الجزء 12

2300 Words
صدمه ..انصدمت .. ماعرف شحجي من الجملتين الاخيرة الي كالها .. مخلت عقل براسي ..جانت طلقه .بنص روحي .. .ونض*بت بيها .. مكدرت الزم ميثم ..حسيت دفعني .. وركض ع قائد ... .بس خليت ايدي ع وجهي .. كمت اشوف مغوش ..ويتراوالي .. ميثم ..فوك قائد.. اخر شي اشوفه .. كعدت اني بسيارة ..وميثم بصفي .. فاتح الباب وبيدة بطل مي .. مداعرف شيصير .. اركز زين ميثم هدومه ملخه..درت وجهي عليه .. كمت ابجي .. انطاني بطل المي .. راح ... اجه كعد يمي وشغل ..السيارة .. وطلع الطريق كله ساكت ..واني هم ساكته .. مكدرت احجي شي .. شكول اله بعد الي سمعته ..من قائد.. توصل بي يتهمني بشرفي .. شرف هذا قائد .. **رت حاجز ال**ت .. ميثم والله والله مطاخني .. ساكت .. وحق الله محد لازمني ..احلف الك .. ومستعدة الي تريدة اسوي .. كال قمر ..حدي لهنا وياج الي بينه انتهى .. ولا تخافين متطلع مني احجايه عليج .. اني هم عندي خوات واخاف عليهم .. بس لا تقنعيني ..ماكو شي بينكم .. سكتت ..وبس ابجي .. اهلي اذا تعوفني يموتوني .. كال هذا الي ردت اوصل اله رضيتي بيه خوفا من اهلج مو .. كولي .. جان يحجي وياه بكل هدوء .. سكتت .. تعرفي .. اي جانت عندي علاقه بي  وخطبني هوايه واهلي مقبلو .. اها ...وصار بيناتكم شي .. لا ..والله ابد .. لعد ليش يشهر بيج .. ماعرف ميثم ..ليش حجة هيج .. لا تخافين من اهلج اني احلها وياهم وهسة .. نزلي من يمي كولي ..جتي وحدة يم المعهد وشوف*ني صور وي ميثم ..وعدها علاقة بي .. وماريدة ..واني اكمل الباقي .. ميثم ممجبور انت هيج تسوي .. لا مجبور انحسبتي عليه .. وغيريتي متسمحلي ..انطي بيج .. جنتي حلم اليه .. هسة صفيتي رماد .. ميثم ..وابجي بحركه والله محد لازمني والي تريدة اسوي بس كول .. ماريد منج شي ..كتلج الي بينه انتهى .. اما هذا المخبل اخذيها نصيحه مني .. ديري بالج تزوجي بيوم ..هذا مو عاقل ابد .. هذا الي اكدر عليه قمر .. ميثم ..لا تعوفني ..هيج .. سكت .. قمر لا كرامتي تسمحلي ولا رجولتي ..اني اسف .. الحب شي والكرامه شي .. سكتت ... كرهه الدنيا الي بداخلي ميعوض شعرة .. من كرهيي لقائد .. ماعرف شنو احساسي ميثم الي ربطني بي اشهر .. عندة غيرة عليه .وقائد الي سنه واكثر اذاني وطعني بشرفي ..ماعرف شنو اسوي .. ولا اعرف شاخذ قرار .. ولا اكدر اكوله انطيني فرصه ..صعب .. وصلنه للبيت ..نزلني .. وراح .. طبيت بلكراج البيت فارغ ..لان بعدها دنيا صبح .. كرهت روحي .. شكد شفت نفسي حقيرة .. من كال جنتي حلمي وصفيتي رماد .. والله شريفه ومحد طاخني ..ابد .. يمكن لو كايل اوديج دكتورة ماكول لا بس اريد اثبت ..شرفي ..بقيت بلحديقه .. واحجي وي نفسي ليش قائد ليش .. بعد ماتعبت من البجي .. رحت فتحت الباب وطبيت ذبيت روحي ع الكرويته .. من التعب ..راسي راح يطك .. رحت ع الصيدليه اريد حبه مسكن .. دورت لكيت .. جتي فكرة براسي اموت نفسي واخلص . من هلعذاب الي بي لا اهل بيهم حظ .. ولا حبيب نصفني .. ولا خطيب وكف ويايه .. الدنيا كلها عليه .. شعندي عايشة واغلى ماملك اتهمت بي شرفي .. اكو اعز منه .. جريت مجموعه اشرطه ماعرف مال شنو اخذتها .. ورحت كعدت بلمطبخ .. وجبت بطل جبير مال ..مي وكعدت ع الميز اباع ع الادويه .. انهاريت الحياه سدت البوب بوجهي كالها .. قائد ..كالهاواحد بينه يموت خلي اموت اني واخلص .. ماكو شي اعيش علمودة انشهرت بلمعهد .. ويم اهلي ةيم خطيبي .. خلي اخلص صرت عار اني .. رحت جبت الفون .. خليته كبالي .. دكيت ع ميثم .. جاوبني .. الو قمر شكو .. احجي واشهك ..ميثم اني اسفه ..لكل شي طلع مني .. شبيج قمر .. ماكو بس اسمع اريد ارتاح .. والله اقسم الك براس اخوتي اني بنيه ..لو تريد اخذني لدكتورة ..وراها عوفني ..مو شغله تبقى ويايه بس اني مو هيج ..ماكفرت حبيت بس مافهم حبي اله وحوله كرهه .. قمر ..سدي الموصوع وتركيني ارتاح .. المهم اني اسفه دخلتك بحياتي بس اهلي دمروني بوكتها . وجنت انت ملاذ امن الي ... سامحني ..باي .. وسديته .. طلعت رقم قائد... دكيت جاوب .. قمر .. ليش ..قائد هيج وصلت وياك ليش هذا شرف اذا يمك الشرف لعبه يمي مو لعبه .. سكتت.. اني اشهك ..بجي ..وكوة اطلع الحجايه .. دمرتني ..اهلي اذوني وش*هت سمعتي عساها بختك ..ترجع كل اذيه .. اسمعه اختنك .. رجعت عليه لا تدعين قمر .. يولو ماكو عقل براس ..ادمرت حياتي ..بسببج .. عمامي تركض وراي ..مرتي يم اهلها امي غضبت علي .. ةانتي بعتيني ماشوف الي اسوي .. اني تخبلت .يا بنت خبلتيني لا تلومينب هسة .. قمر ..انا اسف .. اسف وين اصرفها ..ماسامحك ابد .. اني مو الله واسامح .. كلبي من يمك نترس حقد ..وكرهه .. قمر ..احبج وحك الله ونضر عيني .. هذا هوة كلت اله هيج حتى يعوفج .. اخ قائد وبشرف تتهم .. انتي اشرف وحدة عرفتها ..قمر حسي بيه .. كعدته يمج تحركني حرك .. ماكدر يابنت العالم ماكدر .. كام يعيط .. تورطت بيج ..تخبلت ..لا انا عايش ولا انا ميت .. ارحمي عزيز قوم نذل بحبج .. واهلج ..وكفو ضدي وانتي بعتيني .. شسوي كولي .. وتريدين تنزفين لغيري ..بدمي انزفي قمر .. وحك الله والي خلقج بدمي تنزفين .. صفيت انا والكاع ماكو الي اخسرة ..بعد وماريد اخسرج .. كتله .. خسرتني وانتهى الموضوع كل الحب صار حقد .. لا تكولين هيج اكفي ..دحكي علي انا قائد .. ماعندي بلحب لوله ..لو اخذج لو اخذج .. قائد ..خطيتي بركبتك منا ليوم الدين .. ومو انت ولا عشرة منك يتهمني بشرفي .. ولك كلبي محروك .. من حتركو اهل قائد وعشيرتو .. لا تحجين هيج وتورمين كلبي .. لا دابلين بيه ..قمر .. ان عافج انا باجر ..كاصدكم وماطلع والا انتي باسمي .. عروس .. والي يوكف بوجهي لا اطرو طر ضحكت ..ماكو بعد..هاي اخر مرة تسمع صوتي بيها .. شكد حبيتك ..وانت بكدها انطيتني جرعات سم .. بس اخر جرعه كتلتني خلاص .. انت الموت الي .. وماصير لا الك عروس .. عجل المن .. مالك شغل بيه .. اكفي . شدتحجين انتي انا تكاونت.وي هذا لاجل ..عينج وبعدج .. بايعتني .. لا مابعتك بس اني ضعيفه حال ..يامه شبعت ض*ب وضيم ..من وراك .. وجازيني بشرفي .. ماوكفتي وياي قمر من اول هدة بعتبني وانا لهسه متمسك بيج ..او حب الي اول مرة قلبي يدك ..اول مرة لسهر وافكر بشر ..اول مرة بحياتي ..ابتسم وي روحي من يجي طاريج اباالي ..انا مجنونج قمر ... ان جزاه العشك وياج ..موت انا راضي بي بس اكفي وياي ..لا ضدي سكتت .. والي يحجي ع شرفج لا ادوس راسو .. انت ..حجيت .. من لوعه كلبي عليج ..لا انا بسما ولا كاع وياج احس روحي بيد غيري ..ماضل براسي فكر ..ولا عقل .. سكت ... 3 لا تسكت ..انت وقعت ع موتي .. قائد .. اكفي شجاي تحجين .. خلص الكلام .. مودع بالله .. وسديته ...ميثم يدك وقائد يدك .. كمت اقرة بلادويه شفت شريطين فاليوم ابو الخمسه .. لزمت الشريط وكمت اطك وحدة وحدة وصفطتهن ع الميز ..20حبايه .. سميت باسم الله .. وبلعت اول وحدة وابجي .. والثانيه والثالثه .. وصلت لل14حسيت معدتي كامت تكلب .. وفورة بيها صارت ..خليت ايدي ع 15ايدي ترجف .. ماعرف شنو الاحساس كلت هذا الموت اخذت 15بلعتها .. وكملت ..الشريطين .... دقايق وراها ماحسيت بشي بعد .. حسيت ... فتحت عيوني ..انهار بس تغوش وصوت امي يمي .. شويه ووضحت الصورة .. اسمع امي تكول ..ها ماما شونج .. مابيه احجي ولا اهز براسي .. رفعت ايدي بيها كانونه .. اشرت باصبعي .. جتي الممرضه ..كالت ..ها كعدت ..وماعرف شسوت بلمغذي .وراحت ..شويه شويه كمت اصحى .. واحس واذكر الي صار .. طلعت من المستشفى .. تعبانه ..اعصابي ونفسيتي صفر ... الطريق كله يحجون ويايه ماجاوب ابد .. وصلنه للبيت ..مانزلت ..اباع اشوف قائد ..واكف يم بيتنه .. جان احمد وسجاد ..ويايه وامي وانهار.. من شافه سجاد ..طبب السيارة جوة ونزلنه .بلكراج . اجه تقرب قائد .. صاح سجاد خويه ..رايدك دقيقه .. احمد ..كال سجاد كافي رحمه لاهلك كافي ..اسمع شيريد وانسى الي راح .. نزلت امي لازمتني وانهار .. انداريت عليه ..ضليت اباع مو ذاك قائد ..للي شفته اول يوم طوله وجسمه .. رايح ضعفان وجهه تعبان وجوة عينه ازرك .. درت راسي وطبيت ..للبيت وراح سجاد يمه .. طبيت لللغرفه نوموني ع الفرلش .. كعدت امي كالت قمر شصار هم قائد .. امي رحمه لابوج ماريد احجي شي .. قمر راح تموتينه انتي .. احجي شصار .. مو هسة .. دخلت انهار كالت عوفيها ..ماما هسة خلي ترتاح .. جتي انهار يمي وتلعب ب*عري .. كالت ليش قمر ..تريدين تحرمينه منج .. ليش ياحبيبي..محد جبرج ع ميثم .. انتي ردتي .. ليش هيج ضعيفه .. ماكو شي افكر بي ..هسة لو قائد يكول لاهلي اي شي ميهمني بعد الي عشته والي شفته ويا .. دائما يتهمني اني ماسويت شي .. شنو الي اريد اسوي 3اخوان فوك راسي .. شريد اصير وبوجهه منو اوكف اني .. تعبت كل شي تعب بيه .. اعصابي جسمي فكري ..انتهيت .. جان الموت اريح شي الي ولا هذا القلق والتوتر الي بي .. كالت انهار ارتاحي .. وطلعت ...... شويه واسمع صوت عالي ..اخواني يحجون .. اول مرة بحياتي ماحس بخوف ولا قلبي يدك سريع.. ولا اهتميت لشي غمضت عيني .. طب احمد عليه ..قمر ..الي تريدي يصير .. ومحد بعد يوكف بوجهج ماعدنه عشرة احنه .. اباع عليه ..كعد يمي .. حبيبي ..قائد رجع تقدم الج ماعرف شنو الي صار ..بس عوفي ميثم .. وغصبا ما ع الكل ..نرضى بقائد .. مجاوبته .. نامي لا تخافين من شي بعد .. يومين مرن عليه ..اني تعبانه وبس انام .. الي عرفته انقهرو عليه .. اخواني .وامي واحمد وكفو ويايه ورة اليومين ..حجيت الهم الي صار .. مثل مافهمني ميثم ..لان لحد هسه محد يعرف بكلام قائد .. وسجاد هذا سبب انتحارج ..عرفتي عندة وحدة .. لا.. لعد .. انتو خوفي منكم اذا عفته .. عيشتوني برعب ..انتو السبب الي وصلت بي .. ومستعدة اكررها مرة ومرتين وثلاثه ..الى ان اموت واخلص .. الي تريدي شنو قمر .. ماريد شي بعد .. لا تلعبين علينه .. راح نرجع كل شي ..لميثم وتخلص القصه .. وننطيج لهذا المخبل.قائد ..بس اسمعي .. هذا قرارج الج وحدج ..وهل مرة محد بينه يدخل.. وانتي تحملي الي يصير .. سكتت.. كتله ماريدة .. شنو .. اي ماريد قائد ..عوفوني ..ماريد احد .. ولج شنو انتي لعبه بايدج احنه .. عليمن موتي روحج لعد .. مو ع احد .. قمر .. احمد كله عوفها هسة .. لا شنو اعوفها ..ماعوفها لعبت علينه .. شو بكيفها .. ولج اخ الله ..ويعض بصبعه .. سجاد شتريد تسوي سوي ..ماريد ازوج .. نسد الموضوع...بهوسه وحجي وابويه واخواني .. كل ةاحد يكول شكل وحجايه ..هوسه بهوسة.. وسدينه موضوع .ميثم ..ورجعت اله كل غراضه .. وانتهى كل شي بينه .. اريد ارجع لعافيتي ..الي اخذها رجيف قائد .. رجعت داومت ..المعهد كله يحجي بسالفتي .. حتى المعاونه والمديرة عرفو صارت عليه علامه .. كلت هانت مضل شي وتخلص الامتحانات .. اجتي يمي ..صديقه الي ..بعيدة .. كالت قمر ..اكولج شي كولي حبي .. مو هنا ..لعد وين شكو .. امشي ويايه ..مشيت اريد اعرف شنو الي صار .. اخذتني ورة المعهد .. شكو احجي ..خوفتيني .. ..محد فضحج بلمعهد غير مروة .. مخلت شي ماحجت عليج .. واكولج شي هذا ابو سيارة الدب اكثر من مرة يجي للمعهد وتروح ويا مروة .. كمت اضحك انتي شدتحجين .. ع صحتي وعافيتي احجي الي شفته والي سمعته .. بقيت صافنه عليها .. كالت ..الي عليه كلته الج ..وراحت .. وصح .. مروة جنت اتصل بيها ..وتعرف كل شي من الي صار .. من علاقتي بقائد ومشاكل اهلي الى سالفه ميثم من داومت مروة ..متغيرة ..عليه .. ماعرفت ليش..بنفس اليوم متحملت حاجيتها ..مروة شبيج .. لا مابيه ..شي .. عليج الله .. والله قمر عليج حجي هوايه ويخزي .. اي .. وماريد انضر من وراج .. هااا هسة صرت اني سمعه .. لا ماكول هيج ..اني اعرفج انتي شنو .. اشكرج مروة .. اوكفي ولزمتني من ايدي .. قمر .. ليش مدتقبلين ..بقائد .. وانتي شعليج .. لا شعليه اني بس اكولج حتى تخلصين من كلام العالم .. خليهم يحجون .. قمر شكد واثقه من نفسج انتي .. اي طبعا لان اعرف كلش زين اني نظيفه .. اقبلي بي وستري ع نفسج احسن وحرام عليج .. دمرتي الرجال .. اخذت نفس ..مروة منو انطة رقمي لقائد .. منو الي جان يحجي بتفاصيلي وي ميثم لقائد .. ومنو جان يشهر بيه ..مروة .. ترة قائد كل شي يعرف جان .. مين عرف .. هااا وشمعرفني اني .. لا تعرفين ..زين .. انتي .. منو كلج لا لا ماكو هيح ووجهه كام يذب الوان .. ليش مروة بيش ضريتج اني .. سكتت.. ماكو هيج ..غلطانه ..انتي .. مروة 6سنوات وياج ماوكفت بعينج .. ماريد اسمع .. مع الاسف ..عليج .. وبلعافيه عليج قائد .. اسمعي ..الي وصل الج يريد يخرب .. عفتها ومشيت .. وبعد ماحجيت وياها وحاولت تبرر الي بس اخذت موقف منها مالكة غيرها يعرف بكل هلتفاصيل حتى مكان طلعتي وي ميثم ..جانت تعرف بي ..والله اعلم شحاجيه بعد عليه متوقعت منها ..تطلع .. دوامي صار ..مجرد اروح وارجع ..اريد اخلص .. جنت اشوف ..ميثم يجيب اخته .. اخ ..احساس متعب من اشوفه ..مو حب لا ..بس قهر .. ويضل يباع عليه .. كم صدمه شلت ياقلبي ..من اخواني واهلي .. وقائد ..وميثم ..وبعد اكو اكيد .. اقل الشهر و بدت امتحانات اخير السنه .. وبديت امتحن .. احاول ارجع لحياتي ولدراستي .. قائد بهاي الفترة اشوفه من بعيد .. بس ميوصل يمي ابد .. ولا يتقرب يمكن حس بندم ..وخلص .. بعد ..عرف انتهى كل شي بينه فديوم رجعت من الامتحانات ..مشي مثل كل مرة .. كمت من اوصل قريب ع بيت قائد اكرهه نفسي .. واريد بس اعبر ..واخلص .. قبل لا اوصل طلع ..قائد ..من بيتهم ضل يباع ..عليه .. من شفته حسيت بدوخه ماعرف ليش .. وكلبي يدك ..بسرعه احسة يريد يطلع ... كمت امشي ..سريع .. اتلفت الشارع فارغ ..كمت اسرع اكثر .. اجه عليه .. جرني .بقوة ..مالحكت اصرخ لو احجي شي .وطببني ..جوة بيتهم بلكراج .. وخله ايدة ع حلكي بس احاجيج .. اسمعي لا تخافين قمر .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD