والكوافيره تعدلهم
رشآ:تضنين اليوم بيمر على خير ؟
أريام بحزن:ماضنتي بيمر على خير
رشآ"ربآآآآهـ اعني على ماابتلاني يارب "
أريام"ربآآآآآهـ ان ص*ري قد ضآآق فيآ"
رشآ:وجع اححح حرقتي شعري
...:شو بدي اعمل لك لكان لاتتحركي كتير مشان ماتتألمي
رشآ تحرك عواينها بملل:طيب بس خلصي بسرعه
جت رزان وبابتسامه باهته:هآ وش اخر الاخبار ؟
رشآ:اخر الاخبار خبر وفاتنا
رزان:خلاص يختي عادي عيشي حياتك ولا كأنج بتتملكي اليوم اعتبريها حفلة تخرج .وابتسمت
اريام:يآآآآآآآآي عليج افكار حلوه فديتج بس هى الحين بيجي دورج
رزان:ادري ..ودارت للكوافيره..وانتي الا وش اسمج؟
دآرين:اسمي دآرين
رزان بابتسامه حلوهـ:عاشت الاسامي يادارين طيب ترا انا ابي اكون احلى وحدهـ هآ اوك؟
دآرين ردت لها الابتسامه:بتأمري اصلا انتي حلووه كتير
رزان:عيوونج الحلوه يختي
وخلصوـآ من شعورهم وصارت الساعه خمس وراحو يتوضوـآ عشان يحطون لهم ميك اب وبعد عشان لااذن يصلون هع >>تفصيل كامل
وبدت تحط لأريام ميك اب أحمر نآري وطلعت تجنن
دآرين:هآ عطيني رأيك ؟
أريام:حلوو مو هيك بنآت؟
رزان:تجنني
رشا:طالعه رهيبة يابنت
وبدت تحط لكل وحدهـ ميك اب
وكل وحده راحت تتجهز وتلبس فستانها
وجى الوقت اللي الثلاث خايفين منه
رزان والدموع بعيونها:ويلي على حالي رحت فيها وبيرتبط اسمي فيه ههأ
رغد:يلا عاد سكتي لايخترب الميك اب ونتورط
رشا بهدوئها العتاد:رزون انتي قلتي لنا اعتبروها اي شي اعتبريها انتي كمان اي شي تفرحج
رزان سرحت وجلست تفكر بحاياتها وللي مخبيه لها الزمن
================
وبس
ابيكم تتوقعون
ايش بيصير بالملكه؟
بتمر على خير ولالا؟
تحياتي لكم
ف** كل شوي لاانسى روحي
وهالبارت لعيونكم بنزله الحين الحين
++++++++++
البارت الثالث عشر:
في الغرفة اللي كانوا جالسين فيها
اريام من كثر الدموع اللي تتنزل من عيونها اخترب مكياجها وغيرت اللون
دآرين:هيك حلو ولااللي أبل احلى؟>>ابل اعني قبل خخخ
رغد بحمآس:هآ وفآء حلو فستاني؟
وفاء بملل:الفين مرهـ قلت لك ايي والله كأنج انتي العروس مو ذوول حدهم مهم مهتمين
رزـآن وهي رافعة حاجب:عسى ماشر محنآ بعاجبينج؟
وفاء تتمسخر:لاوالله حدكم عاجبيني ولا عاد الحمآس مبين من وجيهكم
اريام:تتطنزين حضرتج؟
وفاء:لااتمسخر
هيفاء قاطعنهم قبل لا يتهاوشوون:بسكم عآد انا بروح اشوف اذا يحتاجون مساعدهـ
ووقفت عند المرآيه تضبط روحها ولفت لوفاء:هآ شرآيكم مضبوط شكلي ولا لا ؟
رغد:تجنين
جآت ام وليد:يلا تحركوـآ بتنزلون الحين
رزـآن:تكفين خالتي شكلي موب مضبوط
ام وليد بابتسامه:الا تجننين تطيحين الطير من السمآ
رزان بخجل:تسلمين من ذوقك
----------------
وكآنت رزان لابسه:
فستان حرير وردي فيه خطوط بالعرض بالكرستال ومابين كل خط **رات بسيطهـ ومن تحت مافيه شي سآده يعني بسيط لكن انيق بنفس الوقت وميك ابها وردي غآمق ولابسة صندل(الله يكرمكم) وردي وفيه ذهبي وطبعا كعب وشعرها مسويه فيه حركة بسيطه من فوق ومن تحت بلورات
وكانت رشآ لابسه:
فستان ذهبي وفيه شك مع كرستال ومخليه شعرها على اكتافها استشوار بس ومكياجها ذهبي مع فضي خفيف ولابسه صندل(الله يعزكم) زحف لونه ذهبي
وأريام كانت لابسه:
فستان بنفسج فيه شك باللون الفضي وفيه **رآت من تحت البطن الين النهاية وشوي منفوش موب كثير ومن الضهر عآري وتبعه شآل بنفسج وشعرها سوته كيرلي وعليه تاج لبست صندل ((وانتوا بكرامة)) فضي ومكياجها بنفسج وفضي
ورغد كانت لابسه:
فستان بنفسج غآمق وفيه حزآم على الخصر ذهبي وميك ابها ذهبي وشعرها مسويته كيرلي ولابسه صندل(وانتو بكرامة) زحف وفيه كعب صغير لونه ذهبي
هيفآء كانت لابسه:
كانت لاـآبسه فستان وردي قصير فوق الركبه وبدون اكمآم اول شي يكون ضيق من فوق تالي يصير وآسع ومنفوش شوي وفيه مثل ال**رات في النهاية وميك ابها بدرجآت الوردي نآعم حدهـ وشعرها مسوته بلورآت من تحت ولبست بوت وردي >موردهـ البنت خخخخ
ووفاء كانت مطقمة مثل رغد
=================
نكمل ..
وفآء:رزان مادريتي ؟
رزان بتوتر:عن شنو؟
وفاء:انج بتنزلي اول وحدهـ فيهم
رزان بخوف:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
وفآء:انا مالي دخل بلغتك هم اللي قآالو
رزان:من قال؟
وفاء بخبث:مسيو نآصر اهو اللي قال لهم وهم وافقوـآ
رزان بقهر:اللعنه من الحين بيتحكم فيني وش هالحظ اللي ضارب معآي بالمقلوب
===================
وتحت بالصاله :
كآنت مليانه بالمعآزيم
واللي نسقها الثلاثي المرح باللون البيجي والبرتقالي
وشوي وطفت الانوآر وبدت تتجه لدرج والمصورهـ تصور كل شي وبدى الدي جيه يعلى
اول شي نزلوـآ وفآء ورغد كل وحدهـ على جنب وكانوا ملفتين للانظار بفساتينهم
ونزلت رزـآن بكل ثقة ورآسها مرفوع ومتصنعه الابتسامه والكل انصدم من جمآالها ويسمي عليها من الحسآد
ووصلت للكرسي وجلست والمصورة تصور وهي شوي ودموعها تنزل وجت بجنبها رغد
رغد بهمس:تكفين يختي لاتبكي لاننفضح
رزان بنفس الهمس:بحآول
رغد بالمثل:مو تقولي بتحاولي هذا امر سويه طيب اروح ولااوقف جنبج؟
رزان بالمثل:لا اوقفي جنبي طيب
ونزلت بعدها أريام ونفس الشي هي ورشآ وكل مادخلت وحدهـ سمو عليها من الحسآد
وجى الوقت اللي رزـآن متخوفه منه انها تدخل عليه
ام ريان واقفة وتراقبهم من بعيد والدموع بعينها
وجت سنآء والابتسامة على وجهها
سناء:يلا ياعرووس ياقمر انتي اخوي بيروح فيها من جمالج يلا قدآمي بنروح لهـ
ووقفت ورآحت مع سنآء ووصل للمجلس اللي بيجلسون فيه
رزآن بخوف وقلق واضح:تكفين سناء مابي ادخل خآيفه
سنآء:ياقلبي وين كلامج برآويه بخليه بندم وبخليه وينه ولا كلام كذا هآ ردي؟
رزـآن بثقة:الا قول وفعل وانا رزـآن بنت الـ....
سناء بابتسامه:يلا دخلي وبادخل ويآج وابتسمي طيب؟
رزـآن ابتسمت
وسمت بالله وفتحت الباب ودخلت
كآن ناصر يهز رجوله بتوتر ويفكر وسمع الباب انفتح ورفع رآسه وشافها "ماشاء الله هذي ملاك ولابشر قمر وربي قمر"
ودخلت ورآهآ سنآء
رزـآن برجفة:السـ ... السلام عليـ.. عليكم
نآصر وهو ينآظرها :وعليكم السلام
سنآء بمرح: ياشيخ شوي شوي لاتطيح علينا بس
نآصر:انطمي بس
رزان تهمس لسناء:تراي اتعبت من الوقفة ياست
سنآء تذكرت اللي واقفة جنبها:هههههه اوبس ياستي اسفة نسيتج يلا تفضزلي
وجلست ع الكرسي بهدوء>>اووخص ياذا الهدوء
وجلس ناصر مرهـ ثانية وهو يتأمل رزان
ورزان ودها تصطرهـ جالس ينآظر فيها وهي ماتحب ابد >>ياكبرها عند الله خخخخ
وجت ام ريان وابو ريان ودخلوـآ
ووقفت رزـآن
أم ريان:هآ شلون الاوضاع عندكم
رزـآن بمرح:مدري لحظه بسال الاوضاع تقولك الاوضاع كذا وكذا ..وترفع صبعها السبابه مره فوق ومرة تحت
الكل:هههههههه
وراحت سنآء اخذت الشبكهـ من على الطآولة وقربتها لهم
سناء:رزين او نويصر احد منكم يقوم ويجلس جنب الثاني منو يتطوع؟
رزآن تأشر لها انها بتقتلها
سناء ضحكت:ههههههههههههههه ..ولفت على ناصر...نصوور انت روح هناك تراي تعبت من الوقفة
ناصر:طيب طيب
وقآم وجلس جنبها ورزان توترت زيآدهـ وارتبكت
وشوي وتبكي >>حسآسه
المووهم نروح عند ناس تانيه
=============
عند اريام وفيصل:
بعد مالبسها الشبكة وخلصوا كل شي يعني هع
السكوت كان ملك الوقف خخخ
وقطع هالسكو ت سؤال فيصل
فيصل باستغباء:انتي تدرسي؟>>رايح فيها الولد
اريام"وش فيه ذا قام يقط خيط وخيط شكله خرف خخخخ"
اريام بهدوء:لا ماادرس
فيصل يكمل استغبائه:ليه؟
اريام بدون قصد:لانك حمآر بالجيش"يوء وش قلت انا سبيته ياويلي خخخخ"..قصدي كذا بس
فيصل:ههههههههههههههه
اريام:عسى ماشر احد قال نكته؟>>مطيحه الميانة الاخت
فيصل:ايي انتي قلتي "الحمدلله من اول يوم طيحت الميانة معآي هههههه"
اريام:والله ماانتبهت
==============
وعند رشا ووليد :
ساكتين ووليد ينآظر برشا ويفكر"يالله شقد حلوهـ هالرشآ بس احسها ماتليق لي">>احلف ياشيخ
رشا انحرجت من نظراته"وش فيه ذا لايكون صآر له شي او في شي غلط بشكلي "
رشا:احم احم
انتبه على روحه
وليد:أخبارج رشوو؟
"ماشاء الله من اول يوم مطيح الميانة ومعآي والله حالة"
رشا بصوت بالكاد ينسمع:تمام وانت؟>>>اخص يالتعبير
وليد:تمام
"يالله لين متى بيظل يناظرني يارب الصبر بس"
وليد نآوي يطفرهآ:تروحي مجمعات انتي؟>>سؤال اغبى من الغباء
رشا رفعت راسها باستغرآب:اييي ليه تسأل؟
وليد:لانج من اليوم ورآيح ماراح تروحين الا مرتين بالشهر
رشآ وشوي عيونها تطلع:نعم نعم شقلت ماسمعت؟
وليد يتصنع البرود:اللي سمعتيه
رشآ بعصبية:مو بكيفك فآهم
وليد وهو ينآظرها للحين وسرحان فيها>>رايح فيها الولد:تدرين انك لما تعصبين تحلوين
رشا"وش فيه قام يقط خيط وخيط يارب اعني هذا ومن اولها رشو تالي اجل وش بيقول"
رشا:والله اسوي لك حفله؟
"طلعت ختيرهـ البنت وجريئة حلو"
رشا:خير مضيع شي بوجهي؟
============
وبعد ماطلعوـآ الشباب الثلاث
رزان طلعت وهي مترفزة"اففف لا وبعد مسوي روحه ذرب عاطيني الرقم مالت عليه ادوره اتصل عليه"
اريام طلعت بهدوء
رشا"ق** هالولد يقهر يشوف ان ماجننتنه ماكون رش رش "
وكل وحدآ راحت تقول لثانية اللي صار لها
وصآرت الساعه اربع الفجر فقرروـآ يستنوـآ المؤذن لين مايأذن يصلون وينامون مره وحدهـ
=========
واسفه تأخرت كثير
لاني كل شوي وافهي او انسى روحي>>عذر اقبح من ذنب
تحياتي
البآرت الرآبع عشر:
وآتى صبآح جديد مشرق يطل على أبطآلنا
في غرفة رزآن:
الجوآل يرن فتحت عيونها بانزعاج ورفعت يدها عشان تشوف الساعهـ كم
رزـآن بانزعآج:يووهـ الساعهـ عشر من الفاضي اللي يتصل الحين
رفعت الجوآل بدون ماتشوف الرقم
رزـآن بصوت كلهـ نوم:ألو
.....:احلى الو أخبآرج؟
رزـآن باستعجآب رفعت الجوآل وشافت الرقم غريب
رزـآن:منو انت؟
....:آفا بس آفآ ماعرفتيني؟
رزـآن بعصبيه والنوم في عيونها:قسم انك فآضي ..وسكرت الخط بوجههـ
حآولت تنآم وماقدرت
رزآن"اففف ابن اللذينا طير النوم من عيني صدق نآس فآضيهـ"
وقآمت اخذت عبآتها ولبستها واخذت شيلتها وحطتها على كتفها مالها خلق تبدل
ورآحت غرفت سنآء
================
وفي غرفة رغد:
جآلسهـ ع النت تكلم سلطآن ..صآرت دوم تكلمهـ
>>طبعا مالي خلق احط التوبيك حقهم بكتب اسمآئهم بس
سلطآن:لاقعدي توج ماامدآج تطولي
رغد:(فيس معصب)بقوم اجلس وفوو وهيووف من النوم وبعدين تعآل تعآل من وين ماخذ ايميلي هآ؟
سلطآن تورط: من ورقهـ كآنت مرميهـ ع الارض
رغد:اي هين صدقتك بس بمشيهاآ ..يلا بآآي
سلطآن وهو ماودهـ تقوم:طيب بآيات بحفظ البآري
وقفلت
"ابي اعرف قصة هالورقهـ بروح اسأل اخته هالخبلهـ لايكون رمت الورقة المكتوب فيها ايميلي ع الارض لااذ*حها "
واخذت شيلتها بس وطلعت
=============
في الصآلهـ :
العآئلهـ مجتمعهـ ماآعدا البنآت
وجت هيفآء وهي تركض ركض بجزمتها>الله يكرمكم< السبورت
ام وليد:علامك مطيورهـ احد يركض ورآج؟
هيفاء باحرج:آ.أمممم..آ.أممم لابس ادور عن وفو ورغوود
وليد:ليه هم متخبيين عنج؟
هيفاء:لا بس ادور عنهم رحت فوق ماشفتهم قلت يمكن ويآكم جآلسين المهم ماعلينا شفتوهم ولا لا ؟
بو ريآن:انا كأني شفتهم طآلعين برآ الحوش
هيفاء وهي تبوس عمها على خدهـ :مشكور عموو ياحبني لك بس
بوريان وهو يضحك:ههههه اه منك بس يالمصلحجيهـ
هيفاء ببرائه مصطنعه:افا ياعمي انا مصلحجيهـ انا دووم احبك مو بس اليوم
بو ريان:مصدقنج يابنتي روحي
هيفاء بهبال:أكيد بروح مابنتظر احد يقولي
ورآحت
ام رآئد:الحمد والشكر لك يارب مطيورهـ هالبنت
او وليد:هههه بعد شنسوي
بو وليد:الله يعينا عليها بس والله يعين الللي بياخذها
جت هيفاء من برآ الحوش
هيفاء وهي شوي وتطلع عيونها من مكآنها:هيئئئئ يبآهـ يعني الحين انا ورطهـ
بووليد: بسم الله من وين طلعتي
هيفاء بهبال:من بطن آمي
الكل:هههههههه
هيفاء:عموو مالقيتهم بالحوش لايكون تقص عليآ ؟
بو ريان:لا والله من شوي شآيفهم آنآ طآلعين الحوش
هيفاء بخوف عليهم:طيب انا بتصل واشوف وين رآحو
واتصلت والجوآل مقفل
هيفاء شوي وتبكي:يمآآآآهـ مآكو مقفل جوال رغوود
بدآ الخوف يستدرج الجميع
ام سلطآن:اتصلي على وفاء شوفي الله يخليج
هيفاء بصيآح:طيب
وتتصل يرن يرن وردت
هيفاء بف*ج والدموع على خدهآ:الو وينج يالدبآ
وفاء:هههههههههه يعني ويني ببيت جدي اكيد
هيفاء:لاتكذبي انا درت البيت كله ومالقيتكم
وفآء ارتبكت:آ.آ. احنآ بباسكن روبنز
هيفاء شهقت والكل التفت لها:ايا الحقيرات ترورحون وماتقولون عندنا بنت عم نجلسها من النوم ونآخذها
وفآء:اسفين ياقلبي مانعيدها الحين نرجع لج لان للحين ماوصلنا لانو تونا ماشيين ..سلطآن بليز رجع لهيووف
سلطآن بتآفف:طيب طيب وش اللي بلاني بكم
وفآء بونآسهـ:يلا طلعي برآ بنرجع لج الحين
هيفاء:اوك اوك انا الحين بطلع برا بآي
وسكرت منهم بدون ماتسمع رد
هيفاء بفرح:يمآهـ الحين بيجون يمرون علي عشان اروح وياهم عطيني فلوس
ام وليد:حلفي بس مو انا عطيتج امس خمسين ريال وين وديتيهم
هيفاء ببرائه: أخذهم وليدوو .عطيني فلوس بليييييييييز يمآهـ
وليد بخرعه:ايا الحقيرهـ ليه تورطيني انا مااخذت شي من عندج
هيفاء:وليدوو لاتكذب انت اخذت هآ بعد يكذب عيني عينك
وليد:انتي ياهبلا انا مالي دخل تصرفيهم تالي تقولي انا مااخذهم
هيفاء بلا مبالاة:طيب يمآآآآآآهـ اعطيني بليز
ام وليد:خذي خذي وفكينا من ل**نج
هيفاء: يلا بآآآي
وطلعت
رآئد:وليد والله انك اختك مهيب هينه تورطك
وليد:بعد وش اسوي بلوآ
ونزلوا رزان وسناء وأريام ورشا:السلام
الكل:وعليكم السلام
رزآن:يبه للحين رغد ماجت؟
بو ريان:شسالفى اليوم الكل يسأل عنها
رشا:لا ياعمو مو على كذا بس لانو احنا قايلين لوفاء ورغد يجيبون لا ايسكريم خخخخ
بو ريان:آها تو جآيين اخذو هيووف ورآحو
سنآء وهي تهمس ارزان:افف اناملانة حد الدعسه
رزان ضحكت بصوت عالي وهي ماتدري:هههههههه حلوهـ ذي
والكل التفت لها وهي خلاص ماتت من الاحرآج
أريام:تستاهلي محد قآلج تضحكي
رزآن:وجعه سكتي
سنآء:نصوور شرآيك تودينا الكوورنيش؟
نآصر:لا ياماما مانا فاضي لج روحي مع السايق
سنآء:اخص يابو الاشغال ماتقدر تفضي نفسك اليوم العصر او الليل ع الاقل؟
ناصر:لاآ مااقدر
سنآء تهمس لرزان:كلميه ياحظي مو هذي فكرتج
رزان بنفس الهمس:أناماقلت خلي اخوج الغثيث يودينا ياحظي
سنآء وهي تقول بنفسها"هذي الضاهر مامنها فايدهـ حنا نبي نقربها من ناصر وهي تقابلنا بجواب جآفي"
سنآء:عمري رزن ابيج بكلمة راس
رزان:اوكو عمريا
===============
وراحوـآ الغرفة
سناء بقلة صبر:وبعدين وياج مو احنا متفقين على ان اخوي نصور اهو اللي يودينا
رزان بعصبية:وانا قلت لج ماابيه يعني ماابيه مو كيفج
سنآء بعصبية:ياخبلا هذي فرصتج عشان تخليه يترك خرابيطهـ ومايلتفت لاحد غيرج ويحبج
رزان:انا قلت لو حتى يظل اخر رجال بالعالم كله ماابيه غصب هو؟
سنآء:اصحي يارزان اصحي وخليه يحبج يالهبلا وبعيدن هذا بمصلحتج
رزان حطت ايدها فاذونها:انا ماابيه يحبني خلني كذا زوجته او خطيبته بالاسم بس وغيرهـ بالاحلام
سنآء صفعتها:لين متى بتظلين متعلقه باللي باعج برخيص
رزان وتبكي: اهئ اهئ يعني شسوي خلاص انا تعلقت بيه
سنآء بحنيه:خلاص عمري اسفهـ قومي غسلي وجهج وكلميه عشان خاطري
رزان بقلة حيلة:اوك
وراحة تغسل وجههآ
===============
أريام:أمووت واعرف شيسوون دآخل
فيصل دآخل عرض:اقول لا تصيرين ملقوفة كثير
اريام بقهر:والحين منو اللي كلمك هآ ؟
رشا:ماعليج منه عمري ريووم كاهم جو
سنآء بهمس:يلا تكلمي انطقي
رزان:واذا رفض؟
سنآء بخبث:قولي لهـ نصوور او تغزلي فيه ومابيرفض لج طلب
رزان اخفت خجلها بصراخ:من اولها كذا مستحيل اقوول
الكل التفت لها
بو ريان:علامج تصآرخي وتقولين مستحيل؟
رزان انحرجت:آ.آ.تقولي روحي اطلعي الحوش والحين حر وقلت لها مستحيل
بو ريان:اجل ليه تقولين مستحيل اقول مدامج بتطلعين؟
رزان:آ.آ تبيني اقول حاجة عيب خخخ
سناء:يالنذلهـ انا قلت لك قولي كذا لاتخليني اقول وش قلتين
رزان برجا :تكفين لا تقولين
سناء بتهديد:اجل يلا قولي ولا افضحج
رزان:طيب طيب بقول ...وصرخت.. نصووووووور بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآموووووووووووووت
ناصربغى يموت مكآنة:أسم الله عليج
ام ريان:اسم الله عليج من المووت
سنآء بتهديد:انا ماقلت تقولي كذا قولي اللي قلته لج
رزان بقلة حيله:اوكو ...ولفت لنآصر وقآلت بهدوء وخجل...نصوور ودنا الكورنيش
ناصر بعنآد:نو نو
سنآءبهمس:قولي بالطريقه الثانية
رزان بهمس ورجا:تكفييييييييييين لا لا
ناصر بعنآد:لاتحاولون اود*كم من الحين لان شمس وحر
سناء:احنا ماقلنا ودنا الحين الضهر ودنا العصر او الليل
ناصر:العصر ماكو شلون تصلون؟
رزان بجرئة:مانبي العصر نبي الليل اوك نصور؟
ناصر:لاتحآولون في الاحلام اود*كم
وانفتح الباب ودخلو الثلاث وسلطان
سلطان:الله لايوفقكم ياقليلين الخاتمة تعبتوني من الساعة عشر لين الساعه 12
رغد بضحك:هههههههه محد قالك تطآوعني وتودينآ
رزان:هآ جبتو لي ايسكريم ؟
هيفاء:افا عليكم جبنا لكم ايسكريم لاتخافون
ناصر:عندي شرط واود*كم
البنات:شنو هو؟
ناصر:انو انا ورزان نجلس لحالنا وانتو لوحالكم هآ موافقين؟
سناء:تكفين رزوون عمريا وافقي عشاني وعشانج وعشان خاطر البنات
رزان:أمممم دآم على كذا أكيييييييييييييد لاآآآآآآآآ
هيفاء:رزين افا بس افا يافتاة العرب يعني ماتحبينا ؟
رزان:الا احبكم
رغد:منت مودينا كيفك عندنا هنا سوسو
سلطآن:يعل السوس ياكلونج مانا مودي احد
رغد بدموع التماسيح:اهئ اهئ عشان خاطري وعشان خاطر البنات
سلطان:مستحيل
ناصر:خلاص بود*كم
سناء:عاش اخوي ياحبني لك ياخي
ناصر:عاشت المصلحجية
رزان بوناسهـ:مشكووور نآصر هيآآآآآآآآ
رغد:رزان:ترا اي سكريمج بالمطبخ ترا
رزان:لابارك الله فيج عن اذنكم
بو ريان:الله يصلحكم ويهد*كم بس
الكل:يآآآآآرب
وقام ناصر ولحقها
=========
في المطبخ:
الشغالة:ماما هدا اسكريم انتا
رزان:طيب طيب
واخذته وتوها بتطلع الا تصدم بنآصر وينكب الاسكريم على ثوبه
رزان ماانتبهت انه ناصر:يعلك الماحي شفت اسكريمي طآح ماكو ماكو
ناصر وهو كاتم ضحكته:اسف رزان ماانتبهت لج
رزان رفعت راسها وشهقت:هيييييييييييييئ هذا انت
ناصر انصدم:هذي انتييي
فقد توآزنهـ دآرت الدنيا فيه
مسكته رزان ونادت ع الشغالة تقرب واحد من الكراسي
وجلسته
ناصر مااستوعب:هذا انتي !
رزان:ايه انا انا اللي قصيت عليها حالي حال البنات خليتني احبك وبالنهاية قطيتني مثل الباقي حسافة اهدرت حبي لك
ناصر بندم:بس انا ندمآن وقطعت علاقتي مع كل البنات اللي كنت اعرفهم عشان خاطر بنت عمي اللي طلعت مثلي
رزان رفعت راسها بشموخ وغرور: انا احسن منك فآهم ولاني مثلك انامقامي عالي ياولد العم انا ماكلمت احد ظليت مثل الطير المجروح لانك جرحتني عارف شلون جرحتني لما تركتني و
توها بتكمل وضمها ناصر:انا ندمان يارزان سامحيني
رزان وهي تض*به على ص*ره وتبكي:انت مخادع انت كذاب مااصدقك انا
ناصر رفع راسها ومسح دموعها بحنان:خلاص انسي وانا هم بنسى
رزان بصراخ وببكا:انقلع عن وجهي انقلع..ودرات للشغالة..وانتيي هيييه روحي نادي على سناء بسرعه
ناصر:اهدي يارزان هدي اعصابج
رزان بصراخ:وانا بقى فيني اعصاب عشان اهدى اطلع برا ماابيك ماابيك فاهم
جت سناء تركض
رزان وهي تبكي:خلي هذا ينقلع ماابيه ماابيه
سناء:نصوور اطلع برا
وطلع ناصر برا وهو مهمووم
سناء:فهميني وش صار
رمت نفسها على حظن رفيجة دربها
بعد ماهدت قالت لها كل السالفة
سناء بصدمة:ابد والله ياخوي ماتوقعت منه يطلع كذا يمكن تتوهمي
رزان:لا اناا مااتوهم اجيب لج لابتوبي وشوفي بنفسج نفس الشكل ونفس كل شي وحتى هو اعترف والله مااعديها له يقص علي أنا مابتمر على خير
سناء:اهدي خلاص وبعدين هاج اسكريمي بدل اللي انكب
رزان:امممممم الله جآ بوقته الاسكريم
وطلعوـآ برا للصاله
================
وانتهى البارت الرابع عشر
هآ ان شاء الله عجبكم
ابي توقعاتكم اوك
تحيتي لكم
لبآرت الخامس عشر:
علـآ فكرهـ قلبيـ ماينكر[حبيـ لكـ]
الكل كان جآلس بالصاله مجتمعين
رزان وعينها تلمع شوي وتبكي:يبه
بو ريان:ياعيون ابوج
رزان والدموع متجمعه بعيونها:متى بنرجع البيت ؟
بو ريان:ليه تسألين؟
رزان:يبه تكفى خلنا نرجع ماني بطآيقه اجلس يوم واحد هنآ
رغد:هييييييي انتي انا ابي اجلس مو على كيفج
رزان:تبين تجلسين جلسي بس انا مالي قعدهـ هني
ام ريان بحنان:رزان شو بيج؟
رزان:يمه احس بضيقه وكتمه مش قآدرهـ اجلس هني ..وخانتها دمعة حسرهـ على خدها النآعم
سناء حست بصديقت عمها وبنت عمها:نستأذن حنا الحين يلا رزان قومي
واتكت رزان على يد سناء وجلست تمشي وهي تشاهق
رغد بعصبيه:يبه شبلاها بنتك ذي استجنت ولاوشو ؟