ام زياد:اكيد ساحرينك متغير علي حسبي الله عليهم بس عيال ابليس
زياد:يمه ويعدين
وطلع وهو مقهور من امه وتفكيرها
------------
في بيت الجد :
وبالتحديد في غرفة رزان:
وثقت فيك واخرتها تطلع كلمة(خآين)تنطبق عليك بالكذبهـ
كـآنت جالسهـ تسولف مع سناء
سناء:شفتي شلون لما اعترفتي انج تحبينه ارتحتي
رزان وهي ترمي نفسها ع سريرها:اي والله ارتحت وآآآآآي ويولموني الناس يومني حبيته هههه
سناءتتحمدوتشكر ربها :الحمد والشكر لك ياربي على نعمة ال*قل اعترفت بشي واستجت بشي
رزان وتوها بتتكلم ورن جوالها ورفعته وشافته رقم غريب بس ردت
رزان:الو
....:الو مرحبا هذا جوال رزان عبدالله الـ
رزان:اي نعم من معي؟
.....:وياج دلع الـ
رزان:ايه طيب
دلع بخبث:حبيت اعلمج بماضي وحاضر خطيبج الاسود
رزان بثقه:اقول بلا تفاهه ماضيهـ اعرفه وحاضرهـ اعرف منه انه يموت فيني ههه
دلع بخبث:واذا قلت لج انو لما صار الحادث كان رايح لي وصدمته سيآرهـ يعني مو عشانج
رزان بصراخ:اقول لاتكذبي علي ناصر عمره مابي**ني
دلع:لاصدقي ياماما واذا منتي بمصدقه كيفج انا حذرتج وانتي حرهـ سلام ياحلوهـ
طآح الجوال من يد رزان ونزلت دمعه من عينها
سناء:شبلاج رزان؟
رزان بصدمه:اخوج طلع كذاب وحقير وخاين ي**ني وانا ياغافلين لكم الله
سناء:من اللي كان متصل؟
رزان:مدري وحده اسمها دلع
سناء بجديه:من جدج يارزان مصدقه انه ي**نج مصدقه والدليل انه مامر على مكالمته لما كلمج أمس ساعه الا وهو صادمته سيارهـ يعني مصدقتنها ماهقيتها منج افا بس افا طلعتي انتي الي تصدقين كلام وحدهـ واطيه فكري زين بكلامي وشوفي الصح ونفذيه
وقامت سناء وطلعت
وظلت رزان تايهه في تفكيرها
===============
في الاستراحه >>اعوذ بالله حتى صرت اتشائم منها خخخخ :
شيآطين على هيئة بشر ....والخبث والحسد مالي قلوبهم
طلال بخبث:هآ بشري دلوعتي وش صار ع الموضوع؟
دلع:افا عليك كل شي تمام والضاهر انها تأثرت بالكلام اللي قلته لها
طلال: تعجبيني ياقلبي
دلع بدلع:افا عليك بس انت مرهـ قلت لي شي وماسويته ؟
طلال :لا ..سكت شوي وظل يفكر وكمل..ان ماضيعت حياتك ياناصر ماكون ولد ابوي
دلع بقلة ادب ودلع:متى الوعد ولا كلامك بس كذا؟
طلال بخبث:لاوالله ..وشرب له من الكاسه اللي بيدهـ وبآسها وقربها له وووو....
===========
وعند زياد اللي كان بالبحر ملجأهـ الوحيد:
أدري خسرتهـ !!
لكني خســرت الدنيـا مع فرقـاهـ ..
خسرت الضحكة العذبة ..
[ وأدفــا قلـب يحضـنّـي ] !
خسـرت الـروح
ولا أدري إذا جا لهـ أحد عـزاهـ ؟
نفيت وجودي بالدنيا ..
بعد ما حظي دمَّرني ..!!
"آهـ ياسناء ليتك بس تسمعيني انا غلطآن غطت بحقك وحق نفسي يوم صدقتها ياريتها بس تسامحني "
رفع جواله وجرب يتصل رن مورهـ مرتين ثلاث وردت
سناءبقهر:نعم
زياد:نعم الله عليج
سناء بقهر :في شي تبي تكمله على الكلام اللي قلته امس ؟
زياد بندم:انا اسف وحقك علي وربي اسف وانا كنت غ*ي لما سمعت كلام البنت
سناء:الحين للاسف ندمك مابيفيد بشي ولابيرجع كرامتي اللي دست بيها بالارض تشك فيني انا يازياد تشك فيني تشك في اخلاقياتي تفكرني بااهدر شرفي تفكر ايماني ضعيف مشان اروح لطريق كله اشواك انا يازياد تشكك في شرفي ماهقيتها منك بس
زياد:سناء انا محتاج لج سامحيني وربي تعبت امي من صوب وانتي من صوب
سناء بصدمه:يعني انا اللي متعبتك !! مابينا اي كلام فاهم من بعد كلام اليوم وكلام امس سآمع؟
وسكرت بوجهه الخط
"آهـ يادنيا هذا اخر خيط من الامل وانقطع الحين شلون بخليها تسامحني شلون"
وحط راسه مابيه ايدينه وتن*د بتعب
=======
عند سناء:
ودعت الأمل اللي كان باقي على ذكراه .. ودفنت وسط الرمال قصة حبنا وهواااااه
متكورهـ على روحها ع السرير وتبكي "ضيعته بس هو ضيعني قتلته بس هو طعني وشك باعز مااملك اخلاقي "
وظلت تبكي وتشآهق لين ما جفت دموعها
وجت رزان ودخلت عليها وشافت رفيجة دربها تبكي ركضت لها
رزان:علامج سنو تبكين؟
سناء رمت روحها على رزان :رزان خلاص راح راح ان*دم كل شي انا هدمته هو بعد هدمه خلاص حبي اندفن وحبهـ اندفن
وبدت تبكي من جديد وتشاهق
رزان باستغراب:منو اللي راح ومدري ايش؟
سناء:زياد راح يارزان راح
رزان:شلون راح ؟
وهدت شوي وقالت لها كل شي
رزان :كل هذا يحصل لج وماتنطقين خلف الله عليج بس المفروض ماتبيعينه بهالسهوله انتي قلتي لي اصبري غيريه والحين انا اللي اقولج اصبري وسامحيه وانسي اللي صار
سناء بعصبيه:بهالسهوله يارزان اسامحه ؟هو شك باخلاقياتي شك فيي تعرفي شلون الواحد يشك بااعز ماتملكين مو بهالسهوله كل شي اسامح عليه بس يوصل لين هنا وبس ماحد يقدر يشك في شي بالنسبه لي اعز مااملك في احلامه اسامحه
رزان:لهدرجة ياسناء قلبج قاسي ؟
سناء:انا قلبي يقسى باشياء ويلين باشياء
رزان:سامحيه ياسناء واسمعي كلامي
سناء:اسمحي لي مااقدر انا كل شي يلين قلبي عليه الاكرامتي واخلاقي محد يشك فيهم مدام اني انا واثقة من نفسي بصفته شنو يشك فيني
رزان:انتي الكلام معاج ضايع ...قامت وطلعت وسكرت الباب باقوى ماعندها
وبقت سناء بحيرتها
===========
انتهى البارت السادس عشر
توقعاتكم حبايب
ان شاء الله البارت يوم الجمعه بنزله لكم
واسفه طولت عليكم
تحياتي
البارت السابع عشر:
بعد مرور يومين
سنآء وزياد للحين مايكلمون بعض وكل مالها علاقتهم تدهور وتصير من الاسوء الى الاسوء>>الله يهديهم بس
ورزان وناصر علاقتهم كل مالها تصير متينة هع >>الله لايغير عليهم
============
في غرفة سناء:
حَنًيٍنٌ بِـ قَلَبِيْ وَشوقٌ دَفٍيًنّ .... !
"آهـ اشتقت لك يازياد لكن انت اللي بعتني...ليكون حنيتي عليه ياسناء تذكري وش سوا لج بهالسرعه حنيتي... "
صار لها يمومين وهي تبكي حتى النوم مجآفيها وطلعت لها هلالات صوده تحت عينها
سناء وهي تحط يدها على راسها وتصرخ:لاآآآآآآآآآآآآآ رووح عن بالي مآآآآآابيك مآبيك
وكان بو نآصر مآر من غرفتها وسمعها تصآرخ
ودخل لها مفزوع
بو ناصر بخوف على بنته: علامج يابنتي تصآرخين؟
حطت راسها على رجولها وجلست تبكي: يبه زياد خاين كذاب يصدق كلامها ويدوس بكرامتي ..ورفعت راسها وكملت...حتى شك اني بايعه شرفي شفت يايبه انا تعبت تعبت يايبه ..وكملت بكيها ويدها على فمها
بو ناصر انصدم من كلام بنته وقآل: من جدج ولاتمزحين؟
سناْء:ماامزح ماامزح باعني باعني يايبه باعني
بو ناصر عصب :الـنـ استغفر الله اف*جيج فيه انا يشكك بتريبيتي لج مابتمر هالسالفه على خير وحقج يابنتي بردهـ لج
وقآم وهو معصب والشياطين تتناطط قدآمهـ
"ياربي انا ليش قلت اففف من غبائي قلت الحين المشكلة بتزداد "
=======
في الصالهـ:
ياليتني لأشتقتلك أقدر ألقاكـ....وياليتني لامن بغيتك لقيتكـ
كانت العايله مجتمعه كلها بالاضافة الى مشاعل اخت زيادو ماعدا ناصر اللي بالمستشفى وسناء اللي بغرفتها
مشاعل بخوف:من صدقج زيادووهـ اهان سناء؟
رزان:اجل اضحك وياج انا!!
مشاعل:انتي تعرفين ليه؟
رزان:شنو تعنين؟
مشاعل حطت يدها عى وجهها:لاحووول يعني تعرفين السالفه؟
رزان: هههههه اييي فهمت عليج اكيد اعرفها
مشاعل:زين غردي قولي؟
رزان:طسي اسمعي
مشاعل:كلي اذان صاغيه
رزان:وين الاذآن البقايه؟
مشاعل:سكنهم مساكنهم مستجنه اليوم انتي ولاشنو؟
رزان باستهبال:لامستهبله
مشاعل ارتفع ضغطها: يووووهـ شكلج عدل رايحه فيها ..وعلت صوتها..الله يعين ناصر عليج بس
رزان"آهـ وربي مشتاقه لهـ" ض*بتها ع كتفها بالخفيف :الله يغربلج
مشاعل بغباء:بسألج انتي تحبين ناصر؟
رزان حمر وجهها:بيني وبينج
مشاعل بحمآس:قسم مااقول قولي
رزان وهي ناوية على نيه:قربي فيسج شوي
مشاعل بكل غباء قربته
رزان اخذتها فرصه وصرخت في اذنها
مشاعل ويدها على اذنها: آهــ ياحمآرهـ عورتي اذني اف*جيج لكن
رزان نطت من الكرسي:اتحداج تصيديني
وانحاشت
مشاعل قامت وقالت بصراخ:وربي ماخليتج الا اردها لج ياحمآرهـ
بو ريان يتحمد ربه:الحمد والشكر لك يارب كل ماكبروآ استهبلوا اكثر من بدل لايعقلون
رغد:شفت يبه مو تقول اني هبلا هآ شوف الكبيرهـ طلعت هبله يعني انا طالعه عليها صح؟
ام ريان:اسم الله عليكم منتم بهبلات
وفاء بخبث:اجل هذا وش اسمه جنون بالمعشوق مثلا؟
رغد وهي مخترعه من الكلام اللي قالته وفاء:ايا الحقيرهـ انا احب؟
هيفاء انظمت لوفاء:ايييي لاتخشي على احد ياحلوهـ
رغد وربطت عباتها على خصرها :اف*جيكم ياحقيرات
وهربوآ الثنتين بسرعه
ووراهم رغد
سلطان"فديت رغدووهـ بس ياليتها تنسى مآزن وتحس فيني آهـ اشتقت لهوآشي معها":عمآني بناتكم فيهم رجه شعلامهم ؟
بو ريان:اسم الله ع بناتي هم بس كذا يحبون يمزحون
ريان:سلطآنوهـ تأدب هآ
وليد وهو رافع حاجب:ترا اختك معاهم هآ لاتنسى
سلطان:ادري انها معاهم وادري انها مستهبله ول عليكم اكلتوني
ام سلطان:سلطآنووهـ وش هالكلام ؟
سلطان:هذي الحقيقه يايمه انها مستهبله خلاص سكت ياكلمة ردي مكانك
وجت رغد وهي تشاهق ورمت روحها على الكنب:اففف الحقيرات تعبوني وانا الحقهم
سلطان يبي ينرفزها : اكيد اما عاد انتي ماعندج لياقة بدنيه
رغد:وبعدين وياك
سلطآن:ولا قبلين مدري ليش ابي اتهاوش معاج
رغد باستخفاف:صدق ! تبي تتهاوش عادي سمعت المثل اللي يقول طنش تعش تنتعش انا بطنش هع
سلطآن بتحدي:ماتقدرين ماتتهاوشين
رغد بتحدي:تتحدى ياسوولطان؟
سلطآن بتحدي اكثر:هذا الميدان ياسعيدان اتحدى قدها يابنت العم؟
رغد بتحدي وحمآس:قدهآ وقدوود افا عليك
بو ريان:انتو وش سالفتكم كل هواش
جت هيفاء ونيتها شينه:عمووو تراهم يحبون بعض ههههههه
وهربت مره ثانيه
رغد انقهرت واستحت هع وصرخت:ياحقيرهـ والله لاف*جيج شغلج
وقامت وراها
ام فيصل:هدويه هذول ماعندهم وقت للهدوء كله نجره وهواش
جت مشاعل تتفلسف:ياخالتي هذا ملح الحياه خخخ
=================
في غرفة سناء:
أبكي على ماجرا لي ابكي على حالي وعلى وقتي الضايع
الجوال يرن باسم غريب المشاعر =زياد
"ارد ولا مارد خلني ارد وهااخليه يندم انو فكر يتصل"
ردت:الو
زياد بشوق ولهفة واضحه:احلى الووو
سناء ببرود:وش تبي هآ؟ماكفاك اللي سويته ماتقول
زياد بحزن:سناء انا ندمان وربي ندمان كنت مغفل لما صدقت كلامها
سناء بكبرياء:زياد انسى انساني سامع انت ماعدت تعني لي شي ابد انت بس شي من الماضي
زياد انجرح : سناء اسمعيني أ..
سناء قاطعته:بدون مبررات فاهم انا خلاص نفسي عافتك
زياد برجا:سناء انتي ليه ماتفهميني خليني ابرر موقفي وتالي قولي نفترق او نضل
سناء ببرود:وانا مايهمني تبرريرك لانك لو تموت ماتثير اهتمآمي وصار عندي واحد وجودك وعدمه نفس الشي لانك شككت في شي اني ماممكن اسامحك عليه
زياد وانقطع بالنسبه له اخر حبل الامل وحاول يذكرها:تذكري ان الله يسامح عبده اذا استغفر شلون نحنا البشر مانسامح بعضنا ؟
سناء ودمعه خانتها:انت عارف بشنو شكيت؟! شكيت بتربية ابوي وشكيت بشرفي وتظن اني لهدرجه رخيصه لا انا موب سناء اللي تبيع نفسها عشان ملذات الدنيا ! يعني انتي فاكرني كذا! فاكر تربية ابوي كذا!
زياد:خلاص ياسناء على راحتج بس انا اعترف بخطئي عارف اني خطيت بس قولي لي سامحتك وماعاد تسمعي عني خبر مثل الايام اللي فاتت
سناء متحيرهـ:.....
===========
وفي الحديقه:
صرت اعشق الحب بسبته ياناس.. خلاني ..بالعشق مفضوح آهـ ع الحب وسنينه
مشاعل:تعالي يابنت ماجاوبتين على سؤالي
رزان بغباء:اي سؤال؟
مشاعل:بلا غباء هآ! وردي اللي من شوي سألتج اياهـ
رزان:اييي تذكرت ..والتفت لها وكملت..انا بقولج بس مو تقولين لحد انا اعشقة مو بس احبه ياحبني له كل شي فيه يهبل
مشاعل:امووت انا يالرومانسيه بالهسرعه حبيتيه؟
رزان:لا من زمان بس كنت اكابر وهو كمان
مشاعل:الا بقولج بتسوون لهـ عزيمه صح ؟
رزان:افكووورس اييي
مشاعل:للعايله صح؟ومتى هو بيطلع؟
رزان:اكيد بس عائليه بيطلع بكرا
مشاعل بفرح :يابختج بكرا بيطلع يوور هزبند اكيد مستانسه
رزان:لا مش فرحانه ماتكمل فرحتي الا لما سنو ترجع مثل اول
مشاعل:ياعمري علها هالسناء الله يعينها بس
+++
بنات ادري انه قصير بس اسفه
لانوو مايمدي اني اطوله
يوم الاربعا البارت اطول منه
تحياتي
*
تابع البارت السابع عشر:
بعد مرور يوم فيه من الحزن والفرح لكن الحزن مازال مسيطر على ابطالنا واليوم فرحتهم بتكمل بطلعت ناصر من المستشفى
**
في غرفة رزان:
انا لو اقول للناس ......شقد فرحتي بهاللحظة مااوفي
كآنت مثل العصفورهـ
تدور وتمشي بغرفتها وتشيل وتحط باغراضها موب عارفة وش تسوي بحآلها من الفرحه
"الاآآآي اليوم بيطلع نصوري وش البس آهـ موب قادرهـ اركز من الفرحه "
ورمت روحها على سريرها وظلت تفكر وتتخيل وش بيصير اليوم
وقطع عليها تفكيرها صوت الباب ينطق
:طق طق
رزان:منوو؟
سنآء:منو يعني البعبع مثلا؟ فتحيه يختي
رزان:حآظر من عينيا التنتين
فتحت الباب وشهقت سناء :هيييييييييئ ياحمآره بعدج ماسويتي شي واخويا وحياة عينيا ربع ساعه ويجي يلا انطسي داخل بضبطج
رزان بملل:طيب
وراحت عند خزانة ملابس رزان وفتحتها وطلعت لها بلوزه بنيه حفر فيها برق و برمودا جينز ازرق
سناء اخذت الملابس وقذفتهم على وجهه رزان
رزان:ياخآيسه ليه تسوين كذا ؟
سناء ناظرت رزان بنص عين:بعد شين وقواة عين يلا بسرعه روحي البسي خلصي وانا بجهز كل شي
رزان بقهر:طيب طيب
ورآحت غرفة الحمآم "الله يعزكم" مشان تاخذ لها شور ع السريع
وطلعت سناء ميك اب رزان طلعت مسكرا وكحل ازرق وشدوا وردي وروج وردي ومنآكير وردي
بعد خمس دقآيق طلعت رزان وهي تدندن :هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه ..الخ قالت نصها هع
سناء:وش عليه طربآنة الاخت اليوم
رزان وهي تنشف شعرها:اقول اشتغلي وانتي سآكته
وبدت سناء تشتغل على رزان
============
في الصاله :
اليوم بتهل الفرحه والفرحه... يمكن تصير فرحتين بالهليله
ريحة البخور في كل مكآن والاجوآء تحمس الوآحد بس طبعا ماتخلى من مقآلب الثلاثي المرح وعنآدهم
رغد بحمآس:يمآآآآآآآآهـ
ام ريان بقلة صبر:واحطبآآآآآآه وش تبين وش تبين؟
رغد بوزت:انتي ماتشجعين الوآحد يتحمس هدبآه >>كلمة رغد المشهوره كله تقولها بس نسيت ماذكرتها خخخخخ
ام ريان:انا ابي اعرف من وين تجيبي هالمصطلحات ؟
رغد:من عقلي يعني من وين من سوق الحرآج مثلا؟
هيفاء بمسخره:عاشت عاشت نيوتن المخترعه ههههه
وفآء نازلة ودندن:اللي بيسمع كلمة امو شو بنئلوا ؟
رغد:**لان **لان هههههه
وفاء:بلا كثر حكي اقول هآ؟
رغد بشاعريه:عديل الروح تذوب معه القلوب
وفاء وصلت حد حدها: رغدووووهـ
رغد بكل برود اعصاب:وجعوهـ
وفاء:انتي تدري انو هالعباره تنرفزني يعني لاتقولينها مره ثانيه لاامشي ع بطنج
رغد بسخريه:تكفين ياشيخه خفت منك الحين انا
وفآء:اكيد بتآخفين مني
هيفاء:يابنتين
الثنتين:هآآآآآه وش تبين
هيفاء: يمه منكم تعلموا الادب قولوا نعم مو هآه وجعه توجعكم
رغد:الحين قولي وش تبين ولاانطقي برا
هيفاء:منو اللي في البيت كله يخآف من القطط ؟
الثنتين:رزآن
هيفاء بخبث:قلتوا رزآن هآ انا عندي برآ قطوة (قطة) شرآيكم ندخلها ليها لادخلت الصالة بس تكون لوحدها
رغد:تعجبيني يابعد تسبدي انتي
هيفاء:افا عليج أكيد اعجبج
وفآء:يالبى قليبتس بس
هيفاء:اقول تكلموا عدل ترا السين ماتليق عليكم هههه
رغد:اقول هيفووو احمدي ربج مليون مره ان رغد الـ .... ووفآءالـ..... يتغزلون فيج مع وجهج ذا
هيفاء:اموت يالثقة
رغد:تعالي بسألج للحين تكلمين ثقيلة الدم ؟
هيفاء:حرآآآآآآآم عليج ماهيب ثقيلة طينه مسكينه واعليا على نياتها بس مدري ليه ماتتقبلونها
وفاء بق*ف:هذي مسكينة وآآآآآآي يعلها السكين بالصراحه سوآلفها تق*ف مدري شلون مستحملتنها
رغد:اي والله كلام وفاء صحيح اولا هي مغروره وكل تتفآخر باخوها...وتقلدها... اخوي موسى سوا واخوي موسى راح واخوي موسى يكتب اشعار ومدري ايش واحنى ايش نبي باخوها؟
هيفاء بقهر:صدق هي قآهرتني ياذا الاخوا اللي وجعت راسي عليه ومن حلاته الحين
ام ريان سمعت نص الكلام اللي قالوه:اقول انتي واللي معاها لاتحشون بالبنت
رغد:لاوالله بس هي قاهرتني لكن اف*جيها ان ماخليتها مثل الخاتم باصبعي واخليها تنعجب فيا مااكون دودي
ام ريان بشوية عصبية وبتهديد:ان ماقصرتي شرج عن البنت وان سمعت انج سويتي شي لها لاتلومين الا نفسج فآهمة ؟!
رغد:طيب يمه مابسوي لها شي طيب طيب >>اي هين
وراحت ام ريان
هيفاء:اتحدى ان مااذيتي البنت
رغد:أكيد بتشوف شغلها لاخليها تندم انها صآحبتج نيآهآهآ صدقتي انتي مع ذا الوجه مابسوي شي لها لانو هذي مهيب طريقتي
=======
في الاستراحه:
]احفآد الشيآطين >>يالله على ذا التسميه هع
طلال:هآ دلوعتي سويتي شي لها؟
دلع بخبث:انا سويت مره ومانفع والمره الثانية ان شاء الله بآكر اسويها ان ماخليتهم ينفصلون عن بعض ويزيد كرهم مااكون دلع
طلال:كفوا والله هذا العشم فيج
دلع بدلع ماصخ :افا عليك ياحبي اعجبك انا
طلال:دلوعتي شنو خطتج
وقآلت له ع الخطه
دلع:هآ شرآيك فيها ؟
طلال: وربي تووحفه هالخطه مثلج
دلع ضحكت بغنج ودلع:ههههههه
طلال:ياعلني فدا قلبج ياشيخه
=====
في بيت الجد:
خلوني اضم حبيبي ...واروي ضمآ شوقي
حآنت ساعة الصفر وقت خروج نآصر من المستشفى والكل ينتظر وصوله على احرمن الجمر وبالذات رزان رايحه جآيه بارتباك
سناء:شفيج انتي ركزي بمكآن وآحد حولتي عيني من كثر ماتروحين وتجين
رزان:تراي متوتره حدي يعني لاتتكلمين
رغد:هدبآه انتي وجعتي لي راسي اركزي اركزي واثقلي يابنت
رزان بتوتر:اقول انجبي ((يعني اسكتي) انتي بس يلامنآك مالج خص كيفي
مشاعل:انتي ايش اللي صاير لج اليوم لايكون مشتآقه لبعض الناس؟
رزان:مشآآآآآآآآعلوووووووهـ يالدبه
مشاعل:خلاص يختي سكتنا سكتنا
وسمعوا صوت من تحت كآنو صوت زغآريط ههههع
رزان تتمصلح:رغوود احبج انا يااختي روحي شوفي منو اللي جآ؟
رغد:انزين انزين هففف
ورآحت
سناء:يابختج يختشي بيجي حبيب القلب اليوم
رزان صآر وجهها طمآط :اسكتوا خلاص عاد
هيفاء:اموت يالخجل انتي
جت رغد ركيض: جآ جآ نآصر يلا نزلوا
رزان:فيه احد فيذا اتغشى عنه ؟
رغد:لا بس خذي احطيآط
رزان :طيب طسي
رغد وهي تناظرها بنص عين: هذي جزآتي نآزلة ومتعنيه وتعبت بدل ماتقولي لي مشكوره جزاج الله الف خير تقولي لي طسي انكتمت عليج عيشتج
رزان:بل بل ماسوت علي طيب مشكوره ويلا عطيني قفآج
ونزلوا تحت بعد مضآربات بين الاختين
=======
في الصالة:
انضوت عيني ياهلي بشوفتها ...وشوقي العطشان ارتوآ لين ....ماقال عطوني اياها فديتها
نآصر كآن جالس بوسط ابوهـ بو ناصر وعمه بو ريان
بو ناصر:الحمدلله ع السلامة ياولدي
ناصر بابتسامه"ياربي مشتاق لشوفتها اهـ بس وينها فيه" :الله يسلمك يابوي
بو ريان:ماتشوف شر ياولدي والحمدلله على سلامتك
ناصر بابتسامه نورت وجهه:الشر مايجيك ياعمي والله يسلمك
الحريم كلهم:الحمدلله على سلامتك ياولدي
جت رغد وبمزح:يمه منكم متفقين تقولون مره وحده
الحريم:لاآآ
جت هيفاء:الا متفقين ليش ماقلتوا لنا بعد احنا نتفق خخخخخ
ام وليد:انتي معاها انطموا (يعني اسكتوا)
جت وفاء
ام سلطآن:لابالله ا****ل كلهم تجمعوا الله يعين بس
سلطآن باندهاش:شفتي يايمه حتى انتي اعترفتي قلتي بل**نج اشهدوا
بو رائد:اثقل ياولد علامك انهبلت
سلطآن تفشل:ان شاء الله عمي
رغد:ويوووووو فشلوووهـ
هيفاء تكمل: حتى قرش
وفاء تكمل:ماعطوه
سناء جت وضحكت: ههههههه ويلي عليكم انتوا فله
الثلاث:اكيد نحنا بنات فله ولنا طله ههههههه
اريام:الحمد والشكر لك يارب على نعمة ال*قل
فيصل بسخريه وفيه الضحكه:عآآآآآشت العاقله
اريام:يووهـ انت شفيك ناوي تطفرني؟
فيصل:ايي عندج مانع ؟
اريام:لا ماعندي مانع عندي دواس يدو...انتبهت للي كآنت بتقوله وحطت يدها على فمها
فيصل وفيه الضحكه :كملي ليش سكتي؟
رغد بلقافه:انا بكمل كانت بتقول انو عندها دواس يدوسك ارتحت؟
اريام باندهاش مصطنع:وشووووو! انا كنت بقول !!كذا لا حشاني اقول
هيفاء تناظرها بنص عين
اريام بخوف:يمه منج علامج تناظريني كيذا ؟
هيفاء للحين ع النظره: مافيي شي بس في انج كذآآآآ ..توها بتكمل بس اريام حطت يدها على فم هيفاء
هيفاء تبي تكمل بس مهيب قآدره: اممممممم
فيصل اطلق الضحكه:ههههههههههههه ليش سكتيها كان خليتيها تكمل!؟؟!
جت رزان وسلمت بهدوء:السلام
بو ريان بفرح:هلا والله بنظر عيني هلا تعالي اجلسي جنبي
رزان ناظرت بالمكآن وقالت بنفسها"يافشلتي يعني حسبه جنب ناصر يالله بس ماابي افشل ابوي" وقآالت بابتسامه والفرحه باينه بعيونها:من عيوني ياعيوني انت يايبه
وجلست جنب ابوها اللي طوآلي ضمها من كتفها وهمس باذونها:تحمدي بالسلامة لزوجك
رزان بارتباك وبنفس الهمس:من عيوني يايبه
ناصر بلقافه:شعليه تتهامسون شاركونا الحديث
بو ريان ونيته ماتسر رزان:لابس قلت لها قومي قولي للخآدمة تجهز العصير للي هني وهي تعيجزت تقوم
رزان وباندهاش وصدمه بنفس الوقت ونست حالها وقآلت بصوت شوي مرتفع:آفا يايبه انا قلت كيذا؟
بو ريان:حاشاج بس انا ماكذبت انت قلتي كيذا؟
رزان:روح عني ماابيك مااكلمك ..وصدت عنه وبوزت وصآرت كآنها بيبي
بو ريان:امزح علامج ؟
رزان:مزحك ثقيل مااتحمله انا ...وكملت...الحمدلله ع السلامة نصوور
ناصر بابتسامه تذوب:الله يسلمج
واستمر الحديث الشيق خخخخ
..........
عند زياد اللي كان بالبحر:
يابحر انا جيتك من همومي اعاني ...جآك قلبي يشتكي... جيتك كلي آمل تاخذ همومي...أسألك بالله اسمع هالمصيبه
كآن شكله ملفت للانتباه كثير لان شكله مبهدل وشعره موب مضبوط شكله كله مهوب كويس باختصار
"آهـ ياسناء تدرين اني ضيعتج بيدي بس سامحيني...يابحر اهـ ياليتك تاخذ هالمصيبه وتعطيني حل لها"