14-البارت الرابع عشر

1565 Words
تميم: موو هاي عيونج ميرنا: شبيهن عيوني ? تميم: مبينه منايمه جنتي تنتضريني ميرنا: شنوو ومنو حضرتك علمود انتضرك. فكرت راح تبات يم حبيبتك تميم: هااا يعني ميهمج ميرنا: اي طبعاا متهمني ولا شوي وهسه شوي ابتعد اريد انام عفته ودخلت للغرفه هذا شمفكرر نفسه راجع ب3. من حبيبته ويكولي تهتمين بيه والله يا الله هههه يحلم احلام العصر اهتمم بيي. شوف ساااعه بيشش. هسه اني شكو معصبه وكاعده. شو خلي انام طفيت لگلوب وبقيت اتكلب كوه انام لين مغيره مكاني. . . . . تميم: اني ليش كلتلهه هيج شكو انتضر منهه اهتمام واني من لبدايه خليت حد وياهه وكلتلهه علاقه اني وياج ماكو. بدلت ملابسي ونمت عندي كعدت من صبح. وعمليات جنت مأجلهن هم يالله ابدي بيهن. . . . . . ام زيد: زيد زيد زيد: هممم ام زيد' كوم شكو نايم بلصاله زيد: بيش الساعه هسه ? ام زيد: الدنيا الصبح زيد' ها مادري جنت ادخن واكلب بلموبايل وغفيت هنااا كمت ام زيد:وين غفيت اذا حتى بطانيه جايب الك زيد' شنو مجايبهه اني. مو انتي غطيتيني ام زيد' لا مو اني هاي لبطانيه. مالتك زيد: هااا فهمتت. ام زيد: شفهمتت زيد: هيج يوم يله اتأخرت ع شغل. صاعد اسبح واحضرر نفسي ام ريد: ماشي لعد راح اسويلك ريوك لحد متكمل زيد: ماشي صعدت فوك فتحت الباب ع كيف لكيت نورس نايمه مثل الطفله ولا تحس بشي رحت يمهه صفنت شوي بوجهه. خليت ايدي ع شعرهه. نفقدت هاي البرائه من وجهه صارت كل الوقت معصبه ومنفعله افف استغفر الله كمت سبحت واني متعلم الباب ماقفله مال حمام. لين وحدي بلغرفه. دخلت اسبحح نورس: مم كعدت فاتحه عين وحده اريد اروح للحمام. فتحت الباب ودخلت. سديته والتفت اشوف خياال فركت عيوني وباوعت واشوووف ? ?عاااا ?غمضت عيوني ركضت وركعت الباب نسيت اني سادته اوووي رااسي زيد: شو صاير جوه دوش نفتح الباب ونسد ودخلت نورس اني من صدمه بقيت صافن لحد ماركعت لباب حسيت سحبت المنشفه بسرعه وخليتهه ع خصري ورحت اشوفهه ركعت الباب حيل ? نقهرت عليهه انتي بخيرر نورس: انته شلون تدخل ومتقبل الباب متكول اكو بنيه وياك بلغرفه زيد: ماادري ممتعلم اقفل الباب نورس: عووفني فتحت الباب وركضت رجعت للجربايه وصرت جوه البطانيه ماكدر اياوع بعيونه وجهي صار احمر استحيي يوومه زيد: سديت الباب من طلعت وكملت سبح ورجعت طلعت لكيتهه خانكه روحهه بلبطانيه زيد: تراا اني الي لازم استحي نورس: لتحجي ويايي زيد: ماااشي طلعت ملابسي بدلت وشسورت شعري وخليت عطررر ولبست ساعتي ولمحبس نورس: سويتلي زرف شةي مكان اتنفس منه ختنكت بعدين اجتني ريحته تجنن صرت اباوع عليه شدايسوي. وين رايح هذا. كل هاي الكشخه عرس عنده لو متواعد وين اكو عرس ب7 الا متواعد ويه وحده. طلعت وجهي منو هاي تعيسة الحظ الي متواعد وياهه زيدد: داتحجين وياي نورس: اي ليش اكو غيرك زيد: هاا.وانتي شعليج نورس: هيج فضول زيد: امم وحده احلا منج وتحبني ومستعده تسوي كولشي علموددي قابل مثلج بس كالبه خلقتج نورس: اي روحلهه يله بسرعه اطلع من الغرفه صرت عصبيه ورجعت غطيت نفسي زيد: هههه شكوو الغيره صعدت شو نورس: ههه تحلم اغار عليك زيد: ها دك صديقي. وردت استغل الفرصه الوو هاي حبيبتي اي جايج هسه راح اطلع. صديق زيد: ولكك شبيك ياحبيبتك تخبلت ززيد: ايي تخبلتت بحبج. نورس: اطلع براا خابرهه يله صديق زيد: شكاعد يصير زيد: لا هاي اختي مخبله نورس: اني اختك اعلمككك. زيد: يله اجيتج مسافة الطريق باي احبج ءمممح نورس: اوعع عابت. اكيد وحده فاشله مثله شلونهه حبيبته. اهدي نورس معليج بيي. ?‍♀️ اخذ نفس عميييق. طلع. كمت ركعتت الباب كل قوووتي زيد' انزل ع درج وسمعت ركعة الباب ام زيد: اسم الله الرحمن شنو هاي نفجار زيد' هههه ??اي يوم انفجرت نورس ام زيد' شسويت الهه ولك زيد: ماسويت شي هيه مخبله ام زيد'والله مبين من وجهك مسويه بيهه دكه زيد: يوم مستعجل خلي اكل بسرعه واروح واذا تردين نورس اصعديلهه وشوفيهه ام زيد: ?? . . . ميرنا: كعدت من النوم من وكت. مادري يمكن متحمسه لين بيت جديد وعالم جديد. سبحت وبدلت لبست تراك. وسوويت شعري ضفايرر ثنين وخليت مكياج وردي ناعم. خلصت ونزلت. ملكيت احد كاعد بقيت افتر بس سينا كاعده سينا: صباح الخير مدام ميرنا: صباح النور سينا: تفضلي ع لريوك مدام ميرنا: محد كاعد سينا' لا مدام نايم. بس هلا وكت شغل دكتور تميم ميرنا: اهاا رحت كعدت ع المائده مال طعام. محضرتهه سينا مثل التركيين كولشي مخلصه جابت بس جاي صبتلي واجه تميم تميم: احم صباح الخير ميرنا: صباح النور تميم: شنو كاعده من وقت شعندج ميرنا: ماعرف حسيت نفسي شبعانه نوم وكعدت تميم: اهاا ميرنا: ايي تميم: يله تفضلي اكلي ميرنا: بلشت اكل وتميم هم كعد ياكل بس كوه اكل استحي لين هدوء كولش ومحد بس اني ويا كاعدين حتى هوه توتر شوي ودك موبايله تميم : الوو. سرور: صباح الخير حبيبي تميم: صباح النور شنو صاير شي سرور: لا بس حبيت اصبح عليك. اول وحده تميم: ها لعد اتأخرتي صبحوو عليه قبلج سرور: منووو تميم: شدخلج يله شوي واجي للمستشفى سرور: ماشي اني بلطريق هم تميم: اوك. سرور: احبكك تميم: واني هم سرور: انته شنووو ميرنا: جنت اكل وممهتمه بس اجذب عليكم اذا اكولكم مامهتمه. تميم: احبج ميرنا: من كال احبج رفعت وجهي وباوعت عليه شكد ماعنده ذوق. حتى لو كان ميحبني ع الاقل يحترمنيي. عفته وكمتت تميم : شو حسيتهه ضاجت وكامت ليش اني سويت شي غلط ?? ميرنا: طلعت براا حديقه جبيره وبيهه مسبح واكو كراسي كعدت بيهه والجوو جان يجنن بارد. وبي ثلج خفيف ينزل. بس بردت ولتراك ماتي خفيف. تميم: هاي شلون طالعه هيج سيناا سينا: نعم استاذ تميم: اخذي جرجف انطي لمدام ميرنا وكوب حليب سينا: حاضرر ميرنا: بقيت كاعده براا وشوي وطلع تميم صعدت سيارته. بس الي جابهه البارحه بعدهه هنا بلبيت. عنده سيارتين شنو لو مالت حبيبته طلع بسيارته. وشوي واجت سينا شايله كوب حليب وجرجف. شكراا سينا فكرتي بيه سينا' استاذ تميم كال ميرنا: هاا زين هم طلع عنده رحمه ويفكر تغطيت وبقيت اشرب بكوب الحليب دفيت شوي وكعدت خالتي ام تميم: صباحؤؤ يحلوه ميرنا: هلا خالتو ام تميم: شلونج اليوم كدرتي تعتادين هناا ميرنا: اي يعني ام تميم: اليوم عندي الج مفاجأت ميرنا: شنوو هنه ام تميم: خلي نتريك واكلج بيهن ميرنا:اني تريكت ام تميم: ادري بيج ماكلتي شوي كالتلي سيناا ميرنا: بس شبعت نسدت نفسي من شربت الحليب ام تميم: ميخالف كومي اكلي وياي بس شوي وخالج هم كعد ميرنا: مااشي رجعت كعدت وياهم واكلنه خلصناهه سوالف وضحك وتسولف ع تميم من جان صغير. ايام قبل ام تميم: يله هسه روحي جهزي نفسج ميرنا: وين ام تميم: نسيتي باجر عيد ميلاد تميم ميرنا: ياي نسيت باجر ح تسوون حفله ام تميم: اي نسويله مفاجأه ميرنا: اي بس اني شنو ام تميم: انتيي لازم تكونين نجمة الحفله ميرنا: شلون يعني مفهمتت ام تميم: اكثر اصدقاء تميم استراليين راح يكونون وعراقيين ومن كل دول وياا ويرقصون الرقصة الكلاسيكيه يعني مال ثنائي ميرنا: اييي ? ام تميم: اي ولازم امتي تركصيهه ويه تميم ميرنا: بس حبيبته اكيد ح تجيي اني ع شنو اركص ام تميم: انتي بس ابقي ورايه ومعليج بلباقيي ميرنا: ماشي ام تميم: ماشي هسه حضري نفسج ميرنا: صعدت حضرت نفسي لبست بنطرون بوي فريند وقميص وسويتر. وباته واخذت جنطه خليت بيهه موبايلي وفلوسي بس عراقيه لعندي لفلوس نزلت ام تميم: ها خلصتي ميرنا: اي ام تميم: يله ابو تميم راح اخذ سيارتك ابو تميم: ماشي دير بالج ع نفسج وع ميرنا ام تميم: ان شاء الله يله امشيلنه ميرنا: صعدت خالتي تسوق واني بلصدر شنو تعرفين تسوقين ام تميم: لعد شعبالج ميرنا: حلووو كفو منج ? بقينه نفترر شوارع تجنن بقيت صافنه عليهن لحد موكفت خالتي السياره هاا وكفتي ام تميم: وصلنه ميرنا: وين ام تميم: يله انزلي وتعرفين ميرنا: نزلنه ويطلع مركز كولش جبيرر واوو اجن سلمن ع خالتي. بي. وحده عراقيه وحده سوريه دكتوراتت. ام تميم:: اريدج تطلعن الي هاي الابنيه شكل جديد ميرنا: شنو خاله ماريد شيسون الدكتوره: هلا حبي. لتخافين منسويلج عمليه ? ميرنا: ههه ام تميم: شبيج تنضيفات وترتيبات وصبغ خليهن يتصرفن بكيفهن ميرنا: اجن اخذني وخالتي كعدت يسوولهه مناكير وبداكير ولازمه مجله بأيدهه واني بلشن بيه اول شي سون. الي ليزز ازالة الشعر الي بوجهي. وبعدين بدن تقشيرر. وبخارر. وضربني ابر بخدودي رفعنهن شوي وفلر خفيف كولش بحلكي. وحفن حواجبي رتبنهن وبدن بشعريي شعري طويل يعني يوصل لنهاية ظهري كصن الاطراف وحدن لون وصبغنه اشقرر فاتح. وراهه بدت وحده. تسوي بأديه هم ليزر ازالة الشعرر ورجليه. وستلمن رجليه واديه ماسكات ومقشرات واخرر شي. سولي اكرلك حتى لاصابع رجليه تقريبا اربع ساعات مدري خمسه يله خلصن الدكتوره: اوو شوفي نتيجه ميرنا: باوعت ع نفسي بلمرايه ولا جني انيي نصدمتت واوو رحت لخالتيي ام تميم: ماشاء الله اريد اشوف تميم شلون راح يكدر يبتعد من هذا الجماال. شكرا عيوني ماقصرتوو ماتوقعت هيج النتيجه تكون حلوه الدكتوره: اهلا وسهلا تتشرفينا بكل وقتت. ميرنا: طبعاا الدكتوره تشتغل بليزر ولحقنن الابر اما لباقي كادر عدهه كامل كل شخص واختصاصه. كملنه وطلعنه. واني مكابله روحي بلمرايه ام تميم ' شنو رأيج ميرنا: كولش حبيت النتيحه بشرتي صارت مثل مال اطفاال ? ام تميم: هوه انتي حلوه بس من تعبب. صار بيج هيج ماكدرتي تهتمين بنفسج بس هسه بعد ماكو تعبب. وهسه نروح للمجمعات ميرنا: شنسوي ام تميم: نشتري ملابس ميرنا: عندي ملابس كومه ام تميم: لا اريد اشتريلج فستان مميز ميرنا: ماكو داعي خاله صرفتي هوايه عليه ام تميم: لا تكولين هيج انتي بنتيي وصلنه ميرنا: دخلنه. مجمع بس فساتين تجنن دماار. مثل الي بلمسلسلات واحد احلا منن الثاني. عجبني واحدد. فستان احمرر اختاريته وختاريت كعب. وتاج وكلاده. كولش حلووات     خلصنه ورجعنه للبيت ام تميم: ميرنا اليوم لا تخلين تميم يشوفج هوه يرحع بليل خليهه مفاجأه الباجرر ميرنا: ماشي خاله صعدت شكلهه عايشه بغير عالم خالتي تعشينه وصعدت كبل بدلت ونمت لأنو تعبانه نايمه شوي وتعب هذاا . . . . اجه يوم العيد ميلااااد. .....يتبع لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي الكاتبه: noor
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD