الفصل التاسع

1285 Words
حبك حبيبي ليس سهلا والوصول اليه طويل ولكن لا بد من الصعوبات التي ستواجهني عندما انوي حبك ,ولكن سأتحدى الحب واصل الى قمه قلبك فقلبك خلق من اجلي ولا اسمح لاحد سرقته مني ,فهو لي احبك جدا ياقلبي . واليكم كلمات كاظم الساهر (احبك جدا) أحبك جداً وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويـل وأعرف أنك ست النساء وليس لدي بديـل وأعرف أن زمان الحنيـن انتهى ومات الكلام الجميل لست النساء ماذا نقول أحبك جدا أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى وأنت بمنفى وبيني وبينك ريحٌ وغيمٌ وبرقٌ ورعدٌ وثلجٌ ونـار وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ وأعرف أن الوصول إليك انتحـار ويسعدني أن أمزق نفسي لأجلك أيتها الغالية ولو خيروني لكررت حبك للمرة الثانية يا من غزلت قميصك من ورقات الشجر أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر أحبك جداً وأعرف أني أسافر في بحر عينيك دون يقين وأترك عقلي ورائي وأركض أركض أركض خلف جنونـي أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني لا تتركيني فماذا أكون أنا إذا لم تكوني أحبك جداً وجداً وجداً وأرفض من نــار حبك أن أستقيلا وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقلا وما همني إن خرجت من الحب حيا وما همني إن خرجت قتيلا. والحب فطره سليمه مزروعه في قلوبنا جمعيا:- ما دمت يا عصفورتي الخضراء حبيبتي إذن .. فإن الله في السماء تسألني حبيبتي ما الفرق ما بيني وما بين السما ؟ الفرق ما بينكما أنك إن ضحكت يا حبيبتي أنسى السما الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر . . الحب منقوش على ريش العصافير ، وحبات المطر لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر حين أنا سقطت في الحب . . تغيرت تغيرت مملكة الرب صار الدجى ينام في معطفي وتشرق الشمس من الغرب يا رب قلبي لم يعد كافيا لأن من أحبها .. تعادل الدنيا فضع بص*ري واحدا غيره يكون في مساحة الدنيا ما زلت تسألني عن عيد ميلادي سجل لد*ك إذن .. ما أنت تجهله تاريخ حبك لي .. تاريخ ميلادي لو خرج المارد من قمقمه وقال لي : لبيك دقيقة واحدة لد*ك تختار فيها كل ما تريده من قطع الياقوت والزمرد لاخترت عينيك .. بلا تردد ذات العينين السوداوين ذات العينين الصاحيتين الممطرتين لا أطلب أبدا من ربي إلا شيئين أن يحفظ هاتين العينين ويزيد بأيامي يومين كي أكتب شعرا في هاتين اللؤلؤتين لو كنت يا صديقتي بمستوى جنوني رميت ما عليك من جواهر وبعت ما لد*ك من أساور و نمت في عيوني أشكوك للسماء أشكوك للسماء كيف استطعت ، كيف ، أن تختصري جميع ما في الكون من نساء لأن كلام القواميس مات لأن كلام المكاتيب مات لأن كلام الروايات مات أريد اكتشاف طريقة عشق أحبك فيها .. بلا كلمات أنا عنك ما أخبرتهم .. لكنهم لمحوك تغتسلين في أحداقي أنا عنك ما كلمتهم .. لكنهم قرأوك في حبري وفي أوراقي للحب رائحة .. وليس بوسعها أن لا تفوح .. مزارع الدراق أكره أن أحب مثل الناس أكره أن أكتب مثل الناس أود لو كان فمي كنيسة . . وأحرفي أجراس ذوبت في غرامك الأقلام . . من أزرق .. وأحمر .. وأخضر حتى انتهى الكلام علقت حبي لك في أساور الحمام ولم أكن أعرف يا حبيبتي أن الهوى يطير كالحمام عدي على أصابع اليدين ، ما يأتي فأولا : حبيبتي أنت وثانيا : حبيبتي أنت وثالثا : حبيبتي أنت ورابعا وخامسا وسادسا وسباعا وثامنا وتاسعا وعاشرا . . حبيبتي أنت حبك يا عميقة العينين تطرف تصوف عبادة حبك مثل الموت والولادة صعب بأن يعاد مرتين عشرين ألف امرأة أحببت عشرين ألف امرأة جربت وعندما التقيت فيك يا حبيبتي شعرت أني الآن قد بدأت لقد حجزت غرفة لاثنين في بيت القمر نقضي بها نهاية الأسبوع يا حبيبتي فنادق العالم لا تعجبني الفندق الذي أحب أن أسكنه هو القمر لكنهم هنالك يا حبيبتي لا يقبلون زائرا يأتي بغير امرأة فهل تجيئين معي يا قمري . . إلى القمر لن تهربي مني فإني رجل مقدرعليك لن تخلصي مني . . فإن الله قد أرسلني إليك فمرة .. أطلع من أرنبتي أذنيك ومرة أطلع من أساور الفيروز في يد*ك وحين يأتي الصيف يا حبيبتي أسبح كالأسماك في بحرتي عينيك لفظتها في فترة العامين لو أفتح الرسائل الألف .. التي كتبت في عامين كاملين كنا بآفاق الهوى طرنا حمامتين وأصبح الخاتم في إصبعك الأيسر . . خاتمين لمذا .. لمذا .. منذ صرت حبيبتي يضيء مدادي .. والدفاترتعشب تغيرت الأشياء منذ عشقتني وأصبحت كالأطفال .. بالشمس ألعب ولست نبياً مرسلاً غير أنني أصير نبياً .. عندما عنك أكتب .. محفورة أنت على وجهى ويدى - كاظم الساهر - الفصل التاسع من قلب غافل الجزء الثاني من حياة قلب ٩ كان سفيان بشركته بجسده فقط ولكن عقله وقلبه في مكان آخر مع زوجته تلك التي صنع والدها بدون أي سبب مقنع خلاف معها رافضا الزواج ابنتيه من أبناء مالك عزيز ربما كان يتفاهم الأول لو كان والدها يمتلك سببا واحدا لرفضهم ولكنه يرفض بدون أسباب واضحة لهم ربما لو كان والده لازال من المافيا لكان هو يقدر موقفه وتفهمه لكنه بنفس الوقت لا يمكنه أن يبقى هذا على هذا النحو وزوجته بعيدة عنه ألقى القلم من يده بعنف على المكتب فهو منشغل البال حاليا ليس به أي تركيز أو طاقه لينتبه إلى العمل دخلت مي عليه المكتب ولا تعلم لماذا يصر والدها على موقفه وتقبل زواجها لكنها لا تستطيع امتصاص غضب زوجها المبرر من والدها أو حتى صنع مشكله معهما هي تحبهما جدا جلست على المكتب أمام سفيان الذي كان يعلم أنها موجوده لكنه لم ينظر لها وتجاهل وجودها - وبعدين يا سفيان هتفضل زعلان كده كثير قلت لك قبل كده لازم موافقه بابا على الجوازه ما أقدرش ابقى معك وهو مش موافق على كده ولا ماما حتى أنت عارف كويس إنى متعلقه بك أنت وبحبك أوى نظر إليها بغيظ فهى تستفزه وتخرج كامل الغضب من داخله ليضرب المكتب بيده بغضب - بتحبيني ومش عايزانى اعمل أى رد فعل بس احضنك تزعلي وتضايقني مش كده لحد دلوقتى مش فاهم هو والدك رافض ومضايق مني ليه ما عندوش سبب واحد المفروض يدينى فرصة واحدة حتى لحد دلوقتى رافض من غير أي داعي وسيادتك ما تحاوليش حتى تساعدى الموضوع أو تردي لا أنتى ساكته هتفضلي كده ساكته خلينا احنا كده اثنين لا متجوزين ولا مننا مطلقين كانت تدرك أن غضب زوجها خرج السيطره وتصرف والدي هو السبب لكن بنفس الوقت يبقى مهما فعل والدها - من فضلك بلاش تتعصب وتقول كلام وأنت عارف إنى زيك مش راضية احنا لازم نتكلم معه ونفهم سبب رفضه وأكيد هنلاقي حل ممكن يكون عشان هو كان من المافيا هو ده اللي خلاه يرفض احنا لسه برده محتاجين نثبت حسن نيتكم وده أكيد هيخلي بابا يغير رأيه لكن زوجها لم يكن موافقا على حديثها الموضوع وقصة رفض والدها أكبر بكثير من علاقه والده بالمافيا وما قام به والده بالماضى - مش عايز يقول السبب وراه بس رافض الجوازه ويدي لحياتنا فرصة ولا حتى يعرف الحقيقه وسبب تغير والدى وشغله ولا هنفضل احنا الأثنين ندور فى دائره مقفوله مش عارفين رأسنا من رجلينا لازم يبقى في حل اخفضت رأسها فهو محق وهى لا تعرف الحل ولا تعلم الذي يفترض بها أن تقوم به ولا في أي جانب يجب أن تقف كلاهما يتوقع منها أن تكون بجانبه وهي لا تستطيع اتخاذ جانب واحد منهما بل تريد كلاهما وهو الاصعب وهى تبذل قصارى جهدها أن تحاول تغيير رأى والدها بزوجها ولكن كيف تفعلها ولا يتعصب عليها هي تعلم أن ذاك ليس من السهل فعلها إن استفزاز والدها صعب فعندما يغضب لا يرى أحدا أمامه - بالنسبه القضيه اللي أنا أخذتها أنا خلصت فيها كل حاجه إن شاء الله هناخذ حكم فيها وحقنا هيرجعلنا وأنا بنفسي هترافع فى القضيه دى وهتتحل أنا عايزك تثق فيا رفع نظره لها لحظات ثم قال - تمام أنا هسيب الموضوع ده لكى عايزين ناخذ حكم بقى في القضيه و نخلصها بس يا ريت زي ما بتهتمي بالقضيه كده وواخذه بالك منها ركزي في حياتنا برده ومستقبلنا اللي لحد دلوقتى مش عارفين ناخد خطوة فيه تفتكروا ايه السبب اللى خلى نزار يرفض زواج ابنته وليه الحرب مع مالك عزيز وولاده ؟؟؟
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD