البارت الخامس عشر

3878 Words
وفآء بهمس:تفكين قصدي تكفين رسلي لي بالجوآل وش كنتم تقولون رغد تفكر صوتهآ وآطي للحين: هآتي جوآلج وآكتب لج وكآنو ريآن وسلطآن ورآئد كل وآحد عينه معلقه على خطيبته ريآن كآن يفكر ويسوق >>آخرتهآ بيصير حآدث خخخ وكآنت قدآمه سيآره رزآن صرخت: رينووو طآلع قدآمك سيآآآآآآرة ريآن انتبه وتجنبهآ الكل ارتخى بارتيآح ووصلوآ والكل نزل جيش صآرو رزآن وقفتهم: هييي وقفوآ يننقسم لمجموعآت وكل مجموعه عندهم جوآلآتهم آوكي الكل:آوكي وقسموهم طبعآ الشبآب بحآلهم بس بيرآقبوهم من بعيد والثلآث طبعآ بحآلهم والبقية مع بعض والثلآث بدو مشوآرهم ودخلوآ وهم البآقيين وخلينآ ع الثلآثي المرح ونشوف كيف بيهبلوون بآصحآب المحلآت دخلوآ آول محل شآفو فيه آغرآض تعجبهم وهيفآء رآحت تدور على المحل تشوف شي يعجبها ونست السآلفة خخخ رآيحه فيهآ والثنتين آخذوآ آي بلوزآ قدآمهم ورآحو يعني مسويين فيهآ بيسألون رغد بدلع : لو سمحت خيووو في من هآي البلوزآ لون آحمر ؟ اللي يبييع يتفلسف:آختي هآد النوع من البلآيز نآدر اكتير وآول مول ينزل فيه هآد المول هلأ يعني مآبتشوفي منو كتير رغد بدلع زيآدهـ :لآخيوو اصدي في منو هاللون ولآمآفي موجود ؟ الي يبيع:آيي في تفزلي آنسه بطلع لك اياهآ وشوفي اي هي آحلآ طبعآ اهو بس مسكـ البلوزآ عشان يطلع مثلهآ رغد اعترضت رغد نآوية تطفرهـ:آخيو خلآص غير رآييي بدي هآد البلوزآ وتو بيرجع بس نآدته رغد: شو بك بترجع الت لك تعآ طلع بلوزآ حمرآ نفس هآي البلوزآ لكآن اللي يبيع:مو تكـ التي خلآص بدك هي البلوزآآ اللي عندك؟ رغد باستنكآر:انا متى الت تعآ بس تعآ طلع متل هي باللون الاحمر وتوهـ بيروح نآدته:خلآص خيوو مآبدي عن جد اللي يبيع آستجن منهآ وخلآهآ تطلع ووفآء كانت تشوف من بعيد لي بعيد وفآطسة ضحك وهيفآء ولآهي دآرية وش يصير اخذت اللي تبيه ودفعت الفلوس وطلعت رغد وهي فآطسة ضحك : هههههههههههه فآتج يآهيوووف فآتج هيفآء وهي مبلمة: وش اللي فآتني ؟ وفآء ماهيب قآدرة تحكي بس تضحكـ والناس صآرت تطآلعهم وتتحمدربهآوتشكرهـ يعني آخر هبآل رغد:ههههههههه تعآلي نآخذ لنآ آسكريم من بآسكن روبنز وتآلي نقعد ع الكرآسي وبقولج هيفآء تحمست: آوكي ورآحو آخذول لهم ايس كريم وآكلوآ وقآلو لهآ السالفة هيفآء بونآسه:هههههه آكشششخ هبلتي بالرجآل يآليتني آنتبهت بس قهرر وبعد مآخلصوآ رآحو لمكآن الا لعآب و***بوآ وهيفآء بس تصآرخ من الخوف والثنتين فآطسين ضحك عليهآ وآلنآس اللي باللعبه هم يضحكون على هيفآء ويضحكون مع الثنتين خخخ >>مع الخيل يآشقرآ ونزلوآ وهيفآء حرمت تركب ومآركبت اللعبه اللي لعبوهآ وجلست على آقرب كرسي وجآلهآ آحد من ورآهآ وغمض عينهآ وآهي خآفت على روحهآ هيفآء بخوف : منو ,,,,:وآحد يموت فيج هيفآء مآعرفت صآحب الصوت وصرخت طبعآ من الازعآح محد انتبه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ++ انتهى البآرت الرآبع عشر توقعآتكم : منو اللي غمض عين هيفآء؟ وتوقعوآ بدون مااقول اسئلة خخخخ آنتظروني الآربعآ آو الخميس بحط البآرت تيب تحيآتي البـ الخ ـآمس عشر ـآرت : وعد منني طول عممري بآقي على ذكرآكـ عطني وعد منكـ تكون وآفي طول عممركـ ++ نروح نآخذ لفة ع البآقي اللي في الموول وبعدين نرجع لهم >> يلعن آووم النذآلة خخخ طبعآ :رزآن وسنآء وآريآم ودلع ومشآعل كآنو يتسووقون مع بعض مشآعل كآنت تفكر باللي صآر لهآ اليوم مع آمهآ ومآآنتبهت للشآب اللي قدآمهآ وصدمت فيه وكآن بيدهآ آسوآرهـ رقيقه بسرعه تنزع ولانو قميصه كآن فيه آزآرير علقت آنزعت وطآحت الارض هع مشآعل بربكه: آ.آ. آسفة آخوي مآآنتبهت الشآب كآن متنح على عيونهآ وعلى صوتهآ النآعم يعني رآيح فيهآ بس مآكآن مغآزلجي شوفوآ الدليل الحين هوووع الشآب انتبه على عمره : لا عآدي خيتي حصل خير >> شفتوآ شلون نآدر تلقون شبآب مثل كذآ بهل الايآم لانو لو كآن مغآزلجي طوآلي بيقولهآ كلام معسول وبيعطيهآ رقمه فهمتو ؟ هع >>قمت اتفلسف آدري المهم نرجع للروآية ونزلت بتآخذ اسوآرتهآ اللي طآحت ع الارض وهو نزل بعد وتلآقت عيونهم تخيلوآ قدآم خلق الله بعد خخخخ مشآعل جذبهآ هالشآب مآتدري ليه وجت سنآء بسرعه لانهم بيطلعون من المحل سنآء شآفت اللي صآر بغت تضحك بس مسكت ضحكتهآ وتكلمت وبصوتهآ الضحكة : ميشووو صآر لج شي سلآمآت هآتي يدج .. وسحبت يدهآ ووقفتهآ على طولهآ مشآعل بقهر وهي ناسية وجود الشآب آصلآ: سنوو تتطنزين هين آشوف فيج يوم يلآ آمشي ..وبتهديد..وان خبرتي احد لآ آتوطى ببطنج فآهمة سنآء بتطنز: عدآآل يآشيخة مشآعل بنت نآدر الـ,,, خوفتيني الحين ,, وسحبت يدهآ ,, آقول آمشي آهوو بس ولا بنروح عنج ورآحو وآصلآ نآسيين وجود الشآب المرآقب لكل شي وصديقه فآطس ضحك عليه صديقه: ههههههههههه خآلدوهـ عسى مآشر اثركـ ذبت مع هل الادمية خآلد تن*د: آقول مش بس مش تدري اسمهآ قريب من اسمكـ صديقه نط له: صج وآلله شو اسمهآ؟ خآلد ضحك : ههههههههههه وربي انك بآيخ يآمشعلوووهـ رح بس رح مآنيب قآيل لكـ مشعل بقهر: آف*جيكـ منت بقآيل لي هآ.؟ آوكي يصير خير ان مآنشرت هالموقف في كل المنتديآت هين بس هين خآلد : آقو ل أمش بس أمش مشعل يذكرهـ:وآختي وآختك يآغ*ي نروح ونخليهم؟ خآلد ض*ب جبهته بيدهـ:يوووهـ نسينآهم ايش رآيك نخليهم يتعرفون عليهم مشعل:بلآغبآء رآحو كيف بيعرفوهم ؟ خآلد آنقهر من غبآء صآحبه:يآغ*ي شوفهم منآكـ يحآسبون يعني الحين بيطلعون مشعل فهى:وآآآآآآآل عليك كل هل المسآفة وشفتهم خآلد:رح بس رح لاتحسدني ونآدهم ورآح ونآدهم خآلد كآن يرآقب مشآعل وهي وآقفة تنتظر دورهم عشان يحآسبون>كآن المحل زحمة شويآت وفآلتنهآ البنت تسولف وتضحكـ خخخخ وجت آخته وآخت صديقه عهوود آخته منقهره: خييير شتبي جآيبنآ آخر آلدنيآ؟ خآلد:بلللل عليتس آكلتيني المهم شفتوهذول اللي هنآك وآقفات ينتظرون دورهن؟ آغآدير آخت صديقه مقهوره حدهآ : آيي وش فيهم؟ خآلد:حشى كبآريت ماتتحآكون المهم روحوآ لهم وصآدقوهن الثنتين كأن احد كآت عليهم مووية:خييييييير ؟ مشعل رفع ايده يعني مآله دخل وبعد شوي خآلد تن*د: آنآ آبيكم تصآدقونهن عشآن تعلق قلبي بوحدآ منهن آوكي؟ الثنتين وهم طآيرآت من الفرح له : مو بس آوكي آوكيآت عهود:زين آي وحدآ عشآن نعرف آخلآقهآ؟ خآلد يتذكر شكلهآ: آممم آهي تقريبآ آضعف وحدآ فيهم وشويآت طويلة ومتلثمة آغآدير ض*بته بخفه على ضهرهـ : بلآ خبآل كلهم اضعآف ومتلثمآت وطويلآت بس في وحدآ بآرزة شويآت وفآلتهآ عدل هاذي هي؟ خآلد وهو يدقق النظر في مشآعل:آيي هآذي هي يلآ روحون صآدقوهن وقلن لي آخر الاخبآر الثنتين:آوكي بتأمر ورآحو لهم الثنتين بدلع: هآآآي البنآت وعلآمآت الاستفهآم فوق رآسهم: هآيآت عهود وهي تلعب بانآملهآ: ممكن نمشي معآكم آو بالاحرى تصيرون صديقآتنآ؟ الكل استآنس ورحب بالفكرهـ مآعدآ مشآعل الا قلبهآ قآرصهآ بس ابتسمت بعد مآفروآ السوق فر قرب يأذن المغرب قرروآ يروحوآ يقعدون باحدآ من المطآعم اللي هنآك >>مقدر ع اللغه ياشيخه أغأدير بهدوء: ممكن تعرفوناآ على آسمآئكم وآعمآركم؟ وبدت كل وحدآ تعرف عن روحهآ عهود بابتسآمة : آنآ عهود عمري 19 وهاذي اغادير صديقتي الروح بالروح عمرهآ مثل عمري الكل: العمر كله يآرب وجلسوآ سوآلف وضحححك ع الاخر المهم نروح للثلآث هيفآء صرخت ومحد سمعها من الضجة وصوت الالعآاب ,,,, ضحك : هههههههههههههه لهدرجة تخآفي ياقمر؟ هيفآء لفت وبعصبية:ياللي ماتستحي روح عني وجلس جنبهآ ومسك يدهآ هيفآء تبي تفلت يدهآ :افلت يدي يآخي ,,,,, كل ماله يقرب: وآلله انج حلووهـ ولقطة ماتتفوتين هيفآء تبي تفلت يدهآ ماهي قآدره : يآمعفــــن يدي آتركههآ ولآ قسمآ بالله لاآلم عليك النآس ,,,,,: هههههههه يآحلوج وانتي تنكتين صرخي محد بيسمعج شآفت رآئد قريب وهو مع سلطآن وريآن وصرخت باعلى صوتهآ: الحقـــــــــــــــوووووووووووووووووونــــــــــــ ـي والتفت رآئد لمص*ر الصوت وشآف اللي شافه ورآح لهآ والشرآر يتطآير من عينه هيفاء شوي وتبكي : رآئد تكفى بعدهـ تهئ تهئ وشآل المغآزلجي من يآقته ورمآهـ ع الارض هيفاء وقفت بخوف : رئوود حبيبي تكفى لاتوسخ يدينك ع هالنذل رآئد لف لهآ وبعصبية: آوقفي ورآي ولاتتحركين فآهمه ؟ هزت رآسهآ وهي تبكي ووقفت ورآهـ المغآزلجي وقف وباستهزآء:هذآ حبيبج ؟! بالله عليج جآوبي انا انصح احسن منه لاهيبه ولآشي رآئد جن جنونه على كلامه وض*ب بقس على خدهـ وطلع من فمه الدم رآئد بعصبية:اذا انت قد هالكلام يلآ ف*جيني شطآرتك ومحد يتعدى او يغآزل بنآت النآس الااهله مآعرفوآ يربوهـ واذا انت ترضآهآ على آختك هذا شي ثاني المغآزلجي عصب: آقول شوف نفسك آول مع هالنجسه اللي معكـ اللي كل مصآدقه أحد هيفآء عصبت:آذا انت نجس وتحسب كل الناس مثلكـ هذا لانكـ مرييييييييض نفسسسييييآ آنصحك تروح الدكتور وتشوف نفسك يآنجس بالاول تالي تعال وشوف بنات الناس المحترمآت ولا تتعدى على اسيآدكـ فآآآآآآآآهم ؟ ورآح وهو يتوعدهم رآئد منصدم من اللي قآلته هيفآء وكيف يطلع لسآنهآ وتطلع مغرورهـ شويآت هيفآء هدت بردت حرتهآ وجلست ع الكرسي بارتيآح والناس للحين مو منتبه من الازعآج وجو وفآء ورغد وهم فآطسآت ضحك وماانتبهو لوجود رآئد وفآء وهي خآلصة من الضحك:هههههههههههه ويلي هيوووف وربي فآتج حمآآس الالعآب لو كملتي معنآ هبلنآ بالـ ,,,,, وحطت رغد يدهآ على فم وفآء رغد بهمس : جججب بآغ*ية مآتششووففين رآئد قدآمج نآوية تفضحينآ رآئد متكتف: مآتكملين يآست وفآء هبلتم بمن؟ وفآء تدور لهآ تصريفه: آ.آ .قصدي هبلت برغد وهي مآتت من الخوف مو هيك رغد ؟ رغد ض*بت بيدهآ على جبهتها"يوهـ هالبنت ماتعرف ترقع":آيييي صح كلآمهآ رآئد ماصدق لان رغد لآتهآب من اي شي يعني ماتخاف من اي شي مثل اللعبه رآئد بتعجب:وين كنتوآ وتآركين هيووفآ هنآ ؟ رغد تتمسخر بدآخلهآ"وآلله عشنآ وشفنآ يدلعهآ شكل البنت لحسست عقلهـ هع " : كنآ نلعب مثل مآكنت شآيف وهي خوآفه شويآت يعني حتى من ظلهآ تخآف ,, هيفآء خزتهآ يعني سكتي ورغد "هي خآربه خآربه خليني اعميهآ".,,لعبت مرآ وحدآ وخآفت معنآ اللعبه مآتخوف آبد ومارضت تكمل معنا باقي الالعآب رائد فتح عينه ع الاخر: يعني لعبتوآ كل هالالعآب؟ وفآء تقوت وتصنعت البرود: آييي لعبنآهآ كلهآ عندك مآنع؟ رآئدبجمود:لآ بس شلون تخلونهآ لوحدهآ طول هل الوقت لو جآ آحد وسوآ لهآ شي ترضونهآ لآنفسكم هآ؟ رغد بقوهـ>قلت لكم ماتخاف شي: نحنآ كنآ نلعب وبعدين المجمع كلهآ نآس ولآ مو مآليين عينك النآس هذول؟ رآئد وهو يخزهآ بقوهـ: تشوفون ان جيتوآ بعد هالمرهـ مجمعآت رغد بنظرة تحدي: تتحدى آنو مانجي او نطلع مكآن ؟ رآئد بنظرة تحدي: آيي آتحدى رغد ببرود وهي تلعب باظآفرهآ :نشوف مين بينجح انا ولآ آنت ,, ولفت للثنتين,, يلآ قآيز بنروح للبآقي سلآمز يآحلو ولما ابتعدوآ وفآء ض*بتهآ على ضهرها بعصبية: ايش فيج انتي جنيتي ؟ شلون مانطلع طول الدهر رغد ببرود وخبث: مآتدري انو معكم آووم الخطط لآتحآتون رآح نطلع وبكرآ كمآن وبنخيم اذا تبون ورآحوآ لهم ولمآ وصلوآ الثلآث:هآآيز قآآآآيز البنآت:هآيآت وجلسوآ رغد باستغرآب وهي تهمس لرشآ:رش رش منو هذول؟ رشآ بصوت شوي عآلي: هذول عهود وآغآدير تعرفنا عليهم وباذن الله بنصير صديقآت ,,ولفت لاغادير وعهود,,هاذي رغد عمرهآ 17 آخر سنة ثالث ثنوي آخت رزآن الثنتين: تشرفنآ رغد بابتسآمة: لي الشرف وآلله وآلنعم بيكم الثنتين:الله ينعم عليج حبيبتي رشآ تكمل :وهآذي هيفآء آووخت آريآم وهاذي وفآء وحيدة امهآ وطبعا بنفس عمر رغد وطبعآ مر الوقت بسسرعـهـ بالسوآلف والضححك ورجعوآ البيت السآعـهـ ثمآن الكل دخل ماعدا الثلآث يفكرون شلون يخلون الشيآب يوآفقون انهم يطلعون رغد نطت وبخبث:لقيتهآ وآلله لاتندم يااستآذ رآئد الثنتين:اتحفينآ رغد بخبث:الحين ,,,,, الى اخره قالت لهم السآلفة طبعآ رآحو البنآت المجلس اللي يجتمعوآ فيهآ الشيآب وكآنو الشبآب رآزين وجيهم هع رغد خزت رآئد ولفت عنه لابوهآ: يآلله انك تحيييهم ابو ريآن عرف ان ورآهآ شي: هههههه عطيني من الاخر وش تبين رغد خزت الشبآب: آبي آكلمكم انا وشلتي على انفرآد الشبآب فهمو وقآمو رغد جلست جنب ابوهآ وبدلع:بآبآتي بو ريآن: يآعيون باباتج رغد تلعب باصابيع ابوهآ بدلآل: آبي بكرآ نروح نخيم بالبر بوريان تذكر الكلام اللي قاله رائد وبصرآمة:لآمافي روحـه رغد تتميع آكثثر وتتدلل تدري انه ابوهآ مايقدر على دلعهم: يبآهـ تكفى من زمآن ماطلعنآ مكآن واحنا بعدين مخلصين كل شي حق عرس رزآن موصيين من برآ ويجون تكفى وتكفى تهز رجآجيل بوريآن حن قلبه ونسى الكلآم اللي قالآه رآئد: من هالعيون يآعيون ابوج انتي بساول شي باشاور الجمآعه اللي هني نسينآهم ,, ولف للشيآب وبصرآخ,,يآجمآعة الخير خلو حريمكم يجهزون اغرآض لبآكر بنروح نخيم بالبر شو رآيكم؟ الكل: فكرهـ مآهيب شينه رغد فرحت وابتسآمة النصصر على فمهآ وضمت ابوهآ: يآني فديتك يآبوي آمووووآآآح .. بآسته على رآسه .. آموووت فيييييك وبترآبك المآشي عليه والثنتين فرحآنآت حددهم وكل وحدآ رآحت بآست رآس الكل وشكرووهم وطلعوآ رغد شآفت رآئد يتكلم مع سلطآن وريآن والبآقي وورآهآ الثنتين: مو قلت لك انا اللي برآسي ,,وهي تآشر على رآسهآ,, آسويه وبآكر طآلعين نخيم ماعاش من يتحدآني ,, وبنظرة تحدي,, هاذي البدآية آحححذر من آلنههآية والمفآججئة اللي بتجججي لكـ ,, وضحكت بخبث ,,, بآآآآي يآحلووو ورآحت وهي تتميع وتتدلع بمشيتهآ ورآفعه انفهآ عليهم وتمشي بغرور وآالبآقيين مآيدرون عن السآلفة رآئد انقهههر وض*ب بيدهـ ع الجدآر بعصبيهـ : آففف على اخر عمري هالفصعونة تجيني وت**سب التححدي آخخخ يالقهههر ريآن:شو السآلفة يآرجآل؟ تحدي ومآتحدي قآل لهم كل السسآلفة ريآن ضححك:ههههههههه مآلت عليك بس من رجججآل مآتدري انو الوآلد لاتدلعوآ آو تميعوآ مآيقدر يرفض لهم طلب مآلت عليك مره ثانية لاتححدآ لاهاذي الدآهيه ولآ الثآنية نآصر بغيرهـ: وايش دخل الثانية؟ ريآن:هههههههه ويلي شبت الغيرهـ آالحقوآ هىآتو موية نطفيهآ الكل ضححك ماعدآ نآصر:ههههههههههههههههههه وليد بروقآن:حلوهـ وآلله جبتهآ عدل ريآن بهبآل: آجل رقمهآ الكل: يآقدممكـ ورن جوآل نآصر بموسيقى هآدية ورومآنسيه وشآف الاسم"غلآروحي" وآبتسسسم "آتصلت بوقتهآ فديتهآ بسس" زيآد كآن معهم :رح رد بس رح يآروميوو زمآنننكـ نآصر بابتسآمة: يآمصصصآلـة دمكم بسسس آشششوووف فيكم يييووم ورآح يكلم حبيبة آلبووو ... صج انو قصصير وانا تأخرت بس مو منني >>آنتو تعرفون آجآزة وكثرة الاعرآسس انا اححآول اكتب لكم جزء بصيت >مفككرهـ حآلهآ بفلتهم على غفله وكآنت لآبسسه"برمودآ بني وفيه حزآم وردي وبلوزآ وردية من غير اكمآم وفيه **رآت على فوق وصآير ضآغط ع الخصر ومشدود عند الص*ر ومسويه شعرها كيرلي وتاج"طوق"وردي "وسآعهـ ورديه عريضهـ شويآت ولآبسة جزمة وانتم بكرآمة بيضآ وفيها وردي وروج وردي فآقع ولابسه حلق طويل يوصل لين الاكتاف فيه اللون الازرق والوردي والبني "وخيآآآآل طآلعه وشآفت رغد متوجهه لجهة قسم الشبآب وعقدت حوآجبهآ مستغربه ورآحت لهآ:هلآوي ,, وش تسوي في قسسم الشبآب؟ رغد ارتبكت:لا بس ابي آخوي ريآن بروح له سنآء مادخلت بالهآ آبد الفكرهـ بس مشتهآ: آهآ تيب روحي محد مآسكنج ,, ورآحت رغد وسنآء كملت طريقهآ وصدمت بوآحد سنآء :آهـ ,, توهآ بتطيح بس لحق عليهآ وحآوط خصرهـآ وسنآء كانت مغمضة عيونها تنتظر تطيح لكنها تفآجئت باحد يحآوطها من خصصرها وفتحت عينهآ وشآفت زيآد زيآد بشآعرية:وربي قممممر قممممر فوووق التصور بعد سناء سآحت من الحيآ ولعنت روحها الف مرآ لانها جات من غير شيله سنآء تكلمت بحيآ:زيآآد مووقته بعدشويآت بنروح للمخيم زيآد همس لهآ باذنهآ:وربي احببج فوووق التصور *_^ خلنا من الرومآنسيين ونروح لاثنين خطنطيرين>>آكيد عرفتو قصدي ولاماعرفتو؟ >>يآسخفج ياششيخه ++ عند رغد: كآنت وآقفة عند البآب وخشت عبآتهآ تحت الكنبه والقت على روحها نظرهـ اخيره رغد بثقه:آمووووآح فديت روحي ادنن وطقت البآب سلطآن بعصبية للحين:لاحد يدخل مآلي خلق اححد فضف وجههك ياللي عند الباب رغد مااهتمت لكلآمه ومسكت مقبض البآب وقلبهآ مسوي حفلة من كثر ماينبض وفتحته ودخلت وسكرت الباب ورآهآ وشآفته جآلس ع الكرسي وقدآمه مكتبه وحاط رآسه بين ايدينه ومبين عليه انو معصب رغد بخبث"وآلله لاخليك تروق الحين ع الاخر بهبآلي" رآحت وقفت ورآهـ وآهو ماانتبه وحآوطت رقبته بجرأه:حبيبي زعلت مني ؟ سلطآن يستوعب الصصوت والايد النآعمه اللي محآوطه رقبته بعد مااستوعب سلطآن بعصبيه شآل ايدينها بقوهـ: ولج عين تجين ؟ رغد"عآتي مقبوله منك يآحلوو اصبر علي شويآت بس":حبيبي وربي موقصصدي بس كنت معصصبه انكم جيتوآ بلاآحم ولآدستور لاتزعل مني عفيه سلطآن وهو للحين مقهوور: لآومرآددتج لي وش تقولين عنهآ؟ رغد"يآليل مطولكـ,, آفف يآذآ العلم وش فيه ذآ" تدلعت رغد دلع يذوب محد يقدر عليه:حبيبي اهون عليك جآيه لك وابيك تسامحني على زلتي وانت مانت بمسآمحني الله يسآمححك لكن ,, وتو بتطلع من الغرفه الا مسك يدهآ سلطآن سلطآن بابتسآمة تخقق: وانا اقدر آزعـل ع القممر اللي قدآمي رغد ابتسمت على جنب بدلع"ههههه وآخيرآ اللي ابيه حصصل ومازعل مني" وبدلع وهي تلعب باضآفيرهآ:ههههههه وي تسلم قلبي سلطآن بآسهآ على خدودهآ:وربي انج قمممممر لو آلود ودي كآن آكلتج رغد ضحكت بخجل:هههههههههههه وي لا تآكلني في ناس يبوني غيركـ سلطآن جلس ع الكنبه وجلس يتأمل هالانسانه اللي قدامه رغد ماقدرت تستحمل السسكوت ونظراته تحرقها:اش فيك تناظرني في شي بشكلي غلط ؟ سلطآن:لآ بس كذا اناظرج حرآم يعني؟ رغد لوت فمهآ"آلآخ شكله فآلهآ ومطول خليني اقصرهآ آحسسن"وسمعت صوت موبآيلهآ يرن "جآ بوقته النحس" بآسم "فديت توأم روحي " وردت 
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD