سلطآن بتفلسف:ياخوكم والله انكم ماعندكم مخ شلون تآكلونهـ موورهـ وحدهـ كآن هذا وش اسمهـ كل ماتاكلوـآ تآكلوـآ بعدهـ هذا اللي مزينينهـ بيه لهـ والله انكم قوـآطي
وليد:اقول يلاخوا اصلا ماتنفع يعني لاتتفلسف زين؟
أريآم دآخلهـ عرض:لاـآ موبآيلي
الثلاثي المرح:ايو ايو فشلووووووووهـ
سلطآن:انتو سكتوـآ يامجرمآت تبونا ننبطن هع
رغد:تستاهلوـآ محد قالكم أمس انكم تتمنوون علينـآ واجد..وتغير لهجتها وتتكلم سوري مدري لبناني اللي هو وبدلع..وكتير كمآن مو هيك صبآيآ؟
البنآـآت بدلع:هيك ونصين كمآن هع
وبدخل نآصر وببتسآمهـ شاقهـ حلقهـ شق سبحان مغير الاحوال ...:السلاـآم
الكل:وعليكم السلاـآم
رزـآن بجرئهـ:بووويز اند قيرلز لسينغ تومني ..وعدلت لهجتها هع ....قصدي شبآآب اند البنآآت اسمعوني انتبآآآآهـ
والكل نآظر فيها
رزـآن:يوومهـ منكم نظرآتكم ترعب طيب ماعلينا بقولكم خير يوومكن يهم البنآت اكثر هع
رغد:تكلمي زين ولا كلي ل**نك واسكتي هع هآع هيع
وفآء بعبط :اقول رغد اليووم شكلك زدتي جرعت الهبآال او الجرئهـ هآهـ اعترفي؟
سلطآن:اوماي قد وش جرعته ذي بعد ؟
سنآء:هيه انتو كلوا لسآنكم خلوـآ صديقتي وحبيبتي تتكلم
رزاـآن بجرئهـ:فديت اللي تفهمني بس..وترسل لها بوسهـ بالهوـآ طآيرهـ هيع والشبآب خلاـآص رآيحين فيها... طيب ماعلينا تراـآ حنا بنسآفر هآهـ ؟
الكل:ويعني؟
رزـآن بدلع :يعني حناـآ يالبنات اذا سآفرنـآ بنفصخ عبينـآ هع
ريآن:ومن سمح لكم بالله ؟
رغد ترمش بعيونها:مآي دـآدي الله يخليهـ
والكل متحمس هع
والكل ركب ونآم لانو تأخرواـآ الساعهـ 2 ونص باليل هعآت وبووكرآ في دوـآماـآت
===================
ونسيت اقوولكم كل واـآحد عندووـآ غرفة في بيت الجد لحآلوا
=================
وجآء صبآح جديد مشرق على أبطالنا >>ويلي على روحي احس روحي معلقهـ هع
وطل في غرفة رزـآن الزـآهية هع
رزاـآن:تكفى لاتقرب....لاـآآآآآآآآآآآآآآآآ رووح يانذل لاـآآآآآآآآآآآآآآهـ وجلست من النوم وهي تتنفس بسرعهـ
جت ليها سنآء اللي كانت غرفتها بجنب غرفت رزان بالضبط وجت:رزـآن شفيج حبيبتي
رزان:بسم الله اعوذ من شرك يابليس كان كابوس مافيه شي
سنآء:طيب يلا بسرعهـ تروشي وانا بجهز لك ملابسك
ورـآحت الحمآم >الله يكرمكم>الاخلاق مقفلهـ
وطلعت الشغالهـ وهي تتحرطم :هذا في كول يوم صورخي علي انا هع
وصقعت الباب بقوهـ
رغد:وجعهـ
وقأمت بسرعهـ غسلت وجههاـآ وتوضت وصلت
ودخلوا وفاء وهيفا ونادواـآ:رغيد وينك ؟
رغد:بالحمام >>وانتو بكرامه>كأنها بعرس خخخ..
ورآحت بسرعهـ ترتب حق اللي بيعطونها ايه اليوم وتحل واجباتها ع الطاير خخ
وخذت شيلتها وعباتها ولبستهم ولبست الشنطهـ ونزلواـآ
====================
ورغد نازلهـ بسرعهـ >مطيورهـ البنت ...وكانوـآ وراها هيفاء ووفاء يمشون على بيض م**ر هههه
صدمت في واحد من اولاد اعمامها
وقبل لاتطيح مسكها من خصرها
وفاء:الله ع الرومنسية من صباح الله خير
هيفاء:ههههههههه ويلي
واعتدلت وتكلمت بعصبية:يالله صبآح خير وش هالوقاـآحهـ
.....:أسف يابنت العم ماانتبهت
رغد:وين اصرفها ذي انقلع بس
هيفاء:اعصابج يابنت
رغد:اقول تلايطي بس ويلا ننزل
============
وبس هع
كآنت عندي ظروف وكتبته لكم بسرعهـ
اتمنى اشوف توقعاتكم:
منو هذا اللي صدمت فيه رغد؟
ونآصر شفيهـ جآ والابتسامهـ شاقهـ الوجهـ ؟
وهل رجع لعادتهـ القديمهـ مغازل البنات؟
تحياتي لكم
تابع البارت الحآدي عشر:
ونزلوـآ رزاـآن وسنآء تحت وكل وحدهـ عقلها مو بمكانهـ وجلسوـآ ع الطآولهـ اللي كان فيها ابوها وأعمآمهآ
وجلسواـآ ع الكرـآسي من غير مايسلمون اصلا هم ناسيين هع
وكآنوـآ يعني طاولة الشبآب وراـآ قفا البنات يعني مايشوفون شي من البنات
وبنزلوـآ الثلاث وكل وحدهـ حدها ماليها خلق شي:السلام
الكل:وعليكم السلاـآم
وجلسوـآ ياكلون بهدوء
ورشآ قطعت الهدوء:اقول يبآهـ عادي اروح انا وأريآم السوق ونتمشى شوي من بعد اذنك واذن عمي
بو رآئد بابتسآمهـ:عادي يابنتي روحي تونسي انتي وبنت عمتك
رشا بونآسهـ:هيآآآآآآآآ مشكور يبآهـ عسى ربي يطول بعمرك يآرب
هيفآ جالسة تحوس بالساعهـ لانها خبطت الوقت
هيفاء:اقول بنات الساعهـ كم ساعتي خبطت
رشآ واريآم:انا عندي
رشآ ناظرت بساعتها الذهبيهـ:اممم الساعهـ الساعهـ ست وبآقي خمس دقآيق وتجي بالضبط
اريام:ايي مثل ماقالت
وجلست تعدل بسآعتها البنيهـ
وجلست شوي الا وتجي ست بالضبط وسواق الباص برـآ يزمر
هيفاء:بنآآآآآآت يلا عاد بلا **خهـ قووموـآ
وتقوم بسرعهـ ووراـآها الثنتين
رزاـآ مستغربهـ:غريبه رغيد ووفيآ اليوم ماستهبلواـآ
أريام:اقول سكتي لاتصكيهم بعين ان شاء الله دووم
ونسيت اقولكم رزـآن وسنآء يروحون الجامعهـ الساعهـ ثمآن او سبع يعني يجلسون بدري عان يجلسون مع ابوانهم وعمآنهم وعمآتهم
نآصر:يبآهـ انت اليوم لاتدوآم انا اللي بدآوم وبدير الشركهـ عنك
رزـآن مستغربهـ من تصرفآت ناصر بس ماهتمت
بو نآصر بابتسامهـ ::اللي يريحك ياوليدي
رزـآن ابتسمت بنعومهـ:يبآهـ عندي طلب ابيك تغير السواق ذا السواق مايفتهم غ*ي
سنآء بتأييد:اييي ياعمي تراه غ*ي مثل مرهـ نقولهـ ودنآ مجمع الراشد يودينا مكان اعوذ بالله قسم انه اثول
بو ريان بابتسامهـ:ان شاء الله من عيوني
سناء ورزان:تسلم عيونك
وكان ناصر يناظر برزان ويدقق على كل حركاتها ومحد منتبهـ غير بو ريان وكاتم ضحكته عشان لايحرجه
بو ريان:بقولكم خبر بعد شوي بس اخاف يزعلوـآ بعض الناس
رزـاىن فهمت قصدهـ وردت بابتسامهـ:لا مابزعل عادي قولهـ بسرعهـ لان بس شوي وبروح
ام ريان: شفيج مطيورهـ شوي بس على مايقوم الكل من السفره بيقول لكم
رزان:شدعوهـ بس لاني على ماوصل هذ*لا السوق اكون تاخرت له
رشا:اقول لا ياحبيبتي لاتحطينا سبب نخليه يوصلكم تالي يوصلنا هآ
رزان:سناء
سناء:....ومافي اي رد
رزان صرخت:سنآآآآآء
سنآء:وجعآهـ توجعك وتوجع عداوينك هآ وش تبين قطعتي حبل افكاري
رزان:حشا حشا اكلتيني وجع يوجعك انتي دقي ع السواق له
سناء ورافعه حاجب: وليش ماتدقين انتي؟
رزان:ومن وين لي رقم السواق ياحظي
سنآء:طيب طيب لاتزفين بدق ...ودقت رنه رنيتن وجاوب..هلا رآجا شوف خمسه دقيقهـ انت عند الباب تيب؟ ..انت وش كل شي مافي معلوم انت دلخ
..وسكتت ودارت لعمها..عمي خذ فجر لي رآسي هـ الخبل يقول انتا وش يقول ومدري وش يقول هالدلخ
خذاهـ عمها وفهمه بعد جهد وجهيد :صدق انه دلخ مايفهم الا بعد عنآء ..ومد الجوال ليها..هآكِ يقول انهـ برـآ
رزـآن:عناد له هالخبل بيشوف بخليه ينطق ربع ساعهـ برـآ هع
========
وفي البآص:
رغد:اقول متى بنوصل المدعسهـ؟
السآيق:وشو ذي بعد المدعسهـ ؟
هيفاء ينقال عنها بتكحلها عمتها :قصدها متى بتدعس قصدي بتصدم المدرسهـ؟
البنات اللي بالباص:هههههههههههههه
وتكلمت وحدهـ مسترجلهـ محد يطيقها لانها ثقيلة دم وتكلمت وهي تحاول انها تضخم صوتها :اقول انتي وياها بلا مزح من الصباح محد رايق لكم
وفآء تكلمت بمسخرهـ:عسى ماشر مضايقنج ؟
المسترجلهـ:ايي
هيفاء تق*فت منها :اقول انتي بنت بس كذا بالج*سيهـ لان لاشكلج ولاصوتج يبين هالشي استغفر الله بس على نعمة ال*قل
ووعلى هالحال هواش الين ماوصلوـآ المدرسهـ
ودخلوا
=================
ونرجع لبيت الجد:
خلصوا من الفطور وجلسوا بالصالهـ اللي تحت
رزاـآن باستعجال: يلايبآهـ قول بسرعهـ وبدون مقدمات ترا بنتأخر عن الجامعهـ
بو ريان:طيب طيب علامك مطيورهـ ترا قدمناآ الملكهـ شوي طيب وكلكم في يوم واحد يعني على طول بعد ماتخلص الامتحانات وتضلون اسبوعين وبعدين اي يوم انتو تحددونه بالاسبوع الثالث الملكه طيب عشان تجهزون
رزان:ان شاء الله يباه يلا سناء ويلا رشا واريام عشان نوصلكم ويانا المجمع اذا فآتح بعد
وطلعواـآ برا بسرعهـ >>مطيورين على ايش مدري
ريآن:وانا بعد ويا سلطان نستأذن ..وناظر بسلطان وكمل..هيه يلا قووم فز
سلطان : انزين انزين قمت
وطلعواـآ واللي بعد يشتغلون بالشركهـ طلعوـآ طبعاـآ
===================
وبالمدرسهـ :
والثلاثي يتمشون مع بعض >>مايفترقون ابد
هيفاء:قلبي
رغد بابتسامهـ حلوهـ:هلاـآ عمري
هيفاء:شفيج اليوم اكلتي سلطانوو بقشورهـ مايدري اهو وانتي بعد ماتدرين
رغد بقهر:بالصراحهـ يقهر كل مكان اشوفه فيه وكل مااتكلم يحشر روحهـ واليوم حدهـ بآرد الاخ حتى جبهتي تعورت منه الله يرجهـ >>لانه اطول منها وهي قصيرهـ شوي
وفآء:ههههههههه ويلي ترا تلبقون مراـآ لبعض كل واحد يتحرش بالثاني ونآآسهـ
رغد شوي وعيونها تطلع:نعم وش قلتي ياحقيرهـ هآ؟>>طبعا اهم كذا مزحهم ويا بعض بالسب والشتم هههههه
وفآء وتستعد انها تركض(تجري):تلبقون لبعض
وماينشاف غير غبآرها
وطوالي وراها رغد ركضت(جرت)
وهيفاء ميته ضحك عليهم وتردد ببالها(عسى ربي يخليكم لي )
وصفرت
والبنات يلعنون ويسبون مايبون يصفون طابور
وصفواـآ البنات
ويقولواـآ النشيد الوطني
وبعدين يدخلون الفصل
رغد:اففف وش هالحر
هيفاء:مو حر هذي انتي اللي مستحرهـ لانج فاتحه شعرج يعني لاتستهبلي
ورفعت شعرها كله
وفاء:قسم شعرج حركات كان ودي اسوي مثلهـ بس مامداني
رغد:ههههه في الايام الجايهـ
وفاء:قسم انج ياهيفاء مرتاحهـ شعرج قصير ماينلم
هيفاء تحوس ب*عرها القصير الناعم:هههههه قصي مثله عادي
وتجي ابلت الرياضيات
رغد بهمس:ياليل مطولك
وتبدا الشرح واكثر البنات متمللين حدهم من الحصهـ مايحبونها
ابلة وداد وخلصت الشرح:فهمتواـآ ولااعيد ؟
البنات ويبون الفكه:فهمنآ
================
وبالسوق
كانواـآ اريام ورشا يتسووقون
وداخلين محل يمووتون فيه
اريام:شرآيك بهذي التنورهـ؟ >>كانت تنورهـ قصيرهـ لين فوق الركبهـ
رشآ:حلوهـ مرهـ بس خلاص لاتسألين خليني اشتري على راحتي بعد وبنشتري لرزان
وبدواـآ يشترون وينتقلون من محل الى محل
الين ماتعبوـآ وطلعوـآ برـآ وجلسوـآ ع الكراسي اللي قبال النافورهـ
رشا:ان شاء الله بس يعجبها عاد ذي مايعجبها العجب
اريام وتناظر بساعتها الورديهـ:يوهـ يلا اتصلي ع السايق خليه يجي بنرجع
رشا:اوك ..وتتصل ع السايق وبالموت فهم الدلخ ..يقول برـآ الدلخ
اريام:يلاقومي
ويروحوـآ يركبون السيارهـ ويرجعون بيت الجد
=============
وفي الجآمعهـ
كانوـآ جالسين في الكافيترياـآ هي صاحباتها
ابتهال:عن جد مالي خلق احد من ذ*لا هع
رزـآن:محد قآالج ورن جوآلها..وعقدت حواجبها وهي تشوف الرقم وخلت البنات يشوفونه وقالت..احد يعرف هذا الرقم ؟
البنات:لاـآ
رزـآن ياليل دقيقهـ بنات برد طيب..
رزـأن:الوـآ
...:احلى الوـآ
رزـآن:منو معي؟
....:معك وآحد
رزـأن بتطنز:جد فكرتك وحدهـ
...:تتطنزين
رزـآن:لااتمسخر
....:ياخف دمك
رزان:ادري من زمان ياقدمك
....:انتي مجنونهـ شكلج
رزان:صدق بشر عيالك
....:والله انك جننتيني
رزان:صدق توني ادري
....:قسم مستخفهـ باي
رزان:صدز بابشر امي بآي
رزان:هههههههههههه
سناء:منو هذا اللي جننتيه ؟
رزان:واحد سخيف جالس يستخف بدمهـ جننتهـ
ابتهال:تعجبيني
رزان:افا عليج
وراحوا المحاظرهـ اللي عليهم
==================
وفي المدرسهـ :الساعهـ الواحده والنصف ضهراـآ>صدق فكرتها ليلا>>مستخفه اليوم
داخل المدرسهـ يستنوون الباص يجي وطبعا مايجي الا حزة الحزة
رغد:اوووف هذا متى بيجي يعله الماحي اللي يمحيهـ
هيفاء:متى بيجي استجنيت ولاعاد الشمس شكلها عموديه على مدار السرطان
البنات:ههههههههههه
وفاء:ياني اشتقت لوئآم آه بس الله يرحمها
هيفاء والدمعهـ بعينها(حساسه البنت):اي والله افتقدتها حيييل
رغد تتصنع عدم الاهتمام وهي شوي وتبكي:خلاص عاد مانقدر نقول الا الله يرحمها
وقال الفراش اسم الباص والبنات على طول طيران على الباب
===============
وصلوـآ الثلاث بيت الجد
ورغد تركض ركض مش متحملهـ الحر على قولتها وتوها بتدخل الا تصدم بابوهاآ
رغد:اسفهـ يبآهـ ماانتبهت
بو ريان:هههه علامج كذا مطيورهـ ؟
رغد:حر يبآه مش متحملهـ شوي بس بمر
وعلى طول راحت غرفتها وشغلت المكيف على اخر شي وجلست تتهوـآ
رغد بارتياح:آهـ واخيرا وصلت لمكان البرـآد
وقامت وبدلت مريولها وتوضأت وصلت
وكانت لابسهـ:جينز شورت اسود ولبست بلوزاـآ بيضآ وفوقها بلوزهـ بنفسج فيها رسمآت بالرصاصي و فيها فصوص حمرا وجزء من الضهر عاري بس البلوزهـ البيضا تغطيها وخلت شعرها الكيرلي مثل الصبآح
واخذت عباتها وشيلتها واهي متمللهـ
ورآحت لغرفة هيفاء لانهن يجتمعون فيها
==================
طبعا الثلاث بيلبسون مثل بعض بس الالوان تختلف
وكانت بتروح لغرفة هيفا اللي بعد غرفتين من غرفتها وماانتبهت للعتبهـ وطآحت
وفآء:آهــ ياراسي ..لانها طاحت على راسها
وجت رغد مخترعهـ علامج ياقلبي
وفاء بالم شديد براسها لانو رخآم يعني تخيلوـآ:طحت على راسي آهـ
رغد متعجبهـ:من سبت وشو؟
وفاء وتأشر على العتبهـ اللي صارت قبال رجولها: كل من سب هالبقرهـ العتبهـ آهـ ياراسي الحقي علي بموت من راسي
رغد ماعرفت وش تسوي وعلى طول فتحت الباب على هيفاء:هيفوو يلا بسرعهـ روحي نادي على اي احد في الصاله وفائوا طاحت ع الرخآم بسرعهـ
هيفاء نست مالبست لاعبايه ولاشيلة شافت رائد متمدد ع الكنب وسرحآن
هيفاء:رآآآئد وين سلطآن ؟
رآئد متعجب من هيفاء شلون تطلع له كذا بس انعجب بيها : مدري عنهـ
هيفا صرخت:يآبردك يارويئد بسرعهـ اتصل على سلطانوو اخته طاحت ع السيراميك بسرعهـ طيران اتصل
رائد بتأفف:طيب طيب لاتصآرخين يادلخه ..واتصل
=================
سلطآن وريان كانوا بالطريق
ريان:ههههههههههههه ياعيني عليكم بس تووحفاـآ
سلطآن:شسوي بس كانت بتطيح ع الدرج وخفت ومسكتها من خصرها بالـ...توهـ بيكمل الا متصل عليه رائد
..اشش ريانو اسكت خلني اكلم ...هلا والله ...احلف بس...دقايق والحين اجي ....باي ..,دار لريان..ريانوا بسرعهـ طيران للبيت اختي طاحت ع السيراميك بس ماصار لها شي ان شاء الله
ريان بخوف:طيب طيب
===========
وبس هذا البارت هع
الجزء الثآني عشر:
في بيت الجد:
رغد:وفآء وفآء
وفآء بألم وتعب:همممم
هيفاء:رغوود قومي بنشيلها على الاقل نحطها على الكنب او السرير
رغد بقلق وآضح:طيب بنحآول
هيفاء وهي تحآول تشيلها بايدها:يلا رغوود
رغد:طيب هيوف
ويحآولون بس ماقدروـآ
رغد وايدها على ضهرها:اخخخخ وانا افكرها خفيفه طلعت ثقيله
هيفاء وكأن احد لاحقها:هههه اقول وين ذا اخوها الهبل ماجا
رغد وشهقت:هييييييييئ هيووف طلعتي كذا قدآم رآئد؟ ..وهي تأشر على ملابسها
هيفاء وض*بت يدها على وجهها:يوووهـ نسيت من الربآشهـ الله يرجك خلتيني ارتبش والحين بيفكرني ميتهـ عليه وع موولت عليه بس
ويجون ريآن وسلطآن ويتنحنحون :أحم احم
وتدخل هيفاء اقرب غرفه
سلطآن وهو جنب اخته:وفائوو تسمعيني
وفآء:همم تفكرني **خهـ
سلطآن:لاحول وحتى انتي تتألمي تصآرخي
وشآالها وودآها غرفتها
سلطآن:موتتحركي يالدبه طيب؟
وفآء:انزين
سلطآن وهو رافع حاجب كانه مستنكر الوضع:اقول وفآئو اجلس وياج ولا بتجلس وياج ذي ..ويأشر على رغد
رغد وصوتها شوي مرتفع:هييي انت اعتقد لي اسم
سلطآن:أعتقد كيفي اقول اللي ابيه
رغد بكبريآء وغرور:اذا كانت وحدهـ غيري وآقفه قول ذي والله بعد اخر زمن
سلطآن مستغرب منها ومن تصرفآتها
وفآء:الحين انتو جايين تجلسو معاي او تتهاوشون؟
رغد:انا ياقلبي جآيه اجلس معاج طبعآ مايبيلها كلاـآم
وفآء:طيب طيب وبلا كثر حكي انت ويآها خلوني ارتاح اوك؟
الاثنين بوقت واحد:ان شاء الله
==================
وعند سنآء ورزـآن:
رزـآن:وآآآآآآآل حرررر افففف
سنآء:مو حر ولا شي
رزان:هييي انت روح باسكن روبنز وجيب لي ايسكريم
السآيق:جين مآمآ
رزـآن:كم مره قلت لك لاتقول مآمآ قدول اي شي ماعدا مدآم فآهم ؟
السآيق:جين جين مفهوم مآمآ
رزـآن بقهر:اففففف وبعدين ويآك يلا بسرعه روح باسكن روبنز
السايق:شوف هبيبي انا سواك مهترم مافي روح على كيف انتا
سنآء:اجل على كيفك انت؟
رزـآن:حبك برص يالغ*ي
سنآء:ماعليج منه تراه بيطفشج سكتي عنه احسن
رزـآن:حآضر عمتي تامرين بشي بعد؟
سنآء:هههه لاتتمسخري
رزـآن:لاماتمسخرت تطنزت
سنآء:الله يعين ناصر عليج
رزـآن:عمىـآ قولي يابخته دامه بياخذني
سنآء:حاظر من عينيا التنتين ياستي>>قلبت مصري خخخ
رزان:هههه الا بسألج مافي اخبار عن زيآد ؟
سنآء بحزن:جبتي طآري الوتر الحسآس صار له زمان مايتصل بس مدري عنه خآيفه احس بيصير شي
رزـآن:ياقلبي عليج بس تفآئلي بالخير تجيديه ان شاء الله مايصير شي لاتخافي
سنآء:راح احاول اني مااخاف
السآيق:مدآم انت وس يبي من هزا مهل؟ >>يعني محل
رزان:جيب ايسكريم على التوفي وانت وش تبي سنآء؟
سناء:امممم جيبي لي مثلك
رزان تكلم السايق:جيب اتنين اسكريم على نكهة التوفي اوكي
السايق:اوكي
ورآح يجيب لهم وتآخر
وجآ بعد نص او ثلث سآعه تقريبا
رزان:حشى وش تسوي انت داخل تأخرت؟
السايق:ماما لاتأصبي بس هزا محل زهمة واجد
سنآء:أمممم روح البحر ودي اروحه
رزان: وانا بعد يلا حرك بسرعه
ومشى بالسياره
===================
بعد مرور شهرين على المدارس يعني سكرت افكورس والاجازه كآنت ثلاث اشهر هع >>أذكركم بس
قبل الملكه بيومين حال رزـآن مايسر لاصديق ولاقريب ماتاكل كويس وقليل اذا نامت بسبب التفكير الدائم
رزـآن"يآربي عدي يوم الملكه على خير اكيد هذاك مبسوط ومستانس وانا اشوف الهم آهـ ليه محد فاهمني ماابيه يعني أكرهه "
وتظل تجي ليها افكار غريبه عجيبه
===================
عند نآصر
كان حاله ع** رزان تمآمآ مبسوط ودايم يضحك ويمزح ومتشوق يشوف رزـآن
"يالله متى هالليآلي يمروـآ بسرعة البرق يآني متشوق "
وظل ع هالحال يفكر وش بيسوي ويتخيل شكلها
================
وعند رغد :
كآنت جالسه ع الابتوب وجالسة على منتديآ ت وتكلم صديقاتها بالمسن
وجات لها اضافه واحتارت"اقبل ولا ارفض امممم اقبل وبشوف منو هذا او هذي "
وقبلت الاضافه وكلمها على طول
نك نيم رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
نك نيم سلطآن>>هو اللي ضايفها:سحر عيونها ياناس عذبني واهي مو حاسه بعذابي:
--
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
هـلا
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
أهلين وسهلين ...منو معي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
معآكِ سلطان ياحلوه
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
ادري عن روحي حلوهـ من زمان
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
ياشين الغرور
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
الحين خير وش تبي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
ابي اعرف ليه تعامليني غير عن الباقي يعني بنرفزه وعصبيه
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
مزآآج كذا زين ..لانك تقهرني"فيس يمد لسآنه"
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
خلاص لا تاكليني
رغد قرأت نك نيمه واستغربت وقالت بنفسها "منو ذي اللي يحبها ومو معبرته خليني اسأله"
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
الا بسألك تحب منو انت وماعبرتك؟ أكيد مابتعبرك ههههه
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
مالج دخل يانحيسه
رغد:من بآعني برخيص بترآب ينبآع ومن عآفني كل الجوآرح تعآفهـ:
انا اعرفها ولا لا؟ ووين هي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
اقرب مما تتصورين
وتمو ع السوالف لين مااذن اذان الفجر وقامت دخلت الحمآم (وانتو بكرامه)وتوضت وصلت ونآمت
================
وفي يوم الملكهـ :
الكل محتآس والمكان فوضه وصرآخ ومتحمسين بالمرهـ
أما رزـآن فكآنت هآديه على غير عادتها ماتتكلم الاقليل وباجابات مختصره وتحت عيونها هلالات سودا من قلة النوم وجسمها صار ضعيييف بالحيييل
ام ريان بحنآن:يايمه يارزـآن شفيج قولي لي فيج شي محتاجه شي؟
رزآن بابتسامه باهته:لا يمه ماكو شي
او ريان:تكذبين علي قولي وش فيج يابنتي يمكن اقدر اساعدج ؟
رزان والدموع شوي وتطيح ونظرها موجه لمكان فاضي:ماحد بالدنيا كلهاـآ يقدر يسآعدني لاني ابتليت واليوم بوافق على وفآتي ولا ازيدج من الشعر بيت طالب يشوفني هو مع خشته يعني ليه الواحد بهالعايله مايدوم الفرح أكثر من ساعه
أم ريان تحسرت على بنتها :خلاص يابنتي انسي كأنج توافقين على اي شي بس نحنا كمان ماكنا نريدج تتزوجيه بس هذا قرآر جـ ..
قاطعتها رزان بصراخ والدموع على خدها الوردي: كل كلمه والثانية جدي وجدي يعني لين متى بنسوي شي اهو اللي مايقرره كل ماقال شي نقول له حاظر ولو حتى كان فيه ضياع حياتنا ..وبكت بحرقه على حظها وبكآها يقطع القلب
أم ريان:خلاص يابنتي اللي صار صار ماحد بيده يسوي شي
وارتمت على حظن امها وكملت بكاآ
===========
وبالصاله تحت:
رغد وهي تعدل المكان
رغد:بنآت وش رايكم نسويها بلون البيجي والبنفسج حلو مو ؟
هيفاء:ايي بس خلاص الحين جابوا كل شي وتوج متفرغة تقولي
وفىء وهي منشغلة باللي عندها:انتو يلا وبلاكثرة حكي وكملوا شغلكم
الثنتين:حاظر عمتي خخخ
وجلسوا يشتغلون الثلاث
==========
عند اريام ورشا اللي كانوـآ يتعدلون وحالهم مو احسن من حال رزان