البارت الحادى عشر

3072 Words
دلع ركضة لامهآ دلع تصآرخ:يمه يمه ام دلع :هآ رجعتي يابنتي زين انج جيتي من بدري شغلتي بالي عليج دلع ودموعها شوي وتطيح :يمه تكفين قولي وش فيج ؟ أم دلع بتعب بس تكآبر:شوية ارهاق ياروح أمج ويروح دلع ودموعها نزلت على خدها كالسيل: تكفين يمه قومي بوديج المستشفى أم دلع :مايحتاج يابنتي شوية تعب ويروح صدقيني دلع :لا يمه مااصدق يمه لارحتي انا شسوي من دونج اهئ اهئ تكفين خليني اوديج لطبيب او اتصل ع ابوي اهئ اهئ تكفين مسحت أم دلع دموع بنتها :لا تخليني اشوف دموعج مرهـ ثانية واتصلي ع ابوج رقمه في دفتر التلفونات ..وآغمى ع آم دلع دلع تصيح :اهئ اهئ يمآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لا لا ..وقآمت ركض تدور عن الدفتر وشآفته وجلست تدور عنه ولقته ودخلت لامها دلع تصيح وتشهق بصوت اعلى : يمه تكفين لا تروحي ..وجلست تتصل رنة رنتين ورد عليها صوت رجولي ....:آلو دلع بصوت مبحوح:آلو هذا جوآل عبدالله الـ بو ريان:ايي عسى ماشر من معي؟ دلع وهي تبكي: اهئ اهئ يبه انا بنتك دلع تكفى تعال بسرعه آمي مدري وش فيها اهئ اهئ بو ريان جآته ربكه: طيب طيب الحين جآي لا تخآفين وسكر +++ وفي بيت ام زياد: بعدتهم عن بعض مرهـ لكني مانجحت هالمرهـ مدري شسوي عشان تروح وتفكني من شرهآ .. مشآعل:يايمع ياحبيبتي ابي افهم ليه تكرهين سنآْء هذا اللي ابي اعرفه ؟ ام زياد:مايبي ليها شي لاني مااطيقها خلقه مغرورهـ على شنو مدري مشآعل:يآيمه بس انتي لاتتدخلين في حيآت زيآد هو كبر وصآر المفروض هو اللي يختآر مو انتي تختىرين له كل شي لازم يعتمد على نفسه واذا طلعت سناء مثل ماتقولين سآحرهـ والعيآذ بالله ليش احنا يعني مانشوف هالشي؟ ام زياد:مايبي ليها كلاآم لانو انتو عميآن ماتشوفون شي مشاعل:اووهـ يايمة آخرتها معج هالتفكير شيليه من رآسج لانو سنآء ع** اللي تفكرين فيه خلوقة وكل الصفآت اللي فيها كويسه أم زياد:خلاص سكري السالفة وبتشوفين في النهآية لا تزوجها وش بتسوي لج يلا انا بقوم مع السلامة ..ورآحت مشاعل تن*دت بضيق:آهـ الله يهديج بس يايمه ..خلني اتصل على زيوود بس اشوفه وينه رنه رنتين ورد مشآعل بقلق على اخوهآ:هـلا زيوود وينك؟ زيآد:هههه اهلين انا في بيت جدي مشآعل بلوم:هبل كآن اخذتني معك زيآد:ههههههه مالهبلة الا انتي وانا وش درآني عنك مشآعل:مالت عليك بس مافيك خير ترا اللي مافيه خير لاهله مافي خير لغيره هآ زيآد:ههههههه آدري قديمه ..يلا ضفي وجهج بآي مشآعل وهي تدعي:ضفوا وجهك في بآب العذآب يلا بآي وسكرت مشآعل: اللعنه بقوم اجلس ع الابتوب مدآم مافي شي اسويه ورآحت تجيب لابتوبهآ ++++++++++ ونفر ونروح ونرجع لبيت الجد: لقوني بعد ماجفت دموعي وانقذوني بعد ماتعبت خفوقي وسآعدوني لين مآ سكن بخآفقي ولقوني سآكنه بقلب عآش*ي .. وطبعآ البنآت رضوآ ينزلون من بعد جهد وجهيد وتالي رغد رآحت لشبآب رغد:شبآآآآآب الشبآب:هـلا رغد نست وش كآنت بتقول:يوووهـ خليتوني انسى وش كنت بقول حسبي الله عليكم ريآن:يلا تذكري نبي نعرف وش المفآجآة ولا تتحسبي علينآ كآنج جدتي هع رغد تذكرت:اييي ذكرتني الله يذكرك بالشهآدة زيآد و فيصل ووليد تعالو معي وهيفآء كآنت جنبها:وسلطآن ورآئد وريآن يجون معي وشآفوا بو ريآن يطلع بسرعه وعلامـآت التعجب ع رآسهم رغد:يؤ للحين ماقمتوآ فزوآ فز عليكم جني خخخ وقآموآ .. في الحديقة : كآنو الثلاثة مهم رآضيين يدخلون الخيمة رزآن: انا مانيب دآخله أريآم بلامبآلاة:انا عاد بدخل ..ودخلت رشآ:آنآ بعد بدخل بكرآمتي آحسن لا يجي لي شي منكن ينخآف منكن..ودخلت سنآء باحرآج:يؤ انآ مآنيب دآخلة بعد وفآء بخبث:بندخلون ولا اسوي طريقتي الخآصه عشان تدخلوآ؟ رزآن فهمت قصدهآ :لا لا آنآ بدخل بكرآمتي آحسن بدون آحرآج ولاشي ..ودخلت سنآء للحين مافهمت قصدهآردت وهي رآفضه انها تدخل :انا ماني دآخله سوي اللي بتسوينه وفآء:انزين انتي ارغمتيني اسوي كذآ بس تعآلي شوي عشان الشبآب بيجون وآرسلت لرغد "خلي زيآد لا يدخل يوقف بعيد شوي ليمآ يدخلون الشبآب لانو سنآء مهيب رآضية تدخل بتخرب كل شي فخليه يعني تعرفني يحملها ويدخلها غصب عنها هع " سنآء:وين اوقف؟ رزآن وهي تصرخ:اقول دخلي بكرآمتج لا يجي لج شي ماتبينه سنآء بعنآد :ماني دآخله غصب هو رزآن طلعت لها:قسم ونآسه دآخل فيه الاغنية اللي تحبيها وفيه بلع "آكل" وفيه حآجآت وآيد حركتآت ......... بقولكم وش كآنوآ لابسين: رزآن:برمودآ آبيض وفيه جيوب شوي كبآر وحزآم بني وبلوزه بيضآ بدون آكمآ وفيها ازرآر الين نهآية البلوزآ باللون البنتي وصندل"وانتو بكرآمة"كعب آسود واسآور بيضآ وبنية وسوت شعرها كيرلي وغلوس وردي وكحل آسود "وطآلع شكلهآ خيآل آآ سنآء:لابسه بنطلون سكيني وبلوزآ بنفسجيه الين الركبه وصآير نآزل ع اليد وكم عآدي وجزمة"وانتو بكرآمة"آسود يلمع وحلق على شكل نجمة باللون البفسجي وشعرها رفعته بتوكه وسوته كيرلي وغلووس وردي " شكلها نعووم رشآ:بلوزآ حمرآ طويلهـ الين الركبه وبرمودآ سترتش آبيض وجزمة"وآنتو بكرآمة"زحف آبيض وخلت شعرها عآدي مسشور بس وتآج آبيض ورووج آحمر وكحل آسود وحطت لها منآكير آحمر " شكلها رووعه بمعنى الكلمة آريآم:تنورآ قصير فوق الركبه جنز سودآ ولبست تحته برمودآ سترتج آسو وبلوزهـ خضرآ كت وجزمة وآنتو بكرآمة سودآ وحطت لها غلوس وردي وكحل وشعرها مسشورتنه على فوق وسآعهـ على شكل سوآرهـ بيضآ وحلق طويل آبيض "وشكلها جنآآآآآآن ......... سنآءبصرآخ:انا قلت لا يعني لا رزآن:على كيفج انتي الخسرآنه بدخل انا ولا علي منج..ودخلت ووصلوآ الشبآب مآعدآ زيآد الا وآقف قريب شوي الشبآب:آحم آحم >>كلهم ثنين سويتهم وآجد هع وفآء:تغشي يلا وتغشت سنآء رغد:فيصل ادخل اخر بوآبه طيب فيصل:اوكي .ورآح مكآن غلط وفآء:لالالالالالالا مو هآذي هآذيك فيصل بزهق:طيب طيب لاتصآرخين..ودخل رغد:وانت يآوليد تعال معي لاتدخل بعد وحدهـ غلط . وليد:آوكي ..ودخل رغد:نآصر :روح آول وحدهـ نآصر:طيب طيب ..,رآح رغد بخبث:سنآء فتحي الغش*هـ خلاص رآحوآ ..وغمزت لوفآء ..ورآحت وفآء وفآء تمشي تدور عن زيآد شآفته معآهم وفآء:زيآدووهـ الله يغربلك ليش تتحرك من مكىنك صآر لي ساعه ادور عنك تعال معي يلا وانتو من ويلكم ان بلعتوآ الاكل عنآ ترآ بذ*حكم هيفوو حطي عينج عليهم لاتخلين احد يآكل شي زيآد:هههههههه طيب طيب يلا ورآحوآ رآئد بخبث:هيفآء هيفآء بخوف:هـلأ رآئد بغبآء: شو بيسون في البآقي؟ هيفآء بتطنز:بنطبخهم بالقدر وبنآكلهم عندك مآنع؟ رآئد:لاعندي دوآس يدوسك هيفآء بتهديد وبعرجيه:هييييئ رآئدوهـ ضب السآنك واسكت ولا ترا ماتشوف خير رآئد بتحدي:وش بتسوين يعني؟ هيفآء بتحدي:قول وش مابسوي يجيك العلم بعد يومين وجت رغد ووفآء وهم فآطسين ضحك:هههههههههههه هيفآءبحمآس:هآ وش سويتوآ ؟ وفآء:هههههههه محد قآلها اخذت جزآتها هيفآء:هههههههههههه صج والله؟ رغد غمزت لها وبدلع:ههههههههآآآي آفآ عليج يآحووبي آنآ رغدووهـ ماسويهآ سلطآن عآد ذآب على دلعها رغد تتكلم بالفصحى:ماذا بكم وآقفين آجلسوآ هيآ وقعدوآ رغد وجآلسه تحوس بال**تآت:هآ وش تبون؟ رآئد:على ذوقك يآحلوهـ رغد بعربجيه:هيي انت لا تتغزل ولا كف على وجهك طيب بحط لكم آغنية رآشد المآجد بلا حب بلا وجع قلب سلطآن بانفعآل:كل رآشد المآجد حطي اي وآحد غيرهـ رغد بلا مبآلاهـ:آنآ آبيه مالي دخل فيكم وحطته وبدآ صوت رآشد المآجد يعلى وهو يقول: بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا...الخ والكل متفآعل معها رقص وخبآل وتصفيق وتصفير>>تحسين انك جآلسة بحفلة مو بحديقة خخخخ رغد بقوآة عين:مو قلت لك ياسلطآنووـآ الاغنية تجنن بس مالت ع ذوقك اللي ينقآل عنه ذوق مجآنين الثنتين:ههههههههههه وفآء:القط وجهك هع سلطآن:لاحول حتى آختي انتقلت لها العدوى الله يعيني بس ويعيني على هذي لا تزوجتها رغد:جب بس جب لاخطبتني صج يصير خير سلطآن بهبآل:آجل الحين خطبتج باللعبه رغد باستخفآف: هآ هآ هآ ضحكتني ثقيل دم سلطآن:سخبفه رغد:حقير سلطآن: حقيره رآئد جآته فكرهـ وقطع عليهم الهوآش :هيي شبآب بنآت انتبآه انتبآه هيفاء طلع لسآنها وقآلت بخبآل:الى الامآم سر قووول وآنآ ورآك خخخخ الكل:هههههههههه رغد:علامج مصطلة"مفهيه" خخخ سلطآن جآلس يتأمل برغد وبعيونها اللي سحرته من أول مرهـ شآفها فيه رغد نآظرته ولثمتها طآحت من دون ماتحس وصآرت عينه بعينه وصآرت لغة العيون اللي تآخذ مجرآهآ بينهم والكل مشغول بالسوآلف والضحك محد انتبه لانهم قبآل بعض بقولكم الترتيب في الجهة اللي فيها سلطآن اول شي ريآن تالي رآئد تالي سلطآن ويقآبلهم البنآب وفآء تالي هيفآء تالي رغد رآئد وهو رآفع جآجب: هآ آقول فكرتي ولاآمحيهآ وفآءبمزح:آمحها وآبدهآ وآرمهآ بعيدآخخخخ الكل:خخخخخخخ مآعدآهم الاثنين رغد وسلطآن >مفهيين +++++++ وفي بيت أم دلع: يمه تكفين لاتتركيني آنابدونج مااسوى شي تكفين آعطيج روحي بس آبقي تكفي ابقي جنبي .. كآنت دلع تبكي بقوهـ ورآس آمها على رجلها دلع وصوت بكآهآ وشهقآتها تتعآلى:يمه تكفين اصحي من لي بالدنيآ غيرج تكفين اصحي . .وض*بتها على خدهآ بالخفيف ولافي اية حركة ورن الجرس ورآحت الشغآلة تفتحه بو ريآن:آس وي مآمآ مهآ ومآمآ دلع آس:في كرفآ "غرفة" مآمآ مهآ بو ريآن:طيب روحي ورآح الغرفة وشآف بنت تبكي ورآس مهآ على رجلها بو ريآن بحنآن: هآ يابنتي ايش فيها آمج؟ دلع تبكي:اهئ اهئ يبآآآهـ آمي مدري ايش فيها ماتتحرك اهئ اهئ بو ريآن مسك ايد أم دلع:الحمدلله في نبض يلا قومي البسي عبآتج وغشوتج ولبسي آمج بعد عبآتها مع غشوتها دلع وهي تنشف دموعها:طيب يبه وقآمت اخذت عبآت آمها ولبست آمها ولبست عبآتها وتلثمت>آول مرهـ وجآ آبو ريآن وحمل آم دلع وطلع ورآحت معاه دلع وشغل السيآرهـ ومشى دلع بان**آر وخوف على آمهآ:تكفى يبه سرع شوي بو ريآن بحنآن:من عيوني يآعيوني دقآيق وتكونون وآصلين المستشفى دلع:تسلم لي عيونك ووصلوآ ورآح بو ريآن يجيب كرسي لام دلع وجآ وجآب معه الكرسي وحط آم دلع فيه ومشى بسرعه وهو يحرك آم دلع وورآهـ دلع وجو الدكآترهـ بسرعه وخذوا آم دلع ودخلوهآ الغرفة ودلع جآلسة تبكي بصوت عآلي وتشآهق وبو ريآن كآنو حآمل هموم الدنيآ على آكتآفه ورآح لدلع وضمها وهي ضمته بقوهـ دلع بصيآح:يبه آمي بتروح وبتخليني آهئ آهئ بو ريآن بحنآن الاب لبنته:لايبنتي ان شاء الله تقوم بالسلامة دلع تن*دت وكملت بصيآح:قلبي يقول انو امي بتخليني اهئ اهئ بو ريان بعتب:قص بلسآنج ان شاء الله تقوم سالمة دكنور يطلع ودكتور يدخل وحووسهـ وظلوا يستنوآ ربع سآعه ودلع مقطعه روحها من البكي وآخيرآ طلع الدكتور اللي مسؤال عن صحتها بوريآن:هآبشر دكتور ان شاء الله ام دلع بخير؟ دكتور بحيره:مدري شقولك لاكن زوجتك بغيبوبه لفترة مايعلم فيها غير ربي دلع بصرآخ هز المستشفى هز:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لاآآآآآآآآآآآآآ آمي قآلت لي بترجع مآقآلت لي بتروح بغيبوبة ..ولفت على آبوهآ..يبه تكفى قول انهم يكذبون قل تكفى .. بو ريآن ضآق ص*رهـ على بنته اللي تصآرخ بجنوون آحست بدوخهـ وتدور الدنيآ فيها وآغمى عليهآ ومسكها بو ريآن قبل لا تطيح ع الارض ................ وبس نهآية البارت العشرين شوفوا ابي ردود تبرد القلب وابيكم تتوقعون مايحتآج احد اسأله هع تحيتي لكم البارت الوآحد والعشرون: وآتآ صبآح جديد على آبطآلنا ويحمل لهم الكثير الكثير من المفآجئآت والمغآمرآت وكآنت السآعه السآبعه صبآحآ>>آووخص يالفصحى وننتقل نشوف حآل الابطآل اللي ببيت الجد وبالتحديد بغرفة رغد اللي جآلسة من بدري: شفته بعيني ونبض قلبي وقآل بكل نبضه بقلبي آنآ حبيته وهو يبيني شآفني مره وحبني وشفته الف مرهـ وحبيته يآنآسي من يصدقني .. كآنت رغد جآلسة ترتب غرفتها الحووسة عشانها عآزمة صديقاتها اللي بالمدرسة هع >>يعني مو لله وخلصت "ويه مابغيت آخلص آن**ر ظهري خلني آقوم آروح آسوي لي فطور مدآم آلكل خآمد خمدت عليهم ريآح" وطلعت وهي تمشي ع الدرج تدندن باغنية صدفة ليآرآ : صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه سلم عليي وجلس جمبي وكلمني كل الحواجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه قالي كلام بصراحه حلو دوخني ماقد سمعت بحلاته اه يازينه معاه احس الأغاني عنه وعني واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه .. ووصل المطبخ ونآدت ع الشغآلة الشغآلة:نعم مآمآ؟ رغد:عمى بعينج انا مو ماما آنآ مس فهمتي سوي الي فطور ولاتسوي حليب كرهي الحليب سوي لي بدآله عصير ليمون الشغالة:تيب مس ..ورآحت وجلس ع الكنب اللي قبآل التلفزيون وشغلته وقآمت تفرفر بهالقنوآت ولقت ليهآ فلم في دبي ون وجلست تتآبعه وآندمجت معه وطب عليهآ سلطآن ووقف ورآ الكنبه اللي جآلسة عليهآ وهي مآحست من كثرماهي مندمجة مع الفلم حتى الشغالة جابت الفطور وبرد وللحين ماكلت شي هع رغد وعيونها دمعت من الضحك :ههههههههههههههه أومآ عآد هالثنتين خطنطيرتين..>>تشاهد فلم كوميدي عبآرة عن بنتين توأم مرآهقآت يسوون مقآلب بكل العيله وكل يوم لهم مصيبه خخخ .. خلص الفلم وانتبهت للفطور:يوووهـ الحين برد بس يالله معليش نآكله لو حتى ثلج خخخ سلطآن :هآي رغدوهـ وش تسوين رغد طآحت الشوكة من يدهآ >>من الخرعه وآستجمعت قوآهآ وبجرئة قآلت:انت باي حق تجي هنآ وتخرعني؟ سلطآن ببرود:بحق اني خطيبج رغد بعصبية:خطيبي الطل للحين الملكة مآجآت عشان تقول كذآ يلا فآرق عني سلطآن ببرود:آنآ مانيب متحرك من هنآ ..وجلس يطآلع فيهآ حست رغد بحرآرة بجسمهآ وحآولت آنهآ تخزه بس ماان علقت عيونها بعيونه رغد"لاياقلبي لاتحب مرهـ ثآنية تكفى يآقلبي لاتنبض باسمه" سلطآن"يآلبيه هالسحر اللي بهالعيون بس عينها بها حزن الكون لازم آعرف في يوم وش بلآهآ" ووفآء كآنت طآلعه من غرفتها وحآلتها حآله يعني توها جآلسة من النوم وتو بتنزل وقفت ع الدرج وجلست تطآلع فيهم وفآء ونيتها ماتسرهم وبشوية صرآخ:آموووت يالرومآنسيين آنتوو بس رغد من الخرعه شوي وتطيح بس تدآركت نفسها ومسكت الكنبه رغد وصرخت:روح عني مآآبيك مآتفهم سلطآن من الخرعه دخل المخزن خخخخ ++++++++++++++++++++ وعند دلع وبو ريان بالمستشفى: يمه يآيمه رجيتك تعالي لي وضميني ضميني ومعك خذيني آنآ كلي آحزآن بس ضمة منك لي تنسيني آحزآني تكفي يآيمه لاتروحي وتخليني .. كآنت دلع آمس طبعآ جآهآ آنهيآر عصبي وعطتها الدكتورة آبرة مهدئة وقرر بوريآن يآخذ دلع معه للبيت وهو خآيف مره من ردة فعل عيآله >>بس مرته كآنت تدري عشان كذا ماخاف وكآن قآعد معها في الغرفة الين ماتجلس ويآخذها معه فتحت عيوني بشويش لقيت روحي بمكآن كلو آبيض وشفت آبوي جآلس ع الكرسي اللي جنبي دلع بكتمه:يبه بو ريآن: يآعيون آبوج دلع والدموع عآلقه برمش عينها:آبي آرجع البيت بو ريآن:آنآ قررت آني آخذج معي البيت لين ماتصحى آمج دلع بخوف:لآلآمآني برآيحه معك بظل مع آمي آهي قالت لي آقعد معها بو ريآن بصرآمة:قلت بتروحي معي يعني بتروحي وكلمتي وحدهـ وماتنحني قدآم اي آحد دلع باستسلآلآم :طيب على آمركـ اللي تبيه بيصير ..."لو تدري يآيبه آني حآولت آخرب بيت بنتك رزآن وش بتسوي لي آكيد حتذ*حني بس يالله الصبر بعد وش اسوي" بو ريآن رآح وقع خروج لدلع و آخذهآ ورآح معهآ لبيت الجد >>يآترآ وش ردة فعل رزآن ونآصر بالذآت هع ++++++++++ وفي بيت الجد: كآنوا البنات والشباب مجتمعين بالصالة والحريم طالعين الحديقة فارشين لهم سجاده وجالسين يتقهوون >>والجو كان رووعه بالمره لانو كآن بفترة الصبح شوي والجو عند الشبآب والبنآت مره فله هبآل وخبآل آخر ونآسه قولولي يآنآس آني كنت آحلم شفتهآ شفتهآ يعيني يعني مآكنت آحلم تكفى يبه جلسني من النوم وقل لي يآيبه كنتي تحلمين آبي آصرخ بكل صوتي بلآلآلآلآ وآقول آنآ آحلم يعني كنت آحلم يعني آنآ جنيت قولولي يآعآلم آنآ شسويت؟ رغد تسآسر وفآء >>يعني نيتها ماتطمن الكل رغد بخبث: هآ شرآيج؟ وفآءبونآسه:قسم رووعه خطه ولآلآلآآروع وقآلت وفآء الخطه لهيفآء وهيفآء طبعآ فيهآ عرق خبيث زآدت الطين بله هع >>آسكتي بس لاتسمعج لا تعطيج كف مآكو مثله سلطآن ونآوي يتهآوش مع رغد :آقول رغد رغد بنص عين:هآ شتبي؟ سلطآن وكأنه يدري انها بتسوي شي:تلغين خطتج الا بتسوينها مقآبل اني آنآ والشبآب نطلعكم على حسآبنآ هآ شقلتي؟ رغد وكآنه آحد كآب عليهآ كآس مويه وعينها شوي تطلع قدآم:نعم وآنت شدرآك انو حنا حنسوي شي؟ سلطآن بخبث: آنتي توج قلتي انو انتو... وتو بيكمل بس صوت البآب ينفتح خلاهم يوقفون نقآش والكل سكت وبآنت الصدمة على رزآن ونآصر من اللي يشوفونه دلع وبوريآن:السلام عليكم الكل ماعدا رزان وناصر:وعليكم السلام >وكأنه بيفيد بشي...كــــــــرهـــــــــــــتكـ يآبـــــوي صـــــــدقنـــــــــي..ورآحت جري على غرفتها بو ريآن بصدمة ورمى نفسه ع الكنب وقآل بقسوهـ:اللي فيه خير ينطق بكلمة او يعلق بشي ريآن باندهاش من تصرف آبوهـ :يبه ماتوقعت انك تهين رزآن قدام الكل وهي اغلى شي عندها كرآمتها تنهآن الله يهد*ك بس بروح للاخت اللي جآيبها من وين مدري..ورآح برآ الحديقة نآصر وهو توهـ يستوعب وش صآر عصب مرهـ وركب فوق يلحق رزآن +++ برآ في الحديقة: شفت الامل جآي لي من بعيد قلت يآلبيه يهالامل تعال قرب لاتبعد ترآي آحتآجك توآسي دمعتي الحيرآنه وتدوآي قلبي المجروح .. كآنت دلع جآلسة ع العشب وملتوية على روحهآ وتبكي بعنف "يآربي آنآ شسويت المفروض ماجيت بس غبآئي اللي خلاني آجي آنجرح هالجرح الكبير" وقطع تفكيرهآ صوت ريآن وهو يكلمها ريآن بحنآن الاخو على آخته:هلآ دلع آنآ آخوج ريآن توأم رزآن دلع زآد بكآهآ :ولآلآحيآة لمن تنادي >>مآردت "لوتدرون آني حآولت آفصل آختكم عن نآصر كآن ذ*حتوني والموت آهون بعد مآآني آعيش ظآلمة"وبكآهآوشهقآتهآ كل مآلها تتعآلى ريآن آحتآر وش يسوي معها وحب يخفف عنهآ:مهمآ كآنت المشكلة اللي سويتيها لاين كآن قولي لي وآنآ آخووج يمكن نلاقي لها حل دلع بصوت مبحوح:مآظنتي يآخوي تلقى حل لمشكلتي ريآن بهدوء:قولي لي مافي شي بالدنيآ ومآله حل دلع ودموعها تجري كالسيل على خدوهآ:لوسمحت يآخوي آبي آجلس مع نفسي شوي ريآن آحترم اللي قآلته وآنسحب بهدوء +++++++ في غرفى رزآن: ليتنـي ما شفت بـ / عيونك ....... دموع ..~ منـَظـر الدمعًـه على خدكْ هلاكْ ! كآنت رزآن تبكي وتشآهق بقوهـ وحآظنه مخدتهآ وسمعت صوت الباب ينطق :طق طق رزآن تصرخ بهستيريآ:آطلعوآ عني مآبيكم مآبيكم خلوني بحآلي نآصر :هذآ آنآ يآرزآن نآصر آفتحي لي؟ رزآن لسآتها تصرخ:روحوآ عني مآتفهمون مآبيكم نآصر وهو يطق ع الباب:تكفين رزآن آفتحي البآب آنآ نآصر آفتحي رزآن قآمت من سريرهآ بالزور وهي تترنح في مشيتهآ وفتحت البآب وشآفته قدآمها وكآن شعرها كله رآجع على وجهها ومطلع شكلها بريئ حده ورمت روحهآ عليه وآهي تبكي بقوهـ وهو بعد ضمها بقوهـ وهو يمسح على شعرهآ ودخلهآ دآخل الغرفة وسكر البآب رزآن بدموع كالسيل على خدهآ:شفت الحقيرهـ وش سوت بكل قوآة عين تجي لا والمصيبة آنهآ آووختي آهـ يالقهر ولآآ آنض*ب كف قدآم آلكل عشان خآطرهآ هالمنتفه نآصر بحنآن وهو يمسح دموعها:ترا دموعج بالنسبة لي لو آشوفهآ هلاآك ..مآعآش من ينزل دمعتج ورآسي يشم الهوآ ..مآعليج منها حووبي ولاتحتكين فيهآ موول طيب رزآن بهدوء :طيب نآصر:طيب آلحين آبغي آشوف آبتسآمتج الحلوهـ رزآن كشرت :مآبي آبتسم مآفي شي يخليني آضحك نآصر بخبث قرب منها ودغدهآ خلاآهآ تفطس من الضحك رزآن وعينها دمعت من الضحك:ههههههههههههههههههه تكفى نصوور ههههههههههههههههه خلاص ههههههههههههههه بموووت هههههههههه نآصر بعد عنهآ وبآبتسآمه:دآم السآلفه فيهآ موت مآآقدر آكمل وآخليج تضحكي تالي تضيعي من ايدي رزآن حست بحرآره تحرقها في جسمها وجههآ حمر:نآآآآآآآآصر نآصر ذآب على حيآهآ وخر آلاكو والمآكو:آموووت في خجلج وآموت بنظرة سآحرة من عينج تسآوي الكل وآموت بضمه منج تروي شوقي العطشآن وآموت بدمعه تغسلني آموت بوحدهـ آسمه رزآن رزآن مآعت من الحيآ دوروآ وجههآ عآد ... عند الدرج : لــيتك تـعـرَفٍ شَـكـِثُرِ قًلبِـي يَـحـتُآجَــكِ ..~ كآنت تطق طق بصندلها الكعب"وآنتم بكرآمة" ع الرخآم بحركة سريعه من الضيقة اللي فيهآ وآحسآس الكتمه اللي تحس به كل مآله يزيد رشآ وهي تنآدي بصوت مخنووق:يمآآآآآهـ ..يمآآآآآآآآآهـ ..يمآآآآآآآهـ وحست بدوخهـ والدنيآ تلف وتدور فيهآ وطآحت على عتبآت الدرج وطلع من رآسهآ دم كثير ظلت تنزف مثل 
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD