وسلطان مندهش من صوتها الهادي واللي يجنن وتكلم وهو يصفر ويصفق:اوه اوه عاشت رغد
ريان:بالصراحة يااختي صوتج فن بس ماتلاحظون اننا واصلين من زمان
رزان وهي برهـ وتطق النافذة:يلاقوموا طلعوا منتو ناويين تطلعون يااخوان ويااخوات
هيفا:اقول لايكثر هرجكم ويلاـآ نزلوا والله
رغد:يؤ غنيت وانا موودري وبعدين انتو ليه تتسمعون علي وانا اغني والله حاله
وفتحوا الباب ونزلوا
ريان :شوفوا هذاكم البنات روحوا لهم ونحنا بنشتري لكم تذاكر
البنات:طيب
وراحوا البنات
:هاي قيرلز
البنات:هايوو
أريام:وينكم تأخرتوا
هيفا بملل:وش نسوي بعد هذي..تعني رغد.. جالسة تغني وهي ماتدري وطبعا المستمعين جالسين يسمعوا ونسوا حالهم
الشباب: بنات يلاـآ
رزان:فديت اخوي انا عطيني تذاكر عشان انا وسناء واريام ورشا بنروح نلعب هذيك اللعبة
ورغد:فديت اخوي شيخ الرجاجيل عطنا تذاكر انا وهيفا ووفاء
ريان:والله انكم مصلحجيين هاكم خذووا
وراحوا اللي مع رزان يركبون لعبة مررة تخوف بوصفها لكم اهي مثل المروحة بس منبطحة ههههه وتالي لين اشتغلت تقووم وتدور بسرعة ههههه>>أما الوصف شي ثاني ههه
وهم واعليه مايدرون انها تشتغل كذا وركبوا بس أريام
أريام:أنا مش راكبة حاسة انها تخوف ههه
رزان:على كيفج يلابنات نركب
وركبووا والا تقوم اللعبة توقف وتدور فيهم والبنات انواع الصراـآخ واللي شيلتها شوي وتطير واللي لثامها او عبايتها انفتحت يعني انواع الفضايح
ولما خلصت قامو رتبو حالهم وهم دايخين شوي ويطيحون
أريام وهي تتمسخر عليهم:موقلت لكم ان قلبي حاس انها ترعب وش رايكم نلعب هذيك حمـآآآس اللعبة
شناء:لاتتمسخري علينا بس تراها حلوووه حييل
أريام باستهبال:دامها حلوه رقميها هههآآي
وعند رغد واللي وياها
هيفا بحماس: شرايكم نركب ذيك
رغد:اي وحدهـ؟
هيفا:هذيك اللي ترتفع شوي وتالي تصير عادي يعني مثل التموج
وراحوا بيركبوا
ومن غبائهم كلهم ركبوا في كرسي واحد لانو شوي يعني وسيع كل وحدة حشرت روحها جنب الثانية
واشتغلت اللعبة ومسكية هيفا انعصرت لان هي بالزاوية وصار ثقلهم عليها
هيفا:بناـآت بمووت بعدوا شوي وربي اختنقت
وخلوا اللعبة و***بوا وخلصوا والشباب بس يطالعونهم مالعبوا
واجتمعوا كلهم جنب السيارات
رزان: الحين تودونا الحين المطعم وتالي نروح الكورنيش
ريان :طيري بس طيري مابنود*كم
رغد بدلع: نو نو باتصال واحد على ماي دادي تاخذون لكم تهزيئة محترمة
=======
وبس هذا اللي قدرت عليه حبايبي
البارت التاسع:
سلطاـآن:وليه تورطنا فيكم الحين شنسوي وياكم ؟
رغد:خلني اتذكر تودونا المكان اللي نبيه او تتهزؤون وانتوا كيفكم عاد
الشباب انقهروا لانهم يدروا انها تعرف تهدد صح تضبطها
ريان باستسلام:طيب وين تبونا نود*كم بس وين رزان وأريام
رغد:يمكن في دورات المياه
سلطان بنص عين
رغد:يمه منك شفيك تناظرني تسذا ؟
سلطان:ومن متى تقولي..ويقلد صوتها..دورات المياهـ؟
رغد:والله كيفي انا حره ..وتطلع ل**نها عشان تقهرهـ >>صح نسيت ترا رغد ماتتغطى عن الشباب يعني تكشف وجهها هي ووفاء وهيفاء
===================
وعند رزان واريام
كانو يتمشون وطرآآآآآآخ صدمت رزان بواحد
رزان باحراج:اسفة اخوي ماانتبهت
رفعت راسها وطلع ولد عمتها ام فيصل يعني هو فيصل
فيصل عرفها من عيونها المكحلة والوساع :عادي يابنت الخال
رزان مشت ويا اريام بكبرياء
اريام:ههههآآي ياحليلج صادمة بواحد وانتي مخطوبة ههههههه باقول لرغد هههههه
رزان :ههه عادي تصير باحسن العائلات ولاتذكريني اني مخطوبة ابي انسى ..وكملت بقهر..ماابي اتزوج ذا اللي مايتسمى استغفر الله
اريام:أمشي وعيشي حياتج ترا مو بس انتي حتى انا اذا كنتي ناسية يالاخت
رزان:ع الاقل انتي مايكلم بنات ويخاويهم واستغفر الله لاتذكريني و تخليني اسب والعن فيه وياخذ حسناتي
اريام:طيب طيب يلا امشي بروح الحمام اشيل المكياج اتلعوزت فيه
رزان:محد قالج تقتحرين هالاقتراح وانتي تدري اننا في صيف وبيخترب من الحر خخخ
اريام:اقول امشي ولاتتفلسي لي ناقصتج انا الحين ويا فلسفتج
رزان:اقول امشي وانطمي ولادوري لج احد يروح وياج
اريام:طيب طيب يلاسكتناوامشي قدامي
=============
وفي مكان اعوذ بالله منه يارب احمنا منه >والله احس نفسي عجووز رغد داخله عرض:تهبي يااخت العرب يلامناك بلا عجوز بلا بطيخ هذي ذرر ثمينة هههههه >>موتحسونها تتمسخر علي بقول لخطيبي هههههههههه
مكان فيه كل انواع الفسوق وعدم الايمان ويعني>>موتحسون اني بديت اقول محاضرة هههههه
يعني مكان كل انواع الصياعة
والخمر والبنات الصايعات اللي بايعات نفسهم والمسخره
وكان ناصر للاسف واحد منهم بس يشاهدهم وهو متقزز
ملاـآحظة:ترا ناصر مو صاحب هذي الحاجات بس يكلم ويقابل وكان الله غفورا رحيما خخخ
وكان جنبه رفيق السوء
ناصر بتقزز:ابي اعرف اشلون تتحمل هالنظار ياطلاـآل بالصراحة هالمناظر مق*فة
وبدا طلال يقول كلمتات مومفهومة لانه شارب خمر بكميات كبيرةوالعياذ بالله منه
ناصر تنرفز وسحب الكاس بقوه بق*ف:اقول انت مايفيد وياك شي مايفيد ويام الا اني اكب عليك مووية وهذا اذا فاد وياك ياتبن
ورما الكاس بقوة ع الارض وت**ر
وسحب صاحبة ووداه الحمام ((الله يكرمكم))وفتح الدش ورماه عشان يصحصح شوي
ناصر بعصبية وبهجوم:قسم ياطليل لو ماتهون هالعادهـ احنا قلنا بس نكلم ونطلع مو توصل لحد الخمر وهذي الاشكال ياطليل ماتجيبها مرة ثانية واصلا انا الغلطان اللي مصاحب واحد صاحب استغفر الله
خربتني وخربت تربيت ابوي
طلاـآل:هيه خير وش عندك جالس تهزء فيني وانا ماقلت لك شي ماتبي صحبتي عادي بس انا ماغصبتك وقلت لك تعال وصادقني وعاد يلاـآ عطني مقفاك ياخاين الصداقة ..وكمل باستهزاء ياولد أبوك افف منك خربت مزاجي
ناصر:تفو عليك بس
وطلع ناصر بعصبية >>موتحسون ان ناصر سوا خير ههههههه
==============
وترجع عندهم
وبعد ماراحوا كل المكان اللي يبغونه وهلكوا الشباب وتعبوهم وهما بعد تعبو
والساعة صارت 4 ونص
=========================
في سيارة ريان ويا الخبلان اللي معاهـ
رزان وتغمز لرغد ورغد فهمت عليها وغمزت لوفاء
وقالوا ثلاثتهم:مع الثلاـآثي المرح مافيش مستحيل ههههههآآي
سلطان:أعوذ بالله منكم قطعتم افكاري وخرعتوني
رغد:اسم الله عليك من التخرع يابو الافكار عساه شي مهم تفكيرك المهم؟
سلطان:افكوورس وبالتأكيد
رغد ووفاء بنذالة:أحسن
سلطان:الله يقطعكم عل نذالتكم استغفر الله
رغد:واتوب اليه
ريان:اقول سلطان اذا بديت وياها هواش ومساير ماظنتي تخلصون
رزان بدلع ماصخ:رينوو
رغد:الله أكبر من ذا الرينو لايكون قطوا
رزان:قصدي ريان خخخخ
ريان:ياعيون ريانك
رزان :بسرعة ابي اروح بيت جدو بصلي وبنام تهئ تهئ وتقول في بالها"انا اتزوج الصايع مخاوي البنات اللي بايـ استغفر الله بس لازم اسوي اللي ببالي هين يانويصر ان ماادبتك مااكون بنت ابوي"
ريان : من عيوني ياعيوني خمس دقايق بالكثير بتلاقين فسج بالبيت يالبى قلبج بس
========
في بيت الجد:
بو ريان:شرايكم نخلي خطبتهم بعد شهرين
بو فيصل:لالا شو بعد شهرين خلي يعني بعد شهر ونص
بووليد:يكون احسن بعد بس انا حسيت ان بنتك رزان انقهرت ماتبي ناصر
بوناصر:من حقها تنقهر انا ابوه اللي ابوه مومرتاح منه الحين هي بترتاح الله يعينها بس
بو ريان:انا ادري ومو هاينة علي بنتي دلوعتي بس شسوي وصية ابوي الله يرحمه
بو رائد:اهم جو اسكتو او سكروا ذي السالفة او غيروهاـآ
دخل الكل
الشباب والبنات:السلاـآم
الشياب:وعليكم السلاـآم
رزان والعبرة خانقتها:يباـآه ابيك بكلمة راس
بو ريان:روحي فوق وبلحقك
وتوها بتركب وعباتها صايرة طويلة وداست عليها وطرآآآخ
=========
=========
البارت العاشر:
وتوها رزان بتمشي وبالغلط داست على عباتها الطويلة شوي وطرآآآآآآآآآآخ
توها بتطيح ولانهم كانو عند الباب فارتد جسمها شوي عند الباب
وكان ناصر بيدخل وهو يحس انه مخنوق
وشاف وحدة بتطيح عليه ومد ايده وطاحت على ص*ره يعني بس راسها وكأن حاضننها من ورا
والكل كاتم ضحكته وهي عاد منحرجة
هيفا بمسخرهـ:الله ع الرومنسية لاتسوون شي قدامنا تالي نخترب
وتكمل رغد وهي مغطية وجهها بايدها:والله انكم ماتستحون بعد الملكة ماجات بدري عليها
وفاءتكمل وهي عاطيتنهم قفاها:اقول مو كأن الوضع عاجبكم خليني ادور رجولي مدري راسي ألمني من كثر ماادورهـ
والكل خلاص اطلقوا ضحكهم ع الثلاثي المرح:ههههههههههههههههههههههه
ورزانطوالي ركضت مكتب جدها من الاحراج
بو ريان وللحين الضحكة فيه:هههههه طيب ابروح ههههههههههههه لبنتي هههههههههه
وراح
هيفا وهي رافعة يدها:كفكم كفكم
وض*بواا كفهم وهم يضحكون
ناصر يخفي احراجه بعصبية خفيفة:يلا عاد ماصارت هي نكتة
هيفا:واكبر نكته بعد هههههههه
رغد:ولارميوا وجولييت ههههههههههه
وفاء:وش بقالي اقول
رغد:قولي كفكم ياغ*ية
ريان:والله عجيب أمركم مرهـ تسبون بعض و مرهـ تمزحون ويا بعض ماينعرف لكم
وفاء:تفوا تفوا عيون الحسود فيها دوود
ريان:ياق*ف انتي
رغد:هيه انت لاتصكنا بعين بس
هيفا:اي والله مو بعد مانشوف بعض الا بالمناسبات بعد مايبونا نصير
الثلاث:ملح الحياة
ابو فيصل الاهو ابو هيفا:احنا قررنا نجلس هنا دايم
الثلاث:هيـــــــــــــــآـآ ونآآسة عاش دادي
رغد بصوت هز البيت هز:بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآـت
أريام:احنا جنبكم ليه تصرخين
البنات :هآآآه
وفاء:وجعآآآهـ
هيفا:جبتيها
وفاء:أفاعليج وانا أم هندي
رغد:ههههههههه
رائد:قسم اني شاك انكم متفقين
رغد:بسأل البنات..بنات الحين نحنا الثلاث متفقين
البنات:وش درانا
هيفا:لحظة بنتشاور
ويتشاوروا وكل وحدة تسب وتلعن وهم يتشاوروا
وفاء:لاوالله مهوب متفقين
ريان:ليه تطولونها واهي قصيرة
الثلاث:كيفنا ..وتكمل رغد:بنات فيني طرب
البنات:غني وبنسمعج
وليد ورافع حاجب:واحنا مابتسمعينا صوتج؟
رغد:ماقلت منيب مسمعتكم صوتي الحلوا بس صلوا على النبي عشان ما تحسدوني
وفاء:ماخذهـ بنفسها مقلب
سناء:يلاغني بلامقدمات
رغد:انزين وش تبوني اغني؟
الشباب:المسافر
البنات:انا احبك
رغد:يووه حيروتوني
أريام:غني اي وحده تحبينها اكثر
رغد:أنا اسفة للشباب لاني احب اغنيةانا أحبك بالحيييييل
وببدأ..وبدت تغني بصوتها الرائع والهادي والرومانسي ههع:
انا احبك ولا فكـــــــرت اخونـــــك
احلف ورب البيت غيرك ما حبيت
آه يــــا عمــــري عليــــــــــــــــك
لو تغيب شويـــــــــــــــــــه عنــي
وقلبي بالهوى عايــش يصونــــك
وعمري يا غلى فدوه لعيونـــــك
كل شي يعجبنــــــــــي فيـــــــــــك
انا يا عمري اجيــــــــــــــــــــــــك
انا احبك
انــــت كــــل عمـــري فــــــــــداك
انته ما خيبت ظنــــــــــــــــــــــــي
والزمن يحلى معــــــــــــــــــــــاك
والوفا كله وفـــــــــــــــــــــــــــاك
انا احبك
================
بعيدا عن جو الوناسة واللعب كانت رزان مع ابوها يتناقشون
ودخل ابوها وجلس ع الكرسي اللي يم رزان بهدوء
ورفعت راسها ودموعها على خدودها النقية الي صارت حمرا وهي وانفها وعيونها من كثر مابكت
رزان ببكا وشهاق يقطع القلب:يباـآه انا ماابي اتزوج ناصر ماابيه تكفى يبه مااريدهـ
بو ريان بحنان الابوهـ وقلبه ينعصر على قلب بنته:غصبن عني يابنتي غصبن عني
رزان بعبرة وهي تقوم توقف وتصارخ بجنون على ابوها:لين متى بنصير ضحية اوامر جدي لين متى واحنا نستحمل خلاص ماعاد فيني اتحمل
وطاحت على رجول ابوها برجا...تكفى يبه اكون خدامهـ تحت رجلينك بس ماابيه ماابيه تكفى يبهـ رجيتك رجيتك
شال يد بنته وهو قلبه ينعصر من الالم وطلع برا
وكملت بكا وتذكرت اللي صار لهم من اوامر جدهم
قبل خمس سنين تقريبا
كانوا لساتهم بالمتوسط او الثانوي وكان معاهم اخوهم الصغير يلعب معهم تقريبا عمره سبع سنوات
الجد:ياوليدي روح جيب لك من البقال حلاو خذ
وكانت البقالة بعيدة ولازم يمر وسط الشارع العام وتقدم الجاهل وراح والسيارات سريعة مررررررررهـ
وكان بيوصل اللا تجي سيارة مسرعهـ وتصدم فيه
ويموت
وترجع للواقع هذا صار بسبة قرار جدها موت أخوها الصغير اللي كان بعمر الزهور
وتروح تمسح دموعها وتغسل وجهها جان شوي تروح اثار البكي
لاكن مافي فايدهـ قررت تغطي وجهها كله ونزلت
=======================
في الصالة:
تدخل رزان وبصوتها رجفة وهي تتكلم:السلاـآم
الكل:وعليكم السلام
وراحت عند البنات واخذها التفكير لعالم ثاني وتردد بذهنها( والله لتجوف ياناصر انا تصير لي اف*جيك)
وتكلم بو ريان وقال خبر نزل ع الجميع مثل الصاعقة وبالذات البنات
بو ريان:ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع بتصير الخطبة
ورزان تفاجئت وتلاشا تفكيرها وراحت جري لين برا والدموع على عينها
بو ريان جاف بنته وقلبه انعصر عليها
سناء:عن اذنكم ياجماعة بروح اجوف رزان
الكل:أذنك معك
ام ريان:اي يمهـ عفية عليج روحي لها جوفي وش فيها
رغد وبدت تغار:لو انا اللي زعلت ورحت برا جان ولااحد اهتم عطيتوني طاف
سلطان داخل عرض بالسالفة:طيب وانتي شحارق رزتك
رغد:انا ابي اعرف كل مكان اروحه اجوفك جدامي وكل مااسولف مع احد تعرفه تدخل عرض بالسالفة ليه؟
سلطان:كذا بس مزاج زين؟
هيفا:لا موبايلي
وراح سلطان الباث ههههه
رغد:وليه ابي اعرف ليه كل مااتكلم يدخلوا الناس عرض
وفاء وهي تناضر باخوها اللي يمشي عشان يروح الباث:من كثر حبهم لج
رغد:اقوول قايز نروح المطبخ
البنات:شوي بس انتي روحي وحنا بنروح وراكي
=============================
والمطبخ طبعا كان قريب شوي للباث
ودخلت المطبخ وجلست تسوي بيض بالجبن
وطلعت كل شي
وتغني:اممممم انا بطبخ ب ب بيض بالجبن يم يم يم يم هممممم
وتقلب البيض هبا
ويمر سلطان جنب المطبخ ويشوفها وحس بفضول ومد راسهـ وشاف شكلها واهي تطبخ
وكانت لابسهـ:برمودا فوق الركبة بشوي وبلوزة وردية حفر مافيها كموم وتنربط ورا الحلق
ومسويه شعرها كيرلي وحاطه تاج وردي وفيه شوي ازرق ولابسة بوت وردي جلد يعني كانت بقمة الكشخة
وهو خلاص الولد راح فيها وشافها بتدور وركض
ودارت بتجيب صحن تحط فيه اكلها
واخترعت وطاحت البيض على رجولها وكان حاـآر وصرخت بصوت خفيف:آآآآآآي
وجلست على الكرسي وجلس تهف على رجلها
وجا احد من الشباب وخرعها من ورا :يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
===============
وانتهى البارت
ههههههههههههههههههه من زمان عن سندباد هههههههههههههههه
من الخبالهـ بعد >>الناس تكبر وتعقل وهذي الع** هههههههه
المهم البارت وصل
=============
تابع البارت العاشر:
ونكمل كانت رغد جالسة تهف على رجلها
ويجي واحد من الشباـآب ورآها ويخرعها وتصرخ رغد:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
ريان:هههههآآآآي ويلي شكلك يضحك وانتي مخترعة
رغد وتض*بهـ على كتفهـ بخفة:وجع ان شاء الله مايضحك
ريآن:اوهـ اوهـ ايه ذي الكشخة يابت
رغد وتناظر بلبسها:طول عمري البس كشخة بس لانو اليوم متفقين نلبسهـ كلنا احنا يالبنات بس الالوان غير هووع
==========
ونروح لرزآن وسنآء اللي كانو بالحووش الواسع هع:
رزان:انتي اكثر وحدهـ تدرين ليه مآآبيهـ
سناء بحنية:ادري ياعمري بس هذا قدرج اللي انحتم عليج وعلى الكل وهذا امر جدي و
قآطعتها رزان بشوية صرآخ:جدي جدي وكل كلمة والثانية جدي صدقيني قمت اكرههه يعني انآ الحين دلوعتهـ رزآن يزوجني هذا اللي مايتسمى
..وسكتت وكملت بهدوء..يعني انا كل مرهـ آقول بصبر وبصبر بس على هذا اللي مآيخاف ربهـ لامستحيل آوافق
سنآء لمتهـآ وهي تحاول انها تهدى:بس يآعمري انتي حآولي تغيرنهـ حآولي مرهـ واثنين ليما خلاـآص يتعدل
رزان بسخريهـ:هذا بيتعدل ضحكتيني حتى اللي مسجون ومسوي اكبر جريمة يتعدل ولاهذا يتعدل
سنآء:طيب على كيفج بس ترا خلاص كل شي صار وانتهى ولاـآزم تشوفي حياتج موتفكري انه مابيتعدل بس مع محاولاتج بيتعدل ياعمري
رزان والدموع تجري كالسيل على خدودهآ الناعمهـ:بس انا وش ذنبي اني ابقى اهئ اهئ مع وآحد اهئ اهئ ماقدرت اتكمل من البكآ
سنآء:خلاص اششش اسكتي كل شي بيصير مثل ماتبي
وحست ان جسمها ارتخى عليها فعرفت انها نامت
===================
وكآن نآصر برآـآ وسمع كل الكلاـآم اللي قالته والعبرهـ خنقتهـ
وطيرآن رآح لسيارته وحرك السيارهـ بسرعهـ جنونيهـ"يعني هذا تفكريهآ عني اهـ بس آهـ الله يجآزي من كآن السبب"
==================
ودآخل في المطبخ:
رغد جآلسة تسوي لها بيتض ثاني بدل اللي احترق
رغد تغني برجهـ:حبن لاتحبني كيفك بالطقاق عليك عمرك مدري وشو هههههع
ريآن جالس على الكرسي يتعبث بجوآال اخته:الحمد والشكر لك يآرب
رغد دآرت له:خلني أسوي البيض بسلاــآم بدل اللي طآح بسبتك
ريآـآن :واذا ماسكت وعلقت على كلاـآمك وش بتسوي؟
رغد بنذالهـ:أألف لماي دادي قصة طوليهـ وهو بيصدقني هع
ريـآـآن:يلعن ام الوآـآسطـآـآت ياشيخهـ
رغد:أجل اسكت وكل تبن وخلني اكمل
ريـآن وفيهـ الضحكة:تكملي وشو؟
رغد:البيض بالجبن له
ريآـآن:دوري ورـآ وقولي لي اذا يصلح ينأكل
رغد دآرت ورآ وشافت البيض محروق حالهـ حالـ المقلاـآ وردت بعصبية وصرآخ:إطلع برآ ياخاآيس خلني اسوي بيض تاني
ريآت قآم وهو فآطس ضحك:ههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين
وطلع وطلعت بيض وجبن ثانيين من الثلاـآجة وهي تتحرطم
ودخلواـآ عليها الثنتين وفصخواـآ عباياـآتهم وشيلتهم
الثنتين:هآآآآيز
رغد:تو النآس كان لاجيتواـآ نمتوآ كآن نمتوآ احسن
هيفا:علاـآمج ياشيخة شوي شوي علينآـآ لاتاكلينا بس
وفآء وعلامـآت التعجب فوق رآسها:توك تسوين لك بيض بالجبن؟
رغد:لاـآ اول مرهـ جآ وآحد من الشبآب ينآظرني من البآب ومن الخرعهـ طآح على رجولي
والمرهـ الثانية جآ الزفت ريآنووآ يهدر فوق رآسي وخلاـآ الطبخة تحترق والحين ذي الموورهـ الثآلثة
هيفآء:وآعليهـ
وفآءبخبث:شرآيكم نسوي بيض بالجبن لشباب بس بطريقهـ تخليهم مايقومون متهنيين
رغد وهيفا بحمآس:قولي شنو اتحفينآ بافكآرك
وفآء:شرآيكم نسوي لهم بيض بالجبن بس بدل مانحط ملح بالبيض نحط سكر وبدل مانحط جبن سلس نحط جبن بوك
رغد:يآآآآآآآرهيبهـ أنتي
هيفآ تبوسها على خدها:فديتك اناـآ وفديت افكآرك
وفآء بحياء مصطنع:وآآآآآآي لا لاـآ أناـآ كذا اذووووب ههههع
رغد تخشن صوتها:أموووووووت بالحياآـآ أنا
الثلاـآث:هههههههههههههههه
=========================
وفي الصاـآلة :
بو ريآـآن يفكر في حآال بنتهـ ÷آهـ بس لو بودي اسوي لهـآ شي بس شسوي ابوي ظلم الكل وظلم دلوعتي معآهـ آه بس يالقهر÷
ودخلت شنآء ومعهآ رزآن
رفع رآسهـ بوريآن والابتسآمة علة وجهه
رزآن وسنآء:السلاـآم
الكل:وعليكم السلاـآم
رزآن رآحت لابوهاـآ بدلع وجزمتها(الله يرمكم) تخرق الارض خرق لانه كعب وتمشي بدلع وغنج وتتمآيل بمشيتهآ
والكل خآق عليهآ كأنها عارضة أزيآء بمشيتهآ
رزان بدلع:يبآآآآآآهـ
بو ريآن بابتسامهـ نورت وجههـ:يالبيهـ
وجلست جنبهـ وقألت بدلع:أبي أطلب منكـ طلب صغنوون موورهـ
بوريآن:عيوني لج أمري تدللي
رزان: مايآمر عليك لاعدوآ ولاآ ظآالم ابي نسآفر اي مكآن اهم شي انهـ برآ البلد
بو ريآن:هذا طلبك بس انتي تامري من عيوني ياعيوني
رزان:وكمآن عندي طلب
بو ريآن:قولي
رزان تأشر بعيونها لسنآء انها تتكلم
سنآء:يآعمي انا عندي لك طلب مومكن ؟
بو ريآن:قول أمري
سنآء:مايآمر عليك ظآالم بس نبيك انا ورزان بكلمة رآس مايصير قدآم العيلهـ كلهاـآ
الكل مستعجب والشبآب فيهم فضول يعرفون
بو ريآن بقلة حيلهـ:طيب
رزان:اجل يبآهـ وسنآء يلاـآ بنروح فوق
بوريان وسنآء: طيب يلاـآ
ومشوأ وراحوا الصالهـ اللي فوق
رآئد بفضول:أموووت وأعرف وش يبون من عمي
فيصل:ياخي لاتصير فضولي
وتوهـ بيقوم بيلحقهم مسكهـ وليد
وليد:انثبر مكآنك ولاتصير حشري
جلس رآئد وهو يتأفف
======================
وبالصالة اللي فوووق :
سنآء:ياعمي وبدون مقدمآت نبي اذا سافرنا برا البلاد آ آ آ ..وتحك رآسها وتدز رزان يعني كملي
رزان:بالمختصر المفيد ..وغمضت عيونها وسكتت...نبي نفصخ عبينا وشيلاتنا ...وتخبت وراـآ سنآْء
بوريآن:من عيوني تامروني أمر افصخوهآ سو اللي تبووون هنآك
سنآء بوناسهـ :يالبى قلبك بس ياـآعمي
وقامو وباسواـآ رآسه
رزان:الله يخليك لنا يايبهـ ذخر ان شاء الله
===================
وفي الطبخ
عند الثلاـآثي المرح
وفاء:يس خلصنا الخطهـ
هيفا بخبث:والله وطحتوا بيدينا ياشباب ومحد سمى عليكم هههههع
وحطوهـ في الصحن وزينواهـ وسووه حركتـآـآـت وكشخه وجابوا كاسات وحطوا فيها عصيرآت وسوو لهم حلاـآ أول مرهـ بحياتهم ههههه
وطلعوأـآ الصالهـ وكل وحدهـ وبيدهـ شي
الثلاـأث بخبثهم المعتاد:السلاـآم
الشبآب:وعليكم السلاـآم
وفاء:شبآآب تبون عشا ولا لا؟
ريآن:يجينا شي منكم ونقول لاـآ هاتووهـ
سلطان بشك ويناضرهم بنص عين:متأكدين ماحطيتواـآ فيه شي ماشيات
رغد بكذب:لاآآآآآآآآآع يلا هاكم خذوا وكلوواـآ كلكم بوقت واحد طيب
الشباب:طيب
=====================
ويلي خلص البارت لليوم
ابي توقعاتكم طوويب
بكرهـ ان شاء الله عندكم بيوصل باآرت
تحياتي لكم
البارت الحآدي عشر:
نزلوا سنآء ورزآن وهم موورهـ مستانسين
سنآء بجنوون غريب عليها: بنآآآآآآآآآآآآآآآآت
والشبآب فاتحين فمهم على الاخر مستغربين تصرفها
البنات:وجعآآآآآآآآه
سنآء: توجعكم يآرب يلا تعالوـآ معي
رغد:لاتاكلون طيب استنواـآ لااذ*حكم هينآ
ورـآحوـأ الغرفـآ اللي دوم يجتموع فيهاـآ
رغد:اخلصي عشان الشبآب يآكلون عشآهم ونشوف انطباعاتهم هع هع
سنآء:تخيلوآ بنسافر برـآ البلاـآد
البنآآآآآآت:هيآآآآآـآ
رزان:وازيدكم من الشعر بيت بنفصخ عبينا وشيلاتنا هآ شرآيكم حمآس صح؟
وفآء ورغد وهيفاآء بونآسهـ:صحين قمة الوناس
وطلعوـآ بعد الخبر اللي بالنسبهـ لهم انوو يونس
ورغد جلست تتسآسر ويا الثنتين هيفآء ووفآء
رغد دآرت لشباب ونظرة الخبث بعينها:يلاـآ كلو لهـ لاوصيكم كلو عدل او كي ..ابتسمت على جنب
وكلوآـآ الشبآب وانواع الدفآشهـ اللي يدز صآحبهـ ويهرب للحمآم والي والي
ماعدآـآ سلطآن اللي جالس يزط بالاكل ويشرب بالعصير ولاصار له شي ههع
هيفآء بتعجب مصطنع:شفيهم مآعجبكم الاكل؟
سلطآن:قسم حلوو وآيد تسلم الايآدي نآعندهم ذووق
وجآ ريآن وهو لاحول لهـ ولاـآ قوهـ ::الله لايوفقكم ياقليلات الخاتمه
وفآء بحزن مصطنع: اهئ اهئ بدل ماتقول شكرـآ جالس تلعن وتدعي علينآ اهئ اهئ >>دموع التماسيح هع
ويجون الشبآب وكل وآحد يدعي عليهم
رآئد:سليطين ماصار لك شي ؟
سلطآن :لا والله ماصار شي الضاهر عندس منآعهـ قويهـ هع
فيصل بتعجب:والله آمرك عجيب شلون ماصار لك شي؟