13-البارت الثالث عشر

1515 Words
تميم: سروررر?? سرور: شلونك تميم شتاقيتلك كووولش تميم: شلون عرفتي اني رجعت سرور: سمعت. مهيمن يحجي وياي وجبرته يكولي لوقت تميم: اووف يامهيمن سرور: شنوو مفرحان بشوفتي تميم: لا اكيد فرحاانن ميروا: قبل لتجي جانو خالو ابو تميم وخالتي يمشون قبلنه هاي من اجت حضنت تميم هيج مثل لغصه صارت بگلبي. شكلي نسيت اني منوو وع شنو تزوجت. عفتهم ورحت وهوه ولا جنه. ولاالتفت عليه ابو تميم: تكسيي. ميرنا: اجر خالو تكسي وصعدته الغراض وصعدنه ام تميم: وين تميم ?? ميرنا: اجتي حبيبته وبقه هوه وياهه ام تميم: شلون تبقينهم وحدهم بعد هوه زوجج الج ميرنا: خاله ماكو داعي لهلجي لكل يعرف شلون احنه تزوجنه ام تميم: واذا تزوجتوو وانتي كلتيهه بعد صار زوجج يعني حقج بلشرع وبلقانون ليش تخلينه يروح من ايدج وتبقين انتي بس اسمج لزوجه الاولى ابو تميم: مو وقت هلحجي ام تميم احنه بلشارع ام تميم: وشنو لبشارع يفهمون عرااقي ابو تميم: ميخالف يله. اصعدي وانتي هم بنتي ابو تميم: تميم تجي لااا سرور: لا لترووح اني جايه بسيارة ماما تميم ' لا روحو انتو ميرنا: درت وجهي ع جام ولا هتميتت بس داخلي ينحررك ماعرف ليش دايصير هيج اني اصلا ماحبه ومن لبدايه اتفقنه اووف عقلي بقينه بلطريق تقريبا ساعه وصلنه لبيتهم بس شنوو من بيت قصرر واوو بقيت بس اباوع عليه وافترر حديقه جبيره كولش وبيهه مسبح وكراج ينفتح بي سيارات طابكات. وبعدين نفتح الباب مثل الي بلفلام التركيه ڤله جبيره. تجنن واووو صرت افتر بنصهه اباوع من فوك ليجوه دختت ام تميم: ها ميرنا شلونه ببيتنه ميرنا: كوولش حلوو يجنن ام تميم: سينااا ميرنا: شنو سيناا تصصيح خالتي. شوي واجتي وحده.سينا: هلوو مداام شتاكيتلكم وايدد ميرنا: عدهم خدامه بلبيت بنكلادشيه حجيهه مكسرر سينا: وااو انته وايدد حلووو ميرنا: شكرا حياتي من ذوقج سينا: منو هاي مدام ام تميم: هاي تكون زوجة تميم سينا: مشاالله. تهبلل ام تميم: غير اني اختاريتهه سينا: وين مدام نورس ام تميم: رااحت سينا: وين ?? ميرنا: شفت عيونهه دمعن لازم صارلهه هوايه عدهم تشتغل. نورس تزوجت بلعراق سينا: راح اشتاكلهه ?? ام تميم: واني هم شتاقيتلهه ??? ميرنا: كافي خاله هوايه بجيتي شوف عيونج شصار بيهن. وبعدين تخلصيهه بجي. روحي ارتاحي هسه لحد ماراح احضر الج اكل ام تميم: لا بنتي انتي هم تعبانه من السفر خالج راح يطلبب وخلي اخابر ع تميم شوكت يشرف سينا نطيني جنطه الصغيره اخذت لموبايل واتصلت ع تميم تميم: الوو ها يوم ام تميم: وين انت? تميم: اني طلعت راح اتعشه برا واروح للمستشفي ام تميم: وكت مسشتفي ادري راح تبقه ويه هاي دايحه محد يلزمهه امهه ملتهيه بلزلم وهيه وراك تركض تميم: يوووم شنو هلحجييي مو عيبب ام تميم: مكايله شي جذبب اكو وحده لهسه طالعه ويه رحال متزوج نص الليل تميم: اني شتفقت وياجج انو تخليني براحتي هذا شرطي ع زوااج وكلتلج ازوج الي احبهه واريدهه وحتي لمرينا كلتلهه لهيج مالكم كق تدخلون بحياتي لو هسه ابات يمهه فهمتووو طحت بي وسديته ?? ام تميم: اني اعلمك تسده بوجهي ميرنا: شكوو خاله شصاير وياج ام تميم: مصاير شي بنتي بس تدرين بعد يومين عيد ميلاده ميرنا: صدوك ام تميم: اي صدوك وكل عيد ميلاد اله نسوي حفله جبيره ويعزم اصدقاىه الي بلمستشفي ميرنا: حلووو دانحجي ونزل عموو من لدرج سبح وندك لجرس اجه لدليڤري. طلعت سينا اخذت الاكل حضرته ع ميز طعام ابو تميم: يله تفضلوو ام تميم: اكل انته وميرنا اني ماشتهيي ميرنا: اذا متاكلين انتي اني ماريد ابو تميم: وبقت عليه اني هم ماريد ام تميم: بعد بس سيناا هم ح تكول ماريد ماشي تفضلو راح ناكل ميرنا: اي هيج ومن لبدايه صيري حبابه يا خالتوو لحلوه ام تميم: طالعه ع بنت اختي حلوه ابو تميم: تقصدين هيه طالعه عليج ام تميم: مثل الشي . . . نووس: مشغله سبلت ولغرفه ثلج وضلممه مطفيه الاضويه ومتغطيه ونايمه ع جربايه نفتح الباب وريحة دخلت قبل ليدخل زيد. واني مغمضه عيوني عرفت شلونن راح اواجهه واني نايمه بغرفته وبجربايته. سويت نفسي نايمه زيد: لغرفه ضلمه وبارده شغله ضوه خفيف مال نوم باوعت ع نورس نايمه. رحت ع صفحة الجربايه الثانيه ونمتت اريد اتغطه ماخذه الغطه كله صرت اسحب بيي مينسحب نورس: هوه يسحب واني اسحبب زيد: اها يعني جذاابه سحبته كل قوتي فترت ويه لغطه صار وجهه كبال وجهي وانفاسهه ختلطت ويه انفاسي نورس: شداتسوووي زيد: باوعت بعيونهه مابقه عندي عقلل تخربطت احوالي ماسوي شي نورس: لعد عوف الغطه زيد: اريد اتغطه هم نورس: جيب غيره زيد' ليش اجيب غيره الغرفه غرفتي ولغطه هم غطايه هذا نورس: قبل هيج هسه لاا يختلف انته مرفضت انو اني انام هناا لو رافض ومعارك امك مجان صار هيج زيد: هاا هسه لغلط مني صار نورس: ليش متدري كل غلط صاار منك انته لدمرت حياتي شمفكرر راح انسه واعيش وياك حياة زوجيه مرتاحه زيد: ليش شسويتلج انيي ? نورس: شسوييتت المشكله بدايتهه بسببك انته الي اجيت للغرفه ودخلت عليه وانته الي بستنييي وانته الي كلتلهمم موافق ع زوااج كولشي بسببك زيد: ها بسببي وانتي شنو من بستج منعتيني مة جلبتي بركبتيي لو نسيتييي كل الحق عليه نورس: كاافي ماااريد اسمعع شي زيد: اي لا تذبين. شي عليه وانتي لبديتي بي وياييي نورس: انته الي بددييتت وانت الي دمررت. حيااتي بعمرري مراح اسامحك ولااا تصيرر زوجي انته فتهمتتت زيد: وانيي الي كاتل نفسي علييج وخرررري من خلقتييي ماريد اشووفج نورس: دفعنيي وكعت من لجربايه اخخخ زيد: صرررت ماشوف كداامي كبل طلعت من الغرفه ورحت برا ادخن. خلصت باكيت لجكااير كله ورجعت تمددت بلصاله ونمتت نورس: ايدي بقت تاذيني كولش ردت انام ماكدرر من لوجع بقيت افترر بلغرفه نزلت جوه. لكيت زيد نايم ولسبلت مشتغل كل علوه. ردت اعوفهه واروح بس مكدرررت رحت جبت اله بطانيه وغطيته اني اغطي وهوه كسرلي ايدي ماكدرر احركهه ? رجعت صعدت فوك فتحت لمي حاار ولبروده صارت تصل عليهه طفيت سبلت يله كدرت انام كوه . . . ام تميم: يله ميرنا اصعدي بغرفة تميم ميرنا: شننو لاخاله متفقنه هيج ماابقه وياا نفس الغرفه ام تميم: لاا تبقين نامي بغرفته ميرنا: انام هناا ومانام بغرفته ابو تميم: مافي تضغطين ع لبنيه خليهه براحته وين متريد تنام تنامم ام تميم: ماشي نامي بغرفة نورس بعد هيه الج لين نورس راحت ميرنا: لا خاله شلون ابقه بيهه خاف متقبلل ابو تميم: بنتي عدنه غرف هوايه بس اليوم وباجر نجهز الج غرفه جديده ميرنا; ماشي اذا هيج. مردت اخذ غرفتهه لشي لوحيد الي بقه الهم من نورس بهذا البيت هيه غرفتهه ماردت احرمهم منهه وخالتي ادري بيهه مقهوره وتحجي هيج. صعدت للغرفه سينا وياي كولش حلوه غرفتهه وجبيره بيهه حمام وبانيوو وبلكونه تطل ع الباب الرئيسي . طلعت ملابسي دخلت اسبح ولبست تراك ستن مال نوم وضفرت شعري. واريد انام بس تميم لهسه ماكو معقوله يبقه لهيج وقت برااا . . . تميم: رحنه اني وسرور كبل للمطعم بس بالي يم ميرناا ولا هتمت وشلون عافتنه وراحت قابل شتوقع منهه اكثر من دك لموبايل فكرت هيه تصلت عليه طلعت اميي وعصبت هم عليهه من كلامهه واني افكر بسرور دااخونهه يعني متدري متزوج. وماعرف اكلهه لو لا بس كلت اعوفه هذا سرر ومحد راح يعرف. بي ولا اخلي اهلي يحجوون افضل حل هذاا. خلصنه ورحنه للمستشفي سلمت ع اصدقائي وع مهيمن بعدين رزلته كلتله ليش يكول لسرور واهلي ميحبونهه يعرف مهييمن: لك ماكايللهه هيه جانت تسنط عليه وسمعتنه تميم: كالت انته كلتلهه مهمين: كذابه تميم: اي هسه عوفنه منهه شنو اوضاع المستشفى وهذا الطفل لكتلك عليه هتميت بي مهيمن: اي هتميت بي وحاليا بغرفه 333 وبعده تحت المراقبه. تميم: ماشي اني راح اشوفه وارجع للبيت باجر صبح اجي انته شنو متروح مهيمن: لا عندي مناوبه اليوم تميم: ماشي باي مهيمن: بايات تميم: حم حم اكو اسد بهاي الغرفه جاد:عمووو تميممم تميم: هوب هلا بلاسد شلوونك اليوم جاد: الحمد الله بس مشتاقلك تميم: واني هم مشتاقلك وهسه رجعت من العراق واجيت اشوفك ياااحلوو جاد:وبعد متعوفني وتروح تميم: لااماروح جاد: اييي كفوو بعموو البطلل تميم: وين ماما ليش انته وحدك جاد: راحت للشغل تميم: موكلتلهه تبقه يمك وتهتم بيك ومتعوفك جاد: لا كالت مايصبر نستغلك لين انته حباب وياانه لازم تجمع فلوس حتى لو قليله تميم: اني بس اشوفهه اكولهه متطلع وتبقه يمكك. وهسه راح اروح للبيت باجر الصبح اجيك نام انته جاد: ماشي تميم: ولد شااطر وبطلل. عفته وطلعت طبعا هذا لولد. ابو جان ويانه يداوم. دكتور جان راجع من المناوبه ومنايم راح للبيت وسوه حادث بلسياره ومات. وبعد محد الهم يعينهم بقت زوجته وابنه مريض بلسرطان. وحالتهم ضعيفه وماعدهم اي شخص يساعدهم هناا وهذا افضل مستشفئ اني صررت اتكفل بكل علاجه ومرات مهيمن يساعدني هم وباقي اطباء يجيبولهم اكل. او مستلزمات بيت . وامه متقبل هم تكول الئ متى راح ابقه اخذ منكم صارت تشتغل علمود تجمع رجعت للبيت. لدنيا الليل ماكو سيارات اخذت سيارة مهيمن ميرنا: هاي وينه لهسه واني ع شنو مهتمه محتار ويه حبيبته هسه ويجوز يبات يمهه. طلعن بلبلكونه شووي ونفتح الباب دخلت سياره منو هذاا. نزل منهه تميم كبل دخلت وطفيت لكلوب سويت نفسي نايم تميم: من باوعت شفت ضوه مشتغل ولبلكونه مفتوحه غرفة نورس منو بيهه بعدين تذكرت ميرنا يجوز كعدت بيهه اي زين ماخلتهه امي بغرفتي بس هسه ساعه ب3الفجر شعدهه كاعده خاف محتاجه شي. دخلت للبيت وصعدت فوك دكيت عليهه الباب ميرنا: هسه اني غير عود نايمه شكو يدك البابب ماريد افتحه تميم: ميرنااا ميرنا: عزاا بقه يصيح رحت ركض نفشت شعري عود نايمه همم فتحت الباب هاا تميم: شنو نايمه ميرنا: شداتشوف شكلي مال كاعده تميم: اي هسه شفتج من البلكونه ميرنا: همم لاا يتخيلك تميم: هاا تقرربت عليهه وطبكتهه ويه الحايط اني اتقدم وهيه ترجع ميرنا' شدااتسويي ?? . . . . . لاتسنون التصويت والاشراك بحسابي الكاتبه: NOOR
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD