الجزء السابع

2199 Words
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​ لينا لما رجعت البيت اتصلت لصحبتها الاء✨ .. لينا : الاء ركزي معاي كويس .. الاء : بسم الله في شنو؟ لينا : في حفله الليله عاملنها شركائنا وعايزاك تجي معاي ? ... الاء : طبعا مستحيل عارفني بكره الازعاج والزحمه? لينا: يابتي ماف اي ازعاج صدقيني انتي قايلاه عرس ولا شنو؟؟ دي حاجه بسيطه كده وماحيكون في ناس كتار اصلا بطلي هبل ??? الاء : انا مابحب جو البزخ ده?? لينا: شوفي انا ماقعد اخد رايك??انتي حتجي اجباري?بعدين كلها ساعتين حتموتي فيها??؟؟ الاء : يااااخييي????بكررهككك ياااخ??????? لينا : وانا بمووت فيك? يلا يابطه جهزي نفسك ماتجيني مبشتنه??? الاء: اقرب فستان من طرف الدولاب حلبسو?? لينا : ياغ*يه هناك في مزز ..عشان كده اتمزمزي عسى ولعل واحد يكون احوص ويعجب فيك??? الاء : يااحيواانه???? شايفاني بايره ؟??? لينا : بااييره طببعا???? الاء: معناها انتي كمان اتمزمزي عشان تلقي حبك الحقيقي? لينا : الحب للاغ*ياء ✋?انا مستحيل احب☺✋? الاء : بنشوووف يااستي ..يلا طيري من وشي خليني اجهز ?? لينا : طيب ???? # end _ of_ flash _back: لينا وصلت الحفله ودخلت ووقفت مع كم واححد من رجال الاعمال وبيتونسو لحد مابعد شويه شافت يس دخل الحفله ..بس المره دي كان غير ..كان مختلف ..كان جدا انيق ❤ كان لابس بدله سوداء قاطعه فيه قطعه شديده??(اموت انا ?❤) ..ات**رت فيه شديد ..يدوب لاحظت لملاحو الرجوليه لعيونو وحواجبو المقرونه لدقنو ال**اارع جددا ولحركاتو اللا اراديه وابتسامتو البيبتسمها لأي واحد في طريقو .. ما قدرت تستحمل اكتر من كده وطوالي مشت ليه? .. لينا : ازيك ?(سبحان مغير الاحوال???) يس بأستغراب : انا تمام انتي تمام؟!!? لينا : ايوه حمدلله . مالك مستغرب كده ؟؟ يس : لا ولا شئ ..(ليك حق تستغرب?✋?) لينا : طيب يلا تعال اعرفك باالناس الهنا ? مشت عرفتو بالناس ومشو قعدو في طربيزه براهم .. لينا : اول مره تلبس بدله .. يس : مابحب البس بدل ? لينا : ليه ؟! البدل كلها اناقه وسمو ❤ يس: لولا اختلاف الاراء لبارت السلع ☺. لينا ماردت عليه واتصلت لصحبتها وكانت وصلت اصلا .. الاء جات داخله بكل اناقتها وجمالها ..لينا رفعت ليها يدها والاء مشت ليها طوالي .. كانت لابسه فستان بيجي وبالاطراف فيه اسود وبني ومعاه جكت بني وطرحه بيجيه (محجبه طبعا❤) (الرباط نفر???) الاء طبعا لمن شافت ياسين ابتسامتها لأخر ضرس مشت قعدت جنبو طوالي ..يعني يس بقي في نصهم ??(تالتهم??? بس طبعاا ده مابينطبق على يسو يااخ?? يسو ده جميل ?) لينا للحظه شمت الاء بس سكتت وماقالت شئ ..ياسين كان مضايق من الموقف اللي هو فيه ده شديد ..بس هو ارتاح لي الاء جداا وبقي يتونس معاها وسفهو لينا تماما ?(واشريري???) لينا من الغيظ العليها قامت من جنبهم طوالي وهي مضايقه من نفسها قبل كل شئ عشان هي بتحس بحاجات من المحرمات بالنسبه ليها(الهب?) ... شافت ليها ولد شاب قاعد براه وبيعاين ليها ..كان واحد من رجاال الاعمال الجدد في سوق العمل ..طبعا في لحظه غضبها د*ك كل الهماها انها تثبت لي نفسها انها لسه مرغوبه وانها مركز الكون ..فمشت بأتجاهو والولد ماصدق طبعت بدا يحنك فيها واخد رقمها وكده . بعد شويه جو كميه من الاولاد قعدو في نفس الطربيزه حقتهم وبقو يتونسو معاها ويهظرو ويدرعو ولينا بتجاريهم في الكلام ..وطبعا اي واحد حيشوف المنظر ده حيتأكد تماما انها بت شمال فى شمال ...بالنتيجه كل الجيش ده اخد رقمها وكلهم بيحنكوها في نفس اللحظه وهي ماعندها اي مشكله ولا حتي الوضع ده مضايقها .. كانت كل ماتتلفت على جهه يس والاء تلقاهم حتي مامنتبهين ليها تقوم تتونس اكتر واكتر وتضحك بأعلي صوتها وجواها نار افتكرت للحظه انو الحيطفيها البتعملو ده بس كانت نارها بتزيد اكتر .. بعد شويه زهجت من الشباب ديل وقامت من عندهم وجات ماشه بس فى ولد وقف في طريقها وجراها من ايدها ووداها طربيزه بعيده كده وقعدها ...(الولد ده اسمو احمد و كانت بتعرفو لينا من زمان ..او بالاصح كانت على علاقه معاه .. و**رت قلبو بكل بساطه وهو الكان حيموت عليها ..وللصدف لقاها الليله في الحفله العاملها ابوهو اللي هو شريك لينا ✋?..الدنيا صغيره فعلا ?..) احمد : ده شنو البتعمليه ده ؟! انتي مابتتوبي؟؟ لينا : انا شايفاك وين قبل كده ؟؟(من كترتهم عاد ??) احمد قعد يضضحك بأعلي صوتو وبعد مسافه قال : شكلو كده كنا مربطين زمان(بيتريق او بيتهابل للمافهم معني كلمه بيتريق?) لينا : اسمك منو؟ احمد : احمد ? لينا : والجابك هنا شنو؟ احمد : جيت الحفله العاملها ابوي ..بس واضح انك انتي شريكتو ..للاسف ? لينا: والله ؟؟؟ اممم ظريف .. احمد: شوفي يالينا ...انتي اصلا كنتي غلطه في حياتي والحمد لله انا اتخطيتك ✋? وانا ماعارف ليه انا قاعد وبنصح فيك هسي مع انك ابدا ماتستاهلي ..لكن انا بتعامل بأخلاقي وحابي اني انص حك.. لينا : وووااااووو شييخخ يااخ وفر نصايحك لنفسك انا مامحتاجه منك شئ فاهم ✋? احمد: انتي لمن تقعدي مع كميه الاولاد دي مابتق*في من نفسك ؟؟ قايلاها فلاحه ؟؟ عارفه انتي تشبهي شنو؟ الاكل الوسخان والمكشوف والمعاك ديل هم الضبان البيتلما فيك ✋? فاهمه يعني شنو مكشوف؟؟ .. شايفه كل الاولاد ديل؟؟ ولا واحد منهم حيعاين ليك لما يكون عايز يستقر ويتزوج ..عارفه ليه؟؟ لانك متاحه للكل ..لانك مكشوفه وكلهم ركو فيك قبل كده ..فوقي من البتعمليه ده ..انتي كده بتخسري نفسك يابت الناس ..حرام عليك ابوك وامك الراجيينك ..حرام عليك نفسك ياخ ..استغفري ربك وتوبي قبل ماتلقي نفسك تحت التراب ✋? لينا بملل : blah blah blah blah احمد بأستهزاء : لسه زي ما انتي ..ما اتغيرتي ...وماحتتغيري ✋? ..اتزكري حاجه وحده بس ..لايغير الله مابي قوما حتى يغيرو مابي انفسهم ✋? فاهمه ؟؟ لينا عاينت ليه مسافه وقامت مشت وطلعت طوالي من الحفله ... (عمرها ما كانت فلاحه انك تعرف/ي اولاد/بنات كتار ✋? تأكد تماما ابدا دي ماشف*نه وحيجي يوم تندم اشد الندم على كل غلطه عملتها وعلي كل **ره قلب وعلى كل دمعه كنت انت السبب فيها ..فووقوو واصحوو من البتعملو ..وحاسبو نفسكم قبل مايجي يوم الحساب ?)... -------------------------------------- --------------------- *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆* *بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD