الفصل السابع (7)

2078 Words
(((((قصة توبة بنت من بنات الهوى))))) الحلقة الثامنة تضع براءة يدها على موضع الصفعة وتقول والدموع فى عينيها : ...انا مراتك بحلق بعينيه غير مصدق الكلمة التى سمعها ننننننعم ياختى بتقولى مين ياروح امك مراتى ازاى دانا اول مرة اشوفك ثم قبض على يدها وظل يصفعها صفعات متتالية وهو يقول وهو يكذ على اسنانه .....انطقى يبت انتى مين وعايزة ايه منى؟ ..وبراءة تصرخ وتصرخ ولا احد يغيثها منه ومن وراء الكاميرا شخصان يراقبان ما يحدث فقال شخص ....كفاية كده بقى البت حتموووت فى ايده الشخص الاخر وما هو غير اسامه متموت ولا تغور فى داهية سيبه بس يتسوى شوية الشخص .....يلا ياعم خلينا نكمل عليه اسامة ......ماشى يلا خيط من الدماء سال من جانب شفتيها وذلك لم يجعله يرحمها فكان يهز راسها وهو يقبض على شعرها ويقول بقسوة .....يبت انطقى والله ماحرحمك غير لما تقولى من ذقك عليا وهنا يفتح الباب ويدخل اسامة والذى معه وهو يقول وابتسامة خبيثة عل جانب فمه ....سيبها ياامجد بيه حسابك معانا احنا فالتفت امجد اليه وقد اتسعت عيناه من المفاجأة ودون ان يشعر ترك براءة للتهاوى على الارض تتلوى من الالم امجد بضيق ....وهو ينظر للشخص الواقف بثبات بجوار اسامه ....اشرف بيه ؟ فيه ايه فتكلم اسامة بالنيابة عن اشرف وهو يقول ويديه فى جيوب بناطله وبثقة ونبرة تهديد قال .....شوف ياأمجد بيه بكرة الصبح تروح وتسحب ترشيحك من الانتخابات والا حتلاقى فضيحتك على الفيس بقت بجلاجل والناس تعرف ان الرجل الشريف النزيه متجوز واحدة هه بنت ليل ونظر الى براءة وااه صحيح لو طلقتها حتضطر تدفع 100 مليون جنيه ثم ضحك اسامة ضحكة منتصرة شريرة ثم تركه واغلق الباب فتهاوى امجد على مقعده غير مستوعب لما سمعه وتذكر اشرف وكيف اتى له فى هيئة رجل اعمال يريد تنفيذ صفقة معه وطبعا امجد عندما سأل عليه فوجده لا غبار عليه ووافق على تفيذ الصفقة ووقع معه العقود وفى يوم الاحتفال بتوقيع العقود مضى امجد دون ان يشعر على عقد زواجه من براءة وعلى وصل امانة ب100 مليون جنيه لو طلقها ثم وضع له م**ر فى الطعام وحملوه على الفندق لتكمل براءة الجزء الخاص بها. (( امجد يوسف الطحان رجل اعمل نزيه رشح نفسه للانتخابات حتى يساعد الفقراء ولانه محبوب وذو شعبية كبيرة لانه يساعد الفقراء والمستضعفين خشى منافسه ان يكتسحه فى الانتخابات فدبر له هذه اللعبة حتى يطيح به))) ونعود لاامجد الذى ظل ينظر لبراءة التى تتالم فقال لها بنبرة جافة ...البسى هدومك قامت براءة وهى تتحامل على نفسها ترتدى ملابسها واصبح وجهها بلون الطماطم من كثرة الصفع والبكاء مشت خلفه وهى لا تعلم مصيرها معه كل ما تردده فى سرها يارب استرها يارب يارب خليك معايا يارب...وقفت وراءه عندما توقف وهو يشاور على تا**ى وركب وركبت بجواره وهو صامت **ت مخيف ...قلبها يرتجف لا تعلم ماذا سيفعل معها تبتلع ريقها بخوف .......وظل التا**ى يجرى بهما حتى وصلا بهما الى فيلا الطحان دفع امجد الحساب وقال لها انزلى ...نزلت براءة وقدماها لا تحملها ظلت تسير خلفه وكان امجد متوجه نحو بدروم الفيلا وفى اخر البدروم فى حجرة شبه منعزلة حجرة كلها ظلام ادخلها فيها عنوة واطاح بها فوقعت على الارض وحبسها واغلق الحجرة بالمفتاح ...فظلت براءة تصرخ وتصرخ وهى تستعطفه بدموعها ....لا لا متسبنيش هنا ارجوك ...افتحلى ابوس ايدك انا مليش ذنب والله ...????افتحلى افتحلى ابوس ايدك ...لكنها سمعت خطوات قدميه تبتعد فعلمت انه لن ولم يسمعها فجلست مكانها وقد انكمشت مكانها تحتضن نفسها ليس معها احد سوى الله ?????ودموعها.. يهتز جسده من الضحك والكأس يرقص في يده وكانه سكر من حلاوة حديث اسامه له ذلك الفاسد الذى يسخر امواله وسلطاته لاهوائه ...واسامه هذا ضابط شرطة فاسد وفى نفس الوقت ق**د لبعض كبار الدولة الفاسدين ورجال الاعمال الفاسدين واستخدم اسامه سلطاته لايقاع باأمجد حتى لا يفوز فى الانتخابات وكانت براءة وسيلة للايقاع به اسامة بفخر ...متخافش يباشا وراك رجالة كله تحت السيطرة نزيه بيه المنافس لامجد فى الانتخابات بابتسامته العريضة....برافوا عليك يااسامة المهم بيرى حتقدر تكمل وتجبلنا منه بقيت الحاجات العايزينها اسامة بثقة ....متخافش يباشا كله تحت السيطرة نزيه ....انا مطمن طبعا ثم اخرج شيك واعطاه لاسامة ....خد ياسيدى مش خسارة فيك وزيه لما الحاجات الباقية تيجى ...سال ل**به عندما قرأ اسامة المبلغ المدون على الشيك ولمعت عيناه بشراهة وطمع وقال وهو يطوى الشيك ويضعه فى جيبه الف شكر يباشا وانا اوعدك ان كل ال طلبته حيجيلجك نزيه ....تمام يااسامة اسامة .....طب عن اذنك بقى يباشا عشان ورايا شغل وحبقى اتصل بمعاليك اطمنك نزيه ...مع السلامة. عاد امجد وهو فى منتهى الضيق والعصبية راته أسمى اخته وهو متجهم الوجه ...فسالته بقلق ....مالك ياامجد فيه اي؟ امجد بعصبية وهو متجه الى مكتبه .....مقيش حاجه ابعتيلى جوزك على المكتب أسمى وقد قلقت على اخيها وايقنت ان اخيها تعرض لشئ ضايقه بشدة حاضر حبعتهولك...وذهبت الى جناحهما ولتبلغ زوجها ان امجد يريده فأسمى متزوجه وتعيش فى نفس الفيلا مع اخيها دخلت حجرة نومهما فوجدت محسن زوجها ينام ويشخر ....فقالت وهى تهزه محسن محسن قوووم امجد عايزك ليتململ محسن وهو ييفتح عيونه بنعس ....فيه ايه يااسمى انا مش قايلك لما اكون نايم محدش يصاحينى أسمى ...امجد عايزك يامحسن وباين عليه متضايق قوووى قووم شوفه ماله محسن وفتح عيونه وقد دب النشاط فيه ....هو جه ده من امبارح مابنش ثم نهض من على فراشه وقام وذهب الى المرحاض وقال لزوجته اسمى خلى سناء حمدية.( خادمه لديهم )تعملى شاى وتبعتهولى على المكتب أسمى ....حاضر ونزل محسن عند امجد الذى كان ينظر من شباك المكتب وهو يزفر بضيق وشارد محسن .....فيه ايه ياأمجد وكنت فين من امبارح....فالتفت له امجد وجلس على المقعد وبعد فترة **ت ...قال ...انا اتجوزت محسن بمفاجاة.....اييييييه؟ بتقول ايه؟ فيبتسم امجد بسخرية ابتسامه خرجت من جانب فمه وقال صدقنى مش عارف ازى وامتى اتجوزت ....ومحسن ينظر لها بزهول ولكن امجد ظل يحكى له بالتفصيل ما حدث معه ....ابتسامة تشفى ظهرت على وجه محسن ولكن اخفاها بسرعه وقال بضيق مصتنع ...ايه ال انت بتقوله ده ياامجد من مش مصدق ودانى ازاى ده حصل ....محسن زوج اخته يكره امجد ويحقد عليه ويغير منه بسبب نجاحه وحب الناس له . ياترى ما مصير براءة فى هذا البيت ومن سينقذها من سجنها غدا سنعرف ان شاء الله انتظرونيييى ......سهير على ((((((قصة توبة بنت من بنات الهوى)))) الحلقة التاسعة بعد ان قص امجد ماحدث لمحسن قال محسن له...طب وانت وديتها فين دلوقت امجد .... حبستها فى بدروم الفيلا فى اوضة التأديب محسن وقض نهض بحركة فزع وعيناه شاخصة ...اييييه ؟ حبستها فييين??? حببستها فى اوضة العقارب والتعابين ينهار اسود دى تلاقيها مماتتت امجد ببرود .....فى داهية اهى تبقى ماتت موتة ربنا دى دمرتنى حجرة التأديب هذه اشبه بخرابة ومخزن للاغراض البالية والتى استغنو عنها جعلها امجد نوع من التخويف لعائلته ولاى شخص يؤذيه... محسن .....طب انت حتعمل ايه دلوقت ...امجد وهو يزفر بضييق .... حعمل ايه حسحب ترشيحى طبعا مهو احنا فى بلاد الشريف فيها ملهوش مكان ربنا ينتقم منهم عاد محسن الى مخدعه فتلقته اسمى زوجته بلهفة وفضول .....ايه يامحسن ماله امجد وكان فين من امبارح محسن ...امجد اتجوز امبارح اسمى وهى تلطم على خدها .....يلهووووى بتقول ايه ؟ اتجوز اتجوز مين وازى وليه؟ محسن ...متهدى ايه بلعة راديو اسمى ينهار ابيض ياترى يا منار لما تعرفى حتعملى ايه ؟ محسن وهو يسحب الغطاء عليه ....بقولك ايه نامى وسيبى الدنيا تمشى زى ما تمشى .....ولكن اسمى ابدا لم تستطع النوم بسبب المفاجأة التى فجرها محسن منذ قليل تجلس على فراشها وبجوارها شيبسى والكابتشينو واضعة اللاب على قدميها تاكل وتشرب وهى تلعب باصابعها عليه تتصفحه ...ثم تزفر بضيييق ....يوووووه لسه بردو قافل فتاخذ وحدة باطاطس وتأكلها بغيظ ....افتح بقى يا حازم الله ....هذه نور اخت امجد الصغرة فتاة بيضاء وجهها مستطيل ملامحها رقيقة شعرها بنى تصبغه باللون الاصفر الفاتح وحازم هذا صديق لها على الفيس بوك تعرف عليها وظلا يتحدثان حتى اعجبت به اما هو ظل لفترة يهتم بها ويحادثها وفجأة وجدته تغير من ناحيتها لا يفتح كثيرا عندما ترسل له راسائل يتجاهلها تختلق الاسباب للحديث معه ولكنه يتهرب منها وهى لا تعرف السبب ولامجد اخ ايضا هو اخر العنقود فى ثانوية عامة سنه 17 عاما يحب ادهم ويريد ان يقلده فى كل شئ يريد كل شئ فى غير اوانه يريد ان يشعر انه رجل يعيش سن اكبر من سنه.دائما فى نقار مع اخته وحنشوف مواقف لهما معا طبعا انتو قلقنين على براءة وعايزين تطمنو عليها ..... هى الان ترتجف فالجو ظلام حالك حاولت ان تخطو بضع خطوات لتكتشف اى مخرج لها ويبدو ان الارض بها اشياء ملقاة باهمال فتعثرت بشئ فوقعت واستلقتها حائط استندت عليها بيديها ومن حسن حظها يدها ضغطت بالصدفة على زرار فاضاء المكان بضوء باهت ..ابتسمت بامل وهى تقول ياف*ج الله يارب انت كريم ورحيم ظلت تنظر للمكان من حولها وجدته قذر مليئ بأشياء كثيرة منثورة هنا وهناك كانت تبحث عن اى بقعة نظيفة تصلى فيها فهى تعودت ان تلجأ لله فى اى محنه او ابتلاء هكذا لقنها الشيخ اسلام فالله خير معين وخير من يسأل وخير من يجير ياربى مفيش حته اصلى فيها ولا ميه اتوضى منها استغفر الله العظيم عالعموم طالما مفيش ميه انا حتيمم فظلت تبحث عن حجر لتتيمم به فوجدت فى ركن الحجرة حجارة كثيرة اقتربت منهم حتى تختار من بينهم حجر طاهر تتيمم به فمدت يدها لترفع حجر وووعندما رفعته القته مرة اخرة وهى تصرخ بفزع فقد وجدت اسفله اربع عقارب زيولهم مرفوعه برعب زحفو فى اتجاهات مختلفة ابتعدت وهى تصرخ وجسدها يقشعر من الخوف انها تخاف من صرصار فما بلك بهذا انها عقارب وضعت يده على فمها ...ااااااه اااه اااه اااعووز اااعوز بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ظلت تردد هذا الدعاء فهذا الدعاء علمته لها ايات فهو وقاية من الهوام والدواب والزواحف الضارة ظلت تردده والخوف سيطر عليها تمام ترجع بخطوات اثقلها الخوف تبتعد عن العقارب لتستند على حائط الحجرة وعينها على العقارب والرعب استبد بها وعندما التصقت بالحائط جاء الى اذنها صوت فحيح لاول مرة تسمعه وعندم نظرت بجانب اذنها وجدت زيل حية فى شق الحائط فصرخت وهى تقفز وتبتعد اااعععععع وعيناها تزوغان وجسدها ينتفض من الرعب ويديها على ص*رها تبكى برعب فذهبت الى الباب تطرق بجنون وهسترية وخوف ....افتحوووووا افتحووووو حرام عليكووووو خرجونى من هنا ااااااه ???????????? ثم جاء فأر يداعب قدميها ليصل الرعب الى ذروته فى قلبها اعععععععع ياربى ياربى تبكى بانهيار تلتفت يمينا وشمالا وكل التفاته منها تجد ام عقرب او فأر او ثعبان وكأن جميع الزواحف استقرت فى هذا المكبرعبزاغت عيناها ولا تعلم من اين سينقض عليها الموت استلمت لقدرها ظلت تبكى وتدعو الله ...فهو ملجاها الوحيد الان ولو كان الله اعد لها عذابا على ذنوبها فلن يكون مثل هذا التى هى فيه الان تدعو وهى تلتفت بعينيها فى كل اتجاه خوفا من زاحفة تنقض عليها ...يارب يارب احمينى يارب احمينى انا فى حميتك يارب يارب اجرنى يامغيث اغثنى يامغيث اغثنى يامغيثى اغثنى الطف بيا يارب بحق حبيبك محمد احمينى وقنى شر كل شئ يارب انت خالق هذه المخلوقات فاصرفهم عنى يالله يالله يالله يالله يارب يارب يارب يارب ظلت تقرا القران والسبع ايات المنجيات وتستغفر كثير فان الاستغفار ياتى بالف*ج وتذكرت دعاء سيدنا يونس عندما كان فى بطن الحوت ##لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين## وكررته كثيرا ومازال جسدها برتجف والقشعريرة منتشرة فيه ظنت انها ميته لا محالة ستموت انا بلدغة عقرب او ثعبان او من الرعب لن يغيثها احد الا الله اذا ستموت بين يدى الله نعم ما اجملها موته وهى ساجدة جرت قدميها الذى شلها الرعب واقتربت بحذر من الحجر التى القتها برعب وتناولته ونظفته وتيممت منه كما علمها الشيخ اسلام ...ووجدت وورق جرائد كثيرة فالتقطت واحد باصابع مرتجفه وببطء وحذر فظلت تقلب فيه فربما يكون مندس فيه شئ والحمد لله كان نظيفا ابتلعت ريقها بخوف وذهبت فى بقعة ليس بها اشياء مبعثرة وفردت عليها الجرائد وظلت تنظر يمينا وشمالا ومن خلفها ووضعت يدها اليمنى على اليسرى وواسندهم على ص*رها تنحنى انحناءة بسيطة من الرعب وكبرت لتدخل فى الصلاة تركع بجسد مرتجف وتسجد والرعشة تسجد معها ظلت تصلى وتصلى بدون عدد الغريب انها اطمأنت وجسدها استكان وانصرفت الرعشة منه وحل محلها الفرحه نعم فرحة الثقة بالله هل يستجير احد بالله ولا يجيره. ..هل يستعين احد بالله ولا يعينه ....هل يرفع احد يده لله يقول بثقة ياااااااااااااارب ويردهما صفرا كلا وحاشا فماذا تظنون بالله انه ارحم الرحمين ربكم ورب اباءكم اجمعين مالك الملك اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون فقط اقترب منه ولا تخشى مهما كانت ذنوبك فهو قادر على ان يتحويها...هو فقط هو الكريم هو العظيم هو الرحيم ليس كمثله شئ وهو السميع البصير وكان براءة نست بوجودها مع الله الخوف والرعب اين العقارب والحيات اين ذهبو ارتعوبو من ذكر الله وانصرفو نعم الله من يقدر عليه ومن يواجهه سبحانه جل علاه من يستطيع ان يؤذيك وانت فى حماية الله من يستطيع ان يهزمك وانت نصيرك الله من يستطيع ان يضرك والنافع هو الله ....لو اجتمعت الامة على ان ينفعوك بشئ لا ينفعوك بشئ ال قد كتبه الله لك ولو اجتمعت على ان يضروك بشئ لن يضروك بشئ الا قد كتبه الله عليك رفعت الاقلام وجفت الصحف . .لا عقارب ولا حيات ولا شياطين الانس والجن كلهم يستطيو ان يضروك وانت فى معية الله كونوا مع الله وانتم لن تخذالو... انا بكتب الحلقة دى وجسمى مقشعر من استحضار عظمه ربنا ورحمته ودموعى كتيييير ياااااااه ربنا يسعدكو بقرب الله ورضاه قولو اميييييييييين .........سهير على....
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD