الحلقه ال ٦

1036 Words
#بتجوط عشان تترتب بقلم : ريم اسامة الحلقه :6 عبير بعد م شربت القهوه م حست بي دوخه شديد كانت شبه طبيعيه ريان :عااايزه اسالك من محمد حسين!؟? عبير:مالو? ريان : انتو مرتبطين مش!؟ عبير:ﻻ هو عاايزني وانا م عايزهو يعني هو صحبي بس? ريان : ايوااا تماام .عن ازنك عندي محااضره عبير :تمااام☺ ريان فاتت وعبير خلفت رجلها وركبت السماعات ورمت طرحتها في كتفها ولبست نظارتها ...... في بيت ناس اصف ولنا اصف : ي لنا الكﻻم ده م بيجي? ليك يومين ما اكلتي حاجه? لنا : ما عندي نفس لي اي شئ? اصف : شنو هو الما عندي نفس اكلي علي اﻻقل نص سندوتش ماف داعي للهباله دي? لنا عاينت ليو كده ? لنا: قلنا م عندي نفس ياخ بالعافيه هو!؟ اصف : بس ي لنا عايني حالتك دي عامله كيف? م بيرضيني اشوفك كده? لنا بدت تبكي?? اصف جا قعد جنبها ورفع ليها راسها لنا: الله عارف انو نحنا مظلومين? وعارف انو انتي بت ماف اشرف منك لكن نقول شنو ده قدر ومكتوب ذي م قلت لك البكاء م بحل مشكلة ? لنا :ي اصف والله انا بس زعﻻنه علي امي وابوي? ديل بقو م معتبرني بتهم?? م بسالو مني زاتو وم أدوني فرصه اشرح ليهم والله انا احسن اموت من اعيش كده?? اصف: ﻻﻻ ي لنا م تقولي كده واصلا امك وابوك هم شايفين الحقيقة من وجهة نظرهم هم يعني تخيلي واحد شاف بتو مع ولد عمها في مكان براهم ده غير الكلام الناقلنو ليهو والكلام ده زاتو هو الوصف ليو المحل فلو جينا للحق تصرف ابوك ده شئ طبيعي ? لنا : اصف ?? خلي الكﻻم ده خلاص ?? اصف : طيب ? لكن ﻻزم تاكلي ي لنا لنا :أن شاءالله اصف طلع ولنا بدت تاكل حبه حبه .......... في بيت ابرار ابرار: كيف يعني ماف جامعه?? محمد : يعني بالعاميه كده ما عندي مراه بتقرا جامعه المرآه م عندها غير بيتها وراجلها ديل اولوياتها بس??? ابرار: ﻻﻻ يااخ انا عايزه اكمل قرايتي ي محمد ?? محمد : انا قلت ﻻ يعني ﻻ ??? وما تناقشيني في الموضوع ده مره تانيه محمد طلع وخلها ونسي تلفونو وفات? بعد خمس دقايق الباب دق ابرار : بكون ده ا****ر ده رجع يشيل تلفونو? ابرار قامت ومسحت دموعها وفتحت الباب وهي بقميص البيت ? اول ما فتحت الباب وشها بقي ذي الطماطم من الخجل وجرت لفحت ليها توب وجات راجعها ابرار : اهلا ايمن اتفضل? ايمن : معليش والله م كنت قاصد ازعجك ? اعفي لي ابرار : ﻻﻻ ماف ازعاج ايمن :بس كنت عايز اشوف نرجس معاك واﻻ ﻻ لانو لي ساعه مستنيها عشان الغداء?? ابرار:ﻻﻻ والله نرجس دي م معاي? لكن لو عايز انا ممكن اد*ك الغداء ﻻني عملتو لي محمد وطلع ايمن : ﻻﻻ حا اتعبك ??? ابرار:ﻻﻻ ابدا ماف تعب اصلا هو جاهز ابرار دخلت جوه وجابت الصينيه وادتها لي ايمن في اللحظه دي محمد جا محمد :ايمن ? ايمن : ككيفك ي محمد !؟ والله مرتك م قصرت❣ محمد : ااه تمام ايمن :ارح نتغدا سواه محمد:ﻻﻻ عندي شغل محمد فات وايمن دخل شقتو وابرار دخلت البيت ...... عبير وصلت البيت ولقت امها جات من السفر ومعها شنط كتيره عبير سلمت علي امها ? هاله :عبير شفتي الشنطه البنك دي كلها ليك فيها اي حاجه حلوه وكمان جبت ليك فون جديد ولونو بصلي ذي م بتحبي❤ عبير :شكرا ي ماما بعدها عبير طلعت غرفتها وتلفونها ض*ب عبير: اهلين محمد? محمد : شنو يعني لو ما سالنا عليك م بتساالي والله مشتاااقين ياااخ ❤ عبير:باﻻكتتتر وربي ❤ محمد : ما حا اشوفك? عبير: تشوفني ? وين? محمد : في المكان البتحبيو☺ عبير: خﻻث بكره في شارع النيل❤ محمد : الساعه كم!؟ عبير :بعد اخلص محاضرات بض*ب ليك? محمد :قدام ي عثل محمد حسين 25 سنه حلبي طويل ضعيف عيونو عسليه شغال في شركه ابوهو خريج جامعه الخرطوم هندسه معمار❤ وهو جيران ناس ريان عبير بعد خلصت مكالمتها رقدت نامت ......... في بيت ناس لنا وكان الجو مغيم وهواء شديد وبدت المطره تصب لنا طلعت براه وقفت في الحوش والمطره صابه? ورفعت راسها وغمضت عيونها وبقت تبكي وكل دقيقه المطره ماشه زايده وشويه واصف جا داخل اصف :لنا انتي جنيتي ادخلي ياااخ ده م جو بيقيفو فيو لنا : م تدخل??? اصف :شنو هو الما ادخل ? ي بت الناس حا تمرضي? لنا : انا زاتي دايره اموت مش دايره امرض بس☺? اصف: لنا انا ما عاايز هظار معاك??? لنا : وﻻ انا عايزه هظار لنا بعدت منو وخلتو واصف دخل جوه ومشه شرب قهوة وعده ذي تلت ساعه ولنا لسع واقفه في المطره واصف بعين ليها من بعيد تاني جا اصف وشالها لنا:انت مجنون ? نزلني يااخ م بهظر معاك? اصف : انتي حيوانه حا تموتي كده? اصف نزلها ودخلها الغرفه وقفل عليها الباب وبقه قاعد في الهول ولنا جوا بتكورك اصف :ماف طلعه? ........ جرس الباب دقه ابرار مشت تفتحو ايمن : ابرار اتفضلي ☺ وتسلمي اكلك مبالغ لو ما انتي انا كنت لسع حا اكون جعان? ابرار : ولو من واجبي ☺ لكن نرجس لسع م جات ? الخوف من المطره دي ? ايمن : اي لسه م جات والمطره بره شكلها قويه شديد وبض*ب ليها وما بترد? ابرار:ان شاء الله حا تجي❣☺ ايمن :ان شاء الله ايمن فات وابرار دخلت الشقه وض*بت لي محمد ابرار:محمد انت وين!؟ محمد : مالك في شنو !؟شايفاني صغير عشان تسالي مني ? ابرار سمعت صوت ضحكه بت جمبو ابرار: ﻻﻻ م صغير ? محمد :خﻻص اقفلي عبير قفلت الخط وبقت تبكي?? وتاني مسحت دموعها وقامت شربت شاي احمر شويه كده والكهرباء قطعت ابرار وقفت في البلكونه والجو كان رهيب وبقت تتنفس بي راحه?❤ تاني شافت عربية محمد جايه ووقف العربيه ونزلت معهو نرجس عبير طوالي زحت من البلكونه عبير: ي ربي نرجس دي بتعمل شنو مع محمد ? ياخ بكون لقها في الشارع ساي وقال اوصلها ? اي اﻻ كده لانو الجو زاتو م جو زول يمش بي رجليو محمد جا داخل محمد: اعملي لي عشاء ابرار : طيب محمد فتح تلفونو وبقي يدردش ابرار ختت ليو الاكل محمد: ما عايز ? ابرار:مش هسع قلت عايز تتعشاه محمد: ﻻﻻ بس كنت داير اشوف في باقي غداء واﻻ اديتي كلو لي ايمن ابرار:?شنو محمد: اسمعي تاني م تظارفي لي مع الرجال?? ابرار:انا ما اتظارفته وﻻ شئ? محمد :المهم كلمتك? ابرار: طيب ..... في بيت ناس لنا ذي الساعه 9 اصف :ي ربي البت دي مالها بقت هاديه كده? اصف فتح الباب ولقي لنا .. يتبع
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD