البارت الثانى عشر

3207 Words
الجرح اللي بدآخلهآ وكآنت آم ريآن جآية تهرول بسرعه لانهآ سمعت صوت شي يطيح ووصلت عند الدرج وآنصدمت من المنظر اللي قدآمها آم ريآن وهي تنآدي وتصرخ:رشآ رشآ آصحي رشآ:.....مهيب حآسه باللي حوآليهآ ومامن جوآب .... آم ريآن تصآرخ بآعلى صوتهآ:وليد وليد وليد جآ وليد بسرعه بحكم آنو كآن جآلس بالمجلس الكبير يلعب مع ريآن بلآي ستيشن 3 خخخ >>كأنهم بزرآن هع وشآف رشآ قدآمه وعلى مآآستوعب اللي يشوفه قدآمه حملهآ وطلع فيهآ بسرعهـ الين سيآرته ورآحت آم ريآن المجلس الكبير تصلي وتدعي ربها ان يقوم رشآ سآلمة عشان امها لاتتعب نفسيآ وسكرت عليهآ البآب وبعد سآعآت نزلت رغد تشوف ايش الغذآ>>همهآ بطنهآ خخخ وشآفت دم كثير ع الدرج وصرخت عآد هي خوفهآ الدم تخآف من شي آسمه دم رغد بصرخه هزت البيت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجآ سلطآن بخرعه:علامج تصآرخين هزيتي البيت كله؟ رغد:تتطنز حضرتك ..وكملت بخوف وتخبت ورآهـ بسرعهـ وبصوت طفولي من غير ماتقصد..سلطآن تكفى خلهم يمسحون الدم آنآ آخآف من الدم سلطآن تن*د"آهـ تعذبني هالبنت وكل يوم تخليني آحبهآ زيآدهـ" وبنذآلة:لآ آنآ مآلي دخل فيج مو انتي مو معترفه فيني فحليهآ بحآلج رغد بعفوية:آنت خطيبي وآنآ آعترفت فيك بس خلهم يشيلونه ولارآح تسمع صوتي لمدة آسبوع "خخخخ يآرب بس يصدق الكذبه اللي قلتها والله آني آعرف آمثل بس صج آخآف من الدم كثير" سلطآن "بتعذبني هالبنت يآنآس آخرتهآ بتخليني مجنون بشي اسمه رغد وهي مآتحس فيني " ببرود:لا انا ابي اتهآوش معآج ومآنيب قآيل لحد يشيله رغد "ان مآجننته وخليته يقول آسمي بكل مكآن مآكون بنت آبوي"وقآلت بدلع:سلطآني تكفى خلهم يشيلونه آهون عليك آطيح على وجهي هالبشوش البريئ؟ ..وترمش بعيونها وتو سلطآن بيرد عليهآ آلا وفآء طآبة عليهم :آموووت يالرمآنسيين انتو كل يوم ع هالحال تتغزلون ببعض ياخوآن انتظروآ الملكه وتصير خطيبتك صج ودهآ المكآن اللي تبي يه عآد مو هنآ مكآن عآم رغد بعصبية وبقهر:آيآقليلة الخآتمة آياللي ماتستحي اياللي قليلة الادب وكل الصفآت الشينة فيج الحين آنآ آتفآهم مع آخوج وانتي تجين تبين تكفيخه شكلج من زمآن ماضقتي كفوف على كيف كيفك مني؟ وفآء:ايييي هذول كلهم فيني وش اسوي بعد ومنكم نتعلم يآمعلمتي رغد:ياقليلة الخآتمة آنآ علمتج كل ذآ؟ّ! صدق المثل اللي يقوم ان لم تستحي فافعل ماتشآء وفآء:هالمثل ينطبق عليكم يآمآمآ موعلي آنآ آووم هندي خخخخ ..وآنحآشت لاتحصل لها كفوف محترمة من رغد وتو رغد بتنزل والاخت نآسية انو في دم وتوهآ بتطيح بس سلطآن بحركة سريعه مسكها جآ ريآن ومبين انه رآيق رفد تتحلطم:خووش آكملت جيش التمسخر والتريق ريآن بتريق:آوهـ آوهـ شو هالرومنسيآت من الضهر هههههه ترآكم مآملكتم لسآ ولا تزوجتوآ ههههههه رغد :آقوول كل تبن وآسكت ... وبس هذا اللي قدرت عليه معني مضغوطه شوي بس كتبته لعيونكم صج انه قصير بس ان شاء الله آعوضكم بالبآرت اللي بعدهـ توقعآتكم: هل رزآن بتستسلم للآمر الوآقع ولا بتسوي هوآيل بس عشان تطلع دلع من البيت؟ ورغد وسلطآن هل بيعترفوا لبعض او بيضلوآ يكآبروآ؟ ورشآ ايش بيحصل لهآ؟ تحيتي لكم سووري اني تأخرت بس النت قطع وتوهـ يشتغل ... تآبع البآرت آلوآحد وآلعشرون: عند وليد ورشآ في المستشفى: لــيتك تـعـرَفٍ شَـكـِثُرِ قًلبِـي يَـحـتُآجَــكِ ..~ .. كان وليد يروح ويجي يروح ويجي متوتر حده من دخلوها الغرفة ماطلعوا للحين وبعد سآعآت طلعت الدكتورهـ وليد:هآ دكتوره ايش فيهآ رشآ؟ الدكتورة:والله ياخوي نحنا سوينآ اللي علينآ والبآقي على رب العآلمين وليد بضيق:ونعم بالله ممكن آدخل ليهآ؟ الدكتوره:آي ممكن تدخل بس اهي للحين فآقده الوعي من شدة الض*بة وليد:تسلمي يآدكتورهـ مآقصرتي الدكتوره:ولو هآذآ وآجبنآ خيوو ..ورآحت ولف وليد جهة بآب الغرفة وتن*د بألم ودخل وشآف شكلهآ واهي مستلقية ع السرير كأنهآ طفلة بريئة وشعرهآ متنآثر بشكل حلو ع وجههآ وليد رآح جلس باقرب كرسي جنب سريرهآ ومسك يدهآ وليد بضعف:نكفين رشآ آصحي آصحي وآنآ آوعدج آني مآآعآندج آو آرفع ضغطج تكفين آصحي لاتتركيني وحيد معرف شسوي بوحدي تكفين قومي ..ودمعه خذلته وطآحت رن جوآله بآغنية من لقى آحبآبه نسى آصحآبه ..وكآن رآئد آخوهآ ..وتن*د بضيق ورد رآئد بخوف:هلآلآ ولوود وليد بضيقه:آهلين رئوود رآئد بقلق على آخته:هآ بشر صحت رشوي؟ وليد وهو ينآظر رشآ:لا والله للحين على حطة يدك تقول الدكتوره آغمآء بسبة قوة الطيحه رآئد بقلق وعدم تحمل:الحين آنآ جآي بالطريق ومعي الوآلده وليد:ليه متعب نفسك يعني آنآ مآآوفي؟ رآئد:الا مكفي وموفي بس آمي تبي تيجي تتطمن على رشووي عآد عآرف انت بنتهآ الوحيده ولآزم تتطمن عليهآ وليد:بس بس عورت رآسي حشى بآلع رآديو ؟ اوكي آستنآكم آنآ رآئد:يآملقك بس ..مسآفة السكه ونكون عندك الا باي مستشفى وليد:بعد خووش يبي يجي ولايعرف طرق المستشفى آمآ آنك آخرطي ..مستشفى الـ...... عرفته؟ رآئد بثقه:آكيد آعرفه ..ويالله ضف وجهك وليد:بعد هو اللي دآق وبيسده بوجهي ..مآلت عليك وعلى خشتك ..يلا بآي رآئد:بآيآت ..وسكر ظل يتأمل فيهآ وحط يده الثانية على خده وحس انو في ايد قبضت على ايده بقوه وليد بفرح:رشووي تسمعيني "لمآ قمت من النوم حسيت بآحد يرآقبني استحيت آبطل عيني وآلقآه قدآمي ولمآ زآد الامر عن حده قبضت على آيده كآن يحس آني صآحيه لكن ليه آحس آنو ريقي نآشف؟!" رشآ بريق نآشف موورآ:آب ي مـ و ي ة "آبي موية" >>ذكرتني الل بطآش مطآش كآآآآآآآآآك وليد بلهفة:تيب ,,ومسك الجيك بآيد والكآس بايده الثانية وهو ينآظر برشآ وبدل مآيصب بالكآس كتآهـ ع الارض وآآآآآآآآآك رشآ مآقدرت فتست من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه وليد بتفهي:يآلبيه هالضحكه رشآ استحت وقلبت الموضوع: ابي مويه له وليد حس على دمه وصب لهآ موويه .. وفي بيت الجد: في المطبخ: مآبآلغ إن قـلت .. وإن بآلغت أنا المسؤوَوَوَل .. ~ أنـآ [ أصدق إحسـآس ] في الدنيـآإ على فكـرهـ .. .. كآنو الثلاثي يخبصون ومدري شيسون بالمطبخ رغد بخبث:هآ عبيتي الـ.... عدل؟ هيفآء:آيييييي آفآ عليتس وفآء باستغرآب:بنآت مو كأن ذا صوت صيآح آوومتس يآرغد برآ؟ رغد بحيره:مدري بروح آشوف وبجي وآنتو كملوا المهمة وحطوهآ بآلآكيآس السودآ؟ الثنتين:تيوب ورآحت رغد تشوف وش السالفه الا فيه سلطآن وزيآد ولفت الغشوة عدل وتلثمت ونزلت اكموم العبآية المرفوعة وسكرت العبآيه ورآحت وشآفت آمهآ تبكي ورآحت لهآ رغد وعلاآمآت استفهآم على رآسهآ:علامتس تبكين يايمه؟ آم ريآن بفرح:هآذي دموع الفرح يآقلب آمج رغد وهي مستغربه ورآحت تجلس جنب آمهآ:لآلآلآ هالتغزل ورآهـ نوون ومآيعلمونو ورآتس تبكين؟ آم ريآن فيه خبرين بيفرحونج مثل مآفرحوني رغدبحيره:بلالف ولادورآن يآيمه وش هم وسلطآن وزيآد مآورآهم الا يوزعون ابتسآمآت آم ريآن بفرح:آول خبر آنو ملكتج مو هآي الخميس اللي ورآهآ رغد بصدمة:وشوو وشو مرة ثآنية ماسمعت؟ آم ريآن علت صوتهآ شوي:ملكتج موبكرآ اللي بعدهآ سمعتي رغد حطت يدهآ على فم آمهآ:يمه ورآتس نآوية تفضحيني ..وشآلت يدهآ..والحين الخبر الثاني؟ ..وانتبهت آنو الاثنين اللي ورآهآ يوزعون ابتسآمآت وردت بتمسخر..خير تبون صورة آنت ويآهـ؟ آم ريآن:مأعلينآ رشووي بتطلع بكرآ من المستفى رغد آهاي مآتدري عن السآلفه بس فرحت:صج والله آجل بسوي حفلة دي جي لبنآت العيله بس..وشددت على كلمة "بنآت العيله بس" آم ريآن:آيي زين مآتسوين .الحين الساعه كم؟ رغدتنآظر سآعتهآ:آممممممم السآعه الخآمسه والنصف آم ريآن:آممم بآقي كم ويآذن المغرب؟ رغد:آمم مدري اسئلي هذول ا****ل اللي عندتس ويلا سلآلآم ..ورآحت زيآد:مو كانهآ سبتنآ ؟ سلطآن:الا سبتنآ بس حسآبهآ مو آلحين حسآبهآ الخميس الجآي زيآد: آلآ وين بنت عمنآ الجديده؟ سلطآن بعدم اهتمآم:مدري يمكن فوق +++ عند دلع ورزآن اللي كآنوآ بتهآوشون: كل مآقلت بهونهآ وتهون..! عآنق الدمع رمشي وآندثر ..! .. رزآن بعصبية:ولج عين تجين البيت؟ دلع بصرآخ:هذآ بيت آبوي العوود ومآلج خص فيني رزآن رفعة صبعها السبابة قدآم وجه دلع ووجههآ محمر من العصبية:آنتي من سمح لج تتعآلين على آسيآدج ترفعين صوتج علي والله مآعآش من رفع صوت على رزآن عبدالله الـ......, سمعتي مآعآش ..ورفعة رآسهآ بكل شموخ ورآحت غرفتهآ دلع كآنت دمعه بعينهآ عالقة وطآحت وجلست تبكي بقوهـ "آهـ ليه مايتقبلوني كأخت وينسون اللي صآر قسم كآنت غلطة وآكبر غلطة آرتكبتهآ"وطآحت ع الارض وهي تبكي وسمعت سنآء صوت صيىح وطلعت وشآفت دلع و**رت خآطرهآ سنآء بحنيه:علامج دلووع تبكين؟ دلع ببكآ وشهقآت آكثر:آهئ محد متقبلني بهالبيت بس ريآن الطيب آهئ آهئ سنآء لمتهآ وبحنآن:آذ على رزآن ترآهآ طيبه بس انتي اللي سويتيه مهو بشويه بس انتي لازم تصبرين وترجعي ثقتهآ فيج آوتسي قلبي؟ دلع بصوت مبحوح:آوتسي سنآ ءمسحت دموع دلع وبمزح:يلآلآ دلوع بلآدلع لاتصيحي شكلج آسم على مسمى دلووعه صج دلع:ههههههههههه سنآءقومت دلع:يلآ قومي نروح غرفتي وشوفي ذوقي مرآ وحدآ خخخخخ دلع:مبين آنو ذوقج موورآ حلوو ومبين آنج موورآ طيبه سنآء:وهـ بس ذوقج فديتس يلا ندخل دلع:يلآ ودخلوآ +++++++++ عند رغد اللي كآنت بحآلها تجهز لدي جي: مَجنُونه ] أنآ وآنت زدتِني ~ بجنُون ,, وأول جنُوني يوم إنِي عَرفتِك !! .. كآنت تختآر آشرطه وتحطهم "ودي آرقص شوي هع آونس روحي" وكآنت لابسه: بنطلون جنز نآزل ع الخصر وفي البنطلون مثل الممزع وجزآم آبيض وبلوزآ سودآ نص كم وربطة عنق بيضآ وجزمة "وآنتو بكرآمة"سبورت آبيض وكآنت قآصه شعرهآ طبقآت ومستشورته وحطت لهآ طوق"تآج" آبيض وغلوس وردي ومثل القمآش الآسود على شوي من آيآديهآ وطآلعه جوونآن وحطت آغنية "آجنبية " ترقص هع وجلست ترقص وآنوآع الهبآل عآد اهي تعرف تهز خصرهآ والجنز يسآعدهآ وبدت ترقص وتهز خصرهآ بحركآت سريعه >>يعني تدخل الاغنية بجو ثآني وتدخل ايقآع بايقآع ثآني خخخخخخخ وتقول مع الاغنية وسلطآن كآن مآر بيطلع من بآب المجلس اللي يودي الى الحوش سمع صوت ازعآج آغآني وجآه الفضول وكآن البآب مفتوح شوي وجلس يشوف منو اللي يرقص وآنبهر من شكلهآ ومن رقصهآ الروعه وقرر يدخل وفتح البآب بشويش وجلس ع الكنب بدون مايسوي اية ازعآج ورغد ماانتبهت لانهآ مغمضة عينهآ>>قآيلة لكم مندمجة ولمآ خلصت نطت من الفرح :هيآآآآ بآتسر برقص تسذآ آحلى بكثير سلطآن وهو مبلم على رغد رغد دآرت تو بتطلع الا تشوف سلطآن جدآمهآ قآعد ع الكنب "يووهـ شكله منذو مبطي قآعد هنآ" رغد توهآ بتتكلم بس نآظرت بعيونه وسكتت ظلت وآقفه وهي مفهيه على شكله "كآن سسلطآن مسوي شعره سبآيكي ولابس بنطلون جنز آسود وبلوزآ خضرآ فيهآ كتآبآت بالانقلش باللون الاسود "يعني يخقق هع سلطآن بتهور قآم ووقف ورآهآ على طول وسند رآسهآ على كتفه :آحبك يآلمجنوونه وجننتيني فيج زيآده باطبآعج رغد بخجل شديد :وآنآ بعد آحبك يآهبوول >>يسبون بعض خووش هع رغد بحيآ يقطعهآ تقطيع:سلطآن سلطآن:يآعيون وقلب سلطآن رغد بحيآ وبجرأة>>كيف تجي مدري..:آنآ كنت مجنونه بس آكبر جنووني يوم آني عرفتك وحبيتك بجنوون سلطآن:يآلبيه هالصوت بس رغد بعدت وبخجل:سلطآن تكفى سلطآن روح لاحد يشوفني معك تالي لاتزوجتني سو اللي تبي يآمجنوون ..والحيآ بسرعه اختفى..يآخبوول آطلع لاحد يشوفك هنآ سلطآن بعنآد:مآنيب طآلع ..ورآح جلس ع الكنب ..وهآذي جلسه رغد بقهر:طيب سلطآنو آنآ اللي بطلع يلا ضف وجهك وآخذت تلبس بعبآتها ولفت شيلتهآ وتلثمت ..وتو بتطلع وبحركة سريعة فك لثمتهآ وغطى وجهها كليآ ماينشآف مـنه شي سلطآن برضى:كذآ آحسن رغد شألت الغش*ه وتخصرت:آحلف بالله! ..وتلثمت وطلعت بسرعه سلطآن رمآ روحه ع الكنب وتن*د بحب"آهـ يآرغوود والله اني آمووت فيج" +++++++++ بعد مرور يوم مليء الاحدآث الرآئعه ع البعض والحزينة ع البعض الثآني آتت شمس تعلن بزوغهآ واشرآقتهآ الجميلة >>الله ع التعبير بس بغرفة رزآن: لو ...!! الغلا والحب يوزن بميزان مااظن...!! يوزن بالموازين حبي .. كآنت جآلسه ع النت تلعب بليآردو ترفه عن نفسهآ شوي ورن جوآلهآ وشآفت"الغلآلآ " يتصل بك ابتسمت وردت ....:هلآ والله باللي نستنآ رزآن:هلآ والله يالقآطعه ...:منو اللي قطع آنآ ولا آنتي اللي مقآطعه الثآنيه؟! شوفي كم مورآ متصله بتس رزآن بخجل:السموحه حنيني مآكآن عندي الموبآيل كآن محطوط دآخل الابجورآ حنين بتعجب:الله آكبر دآخل الابجورآ موورآ وحدآ؟! رزآن: وش اسوي بعد حآل الدنيآ المهم تعآلي اليوم ىنتي معزومة عندي على حفلة دي جيه حنين بفرح:يآحركتآت آنتي من هالعيون الحولآ آجي لتس لو حتى بحمآر رزآن:هههههههههههههه للحين على خفة دمج ماتهونين! حنين:نونو لا حيآة بلآ ضحك ولآضحك بدون حنين هع رزآن:آموت في هالحنين آنآ وآفديهآ بروحي حنين تمثل آنهآ ذآبت:آذووب آنآ يآشيخه كفآتس غزل ..فدآتس الكوون ومآفيه .. ويمر حديثهم ع هالمنوآل ++++ وننزل الصآله المليئة بالعآئلة الكريمة: كل شيء حولي يذكرني// بشي // حتى صوتي وضحكتي لك فيها // شي // لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب شوف حالي آآهـ من تطري علي ...,’!! .... كآنت رغد وهيفآء جآلسين يضيفون اللمسآت الاخيرهـ ع المجلس لانهم عآزمين صآحبآتهم بعد مآخلصو هيفآء:هآ حلو ولا نغيره برآيج؟ رغد بعدم اهتمآم:حلو ولا موحلو بالطقآق آهم شي آنو سوينآ اللي علينآ آمشي نروح نتغذى معهم لايبلعونه الحين عنآ هيفآء:آيو والله وآنتي الصآدقه يلاآ ورآحو يآكلون رغد وهيفآء:السلآلآم الكل:وعليكم السلآلآم وتو رغد بتقعد قبآل ريآن بس ابوهآ بو ريآن:رغوود تعالي جلسي مني آحسن رغد وهي توزن المكآنة "يؤ آنآ آجلس بوسطة آبوي وسلطآن يووه بروح ولاعليه من آحد" ورآحت وجلست بو ريآن:يآآم ريآن حطي للقمر اللي يمي غذآ رغد وعلآمآت آستفهآم فوق رآسهآ:يبه انت مصخن شي ؟! بو ريآن:لآلآ ليه تسألين؟ رغدبتعجب:آنت وآمي اليوم وآمس طآيحين غزل فيني لايكون في شي خآشينه عني؟ بو ريآن بابتسآمة:آييييي ومفآجئة بعد رغد "الله يستر من هالمفآجأة بس" بعد مآخلصوا من الغذآ اجتمعوآ كلهم ورغد على غير العآدة قآعده يمين آبوهآ على طلبه بو ريآن:اليوم بعلن لكم شي ملكة رغد وسلطآن يوم الخميس ذآ رغد كأن آحد كآب عليهآ مويه وصرخت:وشووووووووووووووووووو؟! بو ريآن تجآهلها:لآ وبعد عرس رزآن ونآصر بعد آسبوعين يعني بسرعة جهزوآ للعرس والخطوبة للعرس وآلبآقي يقرروآ على كيفهم لانو هذا قرآر من نآصر رزآن ولاكآنهآ مهتمه:تيب يبه رغد تتميلح عند آبوهآ:تكفى يبه لاتخليني آملك عليه خليهآ لارحت ثآني ثآنوي تكفى وتكفى تهز رجآجيل توني صغيره بو ريآن:خلآلآلآص آنتهى النقآش رغد بتأفف:طيب اللي تشوفه انا حآظره لو تبي عيوني لك فدوة ..وجلست تدعي بدآخلهآ آنو بعد مآيخلي الزوآج بنفس اليوم يسويهآ الوآلد هيفآء بتسآئل:الا تعالوآ متى بتجي رش رش البيت؟ عشآن نكشخ ونستعد بو ريآن: تقريبآ الساعه ثلآث الا ربع هيفآء تنآظر سآعتهآ:الحين الساعه ثنتين يعني آممم على مآنجهز تكون جت بو وليد آبتسم:ومرآ وحدآ لا تجهزتوآ تعآلو لي بالمجلس الكبير آنتي ووفآء وفآء بربكه :هآآ ووش دخلني آنآ؟ بو وليد: انتي لج دخل ونص وفآء بهمس:الله يستر رغد تساسر وفآء:شكلكم بتصيرون مثلي وحدآ ليهآ رآئد ووحدآ ليهآ آخوي وبيسون الملكه جمآعيه..كتمت ضحكتهآ..بففف وفآء دآست على رجولهآ بقوه عشان تسكت رغد بصرخة هزت البيت:آآآآآآآآهـ الكل تقريبآ:علآمج؟! رغد تفشلت وقآلت بصرآحه وبعفوية:من سبة وفآء دآست على رجلي وجعتهآ لي ..وتنآظر فيهم ببرآئه وفآء ببرآئة مصطنعه:آنآ دست على رجلج! آفآ بس آفآ آنآ مآدست على رجل آحد رائد بجرئة:كل وحدة تكذب اكثر من الثانية يعني مابتآخذون منهم لاحق ولابآطل بو ريان:هههههههه آي والله صح لسآنك يآرآئد رآئد:آحم صح بدنك هيفآء بمسخره:شوي شوي لايطيح رآسك علينآ رآئد:هآ هآ هآ مآتضحكين هيفآء حطت رجل على رجل: ومن قآلك آضحك آهم شي حبووبآتي يضحكون وفآء:رغد ضحكي لاتفشل نفسهآ بس رغد بهبآل ضحكت :ههههههههآآآآآآآآآآآآآي .. هيفآء:شفت شلون مآترفض لي طلب فديتهآ رغد:لاتفشلي حآلتس كثير ترآي ضحكت عشآن القمر اللي جنبي خخخخخ هيفآء تفشلت وفآء:لقطي وجهج بس..كفج كفج ..ض*بت كفهآ بكف رغد وسوو الكل مسخره هالثلاث وطبعآ رزآن ركبت وسوت عزية ثآنية لانهآ تذكرت وئآم>الله يرحمهآ>لآنهآ آكبر غرفة تقريبآ بوصف لكم وش لابسين قبل كل شي:>>شوي شوي لاينشف ريقج رغد:"بلوزة صفرآ بدون آكمآم وفيهآ مثل ال**رآت على فوق وبرمودآ جنز آزرق ومسويه شعرهآ كيرلي ورجعت غرتهآ على ورآ بالتآج باللون الاصفر وصندل "وآنتو بكرآمة" آصفر كعب وآسآور باللون الاصفر ومآحطت بوجههآ شي" آريآم:"برمودآ جنز رصآصي وفي الجيوب اللي ورآ رسمآت بالازرق وبلوزة زرقآ كت مرسوم فيهآ دب بالرصآصي وفوق الدب كلمآت بالانجليزي بالرصآصي بعد وشعرهآ خلته عآدي بدون آستشوآر ولاشي بس سوت كيرلي من تحت>>شعرهآ نآعم ..وحلق صغير رصآصي وجزمة"وآنتو بكرآمة" زحف رصآصيه " رزآن:"بلوزة زرقآ طويلة لين الركبة وسترتج آبيض وآسآور على شكل نجمة باللون الازرق والابيض وحلق على شكل نجمة آبيض وشعرهآ رفعته بتوكه وجزمة وآنتم بكرآمة زرقآ تلمع هع " وهيفآء ووفآء طقموآ مع رغد بس الالوآن غير ودلع كآنت الوحيدة اللي :"لابسه فستآن بدون آكمآم فوق الركبه رصآصي وع الخصر حزآم آسود وبوسطة الحزآم مثل الدآئرة وفيهآ كرستآل وحطت لهآ ميك آب خفيف رصآصي وآسود وملمع شفآيف ولبست حلق آسود طويل يوصل لين الكتف وشعرهآ رفعت نصه بحركة حلوة وبوت"وآنتو بكرآمة آسود بكعب طويل وفي وسط البوت فيه مثل الشريطة الرصآصية الغآمقة" سنآء:"تنورآ زرقآ قصيرآ فوق الركبة كلهآ **رآت وبلوزآ كت بيضآ وفيهآ بنت وآقفة بوسط قلب آحمر ومكتوب فوق القلب"ILove You">>طبعآ لاتآوخذوني لاكانت التهجئة غلط ميح ماعرف انجليزي هع ..ورووج آحمر وبلآشر وردي خفيف وكحل آسود وصندل"وآنتو بكرآمة" آحمر كعب لف ع السآق" يعني بالاصح كل وحدآ آحلى من الثآنية .. دلع بدلع:هآ شو رآيج سنآء فيني؟ سنآء باعجآب :تجننين دلع :والله آنتي اللي تجننين يآقلبي ورن جوآل رغد وفآء بتعجب:منو متصل رغد:آبوي يعني منو غيره يعني يتصل هالحزه برد وبشوفه وش يبي بو ريآن:هلآ والله بالقمر رغد بروقآن:آهلين فيك يالغآلي زوود ..آخبآرك يآبعدي؟ بو ريآن:الحمدلله بس نآقصني آشوفج آنتي وآختج عروسآت وآشوف عيآلكم يتنآططون قدآمي رغد بحيآ:يبه وبعدين آنآ بدري ع الزوآج لاتزوجت يصير خير خل رزآن تتزوج وتجيب لك عيآل رزآن سمعتهآ وصرخت:هيييييه رغدووهـ آنآ مآلي شغل هآ ! هو يبي يشوف عيآلتس آنتي مو آنآ رغد :آقول ضفي وجهتس وخليني آتكلم ..هلآلآ يبه آسفة بس رزآنو هآوشتني بو ريآن: ولا يهمج تالي تشوف شغلهآ ..المهم خلي وفآء وهيفآء ينزلون نفس المكىن اللي ذآك اليوم ويتكشخون رغد بفرح:ولو يالغآلي متعلين هم من زمآن عشآن الحفلة له ..الحين آجي معآهم بعد ولا يهمك بو ريآن:يكون آحسن بعد ..يلا مااطول عليج مع السلامة رغد بونآسه:لا ابد يالغالي ماطولت عاد هالسالفة كثر منها عشآن اتشمت عليهم مثل ماتشمتوآ علي .الله يسلمك بو ريآن:ههههههههههه مآتجوزين آنتي عن سوآلفج؟ رغد:آفآ عليك يآبوي آنآ آجوز ..اختار ولاتحتآر غير الهبآل لاتختار خخخخ بو ريآن: ههههههههههههه آقول قلبي وجهج ونزلي انتي مع ا****ل اللي عندج ..قبل لاتجننيني فمآن الله حبيبتي رغدبمزح:لآتسمعك آمي بس وتجيهآ الغيره وتقلب علي الدنيآ .. بو ريآن:هههههههههههههههههه آقول ضفي وجهج لا تجننيني رغد:آفآ عليك بجننك مآطلبت شي بو ريآن:ههههههههههه الضاهر انج تسمعي الكلآم بالمقلوب .يلا بحفظ الرحمن قبل لاتجننيني رغد كآنهآ مسجل:يلا فمآن الله قبل لآآجننك هع وسكر آريآم باستغرآب:على ايش كنتي فآطسه ضحك ؟ رغد وهي للحين تضحك:ههههههههههههههه تعالي بقولج ههههههههههههههه باذونج وقربت آريآم مآتسمع الاضحكه تنطلق في آذونهآ رغد:ههههههههههههههههههههههههه آريآم بعدت:وجع آذوني آبيهآ رغد وقفت عن الضحك:آحم آحم تعالي بقولج وقربت قآلت لهآ آريآم نفس الحآله جتهآ:هههههههههههههههههههههههه صج؟ رغد:هههههههههههههههههه آفآ عليج وآنآ آكذب بيلحقونآ هههههههههههههههههههه هيفآء تتحمد ربهآ وتشكره:الحمد والشكر على نعمة ال*قل بس رغد وهي للحين فآطسه ضحك:هههههههههههههههه آقول يالثنآئي المرح لحقوني هههههههههههههههه ... آنتهى البآرت الوآحد والعشرون ان شاء الله كان فيه آحدآث حلوةبالنسبة لكم آبي توقعآت قعدت عليه يوم آو يومين وآنآ آرتب الاحدآث آبي ردود تبرد القلب يلا تحيآتي البارت الثاني والعشرون: بعد دخولهم الى المجلس الكبير: آحبك لو تحب غيري وتنسآني وتبقى بعيد ..!! }{ طبعآ الثلآثي دخلوآ المجلس والثنتين بعد ايش رضوآ يكملوآ مشيهم رغد انتبهت انو سلطآن بالجهة الثآنية اللي على يسآرهآ ويطآلع فيهآ ومفهي وسوت نفسهآ مآتدري ورآحت لابوهآ اللي بالجهة الثآنية ورمت نفسهآ ع الكرسي رغد بونآسه:مآني مصدقة اني بتشمت عليهم مثل مآتشمتوآ علي آحلىـآآآآآآآ بو ريآن:هههههه آقول سكتي بالاول خلهم يرضون يوقعون تالي قولي اللي تبينه رغد:خخخخخ غصب مو طيب بيوقعون حآلهم حآلي مهم باحسن مني بو ريآن:ههههههه بس آنتي وقعتي من حآلج على قولتج تبين الفكه وذآك اليوم صدعتي رآسي رغد وهي تنآظر آبوهآ بنص عين:انا وقعت عشآن آبي آلفكه وعشان بعد لاتهدروآ فوق رآسي بو ريآن:خلآص سكتي آو آطلعي برآ رغد :بلللل طردهـ محترمة يعني؟! بو ريآن بابتسآمه:اعتبريهآ مثل مآتبي رغد قآمت:آجل آقوم بكرآمتي آحسن لا تالي تخلي احد يشوتني خخخ بو ريآن:هههههههه آقول عطيتج وجه زيآدة يلا عطينآ عرض كتآفج رغد بهبآل:ليه تبي عرض اكتآفي ليكون بتسوي لي عبآية ولا فستآن ؟ بو ريآن:ههههههههههه روحي آقول بس رغد بتافف:آنزين آنزين لا تطرد خليني آروح وعندي شوية حيآ هع بو ريآن:خخخخخ آقول روحي واللي يرحم وآلديج جننتيني الله يعين سلطآن بس رغد بخبث:يبآهـ نسينآ مآكلينآ هآ؟ بو ريآن عرف قصدهآ وغير السآلفة:آقول تقلعي بس خليني آخلي الامور تمشي على خير
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD