#بتجوط عشان تترتب
بقلم :ريم اسامة
الحلقة:5
عبير جات داخله البيت وفتحت التﻻجه وشالت ليها عصير احمد جا داخل وقال ليها عبير وينك من صباح الرحمن☺ عبير قالتليو عرس صحبتي وكده??? احمد :اهاا عقبالك كده عبير سكتت وما ردت ودخلت غرفتها وولع سجارتها
..........
في بيت اصف
لنا :اصف انا حا ارقد في اﻻرض وانت في السرير
اصف:ﻻ انا بنوم تحت وانتي في السرير
لنا : طيب
لنا اول ما رقدت وطفت النور بقت تبكي لي الصباح??? اصف كان سامع صوت بكها بس كان عامل فيها نايم ? وكان زعلان شديد علي حاله لنا وحاسي انو هو السبب وما كان قادرا ينوم خالص
.....
في بيت ابرار صحت الساعه تﻻته وقامت من السرير ومشت علي البلكونه وقعدت تبكي شويه كده ومحمد صحي قام وجرها من شعرها وقال ليها اوعي اشوفك واقفه في البلكونه بي قميص النوم مره تانيه???
ابرار كانت مخلوعه من تصرفو لمن بقت ترجف وحست بي انو تعامل محمد معها نفس تعامل ابوها ?? تاني ابرار دخلت علي الغرفه ومحمد تلفونو ض*ب وبقي واقف في البلكونه وبيتونس?
ابرار رقدت في السرير وبقت تبكي???
.........
الصباح لنا صحت ولقت اصف ماف?
لنا:الحيوان ده مشي وين كمان اصف طلع من الحمام وبيمسح وشو بالمنشفه
اصف :بالمناسبه سمعتك???
لنا: في سرها(تسمع الطرش)
اصف : عايني هسع امي دي حا تجيب لينا الفطور وكده فشنو ما تكرفسي ليها وشك ده وابوك ده خليو يستكين وتاني حا اتفاهم معو وم تخافي ح اجيب ليك حقك وح يفهموا الموضوع ويعرفوا انو انتي مظلومه بس كل العلي هسع تكوني هاديه معاهم لأنهم فاكرين نفسهم هم المظلومين
لنا كانت ساكته?? وم ردت
لنا دخلت الحمام واستحمت ولبست توبها واستنت ام اصف?
شويه والبااب دق اصف فتح ليها الباب ودخلت
وختت الفطور وم اتكلمت معاهم وطلعت كان أبو أصف محزرها م تتكلم معاهم لانو كان عارفها بتحب أصف شديييييد
اصف: ما عايزة تفطري!؟
لنا :ﻻ م عايزه
اصف:عايني اكلي وبطلي تبكي? وانتي لو مضايقه مني اصبري علي شويه وبعدين بنشوف حل للموضوع ده???☺
لنا قالت ليو المشكلة م بقت فيك انتو وبس المشكلة حياتي كلها اتقلبت بين يوم وليله عارف يعني شنو لمن اهلك يكذبوك ويطلعوك قليل الأدب لدرجة يندموا على تربيتك? عارف يعني شنو عرسي المفروض يكون مجهزه ليو وفرحان بيو وراضيه بي الحا اعرسو يتم بدون موافقتي? وبدون أي حاجة من الكنت بحلم بيها? طيب ده كلو هين انا كيف اشيل فكرة اني كعبة من رأس اهلي? واخواني الماف ديل اقول ليهم شنو لمن يجو?
أصف قريب منها وقال ليها على فكرة انا حاسي بيك لانو انا زاتي مظلوم بس الفرق انو انا راضي بيك كزوجة وانت م راضيه.. ولو كان الطلاق ح يحل المشكلة والله انا مستعد اتخله عندك عشان تتحل بس الحقيقة المشكلة دي لازم تتحل بإنو براءه تعترف أو اهلك يعرفو انك مظلومه بأي طريقة
لنا قالت ليو ي ريت يعرفو بأي طريقة وارتاح من الهم ده
أصف قال ليها أن شاءالله ح ترتاحي وم تخافي?
اصف مشه عمل ليها عصير واهو ليها قال ليها لو م ح تاكلي اشربي وقال ليها قشي دموعك دي كلو ح يتحل
لنا بقت تبكي ذي نص ساعة واصف كان معاها لحد م هدت شوية وقال ليها انا بعد كده ح امش الشغل
.......
في بيت كده
لدن: ليه كده ي ريان ! عبير عملت ليك شنو ماف داعي طورطيها بمعاك وم توقعي البت في المواضيع دي?
ريان: وربي م اخليها ﻻزم اخليها تبقي زينا واحد ??
لدن:انا مالي اللهم كلمتك?
.......
ابرار قاعده في بيتها برها
شويه كده والجرس ضرب
ابرار فتحت الباب ولقتها جارتهم
ابرار: اهلا اتفضلي☺
نرجس: عروستنا❣☺
ابرار :نرجس مش !؟واﻻ انا غلطانه☺
نرجس: ﻻﻻ نرجس?
نرجس دخلت وشايله معها كيكه بالشكوﻻته وبقت تتلفت في الغرفه يمين وشمال ذي الرايح ليها زول? ابرار مشت جابت ليها عصير واتونست معها
نرجس: والله ي ستي انا معرسه ايمن لي سنه ونص تقريبا ❤
ابرار:ايواا حلوو❣
بقو يتونسوا والمواضيع جرت
نرجس:انا ماشه بعد ده اتاخرت وان شاء الله تاني حا ازورك
ابرار: تشرفينا
نرجس طلعت من ابرار
........
عبير:قلت ليك م بقدر اجي ي ريان افهمي
ريان :يخسي عليك ي كعبه انا اقول ليك عندي التهاب وملاريا وعايزه اموت م بتجي تزوريني????
عبير: العوافي❤خﻻص بجيك بعد الجامعه ان شاء الله☺
ريان ابتسمت ابتسامه خبيثه وقفلت التلفون ?
.......
اصف جا داخل البيت
لنا:اصف مشيت وين !؟
اصف:كان عندي حاجه كده وقضيتها ❤☺انتي لسع ما اكلتي ي لنا!؟؟
لنا: ﻻﻻ م عاايزه اكل?
اصف :اسمعي ي بت الناس انا والله م عندي ذنب في الحاصل ده? اي صاح كان عندي نيه اعرسك? بس كنت عايز العرس يجي بي رضاك? لكن الحصل ده م بيدي وﻻ بيرضيني? وي لنا عدم اﻻكل ده ما في مصلحتك ولا ح يحل مشكله
اصف قعد جمب لنا عايز ياكلها بي يدو بس لنا قامت وخلتو
.......
عبير وصلت بيت ناس ريان
ريان:هلا هلا نورتينا?
عبير :اهلين كيفك!؟
ريان :تمام اتفضلي
عبير :سﻻمتك? شكلك بقيتي كويس ???
ريان:كويس
ريان مشت جابت ليها قهوه بي لبن بدره وختت فيها حبه
عبير شرب ت القهوه وشويه كده وراسها بدا يلف
ريان بخباثه:عبير انتي كويسه??
عبير : كويسه لكن فجأه كده راسي لفه عن اذنك???
ريان :استني ياخ اقعدي معاي شويه انتي م قعدتي غير ربع ساعةبس ☺
عبير : ﻻﻻ ما اقادره ح اجيك مره تانيه ?
عبير طلعت وساقت العربيه وبقت شايفه عشره عشره وبعد تعب وصلت البيت لقت احمد في السلم وهي كانت دايخه
احمد:عبير مالك?!؟
عبير :م ردت عليو?
ودخلت غرفتها ونامت طوالي
احمد : ي ربي البت دي حاصل عليهاا شنو?
عبير كانت حاسه بانها طايره وراسها ده تقيل والدنيا ﻻفه بيها
.......
في بيت ابرار كانت قاعده ومنتظره محمد ذي الساعه 12 محمد جاء داخل وشكلو ما طبيعي?
ابرار: محمد مالك ?عامل كده انت شارب حاجه?
محمد لزاها ومشه الغرفه
ابرار : ي ربي دي مصيبه شنو دي!؟ ? ده يدوب اول اسبوع ويرجع لي سكران? ﻻﻻ كده م ممكن انا م بقدر اعيش حياة ابوي دي تاني ??
ابرار ض*بت لي عبير وماف رد تاني ض*بت لي لنا
لنا لمن شافت المكالمه شالت تلفونها وطلعت بره?
لنا: خير ي بت مالك ضاربه لي في ساعه ذي دي
ابرار : انا مخنوقه وربي??
لنا : مالك?!؟؟
ابرار: خايفه من الرجل ده??
لنا : ياتو راجل?
ابرار: راجلي ?
لنا : وانا كمان خاايفه !؟
ابرار: وانتي كمان خايفه من راجلي?
لنا : ﻻ من راجلي??
ابرار :راجلك شنو انتي البوره قامت بيك واﻻ شنو?
لنا : ابرار انا امس كان عرسي علي ولد عمي??
لنا حكت ليها الحصل كلو?
ابرار: واااي ليه ما كلمتيني?
لنا: اكلمك كيف وعرسي كان يوم عرسك وانتي براك احوالك جايه وانا عارفه الحاصل عليك??
ابرار: واااي لكن ي لنا?? علي قول المثل جيتك ي عبد المعين تعني لقيت الهم طايلك وطايلني
لنا: معليش ي ابرار لكن والله انا م حبيت اشغلك ونبهت عبير م تكلمك?? وذي م نحن م قدرنا نمنع عرسك انتو م كنتو ح تقدروا تمنعوا عرسي? وبدت تحكي ليها المشكلة كلها وفي كل كلمة كانت بتحس بالعبره ح تخنقها وخصوصا كلام ابوها وامها كان بقطع قلبها كل م تذكرهم
ابرار قالت ليها والله لقيت حالك أصعب من حالي نعم انا م ح اقدر اعمل ليك شئ بس ح ادعي ليك طوالي ? وذي م انتي عارفه الدعاء بغير القدر ي لنا? وانتي مظلومة ودعوة المظلوم مستجابه وربنا ح ينصرك م تخافي
لنا قالت ليها أن شاءالله ربنا ح يسهل لي الموضوع ده واحلي يعرفو وأطلق قريب??
ابرار قفلت التلفون وبقت تبكي وفي الجهه التانيه لنا برضو بتبكي?
.........
الصباح في الجامعه عبير كانت قاعده برها وسرحانه جات ريان وشايه في يديها كبايتين قهوه
ريان: اتفضلي?
عبير: ده شنو الحب ده??
ريان : ﻻﻻ شفتك قاعده براك وقلت اجي اونسك?
عبير:تمام
عبير شربت القهوه وريان كانت بتعاين ليها بي طرف عينها? وبتقول في سرها اشربي اشربي بكره تبوسي يدي عشان فنجان?
يتبع.....