البارت الرابع عشر -14

2215 Words
ايلا: بقيت صافنه بعيونه وبملامحه اول مره هيج اركز بوجهه تيم: صفنت بوجهه وبعيونهه غرگت بيهن. وشفتهه هيه نفس وضعي ماكدرت اقاوم كبل بستهه ايلا: بقيت صافنه لحد ماصحيت بوسه منه تيمم شداتسوي وخرر تيم: رجعت بستهه مره ثانيه ايلا: تيمم وخررر تيم: فقدت سيطره ع نفسي وصرت ابوس بيهه لا مدفعتني ايلا: شداتسوووي اصحه تيم: شسويت انييي ايلا: تيم اطلع برا ماريد اشوفك تيم: مو قصدي ايلا: اي اطلع. برا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: اخذت الستره مالتي وتوجهت للسياره وطلعت كبل شسويت اني شلون فقدت هيج. ض*بت الاستيرن مال سياره حيلل تيم نسيت لصار بيك قبل كم سنه كلهن مخادعات لا تنخدع بسهوله مره ثانيه دخنت شوي ورجعت للمقر مال جيش دخلت . . ... . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .ايلا: صار الصبح وعمو معتمد ع تيم يوصلني ولكيته طالع ميدري تيم بدلت وحضرت وطلعت اخذت ت**ي نطيتهم العنوان وصلوني نزلت للمخفر الزي مالتي جاهز لكيته دخلت الكل سوه الي التحيه هذا حلمي واخيرا تحققق. واجه هذا اليوم الي صار سنين منتضرته لبست البدله وعليهه النجوم. جنت متحمسه كولش اجه المساعد الخاص بيه وكتله نطيني القضايا جان اكو هوايه ملفات كولش ليش محاليهن شدعوه هلكد . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . مازن: سيدي الضابط الجان هناا ميحل شي ويتقبل رشاوي ايلا: وليش ماشتكيتو عليه مازن: محد يكدو ويتجرأ يشتكي لين جان عنده اقرباء بلبرلمان. بس بعدين نكشف والكل صار يشتكي الي بلمنطقه من يمه لين اب قضيه ماحل وعرفو بلفساد جردو من وظيفته وسجنو . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: اي يستحق هذا الشي وكل شرطي فاسد لازم هيج يصير بي وهسه روح جيبلي كل القضايا مازن: كلهن ??? ايلا: اي كلهن وماريد اي نقص راح اشتغل عليهن وادرسهن زين مازن: حاضر سيدي رحت وجبتهن وخليتهن ع الميز . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: جانن عدد كولش هوايه مال ملفات بديت بيهن كولهن درستهن وقريتهن زين وجان اكو صعبه واكو سهله وبديت اشتغل عليهن. صارت ب1بليل واني مرجعت بقيت بلمركز. خلصت وطلعت بسيارة الشرطه وصلن مازن باجر راح يبدي. الشغل ونحلهن بلسره وماريد اي قضيه تبقه معلكه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . مازن':حاضر سيدي ان شاء الله ماكو نقص ايلا: تعبت كولش من القرايه رحت دخلت للبيت ولكيت عمو منتظرني ابو تيم: ها بنتي اجيتي ايلا: اي عمو لين بعدك كاعد لهسه ابو تيم: مكدرت انام بالي يمج وعرفت هذا تيم طالع من البارحه واني معتمد عليه ايلا: لا عمو ليضل بالك ماكو شي ولا تنسه اني اعرف فنون القتال ماكو شي صعب عليه بعدين اخذت ت**ي وهسه عندي مسدسي الخاص . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ابو تيم: والله لا يكتلج البدله شنو هذا الجمال شو خلي اخذلج صوره ادزهه لخالتج ام تيم هسه تفرح ابو تيم: اخذت صوره. دخلت ع لواتساب اريد ادزهه لام تيم دزيتهه لتيم بلغلط بعدين رجعت دزيتهه الام تيم . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: عمو راح اصعد انام لين جان اليوم كولش صعب وقضايا حيل هوايه والضابط القبلي جان فاسد وميحل اي قضيه بس ياخذ رشاوي. والمركز مليان قضايا ابو تيم: ماشي حبيبتي الله وياج. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: جنت كاعد يم اصدقائي نسولف ونضحك خلصنه تدريب وصلتني رساله من ابويه من لواتس دخلت واشوف الضيم بلوه دازلي صورة ايلا بلبس الشرطه صدك هيبه. وجمال وذوق. بس حسيت بغيره لوياهه يشوفونهه هيج وهيه جسمهه بارز مو ضعيف وشعرر ضيم. كمت منهم وبقيت امكابل صورتهه وادخن جكاير. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . النمر: شسووي هنا الصياد تيم: هيج ادخن جكاير النمر: لك شنو تعلمني بيك انته وراك شي بس شنو. تيم: لا تلح ترا ارفسك ماكو شي النمر: وعلي انته وراك شي. مامرتاحلك ابد تيم: لزكت خووب النمر : انته وكعت بلحب عرفت تيم: لا ماوكعت لا تتخيل وتفسر بكيفك النمر: شكو مكابل الموبايل تيم: مادري بس ابوي دزلي صورة ايلا تذكرهه. النمر::ايلا هنا اجت مو بامريكا تيم: اجتت والصدمه صارت ضابطة النمر: شنووو تيم: ايي واليوم اول يوم الهه بلدوام النمر: وشلون صارت انته كلت هيه رادت تصير ضابط بس ماتوقعت تحقق الشي الي تكوله . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: لا والاكثر هذا كله سوته علمود تقضي ع العصابه الي خ*فتهه وتاجرت بلبنات وانته تدري هاي العصابه حتى اكو شرطه وياهه وضباط ومحد يعترف ولا امو سجل عليهه واحنه قبل ردنه نلزمهم واخطر عصابه بلعراق حاليا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . النمر: بس هذا الشي كولش خطر واي شخص حاول يتدخل بهاي العصابه نمحه من الوجود حاول تمنعهه تيم: اكلك بقت تدرس واختارت هاي المهنه بس تريد تلزمهم يكولي امنعهه شحجي وياك بعد النمر: يعني قافله كلش ماكو امل تتركهه تيم: لا ماكو اي امل ولا جاسميه النمر: وانته تحبهه هسه لين دائمن اشوفك شارد لا تجذب احجي الحقيقه تيم: ماكدر اكلك تحبهه وماكدر اكلك ماحبهه افكر بيهه هواي ومن اشوفهه ماسيطر ع نفسي. بس اتذكر الماضي ماكدرت انسا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . النمر: يعني لشوكت تفكر بلماضي مو الكل مثل الشي. لاتقارن ايلا بهذيج هاي ماعدهه هيج سوالف وانته تعرفهه اكثر شخص عانه وماكو مصيبه مامرت عليهه ومل الي سوته درست. وتعبت ع نفسهه علمود تسويلهه اسم ومانست فضل اهلك وهم يحبونهه وماراح تخون ثقتهم وهيه ع اسمك هم يعني شنو تحب شخص ثاني وهيه متزوجتك . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: مادري مادري شسوي شنو الحل ماعرف بعدني مترددد النمر: خليهه بمرور الايام تكشف انته تحبهه لو لا بس لا تطول وتروح من ايدك لو تطلب الطلاك من يمك تيم: الله كريم . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: صار الصبح كعدت من النوم كبل دخلت سبحت ولبست الزي مالتي ممصدكه وجنت متحمسه حيل رغم التعب والارهاق الي راح اشوفه بس اخلص وارجع للبيت انسه كولشي. اليوم القضيه جانت قبل يوميه وهيه قضيه قتل ولازم اروح المسرح الجريمه واحقق. دخلت. شفت المكان جان مرتب وكالو قضيه انتحار. بس جان الضحيه حالته زينه وخاطب وحالته الماديه زينه وخطيبتخ يحبهه ماكو شي يدفعه للانتحار. رحت للمستشفى اشوف الجثه واتأكد منهه جان الانتحار عن طريق قطع الشرايين بلسجين واهل الضحيه مقبلو تشريح الجثه ورفضو هذا الشي بقيت مركزه اكو باصبايع الضحيه. دم قليل طلعت منهم يسوون تحليل لهذا الدم بأيده الثانيه. وراح ننتضر التحليل. بس جنت شاكه هذا مو انتحارر. قتل متعمد ومبينيه انتحار. وطلبت اهل الضحيه يجون للمركز اجه اخووو. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . اخو الضحيه: تفضلو طالبيني ايلا: احنه نطلب منكم الموافقه على تشريح الجثه اخو الضحيه: اني رفضت هذا الشي ومراح نقبل بلتشريح ايلا: بس احنه شاكين باخوك نقتل اخو الضحيه: شنووووو . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: اي الي مبين انو هوه منتحر بس اكو ادله تبين غير شي اخو ضحيه: واضح انو هوه انتحار احنه منريد. تشريح وسدو القضيه بدون مااتزعجونه بعدد ايلا: طبعا اخو جان قافل بس الجيران كالو انو همه سمعو اصوات غريبه من رحنه للشفه وكالو قبلهه جان يسولف ويضحك وهوه محبوب من قبل الكل وماكو دافع يخلي ينتحر . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: بقيت متوتره شسوس لازم اوصل الخل ولازم اشرح الجثه بأي طريقه احصل ع الموافقه منهم. كلت لازم اتواصل ويه شخص غير اخو ويوافقون ع تشريح رجعت اتصلت بأبو ابو جان موضف حكومي. بلكهرباء وشرحتله بس كتله اريد التحقيق يبقه سري. حاولت اقنعه انو ابنه انقتل ومانتحر وبطلعان الروح وافق اخو واخيرا واخذته كبل للمستشفى. ووقع ع ملف الموافقه. للتشريح وبدو بلتشريح وكالو بعد يوم تطلع النتيجه. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: صار الليل رجعت للبيت وجان اليوم كولش متعب وروحه ورجعه للمستشفى رجعت بليل كبل صعدت لغرفتي سبحت وبدلت. وصاح عليه عمو ابو تيم نزلت ها عموو . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ابو تيم: الله يساعدج بنتي شلون جان يومج ايلا: ويساعدك عمو والله تعب بتعب والقضيه بيهه غموض. بس الحمد الله حاليا سيطرت ع الوضع. ابو تيم: اي مايصعب عليج شي بعد انتي ايلا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا:طبعا عموو غير تربايتك ابو تيم: افتخر بيج حبيبتي ايلا: ربي يطول بعمرك عمو حبيبي ويحفظك النه وتبقه خيمه فوك روسنه. ابو تيم: حياتي بنتي الغاليه بعد كلامج الحلو نسيت شريد اكول ايلا: ههه اتذكر ابو تيم: اني باجر راح ارجع ل امريكا ايلا: شنو مو بعد وكت كلت شهر ابو تيم: اي جان عندي شغل وكدرت اخلصه وهم ام تيم وحدهه ايلا: ماشي عمو ترجع بلسلامه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ابو تيم: الله يلسمج بنتي هاي مستندات البيت. حولته بأسمج واسم تيم كل واحد 50% اله حصه من البيت ايلا: شنو عمووو لا ماقبله مستحيل هذا من حق تيم ماكدر اخذ شي يخصه ابو تيم: شلون من حق تيم يعني لين ابني. وانتي متعبريني بمقام ابوج بس اني معتبرج بنتي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: عموو ماعرف شلون اجازيك. دمعت عيوني ورحت حضنته وبسته براسي ايلا: صعدت فوك نمت ك العاده كعدت الصبح حضرت نفسي وتريكت وطلعت واشوف سياره بلكراج صحت ع الشغاله الي بلبيت هاي السياره مال منوو الشغاله: هاي السياره الج ايلا: شنووو شةي وصلتني رساله ابو تيم: هاي هدية مني ومن ام تيم هدية تخرجج وتعيينج . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا:ياربي. شكرا لين رزقتني بيهم. وعتبروني بنتهم واكثر. شسوي ماراح اجازيهم. فرحت كولش بلسياره جانت كولش حلوه ولونهه احمر بس اكو مشكله وهيه ماعرف اسوق ? تصلت ع مازن اجه بسيارة الشرطه ووصلني للمركز خابروو وكالو طلعت نتيجه التحليل كبل توجهنه للمستشفى. اخذت نتائج واتصلت ع ابو الضحيه وجانت الصدمه حيل قويه طلعت جريمة قتلل والقاتل ......يتبع . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي الكاتبه:noor . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD