يلا أريام ووئام وورزان وسناء يلا قوموا بنسبح بالبركة
البنات:يلاآآمشينا
وراحو يجيبوون ملابس السباحة
ولبسو وطوالي نطو في الماي
في المسبح:
رغد تكلم وفاء بتحدي:بتساقيني لين هذاك المكان..وتأشر بيدها ..موفقة ولا تنسحبين؟
وفاءبتحدي:أكيد موافقة يلاآآ قدام
وتحدوا بعض ووفاء فازت لانو جسمها تووحفة وصارت خفيفة ع الماي وسبقتها
وفاء: هذا جزاء اللي يتحدى وفاء ماجد الـ..... ..وكملت بغرورو بس سمعت صوت ينادي أحد ينجده
..رغد وينك ؟
رغد:كاني هنا على ويش ؟
وفاء:تسمعي صوت ينادي أحد ينقذه؟؟
رغد وهي تتذكر :ايي من ساع سمعت بس طنشت
وفاء:ياغ*ية الحين غرقت البنت يلا ننقذها
رغد:يؤ يلا يلا
ودورو في كل المسبح وشافوا انها أريام لانها راحت مكان بعيد وهي ماتعرف تسبح كثير
رغد بخوف: أمبيه لا يكون ماتت
وفاء:فال الله ولا فالج ...وتنادي البنات...بنآآآآآآآآآآآآآت تعالو هنا
وتجمعو كل البنات ولما شافو أريام خافو
وئام:ياذكيات جان سويتو ليها تنفس اصطناعي
رغد:ونحنا شدرانا
رزان:انتو الحين لا تتهاوشون الحين من بيسوي ليها تنفس اصطناعي بتموت البنت وانتو تتهاوشون
سناء:أنا بسوي ليها تباعدوا ..وسوت ليها
وجلست أريام تكح بقوة :كح كح كح كح كح
وئام بحنية على أختها :ريوم حبيبتي ليه تروحين هناك؟
أريام:اهئ اهئ ابي أمي اهئ اهئ
رزان:وفو ياقلبي روحي نادي عمتي أم وليد بسرعة
وفاء: ان شاء الله
نست ان عليها مايوه وطلعت
واصطمت بريان
وفاء:أسفة
وطيران لفلة الحريم:عمو ام وليد عمو
أم وليد خافت: هلا يا نظر عيني بغيتي شي
وفاء قالت السالفة لعمتها
أم وليد بخوف: ياويلي على بنيتي وينهافيه
وفاء: جالسة هناك في المسبح مع البنات
أم سلطان:ياويلي وفية طلعتو كذا بمايوهك
وفاء تذكرت ان عليها مايوه:يووه نسيت جيبو لي عباه عشان أطلع
اما عند ريان
ريان يكلم نفسه: من هذي اللي صدمتني لا وبعد عليها ملابس سباحة
..وانتبه للكلم اللي يقولها..يووه شكلي قزيتها بسرعة
وانا شعلي بس بالصراحة جنان هالبنت بس تالي بسأل رزونتي عنك ههههه
وفي المسبح:
رغد:بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت >>بصرخة هزت المسبح واللي فيه
بناآآآآآآآآت:هاآآآآآآآآآآآآآآآه شفيج ؟
رغد:موكأن خلينا وفو تطلع بمايوه ؟
سناء: يؤيؤ يا ويلي على وفو طلعت بمايوه لا يكون الحين
صدمت بواحد بالهملابس ههههههههههههههههه((كانها تدري))
وجت وفاء وأم وليد
أم وليد بخوف: سلامات حبيبتي مو أنا قلت لج لا تسبحي ولا تروح بعيد
أريام حظنت امها وقامت تبكي:اهئ اهئ لو ما الله ثم رغد ووفاء جان انا في عداد الاموات أهئ اهئ
أم وليدناظرت وفاء ورغد بشكر:مشكوري ماقصرتو جزاكم ربي ألف خير
وفاء ورغد:ماسوينا شي ولو هذا الواجد عمو
وفي فلة الرجال:
منقسمين مجموعتين
مجموعة فيها الشياب ومجموعة فيها الشباب
عند الشياب:
أبو وليد:اييي تذكر ذاك الرجال اللي الله يذكره بالخير اللي اسمه أبو محمد
أبو ريان::ايي أذكره الله يذكره بالخير
أبو رائد:اليوم سوق الاسهم نازل الله ينزله >>دعوه موب في مكانها
أبو فيصل:اي والله نازل السوق هاليومين
وعلى هالمنوال
وعند الشباب:
ريان: أقول شباب
الشباب:قووووووووووول >>لا تفكروهم يقولو قووووووول يقولو قووول يعني تكلم هههههه
ريان:انا ودي أسبح من اللي بيسبح معي
رائد:نسيت ان البنات العلل يسبحون
ريان:أفا الحين اتصل على رزونتي او رغودتي وبخليهم يطلعو
وليد:يابختك بخواتك يطيعونك مو مثلي ارياموو ماتطاوعني أبد إن قلت ليها كلمة ردت علي بعشر
ريان: صل على النبي لا تصكني بعين والضاهر ان حالتك مصطعصية انت بس جيب لها اللي تبيه وتطاوعك ..ويغمز له *_^
سلطان:اخس يالمصلحة كل هذا عشان يطيعونك طلعت منت بهين ياريون
ريان: أجل شقالولك
رائد:تكفى ياريون حط على سبيكر ابي اسمع شلون تكلمها وأطبقه على اللي عندي هههههآآي
ريان:ماطلبت شي بس اول بتصل على رغودتي ..واتصل على رغد واشر ليهم يسكتون
رغد:ياهلا والله باخوي الحبيب
ريان:اهلين فيج ياقلب اخوج
رغد فهمت عليه:عطني من الاخر دام كل هالغزل تبي شي أمرني ريوني ؟
ريان:فديت اللي يفهموني أنا مايامر عليج عدو بس عندي طلب صغنون
والكل متعجب من أسلوب رغد وريان كأنهم متزوجين مو اخوان ههههه
رغد:تفد*ك روحي ياخوي..وسكتت وكملت بخبث لانها تدري انو حاط ع السبيكر ..قولي ياروحي انت
شنو هالطلب؟؟
ريان رد وهو مستعجب من رد أخته:ابيكم تطلعون من المسبح نبي نسبح
رغد عصبت :مستحيل ياخوي ياعزوتي نطلع اذا تبيني اطلع على جثتي
ريان بهدوء:اعطيني سبب
رغد بعصبية:لان ياماما وحدة من بنات عماتي غرقت والحين انقذناها وهي طلعت وبنكمل وهذا سببي
وأتصل على رزان بتقولك نفس الشي ياخوي
ريان:طسيب طي باي
وسكر
ريان يكلم وليد:بل على عينك اهي عصبت وغسلت شراعي
رائد:ريان انت ساحر احتك ؟
ريان:ليه شقالولك ساحر انا
رائد:حشاك بس كلامك وكلامها كله غزل مو أنا طاح حظي مع هالوئام
ريان:بتصل على رزونتي بس مابحط سبيكر مشان لا تصكوني بعين مو ناقص انا
الكل:تكفى وتكفى تهز رجاجيل حط
ريان بعناد:نوووب
واتصل
رزان:هلا والله بحبيب اخته
ريان:اهلين بدنيتي
وحط على سبيكر واشر لهم يسكتون
رزان:أمممم أدري انك تبينا نطلع من المسبح بس عندي طلب لك واذا وافقت كان بها وطلعنا
ريان:تيب شنو طلبك ؟
رزان: أنك ..أنك تطلعنا اذا طلعنا من الاستراحة وتودينا الحكير ((طبعا اهي ملاهي للي مايعرف))
ريان:تيووب بس اطلعو
رزان: اوكيشن من عيوني ياعيوني
ريان:فديت اختي انا مو ذيك الخبلة
رزان:مااتفقنى على هيك انك تقو لها خبلة ولا مااطلعهم
ريان: طيب طيب يلا باي
رزان:يلا بايات
=====================================
أدري انه مافي شي بس انا مستعجلة وبالمووت جت لي افكار وهذا هو كتبته لكم
صج انه مو بذاك الطول بس ماعليه سامحوني
تحياتي
فروالة:تراها حقيقية يعني مايحتاج أفكر يعني الابطال اللي بالقصة عايشين معنا وانا وحدة منهم
بس انا نشرتها عشان الفائدة لان فيها اشياء .... مايحتاج اخرب عليكم الرواية
وصل البارت
بس سامحووني لان ذيك المره كنت بالرياض ووحدة من قرايبي حنت
على راسي ولا قدرة أكمل من هدرتهاواليوم رجعت
وهذا بارت هدية مني لكم ولتقصيري بس تراه تكملة للجزء التالت
====================
تكملت الجزء التالت :
نكمل عند الشباب
فيصل :ماشاء الله اختك رزان مطيعة وتستغلك بعد ههههه
ريان:قل ماشاء الله لاتصكني بعين هههه توك تدري انها مصلحجية شوي>>نسيت ماقلت لكم ان رزان مصلحجية تتمصلح لين مايجيبون الشي اللي تبيه او يوونها المكان اللي تبيه
رائد: بالصراحة ان خواتك عسل
ريان:هي يالاخو اشوفك قمت تخورها
رائد تورط:هه طلعت الكلمة من غير مااقصد وياكلمة ردي مكانك
ريان:المهم يلا شباب نجهز عشان نسبح
الشباب :يلا
==============================
وعند البنات:
رزان بخبث وبتفكير ع**ط شوي :بنــــــــــــــــــــاآآآآت اجتماع ..وابتسمت ابتسامة على جنب والكل عرف ان وراها شي
البنات:هـــــلا يارئيسة مجموعة(( الهبال والخبال من صفاتنا ))>>هع أدري انه اسم عجيب بس هذا اللي طرى على بالي
ونسيت اقولك تراها رئيسة هالمجموعة وهي ال*قل المدبر لكل المغامرات
رزان:بقولكم شي بس تسوونه فاهمين ..وتضحك ضحكتها الشريرة..نيآآآآآهاآآآهـآآآ
البنات بحماس للخطة:فآآآآآآآآآهمين
رزان بخبث:الحين انا خليت ريوني يجي ويجيب الشباب معه ونبي نسكر الباب مو نقفله عشان لا يشكون بشي
ونكب على الارض صابون او شامبو او اي شي يزحلق ويطيح على الارض ونحنا بندخل داخل المسبح واذا ماقدرنا ناخذ عباياتنا معنا يعني
بنلبسهم وبنتلثم بغشاوينا ونسبح عشان لانهم مثل ماتعرفوون ..وبسخرية كملت..ماشاء الله عليهم عضلات ولا عضلات براد بيت
شرايكم بالخطة حركـآآت موو؟
البنات وعجبتهم الفكرة:اييي حركات
رغد:بس شلون عباياتنا بتتبلل بالموية
وفاء ردت قبل لاترد رزان:الله يخلي الغسالات
وتجهزو للخظة وحطو كل انواع الصابون والشامبوهات على الارض
رزان:لحظة بنات احنا نسينا شي
البنات:شنو هو الشي ياست
رزان:نسينا مانجرب المكان الي حطينا فيه الصابون والشامبو هل هنالك أحد متطوع؟>>أخص يالمفصحى
وفا بتهور:أنا أنا
بدون ماحد يرد مشت بشويش بعدين جلست على المكان وكأنها في الملاهي انواع الهبال
وتجلس على ركبها وتحط ايدينا على الارض وعليها عباتها لانها بتطيح تقريبا بموية المسبح
وتتزحلق وطرآآآآآآآآآآآخ في المسبح طوالي وتطلع وتقول:بنات انا عندي اقتراح لان الشباب بيطيحون
في السبح ولذالك بيصيروا يسبحون معنا ولذالك شرايكم نحط كاميرت جوال؟
رزان وهي تتذكر:يووووووهـ تذكرت شرايكم نتخبى في مكان التبديل بدل مانحط الجووال ويخلص الرصيد او الشحن
نتخبة هناك في مكان التبديل من مكان بحيث نقدر نشوفهم بس لو نحط كاميرا احسن
أريام:أنا عندي كاميرا عادية بدل كاميرة الجوال شرايكم نحطها
رزان:وهـ فديتج ريوم كأنج تدري ان نحنا بنحتاج للكاميرا
أريام :لا داعي لا داعي
وئام بتفكير خبيث:شرايكم نروح نجلس مع الحريم اونتمشى برا وكأن شي لم يحدث ونخبي الكاميرا بحيث مايشوفون الكاميرا
رغد:فديت اللي يفكرون انا ..وتكمل وهي تبتسم على جنب..شرايكم بعد اذا شافو الكاميرا نقول لهم نحنا نسيناها وهي تشتغل بس بسألك ريوم؟
أريام:تفضلي غناتي
رغد:زاد فصلك انتي صورتينا بالكاميرا ولا لا؟
أريام:لالا ماصورت لاني ناسية وتو أذكر
رزان وهي تسمع ضحك الشباب:بسرعة بنات بنطلع من الباب الثاني
البنات بسرعة اخذو قشهم وطلعو وطبعا حطو الكاميرا بمكان مايشوفونه
ويدخلو الشباب وهم يركضو وطوالي طرآآآآآآآآخ وتزحلقو لين المسبح وطاحو فيه
ريان:الله يغربلها رزين انا عارف هالافكار ماتجي الا منها لكن تشوف اللي يطلعها
شلطان:أكيد اوفيه معاهم لكن هين ان ماروايتها بتشوف شغلها
رائد:الخبلات وئيييم وأرئيم بيشوفو شغلهم
وليد:هيه يالاخوانت مالك شغل باختي
رائد:ولا تنىى انها اختي بالرضاعة
وقامو يتصلون على خواتهم
وليد أتصل على أريام ودار بينهم الحديث التالي :
وليد: هلا والله
أريام ولا كأنها سوت شي:أهلين فيك خيوو
وليد:ليش مسويين فينا مقلب هــا ؟؟أدري انك معاهم في الفكير يالدبة
أريام:أنزين لا تزف وبعدين اي مقلب واي خرابيط احنا قمنا من عشر دقايق تقريبا يعني شلون نسوي مقلب هـأ؟
وليد :تويب تويب ان سمعت انك تكذبين علي لا تلومي الا نفسك
أريام خافت بس مابينت :الحين اخليك باي ياخي المحترم
وليد:محترم غصبن عنك بايوو يااختي
وليد يكلم الشباب:تقول انه مالهم دخل بشي
ريان برواقة مال أمها داعي:اشفيكم شباب خليكم كووول ماصارت كلها مقيلب
سلطان:اي والله وبعدين هم سوو خير فيني لاني كنت تعبان وسوو طريقة سهلة ههههه
فيصل:أفا كل هذا عياره
رائد:ياشباب السالفة ماتستاهل خلوكم شوي كووول ويلا خلونا نكمل نسبح
وعلى هذا المنوال
==========================
وعند البنات اللي يتمشون بعد مابغيرو لبسهم
وكانو لابسين:
رغد:تنورة لين تحت الركبة جينز وبلوزة وردية مكتوب عليها باد جيرلز ((يعني الفتاة السيئة على مااضن ))
ورزان:بنطلون جينز أزرق مزخرف من على الاطراف وبلوزة سودا مرسوم عليها بنت تبكي
وأريام:بمرمودا بيج وبلوزة خضرا ومرسوم عليها تفاحة وفيها جيب اللي يكون بالوسط وفيه من ورا قبعة والبلوزة نص كم
ووئام:كانت لا بسة برمودا جينز أزرق ولا بسة بلوزة سودا مرسود فيه من على الاطراف بوسات بالاحمر
وفاء:كانت مطقمة مع رغد بس الالوان تختلف
=====================
رزان:ضنكم دروا ان حنا اللي سوينا فيهم هيك
أريام:اييي عجل ليه متصل وليدوه عليا
وفاء:اي والله بس لودروا او صدقو كلاآآمج جان اتصل عليا او اتصل على رزان مو هيك رزون؟
رزان:اييي المهم ماعلينا خلينا نروح لمكان الال**ب ودي ألعب
البنات:يلاآآ
وراحو ولقوا البزارين يلعبون
رزان:أفففف من هالبزارين يوم نبي نلعب نجوفهم اهني والله حالة
رغد بنص ابتسامة:ايش رايكم نطردهم من هني
أريام :فكرة حلوة
رزان بخبثها المعهود:شرايكم نسوي اقنعه يعني مثل بيت الرعب
البنات:قدآآآم
وراحو وسوو اقنعه باقمشه كانت موجودة ولا يدروون لمين بس اخذوهم
وراحو للبزارين
البنات بصوت واحد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو نحنا بعبات ونبي ناخذكم
البزران خافو وانطلقو لامهاتهم يقولون لهم
البنات:هههههههههههههههه
وكانت في اعين تراقبهم
وجو من وراهم
:بووووووووووووو
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رزان تكلمت بخوف: منو انتو؟
...:حرامية ونبي نسرقكم
البنات زاد صراخهم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
و.و.
===================
جزء من المقاطع اللي بالجزء اللي بعدو
((...يمه بناتي وين راحو...))
((...يارب سترك وين ضاعو البنات..)))
((..هههههآآآآي شرايك ننتقم من... عشان اللي سواه فينا ..))
واتمنى انكم تحطون لي توقعات
ان شاء الله البارت الجاي بيكون الربوووع اذا الله احيانا
تحياتي
الجز ء الرابع :
في الحديقة:
كانو البنات خايفين ويصرخوون من شدة خوفهم
......: وأخيرا لقيت وسيلة انتقام
.......:لكن يازعيم تالي يموتون شوف شلون حالتهم
.......:هههههههههآآي اذا ماتو يكون انتقامي لهم كبير واحسن بعد ياشباب يلا خليهم يركبون بالسيارة
البنات ياحرام مساكين وميتين رعب
....:هييي انتوو يلا ركبو السيارة
البنات ماتحركو
.......بصراخ: يلاآآآآآآآآ اركبو
البنات خافو وماتحركو
وبعد محاولات انهم يركبون لكن البنات مايتحركوأ
وتكلمت أقوآهم شخصية رغد: انتوو هيي وش مفكرينا عندكم لعبة بتكربوونا تلايطوو زين
وتشجعت وفاء: اقوول تلايطو زين مدري شنو انتقام وماانتقام اذا تبون تنتقمو روحو طقو راسكم بالحيط وانتقمو من انفسكم بالاول
والشباب انقهروا لان المقلب حقهم اخترب
ريان: ياقلبي على اختي القوية
رغد فتحت عيونها : هذا انتو ...وبعدين تذكرت انو ماعليها عباية ولا شيلة .. تقلعوا ماعليي عباية ياقليلن الادب مالت عليكم
وفاء: انتو ماتستحوا يلا تلايطوا وروحوا يعلكم الريح اللي تجيكم
وليد : ترا ماشفناكم ولا هم يحزنوون تطمنو
رزان تقوت وتكلمت بصوتها الناعم جاولت تعليه بس ماقدرت:اي ماعليه هين ماشفتونهم ياقليلين الخاتمة وبعد معاهم توأنمي العزيز ..وتطلع فيه بنص عين بمعناته انت اصبر شوي بس ان ماراويتك خخخخ
ريان ارتبك بس مابين: اوه اوه حتى انتي طلع لك صووت رزين ..وسكت شوي وكمل... بس انا ماشفت احد بس شفت رغيد بعد اختي هههه
رغد بعصبية مالها داعي وبصراخ: الف مرة قلت لكم لا تسموني رغيد مااحب احد يناديني رغيد وأكره اللي يناديني فيه..وراحت وهي تركض والدمعة في عينها
وفاء: انتو يعني لا زم تنكدوا عليها عيشتها ياخي قالت لكم مااتحب احد يناديها بهل الاسم ماتفهمون برووح الحقها قبل لا تسوي بروحها شي ان صار شي فيها لا تلومون الا انفسكم فاهمين
وراحت لحقتها
رزان بصوتها الهادي والناعم:مو قلت لك ياريان لا تناديها بها الاسم وانت تدري شنو السبب مايحتاي اعيد واكرر لك السبب ..ولفت على البنات:يلا بنات خلونا نتمشى ضاق ص*ري
ومشوا البنات
ريان بندم:يووه وانا شلون نسيت انها تكره اسميها رغيد..وابتسم وهو يتذكر الطريقة اللي يراضيها فيها ...عن اذنكم برووح اراضيها وبجي
======================
عند الحريم:
ام وليد:ياام ؤيان وينهم البنات والشباب؟
أم ريان :والله مدري بتصل على رغد وبشوف
واتصلت وسمعت صوت جوال يرن عندها : يووه تذكرت جوالات البنات عندي
================
عند رغد ووفاء
في مكان بعيد ماتدري وينها فيه :اه ليه كلماروح مكان ينادوني بهذا الاسم اكرهه ياوفاء اكرهه النذل ليه يقولي كذا ليه خلاني اتعقد من اسمي ليه اه الله لا يسامحه الـ######## ..وبدت تبكي
وفاء : ياقلبي عليج غناتي ماعليج منه النذل عيشي حياتك وماعليك من هذا اللي مايتسمى و لد خالتك ولاتاخذين على خاطرك ياعمري
وضمتها وخلتها تبكي بحضنها
وفاء: بس ياقلبي بس اشششش
رغدوهي تمسح دموعها:تصدقين ياوفاء مادري شلون كنت بعيش بدونك صرتي لي الاخت والصديقة وكل شي
وفاء بحنان:شدعوة ياقلبي لا تقولين هالكلام احنا مثل الخوات ..وتذكرت وابتسمت بخبث..الا تعالي من شوي وش فيك لما دخلتي مش على بعضك قولي لي؟
رغد باحراج : شافني اخوك وانا مادري خخخخ
وفاء:اها المهم خلينا نرجع
رغد:بس انا ماادل الطريق
وفاء:افا عليك انا ادل
==================
عند الحريم :
كان ريان عند الباب
وتنحنح:احم احم
أم ريان: ادخل ياولدي مافي احد غريب
ودخل: يمآآه وين رغد ؟
أم ريان: مدري وينها
أم سلطان: يمه بنتي وينها بعد بنتي وفاء ؟
ريان: والله مدري وينهم فيهم دورت عليهم ومالقيتهم
أم سلطان وأم ريان جلسو يبكون:يمه بنتي
ريان:انا الحين بجمع الشباب وبخليهم يدورون عنهم
وطلع
=============================
وعند رغد ووفاء اللي قربو من فلة الحريم وصوت ضحكهم واصل لاخر الدنيا
وفاء: تذكرين ابلة سعاد لما انشقت تنورتها هههههههههههههههه
رغد:هههههههههه اي والله مسكينة انحرجت
وجا لهم وليد:انتو هنا وتضحكون ونحنا جالسين ندور عنكم
رغد ووفاء يطالعون ببعض ويضحكون:ههههههههههههههه
وليد: الحمد والشكر لك يارب شفيكم انجنيتو
رغد وهي مش قادرة تتكلم من الضحك:ههههههههههههه نحناكنا ههههههههههههههه في مكاني اللي اجلس فيه هههههههههه كل اذا جيت هههههههه
وفاء وتكمل وهي تضحك:ههههههههههههههههههه وتالي تمشينا وتو ههههههههههههههه جينا ههههههههههههه
وليد: حالتكم مصتعصية حيييل استغفر الله ..وسكت شوي وتالي كمل......يلا قدامي امهاتكم يحاتونكم وخايفين وانتو مستانسين
ويتصل على ريان:
الو....ابشرك لقيتهم ....ايييي والله جنووني يتكلمو ويضحكو بنفس الوقت........هههههههههه الله يرجك ياشيخ .......اقول يالله تلايط ..........باي
وراحو لفلة الحريم
=============================
اسفة حبايبي مااقدر اطول لكم البارت
لاني الحين في الرياض واذا رجعت بكمله لكم
يلا تحياتي
الجزءالخامس:
في فلة الحريم:
دخلو رغد ووفاء ووليد مو عارف شلوون يخليهم يوقفون من الضحك
أم ريان: رغد وين رحتي يابنتي شغلتي خاطري عليج ؟
رغد:يمة ياحبيبتي مارحت مكان بس رحت مكاني اللي دايم احب ارووح له
وليد داخل عرض:أقول ياخالتي اخذي هذ*لا ألمو لي راسي من كثر مايضحكوون
وفاءوشوي وبتبدي معها نوبة الضحك: تدرون ليه نضحك ؟
الحريم:ليه؟
رغدتكمل: لانكم من المفترض انكم تدوروا علينا في ذاك المكان ههههههههههههههه
الحريم ووليد معاهم:بايخة ماتضحك
=======================
وعند البنات في الحديقة :
البنات حالتهم حاله يعني كانهم بيبي اللي جالس على الرجيحة واللي تنزلح واللي تلعب بالرمل وتحط معه مووية ويصير طين
واشكالهم تووحفة
رزان: بنات
البنات:ياعيون البنات>>لاتسألوني شلون ردوا مرة وحدة الضاهر متفقين
رزان: شرايكم اصوركم واصور نفسي بكمرة الفيديو تبعي هآآ بنات شقلتو؟
البنات بحماس: أووكي
وتشغل رزان كمرة الفيديو ويعني مسوية مثل المقابلة مع كل بنت وشعورها هاللحظة
واول وحدة أريام وكانت تلعب بالطين وملابسها كلها طين وشكلها طفولي بالمرة
رزان: شنو شعورج وانتي تلعبين بالطين او الرمل اللي فيه موية؟
أريام: شعوور مررة حلو يذكرني بطفولتي
رزان: شني هي امنيتج اللي تتمنيها تتحق؟
أريام: أمم يعم العالم كله الهدوووء والامان
وتروح عند وئام وكانت تلعب بالمرجيحة
رزان: وئام ياعمري شكلج شذي مرة كيووت تصدقين
وئام تسايرها: صج أجل اعطيج كف مشان تصدقين ؟
رزان وعفسة وجهها اللي فيه طين : هاي جزاي اني اجي ابي اسوي معك مقابلة..وتسوي حركة بفمها تخليها طفلة بمعنى الكلمة
وئام: خلاص عاد قلبوو لا تزعلين امزح سوي اللي تبين
رزان وابتسامة الانتصار على وجهها: طووويب أول سؤال وش شعورج وانتي تلعبي بالمرجيحة ؟
وئام وهي رافعى راسها تتأمل السما:شعوري مثل اي وحدة انحرمت من الطفولة وبتعيشها وهي كبيرة يعني بهاللحظة
رزان وحست انها فتحت جرح قديم فغيرت السؤال:أممممم لو كنتي ملكة اي بلد تختارين تحكمينة وليه؟
وئام بابتسامة ألم:أمممم البلد مدري بس اذا اخترت مشان اصلح الاوضاع والاموور اللي فيه
رزان :اها طيب اخر سؤال شني هي امنيتج اللي تتمنين انها تتحقق ؟؟
وئام:أمم امنياتي كثيرة بس للاسف مااتوقع تتحقق منهم ولو وحدة
وتم على هذا النحو >>متأثرة بمادة النحو وايد((واجد او كثير))
==================
عند الشباب :
وليد ورائد جالسين يلعبون لعبة غريبة ياانا ناسية اسمها بس مدري
وريان جالس يكتب شعر وهذا هو:
***8
~ضاقت الدنيا بي وكتمت على انفاسي~
يادنيا أنا عانيت منك
تبين تعرفين شقد انا عانيت
شفتي البحر لاامتد للرمل
هذا القد انا عانيت منك يادنيا
خليتي الصديق عدو و العدو صديق لي
ليه يادنيا ؟؟
انا بس ابي افهم ليه أعاني هالكثر؟؟
فهميني يادنيا قولي يازمن
اذا ماتكلمت الدنيا انت قولي يازمن
تكفى يابحر قولي ليه انا هالكثر اعاني في حياتي
وفي وقت الشكوى لهم
اشكي للصديق يقول سهلة!
والبحر يسمع همومي !
قوليلي يادنيا بمن استعين
بالصديق اللي كان وفي ولا البحر!
ليه يادنيا مافي الا البحر يسمع همي ولا يرد؟
والصديق يسمع همي ولا يرد ؟
قولي لي ليه ؟
ابي ارتمي في حضنك يااعز ناسي
واشكي لك همي
بس في سؤال قبل لاارتمي في حضنك
بتسمعني ولا بتظل سامع ولا مجاوب
اابكي في حضنك يااعز الناس
واشتكي لك من غدر الزمن
آآآهـ وألف آهـ
ليه اشكي ومحد حاس بعذابي؟
ضاقت الدنيا بي وكتمت ع انفاسي
وروحي..وروحي تن*دت اهاتها ومحد دآآري
***
وسلطان جالس يقرأ كتاب >>بس مدري شسمه>> فاقدة الذاكرة الاخت خخخ المهم
والملاآآبس مرمية باهمال بكل مـكـآآن يعني المكآآن خرآآآآب شامل
ودخلت رغد وهي متلثمة بلا احم ولادستور طوالي دخلت
رغد وهي مخترعة من المكان:او ماي قوود شكلي مضيعة المكان بدل مااروح للشباب رحت للخراب
ريان:هآهآهآ ماتضحكي
رغد:من صجي انا جالسة اتكلم شوفو المكان كانها حالت كفار مو اسلام استغفر الله
سلطان: الحين اخلصي شتبين؟
رغد:اف الاخلااق قافلة اليوم اجيب مفتاح افتحها هههه ..المهم نسيتوني الله يغربل شيطانكم يقولون لكم البنات بتلعبون معنا لعبة
..وتقلد صوت رزان الناعم وتنطق حرف الراء بدلع..الصراحة راحة بتلعبون ولامش لاعبين؟
الشباب: الا بنلعب
رغد:اجل شتسوون فزوا يلا واللي مايجي موته على ايدي
وراحت
ريان:اقوول شباب تراها تسويها يعني خافو على حياتكم وروحوا هع
==========
واجتمعو الشباب والبنات في الحووش او الزراعة اللي برا
رزان: بنات او شباب جبتو معكم قارورة مووية ؟