الحلقه ال ١٣

915 Words
بتجوط عشان تترتب بقلم: ريم اسامة ح (13) بقو قاعدين ذي ساعه كده تاني احمد طلع شاف عبير ولقها صحت وكانت بتبكي جا قعد جمبها ومسح دموعها وقال ليها م تبكي انا اسف والله م قصدي ? اعفي لي بس انتي عملتك كانت شينه ي عبير وانا عارف انو ما من حقي اكورك فيك كده بس م قدرت اتمالك اعصابي عبير: انا عايزه اسالك سوال وتجاوبني بي صراحه? احمد : م هسع لي بعدين هسع صحبتك تحت ... وم تقولي لي زول انو انتي حاولتي تنتحري وانا فهمتهم انو دي ازمه.. هسع انا حا امش اناديهم يجو يسلمو عليك عبير: يااا الله ... لنا وابرار مش❤ احمد: اااي احمد مشه نادهم واول م جو داخليني لنا جرت سلمت عليها وحضنتها وبكت? عبير: بقت تبكي لمن شافتهم لنا: ي كعبه خوفتينا عليك والله? ابرار برضو حضنتها وقالت ليها سﻻمتك ياااخ ❤? انا وﻻ انتي?❤ اصف جا سلم عليها وقال ليها العواف عبير: الله يعااافيك❤ لنا : والله اشتقت ليك شديد يااااخ?? عبير: وانا كمااان? قعدو مع عبير ذي ساعتين اصف: نستاذن بعد ده الساعه ماشه علي 9? لنا: ﻻﻻ انا م ماشه ? انا حا اقعد مع عبير عبير: ﻻﻻ شكرا بضايقيني براي عيانه لنا : يخسي عليك.. ده أنا خفت خوف??? ابرار: عبير يدك مالها? عبير مسكت يدها ومتوترها عبير: ﻻﻻ م فيها شئ اتجرحت الصباح قبل م اﻻزمه تقوم علي ابرار: والله دي شكلها عين عديل? لنا: انا زاتي قلت كده? عبير: عين شنو بالله☹ هسع دي خلقه يدوها عين.. وكلهم قعدو يضحكو لنا قالت ليها رحم الله امرئ عرف قدر نفسه?? اصف: يالله ي جماعه عشان م نزعجها اكتر من كده?? لنا وابرار ودعو عبير ابرار قالت لي عبير حساك م كويسه? كانك كنتي بتبكي م يكون في شئ? عبير قالت ليها ﻻﻻ م في اي حاجه ولو في انتو اول ناس بحكي ليكم❤ ابرار قالت ليها الحمد لله كده شوية قلبي برد يﻻ ي حلوة ? وطلعو من المستشفي عبير بقت تتكلم مع نفسها: اااه لو بقدر احكي ليكم كان حكيت لكن كل واحده بي همها م ناقصه ازود همومكم?? اصف وصل ابرار البيت واول م دخلت لقت محمد في وشهاا ابررار: محمد? محمد: ااي محمد كنتي وين? ابرار: كنت عند صحبتي في المستشفي محمد: مستشفي شنو لي نص الليل ? وطاخ ادها كف?? محمد: تاااني مااف طلعه فاهمه? ابرار: بس دي صحبتي? محمد:ما عايز وﻻ كلمة ابرار: طيب? محمد : طيري اعملي لي العشاء? ابرار مشت تعمل ليهو العشاء وبقت تبكي??? ......... اصف ولنا وصلو بيتهم اصف: لنا اها الدوخه راحت لنا: اااي كويسه والله? اصف: الحمدلله❤ لنا: حا اعمل ليك العشاء اصف : حلو ❤ انا اصﻻ جعان شديد? لنا دخلت المطبخ ........ احمد: اها ي عبير اتفضلي اسالي عبير وهي بتبكي?: انا امي وابوي وين??? احمد:? كيف يعني? عبير: ديل م امي وابوي الحقيقين ? احمد: يعني هو اي مهملينك بس ده م معنهو انو هم م امك وابوك الحقيقيني? عبير: ﻻ ديل م امي وابوي الحقيقين وانت دايما بتستعجل في حكمك علي?? انا م زوله كعبه ي احمد انا حا احكي ليك موضوع اﻻدمان وموضوع امي وابوي? عبير حكت لي احمد الموضو كلو وانو ريان هي السبب? احمد بعد م سمع الكﻻم ده بقي مصدوم احمد: ﻻ حوله وﻻ قوه اﻻ بالله??‍♂ انااا اسف ياااخ ? انا كنت فاهم غلط ?? عبير: انا عايزه اعرف انا بت منو?? شويه والباب فتح جات ماما خديجه داخله وكان وشها مخطوف وعيونها مليانه دموع عبير: ماااما خديجه?? خديجه: عبير ي بتي? كيفك❤ بقيتي كويسه اعفي لي م قدرت اجي اﻻ هسع وجيتك بالمواصﻻت? وياا الله عرفت المستشفي ? اها انتي كويسه عبير: انا كويسه ي ماما خديجه الحمدلله?? خديجه : الحمدلله والله خفته خوف?? غايتو ي بتي السويتي في نفسك ده حرام والله?? عبير بدت تبكي تاني خديجه: الله يغفر ليك❤..انا الليله حا انوم معاك ?? م بقدر اخليك والله?? عبير: ﻻﻻ ي ماما خديجه م تنومي اوﻻدك محتااجنك والله? وانتي اصﻻ عيانه خديجه: ﻻﻻ انا فهمتهم اني حا انوم معاك الليله م بقدر اخليك براك عبير: شكرا لك يا ماما خديجة عملتي الما عملو اهلي?❤ ماما خديجه سكتت ? عبير انا ح انوم بعد ده ماما خديجه باتت مع عبير وكانت سامعه صوت عبير وهي بتبكي ....... تاني يوم الصباح في بيت ناس اصف لنا صحت ودخلت الغرفه الفيها اصف لقتو ماف? شويه كده واصف طلع من الحمام وشعرو كان مبلول والمنشفها في كتفو وبغني اصف: صباح الخير❤ لنا: صباح النور? اصف : مالك بتعيني لي كده لنا: ﻻ ... بس اول مره اسمعك بتغني? اصف: اها رايك شنو? لنا : احسن م تعيدها تاني ?? اصف: حرام عليك م لدرجة دي ?? .... انا ماشي الشغل بعد كده اتاخرت لنا : تماام اصف طلع ولنا بتدت تنضف في البيت شويه كده وجات بت صغيره دقت الباب لنا مشت فتحت ليها الباب لنا: اهلين ي عثل? البت: اتفضلي ي خالتو ماما عملت ليك الكيكه دي قالت لي اوديها للعروس الهنا مش انتي العروس لنا: اي انا البت : خﻻث اتفضلي ي خالتو لنا شالت منها الكيك ودخلت البيت والبت بعد م فاتت مشت لي بتين وشالت من واحدة قروش وقالت ليها اوعي توري زول انو انا اﻻديتك الكيكه دي طيب??البت الصغيرة قالت ليها كويس وشالت القروش ومشت اسراء: انا خاايفه والله ي براءة انتي هسع م فهمتيني ختيتي ليها شنو في الكيك? براءة: ختيت ليها سم? اسراء: شنو? نحنا م اتفقنا علي كده? انتي قلتي حا تختي ليها بدره تعمل ليها وجع بطن وحاجات ذي دي براءة: وجع بطن شنو ي شافعه انتي??? تشلب ولد عمي الزول الوحيد الحبيتو واخليها عايشه اسراء : عااايني انتي دخلتيني معاك في جريمة وانا حا اتصرف اسراء فاتت وخلت براءه يتبع....
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD