1
يجي الصبح تفيق بنت و تكون بريتا تتحمم و توقف قدام المرايا
: اوووف اليوم اول يوم بالثانوية هاي. ثاني سنة لازم انجح و ارفع راس امي اوووف يا ترى كيف رح يكون صفي و تمسك شنتايتا تحط كراس و مقلمة و تطلع من البيت بعد ما فطرت مع اما و اختا تطلع بالباص و تتنزل و تفوت تلاقي رفيقاتا تروح لعندن
بريتا: صباح الخير و يطلعو فيها و يحضنوها شايرا: اشقتلك يا بنت وين كنتي كل هالوقت
شيرلين: عنجد زعلت منك ليش ما كنتي تطلعي معنا
بريتا: عنجد ما كان الي مزاج بس رح نعوضهم صح؟ شيرلين: اي معك حق
شايرا: بنات يلا نروح نجيب الزي الرسمي و الكتب شكلنا الاخيرين ؟
بريتا: ايي صح يلا يفوتو يغيرو ثيابن و لما يكونو عم يحطو الكتب بالخزانة يبلشو البنات يصرخو
شايرا: شبهم هدول عنجد جنو
شيرلين: هاد بريثفي المغرور اشهر واحد بالثانوية كل يوم يواعد بنت اعع مقرف مقزز
بريتا:هههه عنجد هدول البنات اغ*ياء شيرلين لا تقولي انو هو من صفنا
شيرلين: اي مع الاسف
بريتا: الله يصبرنا
شايرا: يلا نروح عالصف يقعدو و يبلشو يحكو عن العطلة فجاة يفتو ثلاث بنات
بريثفي: اهلين بالحلوات و يكونو ماهيرا و مونيشا و نور
و يقولو: اهلين
ماهيرا: انا كثير متحمسة لهاي السنة و كاران معنا بالصف بريثفي: شووو
نور: ههههه شكلك ما عجبك الوضع
مونيشا: حتى ريشاب رح يكون معنا
بريتا: عن مين عم يحكو
شيرلين: اشهر طلاب الثانوية و يقعدو بعد شوي يفوت الاستاذ
و يقول: مرحبا يا طلاب نشالله تكونو استمتعتو بالعطلة لانو صار وققت الجد و تدرسو السنة الجاية اخر سنة هون لهيك لازم تبذلو مجهود كثيير هلا لازم تعرفو عن حالكم ماهيرا: اا استاذ اكيد بتعرفنا نحن لهيك فيك تبلش من هنيك و تطلع بالبنات
كاران يطلع بالبنات لانو ما انتبهلهم و يصفن ببريتا
آزان: كاران وين رحت
كاران: انا هون
الاستاذ: يلا عرفو بحالكم بلشي انتي(على شايرا) شو اسمك شايرا: اسمي شايرا الاستاذ اللي بعدا
بريتا: اسمي بريتا
شيرلبن: اسمي شيرلين
كاران مع حالو: يا عيني اسما حلو مثلا لك شو عم قول انا كاران لوثرا ما بعرف شي اسمو حب لهيك انسا بعد ما يخلصو يبلشو دراسة يجي وقت الاستراحة و يروحو يقعدو بالكافيتيريا
البنات يكونو قاعدين بالكافيتيريا
شيرلين: بنات شو رايكم بالصف
بريتا: مليان بالمغرورين اولهم كاران
شيرلين: الاولى معك حق فيها بس الثانية لا هو بيدافع عن كل حدا يتاذى هون بالجامعة ع** بريثفي
بريتا: بس انا ما شفت هاد الشي بعد شوي يفوت كاران و تكون ماهيرا لاحقتو
بريتا: شوفو هد*ك الغ*ية كيف لاحقتو
شيرلين: ههههه عنجد ما عم صدق ؟؟
تجي مونيشا و تضرب ايدا عالطاولة
: عشو عم تضحكي شو عم تشوفي لتضحكي في مهرح واقف قدامك شيرلين تقوم
: عحسب الماكياج اللي حاططتيه بوشك فايه في مهرج واقف قدامي و عم اضحك عليه الكل حابس ضحكتو لانن بيعرفو غضب مونيشا و هي عصبت و صارت حمرا و قالت: ما رح اسكتلك على هالشي و تروح و الكل يضحك و يصيرو
يحكو: عنجد مافي ولا بنت تجرات و حكت هيك معها بريتا: شيرلين بعطيكي الجائزة **رتيلا غرورها ؟
شايرا: و الله بتستاهل يرن الجرس
بريتا: يلا رح نتاخر يفوتو عالصف و يقعدو يفوت الاستاذ
و يقول: رح فرقكم لثنائيات و لازم تتفاهمو و كل واحد لازم يعرف عن الثاني شو بيحب و شو بيكره
بريتا تقول لشيرلين: بلشنا واجبات من اول يوم
شيرلين: بتمنى كون مع ريشاب
بريتا:. بيكفي حلم شوفي مونيشا هنيك و اكيد حتكون معو شيرلين: اووف صح معك حق
الاستاذ: يلا حنبلش بريثفي مع ماهيرا..
ماهيرا: شو كيف يعني هالشي مو ممكن
الاستاذ: هاد آخر كلام
كاران مع حالو: اووف كثيير منيح انو ما رح كون معها عنجد ما بتحملها
الاستاذ: شايرا اااا آزان
شايرا: هااا مو ممكن نتفاهم انا وياه
الاستاذ: و هاد رح يكون تحدي الكم مشان تتفاهمو
شايرا: اووووف رح ارسب من اول واجب
الاستاذ: خلص رح نكمل ديباك انت مع
ديباك مع حالو: يا رب كون مع بريتا
الاستاذ: مونيشا ديباك ينصدم و يعمل حالو ما هامو شي مونيشا مع حالها: اوووف راحت فرصتي اني كون مع ريشاب
شيرلين تقول لبريتا: شفتي راحت العقبة هلا في مجال اتمنى
بريتا: ههه مجنونة
الاستاذ: بريتا رح تكوني مع كاران و شيرلين مع ريشاب و نور مع نيل و ابتداءا من الحصة الجاية حتبلشو تقعدو مع بعض و يرن الجرس و يطلع
بريتا: اوووف انا بدي اشتغل معو لك هو كثيير مغرور شيرلين: بريتا ما قلتلك
يخلص اليوم و يرجع الكل عالبيت......
ترجع بريتا عالبيت و تطلع عغرفتا و تتحمم و تبلش تفكر باسئلة مشان تطرحهم عكاران و تاخذ علامة تامة بالواجب بريتا: اوووووف شو بدي اسال هداك المغرور عنجد تعبت رح نام و بكرا بفكر و تنام
عند الشباب يكونو قاعدين مع بعض
آزان: جماعة شو رايكم بالبنات الجداد بصفنا يعني هنن مو جداد يس اجو عصفنا فهمتو مو
كاران: اي اي فهمنا
ريشاب: كثير حلوة كاران يغمز لآزان
و يقول: سمعت انو وحدة فيهم قاتلة و بتقتل بدون رحمة و شفقة
ريشاب: انت شو عم تقول لا شيرلين مو هيك
آزان: و هيك عرفنا مين البنت اللي طيرتلك عقلك
كاران: و انت آزان شو؟
آزان: صراحة البنت اللي رح اشتغل معها مبينة انو عصبية و مشكلجية بس حلوة مافيني اكذب
كاران: هاا نفس رايكم
آزان: و هلا شو نعمل يعني اوووف خلص خلينا منهم يلا
نرجع عالبيت انا كثيير تعبان يرجع كل واحد عبيتو و ينامو يجي الصبح و بريتا تجهز حالها و تفرد شعراتا و تاخذ شنتايتا و تنزل تفطر و تودع اما و اختا و تروح عالجامعة تسلم على شيرلين و يقعدو يستنو بشايرا لتجي و يرن الجرس و هي لسا ما اجت و يقلقو عليها كثير
بريتا: هاي ليش ما اجت
شيرلين: ما بعرف يلا نفوت و هي رح تلحقنا و يخلصو الحصة الاولى و هي تفوت و تكون متوترة
بريتا: شايرا وين كنتي شو صرلك آزان يهمس
لكاران: شبها كاران: و ليش عم تسالني روح عندا و اسالها تلف ماهيرا عندهم
: عشو عم تتهامسو انت وياه
آزان: شو دخلك ماهيرا: شوف انا رايقو هلا ما بدي خرب مزاجي هلا
كاران: خلص لا تتعاند معها
ماهيرا: هاا اسمع كلام رفيقك كاران يعصب و يضرب ايدو بالطاولة و الكل يفزع
و يقول: لا تتجاوزي حدودك هاد بيكون رفيقي بتعرفي انو ما بحب الظلم لهيك التزمي حدودك و شو دخلك بشو كنا عم نحكي انا وياه هاا
ماهيرا: عشو عم تطلعو انتي وياها يلا كل واحد عشغلو بريتا: شايرا يلا خبرينا ليش ساكتة شايرا تكون حتحكي بس يغمى عليها
بريتا ببكاء: شايرا شايرا بترجاكي قومي حدي يتصل بالاسعاف وبعد شوي توصل و يروحو معها و بريتا تكون عم تبكي كثير و يجي كاران و يحاول يهديها فتهدى بعد شوي يطلع الدكتور و يركضو لعندو
بريتا: ككيفا شايرا الدكتور: ..... الكل؟؟.
الدكتور: هي بهالفترة الاخيرة عم تتعرض لعنف لقينا كدمات عجسما مما ادى الى انهيارها
شيرلين: و شششو الحل
الدكتور: لازم هالفترة ما تتوتر او تحزن لانو رح تنصاب بانهيار عصبي سلامتها و يروح
بريتا: كيف يعني مين اللي عم يضربها
شيرلين: اكيد ابوها و اخوها
آزان: و ليش ليضربوها
بريتا: اخوها كان معارض فكرة الدراسة و اكيد اجاها عريس و هي ما قبلت
آزان: كككيف هالشي
بريتا: شيرلين انا رح جيبا تعيش معي اكيد هنن طردوها من البيت
شيرلين: اي مثل ما بدك
كاران: اذا بدكم كمان نحن نساعدكم بشي
شيرلين: لا شكرا و يفوتو عندها
بريتا: شايرا حبيبتي
شايرا: بريتا شيرلين انتو هون
بريتا: و كيف بدك ما نكون هون
شايرا: بابا طردني من البيت
بريتا: رح تجي تعيشي معي و بدون نقاش
شايرا: ما بدي كون عبئ عليكم
بريتا: شو هالحكي و بدون نقاش حتجي معي اصلا الكل بيحبك شريستي و امي تعتبرك مثل بنتا
شايرا: عنجد مافي منكم
بريتا تهمسلها: آزان برا
شايرا: كيف يعني برا
بريتا: استني و تطلع
: آزان شايرا بدها ياك و تهمسلو: بعرف شو مخبي آزان: والله ما بقدر خبي اكثر
بريتا: لا تتسرع
آزان: معك حق و يفوت و هي تفوت وراه
آزان: شايرا قالولي انو بدك ياني
شايرا:انا!؟
و تطلع عبريتا و بريتا تلف مع حالها: رح ردلك ياها يا بريتا بس اسني عليي
: هو الصراحة ما حبيت ضلو برا لهيك قلتلكم تفوتو آزان: ها ماشي
شيرلين: اوووف عم فكر بالواجب
بريتا: ايي صح عنجد نسيتو مو مهم
كاران: بس انا بيهمني
بريتا: ممم بيهمك مو لكان جهزت شي
كاران: لا
بريتا: قال بيمني
و يطلعو و يروحو عبيت بريتا و سارلا تستقبلهم و تجهز لشايرا مكان مشان تنام مع بريتا بالغرفة
شايرا: بريتا عنجد ماكان في داعي كل هالشي كنت دورت عبيت و بلشت شغل
بريتا: خلص اسكتي لا عاد تناقشيني فهيك مواضيع
شايرا: هاا سكتنا بعد شوي يجيها مسج و تفتح التلفون الرسالة
" مرحبا انا آزان بريتا عطتني رققمك صراحة بدي اطمن عليكي امتى نبلش نعمل الواجب طبعا لما طيبي"
شايرا تطلع عبريتا
: لا كثير بريتاا
بريتا: شبك هااا وصلتلك الرسالة
شايرا: ايي وصلت كيف عطيتيلو رقمي
بريتا: ماشي رح خبرك بالحقيقة صراحة زعلت عليه الشب معجب فيكي لهيك ما قدرت و عطيتلو رقمك
شايرا: هو معجب فيني
بريتا: اييه... استني استني معقول تكوني..انتي....وااااو ؟ شايرا: هاد مو موضوعنا قليلي شو بتعملي اذا بعطي كاران رقمك هاا
بريتا: ما تعمليها
شايرا: لا بعملها
بريتا: يا ويلك هاا
شايرا: ماشي ماشي و يحضنو بعض
بريتا: اووف بكرا رح اضطر اقعد جنبو لك لما بشوفو بحس حالي حاختنق هو كثيير مغرور
شايرا: اوو عنجد انا مو شايفتو هيك هو كثير لطيف بيدافع عالناس
بريتا:. اي اي حاج تمدحي فيه يلا نام بكرا عندنا دوام و لازم نقوم بكير
شايرا: ممم ماشي تصبحي على خير
بريتا: و انتي من اهلو ....
يجي الصبح و يفيقو البنات يلبسو زي المدرسة و ينزلو لتحت و شايرا تكون خجلان
سارلا: بنتي كلي
شايرا: شكرا خالتي
سارلا: من اليوم و طالع ناديلي امي
شايرا بفرح: حاضر امي و تحضنا و تدمع عيونها
: و اخيرا حسيت بشعور الام
سارلا: يلا روحي تاكلي رح تتاخرو
بريتا: اي صح
شايرا: اصلا اليوم بالذات ما لازم نتاخر بريتا تطلع فيها
: و ليش بقا
شايرا: خلص خلص انسي و يخلصو و يروحو يوصلو و يسلمو عشيرلين و يجي
آزان و يقول: صباح الخير صبايا
البنات: صباح النور
آزان: كيفك شايرا صرتي منيحة هلا
شايرا: اي الحمد لله
بريتا: شيرلين تعي معي عالمكتبة
شيرلين: اي يلا
شايرا مع حالها: اووف انا بورطة هلا و هدول الاثنين حسابن معي بعدين لك كيف بيروحو و يخلوني معو يقطع افكارها
آزان و يقول: هلوو رن الجرس تعي نروح عالصف و يروحو و كل واحد يقعد جنب شريكو بالواجب و ماهيرا صارت تطلع ببريتا بغضب و حقد
كاران: ماهيرا عشو عم تطلعي
ماهيرا: انا ولشي
بريتا : هاد اللي كان ناقصني هاي الغ*ية
كاران: قلتي شي
بريتا: بنوب
يفوت الاستاذ و يبلش بالدرس و يقول: نشالله تكونو استفدتو و صحيح الواجب تقدموه الاسبوع القادم و صاحب افضل واجب رح يحصل على جائزة و يطلع و الكل يرجع عمكانو
شيرلين: بنات تفتكرو ريشاب كمان عم يحس فيني مثلي بريتا: يلا بلا هالجنان و يروحو يقعدو بالكافيتيريا يجي
آزان و يقول: شايرا فيني احكي معك و تقوم و تروح معو شيرلين: بريتا انا رايحة عالحمام شوي و برجع
بريتا: ماشي و تصل بريتا لحالها و يجي ديباك عندا
و يقول: ليش الحلو قاعد لحالو
بريتا: عفوا
ديباك: انا ديباك بندرس بنفس الصف
بريتا: بعرف قلي شو جابك
ديباك: شفتك لحالك قلت اقعود معك
بريتا: شوف يا تقوم يا بلم عليك الناس
ديباك: ما حدا حيشك فيني لاني ديباك شارما
بريتا: هيك لكان : و اذا ناديت لكاران او ريشاب هنن رفقاتي كمان شو بتعمل
ديباك: شو قصدك
بريتا: قصدي انو كاران الو شعبية اكثر منك و هو حلو كمان هو ما بيحب انو حدا يجبر بنت انو تقعد قدامو
ديباك: يعني عم تستعملي رفيقي ضدي
بريتا: افهمها مثل ما بدك
و يجي كاران و يقول: شو عم بيصير هون
ديباك: اا انا بقوم هلا بشوفكم بالصف
بريتا: اوووه شكرا انقذتني منو
كاران: ليش شو عملك
بريتا: ولشي قلي شو جابك
كاران: صراحة اجيت مشانك قصدي قققصدي الواجب مشان نخلصو
بريتا: مم ماشي ....
بريتا: شو هو اكثر شي مهم بحياتك
كاران: عيلتي و انتي
بريتا:: امي و اختي و رفقاتي
كاران: شو الشي اللي بتكرهيه بالشخص
بريتا؛ اممم الكذب و الخداع
كاران: نفس الشي و بعد شوي يرن الجرس و يروحو عتلصف يفوتو مع بعض و ماهيرا تشوفهم و تعصب و بريتا تروح تقعد جنب شيرلين : شو كنتي عم تعملي معو عم تلتقو بالسر مو
بريتا تصرخ:. شووووو
شيرلين: اهدي اهدي
ريشاب: انتو مناح في شي
مونيشا: و انت ليش عم تسال
ريشاب: شوفي يا بنت انا محترمك لانك بنت بس لا تتجاوزي حدودك
مونيشا؟
شيرلين:ااا مافي شي و انتي ليش لتصرخي هيك مجنونة بريتا: اولا ماني مجنونة ثاني شي انتي ليش لتحكي هيك شيرلين: خلص خلص اسفة جاوبيني عسؤالي الاول
بريتا: كنا نعمل الواجب و رن الجرس علينا و بس
شايرا: شو صاير بيناتكم
بريتا: و لشي بعدين بنحكيلك اوووف امتى يخلص اليوم تعبت يخلص اليوم و يرجعو عالبيت يوصلو عالبيت و يغيرو ثيابهم و يوصل بريتا مسج من كاران
بريتا: هاد من وين جاب رقمي و تفوت
شايرا : يا الله شو هالمصيبة هاد تلفون آزان اووف بريتا: هيك لكان لك يا غ*ية عم يفتشو بتلفونك لك بكرا رح ورجيه لهاد التافه
عند الشباب
آزان: لك كاران انت شو عملت لك هلا رح تزعل
كاران: يا عيني خاف يزعل حبيبتو
آزان:. خلص بلا مسخرتك هلا عم احكي جد اووف لما قربت الامور تنحل اجيت انت و خربت كلشي و يرن تلفون شاير
ا آزان: هاا ليكو رقمي عم تتصل فيني يرد بتوتر: الو
بريتا: الو هاي انا
آزان: اووف هاي انتي بريتا اكيد شايرا زعلت
بريتا: اي كثير ليش عم تفتشو بتلفونا اا قلي شو بتستفادو آزان: و الله مو انا هاد الغ*ي كاران هو السبب
بريتا: هيك لكان كاران اوكي رح ورجيه
آزان: بريتا قليلي هي زعلانة كثير
بريتا تغمز لشايرا : اي كثير و هي هلا عم تبكي
آزان: و ليش
بريتا: لانا خايفة تطلعو بخصوصياتها
آزان: لا نحن مو هيك بس كاران كان يدور عرقمك مشان الواجب
بريتا: هيك لكان مشان الواجب ماشي مو مهم هالشي المهم رح اسالك شي بس بصراحة
آزان: اسالي اسالي
كاران: شو بدا منك طولت بالحكي ما آزان ياشر بايدو بمعنى اسكوت
بريتا: انت ليش خايف كل هالقد و ما بدك شايرا تزعل هاا(تكون فاتحة السبيكر و شايرا مو منتبهة عم ترتب الخزانة)
آزان: صراحة انعجبت فيها
شايرا توقف مكانها و تطلع ببريتا بصدمة
بريتا: عنجد و هلا رح سكر امي عم تناديلي بااي و يسكرو الخط
شايرا: شو سمعت هلا
بريتا: لازم تتشكريني
شايرا: لك ماعم صدق كككيف هالشي صار هاد الشي يعني انو بريتا: هو بيحبك و هاد الحب مو من طرف واحد
شايرا: لك اسكتي لسا ما تاكدت
بريتا: مم ماشي من بكرا حتبلشي تاكدي حبك
شايرا: بريتا لك انا عنجد فرحانا و يتصلو بشيرلين و يكون خطها مشغول
بريتا: لك هالبنت جنت عالاخر لك مع مين عم تحكي بهالوقت و يطلعو ببعض و يضحكو
بريتا بزعل: يعني انتو ارتبطتو ورح ضلو معهم و انا تتركوني لحالي
شايرا: يااا شو هالحكي نحن بعمرنا ما رح ننساكي انتي شريكتنا ؟
و يحضنو بعض و يتصلو بشيرلين
الو بريتا: مع مين عم تحكي بهالوقت
شيرلين: ريشاب
بريتا: هااااا و يحكولها كلشي و تنبسط
شيرلين: ياعيني المسكين كاران عم يستناها تفهم
بريتا: انتي شو قصدك بهالحكي
شيرلين: ولشي يلا باي و يسكرو الخط و ينامو و بريتا ضل تفكر بحكي شيرلي
:. هي شو كانت تقصد بحكيها
شايرا: بريتا طفي الضو خليني اعرف نام
بريتا: ماشي ماشي
يقومو الصبح و نفس الروتين
بريتا: اسمعي شايرا اتصرفي و كانك ما بتعرفي شي يعني عادي كوني عطبيعتك
شايرا: مم ماشي و يطلعو و يوصلو و يسلمو عشيرلين شايرا: بنات يلا نروح عالكافيتيريا لسا في وقت لنبلش بريتا: اي يلا و يكونو رايحين
بس آزان ينادي شايرا
و يقول: صباح الخير تلفونك
شايرا بخجل: شكرا
آزان: تفضلي قهوتك
بريتا: عفكرة هي بتعرف
شايرا تطلع ببريتا : مو قلتيلي
بريتا: خلص شيرلين يلا نروح
آزان: يعني انتي بتعرفي هاا قليلي
شايرا: صراحة انا ما بعرفك كثير لهيك لازم اتعرف عليك مشان اوثق فيك
آزان: يعني ما توثقي فيني ماشي بس رح تشوفي
و يجي كاران و يشوفهم مع بعض و يقول
لريشاب: رح نستمتع و يروح
عندن و يقول: آزان مبارح كنت كثير محظوظ اكثر بنت حلوة بالحفلة اختارتك شو عملتو هاا
آزان:ا...ا...انت عن شو عم تحكي مبارح كنت بالبيت ما طلعت
شايرا: هيك لكان و تروح
و كاران و ريشاب يبلشو يضحكو
: خلص خلص لا تطلع هيك فيني كنا عم نضحك رح نخبرها الحقيقة
آزان: اي خبروها بس ردلكم ياها و يكون رايح
و يقول: رح خبر بريتا
و كاران يركض وراه و يفتلو بكل الثانوية
و فجاة بريتا و شيرلين يكونو طالعين من الكافيتيريا و بخبط ببريتا و هي توقع بس يمسكها. و يصيرو يطلعو ببعض
شيرلين: احم احم و يوعو عحالهم
كاران: اسف صرلك شي
بريتا: لا و لا يهمك
آزان: اا بريتا رح خبرك شي
كاران: يا ويلك
بريتا تطلع فيهم بغرابة
: شو صار احكي آزان و يكون رح يحكي بس يرن الجرس
بريتا: اوو بعدين خبرني صار لازم نروح رح يجي الاستاذ كاران: اي معك حق يلا
آزان: والله انقذك الجرس
كاران: خلص خلص رح راضي شايرا و قلا الحقيقة يلا نتصالح
آزان: اي ماشي يا رفيقي و يروحو عالصف و يكون عندهم رياضة يعني راحو لقاعة الرياضة و كاران يروح عند شايرا و يقول: شايرا اسف عن اللي صار قبل شوي صراحة كنت حابب اتسلى مع آزان لهيك قلت هالشي
شايرا: انا ماني زعلانة بس عم اتسلى
كاران: هيك لكان
شايرا: لا تخبرو اوكي
كاران: اوكي اتفقنا
بريتا: هدول عشو عم يحكو
شيرلين: و انتي شو دخلك اكيد عم يطلب منها ملاحظات بس هيك
بريتا: لا اكيد في شي شايرا مخبيتو علينا يا ترى شو هو... كاران يروح يوقف مع الشباب
آزان: هاا شو عملت
كاران: اتضح انا مو زعلانة منا زعلانة منك
آزان: و ليش انا شو عملت
كاران:و الله ما بعرف اسال حالك
ازان: بعد الدوام رح روح لعندا
بريتا: شايرا شو صاير
شايرا: هو و تحكيلهم
بريتا: يعني بلشتي غيرة من هلا ؟
شايرا: خلص بريتا لا تزيديلي انتي كمان
بريتا: ماشي ماشي خلص ما بينحكى معكم
شايرا: بريتا زعلتي
بريتا: اه و كثير عم امزح انا ما فيني ازعل منكم انتو الاثنين
شيرلين: خلص انتي وياها ليكو الاستاذ اجا
و يقول: رح تتقسمو لمجموعتين و كل مجموعة مشان نلعب مباراة كرة القدم عندنا كاران و بريثفي كاران انت قائد المجموعة الاولى و انت بريثفي الثانية و الطلاب هنن رح يختارو مع مين يروحو يلا نبلش بريتا مع مين
بريتا: كاران و كاران يفرح لانها اختارتو
و ديباك يعصب و يكمل الكل و يجي الدور عماهيرا و هي اخر وحدة
و يقول: ماهيرا انتي بفريق بريتفي لانو فريق كاران اكتمل ماهيرا: كيف يعني من حقي اني اختار
الاستاذ: القرار يرجع لبريثفي اذا بدو يلعب بفريق ناقص بريثفي: اكيد لا ما بدي اخسر ماهيرا تطلع ببريثفي بغضب : حاضر موافقة و يجهزو حالهم
كاران: ما لازم نخسر
بريتا: بس انا ما بعرف
كاران: معلش انتي بس لما تجي عندك الكرة مرريها لي و انا بسجل
بريتا:اوكي
كاران: اتفقنا
الكل: اي و يحطو ايديهم فوق بعض و تجي ايد كاران فوق ايد بريتا و يصيرو يطلعو ببعض بعدا يوعو عحالهم و يروحو يجهزو نفسهم
بريتا: شيرلين انا كثير متوترة
شيرلين: هاي مجرد لعبة بريتا: بس انا ما بعرف و شو كمان حطني هداك الغ*ي بالهجوم يعني كيف بدي سجل شيرلين: اعطيه الكرة و هو يسجل بريتا: اممم
كاران: شباب يلا ...يصفر الاستاذ اعلانا عن بداية المباراة الكل عم يلعب و ماهيرا تدفش بريتا مشان توقعها بس يلحق كاران و يمسكها
المدرب يعطيهم مخالفة و يكملو المباراة بعد وقت الفريق متعادل ولا واحد سجل
فجاة تجي الكرة عند بريتا و كاران يكون بعيد عليها بريثفي: ليكا المباراة النا لانو هي ما بتقدر تعمل شي و بريتا تعصب و تسدد و تسجل و تفرح و بريثفي ينصدم و بريتا تروح تحضن كاران و يحسو بشعور غريب بس حلو و يبعدو عن بعض تجي شيرلين و تحضنها
: ياااي انتي سجلتي و تجي شايرا كمان و يحضنو بعض
المدرب: و هيك خلصت المباراة بفوز الفريق الاول و الفريق الخاسر اكيد الو عقاب و فريق كاران يروح يقعد بينما الفريق الثاني يروح يعمل تمارين كاران لريشاب
و آزان: بتعرفو شباب شكلي وقعت
آزان:امتى
كاران: اليوم
آزان: بس نحن كل الوقت معك امتى صار هالشي انت جنيت
كاران: لك يا غ*ي بصوت شوي عالي: قصدت الحب و بريتا تنصدم
مع حالها: اوووف ما تندي حظ حتى بالحب شيرلين: ييي بريتا شكلو كاران واقع عنجد نفسي اعرف مين هي البنت
بريتا: ماهيرا و مين غيرا
شايرا: لا مو ماهيرا و متاكدة من هاد الشي هو ما يتحملها ابدا
بريتا: اي لكان مين
شيرلين: هاد الشي لازم انتي تعرفيه اصلا هلا صرت عم شم ريحة حريقة
بريتا: لا اي ريحة مافي شي
شايرا: هااا قصدك الغيرة
بريتا: خلص انتي وياها و ترشهم بالمي
شيرلين: ههه ليييش
بريتا: تستاهلي و يصيرو يضحكو
آزان: كاران النا ساعة عم نحكي معك
كاران: و الله شكلنا رح نتناسب
ريشاب: لا تحكي بالالغاز خلصنا قول مين
آزان: هااااا خلص خلص ما في داعي تحكي بريتا ما و كاران يبتسم
و يقول: اي لك وقعت انا و عراسي
ماهيرا: امتى صار هالشي انت منيح مو
كاران: شبك عم تتسمعي علينا
ماهيرا: لا سمعت بالصدفة و هلا خبرني امتى وقعت و كيف صار هالشي
كاران: اولا هالشي ما بيخصك ثانيا هاد حكي شباب اذا بتريدي روحي من وشي و تكون رايحة و يقول: عفكرة لساتني ما نسيت شو عملتي هداك اليوم ماهيرا تجمد فمكانها و تروح
آزان: و الله عنجد الحب غيرك
ريشاب: لك كانت لما تحكي شي هو كان يحترمها و يسكتلها و ما يعاندها بس هلا كلشي تغير وااو بس حبيت هالنسخة من كاران يجي ديباك عند البنات
و يقول: اا بريتا نحن خلصنا التمارين قصدي العقاب فينا نلعب مع بعض كورة يسمعهم كاران و يعصب و يقول مع حالو: تمالك اعصابك لا تعصب
بريتا: انت ليش مصر ضل لاحقني شو قلتلك هداك اليوم هاا ديباك: خلص خلص اهدي رح روح
بريتا: و يا ريتك ماعاد تجي تحكي معي
ديباك: بحاول قلت بحاول
بريتا: اي اي و يروح كاران يضل مصدوم من ردة فعلها...