1
يوصلو عالمقهى و يقعدو
كاران: جيبلي احسن قهوة الكم هون الي ولحبيبتي
النادل: تكرم
بريتا: اوو صرت رومانسي
كاران: ويمسك ايدا فجاة تجي ماهيرا
: اي لا هيك كثير
بريتا: شو عم تعملي هون
ماهيرا: اجيت لرجع حبيبي
كاران: لساتك عم تقولي حبيبك انا ما بحبك
ماهيرا: اي صرت ما تحبني بعد ما لقيتها
بريتا: استنو استنو يعني انت كنت لسا مرتبط فيها و تركتا بهي السهولة و اجيت لعندي كل هالقد قصة الانفصال سهلة عندك يعني كذبت علي
كاران: بريتا اسمعيني
بريتا: شو بدك تقول هاا مثل ما تركتها و رحت رح تتركني و تروح
كاران: خليني فهمك
بريتا: لا تفهمني و لا شي و تكون رح تروح يقطع طريقا النادل
و يقول: القهوة
بريتا: قهوة؟
و تاخد القهوة و تكبا على كاران
: انبسط بقهوتك لحالك و لا عاد تتصل فيني و تروح كاران: انبسطتي هلا طلعت انا الكذاب ليش لتكذبي هاا ماهيرا: فهام كاران انا بحبك
كاران: انتي بتعرفي ليش قبلت ارتبط معك لاني ما حبيت اجرحك انا بعمري ما حبيتك انا بحب بريتا
ماهيرا: عشو عم تطلعو كل واحد عشغلو خلص الفيلم كاران يتركها و يروح
بريتا تكون تتمشى بالطريق و عم تبكي كاران يلحقها و يقول: بريتا اسمعيني
بريتا: كاران بترجاك لعاد تضغط عليي انا ماني منيحة و تركني لحالي و اعتبر انك كنت بحلم و فقت منو مثلي كاران: بريتا افهمي انا بحبك
بريتا: انا حبيتك من كل قلبي بس انت اللي كذبت عليي و بخاف انو قلبي ين**ر لانو وقتا ما بتحمل ابدا لهيك كاران بترجاك لا تلحقني بدي ضل لحالي و تروح تقعد بالحديقة اللي قعدو فيها وقت كاران اعترفلا بحبو
: هههه كانت احلى ايام و تمسح دموعها و تروح.. توصل بريتا عالبيت و تطلع عند شايرا و ضل تبكي
شايرا: بريتا شبك و بريتا تحكيلا كلشي و هي عم تبكي شايرا: خلص و تحضنها و
تقول: شش خلص يا عمري منيح عرفتي و مو بعدين مشان ما تنجرحي اكثر بريتا تمسح دموعها
تقول: معك حق انا مارح ازعل مشانو هو ما بيستاهل اني ابكي مشانو شايرا مع حالا: مستحيل كاران يعمل هالشي انا بعرفو كثير هو بيحبا لبريتا كثير اكيد في شي و ماهيرا هي السبب و هالشي رح اكتشفو عن قريب لانو ما بتحمل انو بريتا تضل زعلانة شايرا: بريتا انتي روحي عغرفتك و ارتاحي
بريتا: مم ماشي و بتمنى انك لا عاد تجيبي سيرتو قدامي شايرا: ماشي و تحضنا و تروح عغرفتا تسكر الباب و تتحمم و تروح تتسطح و تضل تفكر و عيونا مليانين دموع
: انا شو كان غلطي غلطي اني وثقت فيه و حبيتو اوووف خلص رح طلعو من عقلي و من قلبي و من كل حياتي يفيقو الصبح و بريتا تقوم بكير و تجهز حالها : رح قوم العب شوي رياضة و تلبس لبس رياضة و تطلع و ضل تجري عشط البحر بعدين تتعب و تقعد تفكر و هي ضل شاردة بعدين توعى عحالها
: ييي تاخرت شايرا رح تبهدلني شايرا تقوم و تروح تفيق بريتا و ما تلاقيها و تنزل لتحت دور عيها و كمان ما تلاقيها و تبلش تقلق فجاة بريتا تفوت
شايرا: وين كنتي يا بنت قلقت عليكي
بريتا: كنت عم العب رياضة رحت عالبحر و صراحة ارتحت نفسيا كثير شايرا تطلع فيها
: انتي منيحة؟ بريتا تتنهد
: يعني ما بعرف مم منيحة
شايرا: متاكدة بريتا: ايي هلا رح اتحمم و جهز حالي مشان نروح شايرا: ماشي انا كمان رح اتحمم بريتا لا تطولي بريتا: ماشي ماشي ما تقلقي ....
يروحو شايرا و بريتا عالثانوية و يسلمو على شيرلين
بريتا: روحو انتو لحالكم عالكافيتيريا انا ما رح روح شيرلين: بس شايرا تمنعها
: عراحتك بريتا تروح
شيرلين: شبها بريتا
شايرا: هي و كاران انفصلو كلو بسبب هد*ك الحية ماهيرا شيرلين: شو و كيف صار هاد الشي و تبلش شايرا تحكيلا شيرلين: لك هو كيف بيكذب عليها
شايرا: لك انتي غ*ية شي اكيد هاي وحدة من كذبات ماهيرا كاران بيحب بريتا و بريتا تحبو كمان لهيك في شي غريب بهالقصة و هلا تعي نروح عالصف و يروحو بريتا تكون تقرى كتاب و يجو شيرلين و شايرا و يقعدو
بريتا: شو اجيتو ما طولتو
شيرلين: صراحة الكافيتيريا ما الو طعم بدونك
بريتا: ههه يفوتو الشباب و كاران يقعد محلو بدون ما يحكي شي ماهيرا تروح عندو
: شو كيف كانت حركة مبارح قدرت خلصك منها بريتا تسمعهم و عيونا يدمعو بس ما تبين كاران يعصب و يقول: بكل عين جاية و عم تحكي معي انا الغلطان اللي عطيتك قيمة بحياتي عنجد ما تستاهلي
آزان: شو عم بيصير
ريشاب: علمي علمك كاران شو صار
كاران: و الله ما الي نفس احكي بهالموضوع يفوت الاستاذ انيل و يتشكر بريتا و كاران و يهنيهم عفوزهم و يبلش يشرح و كاران طول الوقت شارد و عم يطلع عبريتا بحزن انيل يشوفو
و يقول: هيي كاران نحن هون عم تشرد كثير مو شو صاير كاران: و لشي استاذ بس تعب
انيل: الدرس هون مو هنيك و ياشر على بريتا بس ماحدا يفهم غير كاران و كاران يخجل و انيل يكمل شرح تخلص الحصة و الاستاذ ما يجي لهيك يضلو لحالهم ديباك يقوم و يقول: بتمنى الكل يسمعني و ما يقاطعني بريتا انا بعتذر على كلشي عملتو فيكي من قبل و الله ما كان قصدي بس انا بحبك و بحبك كثير بتقبلي تطلعي معي و تكوني حبيبتي كاران يعصب بس يتمالك اعصابو بريتا تقوم : صراحة ما بعرف شو احكي
ديباك: قولي ايه قبلي
كاران مع حالو: بريتا لا تقبلي بترجاكي رح اشرحلك لما تسمحلي الفرصة انا ما دخلني ماهيرا كذبت و انتي صدقتيها لانو قلبك طيب بس لا تقبلي ريشاب: هاد شو عم يقول ديباك: بتمنى ما حد يتدخل بريتا اسمعيني انا اسف و انا كثير ندمان عالشي اللي عملتو قبل و انا ندمان كثير انا بحبك بريتا بكلمة وحدة فيكي تغيري كلشي بس اقبلي شايرا مع حالها: شو هالورطة بسبب غضبها ممكن تتورط بتمنى ما تغلط و توافق بريتا لا دمري حياتك ارفضي بترجاكي
بريتا: اسفة ديباك بس انا ما بآمن بالحب كنت بظن انو الحب شي كثير حلو بس لا بالع** هو اتعس شي ممكن يصير معك لانو في ناس ما بيقدرو هالشي(و تطلع بكاران) اسفة نشالله تحب بنت ثانية بتمنالك السعادة و اسفة مرة ثانية
ديباك: ماشي انا كمان اسف اذا ازعجتك شي يوم بريتا تبتسم ابتسسامة م**ورة
ديباك: رفقات
بريتا: رفقات و يتصافحو ? و بريتا تاخذ غراضها و تطلع ريشاب: شبك كاران ليش ما حكيت اي شي
كاران: اوووف شو بدكم
آزان: بدنا تحكيلنا
شيرلين: شو بدو يحكيلكم
شايرا: شيرلين اسكتي هاد مانو غلطو و تبلش تحكيلهم ريشاب: و الله كثير منيح يا رفيقي كل هالشي يصير و ما تكلف حالك و تحكيلنا
كاران: عنجد ماكان الي مزاج لافتح هالموضوع يفوت ابهي و الكل يقعد مكانو
ابهي: وينا بريتا
شايرا: هي طلعت و لسا ما رجعت تكون بريتا عم تتمشى و تخبط فبنت
بريتا: اسفة اسفة
البنت: انا اللي لازم اعتذر لانو كثير تاخرات هاي اول يوم الي هون و ما بعرف وينو صفي بريتا: شو هو صفك
البنت: الصف التاسع-ب
بريتا:اوو هو نفسو صفي انتي جديدة هون
البنت: اي انا اسمي تشاندي
بريتا: و انا بريتا تشرفت بمعرفتك
تشاندي: صراحة شايفتك بس مو متذكرة وين
بريتا: ههه يلا نروح عالصف تفوت
بريتا : اسفة عالتاخير و تفوت
تشاندي وراها : اسفة
ابهي: اهلين انتي جديدة مو
تشاندي: اي ابهي: لكان عرفينا بحالك
تشاندي: انا اسمي تشاندي امي كانت مريضة لهيك ما قدرت بلش من بداية السنة و هلا خلصت كل الاجراءات و ليكني رجعت
ابهي: اهلين فيكي ليكي مونيشا ما اجت اقعدي محلها جنب بريثفي بريتا تكون قاعدة جنب كاران و تبعد الكرسي عن كرسيو
كاران: بريتا..
بريتا: استاذ فينا نفتح الشباك كثير شوب
ابهي: اي تفضلي و تقوم تفتحو
تشاندي مع حالها: لك هدول نفسهم تبع المقهى اللي تخانقو لك كلشي بسبب هد*ك الحية و تطلع بماهيرا
ماهيرا تلاحظ : شبك حياتي ناقصك مشاكل بحياتك تشاندي: اي ناقصني و بعرف ما رح تعملي شي انتي بتعرفي بس تخربي العلاقات