الجزء الخامس

2102 Words
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ معتز وراه عنوان المستشفي وطوالي ياسين قام عايز يمشي وفي نفس اللحظه لينا طلعت من المكتب .. لينا: هييي انت ماشي وين؟؟ ياسين: لازم امشي مستعجل شديد .. لينا:وكاله من غير بواب هي؟؟ انا قاعده هنا رجل كرسي؟؟مالك مابتجي تستأذن؟ ياسين: لو سمحتي انا مافاضي ..الشغل حكملو لمن ارجع ...طوالي جا ماشي ولينا بتنادي فيه وهو ماشغال بيها ..اتغاظت شديد من حركتو دي وقامت قالت بصوت عالي: لو طلعت من الشركه اعتبر نفسك مطرود✋? ..ياسين وقف ولف وعاين ليها وقال : ابوي في المستشفي وانا مضطر امشي .. لينا: مابيهمني ✋?..الشغل يعني الشغل سامع .. ياسين ماعرف يقول ليها شنو وطوالي طلع من الشركه وقلبو م**ور لانو الشغل اللقاه ضاع منو في ثانيه .. وصل المستشفي ولقى اهلو كلهم هناك ...ابوه كان كاسر يدو وفي جروح كتيره في جسمو ..بس وضعو ماكان خطير .. ياسين بعد اطمن على ابوه طلع طوالي ومشي الشركه عسى يقدر يصلح العملو قبل شويه . ? في الزمن ده لينا كانت قاعده في مكتبها وبتتزكر الكلام القالتو لي ياسين ..للحظه حست بتأنيب الضمير (ايه الانجااز ده?✋?)..بالنهايه هي بتعرف كويس قيمه العيله ..بس طبعا شالت الافكار دي من راسها طوالي و**مت تطردو اول مايجي.. ياسين وصل وكل الاتاخرهم ساعتين بس ..جرا على مكتب لينا وكان حيفتحو بس اتزكر كلامها قام طقطق الباب بكل هدوء (تهرشش??).. لينا : ادخل .. ياسين دخل وكان خايف شديد ..لينا لما شافتو حست بالنصر لانو رجع تاني ..وحيحنسها عشان ترجعو شغلو.... ابتسمت ابتسامه خبيثه وقالت : افتكر اني طردتك جيت ليه؟ ياسين: انا مامشيت بي مزاجي ..ابوي عمل حادث و.. لينا : شششششش مابيهمني كل الكلام ده ..انت مطرود ..اطلع برا ✋? ياسين انف** فيها : انتي قايله نغسك منو؟؟يعني عشان انا شغال عندك عايزه تتحكمي في حياتي؟؟ انتي ماعندك قلب؟؟لو كان ابوك مكان ابوي كنتي برضو حتقولي مابيهمك؟؟ انتي وحده انانيه بس ✋? لينا : blah blah blah blah .. ياسين : سخيفه ? لينا ما استحملت كلامو ووقفت على حيلها ومشت باتجاهو وض*بتو كف وقالت : احترم نفسك وانت بتتكلم معاي ساامع..انا ليناا ماالك✋? ياسين: لو ماكنتي بت صدقيني كان دفنتك هنا.. بس اي زول بيتعامل بي اخلاقو ..اذا انتي مامحترمه نفسك حتحترميني انا ؟؟ وما انا البتذل عشان شغل ..الله كريم وزي مالقيت شغل هنا حلقي في مكان تاني .✋?....وجا داير يمشي قامت وقفتو وقالت : انتظر ...انا ماكعبه للدرجه دي ... انا ماحطردك بس حعاقبك ✋? ياسين فرح من جواه بس مابين ليها وقال: عقاب شنو؟ لينا: انت حتعمل لي القهوه لمده اسبوع ✋? ياسين : بس.. لينا:معناها انت مطرود?✋? ياسين : طيب . موافق ? في نفس اللحظه دخلت بت على المكتب وكانت الاء (صحبه لينا ❤).. الاء :لنووششتي ?❤ لينا : بيبي❤? دي شنو المفاجأه دي ?❤ الاء : حبيت اجي اسليك?(يدوب انتبهت لياسين) ..انا اسفه انتي مشغوله خلاص بجيك لما تفضي .. لينا: لاا خليك ..اتفضلي ..معناها ياياسين امشي كمل شغلك وقبل ده ياريت تعمل لينا قهوه ☺ ياسين: حاضر ...وطلع من المكتب ..(احساس الضعف الكان حاسيه ياسين مابيتوصف ..عشان هو بس ولد فقير بيضطر يتعرض لكل الاهانات دي ..قلبو واجعو شديد بس كان مصر انو مايستسلم ابدا ..) مشي عمل القهوه وجابها ليهم وطلع يكمل باقي شغلو ... الاء : الولد ده شكلو محترم ..شفتي كيف لما انا دخلت ماحاول حتي يرفع عينو ويشوفني ..رراججل يااخ❤ لينا: هييي ده مجرد سكرتير هنا ✋? الاء: والرجوله من متين كانت بالشغل؟؟ انا **رني شديد بس❤ لينا : طول عمرك زوقك بيئه ? الاء : عاجبني زوقك انتي ?اسكتي سااي بلاي لينا : الااااااء???? الاء: سكت خلاص? لينا:يكون احسن ✋? الاء: انتي مطوله هنا ولا كيف ؟؟ لينا: اي شغاله علي صفقه مهمه جداا مع عملاء كنديين? الاء: وووااااووو بقيتي عالميه عدييل ? ... لينا : طبعاا☺انا مابشتغل مع اي زول ☺ الاء:حتخلصي متين طيب؟؟ لينا : للمغرب ? الاء: ششنووو ؟؟وعايزاني انتظرك كل الوقت ده يااعفنهه?? لينا: انتي عندك شئ تاني يعني؟ وراك شنو ? الاء: هي يازوله انا ماشه ..يلا بيناتنا تلفونات ❤ لينا: طيب حبيبي? ....... الاء طلعت من مكتب لينا ولقت ياسين بيشتغل ..وقفت تعاين فيه (انبرششت?) كان قاعد وماسك الملفات وبيعاين ليها ورافع حواجبو وتاني يرجع يعاين للكمبيوتر ويكتب فيه ..كان منظرو جزاب ججدداا ❤...الاء ما اتحملت ومشت بأتجاهو .. الاء : احم ..السلام عليكم❤ ياسين بخلعه : اا وعليكم السلام ..اي خدمه ؟؟ الاء: لا لا ماف شئ بس حبيت اسلم عليك ☺ ...بالمناسبه انا اسمي الاء ❤ ياسين : وانا ياسين اتشرفنا ❤ الاء : لي الشرف ❤...امممم انا ماحصل شفتك في الشركه هنا علي حد علمي كان شغاله بت هنا صح؟مني تقريبا ... ياسين : ايوه ..بس هسي اتبدلنا .. الاء: اتبدلتو؟?كيف يعني؟ ياسين : مابقدر اقول اكتر من كده معليش ..بالاخير انتي صحبه مديرتي ? الاء : لا ماتخاف ..انا ما زي لينا ابداا ..طيب مدام هنا ماحتقدر تتكلم خلاص اديني رقمك ونتكلم بعدين ☺(اجي ياا للوششش???) ياسين : طيب ?.. وسجلو ارقام بعض والاء طلعت من الشركه وياسين كمل شغلو لحد ماجا المغرب وانتهي وكان كل الفي الشركه طلعو لانو اصلا بيخلصو العصر ..بس لينا وياسين هم الوحيدين الكانو في الشركه .. لينا طلعت من المكتب ومعاها ياسين ..طلعو الشارع وطوالي مشت لي عربيتها بس في ايد مسكتها وكان ... -------------------------------------- --------------------- *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆* *بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD