الجزء الأول
في الاول حابه اوضح كم حاجه قبل ما ابدا الروايه ?.. الروايه دي واقعيه وحاصله في ايامنا دي بكثره ..وتاني حاجه انو هي في صالح الاولاد المره دي?✌️ ..ماكل مره نطلعهم كعبين يعني ?? ... وتالت شئ انا حبيت اكتب في الحته دي بالزات لانو بجد دي من الحاجات الواجعاني جداا والغايظاني اكترر انها تكون من بنات مجتمعنا وانو البنات بقي تفكيرهم بالشكل ده ..حاجه توجع القلب بججد .. ? ماعليينااا خليناا نشوف القصه شنو وندخل علي بداايه القصه .?..ايوه نسيت اهم شئ ? البطله حتكون بأسمي ☺️ ومامعنى كده اني بشبهها? بس حسيت انو اسمي بيدل ع الشر حبتين??? غايتو مالقيت اسم مناسب زيو ..
بسم الله نبداا ...
بطلتنا ليناا عمرها 22سنه بت كلمه جميله فيها بسيطه (زيي ☺️❤️) انيقه جدداا وغنيه جدداا في عمرها الصغير ده هي ماسكه اداره شركه مالك للاستيراد والتصدير .. وريثه ابوها الوحيده ... هي وحيده امها وابوها وعشان كده مدلعه شديد ...شدديد..شددييد ? ...ابوها (مالك ) وامها (نهي) الاتنين اطيب منهم ماافي وبسبب دلالهم ودلعهم الزاايد لي لينا طلعت بت مغروره ومتعجرفه ومتفلسفه كمان ..
لينا عايشه في بيت او بالاحرا قصصر طوول بععررضض وعندها جناح كاامل خاص بيها .... كل الناس بيخافو منها شديد لانها حازمه جددا في كل شئ وبالزات في الحاجات البتخص الشركه .. ابوها اتقاعد من زمان وسلمها اداره الشركه بمجرد ما اتخرجت من الجامعه ...
*في شركه مالك*
السكيرتيره: استاذه لينا عندك اجتماع بعد شويه مع الشركه الاجنبيه عشان تعملو الصفقه الجديده ..
ليناا: طيب ..اطلعي .(ماعندها زوق?)
طلعت السكيرتيره وهي بتطنطن بسبب تعامل مديرتها العنييف ده ..
.......
التلفون رن ..
لينا عاينت للتلفون بملل وردت ..
لينا : الووو
عمر : ننويتي كيفك ?
لينا: تمام
عمر: اشتقت ليك ❤
لينا: عندي اجتماع(بتتجاهل كلامو)
عمر : طيب عايز اقابلك بعد الاجتماع ينفع ؟؟
لينا : لااا مافاضيه عندي موضوع مهم ?
عمر: بيبي بس انتي وعدتيني حتقاابليني الليله ..
لينا بضيق صبر : وهسي غيرت رايي ماعندي زمن ..انا مشغوله ماقاعده ساي (بتطعن فيه ??)
عمر: اسف حبيبي .. طيب بس تخلصي اجتماعك وموضوعك طمنيني عليك بعد ترجعي البيت ممكن؟؟
لينا : اوكي ..طق قفلت الخط ..
نحكي ليكم عن عمر ..عمر ده كان مع لينا في الجامعه ومن زماان هي م**رااه وعايزها وجادي معاهاا بس الظروف الهو فيها مامقدراه علي انو يعمل خطوه رسميه ويتزوجها هو لسه بيبني في نفسو وبيكاافحح وكل يوم بيقطع نفسو في الشغل بس عشانها هي ..وللاسف اصلا هي ماعندها ليه بلحه علي قولهم??...
..............
بعد ساعتين من الاجتماع ..طلعت لينا مستعجله من الشركه وركبت عربيتها البرادو ومشت مطعم عادي جدداا تحسو كافتريا عديل وكان هناك في واحد منتظهرهاا ....قبل تنزل من العربيه رتبت نفسها كويس وعدلت مكياجها ونزلت متصنعه الابتسامه ..
.......
وائل : حبيبتي كيفك اشتقت ليك شددييدد
ليناا: حبيبي انت . انا كويسه مدام شفتك ..☺
وائل : طالعه عسل كالعاده ?
لينا : تسسلم من زوقك ☺
وائل : جبت ليك حاجه ❤
لينا متصنعه الفرح : بججد حبيبي جبت لي شنو ?؟( افتكرت انو حتكون الهديه فخمه?)
وائل طلع كيس هدايا ومداه ليها ..فتحت الكيس كان فيه علبه فتحتها لقت فيها سلسل بأسمها بالانجلش وطبعا سلسل عادي ..
لينا عاينت للسلسل بتقزز وقالت ليه : ده شنووو؟؟
وائل : ماتتصوري تعبت عشان القاه كيف لفيت السوق العربي كلو و..
قبل مايكمل قالت : السوق العربي ؟؟؟ انااا تشتري لي هديه من السوق العربي ييععع?
وائل بتوتر : حبيبتي ماعجبك ؟؟
لينا : وبتسأل ؟؟ انا من متين بلبس حاجات رخيصه بالشكل ده ....شالت السلسل وعاينت يمين شمال وقامت طلعت من المطعم ووائل لحقها ..كان في شحادين صغار كده واقفين قامت وقفت وحده وادتها السلسل ونفضت يدها وعاينت لوائل وقالت : انت خسرتني ..لانك مابتفهم في الزوق ..ما انا البيجيبو ليها هديه زي دي ..انا مستحيل اقدر اكمل معاك ..انت واحد مقرررف ومقزز وانا مابستحمل امثالك اببدداا ..
جات تمشي قام وقغها وقال : لينا ماتعملي فيني كده ارجووك انا بحبك . انا اسف وعد تاني ماحجيب ليك حاجه زي دي ..بس انا لسسه ما استلمت رااتبي عشان كده ..ماتخليني ارجووك ..اديني شهرين اجهز واتقدم ليك ارجووك?
لينا : ت شنوو ؟؟؟ هههههههههه ياااااي على احلامك الكبيره ...يابابا انت بالنسبه لي ولااا شئ فااهم
وائل بقلق: انا.. انا قعد ابني في بيتنا كيف يعني انا ولا شئ ههه ده كلو عشان الهديه ياخ اسف خلاص وعد ماحجيب زيها قلت ليك بس ماتقولي كده ارجوك يالينا ..
لينا: شششش خلاااص ..انا حمشي وايااك تتصل لي ساامع ..البينا انتهي ..##
ومشت خلتو
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*