جآبو آلشبكة ولبسهآ وفي الحلق تورطـ مآعرف يحط الثآنية ورغد ارتبكت يعني لآزم تدور وتصير جهته سمت بالله ولفت وهمس لهآ باذونهآ:صآيرهـ قمر بهاللبس ترفقي بقلبي يآشيخه
رغد وجههآ حمر وبعد وجآ وقت الدبله مدت يدهآ واهي ترتجف ولبسهآ والحين اهي اللي تلبسه تورطت البنت والاربع طآيحآت فيهم تشمت وتمسخر
رغد دخلته بسرعه واهي ترتجف
وام ريان وام سلطآن :كلللللوووووووش
رغد دوروآ وجهآ عآد مآتت من الحيآ
وطلعوآ كلهم بعد مآبآركوآ لهم وبعد ماتشمتو الارعه عليهم لين ماقالوآ بس
رغد بدآخلهـآ"تهئ مآبي آقعد بحآلي معه مآبي آبي آمي آبي آبووي مآكووو "
سلطآن مو عآرف وش يقول :آخبآركـ رغد ؟
رغد بربكة من بحة صوته الرجولي: الح ..الح ..الحمدلل..لله
سلطآن بحب:تصدقين محلوهـ اليوم ملكة جمآل العآلم وربي آحبج كثر هالدنيآ ومآفيهآ
رغد حمر وجههآ ونزلت رآسهآ وطآح شعرهآ على وجههآ
سلطآن رفع رآسهآ بصبعه:لآتحرميني من شوفت آغلى البشر بالكون
رغد تجرأت وبحيآ وهي للحين منزلة عيونهآ:تصدق مآحبيت آحد كثر مآحبيتكـ ملكت قلبي بعنآدكـ
سلطآن جن جنونه على كلآمهآ : آرحميني يآبنت النآس وربي آمووت بالترآب اللي مآشيه عليه
رغد رفعت عينهآ وهو حط عينه في عينهآ وصآرت لغة العيون ماخذه مجرآهآ
سلطآن تجرأ وبآسهآ بخدهآ وبجبهتهآ و....الخ
رغد استحت مرآ تمنت الارض تنشق وتبلعهآ ولآيصير لهآ كذا
سلطآن بخبث:رغد تصدقين آول مرآ آدري انج تستحين
رغد كان احد كآب عليهآ مويه وقفت وتخصرت :نعم؟! فآكرني يعني وجهي مغسول بمرق ولآفآصخة الحيآ..وبتفلسف ومسوية حالهآ فآهمة.. آنآ آستحي اذا انحرجت آو آحد آحبه سوآ لي شي فهمت
رغد انتبهت للي قآلته"آولي يبعت لي حمه لك شو ألت آنآ هلأ لألو ">>مسويه حآلهآ تتكلم سوري خخخخ
سلطآن وقف قبآلهآ وصآر طوله مبين وصآير اهي قزم بالنسبه له خخخ
رغد تتمسخر"ويلي آهو عملآق وآنآ قزم من الاقزآم السبعه "
وضمهآ بقوهـ وآهي بعد
>>ربي لآيفرق بينهم قولوآ آمين هع>طبعآ تخيلوآ آلحين آصوآتهم هع >لو مآمثبتنهآ بمزلف كآن طآرت هع:ههههههههههههه نصووووري تكفى وقف ههههههههههه لك اللي تبيه
نآصر بشك:متأكدهـ؟
رزآن بصرآخ: آييي ..ووقفهآ ونزلت وهي حآسه انو الدنيآ تدور فيهآ وتمسكت بنآصر..دوختني الله يغربل بليسكـ
نآصر مسك يدهآ وسندهآ عليه وهو مبسووط :هههههههههه محد قآلج لاتجيني ..آنتبه للبسهآ ..تصدقين آنج قمر ومحلوهـ وآحلى وحدآ في هالدنيآ ومحد غيرج مآلي هالعيون
رزآن ضحكت بخجل: ههههههه من ذوقكـ عمري
نآصر بخبث وبحركه سريعه حملهآ
رزآن تمسكت برقبتهآ وهي مبسووطهـ
نآصر صرخ: آحبهــــــــــــــــــــــــآآ يآآآآآآآآآآآآآآآنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
رزآن ضحكت بدلع:هههههههه وآنآ آتنفس هوآآآآكـ
نآصر ذآب على دلعهآ وبآسهآ برقبتهآ بقوهـ
رزآن كشرت :الحين بتترك آثر زين كذا ؟
نآصر منبسط عليهآ:آيي زين كذآ هذا يرضي شوقي العطشآن
رزآن بدلع وهي تحركـ رجلهآ بخفة وبجرأة: آممم وآنآ آبي ضمة منكـ تروي شوقي وترضي غروري
نآصر لف فيهآ الحديقة نصهآ ووقف بمكآن محد يقدر يشوفهم فيه
ونزلهآ رزآن بدلع :لآيكون تعبت من ثقلي
نآصر :لآ آنتي آصلآ ريشه مآكأني حآمل شي ..
رزآن وهي تحركـ شعرهآ بدلع والهوآ يطيرهـ زيآدهـ وشكلهآ طآلع جد خيآآل:ههههههههه فديتكـ بس
نآصر فتح ايآديهـ لهآ وضمهآ بقوهـ واهي ضمته بعد
>>عسى ربي لايغير عليهم آدعوآ معي خخخخ>هي كانت تحبه من قبل بس تكآبر هع >بالمفيد المختصر ادعوا ليهم كلهم ربي لآيفرقهم ريقي نشف وآنآ آعيد هع >طبعآ هيفآء من النوع اللي مآيستحي بسرعه وجريئة شوي يعني مثل رآئد الجريء وزود
رآئد تن*د :تذكرين ذآكـ اليوم اللي ملكتي قلبي فيه
هيفآء"قل آعوذ برب الفلق شكله سكرآن الاخو آي يوم يقصد صج مخرف" باستغرآب:آي يوم؟
رآئد يذكرهـ1 :هذاك اليوم لمآ طآحت وفآء آخت سلطآن ع الرخآم تذكرين؟
هيفآء تذكرت:آييي تقصد ذآكـ اليوم اي وش فيه يعني؟
رآئد برومآنسية:آسرتيني برقتج وبلمعة الخوف اللي بعيونج يعجبني حنآنج كلج على بعضج تعجبيني
هيفآء خدودهآ وردوآ وآستقوت وتصنعت البرود:وآلمغزى من هالكلآم ؟
رآئد عرف آنهآ تتصنع البرود وبشآعريه:تصدقين كل مآتصدين وتزيدين برودج قلبي يتعلق فيج آكثر وآكثر
هيفآء مآقدرت تستقوى آكثر لآكنهآ مآعرفت اذا تحبه او لآ وبعقلآنية:آنآ صدق اني خجلت من كلآمكـ لكني مو بهالسرعه بحبكـ لآزم تصير عندي ثقة فيكـ كبيرهـ تآلي يأكد لي قلبي اذا حبيتكـ آو لآ فهمت علي؟! آنآ مآبي آجرح مشآعركـ آو شي من هالقبيل بس هاذا الامر الوآقع لآزم تتفهمه وتصبر علي شوي لين مآآثق فيك ثقة عميآء عرفت؟
رآئد يدري انها بتقول هالكلآم وبروح ريآضية:عآتي يآقلبي نصبر وش ورآنآ ..ورآنآ هالدهر كله يآقلبي عليج وعلى كلآمج الدرر
هيفآء بابتسآمه تحليهآ :تسلم رئوود
رآئد :بس في سؤال يجول بخآطري
هيفآء ضحكت على كلآمه :ههههههه تفضل قوله
رآئد وعلآمآت استفهآم فوق رآسه:تسيف انتي في شلة رغدووهـ وآنتي بهال*قلآنية
هيفآء بابتسآمة: كل وآحد وله شخصيتين صح ؟ ..هز رآسه بالاجآبه .. وآنآ عندي الجد جد في وقته والمزح مزح ..وانا مشتركة معهم على رجتي وخبآلي اللي يطلعو في بعض الاحيآن عرفت كيف ؟
رآئد وكل مآله يزيد حبه بهالانسآنة:تصدقين آني آحبج قد الدنيآ ومآفيهآ وحبي كل مآله يزيد
هيفآء خجلت من كلآمه: يآآعمري تسلم
رآئد جلس يتأمل بهالانسآنة اللي رآح تكون جزء من حيآته
هيفآء نزلت رآسهآ من نظرآته
++
وعند سنآء اللي بغرفتهآ ع النت جآلسه:
آلآ يآخلي آخآف آصغر
بعينكـ
لآآن**رت وقلت
آحتآجكـ
**
من كثر حبي لك يقولون
مسحوور,,
وآن كآن حبكـ سحر فلآ آبغى
علآجهـ ..
..
كآنت سنآء تكلم صديقتهآ اللي بالمسن وحست بهوآ يحركـ شعرهآ
وقآمت بتشوف من وين جآ الهوآ الا شآفت زيآد وآقف ع النآفذة
سنآء ضحكت على جنونه:هههههههههههه يالمجنوون
زيآد نزل من النآفذة ورآح لسريرهآ وآنسدح وآخذ لآبتوبهآ :مجنوون بحبج
سنآء تخصرت وباستنكآر:آحلف بس منسدح على سريري ولا بعد مآخذ جهآزي انا وين اقعد وآبي آكلم صديقتي ؟
زيآد سوآ لهآ مكآنه :تعآلي تسدحي وتبطحي جنبي حيآآآج
سنآء:هههههههههههه آكملت في غرفتي بعد ويعزم فيني ,, وانسدحت جنبه وسحب جهآزهآ,,آقوول غناتي هات جهآزي آبي آقفله
زيآد عطآهآ الجهآز وعدلت جلستهآ وجلست تغلق كل الصفحآت
زيآد :بلل عليج كل هذوول الصفحآت تتصفحيهم
سنآء ض*بته بالخفيف:بل عليك لاتحسدني اسم الله علي ايي اعرف آتصفحهم كلهم
زيآد :هههههههههه مآحسدتج قلبي بس أتسآئلت شلون تتصفحيهم
سنآء طفت الجهآز وحطته بمكآنه :انا بروح البآث وبجي ..وبتهديد..لا تحوس باغرآضي طيب حبيبي
زيآد بابتسآمه:ع هالخشم مابحوس وبولآشي عمري
رآحت وهو قآم رآح عن المرآيه الكبيره يشوف روحه فيهآ
وظلت نص سآعه وطلعت تالي
زيآد بمسخرهـ : ول مآصآرت حتى الحآمل ولدت وآنتي للحين هنآك
سنآء تربعت ع السرير: جب بس جب ...وبوزت وسوت روحهآ زعلآنة
زيآد جآ وخلآهآ توقف ووقف ورآهآ وحط رآسه على كتفهآ وحآوط خصرهآ وبهمس:حبيبي
سنآء تلعب باظآفرهـآ بتوتر :همممم
زيآد بهمس وبرومآنسية:آحبج قد هالدنيآ ومآفيهآ ,,آهوآج يعني آتنفس الهوى اللي تتنفسينه .. آموت فيج يعني هالترآب اللي تمشينه آمووت فيه ..آعشقج يعني آعشق الدنيآ لانج موجودهـ فيهآ ..آفهميني تملكين قلبيي
سنآء لفت له وحظنته :يآآآآآآعمري يآزيووود وآنآ بعد آموووووت بترآبكـ المآشي عليه آموت بكلمة ترددهآ لي آموت بهالهوآ لآنكـ تتنفسهـ
زيآد مآقدر يتحمل حملهآ
سنآء حآوطت ايدهآ على عنقه بخوف :زيوود آخآف نزلني
زيآد بنآظرهآ بحب:تخآفين وآنآ جنبج ؟
سنآء حطت رآسهآ على ص*رهـ :لآ بالع** آحس بالآمآن ي**يني
بآسهآ آحم هع
++
آن شاء الله يكون عند حسن ضنكم واعجآبكم
انتظروني بتكملة البآرت اللي بينزل بكرآ الصبآح >>تعبت وانا اكتب
تحيآتي القلبيه
همسهـ قبل بدئكم بقرآئة البآرت"آنآ بخلي عبآرة آوشعر وآحد لكل البآرت عشان لاتقولون قصير .... والخ من هذا الكلآم
..يمكن اللي بآحطه بالبدآية مايكون لهـ علآقة بالبآرت كله يعني لجزئية منه آو كلش مآله علآقة فيه موليآ تيب"
++
البــــــ تـــآبع الرآبع والعشرون ــــآآرت :
..
اهواكِ..............
اهواكِ كجنون البحر وهدوء النهر
اهواكِ..............
وحدكِ أنتِ دون باقي البشر
اهواكِ..............
في كل ذره من كل كياني..........
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــك
...
آشرق يوم جديد على آبطآلنآ
بعد يومين من الملكة
..
في غرفة رغد: السآعهـ الثآنية عشر ظهرآ
الجوآل يرن بصوت مسيقى هآدئة وعآليه
فتحت عيني بتعب شديد آحس آنو جسمي مت**ر قمت ب**ل آخذ الجوآل آخذته وشفت الآسم"صدفهـ حبيتكـ" آبتسمت وآنسدحت مرهـ ثآنية ورديت
....:هلآوغلآ
رغد بتعب:آهلين وسهلين
....:آخبآرج عمري؟
رغد بتعب:الحمدلله على كل حآل وآنت آخبآركـ ؟
..... بشكـ:ايش فيه صوتج حبي ؟
رغد حركت عيونهآ بملل: يوهـ يآسلطآن مآفيني شي بس تو جآلسه من النوم
سلطآن مآهو بمرتآح من كلآمهآ:لآلآلآ آنتي فيج شي غير انج توج جآلسة من النوم آلحين جآي يلآبآي
رغد بنفي:سلـطآن صـ ... مآكملت الا وهو مسكر نآظرت بالجوآل..يآعندكـ بس ..وغطت وجههآ بالبطآنية
وبعد سآعآت الا دقآيق سمعت حس البآب ينفتح "اكيد هذا هو يآعنده بس "
فتح وجههآ
رغد تحس بعوآر بجسمهآ بس تكآبر:شفت قلت لكـ مآفيني شي
سلطآن ونظرة الخوف بعينه وتكتف:آجل يلآ قومي آوقفي آشوف
رغد هزت رآسهآ بضيق ووقفت تحس روحهآ مو متوآزنة شوي وتطيح :شفت مآفيني شي بس نعسآنة للحين مآشبعت نوم ,.نآظرته بنص عين,.كله منكـ آمس مآخليتني اركب الآ وجه الفجر ..
و فجأة آختل توآزنهآ وبحركة سريعة من سلطآن مسكهآ
وجلسهآ ع الكنب وجلس بالكنبه اللي قبآلهآ
سلطآن ينآظرهآ بنص عين :شفتي شلون موقلت لج مآنتي بطبيعيه
رغد بتعب وآضح وبكذب :لآمآفيني شي بس انا مآآتحمل السهر
سلطآن يعرفهآ لآكذبت:لآوبعد تكذب واهي تعبآنة خووش آعترفي من آيش؟ ..
رفد حطت رآسهآ بين آيآديهآ وغرزت اضآفرهآ ب*عرهآ والدموع بعينهآ وبدت تقول اللي بقلبهآ:وش آقولك يعني!؟ آقولك آني مآآكل كويس ! وآقولك آني من كثر مآآفكرالنوم مجآفيني لايآم ؟!
وش آقولك ؟ آقولك آني آفكر باللي يصير حولي وآنآ مثل اللعبه يحركوني على كيفهم ؟ وش آقولك؟ آقولك آني آتصنع بالقوه ! وش آقولك ؟ آقولك آني آخفي همي بالرجه والهبآل! وش آقولك؟
بالله عليك وش آقول ؟ترآكم تحملوني شي آكبر من حجمي يعني شو تبيني آقول ؟ آقول آنو آنآ آحتآج لأحد يجلس بجنبي يوآسيني قلي بالله عليك؟ وش آقول ؟ آقول ان هالقلب اللي جوآي مليآن هموم وآحزآن قولي وش آقول ؟
بدت تبكي بقوهـ وانعش هالكلآم وهالدموع ذآكرتهآ تذكرت حبهآ السآبق اللي خسرته خآفت تخسر سلطآن مثل مآخسرت "مآزن" وبكت بقوهـ آكثر ومع كل شهقه تطلع من قلبهآ "آهـ "
سلطآن منصدم من حكيهآ وظل دقآيق على مايستوعبه وقآم لهآ وضمهآ وآهي ظلت تبكي تفرغ اللي بدآخلهآ كآن ترتآح
سلطآن حس بجسمهآ يرتخي فتأكد آنهآ نآمت حملهآ ووضعهآ ع السرير وبآسهآ على جبهتهآ وغطآهآ وتن*د وطلع لبرآ
++
في الصآلة:
تقريبآ الكل جآلس ماعدآ رغد اللي بغرفتهآ
بو ريآن فقد رغد ورجتهآ : الا وفآء وين رغد بنتي؟
وفآء باستغرآب:مدري حتى انا مدري وينهآ فيه شكلهآ نآيمة
آم ريآن بخوف على بنتهآ: وفآء عفيه قومي شوفيهآ
وفآء بابتسآمه:بتأمري ..ورآحت
وجهة الشبآب
كآنت ريآن يرآقب وفآء لحد مآآختفى طيفهآ
نكزه فيصل بكوعهـ
فيصل بهمس:شوي شوي لاتآكل البنت بعيونكـ بس
ريآن انحرج بس مآبين:جب بس جب آقلب وجهكـ
وسلطآن بس يفكربرغد وبالكلآم اللي قآلته وسرحآن بعآلم ثآني
وليد يلوح بيدهـ قدآم وجهه: نحن هنآ
سلطآن بمسخرهـ : آجل هنآكـ
وليد:ههههههه وش فيك رآيح فيهآ آليوم؟
سلطآن تن*د وسكت
رآئد دخل روحه بينهم:الا رآيح فيهآ من زمآن
وقطع حوآرهم صوت سنآء وآهي تقول: عمووو عآدي اذا رحنآ الظهرآن موول وآلرآشد آليوم؟
بو ريآن:انا من نآحيتي عادي روحوآ المكان اللي تبونه بس اخذوآ آذن من آهآليكم آول
آم ريآن باعترآض: لآوآلله هم بنآت يروحون لحآلهم
جت رغد وآلتعب مبين على وجههآ بس مبتسمه: السلآم جميعآ
الكل: وعليكم السلآم
آم ريآن قآمت خآيفه على بنتهآ :علآمج يآيمة وجهج كذآ؟
رغد مسكت يد آمهآ تطمنهآ وهي آصلآ شوي ويختل توآزنهآ مره ثانية وتطيح: مآفيني شي بس مآنمت كويس
آم ريآن تبي ترجعها وبحنآن:يآبعدي يآبنتي روحي نآمي وماعليج من الغذآ
رغد تكآبر تبي تقعد معهم :لآيمه انا مافيني شي شوفيني مثل الحـ....
مآكملت كلمتهآ آلا وهي طآيحه بيد آمهآ
أم ريآن بصرآخ :يمه بنتي ..وض*بتهآ على خدهآ بالخفيف ,,رغوود قومي يمه قومي
سلطآن قآم بسرعه وشآلهآ من يد آمهآ وسدحهآ ع الكنب وض*بها على خدودهآ وبخوف:رغد تسمعيني ؟
طبعآ الكل اندهش من اللي صآر قدآمهم تخيلوآ وحدآ وآقفه قدآمكم وتتكلم عآدي وفجأة تطيح عليكم!!
وفآء وهيفآء مآينحسدون ع اللي صآر لهم كل وحدآ تسندت ع الكنبه ومنصدمين مهم بمستوعبين اللي صآر
بو ريآن منصدم حس فجأة بضيقه وفتح ازآرير ثوبه وبصعوبه قآل:ودوهآ المستشفى وش تنطرون
سلطآن بسرعهـ شآلهآ وغطآ وجههآ وطلع
دلع بدهشة:شفتوآ اللي شفته انآ؟
رزآن :موآول مرآ تصير آهي تفقد وعيهآ اذا مآآكلت كويس آو صآر لهآ تسمم
سنآء متعودهـ ع اللي صار مثل رزآن ظلت ساكته وتفكر
آم ريآن بعصبيه:ولآكأن اللي طآحت من شوي اختج؟ بكل برود تقولين ؟ هالمرهـ آنآ حآسه انها غير عن المرآت اللي فآتت
رزآن:يمه لاتكبرين السالفة كلهآ دقآيق وبتجي صدقيني ,,
والشبآب كلهم انسحبوآ بهدوء
++
عند آم زيآد:
زيآد توهـ جآي ويدندن
آم زيآد بكرهـ :آكيد جآي من عند السوسه
زيآد تن*د :تو جآي من المستشفى آستأذنت
آم زيآد بعدم تصديق:آنآ عآرفه آنكـ تكذب .. وترص على اسنآنهآ..من وين جآي قل لي ؟
زيآد رمى روحه ع الكنب: يمه صدقيني من المستشفى وربي
آم زيآد: لآتحولف كذب كله من هالسوسه بعدتك عني
زيآد هز رآسه بيأس من آمه وركب فوق ولقى مشآعل منسدحه ع الكنب وتشآهد تلفزيون
مشآعل بتملل: آكيد آمك سمعتك كلآم يسم البدن صح؟
زيآد جلس جنبهآ: آييي وفي غير آلوآلدهـ
مشآعل :المهم آبيك اليوم توديني بيت جدوو تيب؟
زيآد بلعآنة:لآ مآفي مآرآح آوديج مكآن طسي هنآ بالبيت
مشآعل شهقت: هيييء مآآآني آبي آروح وربي مليت من البيت مو كفآية آلآم مآخلتني آروح خطبت الثلآثة والله منذو مبطي مآرحت لهم آخر مرآ الحفلة رحت تكفى ودني
زيآد:**رتي خآطري خلآص بوديج على السآعه ثلآث تتجهزين آوكي؟
مشآعل شهقت:وآآآآآآآآل ثلآث عآد خليهآ آربع
زيآد: آربع ولآيهمج وآلحين يلآ ضفي وجهج بروح غرفتي ..ورآآح
مشآعل من الونآسه مآقدرت تقعد مكآنهآ رآحت غرفتهآ
وآخذت لهآ شآور ولبست"بنطلون جنز آزرق وبلوزآ حمرآ كت فيهآ كلمآت بالابيض وبنت بالوسط وجآكيت جنز قصير ربع كم وسيحت شعرهآ وحطت لهآ قلووس وردي وجزمة"وآنتم بكرآمة" زحف حمرآ "
وسمعت حس آمهآ تنآديهآ لأجل تتغذى ونزلت
وجلست على الطآولة بهدوء ومسكت المل*قة وسمت بالله وبدت تآكل
آم زيآد باستنكآر:آلحين ليش كل هالزينة؟
مشآعل تمسكـ آعصآبهآ لاتنفلت:بروح بيت جدوو من زمان عنهم
آم زيآد بلعآنه:مآفي مآتروحين
مشآعل مآقدرت تتحمل وضغطت على آسنآنهآ بقوهـ : انا قلت لزيآد وآهو بيوديني مدآمه وآفق محد يوقف بوجهي
آم زيآدبلعآنه آكثر:آنآقلت لآيعني لآ وان تخطيتي عتبة البآب لاتلومين الا نفسج سآمعه؟
مشآعل تعد من الوآحد لين العشرهـ كآن تروح العصبية وبعد مآهدت:يمه آنآ بروح يعني بروح مآبي آقطع صلة الرحم بيني وبينهم آوكي؟
آم زيآد: آجل ليش مآتروحين بيت آهلي ولآ مو قد المقآم هنآكـ في بنآت على قدج وطيبآت حدهن مو بيت جدج اللهم يآكآفي كبريت مآيتحآكون
مشآعل حطت المل*قة ع الطآولة قبل لاتتهور وتقول كلآم مآهيب بقدهـ: الحمدلله شبعت ..ورآحت
++
في آلمستشفى:
كآن سلطآن رآيح جآي متوتر حدهـ ينتظر الدكتورهـ تطلع
وبعد سآعآت طلعت الدكتورة
سلطآن بسرعه:هآدكتوره بشري؟
دكتوره بسؤال لقآفة: آنت زوجهآ آو آخوهآ؟
سلطآن:زوجهآ وش فيهآ بشري؟
دكتوره :بالصرآحة انا مآخبي عليك آلبنت مآتآكل كويس وآصلآ مآتآكل موول شكلهآوحطينآ لهآ مغذي واذا خلص تقدر تطلعهآ
سلطآن تن*د"آنآ قآيل آنو فيهآ شي بس اهي تكآبر "ودخل لهآ
شآفهآ متمددهـ ع السرير ووجهآ مبين عليه التعب والمغذي بيدهآ
رآح لهآ ومسكـ يدهآ :بعنآدج بتقتليني وتغرقيني زود في هوآج ..وتن*د
وسمع صوت جوآله يرن :آلو ..هلآ .. لا يآعمي مآفيهآ شي بس الظاهر من قلة الاكل طآحت ..طيب الله يسلمك فمآن البآري
وعيت من الاغمآء وفتحت عيني بشويش لقيت نفسي بمكآن كلوو آبيض عصرت مخي آبي آذكر وش جآبني بس نآسية رفعت يدي شفت فيهآ آبرآ استغربت آكثر شفت ظل آحد آمووت بهمسة من بحة صوته
وطلعت من قلبي آهـ وآلتفت لي وجآلي بسرعهـ ونظرة الخوف علي والحنآن قلت لكم يآنآس آموت فيه وفي حنآنه وخوفه علي
سلطآن بخوف وحنآن: صحيتي عمري؟
رغد تن*دت "آدعي ربي في صلآتي ربي لايحرمني منكـ" حسيت بايدهـ الدآفيه تمسك يدي اللي كأنهآ ثلج من برودتهآ
رغد:وين آنآ؟
سلطآن بارتيآح: في المستشفى آلحين حنا
مدري ليه حسيت بقشعريرهـ بجسمي لأني آكرهـ المستشفيآت يمكن ومآآطيق ريحتهآ
حسيت بشي كتم علي التنفس مدري ليه وقلت بصعوبه :متى بطلع؟
سلطآن:اذا خلص المغذي
حسيت آني ودي آبكي آخآف من آلآبر وشفت المغذي المعلق ويييه بآقي كثير مآلي خلقه وكل مآحركت يدي اللي فيهآ آلآبرهـ تألمت:سلطآن حبيبي تكفى خلهم يشيلونه خلآص مآبي
سلطآن :لآلآ لآزم يكمل
استسلمت للأمر الوآقع وظلييت ليمآ خلص وآخيرآ جآالف*ج جات السستر وشآلت الابرآ بعد مآوضعت مكآنه قطنة ولصقة للجروح
وبعدهآ قمت وللحين آحس جسمي شويآت مت**ر بس آخف من شوي وعدلت حجآبي وتلثمت
وسلطآن بحركة جريئة مسك يدي وآبتسمت له وهو رد الابتسآمة بابتسآمة حسيت آني ذبت عليهآ وطلعنآ
++
في بيت الجد:
بعد مآتغذوآ من عآدتهم الشيآب يجتمعون ويتقهوون هم والحريم
والبنآت طآلعآت يتشمسون مع الشمس الحآرهـ كأنهآ لهب خخخخ
فصخو غشآويهن وحطوهآ على كتوفهن وفصخوآ العبآيآت من الحر وحطوآهآ بالملحق وصآروآ يتمشون ولآكأنهم بآمريكآ خخخ
رزآن تتمرجح ع الارجوحة وتتذكر ليلة الخطبة وجت من ورآهآ سنآء وطيرتهآ بالهوآ زيآدهـ
رزآن تضحك بصوت عآلي:هههههههههههه شوي شوي لايشوفوني الجيرآن
سنآء بتمسخر:تكفين يآشيخه اللي يسمع الحين بيذوبون عليج
رزآن بدلع نست روحهآ انها تتمرجح :من حقي آدلع ,,الدلع لآيق عليي,, الا وفجأة طرآآآآآآخ ع الارض
سنآء:ههههههههههههه هاذي نهآية كل دلوعه ومغرورهـ ..مدت يدهآ وسحبتهآ خلتهآ توقف على طولهآ
رزآن بوزت وكأنهآ بيبي:روحي عني مآآبيج ..
سنآء:فديت الزعلآنين آنآ ..يآحليلج كآنج بيبي
رزآن نست وبفشخرهـ: آكيييد مع وجهي البريء بيطلع بيبي ..وبدت ترمش بعيونهآ
آريآم جت :يآشين البقر ع السرج
سنآء كتمت ضحكتهآ
رزآن تخصرت:تكفين يآشيخه الحين برآئتج الا تقطر وآآآي آمووت يالبرآئةبس
وفآء:هههههههههههه وش فيكم؟
رشآ وبيدهآ كآميرآ الفيديو :هههههههه ترآ صورت كل شي ههههههههه وآلله آنكم تحفه
هيفآء كآنت سآكته على غير عآدتهآ
ودلع جآلسة جنب المسبح ومنزلة رجلينهآ فيه وبصرآخ:بنآآآآآت شرآيكم نسبح في ذآ ؟
الكل: آوكي ..
وجت رغد ودخلت وصوت ضحكها وآصل لأخر الدنيآ وسمعت صوت ربكة وهبآل في مكآن المسبح
رغد بخبث: يلآ سلطآن بروح آشوف شي وبدخل آوكي؟
سلطآن مشى :آوكي .. ودخل
رغد رآحت لهم "آلخآينآت يتسحبون بالمسبح ولآيعلمون آلحين آف*جيهم" >>يآليل حتى وآهي تعبآنة تخطط وتمطط خخخ
دخلت المطبخ من الباب الخآرجي وسوت عصآير يعني كل وحدآ ووش تحب وحطت بدل السكر ملح وجلست تدور بالدوآليب عن شي تحطه وشآفت شي آنصحكم مآتسوونه>بس هاذي م**ل تسوي اي شي يعني لاتجربون اللي سوته هع
وحطت محلول طبعآ مآبقول الاسم خوفآ من آنكم تقلدونهآ خخخخخخخ وخلطته كويس وحطت العصآير ع العربه ونآدت ع الشغآلة
وجت
رغد تفهم الشغآلة:شوف الهين آنت في روهـ للبنآت دآكل آوكي وأطيهم هادا آصير بس مآفي يقول ماما ركد في سوي آوكي >شوفي الحين تروحي للبنآت وتعطيهم العصير بس لآتقولي انو آنآ اللي عملته آوكي<
الشغآلة هزت رآسهآ بالآجآبة وآسحبت العربة لجهة المسبح
وآخيتكم رغد ولآ كأنهآ مسويه شي رآحت الصآلة تجلس مع الحريم يعني مسويه فيهآ تعبآنة خخخخ
وآلبنآت كآنو عطشآنآت حدهم ولمحوآ الشغآلة من بعيد بيدهآ العربة وعليهآ عصآير
ووهجووووم ع العربة وكل وحدآ آخذت النوع اللي تحبه
رشآ بفضول: تعآلي آس منو يسوي هآدآ عصير؟
آس ارتبكت: هآدآ مآمآ آم فيصل في سوي
آريآم رجعته كله من فمها الى الارض :هونت آنآ مآبي دآمه منهآ ..ورآحت تكمل سبآحه
والبنات ماهتمو لكلامها وزطوه كله"شربوه"وجلسوا ع الكراسي وفجأة دلع بطنها المها حست انها بدها تفرغ وراحت ع الحمام بسرعه اتحدى اذا احد سرع مثلها هع
ووحدا ورا الثانية وكانت رغد تراقب وش يصير من النافذة وتضحك خخخخ
وجآلهآ سلطآن من ورآ وحآوط خصرهآ واهي من الخرعه سكرت الستآره بسرعه
آلمهم نروح من العشآق خخخ
++
وجت لهم مشآعل وآخذوهآ معهم وطلعوآ ركبوآ السيآرآت طبعآ اللي بيودونهم سلطآن وريآن ورآئد
كآنوآ جآلسين بالسيد اللي قدآم وآللي ورآ كآنو البنآت نصهم والسيد اللي ورآ بعد البنآت اللي بقوآ
رغد وهيفآء يتسآسرون
رغد بهمس:آمبيه وش هالمصيبه كل وحدآ مننآ نحن الثلآث جو اخوهآ ولآ خطيبهآ شهالقهر الحين كيف بنستهبل على اصحآب المحلآت
هيفآء بقهر وبهمس:وآنآ آدري عنهم شكو هم يجون آنآ بستهبل وانتي معي ولآعلينآ منهم توويب ؟
رغد بابتسآمة رضآ ونظرةالخبث بعينهآ وبهمس: آوكي اصلآ من غير مآتقولين بستهبل ولآعلي
وفآء نطت لهم لانها ورآهم وبهمس: شو جآلسين تتسآسرون فيه
رغد بهمس:بعدين يآقلبي بعدين