7-البارت السابع

1078 Words
قمرر: حننينن دخلت للمطبخ ولكيت حنين واكعه بلكاع حنين شبيج فهد: شكوو شبيهه حنين قمر: مادري دخلت لكيتهه واكعه بلكاع فهد: جيبي مي بسرعه قمر: ركضت جبت مي ذب عليهه فتحت عيونهه حنين: هاا شصاير فهد: انتي شصاير شبيج وكعتي خلي نروح للمستشفى حنين: لا مابيه شي بس يمكن ضغطي هبط قمر: خوفيتنه عليج ??? حنين: مبيه شي لتبجين فهد: يله كومي خلي نقيص الضغط مالتج بلجهاز مال جدي . . . قمر: فهد اخذ حنين وجان كلش خايف عليهه. وقاس ضغطهه ومحتار شيسويلهه شكد حنون طلع ما توقعتهه هيج حنين: قمر تعالي اكعدي يمي فهد: ماشي اني راح اكوم حنين: لا خليك قمر: رحت كعدت بصفهه وجانت لازمه ايد فهد واخذت ايدي وخلتهه وياهم فوك ايد فهد بقه يباوع عليه هوه . . . الجده: يمه حنونه خوفيتنه عليج غير تاكلين لگمه باقيه تهتين منا ومنا شوفي شصاير بيج جنج كصبه مطيرجي قمر: هههههه ?? الجده: لا تضحكين انتي نفس حالهه كصبة شربت انتي حنين: ههههه حلل حتى متشمتين عليه قمر: لا بيبي هسه انتب قصفتي حنين لازم تخليني وياهه الجده: شوفن رواحتجن كاظيات بله حنين بعدهه الا انتي يمدهوره فهد شيلزم منج يريدله لحمايه قمر: عززاا هاي بيبي شكد تجفص سكتتت ?? فهد: هههه اي بيبي حجيج صحيح قمر: ?ع الاقل جسمي مال عارضات ازياء. شفتولكم مودل عارظة جسمهه سمين فهد: وانتي حظرتج مودل الجده: معلينه بلموودل احنه علينه برجلج يريدله لحيمه قمر: هسه ويه سويتي رجلي بيبي بعدنه بسم الله حنين كومي بلغرفه هاي اليوم بيبي خلت گورهه وياي حنين: ?روحي انتي ستحيتي اني متونسه قمر: والله لو مامريضه جان موتج رايحه اسويلج اكل حنين: لا دخيلجج. ماريد اموت لو يصير تسمم لو تفجرين المطبخ قمر: حنيننن فهد: اني راح اكوم وياهه حنين: اي اذا هيج اطمئن . . قمر: رحت للمطبخ واجه وياي فهد اهوو هسه خاف اكو بعقلي جان شوي متعلمه حتى نسيته واكف ورايه يكول حارس شخصي اني الج يا حنين. مم هسه شسوي اكل اول شي رفعت شعري وفتحت الثلاجه صافنه عليهه فهد: شتعرفين تسوين انتي قمر: ماعرف شي فهد: شنوو حتى نواشف قمر: لااا ماعرف شي بس ماكو شي صعب لازم اسوي. فهد: عندي حلل قمر:شننو فهد: اجيب اكل من برا واجي قمر: كفو اول مره تعجبني فهد: شقصدج اني ماعجبج قمر: صراحه ايي فهد: ولا انتي لطولا شكلج متعجبيني ابددد قمر: وشنو بي شكلي احلا من ختيارت الجن الي عندك شعرهه احمر جنهه دجاله فهد: منو هاي قمر: صفااا حبيبت قلبك المشعوذه فهد: هههه شكله صفا ضاغطتج ضغط قمر: ويعع من شنو انظغط منهه شنو ع جمالهه لو ع اخلاقهه الحلوه فهد: ع الاقل احسن من اخلاقج قمر: انته احترم نفسك واحجي عدل فهد: هااي عليمن وترفعين اصبعج شوفي هذا اصبعج ا**ره الج اني سكتتلج هسه لين حنين مريضه وماريدهه تزعل جانن. هاي سجينه اخليهه بطنج يا ادبسززز وخري من وجهي نطيتج مجال قمر: اخخ الله ليوفقه **ر اصبغي ودفعني ع الحافه مال كاونتر ت**رت واني هم مالزم ا****ني شكلي تعلمت ع الض*ب من الحقير يكوم ويكعد يض*بني اني اعلمك . . . . . . قمر: مرت الايام واني وفهد مثل الحطب والنار واحد مايطيق الثاني لحد ماتحددت يوم خطوبتنه بس اني مقبل انزع الاسود ولا اروح صالون بس جبروني بيبتي وحنين وبابا هم كولهه لحت. بس عماتي جايات وعمام بابا ونسوانه يعني بيناتنه ماعزمته غريبين. اخذني سامر للصالون اني وحنين رحنه طبعا سامر اشوفه عينه على حنين ومنزلهه ابد معقولهه حبهه شلون سالفه هاي شنو هل*قد حب حنين دمر حياة خمس اشخاص. قبل الخطوبه بيوم رحنه اني وعمتي. اني عندي ثنين عمات ام علي وبعد وحده ام ساره اسمهه. رحت ويه ام ساره جبت قفطان ابيض واجرت فستان ماريد بدله. لون بنفسجي وحنين شترت فستان اسود. راحت وياي ورحنه للصالون حفيت وجهي وحواجبي وسويت شيره احس نفسي صرت دجاجه مهلوسه. خلصت ام الصالون طلبت مكياج كولش خفيف. وتسريحه بسيطه اني ماحس نفسي يوم خطوبه احسه هيج يوم عادي لين مادري شنو المظموم من هذا زواجي ولا معتبره نفسي راح اتزوج. رجعنه للبيت بس بدون هلاهل او شي هوه بعد كم يوم ودير السنه من تدير نتزوج هسه بس خطوبه كعدت وجان قليل محد موجود بس احذنه صور اني وحنين وبعدين كالو اجه الشيخ. من وره الباب عقد النه ورجعت بمكاني. شوي وكالو اجه فهد الفستان جان صلوخ ودلع اخذت شال وخليته عليه واجه هوه كعد بصفي لابس بنطرون وقميص طالع حلو.يا شكول اني درت وجهي منه اجتي عمتي شو تعالي واسحبي الشال المخليته عزااا ? فهد: شفتهه مستحيه مني بس طالعه تخبل بت الاوادم ردت اخبث وياهه شويه همست بأذنهه شنو هذا الطلع گطنن قمر: انته شكد متستحي ? فهد: اي ماستحي لين حلالي لو غيري يصير يشوف واني لا قمر: *استغفر الله ياربي فهد: وين جنتي ضامه هذا الجمال عليه قمر: اريد اتعارك ويا لين بعد ماتحمل كلامه ودخلت صفاا صفا: لكك فهددد شلون تسوي بيه هيجي انته ليش ضحكت عليه ? اخذتك مني هاي الساق.ه. اليوم محد يخلصهه مني. اموتهه بيدي وفرحانه قمر: اهوو اجت لحقنه اني الي خلكه يله خلكهه خاف جانت عايزه التمت عفتهه تحجي وحدهه بس كلتلهه العفوا حياتي مو اني اخذته منج هوه اجاني وحده لين هه ماعتقد شاف بيج شي ينحب صفا: دتعالي اشوفج لماينحب شنووو قمر: هجمت عليه ولزمتهه حنين ماخلتهه توصلني. جنهه ثور هايج حنين: ولج كافي **رتيني فهد: بله هسه اني شلون بعركة النسوان كااافييي قمر: صاح بصوت رج البيت هاي من الصدمه وكفت بعد ماتحركت فهد: اني ماخلفت بوعدي وياج بس اني زلمه واكدر اتزوج وحده وثنين وتلاثه صفا: بس اني ماتحمل اشوفك ويه غيري فهد: بعدين نحجي بهذا الموضوع خاله اخذي صفا واني اجيكم للبيت وافهمج ام صفا: ماشي ابني قمر: هههه يعني مقرر يزوجني ويزوجهه الاخ حلوو. شافني وافقت وعباله راح يزوجني ويضلمني مايعرف ماكو شي يهزني فهد: رجعت كعدت يله خلي البسهه الذهب علمود نخلص قمر: باوعت عليه صفح ولبسني الكلاده حضني علمود يسدهه من وره وكال بأذني فهد سمعتي يعني مو انتي محظوظه. ومفكره راح تصيرين مرتي الوحيده اني اريد اذلج. قمر: اني راسي ماينزل اسمي قمر. وتعرف القمر وين مكانه فهد: ههه نشوف قمر: الله كريمم الايام جايه . . قمر: خلصت الخطوبه والعالم طشو واني تعبانه صار يومين مانايمه كبل سبحت وشمرت روحي ع جربايه وحنين بقت جوه كاعده. لين عماتي هنا واني من وكت صعدت اريد انام ونفتح الباب ودخل فهد كمت من مكااني شتريدد فهد: شريد اريد اشوفي خطيبتي شتاقيتلهه قمر: اني ماشتاقيتلك اطلع برااا فهد: ماشي طالع قمر: شعجب من كتله اطلع راح يطلع شنو هاي فهد: وصلت للباب قفلته وباوعت عليهه قمر: ......يتبع الكاتبه: noor لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD