الحلقه ال ٤

1179 Words
#بتجوط عشان تترتب بقلم: ريم اسامة الحلقه:4 اول ما ابو لنا جا داخل اصف زحه من لنا وكلهم كانو مصدومين ابو لنا بقي مصدوم ﻻنو المنظر الشافو والمكان القاعدين فيهو وكﻻم براءة خلتهم كلهم يفهمو حاجه واحدة ابو لنا مشي عليها وعيونو كلها جمر لنا: دقيقه ي ابوي افهمك احمد (ابو لنا) ادها كف???? تفهميني شنو ?? ا ابو اصف جا وقف قدامو وقال ليو انت واحد واطي ودي بت عمك يعني شرفك يعني عرضك بدل تحفظو تعمل كده وطوالي لصق ليو كف وقال ليو اصلا من زمان انا ومعك كنا عايزين نعرسها ليك لدرجة أهلنا كلهم كانوا عارفين بالموضوع ده تقوم انت تعمل كده!؟ انت م بتخجل! ؟?? جات براءة وقفت قدام ابو اصف براءة: ي عمو انا جيت كلمتك عشان من قبيل عارفه انو لنا هي البتتلصق فيو وهي المشحتفه ومقطعه روحها عليو اصف ما عندو ذنب ابو أصف قال ليها زحي انتي هسع براءة قالت ليو انا م عندي دخل انو وريتكم عمايل بتكم بس م اكتر ابو لنا قال ليها ي بت هوي اسكتي براءة ختت يدها في نصها وقالت لي ابو لنا الكوراك البتكوركو فيني ده لو عملتو لي بتك م كان سوت كده? ابو اصف قال ليها براءة م تتحشري لو سمحتي اطلعي اصف قال لي ابوهو دقيقه بس ي ابوي افهمك الحاصل ابو اصف قبل عليو قال ليو انا م داير اسمع منك وﻻ كلمة?✋? والليله الماذون البيعقد لي بدر اخوك يعقد ليك انت ولنا✋? لنا قامت علي حيلها وقالت ليهو ده كﻻم شنو ده ي عمي ? ابو لنا قال ليها وكمان ليك عين تتكلمي? كان عايز يض*بها بس ابو اصف مسكو وقال ليو خﻻص اتحلت ابو لنا قلع المﻻيه وقال ليها استري لكن ي لنا والله العملتي محا يعدي بالساهل? وطلع غضبان لنا بقت مصدومة شديد هي مظلومه بس ماف زول اداها فرصه تداف عن نفسها وبقت بتبكي?? براءة طلعت وراهم وبقت هي زاتها بتبكي ? براءة:وااي ي اسراء سويتو بي يدي انا واااي ي اسراء? وبقت تبكي وتاني حكت ليها الموضوع اسراء:انتي بالغتي انا اصﻻ قلت ليك م تعملي كده لكن الفي راسك بتسوي ? براءه: انا كنت قاصده اش*ه سمعتها بس?? اسراء: غايتو بس الله يستر? اصف زاتو م كان مصدق نفسو? اصف:لنا انا اسف والله ما كنت فاكر انو ده كلو حا يحصل? لنا :زح مني انا ما عايز اشوف وشك? ياخ ابعد وشك ده مني?? اصف: لنا انا ما عندي ذنب? لنا: ابعد مني تاني اصف طلع برا وابو لنا كلم امها وكلم الناس وقال ليهم حا يعقدو لي اصف ولنا ❤ الناس كلها اتخلعت واي زول بقي منطط عيونو وكﻻم الناس كتر وام لنا دخلت بيت ناس اصف من الخجل بعد جابو الماذؤن نادو اصف وابو لنا وعقدو يسرا مشت لي لنا في بيتهم وقالت ليها هدا طرفي منك ﻻ بتي ﻻ بعرفك???وض*بتها وقالت ليها كم مره نحن وريناك بموضوع خطبتك لي أصف وكنتي بترفضي!؟ ? وكنا بنقول معليش ده رايها?.. قالت ليها هسع عزري الوحيد قدام الناس البره ديل اني اقول اصلا من زمان دايرك وأكد ليهم الكلام البسمعو زمان.. لكن عذري قدام اخوانك شنو!؟ اقول ليهم شنو! ؟ خجلتينا? امها طلعت وهي زعلانه وم راضيه تبكي عشان الناس وبتحاول تبقه قويه ومتماسكه لقت اصف واقف عاينت ليو من فوق لي تحت وتفت في الأرض وفاتت اصف دخل لي لنا وقال ليها قومي امسحي وشك ده والناس برا مستنيانا لنا :ما طالعه لي زول??? اصف : قعد على اﻻرض ومسك ليها يدها وقال ليها يا لنا انا زاتي الوضع ده ما عاجبني رغم اني كنت بتمناك حلالي بس م كنت عايزها تجي بالطريقة دي ?? قوامي الله يخليك لنا زحت منو وهو طلع لنا ض*بت لي عبير وفهمتها اي شئ?وقالت ليها تعالي عبير شالت مفتاح العربيه ونزلت لقاها احمد قاليها ماشه وين قالت ليو ما تتحرك وفاتت? عبير اول ما وصلت بقت تبكي مع لنا? لنا : عبير? والله انا م عملت شئ ? ده كلو سوء فهم?? عبير: والله انا عارفاك? لنا:انا امش معاك انا م عندي شغله والله انا م عملت كده عبير:تمشي معاي وين انتي كده حا تاكدي شكوك الناس جات ام لنا داخله شايله توب احمر وجزمه سوده عاليه وميك اب وقوايشه وسلسل دهب وﻻصقات حنه يسرا:عبير لبسي البت دي عليك الله? عبير قالت ليها حاضر عبير مسكت لنا من يدها وقالت ليها اسمعيني هنا انا عارفاك م غلطانه وكمان مظلومة بس اهلك هسع برضو شايفين انهم مظلومين فما ت**ريهم قدام الناس أكثر من كده م تدي زول احساس انك م راضية واكيد ربنا ح يثبت في يوم انك بريئه بس هسع لازم اليوم ده يعدي على خير فاهمني!؟ لنا قالت ليها فاهماك عبير لبست لنا وعملت ليها ميك اب حلو بس لنا كل دقيقه تخربو عبير جابت لصقات الحنه د*ك وعملتها ليها وظبطت شعرها اصلا عبير كانت قاريه كورسات ميك اب فعلت ليها مكياج حلو شديييييد ونظرا لانو لنا م بتتمكيج كتتتتيررر طلعت حلوة جدا ? بعد شويه اصف جا ولابس جﻻبيه سمنيه والهﻻل مع الطاقيه كان وجيه شديد? عبير:لنا اوعه تقولي لي ده راجلك? لنا :اي??? عبير: ادردق انا وﻻ ادردق?? ﻻﻻ اﻻ ادردق? لنا: مالك يااخ? عبير: بختك وقعتي وانتي واقفه?? لنا : انا في شنو وانتي في شنو? اصف : لنا يﻻ الناس دي مستنيانا? لنا قامت وطلعت معاو والناس باركة ليهم الكﻻم ده كلو حصل في خمسة ساعات تقريبا ...... ابرار عقدو عليها وابوها شال القروش وبقي يعد فيهم ذي المجنون ابرار:(ان شاء الله يدومو ليك قروشك دي?? البعت بتك عشانهم) بعد نص ساعه محمد ساق ابرار علي شقتهم الفي الرياض اول ما محمد فتح الباب الشقه القصادهم بابها اتفتح وطلع منها مره وراجلها المره كانت ﻻبسه توب شفون طبيعي لونو بنفسج وشفاف ولبسه جواهو اسكيرت بنفس اللون لي ركبتها وفاكه شهرها ابرار: (معقول ده هو? اي والله ياهو زاتو? اي ياهو نفس الولد الوصلني امس وبي سببو هسع انا معرسه??) محمد : اوو ايمن كيفك ايمن : تماام والله محمد :دي مرتي ابرار ايمن: م تقولي لي انتي بتاعت امس زاتها? ايواا انتي مش الض*بتها بالعربيه ابرار:اي☺ ايمن :معليش ياااخ?اها بقيتي كيف ابرار:الحمدلله ايمن:دي نرجس مرتي?? ابرار:اهلين اتشرفنا☺ نرجس بي افتري:تسلمي وتاني ابرار دخلت الشقه وناس ايمن نزلو محمد :اسمعيني ي بت هوي عشان نكون علي بينا? ونسه مع رجال دي انا ما بتنفع معاي??? ورمي المفتاخ في السرير ودخل الغرفه ابرار: وااي انا من اول يوم كده??? ...... عن ناس لنا وبعد ما الحفله خلصت لنا: عليك الله يا عبير م تفوتي وتخليني?? عبير:اقعد اعمل شنو اونسكم واﻻ احكيي ليكم نكته???? لنا : خلي السخافه ? عبير: كدي زحي الساعه ماشه علي 7 اي بتستغلوني عشان اهلي ما شغالين بي????? لنا : خﻻث طير ? عبير: لنا كدي اديني الجردل ده لنا مدتو ليها : مويتو بارده اﻻ ت**ريها عبير: ما دايره اشرب لنا :دايره تعملي شنو ? عبير:اتف*جي ?? عبير طلعت من البيت وقدام البيت كان في براءه و اسراء واﻻتنين مدنها ضهرهم براءة كانت شايلها تلفونها عبير عملت نفسها اتعترت وكبت كل المويه في براءة وبراءة من الخلعه وقعت تلفونها???? براءه:انتي عمياء ما بتشوفي?? عبير: سوري ما شفتك واصﻻ هي دي خلقه تتشاف ???? براءه :قاصده شنو يعني عبير: ﻻﻻ م قصدي شئ ? لنا جات ومسكت عبير من يدها ودخلتها جوه لنا: يكف*ني بس ده شئ بسيط عليها? عبير :ما يكيفك اﻻ انا... اصبري الايام جايه بنادبها... يﻻ انا ماشه بعد كده تك كير ي بيبي? لنا :طيب مع السلامه عبير مشت ركبت عربيتها واتحركت.... يتبع..
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD