بارت 14

1702 Words
عباس : ولكم يمعودين بس فضوها وروحو ماكو فيده حاولت ارضيهم بكل الطرق حتى بس يروحون ادهم : ها درر شو لسه مجا رجلج اتصلي شوفي وين ... تستاهلون صوجكم انتو عزمتو ..وفشلكم درر : عفته يحجي ومشيت بدون ماارد لان اذا رديت رح تكبر السالفه وبابا لسه بفترة نقاهه .. انتبهت ع الوقت تأخر حيل بقيت احوص معقوله عباس مرح يجي واني بينت له ان اريده يجي الزم التليفون اريد اتصل عليه وارجع اغير رأيي .. هو كال اخلص شغلي واجي محلوة اضل الح عليه ايهم : شبيج درة شو مو على بعضج درر : شو عباس لسه مبين ايهم : هههههههه هسه يجي لاتخافين ... احنا عزمنا صح اني مااحب عادات القريه وبعيد عنها كلش بس اعرف العادات كلش وابن الشيخ ماطول نعزم لمكان لازم يلبي العزيمه .. ارتاحي لايضل بالك ...( حظنتها حسيتها قلقله حبيت اطمنها) 8 درر : فدوة لكَلبك دومك واكَف بصفي وسندي انته ابويه الثاني ..هذا احساسي تجاهك ايهم : ياعيوني انتي تربيتي ولج انته درة ريحه امي الغاليه درر : بقيت انتضر عباس اطب واطلع للبيت واني لسه بقلق كلما يمر الوقت اقلق ازيد ..عباس اذا مجا للعزيمه يعني زعلان مني وراح تكبر المسافه بينا ..دخلت للمطبخ عود يعني معدله اشوفهم شمسوين امي نجمه كانت تطبخ كلشي معرفت درت وجهي وطلعت المطبخ ..شفت شجرتنا اني وعلي كدامي طلعت رحت عليها لكيتها احسن طريقه حتى اكضي وقت من زمان مقاريه الي مكتوب عليها ... بديت اقره لكيت هوايه كتابات اني مقاريتها ... من يوم الي طلعت من هل البيت وعلي كل يوم يكتب شي جديد كاتب تفاصيل دقيقه عن درر حسيتها انسانه مااعرفها واني اقره كتابات علي عنها خلال مااني اقره جا علي ... حط ايده ع الكتابه حتى مااكملها ... صحت بي وخر علي لااصير مكروه خل اخلص قرايه لبين ميكضي الوقت علي : لا درر ممسموح تقرين كتابتي هاي الشجرة صارت خاصه بيه درر : هاي الشجرة تخصنه اثنينا علي : لا متخصج اني الي كاتبها وانتي مكاتبه حرف بيها درر : بس كل حرف مكتوب اليه وهذا الي احنا متفقين عليه والدليل اسمي مكتوب ع الشجرة وبكل مكان الشيخ عباس : الحمد لله والشكر راحووو ماكو وقت ادخل للبيت تاخر الوقت كلش حتى ماكات لشخص اني وين رايح صعدت السيارة بسرعه فتحت الجكمجه مال السيارة طلعت مشط وعطر اني بكل مكان احط مشط وعطر رتبت شعري شويه وطلعت ...مشيت سرعه مو طبيعيه حتى اوصل بسرعه والحمد لله وصلت باقل من نص ساعه.. نزلت كانو زلمهم بالباب .. محبيت ادخل واسبب احراج طلبت احد يصيحلي الشيخ ايهم والي لفت انتباهي الشباب واحد يباوع ع الثاني ويسال منو شيخ ايهم .. جاوبت ابن الشيخ ضاري ... ها تقصد الاستاذ ايهم ..جاوبتهم اي هو صاحووو اليه طلع الرجال للباب الخارجي ايهم : وسفه خويه صدك جذب انته من اهل الدار تدخل بدون أذن .. صحت بالشباب الي ع الباب ولكم انتو متستحون عايفين الشيخ عباس ع الباب عباس : لا ياخويه مصار شي اني محبيت ادخل واسبب احراج ايهم : اتفضل خويه اتفضل ... درر من زمان تنتضرك من العصر وهي تروح وتجي خبصنتنا عباس : دخلنا للبيت واني طاير من الفرحه من عرفت درر تنتضرني يس مادامت فرحتي ... تقريب مندخل لمدخل البيت مااعرف شلون التفتت ع الحديقه شفت درر واحد مع شخص ... ايهم من رخصتك دقيقه .. هذا منو ويا درر ها هذا علي هم رابين سوه عفته ورحت على درر واني صاير نار وهذا الشخص اني اتخبل منه بدون مااشوفه درر : بقينا نتناقش اي وعلي اذا يحقلي اوكف يم الشجرة ولا لا حسيت كلام علي ونبرة كلها خشونه واول مرة يعاملني بهاي الطريقه ويكولي مرة الشيخ مو درة ... تعصبت منه حيل خلال هاي الاثناء حسيت اكو شخص ورايه وخلي ايده على جتفي من ورة درت ضهري شفت عباس بوجهي الدنيا مسايعتني من الفرحه .. ضحت بوجه حاولت احظنه بس هو بعدني عنه استغربت لموقفه عباس : دخلي جوة وبعدين نتحاسب درر : عباس شبيك عباس : صحت بيها بصوت عالي كلت دخلي جوة ..انتضرت درر تروح ولزمته من ياخه دشداشته ... باوع .. درر مرتي واذا شفتك مرة ثانيه تفتر داير ميدورها ثق بالله متلوم الاروحك شايف هاي الشجرة الي انته مسوي دفتر ذكريات وربك اعلكك عليها وبنص بيت الشيخ ضاري .. اني نبهتك بعد ..عفته ومشيت واني عيوني تجدج نار اريد اخذها واطلع من البيت بسرعه بس مترهم مااريد احد يعرف بالشغله علي : هددني وراح الشيخ واني مااكدر اكول ولاكلمه هو وين واني وين وهو حقه درر هسه مرته وحلاله ومن حقه يخاف عليها مني لان اعشكها واعشك كل حرف باسمها .. انداريت ع الشجرة وسحبت خنجري مسحت الكلمه الي جنت ضامه بأيدي عن درر كلمه احبج يابنت الشيخ .. كتبتها بيوم الي اخذوها فصلي واني جرت نهر عليها .. مسحتها وكون اكدر امسحها من كَلبي درر : طول الوقت وطول مااحنا كاعدين عباس مرفع راسه ولاباوع عليه عرفته عصب لان شافني ويا علي بس هو حتى مسال هذا منو شلون يعصب بدون ميعرفه طول الوقت اني انتضره يباوع عليه وهو ولايمه عباس : طول الوقت اني كاعد على اعصابي والكل انتبهعلى هذا الشي شكد محاولت اضم واكثر من مرة سالني الشيخ ضاري..... بويه محتاج شي واني اكوله مصدكت خلصنا اكل ..كمت غسلت ايدي وصحت على درر يله مشينا درر : عباس وين اروح عباس : لبيتج لو حلتلج الكعده هنا يابنت الشيخ ضاري درر : اني مقصدت شي بس الوقت نتأخر خل نبات هنا والصباح رباح (عرفت عباس حيل ضايج مني من كالي بنت الشيخ معناها ضايج ومعناها رجعنا لنقطه البدايه ) عباس : تاخر الوقت .. سحبتها من ايدها حيل كتلها دقايق والكاج بالسيارة درر : همست بصوت ناصي محبيت احد يحس على طريقه معامله عباس اليه ويكبر الموضوع عباس ايدي .أاذيتي ..صار بس انزل غراضي واسلم على بابا ونطلع 15 عباس : انتضرج بالسيارة ?? درر : طلبت من امي نجمه تنزل غراضي لبين مااسلم على بابا ع السريع سلمت عليه وطلعت لكيت عباس بالسيارة وبأيده جكارة استغربت من الموضوع اول مرة اشوفه يدخن واني حتى ممشتمه بي ريحه جكاير ..خفت اسأل ع الموضوع بمجرد ماصعدت بالسيارة عباس تحرك وسرعه موطبيعيه .. واني اصيح عباس على كيف عباس ليش هيج سرعه .. عباس خفف والله اخاف من السرعه ..... وهو ولايمه الموضوع عباس : اسمع درر تحجي بس كلش بالي مو يمها فقدت السيطرة على اعصابي بقيت امشي سرعه لان بمجرد مااخفف او اوكف واسمعها تحجي راح اض*بها ومااريد هذا الشي يصير بده صوت درر يعلي وصراخها يزيد واني ازيد سرعه السيارة لحد سمعت صوت بالسارة وطفت بيه بنص الطريق وابساتين وعرة بين قريتنا وقريه الشيخ ضاري ... بديت اض*ب ع السكان واصيح ارتاحيتي هسه ارتاحيتي درر : وكفت السيارة وعباس يصيح عليه واني ميته خوف من السرعه الي كان يسوق بيها ... فتحت السيارة ونزلت منها اركض .. كانت ضلمه والطريق كله وصخ مكدرت امشي خطوتين عباس : شفتها نزلت من السيارة الطريق خطر نزلت اركض عليها ... تعاي وج وين رايحه لاتروحين بعيد تعاي ركضت بسرعه عليها درر : وخر معليك انته ... ليش جبتني تريد تموتني ع الطريق اني اعرف تكرهني وتريد تأذيني عباس : وانتي تردين تبقين يم اهلج ويوميه تقرين ذكرياتج ع الشجرة ها احجي لزمتها من ايدها حيل وهزيتها درر :اض*بني عباس اض*ب حتى ترتاح هاي مو اول مرة اسويها ودرر هم تعلمت عليك من اول راشدي اخذته منك عباس : شنو قصدج ..كلامها اثر بيه حيل ... احجي شنو قصدج اني همج ومتوحش وماتعامل غير بالضرف احجي درر لاتسكتين .... درر : بقيت ساوكته وميته خوف منه ..... اخاف اكول اي كلمه استفزه بيها ويض*بني عباس : ولج والله متت ..من شفتج واكفه ويا ذاك الزباله ولج اني بشر وابن حموله وعندي غيرة على عرضي درر ليش واكفه وياه درر جاوبيني انتي رايدته ... اذا رايدته هسه اخذج بأيدي لمضيف ابوج ..درر لاتسكتين باوعي بعيوني واحجي درر :عباس هاي نضرتك اليه واني كضيت النهار واني انتضرك عباس : شلون تردين نضرتي واني شفتك واكفه وياه ويم الشجرة ..درر شمكتوب ع الشجرة ... بنضره وحده على هل الشجرة شفت مكتوب احبج يابنت الشيخ 5 درر : صدكني ماكو هيج شي وانته غلطان علي مثل اخويه ومامكتوب هيج شي ع الشجرة عباس : اني شفته بعيوني ... درر . درر تعرفين شنو معناه هذا ..بلحظه واني بعدني احجي انفتحت عليه جبهه مال اطلاقات ناريه من كل مكان مااسمع بس صوت الرمي ضميت درر بحظني مااعرف شلون ابعدها عن الرمي ..سحبتها حيل وصرنا ورة السيارة ... السيارة مسدودة حاولت افتحها حتى نصعد وخرت درر من حظني ثواني بعدت ايدي عنها سمعت صوتها صرخت اخ عباس ... اباوع عليها كل شي مااشوف ضلمه ... درة درة عمري شبيج خوما نصبتي ... مااسمع صوتها من صوت الطلق ... فتحت الباب وسحبتها بسرعه للسيارة نزلت راسها ليجوة ونزلت وياه احجي وياها درر احجي شنو تصوبنتي درر : صوت الطلق بكل مكان واني بحضن عباس واصرخ ميته من الخوف اول مرة اسمع هيج اطلاق حسيت بشي ض*بني ابطني تأذيت حيل صرخت بعلو صوتي بعدها اريد احجي من الوجع مابيه صوتي كلش ناصي اسمع عباس يصيح عليه ارد عليه بس هو ميسمع واني الوجع اكلني وبديت احس بدوخه عباس : وكف صوت الاطلاقت خلال لحظات عرفت الي كانو يرمون انسحبو فتحت ضوه السيارة وسحبت درر ع المقعد شفتها متصوبه ابطنها وماخذها نزف ... نزعت غترتي ع السريع وضغطه ع الجرح وهي تون من الوجع ... تحملي ياعيوني بس دقايق انوب ادور ع التليفون ماكو من الخبصه هو كدامي واني مااشوفه ..اتصلت بسرعه على زلمنا كتلهم الحكولي صار عليه هجوم ومرتي اصوبت اني بنص الطريق شمرت الموبايل بعد ماادري بي كل فكري يم بزونتي درر : حسيت روحي تعبت حيل اريد اسحب نفس ماكو كان كل همي اكول لعباس اني احبه واني مااحب احد غيرة ... عبيسان شكلها هاي النهايه ودرر اليوم اخر يوم وياك عباس : اني ابجي ودموعي تجري اول مرة اصير بهيج موقف عرفت اني شكد احب درر حسيتها رح تروح مني ..ااش اش اسكتي بس خل يجون واروح للمستشفى وبعدها احجي الي تردين تحجي درر : خاف مالحك اكول الي اريده عباس : اسكتي وج عيوني اسكتي لاتسوين هيج بيه .. وج روحي تعلكت بيج المن تعوفيني درر : عباس ثق بالله اني ماكو شي بيني وبين علي والكتابه الي حجيت عنها اني مقريتها عباس : اعرف اعرف والله ياعيوني لاتحجين هيج (احجي واشهك وابجي حسيت صدك هاي النهايه وهذا اخر يوم النا سويه تمنيت يرجع بيه الوقت حتى ماامشي سرعه ولا يصير الي صار ... ليش هيج سويت) ياربي رحمتك بينا 10 درر : عبيسان ..اني احبك وحيل مو شويه عباس : ياروح عبيسان وكَلبه واني اموت عليج من اول لحظة شفتج بيها درر درر درر ... ده اسمعيني درر بقيت اصيح عليها فقدت الوعي بدون متسمع الي كلته وللقصه بقيه ........
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD