البارت الثالث

2855 Words
الشباب والبنات :لاآآ رزان بتأفف:أفففف منكم اجل شلون بنلعب بفمي؟ ..وتدور ناحية رغد ووفاء...حبايبي انتو روحوا جيبو لينا قارورة موية فاضية طيب؟ رغد: اي حبايبج بس عشان المصالح يلا ياوفاء صرنا على اخر عمرنا خذامات وراحو وجابو قارورة مووية وصاروا دائرة يعني اول شي رزان ويمينها رغد وويسارها أريام وبعد رغد وفاء وبعد وفاء وئام ........الخ المهم انهم صارو متقابلين وداروا قارورة المووية وطلع وليد يسأل وئام وليد بإحراج:هه أمممممم وش لونك المفضل ..وسكت شوي وكمل..لاحد يعلق ماطرا ببالي سؤال وئام:أحمر ووردي وكل الالوان الزاهية او الفاتحة وفروا القارور مرة تانية وجات سلطان يسأل رغد سلطان بجرأة:أممم انتي تحبي احد؟ رغد عاد دوروا وجهها صار اشارات المرور: ============= مابكمل الا بعد ماشوف الردود وابيكم تتوقعوون وسامحوني ترا بس بقى على نهاية الرواية عشرة اجزاء بسبب ضروف معينة ويمكن يصيروون اكثر يعني عشرين بارت بس على اللي اقدر عليه تحياتي نكمل الجزء الخامس: رغد عاد دوروا وجهها صار اشارات مرور واخذت نفس وقالت بغرور:أنا أحب وبعدين حدد بنت او ولد؟ البنات مستغربين لجرأتها اللي جت فجأة سلطان :أممممم ولد تحبين لو لا اعطيني اجابة واضحة رغد بتفكير:أممم أنا أحب!! ومنو هذا اللي داعية عليه امه إني أحبه بالمختصر المفيد..وسكتت شوي وناضرت بوفاء وكملت بغرور وكبرياء...انا مااحب رزان:طوويب عرفنا انج ماتحبي ليه هالكلام كله ويلا فروا القارورة وفروها وطلع رزان تسأل توأمها ريان رزان بخبث:والله انك طحت ومحد سمى عليك ريان:يمه منك ومن سؤالك ومن تفكيرك رزان بدلع :ريوووني حبيبي انتا قولي من أقرب الناس لك؟ والكل خق عليها ريان:هه أقول انتو لا تناضرون في اختي بهذي النضرة ..وسكت رزان بغرور:وانت شحارق رزك خليك بعيد ويلا جاوب بلا تضييع السؤال ريان:أمممم ..ويقلد رغد..سووولطان وانتينا رزان: علينا بس يالله بمشيها لك ياتوأمي العزيز وبقوا على هالمنوال =========== عند الشياب: ابووليد:أقول عندي لكم رآآي الكل:تفضل ابو وليد:زاد فضلكم أممم شرايكم اليووم نخلي العيال يطلعوون من الاستراحة؟ ابو ريان:لا والله مانخليهم ابو رائد:والله انها حلوة الفكرة ابو ناصر: الكل:طيب واتصلوا عليهم ======== عند البنات: رغد بدفاشة رمت على وئام علبة عصير:ههههآآي وئام بعصبية:وتضحكين بعد يالخبلة رغد:أحسن تستاهلين محد قالج تشدين شعري ..وتتدلع ب*عرها وتكلمت بدلع مو لايق عليها..ترا شعري رقيق مرة لا تشدينه مرة ثانية وئام باستهزاء:هههه ضكتيني انتي شعرج رقيق..وتلعب ب*عرها القصير اللي فوق كتفها بشوي..أجل شقوول انا عن شعري الناعم الحرير رزان بوناسة وصراخ ويالله بعد ينسمع صوتها الناعم:بنـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآت عندي لكم خبر البنات:شنووووووووو؟ رزان بابتسامة:تخيلووووا بنطلع من الاستراحة رغد: من قال؟ رزان بدلع :أخوي وتوأمي العزيز بس ترا حذاري تقوولون للاهل رغد بشوية عصبية :يعني انا بنت البطة السودا ريان يطق الباب:أحم احم يلا طلعوا يابنات بنطلع الحين واللي مايطلع بنرووح عنه حدكم عشر دقايق وفاء: اصلا نحنا جاهزين دقتيق ونجي لكم ولبسوا البنات عباياتهم الكتف وشيلتهم وتلثموا وراحوا السيارة طبعا هم سيارتين سيارة ريان وسيارة سلطان سيارة ريان فيها:قدام جمب ريان وليدوالبنات كلهم ورا وسيارة سلطان: الشباب كلهم معاه وفي الطريق كانت في شاحنة يعني تقريبا كيرة بالحيل وريان ماعرف يتفاداها والبنات يصارخوون:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وصدمت فيهم السيارة وكان في ولد اتصل بسرعة ع الاسعاف ============== نهاية الجزء الخامس ===== البآآرت السآدس : جلست من النوم ورآآسي مصدع حيييل وبديت افتح عيوني شوي شوي ....:آآآآآآآآ يآآرآسي النيرس((طبعا الكلام مترجم)):هل رأسك يؤلمك كثيرا رزان؟ رزان:لا فقط قليلا ليس كثيرا النيرس وحطت يدهاقدام عينها:هل ترين يدي؟ رزان باستغراب: نعم أرها يوووه كيف مافكرت اسأل هالهخبلة وين أخوي والبنات خليني اتصل على النيرس مرة ثانية احسن واتصلت وجت النيرس النيرس:هل يمكنني مساعدتك بشيء ما؟ رزان شوي وتبكي:اين أخي واختي اند البنات ؟ النيرس:سأذهب لااستدعي لكِ الطبيب أفضل يالله سترك انا حاسة ان بيصير في احد شي يارب يارب مايصير شي يارب وطق طق رزان:منو؟>>مفكرة روحها بغرفتها الدكتوور:أنا الدكتوور >>وهذا بعد مطيح الميانة أففف من خبالتي اسأله من بعد مفكرة نفسي بغرفتي افففف موولت عليي بس موولت رزان: لحظة بس ودورت عن شيلتي وحطيتها على راسي باهمال لكن بحيث مايبين شي من شعري رزان:تفضل دخل الدكتور د.خالد:شخبارك الحين وشخبار راسك؟ رزان بهبال من غير ماتقصد:أخبآآري على الجزيرة وراسي يسلم عليك..وانتبهت لحالها وانحرجت وكملت باحراج:اسفة مااقصد والدكتوور ماسك ضحكته :لاآ ماصآر شي ... رزان: بابتسامة ألم :ابي اعرف وين اختي وين اخوي وين البنات؟ الدكتور بجدية:اخوكي ريآآن الحين اهو للحين ماصحى واحتمال انه بغيبوبة شوي وأبكي يارب الله يحفظك ياخوي الله يحفظك أنا كنت حاسة آآه ياتوأمي بس الله يخليك ويبقيك رزان: وأختي؟ الدكتور: وش اسمها؟ رزان: رغد الـ..... الدكتور:مافيها شي لان الحادث صار بجنب ريان واللي ورآآه رزان بصدمة:تقصد وئام الـ.....؟ الدكتور وهو يتذكر: ايي هذي هي والحين هي بغيبوبة مايندرى متى تصحى يمكن بعد شهر او سنة بس الله اعلم رزان:طيب والباقي ماصار لهم شي ؟ الدكتور: لـآآ رزان:الحمدلله .. ياربي آآآآآه ليه اعز انسانين على قلبي صار لهم كذا ليــهـ وطلع الدكتور بدون صوت وصآآرت ترددشعر أخوها اللي كتبه لهآـآ: ذكرياتي صارت حكايتي يمكن تروح الغالية وانا جالس بمكاني ولوا اقدر لفديتها برووحي آآه يـآزمن حتى الغالية بتروح وانا جالس هنا لا يازمن منت بقدي لو رآحت الغالية بموت ورآها موب بموتة وحدة ألف موتة عشانها بس ايي عشانها بس اذا تبيني افديها بروحي وتعيش عآدي افديها بكل مافيني بس اهي تبقى وتعيش وآنا ارووح فووق الاعالي بس اهي تبقى وتصحى ونمسي على بعض بضحكتنا وشقاوتنا واصبح عليها ببسمة وترد حياتي ببسمة مافي مثلها بس اهي تصحى ابي اضمها ياناس ضمة بعدها الموتة نموت انا ويآها موتت عشاق ولو صحت لابني لها مدبنة عشاق لي ولها بس اهي تصحى يانآـآس .. ماقدرت تكمل دموعها سبقتها وحضنت المخدة وبكت بألم ونآمت ================== في الاستراحة عند الحريم تررررررررررن تررررررررررررن وجت أم سلطآن ترفع التلفون:ألو ...:السلاآآم عليكم أم سلطان:وعليكم السلاآآم ....:هذي استراحة ماجدالـ....؟ أم سلطان:ايي نعم من معي؟ ....:معاكي مستشفى الــ... أم سلطان بخووف: وش صاير؟ ....:بناتكم وولدكم معنا صار لهم حادث للاسف الاسيف أم سلطان بجمود غريب:طيب دقايق ونكون عندكم وراحت أم سلطان للشياب عشان تقولهم:اسمعوني الكل التفت لها تكمل: ترا بناتكم وريان صار لهم حادث وهم طالعين من الاستراحة يغيرون جو أبو ريان بصرامة: ليه يطلعون من غير محد يدري لكن انا اف*جيهم راح أعاقبهم ..وسكت شوي وكمل بجموود ..اتخذت قرار وابيكم تقولون لي رايكم فيه ان نحنا مانخليهم يطلعوون من غررفهم ولايشوفون بعض لمدة هذا من ناحية البنات أما الشباب مابيفيدمعاهم شي مع انا كنا مخططين نسافر وحجزنا تذاكر مابيسافروا معنا هذا عقابي ليهم هم والبنات الكل:أوكي ام فيصل وعاجبنها الوضع:اي والله زين ماتسوي ========= هذا الجزء لليوم الساـآبع : في اليوم اللي بعدوـآ في المستشفى وفي غرفة وئام: الدكاترة مجتمعين داخل ويحاولوون يرجعوون لها النبض سمعوا صوت الجهاز واحد من الدكاترة:انا لله وانا اليه لراجعوون وغطوا وجهها وطلعوآ ======================== وفي غرفة رزان: ونـآـآسة اليوم بطلع من المستشفى >>ماـآتدري وش اللي ينطرهاـآ وجلست ترتب اغراضهـاـآ وسمعت صوت الباـآب طق طق قالت:تفضل دخل ابوها :يلاـآ أطلعي استناك في السيارة ولبست عباـآيتها وشيلتهاـآ وطلعت وركبت السياـآرة وفي السيارة الكل ساكت هدوء تام وطبعا قرروا انهم يرجعون بيوتهم واول ماوصلوا ركضت رزان لغرفتها والدمعة بعينها =========== وفي بيت ابوناـآصر: وفي غرفة احد من زماـآن عنه يكلم بالجوال بقرف ناصر بصوته اللي يسحر:حبيبتي بتروحين اليوم الاستراحة .... بدلع:أكيد وأناـآ أقدر ماأجوفك يوم واحد ناـآصر يقول بداخله"يعل بومك قبل مااجوفك ق*فتني هالبنت الله يق*فها" ناـآصر بصوت هادي وبق*ف بنفس الوقت:طيب قلبي أخليك باـآي ....:باـآي متى بتفتك من هالعادهـ ياناـآصر ماخليت بنت ورقمتها أهـ أحي اني بيوم بندم يووه شهالكلاـآم اللي أقولهـ وقاـآم ونزل الصالة وجاف ابوهـ يقرا جريدهـ ومشغل التلفزيوون ع الجريدهـ >>ابي اعرف شلون يتابعوون تلفزيون ويقرون جريدهـ موب راضية تدخل عقلي هالفكره خخخ ناـآصر:هـلـآ والله بابوي اخبارك يبهـ؟ ابو ناـآصر:الحمدلله دامني شايفكم بخير وكمل بو ناـآصر بجمود وهدوء بنفس الوقت:ابي اقولك ساـآلفة ياناـآصر ناـآصر باـآهتماـآم:تفضل يبه بوناصر:جدك الله يرحنه قبل لايموت مختار لك وحدة من البنات واحد من العيال وانت اختاـآر لك ياـآناصر رزان بنت عمك بو ريان ناـآصر بصدمة:ليه يبهـ يعني اناـآ مالي راي؟ بوناصر بهدوء:هذا أمر من جدك الله يرحمه وانت مرغم انك تنفذها حتى لو ماـآرضيت وجدك يعرف مصلحتكم وين ناصر: شمعنى سناء مااختار لها ؟ بوناصر:وهذا مين اللي خاطبها كانت مخيرهـ له يعني له ناصر:طيب يصير خير بس لاانظلمت البنت اناـآمالي دخل انت اللي بتستحمل هالخطاـآ وراـآح وهو مفور من العصبية ويتوعد رزان "هين ياـآرزان ان ماـآراـآويتك نجوم الليل بعز الضهر ماكون ناـآصر">>للاسف المسكين مايدري ان بيصير له شي يخليـهـ ..... مايحتاج اقول بعدين بتعرفون>>> ============ في بيت أم وئام: يرن التلفون وتجي أم وليد وترد:ألو .......:السلاـآم عليكم أم وليد:وعليكم السلاـآم ..........:هذا بيت الـ........ ام وليد:اي نعم منو معاـآي؟ ............معاك مستشفى الـ..... عندي لك خبر بيحزن كتير >>موتحسونه مطيح الميانة؟ أم وليد:عسى ماشر؟ ............:بنتكم وئام توفت اليوم عظم الل اجرك أمو وليد والخبر الل سمعته نزل عليها مثل الصاعقة:شتقوووووووول؟ ............:مثل ماسمعتي وطاـآح التلفون من يدهاـآ وجلست تتحسر على ـآ حالها وجاـآوليد وجاف امه تبجي :خير يمهـ جفيج تبكين؟ ام وليد:أختك ياـآوليد أختك وليد بخوف: وش فيها اختي أم وليد وهي تبكي بهستيرياـآ:اختك ماتت راـآحت فوق وليد والصدمة ماليهـ وجهه: اختي اناـآ اختي ماـآتت ..وطاح على الكرسي وهو بصدمة ويردد ه الكلاـآم...أناـآ أختي راـآحت فوق راـآحت ...والتغت لامه.يمه اكيد تمزحين وئاـآم مسكت بيدي امس بقوهـ مسكتهاـآ وجلس يصرخ...وئاـآم لاــآـآ أختي في المستشفى تمزح ماماتت هي هناـآ متخبية تبي تشوف ايي تبي تشوف اذا ماتت وش بسوي يمه قولي لهاـآ ترجع هي تبي بس تجوفني اذا أحبها لاني قلت لها ماـآأحبج ام وليد وتبكي على ولدهاـآ اللي قام يصرخ ويردد أختي مـآاماـآتت ماـآماـآتت ============= وأنتشر الخبر للعائلاـآت وتفاجئوا بالخبر مره في ايام العزا وفي بيت ام وليد: رزان والبناـآت جاـآلسين بغرفة وئاـآم رزان:بناـآـآت ليه مو اناـآ اللي مت ليه هي ماتعيش واناـآ اموت ...وتبجي وتون وتشاهق وهي تتكلم.....أهئ أهئ وئاـآم ماراـآرحت مارحت البلسم الشافي ماراحت هي هناـآساكنة ..وتأشر على قلبها والبنـاـآت واعليه مهم عارفين شلون يسكتون رزان اللي تبكي وتشاهق وتتكلم وتقول كلاـآم وذكرياـآتها مع وئأـآم رغدصرخت:بسسسسسسسسس خلاـــــــــــــآآآآص رزاـآن افهمي وئاـآم راحت والدموع ماتفيد ماتفيد الدموع تعذبها وهي بقبرهاـآ ونحنا مابيدنا الا ان ندعي لهاـآ بالرحمة والمغفرة ================ بعد مرور سنة على وفاـآة وئامـ: طلبوـآانوـآتجتمع العاـآيلة كلهـاـآ واجنمعت ببيت جدهم المتوفي"رحمة الله عليه": البناـآت راحوـآ يجلسون مع الحريم بس بعيد عنهم بشوي رزان بابتسامةباـآهتة :تدرون وش يبون منناـآ ؟ البنات:لاـآ والله رزان بمرحها المعتاـآد:يمه منكم اكلتوني بقشوري اشك انكم متفقين تتكلمومن مع بعض البناـآت:لاـآ رزان بخبال:هههههههههههههههه رغد:الحمدلله لك ياـربي على نعمة ال*قل وفاء بوناـآسة:شراـآيكم نخلي وحدة مننا تغني؟ سناـء:رزاـآن سوتهاـآ حلو واناـآ ووفاـآء وورغد رغد:عاتي نغني كلنا البناـآت:لاــآ رغد: طيب نخلي رزان لانو صوتها أحلىـآ رزان:طيب بس وش اغني؟ البنات:ـممم غني تقوى الهجر خخخخ رزان:طيب أحم احم ..وبدت تغني بصوتها الجناـآن: تقوى الهجـر .. وش لي بقى عندك .. تدوّر لي عذر .. لا تعتـذر تقوى الهجـر .. ما نجبـره .. من عافنا ما ينجبـر .. لا تعتـذر زاح الصبر .. لا لا تعنّى لي وتمـرّ .. وتبغى الصبر .. ويـــن الصبر جرحي عميق .. والقلب في دمّـه غريـق وتبغى الصبر .. ويلاه من وين الصبر .. مهما تقول لا تعتـذر مهما تقــول .. من الأغاني والجمل .. ما يحتمل .. قلبي فدية جبر الألم يمشي معك درب الندم .. ما يحتـمــل يكفي عليه .. منك احتمل كذب وغـدر .. حبك سراب .. ضيعت وقتي أتبعـه وسط الضبـاب .. وصوتك ينادي اسمعـه .. صرت أتبعه .. ...............الخ والكل انتبه ليها واللي كاـآن بتكلم سكت صوتها صاـر في كل مكاـآن لان محد يتكلم غيرهاـآ ووصل لمجلس الرجاـآل لانو موب بعيد الجداـآر بالجداـآر ولماـآخلصت الكل بدا يبدي اعجاـآبهـ بصوتهاـآ واتصل عليهاـآ اخوهاـآ رياـآن رزاـآن بخجل وردت بصوتها الناـآعم:ألو رياـآن:هلا بقلبي أحلىـآـآ ألوو بالدنياـآ كلها صوتك بالصرـآحة عذاـآب يجنن رزاـآن بخجل :من ذوقك قلبي رياـآن بغيرة على أخته:ثاـآني مرهـ لاـآتغنين صوتك جناـآن عندي هناـآ ناـآس حسوودين موورهـ رزان: فديت الغيورين اناـآ رياـآن:فداـآج الكون ياـآقلبوشتي رزاـآن:وه بس فديت اخوي اناـآ يلا عمري اقلب فيسك رياـآن:اوهـ اوهـ وش فيج قلبتي علي أكيد رغِيد علمتك طوالت اللسان رزاـآن:بعد وش اسوي مثل مايقولون من عاـشر قوماـآ اصبح مثلهم ههههههههآآآي رياـآن:وه بس من وين طلعتي هالمثل رزان: من مخيخي الثغير الشباـآب:رياـآن تكفى وتكفى تهز رجاـجيل خليها تغني مرة ثاـآنية رياـآن:في احلاـآمكم ..وبخبث.. بس عندي رغِيد صوتها بعد جناـآن رغد بصوت عالي:ركبك جني قل أمين رياـآن:بل عليج اذن اليمامة يلا قلبو وجهاتكم باي الثنتين برجة:هاـآي أمك وابوك بمخباـآي "يعني بجيبي" رياـآن وهو يضحك على خباـآل خواته:ههههههههههه اقول يلاـآ تلاـآيطوا وسكر السماـآعة وطلبو الشياب انهم يتغطون عشان بيدخلو الشباـآب وبيقول لهم الخبر ولبسو عباـآياتهم الكتف وتلثمو وصاروـآ البناـآت موـآجهين الشباـآب والشياب صايرين على الحيط اللي جنب الباـآب ومعهم الحريم بو رياـآن:اليوم ياـآعياـآلي حمعتكم عشاـآن يكون عنكم خبر عن اللي مكتوب بوصية جدكم وطبعاـآ الشباـآب انتو تدروان اماـآ البناـآت بقولكم من اللي اختاـآرهم لكم جدكم اما البزران اللي بثانوي مابنقول لهم دحين بعدين لاتخرجوـآ >>مو تحسون مثلي ان بو ريان ماعنده اسلوب ؟؟خخخ رغد ووفاء ارتاحوـآ وسكت شوي وتالي كمل...ومحد يعترض فاـهامين ؟ البناـآت باحراـآج وصوت يالله ينسمع:فاـآهمين وسكت وناظر في بو وليد يعني تكلم بو وليد:أمم بسم الله بقولكم رزان الى ناـآصر..وهناـآ رزان انصدمت وبغت تجيهاـآ الجلطة خخخ وكمل...وأرياـآم لفيصل...وارياـآم بغت تمووت بمكاـآنهاـآ من الخلعة وكمل...ووليد لرشاـآ...رشاـآ بغت تموت مكاـآنها وتقول في نفسهاـآ شنو هذا على كيفهم هو الدنياـآ فوضة افف منهم وكمل وقبل لاأكمل بوصف لكم رشا وأريام خخخ.. الشخصيتين: أرياـآم: بنت حساسة ومرحة مرررة وشكلها طويلة شوي و شعرها أشقر ماـآيل للبني الفاـآتح وبيضا وبشرتهاـآنقية وعيونها وساـآع ومكحلين وأنفها سلة سيف ولون عيونها عسلي وجسمها جنــــآــآن رشيقة مووورة مثل رزان وشعرها الين كتفها واطول بشوي وشفايفها حبة كرز وشفايفها شذي يعني وردي فاـآتح وعمرهاـآ 21سنة رشاـآ: بنت روومانسية وعصبية شوي وفيها من المرح شوي وابتسامتها تنسيك حزنك يعني تحطهاـآ ع الجرح يبراـآ وشكلها طويلة وشعرها **تنائي غامق وبشرتها بيضا وجسمهاـآ حلو لاـآهي رشيقة ولا متينة وسط وأنفها سلة سيف وفمها حبة تووت وشفايفها وردية وعمرها22 سنة ونرجع ويكمل بووليد:والباقي هيفاـآ ووفاـآء ورغد توهم صغاـآر تالي لا كبروا نقول لهم ثلاثتهم ابتسموا ابتسامة عبط البناـآت قاموـآ كلهم بيروحواـآ الصالة اللي فوق::عن اذنكم الكل:أذنكم معاـآكم ووصلواـآ عند الباـآب حق المجلس وسكروهـ رغد بابتسامة ع**طة:شراـآيكم نتسابق لين فوق ؟ البناـآت بتحدي ولاـآ كأن صاـآر شي: مواـآفقين وتسابقو واللي تطيح من غش البناـآت واللي تدفش البناـآت بس بقواـآ رزاـآن ووفاـء ورغد وكل وحدة تحاـآول تدفش الثاـنية اخر شي وصل رزاـآن وسبقتهم لاـآنها اسرع وحدة فيهم رزان:هههههههآآآآآآآآآآي مساـآآكين محد قالكم تتحدوني ويجون البناـآت مت**رين ويدعون على رغد ووفاء لانهن طيحووهم رزان بصدمة:بناـآآت البنات:نعم رزان:توني استوعب اني باخذ المغاـآزلجي ..وتبجي بكا وتشاهق يقطع القلب ...اهئ اهئ انا اهئ اخذ هذا اللي مايتسمى لاـآ وبعد مرقم نص بناـآت الشرقية أهئ اهئ اهئ ماابيه اهئ اهئ رغد :بس ياختي مايفيد البجي الحن بس انتي حاولي تقنعين داـآدي ========== وبث انتظروني لين يوم الربوووع بالليل ان شاء الله الباـآرت الثامن: رشاـآ:بس بس ياـآقلبي مو بس انتي اللي طحتي ضحية الزواج التقليدي كلنا ياقلبي ماعدا هذ*لين..وتأشر على الثلاـآثة رزان وقفت بكبريآء وبعينها نظرةتحدي:مو اناـآ اللي يزوجوني ذا اللي مايتسمى مع احترامي لج سناء لكن ابف*جيه مااكون رزين بنت ابوي ان ماف*جيته سناْء:عاتي قلبي خذي راحتج في السب واللعن حتى انا متبرية منهـ ومن فعايلهـ الشينة بس انتي عمري حاولي تغيرينيه وتغرقينه بحبج رزان بابتسامةخبث:هههه أفا عليج مااكون بنت امي ان ماخليته ينجن علي ويذكر اسمي وهو نايم أريام بابتسامة خبال:ههه شرايكم ننزل شوي تحت ونطيح الميانة وياهم ونتلثم ونحط كل الكياج في وجوهنا بس نخلي المكياج شين يعني موب حلو رزان بضحكة خبث :نيــآآآهاآهآ تعجبيني والكل عرف ان ورا ضحكتها شي رغد:الله يعين ناصر عليج بس رزان بغرور وبدلع من غير ماتقصد وهي تحرك شعرها الناعم:هه قصدج يابخته فيني رشا بهبال وباابتسامة تفطس ضحك: بناـآآآآت يلا ننزل تحت نستهبل عليهم رزان:يلاـآ قيرلز ونزلوا البنات وكانو الرجال والشباب للحين موجودين البنات بصوتهم المنخفض شوي:سلاـآمز قاـآيز بو ريان وفاتح عينه كلها وشوي وتطلع مكانها والكل متفاجأ بوصف لكم شكلهم البنات كانو متلثمين وحاطين كحل وشوية مكياج خفيف يعني تخيلو شكلهم والموجودين فاتحين عيونهم ع الاخر رغد:شوي شوي ياعالم لاتطلع عيونكم ..وكملت بغرور..أكيد معجبين ..وتدور لوفاء..كفج كفج وتعطيها وفاء كفها والموجودين للحين مندهشين من تصرفاتهم الخبلة وتروح رزان لابوها وتقول لابوها بدلع ودلاـآل:يبـآآآآهـ بو ريان بابتسامة:يالبيه رزان بدلع من غير ماتقصد:نبي نطلع نروح ملاـآهي تبع الملك و الموجودين خلاص خقواـآ بو ريان:لو تبين عيوني المركبة اعطيها لج ماتغلى عليج كم رزان عندي رزان:وحدة وتتدلع عليك هههه ورزان تغمز لرشا يعني كملي وروحي عند الشياب الباقيين ودوري احد يوصلناهههه >>أما نحنا ختيرين صح له رشا وهي تسوي حركة بعيونها يعني بريئة:تكفون ابواني خلي احد من ذ*لا المخفات يودينا رائد:جوف بعد تقول مخفات وتبينا نوديها سلطان:طيري زين مابنود*كم رغد ووفاء يطالعون الشباب بنص عين >>الله ع الجرائة بورائد:ماعليكم منهم بيودونكم غصبن عن وجيهم ريان:بس يا بو رائد:لاـآ بس ولاـآ شي ويلاـآ ودوهم والحين والمكان اللي يبغونه بو ريان بتهديد: وان سمعت انكم ماودينوهم المكان اللي يبونه لااتجوفون شغلكم فاهمين ؟ الشباب باستسلاـآم:فاهمين البنات بصوت خفيف:يس أريام بجرئة مدري من وين جايبتنها:يلاـآ بنات نجهز روحنا للطلعة البنات:يلاـآ وراحو ولبسوا وتكشخوا ولبسو عباياتهم الكتف المخصرة او اللي راسمة اجسامهم رسم رغد بخبث:والله ان يجوفون ان ماجننتهم رشا:ايي بنات مابنرجع الا ثلاث الفجر اوكي مدام بكرة الجمعة رزان وهي مشغولة في تسكير عبايتها:ايي بس الحين الساعة جم؟ رغد وهي تناظر ساعتها:الساعة ثمانية ونص أريام:بنات بنخليهم يتعبون عدل الا سناء شفيج ساكتة؟ سناء: ولا شي بس مااحب اتكلم كثير رزان:الا قولي تفكري بالمعشوق سناء بضحكة خجل:هههههه ايي مشغول بالي عليه مااتصل وانا خايفة يصير له شي رزان:ياقلبي لاتخافي وبعدين ماقالو لكم ان في اجازة الاسبوع ذي بنروح الرياض يعني بنروح له هههههه سناء بحماس :يلاـآ بنات نروح للشباب ون*د حيلهم هد البنات:يلاـآ وركبوا السيارات وكانو كالترتيب التالي: سيارة رائد: وكان جنبه وليد*رشا*أريام*سناء* سيارة ريان: سلطان*وفاء*رغد*رزان*هيفا في سيارة ريان: طبعا الخماسي المرح كلهم مجتمعين يعني السيارة فوووضة رزان وهي تألف اغنية وتدمج اغاني وتغنيهم بهبال ناسية حالها:حبني واحبك صارت صفحة قديمة ترمممردق دق دقني دقني ههههههآآي رغد:بسم الله اقول اختي موكأنج نسيتي حالج وتدمجي اغاني ويا بعض سلطان :ههههه حلوا الدمج شرايج رغد تغني لنا يقولوا صوتج حلو رغد:احم احم اوكي وش تبون اغني هيفا:عمركم سمعتوا احد يغني وبالسيارةبعد لااله الاالله اقوول سكتي لايجون الحين البوليسز ويمسكونا من صوتها العذب الشجي الكل يضحك على سخافة:ههههههههههههه رغد ذهنها شرد وجلست تغني أغنية يعشقني وهي تفكر من غير ماتقصد بصوتها الهادي: والله أحبك أحبك يشهد الله علي لما أشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي لاحاسد يقدر يبعدنا انا وانته لو شوي يا الله احفظ حبي لي يا الله ربي يا قوي
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD