الحلقه ال ١٧

1040 Words
#بتجوط عشان تترتب بقلم : ريم اسامة ح(17) عبير: والله الصراحه ي بنات انا بقيت مدمنه?? ابرار: شنو??كيف يعني مدمنه لنا: كيف يعني ومن متين?? عبير حكت ليهم الموضوع كلو لنا: واااي لكن ريان الوسخه? ابرار: التصبر لي المتخلفه والله لو شفتها ما حا اخليها بت اللذينه دي?? عبير: المهم انا بكره حا امش مستشفي لﻻدمان وحا اتعالج بس عليكم الله ماف زول يعرف وﻻ امي وابوي?? لنا: انتي بتقولي شنو انتي اختنا ي عبير ❤ ماف اي زول حا يعرف اي حاجه ابرار: وان شاء الله حا تتخلصي من اﻻدمان ده قريب عبير: ان شاء الله?? ... طيب عن اذنكم انا ماشه انوم ﻻنو راسي واجعني شديد? لنا: اتفضلي عبير مشت غرفتها وقبل م تفتح الباب كانت سامعه ماما خديجه بتقول انا م قادره استحمل ??انا ﻻزم اوريها الحقيقه كامله?? م بقدر انا السبب?? عبير فتحت الباب اول ما ماما خديجه شافتها قفلت الخط ومسحت دموعها عبير : في حاجه ي ماما خديجه? ماما خديجه: ﻻﻻ ماف حاجه ي بتي .... بس بتي عيانه? عبير: ربنا يشفيها❤ ماما خديجه: اللهم امين ي رب❤ ..... انتي بقيتي كيف!؟ عبير: كويسه بس عايزه انوم? ماما خديجه: طيب اخدي راحتك ماما خديجه طلعت وعبير بقت تفكر ماما خديجة كانت بتتكلم مع منو ........ ايمن: ي جماعه انا ماشي بعد ده الوقت اتاخر اعذروني? اصف: ﻻﻻ والله وﻻ يهمك? احمد:ي زول م قصرت ? اصف: انا حا انادي ليك ابرار عشان هي زاتها بعد ده اتاخرت? ايمن : طيب اصف مشه ناده ابرار وابرار يدوب عاينت لي الزمن البقه ماشي علي الساعه 7 واتذكرت انو هي م كلمت محمد وﻻ عملت ليو غداء طوالي استاذنت من لنا وقالت ليها حا ازورك كل يوم وطلعت سرعه ايمن ساق العربيه واتحرك واول م وصلو الطابق بتاعهم نرجس فتحت الباب اول ما شافتهم حمرت لي ابرار وعاينت ليها من فوق لي تحت ابرار: نرجس كيفك? نرجس: كويسه?? نرجس دخلت طوالي وايمن ورها ابرار بتفتح في الباب وبتقول ي رب محمد يكون م جاء ودخلت الشقه لقتو مااف نرجس: كنت وين انت والمتخلفه دي? ايمن: شنو? هسع دي المتخلفه واﻻ انتي!؟ ? نرجس: انا متخلفه ي ايمن? ايمن: انا م قلت ليك انو انتي متخلفه انا بسالك بس ي دكتوره?✋? نرجس: طيب ي ايمن .. انا م عايزه اتناقش معاك ونقلبها شكل ذي كل يوم ايمن: ايووووا بس✋? ........... في بيت ابرار الساعه 12 دخل محمد وشكلو كان زهجان شديد?? رمه مفتاح العربيه في السرير وقلع حزامو ولفه الحزام لفه واحد في يدو اليمين وابرار كانت بتعاين ليو ومخلوعه وكل شويه ترجع ورا لمن وصلت نهايه السرير ومحمد رفع الحزام ونزلو في جسمها وبقه يقول ليها الطلعك معو شنو ي تافه? ي حقيره وهي تبكي وتقول ليو منو ده?? محمد: حا يكون منو يعني ايمن?✋? الطلعك معو شنو? ابرار: مشيت المستشفي لي صحبتي والله?? محمد:وم لقيتي زول غيرو يسوقك ... ي زوله تاني اوعه كراعك دي تطلع برا البيت بضبحك في مكانك ده? ابرار: خﻻص تاني م حا اطلع بس انت وقف ض*ب ?? محمد رمه الحزام ومشه علي التﻻجه وشال ليو عرقي وبقه يشرب فيو وعبير قاعده وبتبكي?? ......... اصف مشه بيت ناس خالتو وقال ليهم نادو لي براءه دي ام براءه مشت نادت بتها وقعدت معهم اصف:انتي دايراني اسامحك وم افتح فيك بﻻغ!؟ براءه: اي?? اصف: حلووو... يﻻ من مكانك ده طوالي تمشي تحكي لي عمي ابو لنا اي حاجه حصلت وسوء الفهم الحصل بي سببك براءه: م بقدر? اصف: وانا زاتي م بقدر اسامحك ومن هنا طوالي علي مركز الشرطه?✋? واكد ليهم انو انتي الختيتي الصبغه لي لنا في الكعك وم تنسي انا عندي شهود? براءه: ﻻﻻ خﻻص حا امش معاك براءه ركبت مع احمد العربيه وطوالي مشو بيت ناس لنا فتح ليهم الباب ابو لنا احمد:اها الجاب شنو تاني م كفايه العملتو? اصف:ي عمي بس ادينا نص ساعه وبعد داك قول العايزو احمد:اها قول اصف: في الباب كده? احمد: خﻻص ادخل الصالون اصف وبراءه دخلو الصالون اصف: طبعا دي براءه بت خالتي وهي عندها ليك كﻻم بس الكﻻم ده مفرض تسمعو ام لنا برضو لانو كلام مهم شديد احمد ناده ام لنا وجات قعدت معاهم احمد:اها اتكلموا براءه حكت ليها كل الحصل وقالت ليهم هي الدقتها وقلعت الجكت وشرطت الفستان واصف هو الساعدها ودخلها البيت عشان هي كان مغما عليها اصف:وانا لمن جيت اقوم وقعت عليها بالغغلط وفي اللحظه دي انتو جيتو داخلين وبراءه كانت مفهمكم شئ تاني احمد قام من كرسيهو وكان داير يض*ب براءه لكن اصف مسكو احمد:وانتي كيف تعملي حاجه ذي دي? اصف: ي عمي اهدا في حاجه اهم من دي احمد: تاني في شنو غير ده كمان? اصف قال لي براءة امشي اركبي في العربيه واستنيني بعد م براءة طلعت اصف قال لي عمو والله نحنا عملنا فحوصات لي لنا وطلع عندها كانسر? ابو لنا بقه مصدوم وحسه انو ض*بات قلبو زادت وام لنا بقت تبكي وتكورك اصف قال ليهم م تخافوا الدكتور قال انو حالتها مستقرة وبعد اسبوع علي اﻻقل حا نسافر ابو اصف قال ليو بتي وين هسع ي اصف? وديني ليها اصف قال ليو طيب بود*ك ليها هي هسع في المستشفي? ام لنا وابوها بدو يلبسوا وكانو بيبكو اصف قال ليهم في المسافه البتلبسو فيها دي انا ح اودي براءة بيتهم ابو لنا قال ليو ﻻ توصلنا اول وبعدين توديها اتحركوا علي العربيه براءة بقت حاسه انو في شئ غريب كلهم بيبكو وبتعاين لي ابو لنا الكان فاير قبل شويه هسع عيونو محمره شويه كده واصف وصلهم المستشفي ونزلو بقت خايفه يعرفو انها هي البي سببها لنا في المستشفي وقالت اكيد خافوا علي بتهم اصف وصلها البيت ورجع لي المستشفي . في المستشفي ام لنا وابوها اول م دخلو بقو يبكوا معهااا ويقولوا ليها اعفي لينا نحنا م سمعناك ? لنا: ﻻﻻ م تقولو كده انتو اﻻعفو لي❤ الظروف م مضمونة ام لنا : قالت ليها ﻻﻻ ي بتي اوعه تقولي كده حا تتعالجي وتبقي كويسة شويه كده اصف جاء داخل وشايف لنا كانت فرحانة بي جيت اهلها❤ اصف قال لي احمد ما تخاف ي عمي ان شاء الله حا تبقي كويسه احمد: اناا اسف والله ي اصف انا والله فهمت الموضوع غلط وانت بالجد راجل? والحمدلله انو الله كتب ليك بتي دي وانا واثق انو انت حا تعمل المستحيل عشان تتعالج? لنا بعد سمعت كﻻم ابوها حست فعلا بي انو اصف زول كويس وراجل بي معنى الكلمة وانو طوالي بكون خايف عليها❤ .......... في بيت ماما خديخه كان الصوت عالي وفي كوراك حاصل? عيسي : انا قلت ليك ﻻ مستحيل تكلميهاااا يتبع....
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD