البارت السادس عشر

3312 Words
رغد بربكة:هلآعمري ...يه لاتزفين الحين جآيه .. وبهمس..العلوم جآيتج قلبي..يآكثثر ماتحنين الحين جآيه جآيه ..يلآضفي وجهج ومن ويلكم انتي مع الطفره اللي معآج ان تعبثتوا ابغرآضي .. طآلعه عليج ياقلبي في الاسلوب وش اسوي بعد ..ايي زين يلآ تشآآو حبي ,,وقفلت وتنح نحت,, آحم آآ سلطآن الحين بروح سلطآن بتفهي:آيي طيب اجل اشوفج بالمخييم رغد لوت فمهآ"آيي هين ان شفت رقعة وجهي قدآمك مرة ثانية ":تيب يلآ تشآوو حبوو ,, ومآينششآف غير غبآرهآ طلعت وسكرت الباب ورآهآ وابتسمت بخبث"هأ جزء من الخخطه ونججح بآقي الجزء الثاني يآويلك ويلآهـ مني يآرآئد" وآخذت عبآتهآ وشيلتهآ ولبستهم ومشت وهي تدندن تحسس روحهآ طآيرهـ من الفرححهـ رغد وهي تغني اغنية لهانا مونتانا>>رآيقه حددها الاخت:"i miss you2" Sha la la la la Sha la la la la You used to call me your angel Said I was sent straight down from heaven You'd hold me close in your arms I loved the way you felt so strong I never wanted you to leave I wanted you to stay here holding me [CHORUS:] I miss you I miss your smile وفجأة وقفت عن الغنآء وشآفت العششآق×زيآد&سنآء× وسمعت اللي قاله زيآد انفجعت رغد من اللي سمعته رغد بقوهـ:قسم بالله انكم ماتستحون ,, ورآحت جري لغرفتهآ وسنآء من قوو الصدمة اللي سمعته من زيآد ومن اللي سمعته رغد سنآء بسسرعه لحقتهآ لاتطيح من عينها سناء صرخت:رغــــــد آوقفي بافهمج لاتفهمي غلط رغد ولآكأنهآ تسسمع رآحت وآلدموع ماخذهـ مجرآهآ سنآء وقفت وض*بت الارض بقووهـ :يآربيه الحين وش يفهمها ذي +++ توقعآتكم: وش تتوقعون اللي قاله زيآد لسنآء وسمعته رغد؟ وهل هالامر يخص رغد؟ ووش تتوقعون خطة رغد لرآئد؟ وان شاء الله البارت كان عند حسسن ضنكم؟^^ >>وش جاب هالسسؤآل الحين دآخل عررض عطوني توقعاتكم من فضلكم>>مقدر ع اللغة ياششيخه وان شاء الله البآرت الجآي يوم الخميس باذن الله تعالى فكونوآ بانتظآري >>حلفي يآشيخه وش يسوون ينتظرونج تحيآتي لكم +++ البآرت: تشتاق روحي للسمآء شوق المسآكين آحتآج ان اسموآ كمآ آحتآج للعين لكن قلبي كلمآ آغفو يمنيني يآمن دنآ مني الى حد الششرآيين بل في ألطآفه ادني ليدنيني ربآهـ في دنيآ الهوآ لآلآتخليني ++ دخلت رغد غرفتهآ ودموعهآ على خدهآ وهي تكرر بدآخلهآ"قليلين آدب يحددون مصيري على كيفهم" ورمت نفسسها ع السرير وبدت تبكي بصصوت عآلي والثنتين مندهششتين من اللي صاير جت وفاء وبحنية:رغوود شو فيج؟ قآمت ورمت روحهآ بقوهـ على وفآء لدرجة انو وفاء كانت بتطيح :وفآآء يبوون يفتكون مني تهئ شفتي ششلون يعني مححد يبيني كلن يبيني آروح تهئ تهئ وفاء تمسح على شعر رغد الكثيف وبحنية:رغوود عمري من مآيحبج ولآيبيج كلنا نبيج سمعتي كلنا نبيج ماجابته آمه اللي يقول مايبي رغـد والحين مسسحي دموعج وين رغوودتي اللي دمعتها عزيزهـ؟ رغد وهي تمسسح دموعهآ: هنآآآآآ قدآمج ,,, ورمت روحها مره ثانية لوفآء,,,ربي لآيحرمني منج وفوووي صآرت السسآعهـ خمس الفجر وبدوآ يحطون الاغرآض والاشيآء اللي يحتآجونهآ بالسسيآرة وبعد ماحطو كل ششي بدوآ البنآت يتهآوششون مع الششبآب عششان يبون يركبون كلهم مع بعض والششبآب مهم برآضيين يبون كل وحدآ وتمشي مع خطيبهآ رغد تخصرت وبححدهـ: آنآ مسستحيل آركب بدون حبآيب آلبي يعني لكم خيآرين يآآمآ تركبونآ مع بعض او تنطقوون هنيي وبتروح كل وحدآ مع آبوهآ ؟ رزآن وهي معآرضه جدآ آنهآ تركب مع نآصر: وآنآ مسستحييل آركب بدون حبآيبي بعـد هي فوضه فووضه نركب معآكم ؟ آريآم بعصبية: سمعتوآ وش قآلوآ يآآمآ نركب مع بعض آو السلآم عليكم كل وحدآ بتركب مع ابوهآ آو عمهآ؟ فيصل بحددهـ: آنتي آخر وحدآ تحكين بتركبين معي آول وحدآ وريلج فوق رآسسج آريآم تخصصرت بعصبية: آحلف عآآد تكفى؟ آنآ آركب معآك مسسستحيييل اذا ركبت معآك نآدوآ اللي بالمقبرهـ يشيلوني ويدفنوني سسمعت مسستحيل تكلم آقوآهم واللي محد يقدر عليه وليد بعصصبية:هييييه آنتي ويآهآ آن شاء الله بتمششونآ على كيفكم لآ يآمآمآ كل وحدآ وبتركب مع خطيبهآ آو آخوهآ فآهمين ؟ رغد تجرأت وبعصبية آكثثر منه: آحلف بسس! آآ تبي خطيبتك رشووو خذهآ آمآ نحنآ نووووي نركب معآكم عششتوآ آخر زمن الشبآب يمششونآ على كيفهم وبعدين تعآلوآ لاصصرنآ زوجآتكم وحلآلكم تكلموآ آلحين بسسس خطبه آووف قطع ,, رشآ آرتآحب وكآن ودهآ تبووس رغد وتحضنهآ بس تمآسسكت نفسسهآ لاتتفشل وليد مسك ايد رششآ يعني بيركبهآ معه رشآ سحبت يدهآ وتو بتتكلم بسس رغد سبقتهآ رغد بحدهـ: كلآمٍ يوصلكم ويتعدآكم ان وآحد منكم تقرب نقطة آو مسسآفة وحدآ آلآ بيششوف ششغله فآهمين؟ وآلآ مورآضي لآآله الا الله فيه آكثثر من آربع جدرآن آختآروآ لكم وآحد وطقوآ رآسسكم فيه ,, وآلتفت للبنآت,,اللي يبي يركب مع ذولي يقعد واللي مايبي يلحقني , ورآحت وركبت سيآرة آبوهآ وكل البنآت رآحوآ وطبعآ صآحبتكم آريآم مـن العصبية اللي فيهآ تمششي على بيض مآتبي ت**سرهـ على مهلهآ وآخذهآ فيصل فرصصة وبحركة سسريعهـ حملهآ قدآم الكل واهي مندهششة من تصرفه آريآم بعصبية: قسم بالله ان مانزلتني ماتششوف خير ودلع انتبهت له وضحكت ورآحت تلحق على اريام قبل لايصير لهآ شي وشآلت جزمتهآ بيدهآ وبدت تركض بسسرعهـ كأنه آححد لآحقهآ دلع وصصلت وشآفت آريآم تصصرخ عليه وهو بسس يضححك دلع وهي تششآهق " يعني تعبت": فيصل تكفى نزلهآ ولآ ترآ هذا جوآلي بتصصل على عمتي آم وليد ؟ فيصل ببرود وهو ينزلها ووحط يده على خصصرهآ ومسكه بقوهـ :عآدي آتصصلي مابتقول شي آريآم شوي وتبكي : فيصل تكفى هدني واللي يرحم وآلد*ك آلمتني دلع بعفوية:فصوول تكفى وآنآ خيتك هدهآ آلحين وتالي بجيبهآ لك فيصل بلعآنة: مآآآكووو بتركب معي ,, وركب وهي ركبت لآنهآ تدري انو مابيخليهآ لحآلهآ وقبل ماتركب همسست لدلع :دلـع تكففين قولي لآبوي دلع **رت خآطرهآ حآل آريآم ورآحت جري قبل لايشردون عنها ودخلت السيآرة وهي تششآهق بقوهـ من قوو الجري اللي جريته بو ريآن يتمسسخر: علآمج مضيعه مآسكه جزمتج بيدج لايكون في سبآق الجري السنوي للحريم؟ الكل: ههههههههههههههههه دلع انحرجت مرآ ولبست جزمتهآ قبل لايكملون مسخرتهم عليهآ رشآ تهمس لدلع:وين آريآم؟ دلع بقهروبهمس:وجه النحس خطيبهآ مارضى اجيبها الا يبي يركبهآ معه وانتقلت الاخبار بين البنآت ورغد آنقهرت مرآ وجلسست تفكر وش بتسوي فيهم وخطرت لهآ فكرهـ بعد ثلآث سآعآت وصلوآ المخيم ورغد من آول مآجت فكت اللثام ولآعليها من آحد وفكت غشوتهآ وطبعا شششكلهآ مع الهوآ اللي يطير شعرهآ جنآآن ورآحت لابوهآ رغد بدلع :دآدي بو ريآن:يآلبيه رغد بدلع:آبي آركب العصر دبآب آوكي آو آسسوق سيآرة بوريآن: من عيوني رغد:تسلم لي عيونك الحلوهـ فديتك انا ,, وبآسسته ورآحت وطبعآ كلهم رآحوآ يريحون بالخيم ينآمون وعند الشبآب اللي مآنآموآ رآئد:شرآيكم يآشبآب نستأجر لنآ دبآبآت وليد: آيي حلووو سلطآن يفكر ومو معآهم آبد ريآن وهو يلوح بيدهـ قدام عين سسلطآن: يآلحبيب وين رحت سلطآن: مامن مجيب ريآن يصرخ:هيييه يآبو الشبآب وين رحت سلطآن اخترع: وججعه خرعتني يآتبن ريآن:وين رحت يالحبيب؟ سلطآن:آبد بس جآلس آفكر بالمسستقبل الزآهر ريآن يتطنز:ههههههه ويلي آي مسستقبل انت ووجهك ذا آقول انا بروح عنك وانت فكر بمسستقبلكـ المششرق ههههههه,,ورآح وليد يسآسر ريآن:وش فيه الاخو رآيح فيهآ يفكر ريآن بمسآسرهـ:هههههه يقول يفكر بمستقبله المششرق خخخخ وليد:هههههههه شرآيك نسسوي له مقلب ؟ ريآن:قدآآم وليد جآب سطل وحط فيه مآي وملح وآخذهـ ريآن ووقف ورآ سلطآن وطرآآآآخ آنكب المآي كله عليه سلطآن نط ذيك النطه اللي محد يقدر ينط مثلهآ من الخرعهـ سلطآن وهو مرتجف من المآي البآرد: الله يخآذكم قولوآ آمين خرعتوووني يآحميير ,, ورآح وهو يتحلطم يبدل ملآبسسه وينششف روحهـ الاثنين فاطسسين ضحك على ششكله: ههههههههههههههههههههههه حتى ريآن تسسدح من الضححك عليه جآ رآئد وزيآد وعلآمآت استفهآم فوق روسهم زيآد باستغرآب: علآمكم تضحكون؟ ريآن مو قادر ينطق من شدة الضححك وبعد وليد نفس الحالة رآئد:آمش بس آمش هذول مابناخذ منهم لاحق ولآبآطل خلنا نطلع برآ المخيم نتمششى زيآد:آيي وآلله قدآم يلا ورآحو وجآ العصر ونآمو الشبآب وجلسسوآ البنآت من النوم رغد قعدت ورآحت توضت وصلت اللي فآتهآ رغد وبصوتهآ آثر النوم: وفووي تعالي غطيني بعباتي بلبس وفآء قآمت على طولهآ:آوكي يلآ بسسرعهـ عشان انا بعد بلبس ولبسوو الثلآث وطلعوآ برآ ورآحو لمخيم الرجآل الثلآث:السلآم عليكم الكل:وعليكم السلآم رغد بدت تدور سآلفة: آقول عمآني وآبوي الكرام شو حآل الاسهم الحين ؟ تكلم بو وليد: وآلله يآبنتي الاسهم كلها حمرآ وفآء فهمت قصدهآ: آيييي صووج عموو ؟ رغد دخلت بالسسآلفة على طول :عمآني وآبوي المحترم انا والبنات نبي نركب دبآب آو نسسوق سيآرة هآ وش قلتو؟ بو رآئد بحززم: لآلآلآ وآلف لآ بووليد بصرآخ وعصبية: وين قآعدين احنا بامريكآ عششان تسسووقون مسستحيل تسسوقون او تركبوون دبآب باحلآمكم الورديه رغد انقهرت وتو بترد بسس ابوها خزهآ يعني اسسكتي بو نآصر بهدوء:يآجآبر علآمك تصآرخ هم قالو يبون يركبون دبآب آو يسسوقون قول لهم بهدآوة لآ مو بصرآخ انا من نآحيتي اذا سنووي تبي تسسوق تاخذ السويتش مآل السسيآرة وتسسوق بو ريآن بحزم:آمآ آنتي يآرغد مع وفآء مسستحيل تسسوقون فآهمين؟ رغد والدموع بعيونهآ:بسس يبه بوريآن بصرآخ: انا قلت مآكووو يعني مآآكووو لاتتبسبسين لي رغد آنقهرت ومسسحت دمعتها قبل لاتطيح قدآمهم وض*بت برجلهآ بالارض بقووهـ هيفآء وهي تترجآهم لانو مافي الا هي اللي ماتكلمت هيفآء بهدوء:يبه بووليد:نعم هيفآء:نعم الله عليك ,,,وبارتبآك,,ممكن آجلس جنبك وآقولك شي بووليد زآح ششوي وقعدت هيفآء جنبه هيفآء وهي تعدل صصوتهآ المبحوح :آحم آحم ,,انا يايبه من زمن جدتي ماطلبت منك طلب ممكن ؟ بووليد ضحك :ههههههه آيي ممكن تفضلي هيفآء وهي متوترهـ :آ.آ.آ وقطع عليهم حكيهم دخول نآصر وزيآد ورآئد الثلآثه:السلآم عليكم الكل:وعليكم السسلآم قعدوآ رآئد:نحنا نبي نحجز لنآ دبآبآت شو رآيكم؟ بووليد: على رآحتكم يآوليدي اللي تبونه هيفآء بقهر"آلحين نحنا نبي نركب دبآبآت يقولون لا وهذولآ الهيلق يركبوون وبقولون على راحتهم لآ وآلله وانا بنت آبوي بقنعهم" هيفآء بصوت قريب للهمس : يبه آكوو الشباب بيركبون دبآبآت احنا ليش لآ ,, انا عندي اقترآح يايبه كل وآحد يركب خطيبته معآهـ هآ شو رآيك؟ بووليد جلسس يفكر ششوي وهيفآء خافت لايهزئها مثل العادهـ بووليد رحب بالفكره: آيي مدآم كذا زين هيفآء فرحت ونسست روحها وقالت بصوت عالي ششوي: هيآآآ وآخيرآ وآفق خخخ ,, وآنتبهت ان الكل يطآلع فيهآ وآنحرجت ووقفت هيفآء باحرآج : ايي المهم عمآني انا الحين بروح للبنات ,,والتفت لابوهآ,,يبه حآذر هآ موتغير رآيك آوكيز؟ بووليد: ههههههههه أن شاء الله مابغيرهـ هيفآء لوحت بايدهآ ورآحت وهي تجري بسسرعهـ من الفرحهـ بووليد قآل للشبآب نآصر بخبث: آييي عآدي يآعمي نركبهم معنا ليش لآ رآئد بدآ يششتغل عرق الخبثث عندهـ :آوكي هم يأمرون بسس زيآد وابتسآمة الخبثث على وجهه: ماعليه نركبهم مايصير خاطرهم وخاطركم الا طيب >>الله يسستر ع البنات بسس خخخ نروح للبنآت البآقيآت كآنو :دلع,رششآ,رزآن,سسنآء,آريآم ,,قآعدين عند حفة جبل والمنظر رووعهـ قدآمهم رزآن ششآفت سسيآرة جآية باتجآههم وصرخت بقوهـ رزآن بصرآخ:بنآآآآآآآآآآآآآآت قوووموآ بسسرعه اشردوآ والبنات بسسرعهـ شردوآ والسسيآرة تلحقهم وين مارآحوو وحتى فتحوآ الباب وكآنو بيسحبون وحدآ منهم وقربوآ من المخيم وشآفو الشبآب يمششون وبسسرعه تخبو ورآهم رزآن ششوي وتبكي:ريآآنييي ششوف هاذي السسيآرة تلحقنآ والشبآب مخترعين من اللي صاير ريآن حظن آخته :شنووو تلحقكم هيين آف*جيهآ آنآ جت دلع تعلقت بيدهـ: رينووو وربي تخووف حتى فتحوآ الباب كانو بيسبحوون وحدآ منآ آريآم تعلقت بفييصل من الخوف : تهئ تهئ كآنو بيسحبووني وربي خفت فيصل بتريق :ههههههه وآنتي دآيم آخر وحدآ تصيرين بالمششي وبالركض ههههههه آريآم ض*بته على ضهرهـ:وججع تتريق حضرتك طبعآ الشباب كلهم رآحو للسيآرة اللي لآحقه البنات للمخيم وطلعوآ شبآب سكرآنين"آعوذ بالله منهم" ووآحد بس صآحي اللي يسسوق طبعآ وتهآوشوآ معآهم ورجعوآ للبنآت والبنآت كانو قآعدين ومسسوين حلقة ويتنآقششون بالقضية اللي صارت لهم نآصر وهو رآفع حآجب: خلآص تصرفنآ معهم مايحتآج كل هذا النقآش هيفآء ورغد ووفآء جو وهم متلثمآت والفرح مبين على وجيهم الثلآث: هآآآيز قآيز الكل: هآيآت هيفآء ولأول مرآ تتكلم بصوت عالي قدام الكل هيفآء ومبين على صصوتهآ الفرح : قيرزل ونآآآسهـ بنسسوق الدبآب وفآء تصحح الخطأ: لآ قصدج بنركب مع ذولي اللي ورآكم البنآت كأن أحد كآب عليهم مووية وبدوآ بالاعترآضآت مثل العآدهـ رزآن آول المعترضين: آنآ آللي آبي آسسوق مابي احد يسسوق بدآلي ومالي دخل ابي آسسوق آريآم:وآنآ بعد آبي آسسوق مابي احد يسسسووق بي وكآنت آم سلطآن وآم فيصل وآم وليد ورآئد طآلعآت وسمعو النقآش آم فيصل:سمعووآ بتركبووآ مع الشبآب ولآ مآلكم دباب ولا هم يحزنون آم سلطآن:آييي نحنا نخاف عليكم نأمن عليكم الشبآب آحسسن آم رآئد:هذا اخر كلآم لينآ فآهمآت؟ آم وليد بعصبية: يآآمآ تركبون مع الشبآب ولا مآلكم ركبه مع هالدباب فآهمات؟ رشآ بقهر"يآحبيبي الام والابو والزوج كلهم عصبيين لا بالله فلحنآ صج شو هالحظ اللي عليي آووف" البنات انقهروآ والشباب ارتسسمت على شفاهم ابتسآمة نصر وخبث وجآبوآ الدبابات وكل وحدآ ركبت ورآ خطيبها هع آمآ دلـع فسسآقت سسيآرة والثلآث آنقهروآ عدل دلع كآنت تسسوق وتتفنن بالسوآقة وتسوي حركات بهآ وفتحت السسيآرة سسوتهآ كششف وتضحك ومبسسوطه حدهآ دله تصصرخ بتطنز:ههههههههآآآآآآآآي مسسآكين انا آركب بحآلي وآنتو كل وحدآ معآهآ مرآفق ههههههههآآآآآآي وكل وآحد رآح بمكآن ثآني ابتعدوآ عن بعض وجآ الليل وللحين مارجعوآ ماعدآ دلع اللي رجعت وجلس مع ابوها وعمها دلـع باستغرآب: يبه وينهم فيه مارجعو للحين؟ بوريآن بقلق:لآلآ للحين مارجعوآ وين رآحو ربي يهديهم قايل لهم انا لايروحوآ بعيد ودلع رآيحه جآية وآتصل على ريآن وجوآله مقفل والحريم عرفوآ انهم للحين مارجعوآ وجوآلآتهم مقفلة خآفوآ عليهم مرآ ++ توقعآتكم : وش صآر لهم؟ ووين رآحوآ ؟ يتبع بآرت غدآ باذن الله انتظروني تحياتي تآبع البآرت السسآبق: ٱنـآأ مٱهمٺنـي ٱحزٱنـي ۈڷآ همٺني همۈمي ۈڷڪن ............................... ڷيـﮧ يٱدنيـآأ ٱذٱ بضحڪ ٺبڪيني ++ كآنت رغد جآلسسة قريب ششوي من تلة والدبآب وقفه سلطآن ورآ هالتلة وسلطآن منسدح وحآط رآسه على رجلهآ وهي تفكر وتلعب بششعرهـ رغد من غيير قصد فكرت بصصوت عآلي ششوي:آهـ وربي احبه ليه محد فاهمني اعششقه بس بدري اروح معآهـ ربي يسسامحكم يازيوود وسنووي ,, وخذلتها دمعه طاحت على وجه سسلطآن سلطآن تن*د ومسسح دمعتهآ اللي طآحت عليه وسوآ نفسسه ماسسمع ششي وبغباء:من وين جت هالموووية لايكوون بتمطر رغد ضحكت على غبائه:هههههههههههه سسلطآن آبتسسم:تسلم لي هالضحكة وصآحبتهآ رغـد من الاحرآج جلسة تلعب ب*عرهـ سلطآن:ههههههههه ششوي ششوي لاتقلعين ششعري النآعم رغـد سوت نفسهآ زعلآنة:تكفى عآد الحين من نعومة ششعركـ رووح عني زين لآتكلمني سلطآن ابتسسم بدآخله"وربي هالبنت طفلة وبتجنني" سلطآن قآم عدل جلسسته ومسسك آيدهآ وهي تحاول تفلت لكن مسسكته قوية وبآس يدهآ :آمووت بسس بالزعلآنين آنآ رغـد ضحكت بخجل من نظرآته :هههههههههه قآم ووقف على طولة ووقفهآ معه وفتح شيلتهآ وشعرها تطاير مع الهوى وحملها وصرخ سلطآن بصرآخ:آحبــــــــــــــــــهــــــــــــــــآ يآآآآنـــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآس رغد:هههههههههههه سلطآن قصر صوتك عآد فضحتني سلطآن يعآندهآ:مانآ مقصر صوتي سلطآن ركض فيهآ وعبآتهآ كآنت بتطير لو مامسسكتهآ رغد رغـد وهي تضحك:ههههههههههههههه مجنوووون لو طآرت عبآيتي الحين بايش آروح سلطآن برومآنسس ـية:آنآ مجنوووون بحبج ,,خلهآ تطير وآلله لآخبيج عن الخلآيق ومآيششوفج آحد غيري رغد حطت رآسهآ على ص*ره:ربي لآيحرمني منك يآقلبي سلطآن تن*د:سحرعينج ذوبني وكنتي تتصدين لآكني خليتج تحبيني وآنآ بحبج غرقآن >>هذا ثاني وآحد قآل هالعبآرهـ هع رغـد آبتسسمت بحب له وهو رد الابتسسآمة"وربي اني كنت خبلة يوم اني مآحبيته من قبل" وظلوآ شوي يتمششون وتالي رجعوآ المخيم ++ وعند رزآن ونآصر: كآنت رزآن وآقفة وتفكر عند حآفة وتتأمل المنظر اللي قدآمهآ وجآلهآ نآصر من ورآهآ وحآوط خصرهآ وحط رآسه على كتفهآ وهي حطت يدهآ على يدهـ نآصر بهمس:شفتي مدآ هالكون ؟ كثثر هالعآلم آحببج والهوآ اللي تتنفسينيه انا اتنفسسج آنتي من دونج آنآ ميت رزآن تن*دت بحب تحب هالانسسآن كثر الكون ومآفيه:فديتكـ آنآ ,, آنآمآآحبك الا اموت بالترآب اللي مآششي عليه نآصر:فدآج الكون يآعيوون نآصر .. رزآن بخبث:تدري ششلون؟ نآصر:شنوو؟ رزآن فلتت منه وركضت ونآصر آندهش من الحركة اللي سسوتهآ وششلون قدرت تفلت نآصر:يووؤ تهربين مني هآ؟ ورآح ركض ورآهـ هـآوهي تركض وتضحك وبعدهآ تعبت رزآن من الجري ورمت روحهآ ع الرمل وشآفت ششي يتحرك جنبهآ وصرخت :آ.آ.آ.آ.آ.آ.آ.آ نآصر جآلهآ بسسرعه:علآمج تصآرخين ؟ رزآن متوتره:ح حـية نآصر مد يدهـ لهآ وبهمس:بسسرعهـ هآتي يدج رزآن مدت يدهآ لكن الحية "آلآفعى" كآنت بتنط على رزآن ونزلت رزآن يدهآ ورزآن ميته من الخووف بالليل وضلآم مآتششوف ششي كوويس رزآن ششوي وتطيح دمعتهآ بهمس:نصووري تكفى بعدهآ نآصر جآته فكرة ورآح للدبآب ورزآن حدهآ خآيفه وترتجف والحية تنآظر فيهآ يعني لاتحركت رزآن من الممكن انو الحية تعضهآ وتسممهآ وششغل الدبآب وصرخ:آبتعدي ششوي رزآن بكل هدووؤ تبتعد وفجأة جآالدباب مسسرعه ودآس ع الحية ,,ودخلت دآخل الرمل ومسسك يد رزآن وركبهآ قدآمه رزآن تتنفس بسسرعه من الخووف :ي يـمه كـ كـنت بـ بموت نآصر بحنآن:خلآص رزونتي هدي بنرجع المخيم لانششوف ششي ثثآني بعد ورجعوآ المخيم ++ وعند وفآء وريآن: كآن الاثنين سآكتين مآينطقوون بششي وكل وآحد وفكرهـ يوديه بعع ـيد ريآن مل من هال**ت ريآن بتافف:الين مت بنبقى كذآ ؟ وفآء:آنآ مآعندي ششي آسسولف به ,, تأففت وقآمت وقفت وتسندت ع التلة اللي آطول منهآ وتن*دت وبدت تغني بآغآني رآشش ـد المآجج ـد بكل هدوء ع** اللي بدآخلهآ ريآن وقف ورآهآ :يعني لين متى بتبقى كذآ ؟ وفآء تن*دت بضيق :مدري وفآء حسست بالحر فجأة وفكت شيلتهآ وشعرهآ تنآثر وتطآير مع نسمآت الهوى العليل وصآر يجي على وجه ريآن ريآن:شفتي هالهوى اللي يطير شعع ـرج؟ وفآء آستغربت ولفت له وصارت مقا**ه شوي وتلصق فيه وببرآئة:شو فيه؟ ريآن:الهوى اللي تتنفسس ـينه آنآ آتنفسس ـه والترآب اللي تدوسينه آموت بجزء منه وفآء نزلت رآسهآ بحيآ وشعرهآ جآ على وجههآ ريآن بعد شعرها عن وجهها وحطآهـ ورآ آذونهآ ورفع رآسهآ ريآن بنظرآت كلهآ حب ورومآنسس ـية:تصدقين ماغيير هالحيآ اللي عليج بيجنني وفآء غآصت بثيآبهآ من الحيآ ونزلت رآسهآ بعع ـد مره ثث ـآنية من غغ ـير ماتقول شش ـي ريآن رفعه مره ثانية وبنص عين:وبعع ـدين الا بترحميني من ششوفت وجج ـه الملآك اللي قدآمي وفآء ماقدرت تتحمل وججهآ حمر من الحيآ:رييآآآآآن ريآآن:يآآآلبييييهـ وفآء:لاتقول كذآ ترآي مااستحمل وجت هبة هوآ قوية وفتحت عبآيتهآ الكتف وكششفت المخفي ووفآء تحآول بقدر الامكآن انها تمسسس ـك عبآتها بس سس ـيقآنهآ تبين هع ريآن خلآص ذآآب عليهآ وبآسهآ آحم هع >>يمكن تعرفون من كثثر مااقولها بالبارتات خخخخخ ++ وعند هيفآء ورآئد: هيفآء منسسدحه ع الرمل وتتأمل السمآ ورآئد موقف بعيد عنهآ ششوي عند منحدر هع هيفآء حسست بالملل وطلعت جوآلهآ وفتحت الكآميرآ وبدت تصور عششوآئي ومن غير قصصد وجههت الكآميرآ لعند رآئد وصورته وقآمت وقفت على طولهآ وبدت تسسوي حركآت هبآل وتصور روحهآ مرهـ وهي مطلعه لسآنهآ ومرهـ كأنهآ دآيخه هبآآل ششي ورآئد آنتبه لهآ ولحركآتهآ وفطس ضححك:ههههههههههههههههه هيفآء ببلآهة:علآمك تضحك؟ رآئد يحآول يوقف عن الضححك:ههههههههههه ولآششي بس تذكرت نكته هيفآء للحين على بلآهتهآ:زين آجل انا بكمل التصوير هع رآئد:صوريني شو رآيج؟ هيفآء عجبتها الفكرة وابتسسمت بخبث:آييي عآتي مافي مششكلة بدآ رآئد يسسوي حركآت وهي جلست تصور وببآلهآ فكرآ بتسسويهآ هيفآء"خلآص مافي سسعه حق صصور زيآدهـ خلص سعة الذآكرة يه " هيفآء بمصلحه:رئوودي تكفى خليني آسسوق الدبآب ,,, وتسبل بعيونهآ يعني بريئة رآئد يفكر وبلعآنة:نووووو هيفآء:حيآتي تكفى خلني آسسوق تكفى بس من هني الين المخيم رآئد للحين على لعآنته :مآآآآكووو هيفآء بقهر:آحد قآلك انك عنييد وفيك لعآنة ؟ رآئد:ههههههههههه لآ توج تقولين ,, وبحركة سسريعةحملها وركب الدباب وجلسسها قدآمه سآآق فيها بسسرعه جنووونية وهيفاء خلآص شوي وتقدف خخخخ يع هيفآء وهي خلآص تحسس رآسهآ يفتر هيفآء:رئوودي حيآتي انته تكفى خفف السسرعه ششوي واطيح وربي رآئد:هههههههههههه لا تخافي ماسكنج كويس مابتطيحي ووصلوآ المخيم ++ في المخيم: دلـع رآيحه جآية وشآفت دبآب جآآآي من بعيد دلـع نطت من الفرحــه:يــــــــــــــــــــــس يـــــــــــــــــــس وشآفت انه رغد وسلطآن وورآهم على طول البآقي دلـع سسوت نفسسسها ثقيلة دلـع بمسسخرهـ:مرحبآ السسآع ,, كآن نمتوآ بعد ,, آمي وزوجآت عمآني وعماتي قلقلآنآت عليكم وآنتو ولا مفتكرين يلآ روحوآ لهن طمنوهن عليكن نزلت رغـد:تصدقين دلعووهـ آحيآن احس انج منتيب آختي تتكلمين بنوون النسوى يختي علآمج مصخخنه آحد ططآقج كف ونآسسية كيف لهجتج ؟ دلـع:هآهآهآ ضحكتيني ادخلي بس ادخلي لايجيج كف من اللي يحبه قلبج رغد:طيري زين محد يقدر يعطيني كف ,,ورآحت دخلت المخيم ودلـع انقهرت ودخلت ورآهآ طبعآ الششباب حطو اياديهم على قلوبهم من اللي بيصير لهم ودخلوآ الخيمة الخاصة بالرجآل وحصلوآ لهم تهزيء على كيف كيفكم بوريآن بعصبية:ششلون تطلعون من العصر لذي الحزهـ بالله عليكم ؟ بووليد يكمل بعصبية:وآلله لو صصآر للبنآت ششي لاتلومون الا انفسسكم ؟ فهمتوآ بونآصر هو الثاني عصب:آقسسم بالله ان اتذوآ البنات بششي عتبة البر مابتعدوها مره ثانية فآآهمين الششبآب:فآهمين وكل وآحد رآح وهو يتحلطم من جهه ++ ومرة الايام بالمخيم عآدية وجآ وقت رجووعهم لبيتهم ومحتآسسين اللي تدور عن الاي بود حقها واللي جزمتها وآنتو بكرآمة ضضآيعه واللي مو لآقية جوآلهآ والخ رغد تصرخ:يمآآآآآآآآآ وين جوآآآلي ؟ ام ريان جت:وانا شو مدريني عنه وين حطيتيه اصلآ رغد:تو من اشوي عطيتج اياه بيدي ام ريان:آقوول تقلعي عني ماعطيتيني ششي يلآ مناك بقووم اكمل ششغل ,,ورآحت وعفسست المكآن وسسوته خرآب ولقت جوآلهآ تحت السجآدة وكله رمل رغد بقهر:آوووف شو هالحآل ,,,وراحت ركبت سسيارة ابوها وهي تتحلطم وهي مآششية بطريقهآ صدمت بالعآمود لكن مش بقوهـ بشويش رغد بالم:آهـ صج اني حوولة ,,روآحت ركبت السسيآرة وهي تفرك جبينها من الالم وركب الكل السسيآرآت من بعد اللوية ++ ومرة الايآم وجآ وقت عرسس رزآن رزآن رآحت للمششغل من الضهر عششان يمديها تجهز ورآحو معها :دلع ورشآوآريآم وسنآء والباقيي رآحو مششغل ثاني وبالليل ++ رغد وهي تدخل الصصآلة :آوووف شو هالحر وفآءوهي تحرك يدها كأنهآ مروحه من الحـر :الا نيرآن نحمد ربنآ آنوو المكيآج مااخترب وسساح علينا هيفآء وهي مو عآرفة تمششي بالكعب:يييه ششو هالصندل العجب مايمشى عليه احس ششوي وانكب على وجهي رغد:هههههههههههه محد قالج ماتتعودي عليه آم ريآن وهي ورآهم:آمششو بسس وبلآ هذرآ زآيدهـ وبعد سآعآت آمتلت الصآلة من النآس اللي جآيين وبدوآ يشغلوون الدي جي وطبعآ الثلآث صآييرين مرآ نعومآت بلبسهم وششكلهم ويرقصصون وملفتين للانتبآهـ والاربعآ قآعدين بسس ويصفقوآ ويصفروآ وآخر هبآل وجآ وقت دخوول رزآن سنآء وآقفة مع رزآن رزآن وهي ترتجف بششكل فضييع:سنووي وربي خآيفة سنآء ضحكت بخفة:هههههه لاتخافي انا بمششي معآج عششان لاتطيحي وتتفششلي قدآم خلق الله 
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD