8-البارت الثامن

1125 Words
قمر: ش شتريد تسوي انته ليش قفلت الباب باوع مو عبالك ماكدرلك فهد: تقربت عليهه اي وشسويلي قمر: شو بده يتقرب عليه تعال وجتفني لك انته شداتسوووي فهد: بعدني ممسوي شيي بس تدرين كلشي اكدر اسوي قمر: انته شتريد مني تعبت منك مخلي عقلك وياي كافي تعبتني متستحي من نفسك فهد: باعي نطيتج مجال هواي احجي عدل لااا هسه ادفنج هناا دفعتهه وطلعت من الغرفه قمر: اخخخ الله ليوفقك ان شااء الله من دفعني وكعت ع حافة الجربايه ونض*بت بگصتي موتني راسي صار يوجعني بس مطلع دم متحملت الألم بقيت ابجيي اني شنو حياتي شنو هذا حضي وبعدين وين اول لين تعبت كولش الشخص هم يخلص صبره وهاي بعدهه البدايه ويا وتعبت شيخلصهه ويااا ياربي. ماريده ماريد اشوف شكله اكرههه اخذني موتني ولا تشوفني شكله ولا تربطني بييي ماطيقه ولا اطيق شوفته . . . . فهد: من دفعتهه وطلعت سمعتهه صرخت رجعت عليهه اجيت ادخل اشوفهه وسمعت كلامهه زاد حقدي اكثر تجاهه وزاد كرهي الهه فوك ماطمم سوالفهه بس اني اعلمج بعدج ماشايفه شي مني اذا تكرهيني اني اكرهج اضعاف اعلمج ياقمرر منو فهد خابرت ع خالتي وكلتله راح اجيكم كالت هلا بيك رحت سبحت وبدلت وتوجهت كبل الهم صفا: شتريد جاي فهد: حقج زعلانه مني بس خلي افهمج اول شي ام صفا: سدي حلكج انتي احجي ابني فهد: اني جدي جبرني على قمر بس اني مارايدهه ولا احبهه وبلع** اكرهه ولا اوصل يمهه ولا اشوفهه بس زواج علمود يرضي جدي وابوي صفا: يعني تحبني الي فهد: اي انتي اريدج تصيرين زوجتي وام عيالي واختارتج امي الي وماخلف وعد امي وراح تصيرين مرتي. صفا: بس توعدني بشي فهد: شنو ? صفا: قمر ماتوصل الهه فهد: اكلج اكرهه واكره شوفتهه صفا' اذا هيج تمام واني قا**ه تزوجهه وتزوجني ام صفا: واني وين الكه احسن منك لبنتي وابو صفا بس يرجع من الشغل اني احاجي وافهمه فهد: ماشي هوه عرسي اني وقمر وره دورت السنه بس ماراح اسوي عرس يعني بس عمامي يجون صفا: هههه اي حل هم عوزهه تسويلهه عرس فهد: يله خاله اترخص اني صفا: ليش خليك هنا. فهد: لا تأخر الوكت وهسه يجي ابوج عيب لنص الليل ابقه هنا صفا: لا موعيب لين راح تصير نسيبه ام صفا: ماشي ابني براحتك صفا كومي وصلي للباب انه مابيه حيل صفا: ماشي فهد: طلعت وصلت للباب اريد افتحه صفا: فهد فهد: نداريت عليهه هاا بعدني ممكمل وباستني ? صفا: ههه باي ? فهد: نصدمت من تصرفهه رجعت للبيت صعدت الدرج طلعت بوجهي قمر جانت نايمه ورايحه للحمام منفوش شعرهه قمر: جنت نايمه فزيت رحت للحمام رجعت مانتبهت ارفع راسي واشوفه فهدد ااهو باوعت عليه حلكه مدمر احمر فركت عيوني عبالي يتخيلي فهد: شكو تباوعين عليه شنو بديتي تحبيني قمر: لا بس صدمتني بيوم خطوبتك ترجع للبيت متروس حمره صراحه حركه حلوه منك ههههه فهد: مسحت حلكي ولكيت حمره يعني هاي صفا جانت متقصده تسوي هيج قمر: عفته ورحت للغرفه وسديت الباب بس هيج احس داس ع كرامتي مهما يكون اني خطيبته حتى لو ميريدني بس لازم يحترمني مو يجي نص الليل متروس حمره غثاني كلش بهذا تصرفه فهد: بس عجبتني حركه صفا. شكلهه اثرت بيهه ههه . . . . اجه يوم دورت السنه حضرنه نفسنه وطلعنه الفجر. اخذنه كوستر بيهه گرايبنه واني وحنين وفهد وسامر. بس بيبتي بقت بلبيت لين مريضه كولش ومتكدر تروح مكان بعيد بقت يمهه خالة حنين الي هيه ام صفاا. اني لبست هيج جبه سوده وشال اسود وحنين مثلي وفهد وسامر لبسو دشاديش وصلنه للنجفف نزلنه كبل رحنه للنجف ورحت ع گبر ماماا حضنته وصرت اصرخخ ماما شتاقيتلج ??? ماكافي نومم انتي وشمس وتامر. ليش ماخذتوني ويااكم. حنين: رحت كعدت بنص گبر ماما وسرى وصحت هااا يلنجف خذتي حبابي راحت روحي وياهم ???? . . . قمر: بقينه نبجي. ونصرخ بلساعتين اكثر شي اني وحنين عمينه من البجي بس سامر وفهد يبجون بس مسيطرين ع نفسهم احنه فقدنه كوه شالونه من الگبور اخذنه عماتي ام ساره وام علي دخلنه للمغاسل غسلنه وتوضينه ودخلنه للأمام علي (عليه السلام) صلينه وزرنه وكعدنه شوي بردت كلوبنه هناك المكان جنه. صار الليل رحنه تعشينه ورجعنه بالامام علي اني وحنين وحده كاعده بصف ثانيه ولازمتهه ولازمتني صارت صلاة الفجر صلينه وخلصنه ورجعنه للبصره. صعدت بلكوستر اريد اكعد يم حنين والكه كاعد يمهه فهد ردت اروح اكعد يم عمتي وصاحت عليه حنين حنين:تعالي هنا اكعدي وين رايحه قمر: ها لا رايحه هناك حنين: تعالي قمر: اوو حنين لطشت الكوستر كولهه تباوع هوه اني وياهه ماخذني الوره لين مو كولش الكوستر متروسه وجاي فهد يمنه كعدت ع صفحة الجام وهوه بلنص تبعدت منه حنين: تعاي بصفي قمر: ولج السياره مشتغله نوب اوكع. حنين: متوكعين قمر: جلبت بلكرسي وعبرت فهد خاف ااوكع عليه حنين: اي هسه احسن قمر: بقينه نسولف فهد: الله واكبر ماتعبتن من النجف راح نوصل للبصره وبعدجن تلغن قمر: وانته شدخلك منو كلك اكعد يمنه هاا ام ساره: ولج عمه قمر هذا خطيبج ميصير تحجين ويا بهذا الاسلوب قمر: جانت عمتي كاعده بكالنه بس طلعت اذنهه يمنه ها عمه لا دااشقه ويااا فهد: اي عمتي احنه نشاقه هاي خطيبتي ومريتي ااه نعست خلي انام قمر: شو اعوج نفس وخله راسه بحظني شداتسوي انته كووم فهد: اشش اريد انام نعسان قمر:ستغفر الله ربي نوب تغطه بعباء مال صلاه الي ماخذتهه وياي حتى راسه ولا جنه ابدد. اكلج هذا اخوج شيحس مصدك اني خطيبته يكول جذبه ويصدكهه حنين: اشش خلي. نام خطيه بس هلمره قمر: ماشي لخاطرج ماراح اخبث وياا قمر: اني هم نعست نمت ع حنين وحنين خلت راسهه عليه الطريق حيل طويل فهد: اول مره ارتاح بلنومه. من راح امي لليوم مانايم نومه زينه. كعدت باوعت ع قمر نايمه وحنين هم كالو شوي وراح نوصل ويه الطسات راسهن يركع وميحسن تعبانات ? قمر قمرر قمر: همم عوفني نايمه فهد: كومي وصلنه قمر: ماا فهد: حنين حنين: ماا فهد: هاي ربطت فيشه وياهه. كووومن وصلنه قمر: شبيك تصيح فززتني اكو واحد هيج يكعدونه فهد:صارلي ساعه ومتكعدن قمر: كومي حنين اخوج اجته الحاله فهد: الزمي ا****نج احسن الج قمر: عفته ةدرت وجهي رتبت شالي. شوي وصلنه. نزلنه كبل صعدت فوك سبحت. ورحت نمت وحنين هم تعبانين . . . . كعدنه الظهر اني وحنين لكينه عماتي مسويات غده سلمت ع بيبتي وكعدت يمهه ويمهه ام صفا بس صفا مشفتهه . وحنين هم طبعا اني وياهه وحده لازكه بلثانيه. تغدينه ونضفنه اني غسلت لمواعين وحنين نضفت البيت خلصنه ام ساره: قمر قمر: ها عمه ام ساره: كعدي فهد هم يالله يكعد قمر:هاا ماشي. رحت اكعده اهوو هسه عمتي ملكت غيري الا اني نوب حنين تنضف بلكراج بره فتحت الباب واشوف صفا وفهدد ?? ..... ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، الكاتبه:noor لاتسنون التصويت والاشتراك بحسابي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD