البارت التاسع

3023 Words
وتن*د وصآر يمشي كآنه تايه يدور عن اللي يؤويه === انتهى البارت السابع عشر توقعاتكم: هل رزان وناصر بتصير مشاكل ولا لا؟ شنو هي الخطه اللي قالتها دلع لطلال؟ وهل سناء وزياد بيبقون ع هالحال؟ تحيتي لكم لبارت الثامن عشر: يآناس هنوني حبيبي رجع لي ......وانضوت عيني بشوفته في نفس اليوم الساعه 11 بالضبط وفي الصاله : انطق الجرس ترن ترن سنآء بخوف:ياساتر منو اللي جآي هالحزه رغد:بروح اشوف ...تو بتقوم بس سلطآن سبقها رغد بقهر:هدبآه انت انا قلت بقوم لاتليقف روحك سلطآن بعنآد:مالج دخل انا قمت يعني بكمل طريقي ابعدي عني رغد بتحدي:انا قلت باروح افتح الباب يعني بفتح الباب تو بيتكلم سلطآن بس ردت سنآء بانفعال:انتو وش فيكم يعني لازم كل يوم تتهآوشون ورآحت فتحت الباب وقآالت بصدمة:زيآآآآآآد زياد بان**ار:اييي زيآد ياسنآء ونزلت دمعه من عيون سنآء:ولك عين بعد اللي سويته تجي البيت؟ زياد بترجي:انا جيت اصلح اللي هدمنآه تكفين عطيني فرصه سنآء والدموع كالسيل ع خدها:اي فرصة اللي تتكلم عنها اي كلام اللي بتقوله بعد اللي سويته هآ قولي؟ ...وكل مال شهقآتها تزيد ودموعها اربع اربع ع خدها بو ناصر باستغراب:سنآآآآء علامج كيذا تبكين عند الباب من هوو اللي عند الباب سنآء ماقدرت ترد من بكآها زياد كان وده يضمها بس في حوآجز تمنعه سنآء رمت نفسها عليه من غير ماتحس ضمها زياد اكثر بو ناصر جآ يشوف منو اللي عند الباب بو ناصر لما شاف هالموقف قآل بصدمه:هذا انت يانذل؟ سنآء من الخرعه قآمت من حضن زيآد ووقفت وهي ترتجف زياد:عمي تكفى سآمحني والله انو الكلام اللي قلته غصب عني وسنآء كمآن سآمحيني بو ناصر زفر بقوه وقآل بهدوء: تعال ياولدي نروح في المجلس مايصلح توقف عند الباب يلا تعال وانتي بعد تعالي سنآء خآفت من ردت فعل ابوها وكمآن زياد خاف مسك يد سنآء يطمنها رزآن باستغرآب وتكلم حآلها:علامهم ماجو هالدبه سنآئوو رآحت ولاجات صيفت الاخت نآصر تحمد ربه وشكره وحب يتليقف:وانا ادري أساليها لاجآت رزان تنرفزت من ناصر:انا اكلم جآري شدخلك يآحمآري بو ريان:هههههههه طيب الحين انا بقوم عن اذنكم رزان برجآ:لا تكفى يبه اجلس بدري ودي اجلس معآك شويآت بو ريان:انا كبرت يابنتي ع السهر اسهري انتي وخطيبج رزان طلعت عيونها:يوؤوؤ لا تكفى اجلس بس اجلي انت بعدك شبآب لاتكبر نفسك بو ريان:ايييه على ايام الشباب راحت يابنتي انتي بكره ياخذج زوجج بيتكم وتنسيني ..وناصر حرك حوآجبه بسرعه يبي يحرج رزان ويغيضها وكمل بو ريان...وبكره رغد يجي من يخطبها وتنسوني رغد فتحت عيونها ع الاخر وصرخت:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ تكفى يبه لاتحكم علي بالاعدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم مابي اتزوج مابي مابي ابي اجلس معآك و مع ام العرب ام ريان بنذآله:لا مآبيج انا تروحي لبيت زوجج احسن ترا تالي اخليج تشتغلين في البيت كله رغد:عآآآآآآآآآآآآدي سو ايزي اشتغل في البيت ولااتزوج ام ريان:سبحآن مغير الاحوآل رزان توها تستوعب الكلام اللي قآلاه:لا يبه ماعاش من ينسآك ولا يهمك بسنتر عندك في البيت وبجلس معآك هآ وش تبي بعد اكثر من كذا يابو الشباب؟ ناصر بستهزاء:صبآح الخير توج تستوعبين الكلام اللي قاله ..وكمل عآدي ...بعد مانتزوج مستحيل اخليج دقيقه وحده ...وغمز لها رزآن بقهر:هين ان شفت وجهي يوم عندك في البيت حتى النوم بنآم ببيت ابوي حره على قلبك بو ريان قآم وهو يستغفر ربه :استغفر الله كآنكم بزران تتهآوشون يلا عن اذنكم مع السلامه رزان صرخت من غير قصد:لاآآآآآآآآآآآآآآ الكل اخترع مشاعل:علامج تصآرخين ؟ رزان باحراج :احم ماكو شي ابد بس تذكرت اني نسيت الشآي ع النار عن اذنكم وقآمت ركيض ماينشاف غير غبارها مشاعل باستغراب:علامها اختج يارغد مطيووره رغد:توج تدرين من زمان ناصر:انا ابي اعرف شي وآحد على مين طآلعه انتي؟ رغد:على مين يعني على المطيوره وعلى رينووو ريان:اشهد انج كذآبه انا مانيب هبل مثلج وووو الخ يعني لواقول فروقات الدنيا كلها رغد تتفلسف:انا طالعه في هبالي ع المطيوره وطالعه وووالخ ع الوآلده الله يحفظها ام ريان:حلفي بس انا منيب مثلج وفآء تتساسر مع رغد:حطموج نفسيا هههه رغد:اقول اكرمينا بسكآتج وتمو ع الهوآآآش والسوآلف ========== في المجلس: قولي سامحتك لاضمك لين ماتت**ر ضلوعي بو ناصر بعصبيه:شلون نخليكم تردون لين بعض وانت شككت في تربيتي لبنتي هآ جآوبني؟ زياد بضعف:ياعمي كانت غلطه والشيطآن قص علي سناء بس تبكي ماعندها رد بو ناصر بعصبيه:ماتتكلمين قولي ياست الحسن سامحتيه بعد اللي قاله سناء تهز راسها بمعنى ايه بو ناصر:نعم!!! وش قلتي؟ سناء بشجآعه:يبه خلاص سامحته تكفى يبه اذا كان لي خاطر سامحه ..وبدت دموعها تنزل مره ثانيه بوناصر زفر بعصبيه:انزين سامحتك ياولدي عشان خاطر سناء فرح زياد من قلب وعآدت الميآه لمجآريها ======== بكمله لكم اليوووم بس صبروا عليا تحياتي تآبع البآرت الثامن عشر : في اليوم التالي في الصبآح الباكر عند دلع ببيتهم : بشر لكنهم خبثآء بغرفة دلع وهي تكلم طلال: طلال بخبث:هآدلوعتي سويتي شي دلع:لا بس الحين بكلمهآ قدآمك بس انت تعآل مرني البيت وبكلمها قدآمك طلال بحمآس:يلا الحين بجي لج وكلميها دلع بدلع:ان شاء الله دقآيق بس افتك من عجوز النآر وبنزل لك طلال بخبث:اوكو قلبي خمس دقآيق وانا عند الباب دلع :اوك من عيوني انزل لك الحين طلال:يلا بآي عيونيي دلع:بآي غنآتي انطق الباب تأففت دلع وقآلت:مين أم دلع:آنآ يابنتي قومي آفطري معي دلع بصرآخ:آنآ ماافطر مع هالاشكآل افف انقلعي يلا أم دلع بان**آر:يابنتي ابيج تفطرين معي دلع قآمت وهي حدها معصبة وفتحت الباب وصرخت بوجه آمها:ماتسمعين آنآ قلت لج ماابي يعني ماابي ..ودفشت آمها وسكرت الباب دلع بعصبية:نآس فآضية عكرت مزآجي هالام افف وشغلت المسجل على اغنية لمغنية آمركية وطلعت لها ملابس من الكبت "فستآن ليلكي قصير لين الركبه وفيه **رات من تحت وفيه حركة من تحت الص*ر وحطت لها ميك اب آسود وطلعت لها صندل"الله يكرمكم" ليلكي ولورت شعرها ورفعت شوي منه بتوكه" وطلع شكلها جنآن >>بس مايليق ع اخلاقها وتصرفآتها ..الله وهبها جمآل ودلال لكنها ماشكرت الله ع هالنعمه ورن جوآلها وسكرته واخذت عبآتها الكتف اللي تفصل جسمها تفصيل وحطت الشيله على راسها باهمآل ونزلت وهي شوي وتوصل عند الباب ام دلع:وين بتروحي يابنتي؟ دلع:مالج دخل كيفي اروح المكآن اللي اروحه يه وطلعت وخلت آمها بحسرآتها وان**آرها ======== وفي بيت الجد: آحبك لاكنك شبه خآين...خنتني وآنا قلت لك احبك ..خنتني من بعد هالحب كله ..يآحسآفة تذبل الضحكه بشفآهي في الصالة بالتحديد كىنت رزآن جآلسة مع نآصر وضحك وسوآلف وكآنو الثلاثي المرح عند بآب الصآلة وعند هيفآء قطوة هيفاء بهمس:اهدها ولا بعد؟ رغد بهمس وحمآس:ايي هديها اذا قلت ثلاثة هيفاء بهمس:انزين وفآء بمثل الهمس:بتجيبون للبنت سكتة قلبيه انتو؟ هيفاء بالمثل:مالج دخل ياخوآفه تبين تروحي روحي رغد بالمثل:واحد اثنين ثلا ارميها .. وحطت هيفاء القطوة ع الارض ورآحو كلهم ركيض ومآبين رزآن تسولف مع نآصر انتبهت للقطوه بغت تموت:آ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ نآصر بخرعه:علامج ؟ رزان بتوتر من وجود القطوه وخوف:ش ش ش وو فف هه ن نن نآك >>شوف هنآك ناصر شاف القطوه وضحك::هههههه ياحليلج تخآفين من القطوه رزان وقفت ع الكنبه لانو القطوه كل مالها وتقرب وبخوف:نآآآآصر بعدها ناصر ضحك عليها ومسك يد رزان ويبي ينزل رزان من الكنب بس رزان رآفضه رزان تصرخ بهستيريآ:مابي انزل مابي وقربت القطوه من الكنبه ورزان نطت ع نآصر ونآصر حملها وهو مستآنس حده رزان بصرآخ:مآآآآآآآآآآآآآآآآبي خليه تروح ناصر:كل هذا خوف من القطوه؟ رزان:ايي اخاف بعدها بعدها تكفى نآصر رمآ رزآن ع الكنبه بخفه وشآل القطوه وبدآ يلاعبها رزان:تكفى طلعها برا تكفى نآصر:ههههههه ع آمرج وطلع القطوه برا ورن جوآل رزان رقم غريب وردت رزان:آلو دلع: آهلين رزان:هذا انتي؟ دلع: اييه انا بس حبيت انذرج ترآه طلع برا يكلمني رزان:كذآبه اصلا انتي تكذبين بس همج تفرقينا عن بعض لكن تخسين دلع:اسمعي هالمكآلمة وانتي كيفج صدقتي ولا ماصدقتي بس انا ودي اسوي فيج خير اسمعي اوك رزان بخوف:اوك وسمعت صوت نآصر وهو يقول لدلع:ياقلبي اليوم بلتقي وياج في المطعم الفلاني اوك دلع :بس اخاف خطيبتك تكشفك ..نآصر:لاتخآفين اهي اصلا ميته فيني مابتشك اصلا رزان طآح الجوال من يدها وت**ر قطعه قطعه مسكته شعرها بارتباك و ميزت الصوت "هذا نفسه هذا نفس بحت صوته هذا صوته الحنون مستحيل ناصر ي**ني" وجلست تبكي وتشآهق سمعت رغد صوت شهقآت اختها وبكآها واستغربت ورآحت اليها جري رغد بخوف ع اختها:علامج رزوون فيج شي؟ رزان ببكآ:خآني نآصر يارغد خآني الخآين رغد:منو اللي خانج؟ رزان:ناصر يارغدخآين كذاب منآفق جآ ناصر واستغرب من حآل رزان ناصر بحنيه:علامج حبيبتي شو فيج تبكين؟ رزان بصرآخ ودموعها ع خدها:انا مانيب بحبية احد فآهم انت كذاب كذبت علي رحت برآ عشان تكلم الصآيعه الضآيعه نآصر انصدم :آنآ يـ رزان:بلا مبررات ولاااسباب زين اني ماتزوجتك من بعد هالحقبقه يآخاين ورآحت وهي تبكي رغد باستحقآر:كذآ ياولد عمي تخون اختي هذي اخر افعالك قلنا تاب لكنك ماتبت خسارة هالجوهره اللي اختآرها لك جدي ورآحت وحط رآسه بين ايديه "آهـ آكيد من رآس هالحقير طليل لكنه مابيشوف خير هالوآطي " ورآح بدل ملابسه واخذ المفتآح وطلع والشيآطين تتنآطط قدآمه ================ وبس تالي بكمله يوم الاربعاء الج ـآي باذن الله تحيتي لكم لبآرت التآسع عشر: وعند نآصر: خآين العشره خآين وطول عمرك بتظل خآين كآن نآصر يسوق سيآرته ويفكر "آنآ شسويت بدنيتي عشآن يصير ليه كل هالمشآكل"وتن*د بضيق ووصل للمكآن اللي يبيه وصفط سيآرته على جنب ورفع جوآله وجلس يدور رقم طلآل ولقآ آسمه"صديق دربي"وضحك باستهزآء وأتصل رنه رنتين ورد نآصر:آلوو طلآل:آلو هـلأ نآصر بدون مقدمآت:طليل وينك فيه ؟ طلآل بخبثه المعتآد ورد ببرود مصطنع:نعم! شبغيت حضرتك ووش دخلك فيني ويني آنآ ؟! نآصر والشرآر يتطآير من عينه:وينك فيه ياتبن ؟ طلآل باستغرآب وغبآء:ليكون بترجع تصير صديقي؟! نآصر بق*ف:تهبى! حلم آبليس بالجنه وينك فيه لآتلف ولآتدور خلصني طلاآل: اوكي اوكي بس مردك ترجع لي تعرف شآرع الـ....؟ نآصر:اي عرفته زين آنك قريب تعال للمكآن اللي كنآ نجتمع فيه طلال:اوكيه مسآفة الطريق وآكون عندك وسكر ناصر الخط بوجهه"نآقص بعد سخآفآته السخيف" +++++++++++++ في بيت الجد: وفي غرفة رغد بالتحديد: لمآ نآدوني قرع قلبي الطبوول من المصير المجهوووول كآنو الثلاثي مجتمعين في غرفة رغد وع رآسهم رشآ وفآء كآنت جنب رشآ اللي منشغلة بلابتوب رغد تحوس فيه ورغد كآنت ع السرير وحآطه يدها ع خدها وسرحآنة وهيفآء جآلسة تفتش في آغرآض رغد وفآء بتفكير شين:رشوووي رشآ وهي منشغلة بالابتوب:هممم وفآء بخبث:كيفك مع الوليد ان شآء الله علاقتكم كويسه؟؟>>مسويه حآلها بريئة حدها رشآ بتآففف وكشرت:وش جآب طآري الشين الحين؟ وفآء:يعني مطفرنج؟ رشآ بتفلسف:وهذا سؤآل آكيد مايبي ليهآ جوآب عىد تعرفينه يطفر اللي مايتطفر شي وقوآت عين وآزيدج من الشعر بيت مطلع ليي قرون مثل البقر خخخ>بل عليها وفآء بخبآل:وينهم ؟ رشآ بآستغرآب:منو اللي وينهم؟ وفآء بغبآء آكثر:القرون له رشآ ض*بته بالخفيف ع ضهرها:انجبي بس انجبي وفآء بألم:عمى عورتين ضهري وآنتين تدرين آنو الدودو وذ مي مآلت عليج نآويه علي شكلج رشآ بدعآء من قلب:يآعسآج العجآس انجبي بس >>للتسؤلوني عن معهنآهآ بكبري مدري شنو تعني وفآء وهي للحين تتألم:شنو يعن العجآس؟ رشآ:مآلج خص آقول ضفي وجهج بس وقطع هوآشهم صوت جوآل رغد مسجله صوتها وهي تقول شعر مدري ايش مألف*نه: كرهتك لكني غصب عني آحبك لانك اللي ربيتني وسهرت الليآلي لكني بظل آكرهك ع معآملتك لي غصب عني والله غصب عني سآمحني يآآعز الناس لاقلتها في وجهك كلمة آكرهك سآمحني لاني مجنونة يمكن آقووولها لك لو من بعد السحآب الرفيع العالي مكآنه...الخ .. رشآ باعجآب:وآآآآآو عجيبه هالقصيده من قآلها رغد بدون نفس:آنآ يآحظي ماتسمعين صوتي خلف الله على آمن ج ـآبتج بس هيفآء بتعجب:ردي له رغد:مالي خلق آنتي ردي رشآ بلقآفة :آنآ برد طيب رشآ لمآ آخذت الموبآيل شآفت الاسم كآن مكتووب "الرعب" رشآ بعجب واستغراب:بسم الله منو الرعب؟ رغد:يوووه وبعدين هذآ آبوي آقول ردي بس لايمحطبي العصآ رشآ:يصير خير بو ريآن:هـلا رشآ بآستهبآل:آهلين عمووو ..معك رشآ دوت كووم بدل رغد دوتآت كومآت بو ريآن:هههههههههههههه آخبآرك يآبنتي؟ رشآ:عآل العآل بوجدك يآعموو بو ريآن بحنآن ومزح:تسلمين ..المهم مره ثآنيه لاتقولين عموو ولا بالعجرى ع دمآغج رشآ بخوف مصطنع:يمآآآآآآآآآآآه العجرى عآد! دآم فيهآ العجرة من عيوني آقولك ابوي وآمي وكل آهلي آمر رشوي كلها لك بو ريان بابتسآمه:اجل بنآديج رشووي وكآن بجنبه الوليد وسمع اسم رشوي وقآل آكيد مآفي غيرها الوليد وهو نآوي ع نيه : عمي ممكن السمآعه شوي بو ريآن :ههههه طيب من عيوني بقول لها الوليد:يسلم رآسك يآعمي آحم وعطآ بو ريآن الموبآيل لوليد رشآ بلقآفتها المعتآدهـ :يبه منو اللي يمك؟ الوليد:لاتصيرين ملقوفه كثير مالج دخل رشآ مافرقت الصوت فحبت تتدلع على عمها:آفآ يآيبه آنآ تقولي كذا آنآ رشووي دلوعتك خلاص زعلت لا تكلمني الوليد ذآب:يآلبيه هالدلع رشآ فرقت الصوت وبصدمة:وليييييييييد الوليد وهو للحين ذآيب:يآآآآآلبيه رشآ ضعفت بس ماحبت تبين له:بآي حق تآخذ المووبآيل من بآبآتي الوليد تن*د بحب >>كآن يحبها من زمآن:بحق آنج زوجتي وحبيبتي ...وسكت شوي وكمل بخبث..بس متى نتزوج وآرآويج شغلج تخبين هالدلع عليا ليه هآ رشآ خلاآص دوروـآ وجهها صآر طمآط وحبت تصرفه:عطني بآبآتي بو ريآن الوليد عرف آنهآ مستحيه من نبرة صوتها وحب يح ـرج ـهآ :يآلبيه اللي يستحون وسحب بو ريان السمآعه من الوليد :هآت السمآعه آقول ضف وجهك بس بو ريآن وهو فيه ضحكه:هلا رشوي رشآ بانفعآل وصوتها شوي عآلي: زين كذى تخليني مع هالجريئ جآلس يتغزل و بو ريان كمل:وآنتي ذبتي صح ههههههه...الا صحيح نآدي لي على رغد رشآ بتهديد:هين يآيبه حشوف النهآية شنو معآك..من عيوني هذي قبل هذي رشآ:رغد رغد رغوود رغد سرحآنة:ولاحيآة لمن تنآدي رشآ بصرآخ:رغدوووووووووهـ رغد بعصبيه وخرعه:وجعووهـ خرعتيني يآحقيرهـ وش تبين؟ رشآ:عمى آبد مووول الذوق ممسوح من القآئمة هآج عمي يبيج ياخآيبه ..وعطتها السمآعه رغد:هآتي زين كآن قلتي من البدآيه وبلا هدره وقرقر كتير>تحولت الى هنديه الاخت رشآ بتمسخر:مالت عليج يآهنديه ..عسآج بس مصيعه الدرب يآهنديه ترآه عدل وآضح لفي يمين لف يسآر الطريق بكل مكآن كآآآآك رغد بتهديد:شغلج بعدين ياسآفله رشآ:يمه خوفتيني سليمه تصكج بس يلا منآك ..ولفت ع وفآء.وآنتي هآتي الابتوب رغد بخوف:آلو هـلآ يبه بغيت شي مآشيآت؟ بو ريآن:آهلين بنور عيوني ..لا آبد سلامتج بس آبي منج طلب طيب رغد:عيووني لك ياغآلي بو ريان:تسلم عيونج المهم بغيتج تلبسين آحسن الثيآب يعني تكشخين وآنزلي تحت للمج ـلس الكبير ومآيحتآج تجيبي عبآتج اوك مع السلآمة وسكر رغد تنادي ع وفاء:وفووي طلعي لي احسن ثياب من دولابي وجهزي المكياج وباقي الاغراض وفاء:من عيون بس لشنو؟ رغد تن*دت بضيق:مدري اصلا انا بكبري ليه بس ابوي يقول اكشخي ولبسي احسن اثياب ومدري ايش جهزي لي عفيه مالي خلق اقوم وادور بيت هالثياب وفاء:اوك غناتي وطلعت لها:(بلوزه فضيه لمآعه لف ع الرقبه بدون اكمام وعاري الضهر شوي وتنورا جنز سودا فوق الركبه مكتوب فيها حرفها بالكرستال الابيض وفيها مثل ال**رات في النهآية وتحته تلبس برمودا سترتش تحت الركبه وع جنب فيه فصوص كرستال وجزمة"وانتو بكرامة" فضيه زحف ) وفاء:هآ ايش رايك بذوقي؟ رغد :يجنن هاتيهم بروح البسهم ودخلت غرفة التبديل هيفاء بشك:انا با**ة بالعشر انو السالفة فيعا اخووكي الثنتين:وحنا بعد رشا: الضاهر عن سالفة الملكة وماملكة يعني بتلحقنا احنا يالثلاثة وانتو بعد شكلكم لاحقينا لاحقينا عما قريب وفاء بتحليل منطقي خخخ:مبين انو كذا لانو سلطان كان كاشخ حده وطلعت رغد والملابس طلعت عليها جنان ومطلع شكلها نعوم رشا:خلاص طلعت رغد اسكتو بعدين نكمل الحديث الشيق خخخخ رغد وكانها عارضة ازياء:هآ شرايكم؟ هيفا:مره حلو عليج بس لما تتعدلين بتطلعين احلى خخخ رغد:موولت عليج تشجعين الواحد في بادئ الامر تالي تحبطينه في النهاية ..ولفت ع رشآ..رشووي تعالي كملي الباقي وجلست ع الكرسي قبال النرآيه كأنها برنسيسه كااااااك وجلست رشا تسوي لرغد مكياج باللون الفضي والاسود واكتفت بملمع شفايف فيه برق بس وسالتها هيفاء بكل غباء:تخيلي ابوج يبيج عشان يخطبونج لسوسو؟ رغد بق*ف وبدعآوي:فال الله ولافالج ان شاء الله انتي يابنت ولا انا ويعل السوس ومايعلمون ينهشون اسنانج نهش خخخ ++++++++++ عند طلال وناصر: وحشتني لكني مانزل روحي لاشكالك .. طلال وتوه واصل:هلا ببو الشباب ناصر بدون مقدمات وباشمئزاز:اهلين المهم ليه تخلي هالنجسه تخرب بيتي ليه ياحقير؟..ومسكه من ياقته طلال نزع ايده من ملابسه ووصل حده:احترم نفسك ياالـ؟؟؟؟؟؟؟؟>>قال كلمة وصخة جدا مقدر اكتبها ناصر والشرار يتطاير من عينه:نعم ياابن اللذينا والملذات اسمعني واتق شري ياولد الناس وخل هالنجسه تبتعد عن طريق حياتنا فآهم ولاافهمك؟ طلال اشتاق لناصر لكنه يكابر ويغطي هالشوق بالبروود:لا مافهمت وهالنجسة اللي تتكلم عنها انت اللي ضيعتها ناصر بلا مبالا:شسوي بعا يعني ووش ذنبي ان كانت بنقص عليها بكلمة وماعلينا قو لها هالكلام ولا حاتشوف شي عمر ها ماشافته وانت معها كمان اذا تبي ولا يهمك يلا سلام يآ..باستهزاء..ياصديقي وراح ناصر وبقى طلال بحيرته وحس بالذنب يقتله واتصل على دلع تصلح اللي سوته ولانو مايبي ييزيد هالمشكلة اكثر مابينهم وراح يمشي بين الناس تايه +++++++++++++++ وعند رغد: شفته وطآح قلبي وقلت شبلاهم نادوني لقبري قبل موعدي .. كانت رغد واقفة عند الباب وتتكلم مع وفاء بكل برود ولاهيب راضية تدخل الا لمن يطلع ليها اخوها وتدخل معاه وفاء بخبث: يلا رغووده بعد جبدي انتين دخلي دآخل يلا رغد بعنآد: ماكو الا لما يطلع لي اخووويا وفاء :طيب اعطيه رنة ع الاقل رغد :لا مابي اخسر مووني انتي خذي رقمه ودقي وفاء تخصرت:لا والله حلفي بس ياستي وطلع ريان لانو صار ازعاج من نقاشهم واصواتهم ريان:رغيد جنيتي تتكلمين مع منو؟ويلا دخلي داخل صار لينا ساعه ننطرج رغد ببلاهة:علامك تصآرخ اتكلم مع ذي ..ووفآء تأشر لها انها لاتقول ولفت وشآف وفآء ..ووفآء خ ـلاص دوروا وجهها ماتت واهي اتنآظر فيه وانتبهت لروحها ورآحت ركيض ماينشآف غير غبآرها ريان :منو هذي ؟ رغد بنذالة:وانت وش حارق رزك يلا افتح لي الباب ريان:هههه والله انج ماخذه بروحج مقلب رغد:اقول يلاافتحه بلا هدره زياده ريان ضمها لاارادي رغد بخنقة:خنقتي يادب وش فيك؟ ريان:بتوحشيني يادبه رغد:اقول تباعد زين خلني اعرف اتحجى زين..وبعدت عنه واخذت نفس...صرت دب حشى خنقتني وبعدين انا متواجده اربع وعشرين ساعه وتوي اوحشك موولت بس ريان فتح الباب: اقول دخلي بس رغد يتأيمر:هآتي ايدك الحلوهـ اول ريان يمد لها ايده:يلا امسكيني بعد آوآمر يالغلا رغد باستغرآب :شآرب شي قبل لاتيجي ولا حرآرتك مرتفعه ..وحطت يدها ع جبهته ...لا حرآرتك طبيعيه اجل انهبلت الحمد والشكر لك يآربي ريآن:هههههههههههه اقول دخلي بس وبلا هدره ودخلت وكان ابوها قبالها اول ماتدخل تشوفه وكان فيه شخص على جنب وماانتبهت له وهو منبهر بجمآلها وآناقتها ويسمي عليها رغد بخبال:هلا والله بنور عيني بو ران:هههه اهلين بيج ياخلف ابوي رغد:لا لا انتو اليوم شآربين شي ولا طآيحين من فوق البيت خخخخ شآربين شي قبل لاتجون؟ بور يان:هههههههههه اوه اوه المزآج عآل العال رغد:بفضلك يااغلى ابووو بو ريان بجديه:ابي اطلب منك طلب رغد كشرت:يبه مو زين تصير جدي ترآي مااحبك لمآ تكون جدي تسبب لي عقده خخخ ..انت مو تآمر بس تطلب عيوني الحوووله لك خخخ بو ريان ضحك غصب عنه:هههههههههه قمتي تخورينها اشوف؟ رغد بدلع :عادي آمووون بزيآده صوووح ريآن:في احد ورآج رغد :آكيد الشغآلة خخخ ولفت وشآفت احد دووم تتهآوش معآآآآآآهـ وبصدمة وربكة ++++++++++++ وعند رزآن: صورها انعشت ذآكرتي وصرت بحسرهـ آبكي وآقول ليه معها مارحت؟ كآنت تنآظر بالبوها صور وئآم وتتذكرهآآآ>>رحمة الله عليها ودموعها ع خدها "آهـ يآوئآم وينج وينج تدآوييين جرحي وينج وينج توآسيني آهت رحتي يالغآليه وخليتيني بطعنآت خيآنت حبيبي انتي اللي تدرين عن حبي له آهـ يآوئآم ليه ماخدتيني معآج وآفتك من هالمشآكل " ودموعها تنهمر ع خدها مثل الشلاآآآآل وجوآلها يرن بأسم "ابتهآآآآل قلبي">>صديقتها ابتسمت مابين دموعها "جيتي بوقتج ياآابتهآل" ومسحت دموعها وحاولت تعدل صوتها ابتهآل:هلا والله بالقآطعه رزان بصوت مبحوح:آهلين وسهلين لا والله ماقطعت حآولت اتصل عليج كم مره ولاتردين ابتهآل:خلا يختي ولا تزعلين آنآ القآطعه يعني آنآ يه يه ...وبشك..كنتي تبكين؟ رزآن ماقدرت تستحمل وبكت مره ثآنيه:كانج حآسه فيني آهـ ..وظلت تبكي ابتهآل:ونت ذا منت كذا مابفهم عليج مسآفة الطريق وآكون عندج اوك يلاآبآي ورمت الجوآل ع المكتب بقوهـ لين ماصدم في الجدآر وسمعت صوت طقة باب فقالت اكيد هآذي ابتهآآل >>آبووك يالثقة وقآمت تفتح البآب وفتحت البآب وشآفت اللي مىكانت تتوقعه رزان بصدمو وبعينها دمعه :نآصر نآصر بوله:عيون نآصر وروحه وقلبه رزآن:وش تبي مني مآكفآك خيآنتك؟ نآصر اخذ نفس عشان لايعصب عليها:ممكن نتفآهم 
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD