البارت الثالث عشر

3648 Words
رغد تعطي آبوهآ بوسه بالهوآ:آموآآآآهـ بس فديت اللي يصرف بس يلا بآي دآدي ..ومشت بو ريآن:الله يهديج بس الله يسلمج ومشت وتو بتمشي للممر للي يوصل للبآب مشى ورآهآ سلطآن بخفة رغد الحين تحكي اللي صآر لهآ"حسيت باحديسحبني يبي يوقفني والتفت وشفت اللي مآكنت اتوقعه ووقفت وآنآمنصدمة وتقرب لي ووقف ورا ضهري " ....يهمس:تصدقين انج محلوهـ رغد شبة حرآرة بجسمهآ وآخفت حيآئهآ :آحم تسلم سلطآن من ذوقك سلطآن بهمس:آحبج آكثر من قبل رغد خلآص ذآبت:آحم سلطآن بعد شوي سلطآن بعنآد:لآ مآكو رغد بدلع >>تبيه يبعد:سلطآن تكفى آبعد لايشوفنآ آحد >>ماتدري انها تسوي العكس سلطآن جن جنونه على دلعهآ:يآبنت النآس ارحميني رغد بدلع زيآدهـ:تكفى حبيبي بعد شوي لايشوفنآ آحد سلطآن ذآب:وش قلتي؟ رغد تو بتهرب بس يده كآنت اسرع:عيدي وش قلتي واهدج؟ رغد بغبآء:قلت بعد شوي سلطآن:لآلآ اللي قبل؟ رغد بحيآء شديد:خلآلآص عآد سمعت وش قلت هدني مايحتآج آعيد +++++ في المجلس الثاني:>>اللي بيصير فيهآ حفلة الدي جي علمتني شلون آنسآكـ علمني شلون آتذكركـ وآكون دووم على ذكرآكـ .. كآنت دلع بالزآوية وتحوس بجوآلهآ وجآبخآطرهآ تكلم طلآل وآتصلت عليه ومن آول رنة رد دلع:هلآ طلآل بلهفة:هلآبج زوود يالغلا دلع:آخبآرك قلبي؟ طلآل بشوق:تمآمز ..تنهد..بس نآقصني شوفتج ..وآنتي؟ دلع بخجل>>من وين نآزل مدري:الحمدلله بس وحشتني طلآل تن*د:لو ما الضروف اللي صآرت كآن آنآ آقدر آشوفج على رآحتي دلع بدلع مآصخ:تلووول فلهآ وربك يحلهآ ..وكملت وهي تبلع ريقهآ وقآلت والعبرهـ خآنقتهآ..لاقامت آمي بالسلاآمة من الغيبوبه وانحلت المشآكل اللي هني بالبيت تالي تعآل تقدم لي طلآل بحنان:دلووع لاتتضآيقي ان شاء الله آمج تقوم بالف سلآمة دلع تضيع السآلفة وتخفي الضيقة :الا قلت تبي تشوفني صح! شو رآيك اصور نفسي وآرسل الصورهـ لك؟ طلآل بسرعه:آيي عشان كل مااشتقت لج آشوفهآ وآروي شوقي دلع :طيب حبيبي الحين بخلي احد يصورني وآرسلهآ لك يلابآي طلآل:بآيآت قلبي وسكر وحطت دلع الجوأل جهت قلبهآ وتن*دت بتعب وجت سنآء وفوق رآسهآ آلف علآمة استفهآم :هلآ دلووع دلع وهي للحين على نفس حآلتهآ:آهلين سنووي سنآء باستغرآب:علآمج حآطه الموبآيل جهة قلبج؟ دلع ارتبكت وبعدته:آحم مآكو بس كذا..وبلعت غصآتهآ..تذكرت آلوآلده الله يقومهآ بالسلآمة سنآء بحنآن:يآعمري عليج ..وضمتهآ وبمزح تغير الجو..لاتبكين لايخترب الميك آب بعد ..وبعدتهآ وتكمل بمزح..عشان بعد لاجت رش رش تشوفج حلووهـ وتفتخر فيج ترآهآ تحب المزآيين خخخ دلع بابتسآمتهآ العذبه :ههههههههههه آوكي من هالعيون ..كملت بارتبآكـ..ممكن تصوريني بجوآلي؟ سنآء رفعت حآجب:ليه ؟ دلع ارتبكت آكثر وبترقيعه:آ.آ.آ بس كذآ عشآن آذكر وش كنت لآبسه بمثل هاليوم آلي صآر بالنسبة لي مهم سنآء شكت بالموضوع بس مآعلقت:تيب هآتي الموبآيل بصورج دلع حطت على طول ع الكآميرآ لاتشوف فضآيحهآ وعطتهآ الموبآيل وجلست ع الكنب وحطت رجل على رجل وحطت يدهآ على خدهآ سنآء :تشييييييز ....وصورتهآ ..هآج شوفي الصورهـ دلع قآمت وشآفت الصورهـ:وهـ بس فديتني آجنن جت رزآن وهي تمشي بكل غرور :سنووي سنآء لفت بابتسآمة عذبة:لبيه رزآن:ليه قآعدهـ مع هالاشكآل ..وهي تأشر عليهآ باصبعهآ بتقليل دلع بثقة :آقول آنتي آحترمي نفسج زين الضاهر انج مآعرفتي منو آنآ؟! ووش ممكن آسوي رزآن تكلم سنآء:آلحين في آحد كلم هالحثآلة اللي جنبج ؟ سنآء بقلة صبر:رزآن وبعدين معآج؟ رزآن:وبعدين معي آنآ! مآتشوفي هآذي تتطآول علي سنآء بانفعال:انتي اللي بديتي وبعدين اهي سوت شي من المآضي انسيه ليوم وآحد وتذكري انو اليوم مخصص لرش رش يعني كفآية مضآربآت جت آريآم مخترعه:خير ايش فيكم تتهآوشون؟ رزآن لفت رآسهآ بدلع:شوفي هالاشكآل اللي جنب سنووي تالي اسأليني آريآم طبعهآ عصبية :رزآن وبعدين يعني انتي منتي بقآدرهـ تنسي اللي صآر البنت تآبت آفهمي اعتذرت لج آكثر من مرآ ومآنفع وش تبينهآ تسوي تجي وتبوس رجلج وتترجآج ؟ وش تبينهآ تسوي آكثر فهميني بس! رزآن وضميرهآ يأنبهآ بس تكآبر:انا مابي منها شي غير انها تتركني بحآلي ولااشوف رقعة وجههآ قدآمي آريآم بعصبية آكثر:رزآن وبعدين يعني لاتنسي انهااختج من آبوج يعني مثل رغد واليوم بالذآت مآبي يكون فيه زعل ولآهوآش فآهمة؟! رزآن باقتنآع بكلآم آريآم:طيب بس لاتزفين..ولفت لدلع وشآفت الدمعه عآلقه برمشهآ..دلووع آسفه اني مآسآمحتج بس صعبه اسامح اللي كآنت بتفرق بيني وبين خطيبي مع الايآم بنسى هالشي ونصير مثل الخوآت الحقيقين دلع مسحت الدموع اللي عآلقه قبل لا يطيحوآ ويخذلوهآ وابتسمت برضآ:لا رزآن لاتعتذري المفروض تسوين كذا واكثر مسآمحتج يالغآلية مهما كآن آنتي آختي رزآن مآقدرت وضمتهآ سنآء بتمسخر:مقدر انا ع الكرهـ اللي مآيبون بعض رزآن ودلع بنفس الوقت:جب بس جب وجت رغد لهم وهي مفهيه وجههآ محمر رزآن فكرتهآ معصبه:شو فيج وجهج آحمر؟ رغدحآولت تكون طبيعيه وتدور كذبه:آحم لا مآكو شي سلآمتج بس تنرفزت من آبوي شوي دلع لمست خدهآ :آححح وش هالحرآره اللي عليج كأنه احد قآطنج بنآر ..وآنتبهت لخدهآ..وشنو هذا اللي بخدج رغد ارتبكت"بدآ التحقيق الحين حول جريمة يعاقب عليها القآنون الله يعين بس":هآ لا بس الضاهر من الجو ..وبلعت ريقهآ بارتبآك آكثر,,هآ هذا اللي بخدي من رينوو الله يهديه من الفرحه آريآم:اي جو الله يهديج الفله كلهآ مكيفآت من وين بتجي كل هالحرآرهـ بالله؟ رغد ارتبكت زيآدة وضيعت الموضوع:الا الساعه كم بتجي رش رش؟ دلع بحيرهـ:يمكن الحين على وصول الا انفتح الباب ودخلت رشآ وآلبنآت موقفين مكآنهم للحين مهم بمستوعبين رغد برجتهآ المعتآدهـ صرخت:رشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..ورآحت لهآ وضمتهآ رشآ تضحك:ههههههههههههههه وحشتيني رغدووهـ ووحشتني رجتج رغد:يآقلب رغدوهـ آنتي رزآن ركضت مفزوعه:يــآآآآآآآآآقلبي انا يآآآآآرشآآآآ ...ودفشت رغد...تبآعدي دوري هالحين ..وضمتهآ رشآ بابتسآمه صفرآ:ههههههه وش فيكم وآقفين منتم مصدقين رزآن باتسآمه عذبه:يلآ قلبوـآ انتي تعبآنة يبي لج ترتآحين يآحلوهـ رشآ كشرت:لآلآ مليت من السرير آبي آجلس معكم انا مانيب عجوز طول الوقت بالسرير..وفقدت هيفآء ووفآء.. الا وين هيووف ووفوي مآشوفهم هني رغد نآظرت آريآم وضحكوآ:هههههههههههههههههههههههههههههههه سنآء استوعب:رشووووووي انت هني؟ رشآ بمزح: لآ هنآآآآكـ سنآء ضمتهآ:هههههههه يآقلبي مووت وحشتيني ...وبعدت ..دلوووع تعالي سلمي على بنت عمج رشآ باستغرآب:آي بنت عم ! رزآن بونآسه:آختي من آبوي رشآ وهي تناظر بدلع ورزآن:تصدقين رزآن فيهآ ملآمح منج رزآن:صج وآلله! بس ماتشبهني كويس مو؟ رشآ بتدقيق في الملآمح:الا تشبهج كآنكم توآئم ..ولفت لدلع وبتسآئل..الا كم عمرج؟ دلع باستغرآب:22 سنه ليه تسألين؟ رشآ بفرح:شفتي تشبهج ونفس العمر بعد بس الفرق انو كل وحده آمهآ تختلف عن الثانيةيعني ولدتوآ بنفس اليوم او الشهر رزآن فرحت:ههههههههههههه يعني عندي توئمين يآبختي بس دلع بتسآئل:منو توئمج لاتقولي رغد رزآن:هههههههههه شكو رغد ..رغد بتروح هالسنة ثآلث ثنوي وآنآ خلصت يآحظي جآمعه دلع بتفكير:آجل ريآن؟ رزآن:آييي صح عليج ..تغير الموضوع..تعآلي رشوووي بكشخج رشآ وعلآمآت استفهآم فوق رآسهآ:شكو اكشخ؟ رغد تدخلت وهي رآفعة ايدهآ وتعدد كآنهآ طفله بجد:سويت عشانج حفلة دي جي ..وتنآظر بالمكآن..ومآلآحظتي انو المكآن معدل هذا ذوقي انا وشلتي وعزمنا رفيقآتج من ايآم الدرآسه وكل اللي تحبينهم وكل وحدهـ عزمت رفيقآتهآ عشان تحلى الجلسة آكثر وبتبقى هالحفلة من الساعه ثمان بالليل الين الفجر وفي مفآجئآت كثيرهـ بعد وهذا كله عشآنج بس رشآ ودمعت عيونهآ وقآلت كلآم طآلع من قلبهآ وحظنت رغد:فديتج يالغلآ سويتي هذا عشآني عسآني مآآنحرم منج ..وظلت تبكي وصرخت..آحبكم وكل يوم تزيدون حبي لكم فديتكم رغد بعدتهآ وباستهآ:شكو رش رش تشكرينآ هذآ وآجبنآ ويلآ روحي البسي وتكشخي ابيج تكونين ملكة الدي جي و اشترينا لج بدله وفستآن من مجمع الضهرآن انمآ ايه فستآن وبدله على كيف كيفج واختآري اللي تبيه والبسيه وآمسحي دموعج يآحلوهـ ..وحركت حوآجبهآ بحركة سريعة وجو هيفآء ووفآء وهم معصبين حدهم رغد شآفتهم وببرآئة:ايش فيكم معصبين ؟ هيفآء بصرآخ وعصبية:آنآ آتزوج غصب عني من قآل انا الزوآج بذآته رآفضته الحين يضغطون علي الا آوقع ..وكملت باستهزآء..لآ وآبشرج ملكتنآ انا وهذي معآج يعني بعد خمسة آيآم وفآء كملت بعصبية:وانا بعد نفس كلآم هيفو الحين انا يغصبوني ومن مين من آخوج المحنط ذآ آففففف ..وجلست وهي تتأفف رغداستوعبت الكلآم اللي قآلته وبصرآخ:آنتي قد الكلمة اللي قلتيهآ؟ وفآءوقفت بعصبية :قدهآ وقدود وآنآ بنت آمي رغد رفعت رآسهآ بشموخ وبستهزاء:لج الفخر يآبنت آمج تتزوجين ريآن عبدالله الـ..... ووين بتلآقين مثله؟! حنون ورومآنسي وطيب ومتوآضع وبيعيشج آحسن عيشه يعني آحمد ربج وفآء انجرحت وبحزن والدموع بعينهآ:شقصدج ! يعني اذا انا عآيشه ببيت عاتي مو بفله مثلكم بتتعآلين علي! ولآقصدج يعني اذا آبوي ميت بتتفآخرين علي! مآظنيتج كذآ آبد ..ورآحت ركض لفوق وهي تبكي رغد استوعبت اللي قآلته وعينهآ دمعت هيفاء هزتهآ بصرآخ:وش قلتي يالرقلة! ليه عآيرتيهآ بآبوهآ المتوفي !تدرين انج لمستي الوتر الحسآس عندهآ! الله لآيسآمحج ع الجرح اللي سببتيه لهآ حسبي الله ونعم الوكيل عليج بس.. ونآظرتهآ باستحقآر ومشت ولحقت وفآء وكآنوآ البنآت تحت تأثير الصدمة اللي قآلته رغد لوفآء ++++ وعند وفآء وهيفآء: ان**ر قلبي مرهـ ولين الحين آجمع فيه ..}~ وفآء كآنت دموعهآ كالسيل على خدهآ وتنآظر بصورة آبوهآ المعلقة وهو حآضنهآ "آهـ وينك يآبوي غبت عني يآسندي يآدنيتي والحين يتشمتون فيني مآعندي آبو وينك عني تكفى مآلي غيركـ تكفى رجع بس قولهم آنت عآيش وورآي سندي ودنيتي الثآنية" وظلت تبكي وتشآهق بقوهـ وفجأة آنطق آلبآب حآولت تعدل صوتهآ بس ماقدرت وفآء بصوت مبحوح:منو؟ هيفآء بحنآن:آنآ هيفووهـ يآقلبي وفآء قآمت وفتحت آلبآب ودخلت هيفآء وسكرته هيفآء بحنآن:وفووي لاتهتمين بالكلآم اللي قآلته رغد ترآهآ كآنت في حآلة غضب لاتآخذين على خآطرج وفآء فقدت آعصآبهآ:شلون مآآهتم وهي عآيرتني بسندي وعزوتي اللي ضآع وشلون مآهتم وآهي عآيرتني ببيتنآ المتوآضع شلون قولي لي هآ؟! شلوون هيفآء **رت خآطرهآ:يآقلبي وفووي اهي ماتقصد بعد انتي مآقصرتي عآيرتي آخوهآ بالمحنط واهي اغلآ شي عندهآ آحد ينسب من عيلتهآ وفآء والدموع اخذت مجرآهآ من جديد وقفت:يعني انا الغلطآنة!..آنآ بعد كنت معصبة ومآكنت وآعية شقول ومآنيب نآقصه تجرحني وتحطم قلبي توأم روحي آنآ آنجرحت مرهـ من آعز خلق الله وكآني للحين آجمع بقلبي ..وآلحين ثآني اعز خلق الله تجرحني..وبصوت مبحوح يالله ينسمع..والحين آضل اجمع وآروي جروح قلبي اللي متنآثرهـ بهالكون ..وطآحت ع الارض منهآرهـ..وربي تحملوني آكثر من طآقتي خلآلآص مآعآدفيني آتحمل ..سكتت شوي و كملت وهي تلحن بحزن..ودي آصرخ بآعلى مآفيني..يآنآس ليه تهينوني>>طبعآ من اخترآعهآ>>الا اذا كآنت موجودهـ هذا شي ثآني المهم نرجع للروآية هيفآء نزلت لمستوآهآ وهي تذكرهآ:وين وفآء اللي مآتهآب الا خآلقهآ وين وفآء القويهـ وين وفآء الجآمدهـ الشآمخه وين وفآء الزآحفهـ الضحكوكة البشوشة و... قآطعتهآ وفآء بآن**آر وضعف:آنآ ولآشي من اللي ذكرتيهم انا قلبي..وهي تأشر عليه..ملينآ آحزآن وهموم الكون فيه والناس يزيدون همومي واحزآني ...وصرخت بهستيريآ...آنآ خلآلآلآلآلآص مآعدت آهتم زيدوآ همي همين اذا تبون بس ريحوني وكآنت رغد بتدخل غرفة وفآء تعتذر لهآ ولمآسمعت كلآمهآ ضآق ص*رهآ وزآد آصرآرهآ آنهآ تعتذر وفتحت البآب رغد ودموعهآ سيل:وفوووي وربي آسفه انا ماكان قصدي انا... وفآء قآطعتهآ وبدون شعور قآلت:خلآص لاتتأسفين آنآ مثل هالجمآد اللي قدآمج مآعدت آحس بولآشيء ..ووقفت وكملت,,آذآ جآيه تكملي جرآح تفضلي قولي اللي عندج كفخيني ترا مآعدت احس الاحسآس صآر من زمآن آنآ الحين عديمة المشآعر والاحسآس سوو اللي تبون آنآ مآعدت آحس رغد ضمتهآ ودمعت عيونها اكثر:تكفين وفووي وربي اسفه ماقصدت كانت حآلة غضب بليز سآمحيني وفآء من طبيعتهآ قلبهآ آبيض وبابتسآمه بآهته:سآمحتج بس لاتكرريهآ رغد بآسته بقوهـ وفآء رجعت لمرحهآ:شوي شوي لاتبلعيني رغد:خخخخخخخخ يآزينج زينآهـ وآنتي مآكلهـ تبن هيفآء بدعوه من قلب:عسى ربي مآيفرقنآ طول آلعمر مع بعض ويلآ عآد الحين الساعه سبع صلوآ ونزلوآ مرآ وحدآ رغد تتذكر:يووهـ ذكرتيني الله يذكرج بالشهآدهـ الاكل بيجي السآعه سبع كذآ يعني على وصول وفآء:نصلي وننزل نستنى الثنتين:تيب +++++ وبس والتكملة ان شاء الله الخميس آو الجمعه آبي ردود تبرد القلب تحيآتي البـــ الثآلث والعشرون ـآرت: في المجلس اللي فيه حفلة الدي جي: آتعبتني يآقلب في دنيآ هوآكـ تيهآ ولآتدري متىـآ تلقى منآكـ رشآ كآنت ترقص مع صديقآتهآ بهبآل وبالاخير تعبت رشآ:بنآآت آنآ تعبت برتآح ريتآج صآحبتهآ بخوف:يآقلبي تعورتي آو شي؟ رشآ ابتسمة ابستآمة عذبة:لآ يآعسل مآصآر لي شي تعبت من الرقص يآدلخه ريتآح بابتسآمة ارتيآح:زين الحمدلله وبعدين اشرهه عليي الا اسئلج بروح لنوفتي آحسن مالت بس رشآ:هههههههههههههه روحي محد مآسكنج وعند رغد اللي كآنت تهدر مع صديقآتهآ :شوق وغلآ وعلآ وآمآل وطبعآ هيفآء ووفآء >>وكل وحدآ تغار من الثآنية ماعدآ هيفآء ووفآء رغد قآلت لهم وش صآر بالمجلس مع سلطآن>>مآتخبي عنهم شي غلآ وعلآ ضحكو مع بعض:هههههههههههههههههههههههههه ويلي آمآل متسدحة من الضحكـ:ههههههههههههههههههههههههههه شكلج غلط مآآتخيل هههههههههههههههههههههههه شوق بابتسآمة عذبة:مآعليج منهم مالت عليهم مآيشجعون الوآحد رغد مكشرة:مالت عليكم بس ضحكتوآ بلآ ضروس هع ..وحضنت شوق وحبت تقهرهم..فديت شوآقتي اللي مآضحكت ..بآستهآ على خدودهآ آمآل وغلآ وعلآ آنقهروآ وشوق طآرت من الفرحه هيفاء ووفآء عرفوآ قصدهآ وفطسوآ ضحك:هههههههههههههههههههههه >>م**ل ماينشرهـ عليهم ونروح لرزآن وسنآء وآريآم وصديقآتهم: كآنو يضحكو ويرقصون >>انتقلت لهم العدوى خخخخ ورن جوآل رزآن باغنية "اللي لقى آحبآبه نسى آصحآبه" وردت نآصر:هلآ وغلآ رزآن بخبآل:هلآ وغلآ وكرتوون حلآههه>>قلت لكم انتقلت لها العدوآ هههه نآصر:ههههههه نقلوآ لج العدوآ رزآن :هههههه الضاهر من كثر مااقعد معهم نآصر بشوق:المووهم ابي اشوفج رزآن بربكة: الحين؟ نآصر:آجل بكرآ ..آي اللحين رزآن استوقت:لآيآغنآتي الحين مقدر عندي صحبآتي نآصر:بس آ. رزآن قآطعته:لآ بس ولآشي بكرآ يعني بكرآ تيب نآصر باستسلآم: تيب يلا بآي رزآن بانتصآر:بآيآت قلبي وسكرت "نآصر بخبث:هين تبيني آشوفج بكرآ مآعليه بكرآ بكرآ بس لاتلومين الا نفسج" المم نرجع للحفلة طلع الكل برآ ورشآ آن*دشت من اللي تشوفه لآفتآت معلقة ع الشجر "للابد بنظل نحبكـ" .."يآعسى عيونآ مآتبكيج يآبعد تسبدنآ" وعبآرآت كثيرة وظلت تمشي شآفت لوحة وينعرض فيها بروجكتر صورهآ وفيه تعليقآت على كل صورهـ تضحكـ تطبعآ رشآ ضحكت ع التعليقآت:هههههههههههه منو اللي علق كذآ وفآء وهيفآء بنذآلة:رغــــــد رغـد بخرعه:يمه منكم ايش فيني آنآ رشآ ض*بت رغد على ضهرهآ:انتي اللي سويتي التعليقآت صح ؟ رغد تفركـ ضهرهآ:وجعه توجعج ع هالض*بة آيي آنآ رشآ:ليه يآدلخه؟ رغد بتفلسف:لازم نخلي وحدآ مضحكه للكل واليوم يومج ومن حظج صرتي المضحكة رشآ بقهر:زين كذا الحين خليتيني مضحكه ارتحتي ؟ نوف:ههههههههه رشوووي خلآص قلبي لاتنقهرين ..ويلآ انا استأذن مع رتووج بنطلع رشآ:بدري قلبي نوف:بدري من عمرج عوومري بس بنروح امي مشتغلة ض*ب اتصآلآت اشوفج بكرآ في المول تيب ..يلآ بآي حبآيب ..ورآحو رشآ:الله يسلمج.. بحفظ الرحمن رشآ بخبث شآفت كيكة بصحن قدآمهآ وسوت نفسهآ بتآكلهآ الا طرآآآآآخ على وجه رغد رغد بعصبية:آيآ قليلة الخآتمة تض*بيني على وجهي بكيكة مآلت عليج يآمعفنة وتموآ على كذآ ++ بعد مرور يوم مليء بالونآسه والضحكـ واللعب جآ اليوم الثاني ++ في الصآلة:>>الساعه العآشرهـ صبآحآ>> مقدر ع اللغة بس أحبكـ صدمه احبكـ جد احبكـ عمرري احبكـ وآآآآآآهـ احبكـ روحي احبكـ غصب اجلكـ عنآآد احبكـ احبكـ هذا حبي اوصـــف لي حبــك كآنت جآلسة تتآبع فلم ومندمجة معآهـ حدهآ وكآنت البطلةرآكبة ع التكييف >>بتنتحر خخخ ..تبي تنقذ قطة والمكيف يهتز>>مو محتمل ثقلهآ بس اهي دلخه هع رشآ متحمسة:لآتطيحي ويلي جآ وآحد ينقذهآ عآشو عآشو خخخخ وكآنت في عيون ترآقبهآ وتجرأت ومشت باتجآهـ رشآ وغمضت عوآينهآ رشآ حطت يدهآ على الايد اللي على عيونهآ وفكرتهآ رغد وبقهر:رغدوهـ قسم بالله ان مآبعدتي ايدج عن عيني لاتآخذين تكفيخ على كيف كيفج .. .... ضحك:ههههههههههه ول انا مآخذ متوحشه رشآ زآحت الايد عن اللي بعيونهآ ولفت وكأن آحد كآب عليهآ المآي :وليييييييد وليد:يآعيون وليد ..وجلس جنبهآ بخفه رشآ جلست تشآهد الفلم بقهر اصلآ مهيب منتبهة تفكر وليد بصرآحة:رشآ ممكن تسمعين لي شوي رشآ لفت وجهها له باهتمام : تفضل >>آعذروني عاد هنا بتكلم بالكآف شوي هع وليد تن*د:آحبكـ قد الدنيآ وفوق التصور آحبكـ آكثر من هالكلمة ومآتسآوي آحبكـ لو تزيدين تصدي وهجرآن وربي تزيد غلآتكـ آحبكـ وآموت بترآب رجلينكـ رشآ استحت مرآ بس قوت نفسهآ وكآبرت ووقفت قدآم وليد ورفعت صبعها بتهديد:يآويلكـ ان عدت هالكلآم انت مثلكـ مثل البآقي تقول آحبكـ وبعدهآ تقولي آكرهك ..ودمعت عينهآ ,. سمعت آكرهكـ يعني اطلع من حيآتي وليد ببرود وبجرئه بآس اصبعهآ ووضع آيده على فمهآ :آشششش آدري انو هالكلآم مو من قلبج رشآ مآعآد تتحمل تكآبر آكثر:وليد آفهمني قلبي مآفي غيركـ مآلكهـ بحنآنكـ وليد ضمهآ واهي ضمته هع وليد بهمس : سحر عينكـ ذوب الكثيرين وذوبني وآنتي تتصددين لكن وربي صدكـ يزيد غلآتكـ بقلبي >>عدوآ معي هذا اول وآحد قال هالعبآرهـ تيب خخخخ +++ بعدمرور آيآم حلوه ع البعض وسيئة ع البعض الاخر نجي ليوم ملكة الثلآث +++ في غرفة رزآن:>صآيره هالغرفة المقر هع أمانه ان جيت في بالك .. تطمن قلبي عن حالك على الذكرى انا عايش .. وكيف انساك مو معقول انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول طبعآ الثلآث متفقين انهم يطقمون بس كل وحدآ واللون غير : رغد"فستآن حرير آزرق بحري قصير تحت الص*ر فيه شريطة بنفس اللون وشعرهآ استشورته وسوت فيه حركة بسيطه وميكـ آب آزرق وآبيض وبلآشر وردي خفيف وملمع وصندل آزرق بحري"الله يعزكم" زحف لف ع السآق" وفآء"فستآن حرير ليلكي قصير ومن تحت الص*ر فيه شريطة بنفس اللون وشعرهآ سوته كيرلي وميكـ آب فوشي وبلآشر وردي وقلوس وردي وصندل ليلكي "وانتم بكرآمة" زحف لف ع السآق" هيفآء"فستآن موف حرير قصير ومن تحت الص*ر فيه شريطة بنفس اللون بعد وشعرهآ استشوآر بس بحكم انو قصير وميك آب بدرجآت الموف وبلآشر وردي خفيف وملمع وصندل فضي "الله يعزكم" زحف لف ع السآق" والبآقيين بعد مطقمين بنفس اللون :رزآن+رشآ+سنآء+آريآم= شوري آبيض وبلوزآ سودآ وجآكيت قصير ربع كم وقبعة بيضآ وكلهم سوو شعورهم كيرلي مآحطو ميك آب بس قلوس وردي وبوت"وآنتم بكرآمة" آسود لين الركبة " ... المهم نرجع للبآرت: دخلو عليهم سنآء ورزآن رزآن باستهبآل:آوهـ آوهـ يآشيخه مقدر ع الكشخه آنآ رغد تدري ان رزآت تتمسخر عليهم وبخبث:وآلله ان شآفج نصوور بهاللبس الا ينهبل ولآ تعالي بقولج شي جت رزآن وقآلت رغد لهآ كلمة خلت وجهها يحمر :ايا قليلة الخآتمة ايا قليلة الادب وش هاللي قلتيه سناء تأيد رغد:آي والله ان شآفج تسذآ لاينهبل عليج ولآعآد شعرج الاشقر رزآن خآفت تنحسد:يمه منكم بتحسدوني على شعري الاشقر وعلى عيني حرررهـ عليكم مآبخليه يشوفني اصلا اللي يقعد ويآكم ينجن يلآ بآي ..ورآحت وفآء بخبث:رغد هل تفكرين بما افكر فيه؟ رغد : آمووت ع الفصحى ياشيخه ..آفكوورس مآي تونز "آكيد توئمي" هع سنآء بتهديد:آن سويتو شي لها لاتلوموا الا انفسكم ..يلآ بآي بروح ورآهآ ..وطلعت وجت آم ريآن وآم سلطآن وآم وليد آم ريآن بابتسآمة تهلل وجههآ:يلآ بنات نزلو تحت جآ وقتكم رغد سوت روحهآ رزينة ووقفت تمشي ومآشآفت العتبه اللي قدآمهآ توهآ بتفقد توآزنهآ الا وفآء مسكتهآ آم ريآن:هههههههههههههههه علآمج جآلج حول رغد >>طآح ماي وجههآ خخخ وطلعوآ ووصلوآ للمكآن المخصص اللي يقعدون فيه +++ بكمله لكم آخر الليل آو الصبآح آنتظروني هع تحياتي البآرت الرآبع والعشرون : آشتقت لك شوق مآبعدهـ شووق يالمجنوون حبيبي ضمني لص*ركـ الحنون خلني آروي شوقي العطشآن ++ كآنت دلع توهآ جآية ومبسووطهـ حدهآ وتذكرت آنو آليوم الملكهـ وفصخت عبآتهآ وكآنت متكشخه >>فستآن تركوآز قصير بدون آكمآم لف ع العنق و فيه مثل الشريطة تحت الص*ر وفيه مثل الكرستآلة بوسط الشريطه وشعرهآ سوته بف وحطت تآج تركوآز عريض وميك آب تركوآز وبلآشر وردي خفيف وروج آحمر صآرخ وصندل"وآنتم بكرآمة"زحف ولف ع السآق تركوآز" >يعني مسوية فيهآ تستحي خخخ وكآن آبوهآ وسلطآن على طول قدآمهآ وسلطآن عيونه ع البآب متى يفتح ولمآفتح وشآفهآ بلم على شكلهآ الرآيق مرآ وآمهآ مسكت يدهآ وآخذتهآ وجلستهآ جنب سلطآن وآخيتكم رغد قلبهآ يقرع طبول ودخلو رزآن وآريآم وسنآء ودلع وهم متلثمآت يبون يشوفون وش بيصير الا يبون يتطنزون خخخ
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD