالصوت ..شلونك ..والله اني أشتقت لك ..شوشو جاني خط شوي واكلمك ok .. اما بالوقت هذا إبتهال نفسها تقوم وتعطية كف إبتهال في نفسها: وجع تكلم بنات هاااة وع فيك وفي الي يحبك ياشين .. الايدق مرة ثانية يزيد:هلا..لاانا وسلطان ومعنا بنات الشلة بنروح لجدة... شجون:أحلف معك كل البنات.. يزيد:اية ماشاء الله متى تعرفتي عليهم .. شجون:يوم كنتو بالمدينة.. يزيد:ومن حبيتي؟ شجون:كلهم بس وحدة دخلت بقلبي وانا ماشفتها.. يزيد:منهي؟ شجون:بت بت(ابتهال) يزيد:مافي أحد بالاسم هذا.. شجون:الاأبتهال.. يزيد وفي نفسة:اييية ياحبيلها تخبل.. شجون:هيي وين رحت .. يزيد:معك.. شجون:ابي أكلم ابتهال.. يزيد :وقفي شوي بوصلة.. يزيد وبهمس ويسوي نفسة مايعرفهم:سلطان في وحده من البنات أسمها إبتهال.. سلطان:اية فية غريبة ماتعرفها.. يزيد:لا ... يزيد:إبتهال... ابتهال فز قلبها من سمعت صوتة:هلا.. كانت إبتهال ورا يزيد ومد لها الجوال واخذت الجوال ولمست يدة وبغت تصرخ بس مدري شلون مسكت نفسها ابتهال:الووو.. شجون:هلا فيك..شلونك. ابتهال بصراخ:شوجي !!.. عاش من سمع صوتك ..(بدا الصوت ينخفض ونست ان عندها أحد) شجون: تسلمين يالغالية .. ابتهال:الله يسمنك..وبهمس ويسمن أخوك شجون:لاكافي انا اللحين سمينة ..الاتعالي لايكون قزيتي اخوي.. ابتهال وبهمس:ماخليت شيء فية ماقزيتة.. شجون:عادي حلالك.. ابتهال:هههههه شجون :يلا عطينياة ... ابتهال:مع السلامة.. ومدت الجوال ليزيد وهي ترتجف واخذ يزيد الجوال ولمست برضو يدة وهالمرة ماقدرت تصبر زي أول وصرخت:ااااااااة.. الكل:وشفيك؟؟ ابتهال تدور حجة :العنود دعست رجلي.. العنود:يالكذابة... ابتهال:يووة سلمت على يارا وانتو لا...(قصدها لمست يد يزيد) العنود وعروب:ههههههه عرفو وش قصدها.. البنات الباقي كانو نايمين ================================================== عند الشباب:؛: مشعل:بي نووووم. نواف:طيب نام.. مشعل:شكلك اعمى .. نواف:لا ليش؟ مشعل:ماتشوفني أسووق.. نواف:الا.. فهد:انزل انا بسوق .. مشعل :ومنهو بيجلس جنبك.. فهد:اي واحد منكم .. نواف ومشعل:لا حنا بنقعد مع بعض.. فهد:ترا بديت اشك انكم ود"ومشاعل".. نواف ومشعل:نقرب لهم..(قصدهم بنكون لهم) مشعل بصراخ:حسن..تركي.. حسن وتركي وصوتهم نوووم:نعم.. نواف:واحد منكم يجي يركب قدام .. حسن :طيب انا بجي قدام اسكتوا.. وركب قدام ومشوا ::: فهد:عاادي تبي تنام نام.. حسن وفي نفسة:أصلا اناركبت الا علشانك اخو عنودتي.. ================================================== ========================= وأخيراً وصلو لجدة :::وراحوللفندق ..وكل واحد لسويت الي يعجبة طبعا البنات اختاروا احلى سويت واكبر سويت..وعلى طوول ناموا..وبعدها الكل نام ....الين الساعة 2:00 الظهر الكل قاااام من النووم والي يفطر والي جالس يناظر tv .. عند البنات؛:؛: كانو يناظرون لــtv ..مشغلين أغنية (عبد المجيد عبد الله)يابعدهم كلهم..اماالصوت على الاخييير. عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها و ينتهي العالم وراها انت تغني عنهم وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ...الخ... الايدق الباب ويخرب علهم:؛؛:؛:كانوا حسن,تركي,يزيد.. راحوا الثلاثي يفتحون وهم يغنووون.. يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم..... وفتحوا الباب الثلاثي:نعم ...واسكتو..(الحمدالله مافتحوا الباب كامل واول مرة يسونها) تركي:ممكن تقصرون على التلفزيون... عروب:ok الثلاثي:شيء ثاني.. الشباب:لا ...وراحو.. الثلاثي:صبااااااااايا .. البنات:نعم.. الثلاثي:الشباب يقولون قصرواعلى الصوووت... البنات:يحلموووون ... وقعدوا يسمعون أغنية راشدالماجد ( هلـي لا تحرموني منه) .................................................. .................................................. ........................................ .................................................. .................................................. ........................................ هلي لا تحرموني هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه احبه اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه احبه وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه هلي الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه هلي تكفون خلوني معاه لا تلوموني هلي ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه حشى ما كنت له جاحد و لا حب من طرف واحد شكيت انا لراشد الماجد سبايبكم هلي غنى ....الخ... الايدق الباب البنات:اوووووة..مين؟ وقامو ود"وعزوف..وفتحوا الباب وبقووة:خيييير.. مشعل ونواف:ممكن تقصرون الصووووت.. ود عزوف:no... مشعل ونواف:ليش؟ ود:كذا ..يلا مع السلامة ..وجت تبي تسكر الباب ..بس نواف ومشعل كانوا اسرع ماخلوهم يسكروون .. عزوف :وش تبون.. مشعل:نبيكم تقصرون الصووت .. ود:واذا قلنا لا وش بتسوون.. نواف:ولاشيء بس نروح لمدير الفندق ونقول ان ذولي مزعجيننا .. ود:روح وقلة..وش بيسوي لنا..تصدق خفت ..هههه ..وحنا جينا نبي نستانس ...بااااي ... ودخلت ود"ودخلت بعدها عزوف".... البنات:بشرو... عزوف:ابد بس صار بيننا تحدي حنا والشباب.. البنات:واااي ونااااسة.. ================================================== ============== عند الشباب :؛:؛: نواف:شباب .شباب... الشباب:نعم.. مشعل نواف: نبي فزعة.. الشباب:معاكم..يلا.. مشعل حكا لهم القصة ..وقررو انهم يسوون شيء ...وبعدين انتو بتعرفووون ================================================== ======= عند البنات:؛:؛ كانوا مشغلين أغنية (يارا)صدفة.. صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفتة وعيني جات في عينة حسيت شيء بعيونة حلو يجذبني لما أبتسم بانت بوجهي تلاوينة....الخ.. الايدق الباب اما الحين البنات وصلت معهم وراحوكلهم واولهم ود"وفتحوا الباب وكانو كلهم متلثميين :خييييييييييبر... شافو اثنين لابسين بنطلون رصاصي وقميص ابيض وفارقين من الوسط ولابسين نظارات شمسية نعالهم كأنهم نعال مستر بن"كأنهم هنوووود ... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الايدق الباب اما الحين البنات وصلت معهم وراحوكلهم واولهم ود"وفتحوا الباب وكانو كلهم متلثميين :خييييييييييبر... شافو اثنين لابسين بنطلون رصاصي وقميص ابيض وفارقين من الوسط ولابسين نظارات شمسية نعالهم كأنهم نعال مستر بن"كأنهم هنوووود ... ود مسوية نفسها موخايفة:نعم وشتبون ... الاول يتكلم هندي يعني متعلم عربي:اهنا من اند مدير .(احنا من عند المدير) العنود:وش نسوي لكم .. الثاني يتكلم نفس الاول:مستر نواف ومشئل كالو هدي شكة مزئج كتييير(مستر نواف ومشعل قالو هذي شقة مزعج كثيير) مشاعل:وشدخلنابمستر نواف ومشئل.. الاول:لازم أطلع برء شكة وفندك ..(لازم تطلعون من الشقة والفندق) عزوف:على كيفكم.. ود"وعزوف كانوا قريب من الشخصين ود كانت شاكة فيهم بس مو متأكدة ... ود:ههههه وليش مطقمين... الاول بارتباك:هدا لبس شكل ..(هذا لبس الشغل) ود:ااااهااااة ..وبدت تقرب من الاول والبنات مستغربين من حركة ود"والاول يبعد وفسخت النظارة منة وقالت:العبوا على غيري ...وراحت ...عرفتوهم مين؟؟؟........نواف ومشعل .....اما بنسبة للشباب كانوا يراقبون من بعيييد...الاول كان مشعل والثاني كان نواف ....تبوون تعرفون ليش فسخت نظارة مشعل ....لانة هو الاقرب.... البنات يصفقون:اووووووة.... العنود:حركاااات اختي بتصيرين المحقق كونان... ود:وفيها شك .... نواف ومشعل متصنمين مكانهم .... وجو الشباب الباقي فهد :اقووول أمشوا والله لايعرفونكم من سبعين شخص وخاااصة انتو.. ================================================== ================= في سويت البنات؛:؛: مشاعل:دودو شلون عرفتيهم.. العنود:قلتلكم كونان ماحد صدقني.. ابتهال:ومنهو المحقق توقوموري.. عروب:مشعل .ههه الثلاثي:ههههههههههههه.. مشاعل:على ماأعتقد انُة مشعل"ونواف"هم الي مسوين الجريمة.. ود:بنااااات وش رايكم نفلها .. البنات:شلون؟؟ ود:نغني ..ونرقص ..ونطق.. البنات:يلا.. ================================================== ================= سويت الشباب؛:؛:؛: تركي:حركات البنات عرفوكم... سلطان:ماشاء الله عليهم.. فهد ونواف:احم احم أختنا الذكية .. حسن:المحقق كونان..(يقلد العنود) مشعل:احم احم.. الشباب:وش عندك.. مشعل:بنت عمي الذكية. سلطان:وانا بعد.. الكل:هههههههههههه يزيد:وش رايكم نطلع ..بس وين نروح .. مشعل:مجمع العرب ... الشباب:يلا.. نواف:بدون البنات! تركي:أحسن مانبيهم .. فهد:لا يابابا مارح يدخلوننا تذكرون العام يوم رحنا الشرقية لراشد..(الاخ يبي دينا معة) الشباب:الا ..صح .. مشعل:خلاص بناخذهم ...بروح بقولهم.. ================================================== ========= عند البنات؛:؛: يغنون ويطقوون ورقص وانواع لهباااااااااااال... الايدق الباب ود كانت ترقص مصري ورابطة..هي ومشاعل على أغنية العنب ..ود"كانت اقرب وحدة للباب وراحت تفتح وهي بعدها رابطة...وفتحت الباب ود:هلا .. كانت متلثمة بس ناسية الربطة مثل ماقلت لكم... مشعل:اسف خربت عليكم .. ود:لا عاادي بغيت شيء .. مشعل:لا..اية.. ود:هههه اية ولا لا.. مشعل في نفسة:جعلها دوم ان شاء الله ...اية بنروح مجمع العرب بتجون معنا .. ود:وفيها لا .. مشعل:ههههه ود في نفسها :يالبى هالضحكة ..ود:خلاص بنروح متى .. مشعل :اللحين. ود:يلاباااااي. مشعل:باااي...وراح ود"دخلت لعند البنات... ود:بنات تجهزوا بنروح مجمع العرب..والكل قام يتجهز ....والكل بسيارات على الساعة 5:00 العصر...ووصلوا للمجمع ...ودخلوا للمجمع وصاروا زي دايم الثلاثي الحال وعزوف وودومشاعل الحال...وفهد ودينا الحال ..ومشعل ونواف الحال ..وباقي الشباب مع بعض..وتسألون عن روان بس مع امها والحريم حتا تنام مع امها .................. عند ود وعزوف ومشاعل؛:؛:؛: ود:بنات ابي بنطلون سكني. مشاعل:معكٍ.... ود:ماجبت ولا واحد .. عزوف:أمشي ندخل المحل هذا.. ود:يلا... ودخلوا المحل :::: ود:وش أخذ البني ولا الزيتي ولا السماوي ولا الاسود. عزوف:الاسود.. مشاعل:البني.. ود:باخذهم أثنينهم ..بس ابي بلوزتين مناسبات.. مشاعل:نروح محل ثاني أحسن ...البلايز ذولي شينات.. وحاسبوا على البنطلونين واشتروا مشاعل وعزوف بنطلون نفس حق ود"البني ..وطلعوا.. ودخلو للمحل الي جنبة.. مشاعل:دودو وش رايك بهذي .كانت البلوزة لونهاأخضر ومرسوم عليها كوكاكولا بالبني ..وشكلها تخبللل.. ود وعزوف:تجنن..واخذوا 3 حبات لهم .. ود:ابي بلوزة لونهاأحمر ولا تفاحي .. ================================================== ========== عند الثلاثي:؛:؛:. العنود:بنات وش رايكم نطقم لبس زي بعض .. البنات:يلا.. ================================================== ========= عند مشعل ونواف:؛:؛ نواف يغني:نفسي تجيني واجيك..... واعاتبك واشتكيك .... مشعل يقاطعة وبنفس اللحن: اقوول اسكت ولو سمعك عبد المجيييييييييد لايعتزل.. نواف:وانت أشدخلك.. مشعل:ودي أسأل سؤال .. نواف:تفضل..يا.مستر مشئل.. مشعل:أختك صوتها حلو ليش انت صوتك شيين؟؟ نواف:تدري اني انا اخرب صوتي بنفسي .. مشعل:بااااااين ..طيب ليش تخرب صوتك.. نواف:اخاف الناس يحسدوني.. مشعل:وععععع اقوول امش أحسن لك.. ================================================== =========== عند الشباب::؛:؛ ماخلوا بنت مارقموها حتى بغوا يرقمون خواتهم......هههههههههه الشباب مرو من عند بنتين يمشون بسرعة ويتهاوشون... تركي:ايوووة أديلووة..البنتين اللتفتو لتركي وعجبهم شكلة .. البنتين:ممكن الرقم ... تركي عطاهم رقم خرابيط..لانة مايحب يكلم بنات يقووول أنهم لزقة.. البنتين:مشكور .. تركي وفية الضحكة:العفوا.. ومشا والشباب فقعواضحك علية.... تركي :هههههه وش رايكم فيني .. سلطان ويزيد:تعرف مرررررة.. تركي:أدري احم احم.. حسن:واثق ... يزيد:أصلا أنا الي معلمة..هالكلام. تركي:اكيييد .. سلطان:شباب وش رايكم نتكلم جداااوي.. الشباب:يلا .. ================================================== ============= عند فهد ودينا:؛:. عايشين جو رومنسي ولاأروووع.. دينا:فهودي وش رايك بهذا اللبس.. فهد:حلو ..وعليك بيطلع أحلى.. دينا:شكراً.. فهد:طيب تعالي نروح للمحل هذا.. دينا:يلا.. ================================================== ==== عند الثلاثي::؛:. عروب:وش رايكم بهذي البلوزة... العنود وابتهال:تخبببببل..كانت البلوزة لونها أ**د مرسوم عليها شاب وماسك غيتار اسمة(دريك)شكلة خطييير يحي على قناة نيكلودين يجنن انا عن نفسي امووووت علية...وأخذولهم 3 حبااات ...واشتروا لهم بناطيل لونهم أسود... ابتهال:يلا أمشوا ..وشفيكم اليوم صايرين ود"ومشاعل"وعزوف... العنود+عروب:بسم الله علينا .. ابتهال:ههههه ================================================== ======== عند الشباب:؛: مشعل:وش تسوون؟؟ تركي:نتدرب.. نواف ومشعل:تدربون!! حسن:ايوة نتدرب يابويا .. نواف ومشعل فقعوا ضحك..وعرفوا انهم يتدربوووون على الكلام الجداوي... يزيد:أيشبك.. مشعل:إمشي قٌودامي.. نواف:اشبك بلا فشكلك.. تركي:فينْ رايحين. سلطان:صراحة جدة ام الرخاء والشدة روووعة (كان يشدد على الحروف) ================================================== === على الساعة 9:30 قررو انهم يرجعون للفندق .... في سيارة البنات:؛: كانوا يسوق مشعل ..ومعاه نواف.. الثلاثي:شغلوا لنا أغنية.. مشعل تعود على الكلام الجداوي:الموسجيلة خربانة...(يكذذذذذذب يعني ام ام الصواريييييييخ) الكل:هههههههههه العنود:خطيييير يامشعل... مشعل :احم احم أدري...(الاخ واثق) عروب:دودو"غني لنا.. ود:خييير شايف*ني نانسي ولا يارا... الثلاثي:ههههههههههههه يارا أحسن..(عرفتوا وش قصدهم ...قصدهم يزيد) العنود:غني أغنية عبد المجيد يابعدهم .. ود:لا وع.. نواف:لا لالا..ااممم هذي الاغنية حقت عبد المجيد الي على الكمان ..الي قبل كنت أغنيها. ود:عرفت.. (نفسي تجيني واجيك) نواف:ايييية هذي هي ..يلا.. ود:احم احم .. نفسي تجيني واجيك واعاتبك واشتكيك عيني بتسألني عنك وقلبي يسلم عليك انت الأماني الجميلة يا غايتي والوسيلة خلاص ما بيدي حيلة الا تجيني واجيك حس بعذابي وحنيني واسكن بقلبي وعيني لا تقتل الحب فيني قلبي وعيني تبيك لو توقف الناس ضدي ما يختلف فيك ودي ما يعادلك حد عندي بالــــروح انا مشتريك..... الكل يصفق:اووووووووة ..عاشت ود "... ود:شكراً. الايوقف عندالاشارة وصارت جنبهم سيارة مليانة شباب وكل واحد أحلى من الثاني.. الشباب نزلوا زجاج الشباك: هلا .. مشعل ونواف:هلا فيكم ..(في بعض الشباب يعرفون نواف ومشعل..) ووقفوا على جنب وسلموا على بعض وبعدين نواف ومشعل أستئذنو ..ورجعو اللبنات.. الثلاثي هجموا عليهم أسئلة:منهم ذووولي ؟؟ مشعل ونواف:معرفة قديمة.. الثلاثي:حتى الي لابس تيشيرت سماوي معرفة قديمة... مشعل ونواف طالعوا بعض بعدين طالعوا الثلاثي :نعم .. الثلاثي:هاااة .لا ولاشيء.. الكل:هههههههههه العنود :وين بنروح..؟؟ مشعل:مادري.. الثلاثي:الصيرفي مووول ... البنات:لا ..مانبي نروح مولات .. ود:وش رايكم نروووح كلنا للبحر..(تقصد كل العوااايل) مشعل:ايووووووة ... الثلاثي:عزيز مووول .. نواف:قلنا مانبي مولااااااات أفهمو... الثلاثي:صحاري مووول ... ود:هييي عرفناأنكم تعرفون مولاااات ..وش نسوي لكم...بنروح البحر بس قبل بنروح للفندق بنغير ملابسنا...(يلعن ام التلميحات) نواف وبخبث:ههه وليش بتغيرون؟......... مشاعل وودوعزوف: كذا.. مشعل:هههه..والثلاثي مايبون يغيرون.. الثلاثي: الا.. ================================================== ================= عند الشباب:؛:؛ وصلوو للفندق ومنتظرين نواف ومشعل يجوون..علشان يروحون ..يتممشون.. واخيراً وصلوو مشعل ونواف والبنات.. البنات:هاااااااااااي.. الشباب:وينكم... البنات:عند ام الجيران... نواف:أقووول روحوا بدلوا ملابسكم ...وقولوا للحريم وحنا بنقول لرجاجيل... تركي:يلا...تحركو.. وراحوا البنات لسويتهم ..يبدلون ملابسهم ..طبعاً مروا على الحريم وقالولهم..وبعدين راحوا لسويت ..مشاعل +عزوف+ود لبسوا بارمودة بني والبلوزة الاخضر الي أشتروهامن المجمع...الثلاثي لبسو شورت اسود والبلوزة الي مرسوم عليها دريك الي من المجمع ..روان بنطلون زيتي وبلوزة اسود.. ديناشورت تفاحي والبلوزة أحمر بتفاحي... ود:دنوا لبسك يخبل..(لانها ألوانها المفضلة) دينا:مشكورة حياتي توني شاريته .. ود:أحلفي.. دينا:والله.حسافة ماشفت هذولي اللونين الحلوين.. دينا:ليش تحبين هاللونين.. ود:بس احبهم واموووت فيهم ..زي ماأموت فيك.. دينا:هههه مشكووورة حياتي . ================================================== == عند الشباب:؛:؛:؛ طبعاًقالوا لرجاجيل.. الشباب كلهم لابسين بارمودة..مشعل لبس بارمودة ابيض وبلوزة أ**د ومموجة بأبيض ..نواف بارمودة رصاصي وبلوزة وردي ..تركي بارمودة بيج وبلوزة بيج وفيها خطوط بني..فهدبارمودة اسود وبلوزة أحمر..سلطان بارمودة زيتي وبلوزة اصفر ..حسن بارمودة كحلي وبلوزة سماوي..يزيدبارمودة ابيض وبلوزة أخضر.. ================================================== وصار الكل جاهز ونزلو ا تحت ................... تركي:البنات كل وحدة عند أمها ومع ابوها فاهمين.. مشعل:اية ترا مليت منكم.. الثلاثي:في أحد يمل مننا.. تركي في نفسة:اااااة وفي احد يمل من قمر ..(يقصد عروب)..ياناس تخبلللل ..والله اني احب مشعل لانك أختة.. وراحوا البنات عند ابو فهد كلهم وركبوا معة..(م**مييين انهم يجتمعووون)..بس ماصار شيء أكشن ..... ============================================== وأخيراً وصلو للبحر ونزل الكل طبعاً بعد ماتعبوا يدورون مكان لانها زحممممة موووت بس الجو ولاأرووع... البنات كانوا واقفين عند البحر والاأمواج تتلاطم مع بعضها وكانوا حاطين رجلينهم في الماء الباردة ..وسوالف وضحك ..وطبعاًلايخلوا من الطناااااازة..وهذا اهم شيء عند البنااااااات...ويشوفون الرايح والجاي الي راكب على الدباب والي على خيييل .ونااااااااااااااااسة.. راح الكل لعند الحريم الاود"ومشاعل " طبعاً كانوا بعيدين شوي....... ود:واااو ودي أركب الخيل.. مشاعل:انا ودي أركب الدباب... ود:يلا أمشي نركب.. مشاعل:يلا.. وراحوا عند الحريم .:.:.:. ود:ماما ابي أركب الخيل.. ام فهد:لا حياااتي اخاف تطيحين.. ود:ماما .. ام فهد :خلاص روحي بس انتبهي النفسك .. ود:ان شاء الله .. ود:ميشو .. مشاعل تأشر لود"وتقولها أوقفي شوي.. ام سلطان:لا يابنيتي ..دباب لا..مافية.. مشاعل:ماما معي ود"... ام سلطان :لا ياحبيبتي.. مشاعل:كل البنات بيركبون .. ام سلطان:روحي وانتبهي لا تن**ر رجلك.. مشاعل:شكراًماما باااي.. وراحو ود"ومشاعل"ومعاهم عزوف" بيركبون بس شافو ا شباب واقفين عند الدبابات..جا مر من عندهم شاب :الله عيونك حولوة (جداوي) ود:ماحد سألك.. شاب:انتو من الرياض ...ياسلام على بنات الرياض ..حلووووين.. سلطان جا من ورا الشاب :لوسمحت تبي شيء .. الشاب:ايووووة.. سلطان :وش تبي .. الشاب:ابي رقم الحلو .. سلطان:واذا قلنا لا..(أول مرة سلطان يكون هادي لانة عصبي ..بس يعرف هالأنواع من الشباب) الشاب:ليش من انتة؟ سلطان:اناخوهم .. الشاب :هاااة وماتشوف الاغبارة ... سلطان:أنتبهو على نفسكم.. البنات:أن شاء الله .. جو الشباب الباقيين عند سلطان وقالهم ان فية واحد يغازلهم وراح .. مشعل اللتفت على البنات وعرف انهم ود"ومشاعل"وعزوف"...راح لعندهم مشعل:وش تسوون؟ البنات:بنركب دبابات .. مشعل:لحالكم!! البنات:أية.. وراحوا البنات واول وحدة ركبت مشاعل ودارت حولين الشباب ومرت من عند شلتهم البنات وصرخوا لها :اوووووووووووة..وبعدين رجعت لعند ود"وعزوف" وصرخو لهاطبعاًالشباب كانو واقفين معاهم وكانوا قريب للبحر ..ونزلت مشاعل.. واللحين صار دور ود" وركبت ودارت بس مامرت من عند الشباب جت من وراهم وراحت عند البنات وصرخوا لها مع التصفييير وبعدين رجعت لعند مشاعل"وعزوف"و ماوقفت وراحت لعند شلة الشباب الشباب ومنهم الشاب الي غازلهم وقربت للبحر ورفعت الدباب من جنب ورشقت موية على الشباب ..وشباب شلتهم صرخوا لها على الحركة ..ورجعت لعند شباب شلتهم وسوت نفس الحركة .والبنات:هههههههه حلووووووة ..واخيراً نزلت من الدباب واللتفتت لعند الشباب وشافت في عيونهم الحقد وشافت مشعل وخصل على وجهه من المويا متماسكة مع بعض طالع شكلة أحلى ..وضحكت على اشكال الشباب وعلى نظراتهم لها.... وركبت عزوف ودارت على الحريم والبنات وكانوا الشباب يسولفون الاواحد كل نظراتة على عزوف الي هو سلطان ومشاعل وود منتظرين عزوف ترجع طبعا كانوا يسولفون ..عزوف كانت ماشية بس جا وقف قدامها ولد تقريبا عمرة 4 سنوات وكانت مسرعة شوي وكانت تبي تلف بس ماقدرت وبعدين لفت وكانت فية حجارة قدامها وطراااااااااااااااااااااااااخ... ود :ماتلاحضين ان زوزو "تأخرت واللتفتت وصرخت بأاعلى لااااااااااااااااااااااااااااااوعلى طووول راحت تركض واللتفت الكل للمكان الي متجهة لة ود" وصلت ود:زوزو قومي ..طبعا كانت تصيح..والكل كان وراهاووصل مشعل وعلى طووول وخر الدباب من فوق عزوف وشالها وراح متجه لسيارة وجو وراة وسلطان ونواف ..اما الباقي كانوا يهدون ود "..وصل الخبر للحريم ولرجال وعلى طوول راحو ابومشعل وابوفهد اما ام مشعل يوم سمعت الخبر قعدت تصيح والحريم يهدونها ..وبعدين رجعوا للفندق وراحو الشباب للمستشفى...والكل كان خااااايف... في المستشفى :؛:؛:؛: طلع الدكتور من عند عزوف وعلى وجهه الابتسامة ... مشعل: وشلونها.. الدكتور:لا الحمد الله جت سليمة ... بس من الخوف أغمى عليها هي ض*بة في راسهاخفيفة بس الحمدالله.. نواف دق على ود":هلا ود"الحمد الله بس ض*بة على راسها..ود:امااانة انا الحين جاااية نواف:لا لاتجين ولا شيء الحمد الله ..ود:لا بجي انتو بأي مستشفى..نواف:مستشفى(.........)..ود:ok جااااية..باااي..وسكرت وخبرتهم والكل فرح بهات الخبر ... ود قامت وراحت لبست عبايتها..وطلعت راحت لعند الرجال وشافت عمها ابوسلطان وسلمت علية.. ابو سلطان:هلا والله ببنتي.. ود:هلافيك..عمي ممكن أطلب منك طلب .. ابو سلطان:تفضلي يالغالية .. ود:ممكن توديني انا ومشاعل للمستشفى ..نزور عزوف.. ابوسلطان:على عيني وراسي ..يلا .. وراحت ود"عند مشاعل واستأذنوا من الحريم وراحو ... وصلو المستشفى ودلوهم على الغرفة ..ودخلو ..وطبعا الكل داخل.. ود قربت من عند عزوف وباستها :زوزو ليش خوفتيني يالسخيفة؟ عزوف:هههه انتي الخوافة مو انا الي خوفتك.. وسلمت على مشاعل ..وشافت مشاعل سلطان كل نظراتة على عزوف وقالت لود"وود فقعت ضحك ..وشافوا عزوف تلعب بايدينها وطلعوا الكل علشان يخلصوون الاجرئات وشغلات هذي ..الامشاعل وود.. ود:أحلى يالمهمة سلطان مبقق عيونة على كبرها هههههههه مشاعل:هههههه والله اني بغيت أقوول هييي سلطان عيب تناظر بس خفت منة انة يادبني هههههههه عزوف:والله انكم بايخين ... مشاعل وود:ههههههههههههههههه وبعدين طلعوا من الغرفة وقالو يبون يشترون لهم شيء بااارد.. اما سلطان شاف الكل لاهي وطق الباب ودخل .. سلطان:السلام عليكم.. عزوف:وعليكم السلام .. سلطان:الحمد الله على السلامة .. عزوف:الله يسلمك.. سلطان:عسا الي فيــ..( كان بيقول عسا الي فيكي فيني وكان بيعترفلها بحبة لها)وسمعوا صوت باب ينفتح ودخل على طوول تحت السرير ..وعزوف تدعي انهم موالبنات... ود ومشاعل:هااااي زوزو .. عزوف وهي خايفة انهم يكشفوها:هلا .. ود:زوزو تبين ايسكريم .. عزوف:لا مابي .. مشاعل:أحسن وفرتي .. اما سلطان هو الي خااااايف مرررررة وكان فية غبار تحت السرير وجتة العطسة وماقدر يمسكها وعطس .. البنات يناظرون بعض وعزوف مسكت خشمها :ود معك منديل .. ود:هههههههههه وشالعطسة ذي...ومدت لها كيس الكلينكس.. مشاعل:ههه موكانها عطست ولد .. عزوف:يمكن جاني زكام ...ومدت لسلطان المنديل وأخذة منها .. ود:وين راحوا الناااس.. مشاعل:مادري.. ود ناظرت لعزوف:اقوول عزووف وين راح..(تبي تقول وين راح حبيب القلب بس عزوف) عزوف:يمممة صرصور .. مشاعل وود :وينة .. عزوف:اللحين كان هنا مدري وين راح .. مشاعل:يمكن دخل تحت السرير ..بشوووف... عزوف صرخت :لااااا طلع من عند الباب .. ود"ومشاعل" حسو ان تصرفات عزوف مو طبيعية بس طنشو... ود:انا بطلع بشوفهم وين راحوا ليش تاخروا .. مشاعل:خذيني معك.. عزوف تبيهم يروحون بعييد:جبولي ماء.. مشاعل:ok ...وطلعوا من الغرفة ..وطلع سلطان من الغرفة مسررررع ...وقبل مايطلع قال :باااي .. عزوف في نفسها :اوف الحمد الله انة راح بس اش كان بيقوول ..جو الكل عندها بس هي موحاسة عليهم..الا الشباب برع الا مشعل ونواف.. ود تاشر بيدها:احم احم..نحن هُنا..(ملاحظة: ود"صايرة جرئية مو.) عزوف تناظرهم بستغراب متا جو ذولي :اية انا معكم.. ود"ومشعل"ومشاعل":بااااين.. الكل:هههههه.. ابو مشعل:هااة ماودك تطلعين.. عزوف:الا.. ابو مشعل:أجل يلا طلعنا .. وطلعوا من المستشفى وراحوا للفندق ....وسلموا عليها كلهم.. ام مشعل:الله يحفظكم يابنات.. الكل:أمين..(كانوا جالسين بسويت الحريم)... راحوا البنات لسويتهم... ================================================= في سويت الرجال:؛:؛ الكل:الحمد الله على سلامت بنتك ياابو مشعل.. ابومشعل:الله يسلمكم.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لفصل السادس:؛: في سويت الشباب:؛:؛: سلطان:الساعة كم؟؟ تركي : 12:00 سلطان:مافي احد جوعان؟.. تركي ونواف وفهد:اناااا.. يزيد:وانا بس مالي خلق انزل.. سلطان:اجل اسكت ياسوداني.. تركي وش رايكم 2 ينزلون يجبون لنا اكل.. الشباب: آووكـ تركي:ومنهو بينزل.. سلطان:انا .. فهد:وانا.. ونزلوا يجبون عشاء .. يزيد:نواف أختك خربت شعري .. تركي:انا بعد خربت ستايلي.. مشعل:وانا خربت وبهمس ’صوتة عقلي..ومافي احد سمعة الا نواف.. نواف:ههه وانا خربت ملابسي.. حسن:وانا كل شيء .. يزيد:لازم نسوي لهم شيء .. مشعل: هههه..وبهمس فديت فسها هالبنت ================================================== ================ في سويت البنات:؛:؛:؛: العنود:عزوف خربتي علينا.. عزوف:وانا شدخلنبي... عروب:انتِ السبب .. ود:اية والله كان ودي ار كب الخييل .. ابتهال:واللنش.. عزوف:ان شاء الله مرة ثانية ... الكل:ان شاء الله .. عزوف:نبي مغامرة.. ود:بنات وش رايكم يروحون 2 لعند الشباب واندق عليهم الباب وانشوف من يطلع ..ok .. مشاعل:واش نستفيد.. ود:بس كذا متعة.. البنات:يلا ... ود:طيب من البنات .. العنود:انتي ومشاعل.. مشاعل:لا اخاف ننكشف ويسحبون اللثمة ويعرفون زي ماسوت ود".. ود:والله موبطالة ..انا وحدة والثانية منهي..واخذت لفة على البنات .. ود:عروبة.. عروب:لا انا .. ود:اية انتي .. البنات:يلا .. ولبسو عبياتهم ونظارتهم واطلعوا... ============================================= عند الشباب ::: خلصو اكل وجلسوا سوالف ...وضحك..والي يلعب بلاستيشن (كورة)..الا يدق الباب .. نواف:تركي ..افتح الباب.. تركي:شغالتك.. حسن:انت واقف افتح الباب على طريقك .. تركي يتأفئف:اوووة ياسودانين..وفتح الباب ... تركي:نعم.. عروب:سوري خيو..غلطانين بشئة..(يتكلمون سوووري على لبناني خخخخخخ) ود:يلا امشي دلال... تركي:هههه هيي انتم ماتعرفوون ابو شهاب.. ود:لك يوة وفية احد مابيعرفوة.. تركي:ومعتز ..هههه عروب:وانته شوعرفك فيهوون..؟؟ تركي:mbc ...هههه..الايسمع صوت الشباب ينادونة.. ود : هههة بااي ..يلا دلال.ومشوا وسمعو تركي .. تركي:سلمولي على جميلة ...ودخل.. مشعل:من الي عند الباب؟ تركي:ثنتين سورياات ..وحدة اسمها دلال والثانية مدري وش اسمة.. الشباب:أحلف.._< تركي:ههه والله .. حسن:وش اساميهم.. تركي:وش قولولك اخذت هوياتهم.. سلطان وبخبث:اجل ليش تأخرت؟ تركي:أسولف.. ============================================== عند البنات.:؛؛: ود:والله شكل تركي شيء..ههه عروب:لا وسلمولي على جميلة.. ابتهال:بنات نبي نشوف الفلم ذاك الي شفنا اعلانة.. العنود:اية THE GETAWAY .. مشاعل:واااو اكشن ونااااسة.. عزوف:الاعادة صح.. الثلاثي:اية.. ابتهال:مافية لوازم السهرة.. ود:روحو جيبوا من تحت.. الثلاثي:لا **ل.. العنود:الا بنروح وغمزت للبنات (يعني بنروح للشباب لعل وعسى واحد من "يزيد"تركي"حسن" يطلع) قاموا البنات ولبسو عباياتهم وطلعوا.. =========================================== عند الشباب:؛: يلعبوون بلاي ستيشن "نواف"و"مشعل" مشعل:قووووول قوووول.. نواف:ااااي اذني ... تركي يصفق:مبروووك... الايدق الباب والكل قام يفتح الباب يحسبونهم السوريتين.. الثلاثي:بسم الله... مشعل:وع انتم.. فهد:نحسبكم السوريات.. عروب ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههه تركي في نفسة:يالبى هالضحكة.. العنود وابتهال:ههههههه نواف وسلطان:خيير.. عروب:ههه جو ههه عندكم.. فهد:اية.. العنود:فهووود بروح بقوول لدينا.. فهد:لا لا عنودة تعالي... العنود:هه اذانفذت شرطي ماني قايلة.. الشباب:هههههههه يزيد:نفذ الشرط ولا بتقولهاوقد ىحذر من انذر... الشبآب:هههههههههههههههههههههههههههه فهد:يلا.. سحبت يد فهد ابعدوا عنهم:انك تشتري لنا لاوازم السهرة وعلى حسااابك... فهد بصرااخ:اقوول تلايطي.. العنود وهي تروح:خلاص بروح بقولها.. فهد:خلاص تعالي رااايح..وراااح العنود:صبايا امشوا.. عروب وهي تمشي على وراء:بااااااي طراااااخ صدمت بالباب الكل:ههههههههههه عروب :وجع.. ورجعوا الشباب للسويت ..ورجعوا البنات..وبعد دقايق جاء فهد واخذوا منه الاكياااس وحتى شكرا ماقالوا لة...
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD