الفصل الرابع عشر

830 Words
١٤ اليوم هو المنتظر زواج مي من كريم بعدما قرر سامح أن هذين الاثنين سيكونان معا متجاهلا كليا الأهل و رأيهما فمنذ علم بما داخل كريم قرر ألا ينتظر أن يفعل كما فعل والده و يسرع بالزواج كان الجميع يجلسون بإنتظار قدوم المأذون وسط أجواء احتفال حقيقي بالحارة و ليس مقتصرا عليهم كما اعتقادوا فقد قام سامح بدعوة الجميع نزار بسخرية : كتر خير عمي إنه قالي علي الفرح و إلا مكنتش جاي كارما محاوله عدم الابتسام : خلاص بقي يا حبيبي الكلام ده ملوش لازمة دلوقتي نزار بعدم اهتمام : يلا أنا معزوم زيهم مليش إني أتكلم كارما بضحك فقط فشلت في تمالك نفسها : عمك دى فظيع مش قادرة كل مرة اتفاجأ باللي بيعمله و لا محدش بيقدر عليه أصلا الكل يبنفذ من سكات نزار بغضب : وده حد يقدر عليه أصلا و لا كأنه عجوز و مريض قلب دي فيه صحة عني دفعته كارما بيدها : بطل قري عليه أتي المأذون و بدأ كتب الكتاب وسط سعادة الجميع و بالطبع لا أحد يعترض أو يستطيع فمن يتجرأ علي سامح بأي حال ؟؟؟!!!! فقط عليهم السمع و الطاعة فهو ليس رحيما بأحد منهم أبدا و لكن كل هذا حل محله الصدمة و الذهول حين وقعت العروس و التي لم تكن سوى ....... كامي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! وقعت سريعا ثم اختفت بينما الصمت حليفهم حتي **ر كنان الصمت : أنا مش فاهمة حاجة خالص ؟؟؟!!!! استغل سامح صدمتهم و رحيل الجميع ليبقي مع عائلته فلديه حسابا عسيرا معهم و معه خاصة : اسأل ابنك عمل ايه ؟؟؟؟!!!!! لو كنت فاضي و ربيت كويس مكنش عمل فضيحة بالمنظر ده نظر كنان لابنه بعدم فهم لحديث سامح : فضيحة ايه يا كريم ؟؟؟؟!!!! ☺????????? كان عصام يجلس مع صديقه في شقته الخاص بعدما تمكن من الهرب بالكاد من يد عدي فهو كان يرغب بموته حرفيا لكنه كان أذكي منه و لم يسمح بهذا فخطته لا تزال قيد التنفيذ و سقوط أسد و عائلته أقرب مما يتخيل الجميع عصام بمكر : الورقة دي هي قسيمة زواج لي أنا و سلمي متسألش ازاي أنا مش سهل خالص مارك بذهول : يا ابن اللاعيبة عملت ازاي دي ؟؟؟!!! عصام بجدية : مش مهم المهم إني اقدر دلوقتي اجيبها هي و أبوها راكعين لحد عندي لأنها رسمية و قانونية يعني تحت ايدي و مفيش مفر لها مارك بطمع : يبقي نبلغه إننا عملنا المطلوب مننا عشان ناخد المكافئة الكبيرة و أنت حلال عليك سلمي البنت صاروخ أرض جو عصام برفض و هو يمنعه من الحركة : مش دلوقتي لسه بدري لما يحصل و كم فيديو و صورة لها و نجيب مناخرها هي و أبوها الأرض ساعتها بس هنبلغه و نقوله علي كل اللي عملته المهم إني بكرة رايح.... لمراتي عشان تجي بيتي و تنور مكانها ?????? تلقي أسد اتصالا من والدته تطلب فيه نجدته فسرعان ما سافر لها و رغم أن علاقاتهما سيئة و ازدادت سوءا بمقتل عمار شقيق أسد رغم هذا تظل والدته و لن يتخلي عنها وقت حاجتها له لطالما كانت مثاليته تلك سبب متاعبه و اليوم ستكون أسوأ مما يتخيل هو بكثير وجدها بشقتها تبكي فقد اشتري لها تلك الشقة بعد موت عمار شقيقه الأصغر كونها أرادت أن تكون وحيدة رغم كل محاولته معها أسد بقلق : أنتي كويسة ؟؟!!! رفعت رأسها له بينما كان هو أطول منها : لا مش كويسة ابني مات و سابني أنا.... نظر لها و هي تتحدث عن عمار بصمت و حزن ألم خيبة حسرة كل تلك المشاعر تجمعت داخله تلك التي أمامه هي والدته التي لم تخف عليه لم تحتضنه مرة أو تحبه بينما الآن تبكي أخيه و رحيله هل لو كان هو من قتل كانت ستحزن عليه ؟؟؟!!!! هل كانت لتبكيه كما حدث الآن ؟؟؟؟!!!!! هل كانت ستهتم من الأساس به أو.... ملايين الأسئلة برأسه دون إجابة أو ربما يتجاهل الإجابة عن عمد مادلين بشر : أنت السبب حاولت تقتله زمن و لما رجعت برضوه حاولت بس المرة دي نجحت بس أنا بقي مش هسكت شلل تام أصاب جسده أثر ذاك السكين الذي عرف طريقه له بينما هو مستسلم مذهول مصدوم عاجز العديد من المشاعر تحيطه بينما هي سعيدة بإنتقامها لابنها عمار من قاتله و هو تراه يلفظ أنفاسه أمامها : دلوقتي بس عمار هيرتاح عشان جبت حقه أنت تستاهل أكثر من كده مش شكل عادل حديد لازم تكون اسوأ منه و أشر كمان بس أنا وقفت شرك عشان ابني أنا اللي قتلته بس طماعك و جشعك اغمض عينيه بضعف تام فحتي لو لديه القوة لن يستخدمها علي والدته حتي لو كانت هي من وضعت السكين بقلبه ????? في انتظار رأيكم ??? 12 يا سيدتي: كم أتمنى لو سافرنا نحو بلادٍ يحكمها الغيتار حيث الحب بلا أسوار والكلمات بلا أسوار والأحلام بلا أسوار 13 يا سيدتي: لا تنشغلي بالمستقبل، يا سيدتي سوف يظل حنيني أقوى مما كان.. وأعنف مما كان.. أنت امرأةٌ لا تتكرر.. في تاريخ الورد.. وفي تاريخ الشعر.. وفي ذاكرة الزنبق والريحان... 14 يا سيدة العالم لا يشغلني إلا حبك في آتي الأيام أنت امرأتي الأولى. أمي الأولى رحمي الأول شغفي الأول شبقي الأول طوق نجاتي في زمن الطوفان... 15 يا سيدتي: يا سيدة الشعر الأولى هاتي يدك اليمنى كي أتخبأ فيها.. هاتي يدك اليسرى.. كي أستوطن فيها.. قولي أي عبارة حبٍ حتى تبتدئ الأعياد
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD