بو ريان وصوته على ـآ شوي:انتي مالك دخل ياطويلة ا****ن
رغد وهي تبكي:انا بعرف شسويت لكم عشان كلـآ تصآرخون علي ..وقآمت وهي تركض وقبل لاتوصل صرخت بكلمة...آكرررررررررهكــــــــــم كلـكم
سلطان وهو متأثر:شبلاك ياعمي ليه صرخت على رغد؟
بو ريان وهو يهدي نفسه:يالله اعوذ من شرك يابليس مدري وشفيني على هالبنت مسكينه كله تنظلم
توهـ بيقوم بس سبقته وفاء:حشاك ياعمي تروح انا بروح لها انت ارتاح بس
بو ريان: ونعم التربيه يابنتي سلمت يد ربتك
ام سلطآن:الله يسلمك يابو ريان
وفاء:من ذوقك ياعمي يلا انا استأذن الحين بروح لها
================
وعند رزان وسناء:
..ليتني أجمــــع صبر العــــالم كله ليحــويني..
كــثر الألــم كثر الوجــع ...
أشتــاق وأتعـذب ..
.رزان وهي تبكي وتشاهق:والله ماني متحمله اني اشوفه احس اني بختنق لاشفته
سناء بجديه:مو هذا اللي كنتي تموتي بترابه؟ مو هذا اللي عشقتيه؟ مو هذا اللي رفضتي اللي تقدمو لج عشانه؟ ومو...
رزان قاطعتهآ وهي تبكي:كنت غ*يه غ*يه ماافتهم كنت جآهله انا كنت احبه لكن هو اللي قتل حبي بيده يومه كذب علي واوهمني بحبه واليوم انصدم ان اللي كان حبيبي ولد عمي !!!
سناء وهي ترفع راس رزان بيدها:حطي عينج بعيني وقولي مااحبه ؟
رزان غمضت عيونها والدموع كالسيل على خدها:اعترف للحين احبه بس اكابر اشتاق له بس ماابيه نفسي عافته
سناء بجديه أكثر:مستحيل اثنين يحبون بعض يفترقون مستحيل روحين بجسد واحد يتباعدون فآهمه هو كمان يحبج بس يكابر
رزان رمت نفسها على حظن صديقتها وتوأم روحها
==========
وفي مكان مجهول الوصف:
شيآطين على هيئة"بشر"
الشاب:ابيج اليوم تتصلين على ..وكمل باستهزاء..خطيبته وقولي لها عن مآضيه الاسود وزودي الجرعه شوي من عندج
البنت بخبث:افا عليك ياطلوول حط ايدينك ورجلينك في مويه باردهـ اليوم وبالكثير بآكر بتسمع خبر طلاقهم
طلال بخبث:اف*جيك يانويصير يانذل انا تجرني وتسبني قدام الكل ماخليك ماكون طلال الـ... ان ماخربت بيتك
وضحك بخبث ورشف رشفهـ من الزقآرهـ
طلال بكذب ونفآق:دلوعتي اسمعي ان خربتي بيته لج اللي تبيه
دلع بنفاق ولهفة مصطنعه:طيب حبيبي يلا اخليك الحين عومري بدخل دآخل الاستراحه
طلال وهو يحط يدهـ على خصرها :يلا ندخل مع بعض ياقلبي
وباسها على رقبتها وهي تضحك بدلع وغنج
>>الله يكفينا شرهم يآرب
===================
وعند نآصر في البحر:
لـــ ـــ ــك وحشــــ ـــ ــــــــه "
بقلـ♥ــبي إللي يحبك ..
ولو لمست الوجد غناك السحاب ..
وإنتثر غيم المحبــــــــه في يدك ..
وأمطرت لك لهفتــي جرح
وصواب ..
وإرتمى شوقـي بحضنك وأسعدك ..
تدري إن الصبر في بعدك
عــذااااااااااب ..؟
وتدري إنــــك في عيونــــــي
(( وأفــقــــــــــدك )) ..
..
واقف قدام البحر وهموم الدنيا فيه
"آهـ هذي اللي حبيتها وعشقتها وتركتني واستقبلتني كذا ..وحط راسه بين ايدينه ..الحق علي لمن مشيت بهذاك الطريق حتى ابوي يتحسب علي من بقى لي غيرها آحبها ياناس متى تفهم بس"
ومشت بنت قدآم ناصر وهي تتدلع وتتمخطر وبمشيتها
البنت بوقآحه ودلع:هآي
ناصر بق*ف:وعليكم الهاي
البنت بقلة ادب:اووهـ الناس تحظرت وتطورت مو مثلك مااصدق..وجلست تناظر فيه من فوق لين تحت بوقاحه وكملت ..واحد مثلك رزهـ وكشخهـ وتجنن مش متحظر
ناصر:أقول اكرمينا بسكاتج وانقلعي
وانتبهت البنت لخاتم الخطوبهـ اللي بيده
البنت بقلة ادب:اوهـ رحت علي كنت ابيك تتزوجني عاد انت عذآآب اكيد خطيبتك تموت فيك
ناصر"يآليت"وهو متق*ف منها ومن شكلها الماصخ :اييي عندج مانع ويلا انقلعي بس انا مااتشرف اجلس اتكلم مع مثل هالاشكال
لبنت انقهرت:اووهـ منك
وراحت وهي منقهرهـ
ناصر بضحكه:ههه بنات قليلات ادب صايعات وقحات ..ماخلا سبهـ وماسباها
"خليني اتصل عليها واطلب منها تسامحني...مو انت ياناصر اللي تعتذر وين كرامتك وين كبريائك ... بتصل بعتذر واللي فيها فيها"
واتصل رنه رنتين ثلاث وجآوبه صوت مبحوح وناعم
رزان بصوت مبحوح:ألو
ناصرتن*د"فديت الالو وصاحبة الالو":السلام
رزان شكت بالصوت بس مااهتمت : وعليكم السلام
ناصر: اخبارج؟
رزان"علامه ذا مطيح الميانه"باستغراب:منو معاي؟
ناصر تن*د:آهـ انا ولد عمج وزوجج مستقبلا
رزان بعصبيه:وش عندك متصل؟
ناصر بمشاعر صادقهـ:انا يارزآن تعبان من ت***بج من جفاج من حبج وكل شي صدقيني احبج
رزان بعدم تصديق:روح قول هالكلام ..وباستهزاء تكمل..للبنات اللي معذب قولبهم مولما تزهق منهم تجي لي لا ياماما انا مو رزان اللي ينداس لي على طرف سامع وانت دست من قبل على طرف مني ومابتلقى مني غير الجفآ والصد فآهم ؟
ناصر بحزن:صدقيني يارزان انا تبت وماصار يملي عيني بهالكون كله غيرج فآهمه انا احبج وربي احبج فاهمه يعني اعشقج
رزان بدى قلبتها يلين بس تقسيه : مو بهالسهولة تقنعني بحبك الزآئف احلف على كيفك لكن اصدقك مستحيل انت ماعدت تهمني وموتك يكون عندي يوم المنى
ناصر انجرح من هالكلمه:سامحيني يارزان كنت تافه تافه صدقيني قلبي مايحب الا غيرج صدقيني عطيني فرصه بس
رزان وبدت دموعها تخونها وبدت تشاهق بصوت عالي
ناصر وقلبه ينعصر الم على حبيبته:لاتنزل دمعه من عينج تراي مااستاهل دمعه تنزل من عينج امسحيها وانا اوعدج ان اميحي من حياتج للابد وماعاد تشوفيني
تو رزان بتتكلم بس سكر الخط بوجهها
ناصر رآح طيران ع السيآرهـ وساق بسرعه جنونيه وكانت قدآمهـ سيآرهـ وماانتبه ليها وصدم فيها واغمي عليه
=========================
وعند وفآءورغد:
أنآ في دآخلي بنيه ~
[ قويه مآهي بشويه ]
بريئه , طيبه وحبيّبه ~
بس مآني على النيــه ~
صغيرهـ يمكن بعمري ~ لكني بعقلي ياكبري
وآسآوي منهم ميه ~
قويه مآني بشويه
وفآء وهي ضآمة رغد:بس ياعمري بس لاتبكي تراج تقطعي قلبي
رغد:يعني انا شسويت مجرد سألته ثآر علي
وفاء وهي تذكر رغد:وين رغد اللي ماتهاب احد وينها القويهـ اللي دمعتها ماتنزل لاتفه الاسباب وينها الهبلهـ والمرجوجهـ اللي ماتخلي احد بحاله من رجتها ووينها ووينها لواقول مني لين بآكر ومااوفي بكلامي
رغد وهي تمسح دموعها وتوقف وترفع راسها بكل كبرياء وشموخ وهي تأشر على نفسها :هذا هي قدآمج القويهـ اللي ماتهاب الا خالقها وهذي هي المرجوجهـ المغرورهـ ..
وفاء بمزح:اشوفج قلبتي علي لما ذكرتج تراي زعلت ..ومدت بوزها ولفت راسها بزعل
رغد:آفا بس افا انا اقلب عليج اقلب ع الدنيا كلها ولاقلب عليج ياحياتي انتي فديت الزعلانة ..وحضنتها وكملت..أفضالج علي كثيرهـ مادري شلون اوفي بحقج
وفاء:آفآ آفآ تبين تردين شي اهو بالاصل من واجبي ياتوأمي ..وكملت بمرح..الى الامآم سر هيآ بنا
الثنتين:هههههههههههههه>>موقلت لكم هبلات ماينشرهـ عليهم
=============
في الصاله:
حسيت بقيمته يوم اني كنت احس اني[بفقدهـ]
يرن التلفون
ترن ترن ترن
ورغد لما سمعت صوت التلفون ركيض لهـ عشان تجنن اللي متصل >>فآضية
رغد:ألو
....:ألو السلام عليكم
رغد:وعليكم السلاموو
...:هذا بيت عبد العزيز الـ......
رغد وهي تحآول تجننه:لاغلطان بالنمرهـ هذا بيت جآسم الرآشد
......:اجل اسفين اخيتي غلطنا بالرقم
رغد بهبال:اتصل كل يوم بس لاتعودها
.....استجن منها:سكنهم مساكنهم الضاهر فيج أكثر من جني
رغد:وهـ بس اسم الله على عمري المهم ترآي امزح معاك هذا بيت عبد العزيزالـ....
ريان :رغد منو اللي على التلفون
اشرت لها بمعنى اصبر شوي
....:تدري ان مزحج ثقيل؟
رغد:صدق لاوالله قالو لي انه خفيف وش تبي الحين خلص؟>>موكأنها هي اللي مطيحه الميانة معاهـ
....:انتي تعرفي واحد باسم ناصرالـ.....
رغد وهي تتذكر بخوف:ايي هذا ولد ولد عمي وش فيه ؟
......:جآبوهـ لنا وهو مسوي حآدث بالسيآرهـ
حطت يدها على فمها من الصدمـهـ وطاح التلفون من يدها
ونزلت دمعه حاولت انها ماتبكي بس ماقدرت
ريان بخوف:علامج رغوود
رغد بكلمات متقطعه:نـ...ـآ ...صـ...ـر
وليد:علامه ناصر؟
رغد وبدت تشاهق وهي تأشر ع التلفون
قآمت رشا بسرعه وردت ع التلفون وانصدمت
رشا:ياجمآعه هذا واحد يقول ان ناصر صآدمته سيآرهـ وهو الحين في المستشفى
وجت رزان وشبح الابتسامه على وجهها اختفى وبدت تفقد توآزنها لكن أريام لحقت عليها ومسكتها من زنودها واغمى على رزان
رشا:جيبوا منديل فيه عطر
محد تحرك الكل عايش بحآلة صدمه
اريام بصرخه:تنتظرون يالله جيبوا بسرعه
قآمت سناء ركض لغرفتها عشان تجيب المنديل اللي فيه العطر
جآريآن وتقرب منها وبدآ يض*بها على خدها بالخفيف:رزآن ..رزآن ..رزآن اصحي بسج تغلي عاد
وجت سنآء وبيدها المنديل وعطتهم اياهـ ومافي فاآيدهـ ماصحيت
رغد:شبلاكم جالسين كذا تحركوا ودوها المستشفى يلا
وقآم ريآن اخذ مفتاحهـ وطلع وشغل السيآرهـ وموب راضية تشتغل
ريان:آفففف مووقتك الحين ..
ورآح اخذ سيآرة ابوه وشغلها واتصل عليهم
ولبسوـآ رزان عباتها وجآ ريان وحملها وراحت معاهم سناء وأريام ورشا
============
في المستشفى:
صآر الامل اني اشوفك واضمك واقولك (أحبك حب مااقدر آعاند فيه احساسي)
وصلوآ المستشفى وعلى طول خلوهم يجيبون كرسي ويجلسون عليه رزان
ودخلوها غرفة الدكتورهـ
الدكتورهـ:شو فيها؟
أريام:فأقدهـ وعيها يغعني شتشوفين والله حاله دكتورهـ ولاتعرف وش فيها
الدكتورهـ سكرت الستآرهـ وجلست تفحصها
الدكتورهـ:الاشنوتقرب لكم ؟
رشا:تقرب لي بنت عمي وهذي تقرب لها بنت عمتهآ
الدكتورهـ وهي تنآظر بفحوصات رزآن:شكلها ماتاكل كثير والاغماء بسبب قلة التغذيه والضاهر انو عندها ضغوطآت نفسيه وانصدمت بخبر شي كذا وماقدرت تستحمل وطآحت عليكم صح؟
سنآء:اي والله يادكتورهـ هي ماتاكل كثير وقليل اذا اكلت
الدكتورهـ:الحين استنوآ شوي لين مايخلص المغذي وان شاء الله بس تفيق وترجع مثل أول
مرت سآعه ساعتين ثلاث
حآولت تفتح عينها بس تحس باألم برآسها فضيع
"آهـ يآراسي شو هالالم فضييييييييع آهـ "
وفتحت عينا
سناء كانت ماسكه يد رزان وحست بحركه
سناء:رزان صحيتي ؟
رزان:انا وين؟
سناء:في المستشفى ياعمري
رزان بخوف وقلق:ناصر صآر له حادث والا كنت احلم؟
سناء:الا صار له وانتي طحتي علينا
رزان:ابغي اروح لهـ
رشا:غناتي رزوون استني لين مايخلص المغذي تالي روحي لهـ
شالت رزان ابرة المغذي من يدها
رزان:هآ كاهو خلص
الدكتورهـ:استهدي بالله انسه رزان لازم اول يخلص المغذي
رزان:وانا قلت مو لازم
وقآمت عدلت روحها وتلثمت
رزان:اذا تبوني بتلقوني عندهـ
ورآحت الاستقبال استفسرت عن رقم غرفته
رزان:طيب مشكور اخوي
ورآحت تتمشى بين ممرات المستشفى لين ماوصلت لغرفته اخذت نفس عميق وسمت بالله ودخلت
وشآفت منظرهـ اللي يقطع القلب الاسلاك بكل مكان بجسمه والاجهزهـ عليه
رزان بكت من هول المنظر >>حسآسه
ورآحت له ومسكت يدهـ
رزان وهي تبكي:وربي احبك ياناصر سامعني احبك بس كنت غ*يه لما كنت اكرهك صدقني احبك اسوي لك اي شي بس انت اصحر تكفى عشان خاطري لو تبي روحي حلالك فدوتك ناصر تكفى رد علي ناصر انا كنت اكذب عليك تراي اموت بالتراب اللي تمشي عليه
صدقني احبك واموت فيك اهوآكـ
وضلت تكلم روحها وغفت وهي ماتدري من التعب
=========
لو الحزن دمعة كان بكيت وانا مرتاح...ولو الالم شمعة كان رديت الي راح
طبعا كان زياد اللي هو خطيب سناء يشتغل في نفس المستشفى وهو مايدري انها هنآ
وهي مقررهـ انها تروح لهـ وتشوف وش سآلفتهـ
طقت ع الباب طق طق طق
زياد وهو منشغل بالاوراق :تفضل
سمت بالله ودخلت
سناء:السلام عليكم
زياد رفع راسه لمص*ر الصوت وشاف انها خطيبته سناء
زياد بعصبيه:انتي وش جابك هنآ هآ ماتقولين ؟
سناء:وبعدين معاك شفيك من اولها كذا اخوي نصوور هنا هو مع رزون خطيبته
زياد قآم ومسكها من زنودها:حلفي بس ياشيخهـ وانتي شدخلك فيهم وبعدين انتي خطيبتي بالاسم لاغير فآهمه؟
سناء:انت ليه تعاملني بجفآ ؟
زياد ويناظرها باستحقار:لان اللي مثلج مايستحق ان احد يحترمه او يقدرهـ
سناءبصدمه من حكيه:انت وش تقول وش تخربط
زياد:تفكري خرابيطج وتمثيلج بيمشي علي خلاص انا عرفت حقيقتج من وحدهـ الله يستر عليها دنيا وآخرهـ علمتني بيج وبسواد اعمآلج الشينه
سناء طآحت ع الارض بصدمه ودموعها خانوها:لهدرجه انا كذابه ومخادعه بالنسبه لك انا اللي اهديتك قلبي ولا شكيت فيك ولالحظة كل مرهـ اتصل عليك تعطيني مشغول وانا المسكينه على نياتي مصدقه انك مشغول اثاريك تصدق كلام الحثآلهـ هذي اخرتها يعني وانا اللي متعنيه وجايتك اثر اشكالك المفروض مااجيها انا مكاني اعلى من كذا
وقآمت على حيلها وطلعت برآ
زياد"انا شسويت هدمت حياتي بنفسي آهـ غ*ي والله اني غ*ي فرطت فيها آهـ بس"
=============
اتى صبآح جديد مشرق على ابطالنا مليئ بآالموفاجئات لهم
========
في غرفة ناصر بالمستشفى:
خذ من فرح عمري سعااادة لدنيااك.......وعطني الشقاااا واعطيك بسمة شفاتي
فتح عيونه بشويش وحس احد نايم على كفهـ وشاف انها رزان
""ياعمري عليها جايه متعنيه من البيت لي كأنها امس قالت لي احبك شكلي اتوهم كثير خلني اصحيها افضل"
ناصر بهدوء:رزان رزونتي رزآن
رزان:هممممم
ناصر:قومي ترا صلاة الفجر بتفوتج قومي
رزان بانزعاج:اوهـ رغيد انقلعي عن وجهي
ناصر وهو ماسك نفسه لايضحك:قومي له لااكب عليج مويه بآردهـ
رزان قامت واستوعبت انها نامت هنا امس بدون ماتحس وانحرجت منه
رزان بتفسير للمكالمة اللي صآرت قبل الحادث:ناصر انت لما قفلت كنت بقولك شي وتهورت وكنت بتضيع وبتضيع حياتي وياك انا بقولك كلمه وحدهـ وماعندي غيرها
ناصر خاف من هالكلمهـ "لايكون بعد تبينا نفترق مستحيل نقترق لو وش يصير"
رزان همست:أحبكـ الا اموت فيك
ناصر خاف انه لايكون سمع غلط:علي صوتج اكثر ماسمعت ههع
رزان:آ.آ.آ أنا احبك فاهم يعني اهواك يعني اعشقك يعني اتنفس هواك يعني اموت بالتراب اللي تمشي فيه سامعني ؟
ناصر وهو طاير من الفرحه : يعني مسامحتني ؟
رزان:بلا استغباء من زمان مسامحتك ..وكملت بدلع ..بس اتغلى عليك
==============
وانتهى البارت الخامس عشر
توقعاتكم:
هل ناصر ورزان بتتغير حياتهم من هاللحظه؟
وزياد وسناء ووش بيصير لهم؟
ان شاء الله بكرا فيه بعد بآرت اذا الله احيانا
تحياتي لكم
البارت السادس عشر:
في المستشفى:
اغليه يعني اعشقه , اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت مع عشقه و مرتبة الشرف
كآنت العايلهـ كلها رايحهـ تزور نآصر ومشوا في الممرات ووصلوا عند الباب وتوهم بيدخلوا الا يجي الدكتور
الدكتور بتعجب:لااله الا الله كلكم بتدخلون مرهـ وحدهـ ؟
بو ريان:اييي
الدكتور:لا لا اسمحوا لي مابتدخلوا كلكم مرهـ وحدهـ ثلاث اشخاص يدخلوا وتالي يطلعوـآ ويدخلوا اللي بعدهم اوكـ
بو ناصر:وليه بالله؟
الدكتور بتطنز:انتو وايد يعني ماشاء الله وتالي يخلص الا**جين من الغرفهـ خخخ
ورآح الدكتور
رغد:يوهـ مو عل كيفه ذا بعد يمشينا على كيفهـ انا بدخل مع شلتي يعني بدخل
سلطآن وهو مستنكر ردها:ومن هم شلتج ؟
رغد وهي تعد:وفاء اختك وهيووف ومين بعد وبس بندخل سوا مالنا دخل مو هيك بنات؟
البنات:اييي
بو ريان متفشل من بنته:اسكتي يابنت مالج دخل بندخل خمس خمس واذا ماتبي تدخلي معنا كيفج طقي راسج بالطوفهـ
رغد بقهر:اففف انزين الحين مين اللي بيدخلو اول ؟
بو ريان:انتي وهذول الثنتين وسلطآن وريان يلا دخلوا
ودخلو داخل
رغد ووفاء وهيفاء يناظرون بعض مستغربين انوو رزان جاليه تسولف مع ناصر وتنكت ويضحكون
رزان بمزح:شوي شوي لاتطلع عيونكم بس من مكانها
رغد:هآهآهآ سخيفهـ ماتضحكين
ناصر بجرأئهـ:واحلى سخيفه بعد
رزان حمر وجهها وصرخت:نآآآآصر
ناصر بهيام:ياعيون ناصر
صفر سلطآن:اوهـ اوهـ عاشوا العشاق ههههههه
رزان خلاص دوروها استحت ونزلت راسها
هيفاء بسخريه:شوي شوي لاتذوبين علينا
وفاء:يووهـ منكم نسيتوني اتحمد له بالسلامهـ ..ولفت لناصر وقالت..الحمدلله على سلامتك ياولد عمي
سلطآن ض*بها على كتفها بالخفيف:بلا هالرسميات وقولي نويصر وفكي نفسج
ناصر فتح عيونه ع الاخر: طآع يبيهم يخربوا اسمي خلهم كذا احسن
هيفاء تتمسخر:شوي شوي لايطلعوا عيونك من مكآنهم
رزان وهي مستنكرهـ الوضع : هيييه انتي وياهـ لاتتمسخرون على ماي هزبند قصدي خطيبي
رغد بتعجب واضح:الله ياالدنيا رزان تقول..وتقلد صوتها الناعم ..ماي هزبند ولمن لناصر صدق الدنيا تدور هع
وفاء:كلامج درر فديتج بس ..وضمتها
رغد مسويه فيها تستحي:يوهـ استحي
هيفاء:عاشوا الرومنسيات ههههههه
رغد بقوهـ:انا رومنسيه!! ويييييييع مااحب الرومنسيهـ لووول
سلطان:الله يعين اللي بياخدج
وفاء:تفو تفوا في عين الحسود عود وهـ بس يابختهـ ..سكتت وكملت بسؤال غ*ي ...شرايك ياخوي تاخذ رغد تناسبك عدل انت ماتحب الرومنسيه وهي بعد يعني عدل لايقين لبعض..ماتدري البنت انها اشعلت قنبلهـ
رغد بق*ف:وييييييييع انا رغد عبدالله الـ..... آخذ اخوج
سلطان:وانا بعد مااخذ وحدهـ مثلج ماعندها ابد رومنسيهـ
رغد بجواب غ*ي:ع الاقل عندي احساس مو مثلك
سلطان:وبعيدن معاج انتي؟
رغد:ولاقبلين انت ا..
قاطعتها رزان:اذا بتتهاوشوا اطلعوا برا واتهاوشوا على كيفكم
رغد :افف انا بطلع احسن
وطلعت
والكل طلع ودخلوا الباقي اللي براـآ
وجلسوا معآهـ شوي ووطلع الكل
ورآحوا بيت الجد بالتأكيد
===========
في غرفة رغد المعفوسة فوق تحت :
ياليت الموت ياخذني ويا قبر الموت اتمنى
ولا دنياي اقضيها على الآهات والونة...
رغد تفكر بصوت عالي:اففف منه يعني متى برتاح منه كل مااقا**ه لازم هواش معآهـ حتى صرت اكرهه من كثر مايقلب مزاجي ويضيق ص*ري بس وش اسوي الشكوى لغير الله مذلهـ
وكآن سلطآن مآر من عند غرفة رغد وسمع الكلام اللي قالته وضاق ص*رهـ
ووانطق الباب تبع غرفة رغد
رغد بصوت عالي:منووو؟
.....بغباء:آنا
رغد:ايي منو انت مدري انتي؟
سلطآن:انا سلطان ممكن ادخل؟
رغد ضاق غلقها وتأففت :اففف دقيقه بس بلبس شيلتي
وجلست تدور على شيلتها :افف بعد انا وين حطيتها مرهـ ثانيه بعدلها لو اقول بخليه يدخل وانا بتغطى بالبطانيه>>فكرهـ غ*يه هع
وراحت انسدحت على سريرها وتغطت بالبطانية وقالت:تتفضل
فتح الباب ودخل واستغرب من غرفتها الخراب :وينك انتي؟
رغد:يعني ويني تحت البطانيه هع
سلطان باستغراب:ليه؟
رغد:مالك دخل والحين وش تبي خلصني عشان برتب الغرفة
سلطان جلس ع الكرسي وببرود:مانا قايل الا لما تقابليني وجها لوجه او افطسي تحت البطانيه
رغد بتأفف:اففف طيب اجل دور عن شيلتي بالخراب هع
سلطان:ليه خدام عندج انا؟
رغد"ياليل مطولك":دور وانت ساكت او اطلع انقلع برا
سلطان :طيب طيب
وجلس يدور ساعه وهي فطست من الحر وبالموت شافها
سلطان بتعب:الله ياخذ شيطانج تعبتيني نصيحه رتبي غرفتخ يالشينه احسن
رغد وهي تلبس شيلتها:بدينا بالغلط؟
وقامت وقفت رغد:هآ وش تبي خلصني؟
سلطان:اول شي جلسي
وجلست غد:يلاقول غرد وش عندك؟
سلطان:جربتي مرهـ الحب ؟
رغد باستعجاب:عجيب الحين جايني ومتعني عشان هالسؤال ؟
سلطان: يلاعاد جاوبي جربتي الحب مرهـ؟
رغد تن*دت:اييي بس ليه تسأل؟..ونزلت راسها تذكرت حبيبها ولد خالها اللي ميت بحادث"عهد مني يامازن مااحب غيرك صدقني"
سلطان خاف:أعرفه انا؟
رغد والدموع بعينها:ايي تعرفه زين مازين
سلطآن:وينه هو الحين؟
رغد ودمعه طاحت على خدها بهدوء:في ذمة ربي
سلطان:اسف شكلي ضايقتج
رغد وقلبها انطعن مية طعنه:لاعادي متعودهـ انا مع الاحزان صحبه من زمان
سلطان:شلون وانتي مايبين عليج؟
رغد ودموعها مثل السيل على خدودها:يعني شنو تبون مني المزح الثقيل ماتبونه وقلت حاظر والحين بعد تبوني ابين اني حزينه والله هذي موب حاله كل شي تفرضونه علي مو كفاية اللي فيني تزودوني هم ليه يعني انا شسويت عشان يحصل لي كذا؟
سلطان ماقدر يستحمل دموعها وطلع برا
رغد رمت روحها ع الكنب"آهـ وينك يامآزن فقدتك آهـ انت الي كنت تخفف عني حزني انت اللي كنت تمسح دمعتي وتخفف عني همي "
ونآمت ع الكنبه ودموعها بخدها
=======
في بيت بو زياد:
شخبار قلبك عسى ما فارق أفراحه؟
آدري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك و قلبي ضاعت أرباحه
غلطان آدري وآبي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
ام زياد:وينه زياد ؟
مشاعل اخت زياد:والله مدري وينه شكله فوق بغرفته او طلع
ام زياد:قومي الله يرضى عليج ناديه بغيته شوي
مشاعل:ان شاء الله يمه
وفي غرفة زياد:
"انا شسويت اليوم لهدرجة هالبنت غسلت راسي وخلتني اصدقها آهـ ياربي والله اني غلطت بحقها انا شلون اصدقها غ*ي والله اني غ*ي"
ورفع جواله حاول بتصل
رن رنه مرتين ثلاث وماكوا رد "من حقها ماترد يالله بكرا العصر بروح لها وان شاء الله تسامحني"
وانطق باب غرفته
زياد:تفضل
مشاعل:زيوود امي تبيك
زياد:هي وينها الحين؟
مشاعل دخلت وقالت:تحت بغرفتها الا تعال زيوود بكرا ابيك توديني بيت جدي طيب
زياد:متى؟
مشاعل:يعني كذا ع اربع خمس لانو البنات واحشيني حيييل
زياد:اذا جا بآكر يصير خير
وطلع
بعرفكم ع الشخصيتين:>لانو بيكون لهم جزء كبير بالروايه
مشاعل:
بنت حبوبه وطيبه ومزوحه لابعد درجه ورمانسيه لدرجت أنها تألف من راسها قصص رومنسيه لبنات عمها وعماتها وتقولها لهم بس لاعصبت عصبت لاحد يقرب منها متعلقه باخوها زياد مرهـ حتى كل شي تقوله لزياد وشكلها:بيضا عيونها عسليه وشعرها بني فاتح وقصيرهـ شوي وضعيفه وعمرها 18
زياد:
رومانسي شوي وطيب والمرح والمزح بصوب واهو بصوب ثاني يعني حياته كلها جديه بجديه وشكله:طويل واسمر وشعره اسود وعيونه بنيه ومعضل شوي
المهم نرجع للرواية
ونزل زياد لامه
زياد :السلام
ام زياد:وعليكم السلام
زياد وهو يجلس تن*د وقال:ها يمه قالت لي مشاعل انج تبيني؟
ام زياد بقهر:علامك يايمه منت بعلى بعضك اكيد من بنت ابليس انا قايله لك لاتخطبها بس انت لزمت علي اخطبها ومااستفدت منها الا عوار الراس والهم
زياد:يمه شنو هالكلام سناء مالها دخل بالموضوع الحين يمه بغيتي شي؟
ام زياد:ايه بغيتك ابيك تطلق بنت ابليس سنائوو وانا اخطب لك اللي احلا منها واحسن
زياد:يمه وبعدين معاج انا قلت لج من قبل يااما سناء يااما ابقى على حالتي الاوليه اوكي؟