البارت الثالث عشر -13

1346 Words
تيم: رجعت للجيش وكل ماافكر ب ايلا اشغل روحي اكثر وادخل نفسي بخطر بس علمود ماافكر بيهه وشكد اكو بنات حاولن يوصللي بس جان تفكيري بايلا يمنعني اتقرب من اي وحده رغم اعاند نفسي. بس صرت اكره وجودهن صرت اشتغل بلعمليات والمهمات الصعبه وهذا الشي خلاني احققق انجازات بحياتي مجنت متوقعهه وبالاجازات. مرت 3سنوات وشتاقيت الاهلي وامي هم خابرتني تبجي رحت شفتهه بامريكا ورجعت وره فتره هم رحت حنت امر ع غرفة ايلا ع امل انو اشوفهه او المحهه بس للاسف ماكو مموجوده وكالو راحت تصير ضابطه وحاليا داتدرس. تضايقت من هذا الشي لين اكثر شي بهذا المجال ولد والبنات ينعدن ع الاصابع بس مابيدي شي امنعهه او. افرض قرار عليهه. لأنو قبل الزواج قررنه كل شخص حر بحياته وبتصرفاته ومحد يجبر الثاني ع شي. حتى لو جان اكو علاقات. مرت ست سنوات واني بعدني افكر بيهه. يوم جان عندي اجازه خابرت ابويه كال اني بغداد خاليا بلبيت احنه عدنه بيت هنا بس نادرا اروحله ماحب اترك مقر الجيش حتى بلاجازات ابقه بي. جنت اسوق واشرب گهوه اجتي سياره كدامي راستن لزمت بريك بسرعه جان تتبده عليه الگهوه شسوي اكتل لكبالي مادري استغر الله ياربي اعتذر مني وراح جنت قريب ع البيت. وكلت اروح اسبح وانطي ملاسي للخدامه تغسلهن . بين ماسبح واكعد شوي انتضر ابويه. دخلت. عندي مفتاح كبل صعدت فوك لغرفتي اني عندي غرفه بلبيت هذا دخلت ستغربت مغيرين الجراجف. ومرتبيهه شنو يدرون راح اجي دخلت للحمام اكو غسولات واشياء يعني ماستخدمهن سبحت وطلعت ونفتح الباب راشوف كبااالي ايلاا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: تيمم تيم: ايلاا ?شسوين هناا ايلا: انته شسوب هنا تيم: هذا بيتي يعني وهاي غرفتي ايلا: بس هسه هاي غرفتي تيم: اهاا اخذتي اهلي وكعدتي بيتي وهسه غرفتي ايلا: مجنت اعرف هاي غرفتك جان مكعدت بيهه. بعدين البس شي درت وجهي تيم: ليش اني زوجج يعني من حقج تشوفيني هيج ايلا: عفواا منو زوجي ??? تيم: اني شنو نسيتي ايلا: للاسف اي نسيت من يوم لسويتني بي رخيصه تيم: اني ويامن احجي طلعت ملابس من الكنتور. لبست بنطرون اسود وقميص ابيض وطلعتت . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: راح تيم بس كولش جنت مشتاقتله واجتني لهفه هيج احضنه واشم عطره بس كبريائي وكرامتي اهم من كولشي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: اوف شفتهه وگلبي صار يدك وعقلي طار بس ماضيع تعب هذا السنين هيج ولو احسه كوله ضاع جنت عطشان لشوفتهه بس. لو محجت جان ميسطرت ع نفسي. نزلت جوه لكيت ابويه سلمت عليه وكعدت يمه شوي ردت اروح كال اتعشه يلا تروح . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: سبحت ولبست تراك ازرك ورفعت شعري وخليت مكياج خفيف ونزلتت ولكيت تيم بعده موجود ردت ارجع اصعد بس عمو ابو تيم صاحني ابو تيم: يلا تعالي. ايلا الاكل صار جاهز ايلا: رجعت نزلت واشوفه يباوع عليه من جوه ليفوك . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: هاي شلون تلبس هيج ومنا ابويه مو عيب لازكات لزك عليهه الملابس كولشي مبين. معقوله جانت تلبس هيج كل هاي المده. بقيت اخزر بيهه وعيوني صارن بكصتي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: هاي شكو ليش يباوع هيج احجي ويه نفسي. شو يخزر ع شنو ماعرف تجاهلته وسويت تفسب ممهتمه تيم: تجاهليني بس اني اعلمج ابو تيم: كلتلك ايلا باجر راح تداوم وتعينت بغداد تيم: صدوك الف مب**ك ? ايلا: تسلم الله يبارك بيك تيم: اي وين تداومين ايلا: بمطنقة ... تيم: اها حلو قريبه عليه ابو تيم: شوف شيحجي قريبه عليه ميدري شكد عانيت علمود اخليهه بهذا المكان ونفس المنطقه والمكان هيه وتيم (احجي بكلبي) ميدرون هذا مخطط اله مني ومن ام تيم . . . .. . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ابو تيم: صار الدنيت الليل انته مو عندك اجازه تيم: ايي ابو تيم: اي بات هنا اليوم لتروح الصبح واطلع علمود هم تاخذ وياك ايلا لين اني عندي شغل الصبح وماخليهه وحدهه تروح لين ماتندل الطرق ايلا: لا عمو عادي مو مشكله اكدر احر ت**ي وانطي لعنوان يوصلني ليضل بالك ابو تيم: لا مارتاح هيج اخاف عليك تيم: ها يابه تريد تسويني شوفير ل ايلا ابو تيم: هوه يوم واحد توصلهه. لحد ماشتريلهه سياره . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: اي هيه تروح وحدهه باجر اني اريد اروح هسه ابو تيم: اني كتلك متروح شنو متفهم تيم: بس بابا ماكو غرف هنا وين انام لا تريدني انام بلصاله بارده تجمد ابو تيم: ليش نام ويه مرتك تريد تفضحنه بين الخدم ويطلع الحجي. ايلا: هااا ?? . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: شفتهه مصدومه وخايفه وافقت كبل انام بغرفتهه الي اخذتهه مني. علمود اعاقبهه ع هذا لبسهه. ايلا:هاي شلون وافق بسرعه بس اي فرصه واجته قابل يضيعهه بس هوه يمكن نسه انو اني اعرف كل فنون القتال وتدربت كولش زين. صعدت قبله نمت ع جربايه شوي واجه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم:راحت صعدت شوي وصعدت وراهه فتحت الباب دخلت وسديته لكيتهه عود مسويه روحهه نايمه نمت ع جهه الثانيه ايلا ?:هاي شداتسوي تيم شسوي: اريد اصنع طياره يعني ششوفين اريد انام. ايلا: ومنو سمحلك تنام هناا اصلا تيم:لعد وين ماكو غير جربايه وحده هناا ايلا:اي بس اكو كاع تيم. :اي انزلي نامي منو لازمج ايلا:انته تنام بيهه مو اني تيم: هههه لا شكلج فقدتي عقلجج اني ماعندي مشكله انام ويااج ? ايلا:اي لين م***ففف ? تيم: افتخر بهذا الشي ايلا: صدوك انته متستحي صاير شتررريد تيم: اي انتي تستحين بهذا لبسج ايلا: وشبي لبسيي معاجبك تيم: اي معاجبني ايلا: اخررر همييي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: مو بعد اذا تلبسي واشوفج لابسه هيج لبس لازك عليج اشككه عليح فهمتي ايلا: ههههه لا شكلك عايش دور الزوج الغيورر انته شمفكر نفسك. تيم: حتى لو جنت زوجج بس ع الاوراق بس تبقين. بأسمييي. فهمتيي ايلا:نرفزني كولش كمت من الجربايه وصحت لااا مفهمتتتت تيم: كمت وكفت يمهه عادي اعيده الج لحد متفهميين وتستوعبين ايلا:اجه بده يتقرب يمي سويت حركه اجيت اصربه بطنه بس كدر يصدني تيم:شنو تردين. تض*بيني مفكره تكدريلي ?? ايلا:اي اكدرلك ? بديت اض*ب بي بس يصد الض*بااات حاولت بكل فنون القتال الي اعرفهن اخر شي لوه ايدي وكدر يوكعني ع جربايه ووكع فوكاااي ? تيم: هااا وهسه تكدرين ايلا:،،،، . .. . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . الكاتبه: noor لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD