الحلقه ال ١٢

924 Words
بتجوط عشان تترتب بقلم : ريم اسامه ح(12) هاله : حسام لو سمحت اسكت البت م تسمعك حسام :تسمعني واﻻ م تسمعني الموضوع بقه م بهمني وانا ولو البت دي جد كانت بتي من دمي م كانت عملت كده وانا زاتو م ضامنها بت حرام واﻻ حلال ومن الليله م عندي بيها شغله بعد عملتها دي هاله مسكت حسام من يدو وطلعو برا وقالت ليو اوﻻ انتيذ عاارف انو دي بت منو وعارف انها بت حﻻل وعارف انو انتي الما بتلد ولو م كده م كان وافقت اني اجيبها وبعديني دي بتي وانا المربيها حسام: تربيت السواد المربيها دي كانت عاايزه تموت كافرها حسام بدا يعلي صوتو لمن هاله قالت ليهو احسن تمش البيت حسام وهاله اﻻتنين طلعو ولقاهم احمد تحت احمد: مالكم ماشين حسام : عندي شغل ? احمد؛ طيب حسام فات وهاله وقفت مع حسام وقالت ليو معليش حسام زهج من عملت عبير ...بس المهم انت اهتم بيها وهو شويه حا يهدى احمد : طيب.. ..... عبير في غرفتها بقت تبكي شديددد من ما سمعت الكﻻم ده وبقت م بين مصدقه وم مصدقه???? وبقت م قااادره تتنفس جا احمد داخل لقها بتبكي وشكلها منهاره شديد والنفس شبه انقطع منها احمد: عبير مالك? عبير م كانت قاادره ترد عليو احمد سرعه مشه ناده الدكتور وركبوا لي عبير او**جين وشويه شويه حالتها استغرت احمد: مالها ي دكتور ? الدكتور: بس نقص او**جين ونقص دم المهم هسع ركبنا ليها او**جين وشويه وبتبقه كويسه احمد دخل غرفة عبير وقعد في الكورسي الجنب السرير ونزل راسو وخت يدينو في راسو وبقه يبكي? وعبير كانت نايمه وخاتين ليها جهاز التنفس احمد مسك يد عبير وبقول ليها انا اسف والله يا ريت كان لو م جط فيك كده.. انا اسف ي عبير والله م قصدي?? شويه وجات الممرضة الممرضه :لو سمحت اطلع بره هي شويه وحا تفتح بس ادوها راحة شويه? احمد:تماااام احمد طلع براها وبقه يفكر حا يعمل شنو ............ لنا شالت صينيه الغداء من قدام اصف وفجاه راسها بقه ﻻفي لمن وققعت الصينيه والصحانه ات**رت وفي واحد جرح ليها رجها اصف قام طوالي ومسك لنا وقعدها ورفع رجلها في الطربيزها اصف: لنا مالك? لنا: م عارفه والله بس راسي كان ﻻفي شويه? اصف: طيب يﻻ ﻻزم نمش المستشفي لنا: ﻻﻻ الموضوع م بيستاهل اصف : طيب رجلك بتنزف لنا: اي بعمل ليها معقم بس اصف:ااي انا عندي دقيقه بس اجيبو اصف جاب المعقم والقطن وعقم ليها الجرح وغطهو بي ضماضه الجروح اصف:لنا ﻻزم تعملي حسابك? لنا: طيب ... بس ممكن تلفونك عشان اض*ب لي عبير صحبتي من الصباح م عارفه عنها حاجه ورصيدي خلص اصف: طيب لنا ض*بت في تلفون عبير وماف رد تاني ض*بت في تلفون البيت ردت عليها ماما خديجه لنا: ماما خديجه اهاا عبير مالها الحاصل شنو من قبيل م بترد خديجه وهي بتبكي: والله عبير دي في المستشفي??? لنا : شنو??? مستشفي شنو كيف يعني?? خديجه :اي من ساعه انتي ض*بتي لي هي ودوها المستشفي?? لنا: مستشفي شنو?? خديجه : مستشفى... لنا قفلت الخط وبقت تبكي اصف: خير ي لنا في شنو ? لنا:قالو عبير عيانه في المستشفي?? اصف: طيب اهدي امكن تكون حاجه بسيطه ...قالو عندها شنو لنا: بتكون ااﻻزمة قامت عليها وانا خاايفه عليها تدخل في غيبوبه ذي السنه القبل الفاتت دخلت في غيبوبه اسبوعين?? اصف: ﻻﻻ ان شاء م بيحصل ليها شئ? لنا: انا ﻻزم امش ليها اصف: خﻻص قومي انا بود*ك ليهاا لنا: طيب ... لكن ﻻزم اكلم ابرار اصف: خﻻص كلميهااااا لنا شالت تلفونها وض*بت لي ابرار لنا : ابرار? عبير في المستشفي? ابرار: شنو? كيف يعني ومتين وليه?? لنا: انا برضو م عارفه?? ابرار : طيب مستشفي شنو لنا: مستشفى... ? انا هسع بمر عليك اصف حا يودينا ليها ابرار:تمام اديني اوصف ليو البيت ابرار وصفت لي اصف البيت وجا ساقا ومشه علي المستشفي ............... محمد: داير قروش تاني? شنو انت م بتشبع مش كفايه القروش الدفعتهم ليك في عرس بتك? سامي : ي زول داير تدفع واﻻ ﻻ!؟? محمد:ولو م دفعت? سامي : لو م دفعت انا حا اودي التسجيﻻت دي لي الشرطه وحا يعرفو انو انت السرقت الخزنه وم تنسي انو لو م انا كنت الحارس في الشركه كان اسي تكون محبوس بين اربعه حيطان فاحمد ربك اني انا دخلت غرفه المراقبه وشلت الشريط الفيو السرقه?✋?? محمد: طيب? لكن اصبر علي يومين كده سامي: يومين بس✋? سامي طلع بعد الكﻻم ده ومحمد داير يموت من الغضب ............ لنا وابرار واصف وصلو المستشفي وسالو عن الغرفه الفيها عبير وطوالي اتحركو دخلو لقوها راقده وخاتين ليها جهاز التنفس لنا: ما قلت ليك ي اصف بتكون اﻻزمه قامت عليها تاااني????? ابرار: واااي عبير?? جا احمد داخل احمد:السﻻم عليكم?✋? كلهم: وعليكم السﻻم والرحمه احمد:انا احمد ولد خالة عبير ابرار:ونحنا صحباتها لنا:عبير مالها ...اﻻزمه قامت عليها تاني مش?? احمد:اﻻزمه?.....اااي اي اﻻزمه? اصف:ربنا يقومها بالسﻻمه? احمد: امييين ي رب❤ اتفضلو نقعد برا في الكفتريا لانو هي لسع م حا تفوق هسع لنا: ﻻ انا قااعده هنا اصف: لنا بننزل تحت ولمن تصحي نرجع ليها لنا: طيب? كلهم نزلو تحت وتونسو لمن كلهم كانو مقلقين بعد شويه اصف جاو تلفون وكان قاعد جمب لنا اصف : الؤؤؤؤ المتصل: الؤؤؤ حبيبي❤ اصف اول م سمع الصوت قام واستاذن منهم لنا سمعت صوت بت بس م قدرت تعرف الكﻻم شنو اصف: اها عايزه شنو? البت: انت ليها بتعملني فيني كده ي اصف?? اصف : اعمل شنو يعني ? اسمعي هنا ?✋? اوعي تاني تض*بي لي فاهمه? البت: كويس مش قلت كده ? ومرتك العاجباك دي انا الكنت سبب في زوجكم بي غبائي وحا اخليك تبكي عليها انت بس اصبر لي? وقفلت الخط في وشو اصف: ي ربي البت دي حا تعمل شنو.. الله يستر ويبعد لنا منها? اصف رجع قعد معهم لنا: منو الض*ب ليك? اصف : ناس الشغل? لنا: ايؤؤؤؤا ناس الشغل☹ يتبع....
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD