رزان:ع آمرك وبنشوف نهآيتي معآك تفضل
ناصر دخل الغرفة وشآف غرفتها المنسقة عجبه كثير ذوقها
وجلس ع الكنب الموجود في غرفتها وهي جلست ع سريرهآ
رزآن بقلة صبر:تفضل قووول اللي عندك
نآصر:اسمعيني من الاول لين الاخ ـر من دون مقآطعآت
رزآن:بتأمر بس آنطق
نآصر قآل لها كل شي عن ماضيع وقآلها عن دلع
رزآن بتآنيب ضمير:يعني هذا كل شي؟
نآصر:اييي
++++
في بيت آم زيآد:
حآولوآ يكرهوني فيج
بس مآقدروآ
قبلها حآولوا غيرهم
..
أم زيآد بقهر وهي تنآدي:مشآآآآعل مشآعلووهـ مشيعل و**خ
وجت مشآعل بسرعه:هآ يمه بغيتي شي
أم زيآد:بسألج وين آخووج زيآد؟
مشآعل بحيره:مدري يمه الضاهر بغرفته او طلع
أم زياد والشرآر يتطآير من عينها:كل من هل الملعونه سنآئوو من رجعت له وهو ماينشآف كله جآلس بغرفته
مشآعل هزت رآسها بآسف ع تفكير آمها السطحي: يمه
أم زيآد:و**ه أنأ أقول الصدق بس الكل عمي مايشوفون وش تسوي ام السحور والشعوذه
مشآعل:اقول يمه لاعقلتي وهديتي زعقي"نآدي" علي وبجي يلآ بآي..ورآحت
أم زيىد بتهديد ووعيد:آه منها هالسنآء بس لاجت بيتي لاتشوف شغلها كويس
..
بعد مآ ركبت مشآعل توجهت لرغرفة آخوهى زيآد وطقت البآب >>طق طق
مشآعل دخل وقآلت بسخلايه:هلاـآ بالعاشق الولهان
زيآد:جالسة تتمسخرين؟
مشآعل:لا اتطنز
زيآد:مالت عليج بالخمس تالي لاخطبوج بتسوين مثلي وآكثر
مشآعل:لااسمى علي من هالمرض المهم آمي ترا شآبه عليك ضو
زيآد عدل جلسته وبآهتمآم:ليه؟
مشآعل: وتسأل ليه بعد يآحمآر لانك مله منطق بغرفتك ذي وتقول ان سنووي سآحرتنك
زيآد تن*د بحب: ايي اهي سآحرتني بالحب ..بروح لها لاتزفني او تسفل فيني مانا نآقص بعد
مشآعل:الا اب** بالعشرهـ بتغسل شرآعك
زيآد :اقول لا هدره ويلا بآي
وطلع
مشآعل وهي تتحلطم:طآلعوايطلع ولا يقولي تعالي معي صج مآعنده ذوووق
وتو بتقوم شآفت ع سريره الجوآل وصآر فيها لقآفه تشوفه
وجلست تفتش فيه وشآفت شي بالرسآيل خلاهآ تستحي طفته وقآمت
++++
في بيت دلع:
ضيعني وآخرتها تآلي قآلي
ماابيج يآضآيعه
وجآلي زحف ع ركبته
وقآلي محتآجج آنآ آحبج
..
جآلسة في غرفتها وتفكر بمصيرها
وسمعت جوآلها يرن
وشآلته وردت
دلع:آلووو
طلال:آلووو هلا
دلع:آهلين
طلال:قلتي لها ؟
دلع:لا نآصر قآلي برسآله انو خلاص اهو اللي بيقول لها فمدري عنه
طلال:آهآ طيب ..وكمل بربكة..دلع انتي مرتبطه باحد ؟
دلع استغربت سؤاله:لا والله آبد
طلال:لو تقدمت لج توآفقين
دلع فرحت كثير لانهآ تحبه:آكيد آوآفق
طلا برآحه:طيب بجي لكم آنآ وآهلي بكرآ بعد المغرب
دلع:اوك الحين آخليك بآي
طلال:بآآي
دلع طلعت رآحت لامها
دلع:هآي مآمي
ام دلع :آهلين
دلع:مآمي ممكن آسألج ؟
آم دلع:تفضلي يآبنتي
دلع:وينوو البآبآ
آم دلع:عند زوجته الثآنيه
دلع: متى يجي لينا هو؟
آم دلع:مرتين بالاسبووع ع مااعتقد
دلع:بس آنآ ماشفته
ام دلع:لما كنتي تطلعي هوآ يجي
++++++++++++
ادري انو البآرت مافيه آحدآث يمكن وآجد
بس اصبروا عليه
توقعآتكم :
رغد شآفت منو وآنصدمت؟
وآبو دلع منوو تتوقعوون؟
تحيتي لكم
البآرت الع ـآشر:
عند رغد و..... في المجلس:
شفته وآقف قدآم عيني
قلت هذآ اللي كرهني بحيآتي
رغد منصدمة شآفت قدآمهآ اللي كرههآ بح ـيآتها وجآتهآ ربكه: سـ سـ سلطآن
سلطآن وهو مفهي على شكلهآ : عيوونه
بو ريآن بابتسآمه:هآ يآيبه موآفقه؟
رغد ماحبت تحرج آبوها وتقوله له وقآلت غصب عنها :مو وآفـ فـقة
وجآب ريآن الدفتر عشآن توقع وآخذت القلم بالغصب تحس ايدها تشجنت ماتتحرك
ريآن بفرح لاخته وصديق دربه:يلا وقعي له
رغد بقهر وبهمس مايسمعه غير ريآن:آقوول انشب لا يجيك بو** على خشتك ذي تقول خشة حمآر
ريآن:هههههههههههه آقول وقعي وبلا كثرة حكي
رغد بغبآء ونست وجود سلطآن:الا يبه ليه ماقلت لي آلبس فستآن مو آحسن من هالتنورهـ آحس آني شوي وآطيح على خشتي
الكل:هههههههههههه
رغد لامت روحها انها تكلمت ووقعت عشآن بس تبي تهرب من نضرآته لهآ >>يعني مو لله
رغد بعجله وبربآشه:وقعت وآنتهى الامر ومآعندي شروط ويلا مع السلامة ,,وتو بتفتح الباب الا بصوت آبوها يناديها
بو ريآن:هههههههههه تعالي يه
رغد رجعت بقهر وطلعت اللي بقلبها كله:هآ آمر وش بغيت بعد لاتقول النضره الشرعيه ترآهـ آكلني من كثر ماينآضرني وبعدين آهو معآي بنفس البيت ..وبكذب..يعطيني رنه وآجي له ويلا عآدخلص وش تبي؟
سلطآن تفشل
ريآن:هههههههههه حشى بآلعة رآديوـآ
رغد بمسخرهـ:لا مسج ـل ...وكملت بآدب وذووق..هآ يآرووح ـي وش بغيت ؟
بو ريآن وهو رآفع ح ـآجب: خلصتي الكلام اللي عندج؟
رغد بقوآة عين:لاـآ ماخلصت بس بسكت لاني لو آقول اللي بقلبي مابخلص الا بعد سنتين
بو ريآن:صدق آخوك لمآ قآل بآلعة مسجل مآل شهر المهم ضفي وجهج مدآم على كذآ وآنآ أستآذن بعد وجعتي لي رآسي بهدرتج ذي مع السلامة ..وطلع
رغد:وآنآ كمآن لا حقة آبوي يلا مع السلامة ..وتو بتطلع
ريآن:رغوودتي
رغد:خلص وش تبي ؟بروح فووق للمغثه ..آكيد عفسوهآ لي تو مرتبتنهآ الصبآح
سلطآن بهمس:آول مرهـ
رغد:قلت شي يالاخو ؟
سلطآن:لا آبد سلامتج
ريآن:آقول ضفي خشتج بس وبلا هدرهـ زيآدهـ
رغد:فكه من وجوهكم اللي تجيب المرض ..وهربت
سلطآن تن*د :الله يعيني على آختك وش بلآني بهآ مدري
ريان بمزح:هههههههه وجعه ترآهآ آختي مآآرضى عليهآ لا سويت لهآ شي لاآكفخك
++++++++++++++
وفي بيت طلآل:
طبعا بيتهم مايبي ليها كلام فخم وكبير >>يعني فله
يمه يآيمه
طحت بهوآهآ
ومحد سمى علي
واذا تبين تمنعيني
فآنتي تمنعيني عن حيآتي ..
طلآل منسدح ع الكنب وبيدهـ الجهآز ويدور بين هالقنوآت ووقف عند قنآة فنون وكآنوآ جآيبين فلم كوميدي وجلس يتابعه
وجت آمهـ
طلاآل استعدل في جلسته:تفضلي يمه آبيج في موضوع يخصني
آم طلال: تفضل حبيبي
طلال:بارتبآك:يمه قررت اتزوج
آم طلال بفرح:يوه فرحتني ياولدي من بآكر آدور لك بنت الحلال اللي تسعدك
طلال:لايمه انا في بالي بنت محدده
أم طلال:ومن هي ؟ ومن آبوها؟ووش يشتغل؟
طلال:شوي شوي علي له حبه حبه ..آسمها دلع عبد الله الـ.... ..الله يسلمج ابوها مدير شركه >>آكيد عرفتوا منو آبوهآ صووح؟
أم طلال:ايي عرفته ولايهمك آبشر بعزك بآكر بتصل على امها
طلال بفرحه مايدري وش سرهآ: الله يخليج لي يسلم لي ه الرآس بس ..وبآس رآسها
+++++++++
في بيت أم زيآد:
قلت لهم اتركوني
ولم يصدقوـآ فذهبو عني
وتركوني وحيدآ بين ونآتي وآحزآني ..
أم زيآد كىنت تسب وتلعن وتهدد بسنآء وجآ زيآد
زيآد :هلا بالغالية
أم زيآد :روح عني آهوو خل سنآء هال*قرب تنفعك
زيآد:شدعوهـ الوآلده زعلانة؟
أم زيآد بعتآب:من آول مآتركت شغل الشركه ورحت الى تخصصك اللي هو الطب ماتجلس معي مثل اول لا وبعد أكملت هالسنآء والله لو ماخذ رزآن آحسن لك من هآذي
زيآد:فديتج يآآم زيوود بس عشان كذا لكن هذا تخصصي يآيمة من آول لو قآيلين لي قبل لااتغرب اربع سنين عشان اصير دكتور كآن دخلت التخصص اللي ينآسب الشركة يآآمي بعدين آنآ آصلا لما اروح الشركة كاني مثل الاطرش بالزفه ماافهم شي ميولي لطب اكثر من ميولي للشغل بالشركة آفهميني يآيمه
أم زياد:طيب سآلفة الطب انتهت وآنت كيفك ورآحتك والسآلفة الثانية ؟
زيآد:سآلفة سنآء السالفة انو قلبي حب سنآء حب مآبعده حب فهمتي ومااقدر اتخلى عنها لو تخليت عنها كأني اتخلى عن روحي فهمتيني؟! ورزآن بغلاة آختي يآيمة ومااقدر ارتبط بوحدة اعتبرها مثل اختي واهي اخذت نصيبها نآصر وكل وآحد بيآخذ نصيبه
آم زيآد:طيب بس آنآ حذرتك منها ومالي شغل فيك فآهم لاصآرت لم مشكلةمني منآك
زيآد تن*د بضيق: طيب يلا استأذن مع السلامة ياست الحبآيب
وطلع
++++++++++
وفي بيت دلع:
يمه بغيتك شوي
اقولج انتي فوق الرآس والعينيني
لو تقولين لي ارمي روحك من فوق الاعآلي
والله لاسويها وآرمي روحي من فوق الاعآلي
كانت دلع مشغلة أغنية أجنبية
وتسوي ريآضه وتقول معها >>يعني تنآسب الريآضه
"ولابسه شورت سبورت باللون الرمآدي وبلوزه حفر باللون الرمآدي بعد ومشخطة على جنب بخطين أبيضين ورآبطه الجآكيت على خصرهآ ومسويه قرنين هع ولابسة جزمة"وانتو بكرآمة" سبورت بيضآ "
وهي مندمجة مع الرقص سمعت طقت البآب وقصرت ع الاغنية
وجلست ع السرير وهي تعبت من الريآضه:منووو ؟
أس:آنآ مس
دلع بتعب:هآ وش تبين؟
أس:فون يبكآ آنتي مس
دلع:طيب ثوآني ونآزله
وطفت المسجلة ونزلت وشآفت آمها ..وحبتها ع رآسها:هآي مآم
آم دلع:تبوسين الكعبه ان شاء الله ..وعليكم الهآي
دلع :يآرب الله يسمع منج يآاغلى ام في الدنيا فديتج ويآرب انتي بعد تبوسينها معي
آم دلع ضحكت:هههههههههه وانا فيني شدة اروح
دلع:اشيلج فوق رآسي بس تروحين معآي وه بس برد طيب يمه
وردت ع التلفون
دلع:هآآي جنووي
جنآ بميآعه:هآيآت دلووعه وربي فاتتج الحفلة آمس جنآآآن
دلع:لا خلاص مالي بهالخرآبيط هونت
جنآ بميآعه:هآ دلووعتي تروحين نسوي شوبنغ ونرجع؟
دلع:آول فين بتروحي؟
جنآ:يمكن مآرينآ موول او الرآشد موول اللي تبين
دلع ::شو رآيك نروح ابن خلدوون ؟
جنآ:وويه مو كآنه بعيد؟
دلع:مدري انا يمكن بس خلنا نروحه البنات شوقوني من كثر مايمدحون بملابسه
جنآ:من عيوني تبين نروح الحين ولاكيف؟
دلع:مدري انا بآخذ لي شور وبعدل غرفتي صآيره حووسه وبدق عليج طيب
جنآ:طيب قلبوو يلا بآي
دلع:بآي
وقفلت ..دلع ولفت لامها:يمه بروح مع جنووي نسوي شوبنغ اوكي ؟
م دلع:ع راحتج بس لاتتآخرين
دلع:من عيووني يلا سي يآ .. وركبت
أم دلع: وهي تدعي من قلب:الله يحفظ يآبنتي من آولآد الحرآم ويجي لك وآحد ويسعدج اللهم آمين
++++++++++
وفي بيت الجد:
وفي الصآلة :
كنت سآسقط في مكآن
يقول لاللآمل لكنكِ آنقذتي منه
بقولك كلمة "آحبك" يآعآش*ي المجنوون
..
كآنو الثلاآثي المرح متجمعين مع بعض والعايله كمآن كوولها >>يعني بيصير فيهم شي ههه
رغد تسآسر وفآء
رغد بخبث:هآ ايش رآيج؟
وفآء صرخت من غير ماتدري :جنآآآآآآآآآن ..وانتبهت لروحها وسكتت
أم سلطآن:شنو الجنآن
وفآء تبي ترقعها عمتها آكثر:هذي وحده من المدرسة تقول انها .انها ...وتحك رآسها وتقول لرغد بهمس:هيلب مي بليزز
رغد بنذآلة:محد قآلج تصآرخين كلن يآخذ جزآته
ام سلطآن باستغراب: انها شنو؟
وفآء: اي تذكرت تقول انها بتترك المدرسة لانها كانت تحب وآحد من عيلتنا لكنوو خطب يعني >>عمتها اكثرر
انتبهت وش تقول وحطت يدها على فمها
رغد وهي كآتمة ضحكتها وبهمس:خلف الله على آمن جآبتج وش هالترقيع اللي مثل خشتج
ريآن مآقدر على ترقيعها :ههههههههههههه ومن تحب حضرتها ؟
هيفآء بهمس لهم:الحين يآوفآئو خلتيي روحج مطنزة لهم الله يعينج
وفآء وهي ناوية ع نية:اتقول انها كآنت تبي تخطب رغد لاخوها لكنها انخطبت صووح ؟
رغد بانفعال:وش دخلني اللحين ياعلج المآحي والنونوا ومايعلمونوا ..تحطينها فيني ياسآفله
سلطآن بهمس:عز الله رحت فيها كل يوم بتصبح علي بهوشة وبتمسي علي بتسفيلة او سبة
رآئد نكزه بكوعه وهو كآتم ضحته وبهمس:اسكت بس لاتفضحنآ
بو ريآن: رزآن ونآصر
رزآن:عيون رزآنتك
ناصر:آمر عمي
بو ريآن:تسلم عيونج مايامر عليك لاعدو ولاظآلم ..انا قررت واتمنى ماتزعلوا لانو انتم لا ضليتم ع هالحآل بتضلون مية سنة زوآجكم في شوآل طيب؟
الاثنين:ع آمرك
رغد وقفت:هي انتو قوموآ ..ووقفوـآ ثنتينهم معها
فيصل:والله كان رغد الرآعي وهالثنتين الصخيلات خخخخخ
رغد شهقت:هيييييييئ انا راعي وهذ*ل صخيلاتي محد غيرك يالثووور لا تتدخل فينا مالك دخل كيفي عساني آكون الصخيلة وهذول اللي يرعووني كيفنا وانت شحآرق رزك ..آقول قآيز كمآن بكز وي ونت قو تو كتشن او كي>>"يلا اصحآب بنروح لان بنروح المطبخ اوك هع">>>مسويه حالي اترجم
الثنتين:آووكي هووني كمآن
ورآحووـآ
الكبآر بالسن قآمو ينآمون لانو الوقت تاخرمابقى غير الشبآب والبنآت
آريآم آطلقت العنآن:ويووو فشلوهـ قدآم الكل هع يآحرآم **رت خآطري هووني
فيصل:حس بالج تنكتين انتي مع ذا الوجه وبعدين مافشلون مآلت بس
آريآم:مالت علي آغصآن الجنة يآرب مو مثل بعض الناس العكس
رشآ:آقول لاتبدون هوآش فاكرمونا بسكآتكم
وليد:هع سمعوا من تقول الحين اللي يسمع انج ماتتهآوشين بريئة حدج
رشآ:ايي بريئة حد الدعسه عندك مانع ولادوآس يدوسك
وليد:وهـ بس مغتره بحآلج اصلا انتي لوووعه وع منتي بحلوهـ
رشآ بغرور وهي تحط رجولها الثانية ع رجولها الاولى وبدلع:مالت بس ع الناس اللي ماعندهم ذووق
رزآن:آقول بسكم هواش نخلص من اثنين تطلعوا لنا انتو
جت رغد
رغد:بنآت وشبآب انتبآهـ
آريآم:تتمسخر:جآلسين بمع**ر وآحنآ ماندري
رغد:آقول آكرمينا بسكآتج بس وخليني اقول اللي عندي يه ..آقول ولالا ؟
الكل:قووولي؟
رغد تتمسخر: كآنكم جآلسين بملعب هههع ..المهم انا ومع صديقتآتي الخبوول مجهزين لكم سبرآيز لكم يالخآطبين بس آنآ مومخطوبة بس وقعت يعني بعض الناس لايفرحون كثير
سلطآن:وه ومن قآل اني ابي آقآبل خشتك ذي ؟!
رغد بدلع مآصخ:غيرك يتمنون نضرهـ بس نضرهـ مني وآنآ مااعطيهم وجه فاكرمنا بسكآتكك وبوس يدك واهي مقلوبة مالت بس..ورآحت>>صآيره كل تفشل كآآآآآآآك
رشآ:هههههههه ويلي الله يصبرك سلطآن ع ماجآك
وليد بنذآله:والله يصبرني على ماجاني
رشآ:حقير
وليد:حقيرهـ
رزآن بصرآخ >>اصلا ولاكانها تصرخ:يوووهـ ترآ وجعتوا لي رآسي بس الله يعين الكل على مااجآهم زين كذا افف
...
في الحديقة:
كآنت في خيمة موجودة هنآك وقسموها بحوآجز من قطع وغيرها وجهزو كل قسم فيه مفآجئة لهم
رغد وهي تشتغل:هآتي البآلون الي فيها اسم زيآد وسنآء اللي اهي اخر وحده نسويها ونخلص
هيفاء:طيب خذي ..ورمت روحها ع الارض بتعب وصارت تتامل النجوم وتفكر
وفآء:يووهـ صحيح وحده منكن تروح لسناء عشان تقول لزيآد يجي
هيفآء قآمات:آنآ بروح لاني بعد بطريقي بجيب قطع بعد لازم نسوي لروحنا شي نتونس فيها ولبعد العزآبيه اللي عندنا
رغد:طيب بس لاتتأخرين وحذآري تخلي احد يطلع طيب؟!
هيفاء:طيب ع آمرج
ودخلت
وخلصوآ الثنتين من اللي يسونه
رغد بتعب:هآ ضنج هالعمل بيجيب نتيجه ويتقآرب الكل من بعضه ؟
وفآء بتعب:اييي واهم شي اللي دووم اربع وعشرين ساعه على مدار الساعه يتهآوشون واهم شي انتي وسلطآن
رغد تخصرت:حلفي بس للحين هو مهوب محرم لي لمآ البس الدبله ..واهي تأشر على صبعها ...في الخطوبة خلاص صآر محرم لي هع
وجت هيفاء وبيدها اكياس وكل الاغراض اللي يحتآجونها
رغد:سمعوا نبي نكون في ماكن بعيد بحيث ياخذوا رآحتهم طيب؟
الثنتين:طيبين
ورآحو يشوفون يدورون لهم مكان بعيد شويآت عن الخيمة
....
بس خلاص تعبت
مانمت بس عشان احط لكم بارت بس
شفتو وشلون اموت فيكم >>فيس يطلع منه قلوب>تهدد بعد ضفي وجهج بس
تحيتي لكم
..
تآبع البآرت العشرين:
في الحديقة:
نآظر بعيني
ونزلت رآسي
وقلت لي آحبك
قلت لك آسفه النمرهـ غلط
...
هيفآء :هآ شرآيكم بالمكآن ذا بعيد ومنآسب كمآن ؟
رغد:حلوو المكآن يلا نجهز قبل لايطلعوون الملاقيف
وكلها خمس دقآيق وخلصوآ
فرشوآ لهم سجآده ع الارض وحطوآ الشبسآت والبيبسي والسفن اب ..الخ وفروشوآ بعد جنبه ست قطع عشان لا يبون ينآظرون بالسمآ>حركتآت هع
هيفاء:لايكون احد شآف ملابسكم؟
رغد:لاتخآفين يه محد شآف يلا ننآدي عليهم
ودخلوآ دآخل
..+++++++++++..
وفي الصاله:
..
رغد بحمآس:اريام ورزآن وسنآء و رشآ ومدري من بعد قصدي نسيت وش بقول المهم تعآلو معي
رزآن بملل:مانيب قآيمة زهقآنة
هيفآء بخبث:بتقومين من نفسج ولا نستعمل طريقة ثآنية؟
رزآن عرفت قصدهآ وقآمت بسرعه:هآ قمت وش تبون
وفآء:تعالي انتي وآريآم معي طيب
هيفآء:سنوي ورشووي تعالوا معي
رغد وعلامات تعجب فوق رآسها:وآنآ آقعد مع شبآب بحآلي؟
وفآء:مو انتي قلتي كذا من شوي انا بقعد معآهم وانتو خذوا البنات وضبطوهم
رغد بملل: خلاص خلاص بقعد لاتكآليني ..وقعدت وهي تتأفف
ورآحوـآ
ريآن باستغراب:ليه ماخذينهم؟
رغد تتمسخر:بنآكلهم عندك مآنع
فيصل :لاحرمتي تقعد لاتاكلونها
رغد بانفعآل:يآكثر اسألتكم بس ..آقوول انتو الحين تبون المفآجئة ولا ضفوا وجيهكم ترا هذا من صآلحكم يالخآطبين
الثلاث:خلاص سكتنا
سلطآن باستنكآر:وآحنآ نقعد هنآ مقآبلين وجيهكم
رغد خلاص وصلت حدهآ:وانتو بعد ياللي ماخطبتوآ ولا عقدتوا يعل ال*قدهـ تجيكم مسوين لكم مفآجأة انزين ..وبعدين مو كأنك سبيتنآ؟
سلطآن:خلاص ياكلمة ردي مكآنج
رغد بتهديد:ايي خلك كذا وياويل احد ان فتح فمه بكلمة ولا بالعصآ على دمآغه موصله حد حدي
رآئد بقهر : على اخر عمري بنت تتحكم فيني
وتو بتتكلم الا يرن جوآلها برسآله من عند وفآءانو هم جهزوهم
رغد بعربجبه:احمد ربك انو الرسآلة انقذتك ولا كآن توطيت بطنك
ورن الجرس
رغد بصرآخ:هيي انتي افتحي الباب
ورآحت الشغآلة فتحته ودخل زيآد
زيآد بابتسآمه:السلام
الكل:وعليكم السلام
رغد تتحلطم :خووش اكملت آقعد بحآلي مع جيش شبآب
سلطآن:قلتي شي
رغد بدون نفس: ابد سلامتك
ومره ثانية رن جوآلها نغمت رسآئل من هيفآء"مش رآضيين بنزلون يقولون يستحون"
ريآن:علامه جوآلج كل شوي ولارن ؟
رغد بقهر:يآخي رسآيل وانت وش خصك بعد آكملت جآني آبوي الثاني ..ووقفت وكملت بتهديد..يآويله ياسوآد ليله ان سمعت ان وآحد منكم طلع برآ سمعتو؟ اللهم اني بلغتكم
ورآحت
سلطآن:حشى آختك عدوآنيه حدهآ
ريآن:هههههه وش تسوي بعد هذا انت وحظك
سلطآن:وحظي مثل وجهي
فيصل بلقآفه:ابي اعرف وش في برآ وش مخربطين
وليد:حتى آنآ شرآيك نقوم نشوف وش مخربطين
فيصل:يلا وانا ورآك
وطبت عليهم وفآءوسمعت كلامهم:هيي لاتروحون ..ورآحت تسندت ع البآب
سلطآن:هييي انتي يارغد الثانية وش تسوون برآ
وفآء:ترا اللقآفة قرآفة سمعت
ريآن:لا تخآفين وفآء محد بيطلع من هني
وفآء نآظرت عيونه بالغلط وهو رآفع رآسه
وفآء فهت عليه "يآحلوهـ وبآحلوـآ نظرتهـ ..يووهـ شاقول انا"وهو بلم عليها "يآحلاتهآ حلووهـ هالبنت آهـ بس آهـ"
وانتبهت ان خصلة من شعرها طلعت ودخلتها بحركة سريعه:طيب يآريآن ترآ هآ بذمتك لا طلع احد منهم يلا بررب >>فآكره روحها بمسن الاخت
+++++++++++++++
وعند دلع وصديقتها جنآ في مآرينآ موول:
شآفني مرهـ
وعشقني آلف مرهـ
وش اسوي بعمري يآنآس قولولي ؟
..
دلع:يووهـ كله جوآتي "وانتو بكرآمة" المفروض يسموهـ مآرينآ جووتي هع
جنآ بضحكة ميآعة :ههههههه ايي هذا اذا فيه عندنا فرح بجي هنا بشتري
دلع وهي مآسكه صندل "وانتو بكرآمة" لف ع الرجل لونه فووشي: شرآيج فيه حلو صح؟
جنآ بميوعه:ايي حلوو ذووقج مرهـ نآيس
وتو دلع بتسأل الهندي اذا فيه بمقآس رجلها وصدمت بوآحد وطآحت شنطتهآ
دلع باحرآج:آسفة ماانتبهت
...... وهو منبهر بجمآلهآ :لا عآدي اختي
ونزل بيآخذ الشنطة عشان بيعطيها دلع وفي نفس الوقت نزلت
دلع بآحرآج:لااخوي لاتتعب حالك انا باخذها..واخذت شنطتهآ باحرآج ..ورآح وعيونه ترآقب دلع
جنآ بميوعه:ههههههه حلو هذا من وين طآيحه عليه
دلع بغبآء:الجووتي ؟>>وانتم بكرامة
جنآ:لا ياغ*يه هذا الرجآل
دلع :مدري رجآل من خلق الله بالصدفة صدمت فيه والسلام
جنآ:اقول امشي امشي بس خلنا نحآسب ونطلع
حآسبوآ وطلعوآ
دلع بتعجب:وينو السآيق؟
جنآ بخووف :مدري مدري الحين بتصل ع آمي وبشوف ..ألو هلا يمة ..آخذتي السايق يمه ؟ ...الله يهديج يآيمه ليه تاخذينه وتدري اني طآلعه ...يلا الله يخليج ارسليه بسرعه ...طيب بآي
دلع :هآ وش قآلت
جنآ:تقول اخذته بمشوآر والحين بتخليه يجي
وجلسوا تقريبا نصف ساعه
وماتخلى من مضآيقآت الشبآب لدلع وجنآ بس جنآ عآدي عندها للحين على عادتها ترقم هع هع
++++++++++
الموووهيم نآخذ لفة على بييت آووم دلع:
يمه يآيمه تكفين لا تروحين وتخليني
وحيدهـ بلا ام ولا شي
تكفين يآيمه اقعدي معي
وآقولك فلانه جت وفلانه سوت شي
وأقولك فلانه ضيعتني
تكفين ابقي معي ولا تروحي تكفين يآيمآهـ ....
كآنت آم دلع مريضة حييل
وجت دلع فتحت البآب: مآآآآم وينك ؟
جت الشغآلة آس:مس ماما انتي مرد مادري وش سوي انا "مس امج مريضة ماادري ويش اسوي انا"