الجزء 13

2507 Words
جرني .بقوة ..مالحكت اصرخ لو احجي شي .وطببني ..جوة بيتهم بلكراج .. وخله ايدة ع حلكي بس احاجيج .. اسمعي لا تخافين قمر .. دفعني ع الحايط ..وصار بوجهي .. وجسمه قريب عليه ..خفت منه رعب دخل بروحي .. فتحت عيوني عليه ..وكمت ادفع بي واض*ب .. عاط بيه اسمعي ماذيج والله .. اهدئي واسمعي قمر .. داخلي يكول الي تهم بشرف ..وماهمه مستعد يسوي كل شي .. ادفع بايدة عن حلكي اختنكت .. كال راح اوخر ايدي ماريد عياط .. هزيت براسي اي .. وخر ايده ..كمت اخذ نفس ..وايدي ع قلبي احسة راح يوكف .. كال ارتاحي ..حبيبي ..لا تخافين اذي روحي وماذيج بيوم بيدي كل شي قمر ..بس ماسوي شي ..اذيج بي .. اكدر اخذج الي ..واجبرج واجبر اهلج .. وتصيرين حلالي ..بس ..ماريد اوصل وياج ..لهيج شي .. ول يابه ..احبج .. باوعت عليه ..شتريد قائد .. اريدج ..يا نضر عيني ماريد شي ..بس انتي دفعته ..ومشيت خطوتين كتله ماريدك اني انتهت ..علاقتنه ..افتهم جرني من ايدي..وحضني ...خلاني ع ص*رة .. كال .. ول يابه اخ ..ردت الروح بيه .. اخ يالله ..اخ .. ص*رة جان حار ..وكلامه سهام بنص روحي... ذ*حتني ..شكد اخاف منه وشكد حسيت بي ..برعب.. بس ص*رة جان لام دفو العالم وحنانه بي .. اكو نبرة صوت تعبر عن كلام..ومشاعر سنين .بحجايته ..والتنهيدة ودكات قلبة ..حسيت حرك روحي بيها .. ثواني ودفعته ..انت شدسوي ولك عوفني كوة خوما كوة شنو بس الك الدنيا ..محد بعينك انت .. دفعني ع الحايط .ونض*ب ظهري .. وخنزر عليه ..وكام يحرك ب*عرة .. حسيت الموقف ممو مال اعاند اواضوجه .. سكتت...خفت لا يسويلي شي .. كول الي تريدة شنو قائد .. كل هذا وتساليني الي اريدة شنو ..انتي شنو من بشر .. لا تكفريني ..دمرتيني شريد اسوي الج بعد .. احجي شنو الي تريدي ..واقدمه الج ..الي يرضيج شنو اخذت حسرة .. كل الي صار بينه شي ومن وصلت لشرفي شي .. كرهتك بعد ماريدك .. جان خال ايد ع الحايط والثانيه يحجي ويايه بيها .. صار اعصاب نار .. كرهتيني شنو ..قمر .. مو لعبه يمج ..اجيج ويكولون اهلج متريدك .. ولج هاي جزاه تعبي وياج ..انطي سببب.احجي.. كمت ارجف ..سكتت.. طعنتني بشرفي وصرت علج بحلوك العالم .. طبطبت ع جتفه كتله روح لمروة انت ويا نفس العمله .. متوالمين هوايه مروة شنو ..قمر ويرفع بحاجبه.. مروة متعرفها الي تجيها وتطلع وياك .. وخوش ..ش*هتو سمعتي لا والله رجال ..كفو منك .. احجي..شنو الصار لا تخربطين بلحجي من تخسة الي يجيب طاريج اباطل وض*ب الحايط الي ورايه احجي احجي ..3مرات ض*به .. اني كمت ابجي ..ونزلت بلكاع ..كعدت .. كال اخر كلام وياج قمر .. شنو سالفه ..مروة .. ويحجي بصوت عالي ..ليش ..هيج وصلتيني .. ليش خليتيني بلا عقل ليش .. ولزم ايدة ..اباع ايدة تكطر دم .. جان الحايط نثر ... سمعت واحد صاح ولك قائد شدسوي وطلع من باب خشب ..وركض عليه حضنه وركض وراه ثاني ..قائد .. جروة من يمي .. اني بقيت بلكاع وضامه راسي .. كال وخرو عني بس احاجيها والله .. رفعت راسي شفت همام وواحد ..شايفته بلمنطقه بس ماعرفه ..من اهل قائد .. دفعو عني .. طلعت عجوز من بيتهم ضعيفه وقصيرة جانت لابسه اسود ..حتى فوطه سودة .. وكالت يما ..شجاب هلبنت هينه .. وتباع عليه .. كلها يما ..دحكي ..مالكم شغل بيها .. انا ردت بس احاجيها ..لا سوها عليه ..فلم .. وخرو غادي .. واجت يمي كومتني .. كومي يما كومي ..انتي كمرة .. ي خاله عفيه اريد اروح لاهلي.. عاط قائد لحد يطلعها منا .. يما بس احاجيها وروح ابوي .. كالت حدري وياي .. كتلها خاله وين عفيه .. تعاي يمي .. خلي نفتهم منج .يايما مرمرتي حياتنه .. ماتحل بعناد نحلها بهداوة .. بين الي اريد اطب وبين الا اخاف من قائد .. لا يسوي شي اليه .. طبيت جوة ورة الحجيه .. طببوني عود بلمطبخ بس مشفت مطبخ .. شفت استقبال اثاث وميز طعام فخم .. وكاونتر بس مشفت ..طباخ .. جرو قائد ..وفتحو المي ..وغسل ايدة .. بغسلته صاح اخ يابه.. ووخرها ..من المي وكعد ..بلجهه المقابيلي .. ولفها بكلين** .. والولد فوك راسه ..يخافون لا يسوي شي الحجية جرت كرسي وكعدت كبالي .. كالت اسمعج احجيلي .. كتلها خاله ..ابنج .. اكفي شبي ابني .. كولي انتي ..دمرتي هلزلمه..كولي انتي ..خبلتي حرام عليج . يما ماعندي بس هو. ..حرام شتردين منه بعد .. قائد صاح ..يما ..عوفيها..كالت .. اريد اسمع ..منها صاحت ..همام ..عبيدة ..اخذو قايد من هينه.. كلها يمه .. اسمع كلامي وانا اجيب الك ..الخير .. كام قائد .ورافع ايدة جان ..الي نض*ب بيها كالت صفينه بروحنه احجي ..يابنيتي .. خاله عرفتي طعني بشرفي .. منهو .. قائد .. يمه ..وض*بت ع ص*رها .. ليش .. اسالي ليش ..خاله ..فضحني كدام خطيبي وكدام المعهد.. دمرني .. كالت ..اسمعي ..بهاي الحك كله الج .. بس عندي عتاب وياج .. كولي خاله .. كامت من يمي ..فتحت الثلاجه ..طلعت .. مي وعصير ..وجابت ...كلاص وقدمت الي .. اشربي ..بلي ريجيج ..يمه . اني خفت اشرب بعدة كلبي يلعب .. شنو عتابج ..خاله ..مسويت شي اني دمرتي وليدي ..ماعدني فد هوة ..شوفي حاله .. ليش يمه طلبينه ثار .. لا صفى اله حلال لا حضه بمرتو وجهالهو عمامه تكاون وياهم ..حتى انا ..غضبت عليه .. بسببج ..ليش يما ..هيج سويتي .. داحجي ..سكتتني .. انا ماريد شي منج بس اكلج شي واحد . لخاطر هلشيبات ..الي بيضن وانا اربي بي .. لا تحركين كلبي عليه .. عايف هله ومرته وحلاله ومجابلج .. شسويتي اله..كلبي يكول ..عوفي .. بس اعرفه ..ان عفتي ..يتاذى .. بالله عليج ان جان سحر فكي .. خلي يرجع لروحو..ولمرتو واهلو . وان جان عشك ..جازي عشكه .بخير ..يايمه .. وكامت تبجي ..عافه ابو الي لحمه حمرة ربيته .. بهلدمع ..هو. وخواتو وانتظرت اكبر يوم يوم .. حتى اتباهه بي بين الخلك .. تاليها يايمه ..صفا حدرج ..ومجابل شارعكم .. وعايفنه ..بروحنه ..والعالم كلت وجهنا .. انا اكلج ولدي ..مابصاحي .. وانتي علته ..داوي يايمه ..داوي .. وسكتت .. ماعرفت شحجي ولا اكول شي .. ماكو هيج حب... لا بحلم ولا بواقع ..شفت مثله .. ضليت ساكته وكلت الها ..خالة ..اني .. اسفه والله بس ..اذاني هوايه .. طب قائد .. كعد ..اخ الله هيج ان**ار بعيونه ماشفت عمري كله .. موضعف ..منه ..لا ان**ار بقوة..ضعف بحب .. نضراته الي توجع .. وكعد يمنه .. كال يما عوفيها ترد لاهلها .. ماريد شي منها من اليوم .. روحي قمر ..مالي شغل بيج .. انا ..غ*ي ..شليت روحي بيج ..شبيه من انعل يومي .. شبيه ..ماكو غيرج روحي ..الدنيا متروسه نسوان .. ماجدي منج عشك ياولو روحي .. انا الي اكولها عساها ..بحياتج تطلع لوعه روحي .. روحي نفسي وراج منا ليوم الدين .. انذليت هواي نزلت روحي الج هواي .. سلبتي راحتي ونومي وحياتي .. كافي بعد من هلساعه مايهمني شي منج .. ردت اكرهج حتى اعيش..وراح ابدي اكرهج ..منا وغاد .. لو ماحابج ومعارفج ..اخ ..بس انتي مو كد عشك .. حبج بس حجي .. بس اباع عليه ماعرف شنو الي اكوله كمت ..ماريد اسمع شي بعد تعبت كلش تعبت .رحت بوست امه وكتلها خاله اني اسفه .. بس قائد اذة نفسه مو اني اذيتة.. لزمت ايدي ..وطبطبت عليها .. وطلعت ..من الباب .. والكراج .. وصلت لباب البرة .انداريت .شفت ..قائد واكف .. انداريت عليه .. باوعت ..فتحت الباب .. ترددت روحي .حنيت اله ..ليش داسوي هيج اني .. اني احبه ..ليش اخسرة .. محد راح يخسر غيري .. بهل الثواني صراع بيني وبين ..روحي .. بين الي اروح اكوله احبك ..واريدك وبين اكمل حياتي بدونه ..كافي منه قهر ..الي شفته ةيا مو قليل جان ..اذاني هوايه ..وداس عليه .. رديت ..مشيت ..وصلت يمه .. كتله غراضي . جوة ..اريدهن .. سوة حركه بلحكه مال استهزاء .. وطب جوة جاب ..كتبي ..وانطاها الي .. وكفت كباله كتله اسالك سؤال واريد جوابه .. كولي .. ليش نزعتني الحذاء ..وخليتني حافيه ..وخليتني بنص الشارع ماعرف وين اروح ماعرف حبك عقابه غريب . باوع عليه .. كال ..من حركه قلبي .. صفنت عليه .. مو شي مقنع هذا ..ليش وحذائي وينه .. موجود هو. والفاف .. يالفاف .. روحي قمر ..ردي لاهلج دخيل ربج .. روحي .. وانا مسافر ..ماضل لي هنا مكان .اريد اصفي حساباتي واروح ..مارحع لهنا بعد وماتعرض الج ..وعد مني.. كتله يعني هاي الوداعيه ... اخ ياربي غير موقف هذا ..صعب .. احس محتركه بنار واريد شي يبردني .. .كال ماضن ..بيناتنه وداعيه قمر .. اخذ حسرة ..وطلع بلطرمه .. مد ايدة بجيبه وطلع جكاير ..وجر جكارة ودخن .. كال .. تعرفين شي قمر .. نسدت باب المطبخ ..اندار .. ورجع اخذ نفس جكارة .. كال ...انتي كل شي عادي عندج ..ومشت حياتي ع حسابي ..بس انا وكفت هينه بعد .. عادي تزوجين هذا الاطرم ..وتنامين يمه .. وسهرين وياه الليل كله ..وحب وبلجوال .. عادي ..اني مانام الليل كله .. وتحجين وياي كلمتين ..وتحسسيني ..مسويه فضل وواجب عليه .. تعرفين ليش ..لان انا صرت سهل بايدج .. استاهل ياولو ..استاهل ..والله .. انا رخصت روحي .. ومستصغرة محبتي الج .. سويتيني لعبه بايدج .. نسيتي كل الزين مني وحطيتي بس الشين بعينج .. انا اسف ..رخصت روحي ..واسف عرفتج وتسرعت بكل شي وياج .. انا قائد .ماتعرفي منو قائد ..قمر ..مادنج راس لبشر ..وانتي **رتي راسي .. اصعب شي عشته ..الي وياج قمر .. متحسين ولا راح تعرفين احساسي بيج شنو .. مو حبيبه لا وحك هذا ..ابو خيمه الزركه يشهد .. انتي بنيتي ..بنت قلبي وروحي .. ربيتي وي روحي .. وردت اخذ حك رباي ..سنه من عمري .. راحن قمر انا والماكو سوة .. بالله عليج ..هم شفتي زلمه منكم من يهزة الشوك .. يعوف هلو . ويطلع ..برة ويبجي .. هم شفتي زلمه منكم ..يذكر اسم عشيكته .. اكثر مايذكر صلاته .. هم شفتي زلمه ..مثلي ذله العشك .. اختنكت ..كباله يحجي .. وكل حرف منه ..يطلع من روحه ..احسه .. غفت الدنيا ..وجيت وياج .. صعب ..اعيش بلايج ..انتي اكوة مني والله .. الغلط مني يولو ..تعرفي ليش .. بس اهز براسي .. لان ماضكتي ..حركه قلبي .. رحتي لغيري ..وسميتي حبيبي.. ضحك .. منو كلك حبيته قائد .. مروة ياقمر حتى كالت يتقرب الج ويبوس شفتج .. هاي الشفه اليامه حلمت بيها ..واحسب يوم يوم .. اضوك عسلها ..ماصفت الي .. هذا حكي ردته منج .. مابرر الج ..ليش سويت وحجيت .. ماشفت شي بعيني بعد .. من سمعت ..الي صار بينج وبينه .. لاتكولي ليش ..طعنتني بشرفي ..ماكو غير شي .. اسوي لزمته وكلت الة عوفها .. ماقبل ..وثاني يوم شفته وياج .. كلت بعد بيها ..ولازم اسحبه منج .. ردتج بكل الطرق ..قمر ..ماكو فكر .. اي ..قائد ..بعد .. شبعد ياقمر كل كلمه كل لمسه بينكم ..انا اعرف بيها .. وتردين اسكت .حركتي روحي حرك .. ماتحمل ولا اكدر اتخيل ..الي بينكم .. وعرفت ورة الامتحانات زواجكم ماضل شي .. وهاي هية رحتي مني .. ضحكت .. هاي مروة هيج كالت الك .. اي ..مروة ..صاحبتج .. مصار شي بينه ..قائد .. تدري مروة فضحتني بلمعهد .. وكل شي بيني وبينك جانت توصله الك غلط .. والله غلط وماكو شي صاير ..ولا راح يصير بسببك رضيت بميثم ..لا تبرر افعالك ..انت اناني متفكر بس بروحك .. ماكلت شراح يصير بيه ..مكلت ..عحيب حبك .. اكررها الف مرة حبك عجيب .. اي بنضرج عجيب لان ماعشتي الي عشته .. ولا حسيتي بي ..وسويت كل هذا ..من ورة مروة .. ومفكرت بيه ابد .. هوايه وصل ..عني شهرتني بلمعهد وكدام اخت ميثم . صدك تحجين ..طبه مرض ميثم واخته .. بس هيه الي شهرت علاقتنه مو ... اي والله هذا الي صار .. دباره يمي انا الها .. كتله اني اروح ..تاخرت .. مودع بالله ومحروس قائد .. اسفه اذا اذيتك بدون قصد ..واسفه اذا جرحتك بيوم .. اني مرة مابيدي شي ..اسوي ..وانت الي زرعت بروحي خوف منك وكرهه قائد .. وضيعت الحب بايدك.. يباع عليه .. وعفته ومشيت .. وطلعت من بيتهم ..عرفت هاي اخر مرة اشوفه بيها .. وانتهت احلامي ويا وانتهى كل الي عشته .. ماتوقع بعد الي صار يرجع .. او اسمع منه شي بعد العتاب الطويل الي بينه .. خلص .. الحقد الي بداخلي بدة ..يخف .. وصلت لبيتنه ..مسطورة .. بين الف نار عايشة ..طبيت ..جوة .. امي موجودة جانت ممداومه وخلص دوامهم .. سلمت هاي شون جاوبتي زينه ..ماما .. خلصت الامتحانات .ومرت الايام .. وصار ..موعد زواج عبدلله ..والتهينه ويا .. بين تحضيرات..وبين هوسه العرس .. 21 حياتي كلها تغيريت بيد قائد ..ماعاد اكو فرح بيها .. ولا اكو شي يشغلني ..بيها ولا اكو سعادة .. بعد اخر لقاء .. الي صار ..قائد ..مشفته بعد .. يمكن ..يوميه جنت اكوم ..ادور عليه بداخلي .. كمت ..احس بفراغ ..وشوك اله .. كمت اشوف الحياه بدونه فارغه رغم الي صار .. بينه .. ورغم الاذيه ..جان ..قائد شاغل حياتي وفكري .. هسه موجود داخلي بس هو. ماكو..بلواقع هل مرة صدك راح قائد بعد .. بعد اخر كلام كاله وعتاب ..راح .. ووفى بوعدة .. يمكن من رحت من يمه عبالي مثل كل مرة راح يرحع .. بس مارجع بعد .. مرت الايام ..والاشهر ثكيله عليه ..كلش .. كمت اتعايش ع فراكه .. مرات اصفن اكول محد خسر غيري .. وارجع واكول لا .. خليته يرجع لبيته واهله وعائلته .. امه متستاهل الي صار ..بينه.. ولا مرته تستاهل .. خلي يرجع ل*قلة ..هناك ..واصفن بي .. ويروح فكري بكلامه وصلافته بحبه ..الي .. وجرئته .احس تجربتي ويا خسرتني كل شي .. صدك خسرت كل شي .. خسرته وخسرت روحي وضحكتي ..ونفسي .. بهاي الفترة انهار انخطبت .. لنفس الولد ..الي كال الها ..وتغزل ب*عرها .. حبت بس ..حبت بعقل .. واهلي من اول يوم قبلو بي .. ازوج عبدلله ..وندى ..صارت اله .. وانخطبت ..انهار .. والاثنين ..فرحانين بحياتهم .. اباع الحب بعيونهم وشوك وداخلي يمكن يحسدهم .. ليش ماعشت مثلهم .. حتى حبي بجنون جان ..حتى الي عشته .خرج من نطاق المقبول .. مرت الايام .. ..ع بعد قائد .. يمكن محد يصدك ..بهل الفترة مراح من بالي يوم .. ولا فكري ..كل ما ..اكعد ..وحدي يتراوالي شكله ويمر ع بالي ..جنت اتمنى يكون بخير ..ماردت شي منه بعد .. بدت السنه الدراسيه .. وداومت ..وشايله ويايه هموم .سنه كامله اخذت روحي مني .. بهاي الفترة الناس تعبت ..كلش ..الاوضاع الامنيه .. تازمت وتعبت ..ارهاب وحرب شوارع ..طائفيه .. انفجارات .. الوضع مرعب جان .. داومت ..بلمعهد .. وعرفت ميثم ..خاطب ..بس معرفت منو .. مروة بعدها بس ماعندي اي اتصال بيها .ولا كلام .. وبقيت ..كل ما افوت بفرعهم احس روحي .. ادور عليه ..بروحه والجيه ..وجان بابهم مسدود .. ومابي اي حياه ... السبب الاول والخير الي بعدني عن قائد .. اخر كلمتين كالها ..وطعني بشرفي .. حسيت ماكو امان ويا ..حسيت بلخوف .. هناك ..واروح بلثواني الي عشتها بحضنه .. وحسيت ..بلامان ..وكميه جبيرة من الحب .. صعب اعيش..بين نارين بين اريدة.. وبين اخاف منه وماريد اذي بيته .. كمت اعلم روحي ..ع بعدة ..ولازم اكمل ولازم اعيش .. سالفتي انست بلمعهد .. واكو قصص هوايه جانت اكبر منها .. ومتنحجي ..وحدة منهم قصه مروة .. مو نفس ذيج مروة الي ربيت وياها لا ..غيرها .. بلبس وشعر وذهب ...وفلوس واخر موديل ..فون عدها .. الف علامه استفهام عليها ..ومحد عرف منو وراها .... مهتميت الها وركزت ع دراستي ..وبس .. بهاي الفترة .. دك بابي ..انسان لا ع البال ولا ع الحسبان.. امير ..اتقدم الي ... امير ..الي جنت ادرس وياه .. والي سبب الي مشاكل هم...بلصغر بعد ما..كمل دراسته ..واشتغل وي والدة .. وصارت ..الهم الدنيا .. اجه خطبني .. دز امه علينه ..ورادني .. ونطلب مني جواب ..اقبل لو ارفض .. بعتبار امير العريس المناسب ..الي ... حيرة ..وتعب ..ونار ..بيه .. هنيال كل عاشك ..نام الليل بحضن معشوكه .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD