الحلقه ال ٨

1048 Words
بتجوط عشان تترتب بقلم : ريم اسامة الحلقة:8 في المطعم :- احمد :الحمد لله شبعت? عبير: وانا كمان☺ احمد : خلينا نلعب لعب? عبير: لعبت شنو!؟ احمد :صراحه وجراه? عبير : طيب حلو? احمد : حا نبداه بيك اها صراحه واﻻ جراه!؟? عبير: جراه طبعا? احمد : اممم طيب ? امشي المطبخ وشيلي المساحه وامسحي المطعم?? عبير: ﻻ اكيد بتهظر?? احمد:اهظر ليه مش انتي العامله فيها مفتحه وبراك اخترتي جرأه??? عبير: ﻻﻻ برستيجي م بيسمح لي?? احمد:برستيج في عينك??? عبير: طيب دقايق? عبير مشت المطبخ وبقت تحنس في الشغالين يدوها تمسح?? الجرسون: ي اخت ده مكان راقي فلو سمحتي م ممكن تنضفي والناس قاعده? عبير: عاين م دايره معاك كﻻم كتير? ومشت فتشت المساحه ودخلت الغرفه البخت فيها حاجات النظافة شالت المساحه ومسحت جزء من المطعم ورجعتها عبير: شايفاك من قبيل بتضحك???? احمد : بس انتي م شفتي منظرك عامل كيف?? عبير: اها دورك?? احمد:صراحه عبير: اكتر حاجه عملتها وندمت عليها شنو?? احمد: وﻻ شئ الحمد لله? عبير: انا جاده والله?? احمد: والله انا ندمت لمن وثقت في ناس ?لمن وثقت في صحبي الذى اخوي وخذلني ? عبير: ايووووااا? احمد : اها م علينا دورك? م نقلبها نكد عبير: صراحه احمد :حبيتي كم مره!؟ عبير: بتعرف تعد لحد كم?? احمد : جاااده ? عبير:اقسم بالله كتتتتيررر ?? احمد: م بسالك لكن?? عبير: والله انا م عارفه انو البحس بيو انا ده تبع الحب واﻻ م تبعو ?? احمد: ده م حب اصلا.. الحب ده بيكون لمن تتعلقي بي زول شديييييد بغض النظر عن الأسباب حتى مرات بكون ماف سبب يخليك تحبي بس انتي بتحبي وم بتقدري تبدلي بي زول تاني عبير: شكلو كلامك صاح.. انا م حصل حسيت اني م بقدر استغناء عن زول.. دائما انا الكنت بستغنه عنهم... اها وانت حبيت كم مره!؟ احمد :مره واحده? عبير: واحده? اها ولسع بتحبها ? احمد: ايوااا في اثناء م هم بيتكلمو جاء ولد كده طويل لونو اخضر نضيف وشعرو ناعم وضعيف الولد : عبيررر?❤ عبير: وسيم? وسيم: والله مشتاااقين ياخ وين م بتسالي علينا من ايام الثانوي م شفتك تاني عبير: ااي والله? وسيم: اها اخبارك شنو لسع بي شلاقتك واﻻ خليتيها وده منو ده??? كنتي خالطه واﻻ شنو? احمد وقف علي حيلو ورفع اكمامو وبقه بحمر لي وسيم? وسيم: هﻻ ابو الشباب احمد:اهلين? وسيم بقه يتونس مع عبير ويهظر معها وهي تض*بو في كتفو وتضحك??وشوية كده وفات قال ليها معاي ناس في العربيه ح اتواصل معاك بي الفيس وفات احمد: انتي عادي بتتعاملي مع اﻻوﻻد كده? عبير: اي اصﻻ ده وسيم ❤ كنت مربطه معو زمان? احمد بقه زهجان وبهز في رجلو احمد:بعد ده ارح الوقت اتاخر? عبير: طيب احمد وعبير طلعو واحمد كان سايق السياره بي سرعه ...... اقبال: ده شنو البتعمل فيو ده ي سامي? كمان بقيت تتعاطي م**رات وهروين كمان? سامي: عاايني زحي من قدام وشي واﻻ حا انتهي منك ? اقبال:هسع انت م بتخجل راجل شايب وعايب بي وﻻداتك وبتتعاطي م**رات هسع افرض واحد من اوﻻدك جا سفها علي انها بدره? سامي : ما يسفها كان سفها انا اعمل ليو شنو? وهو انا بلقها بالسهولة دي عشان اخليها في البيت اقبال وقعت علي اﻻرض وبقت تبكي ???? اقبال : انت م خجﻻن من نفسك ياخ حرام عليك?? اتقي الله فينا? سامي لحس باقي الهروين الكان ملصق في الصحن وجره نفس وقام وض*ب اقبال كفين وادها شلوت وطلع اقبال بقت تبكي ??جا حمودي جاري حمودي: امي ي امي مالك وده شنو الدم الطالع من نخرتك ده?? اقبال: ﻻﻻ ماف حاجه ي حمودي انا كويسه والله بس رعفت ﻻنو قبيل اشتغلت في الشمس? حمودي: ﻻ ده اكيد ابوي بكون ض*بك انا ﻻزم اكلم ابرار? اقبال:ﻻ اوعي تكلمها باى حاجه ابرار دي عروس يدوب وبعدين انا كويسه❤م فيني اﻻ العافيه? حمودي:خﻻص تعالي شوفي جوجو من قبيل عندها حمه? اقبال: بالجد??خﻻص حا اقوم اشوفها هسع? ......... في بيت لنا لنا تلفونها ض*ب شالتو ولقت المتصل محمد اخوها لنا:محمد❤? محمد:ليه تعملي كده ي لنا? ياخ انتي واحده تافه وطيتي راسنا في اﻻرض معقوله انتي اختي الصغير المربيه د*ك اتفووو عليك? وعلي دي تربيه ياخ انا م كنت بتصور انو انتي في يوم تعملي كده وقسما لو كنت حاضر كان هسع انتي حا تكوني تحت التراب ومن الليله ولي قدام ﻻ انتي اختي ﻻ انا بعرفك? وعلي فكره انا يدوب عرفت الحاصل وفهمت لي عرسك حصل سرع كده ويادوب وقع لي واشرف بقول ليك انا كان عندي اخت وماتت? وقفل الخط لنا الكﻻم ده وقع ليها ذي الصاقعه لمن وقعت في اﻻرض وبقت تبكي? اصف جا داخل اصف :لنا مالك?? لنا:اصف انا خسرت اهلي كلهم ي اصف??اصف انا ماف زول مصدقني?? لنا بقت تبكي بي صوت عالي اصف قعد في اﻻرض جنبها وحضنها اصف: لنا هوس اهدي ي لنا اي حاجه حا تتحل ❤ بس في الوقت المناسب❤ لنا: انا م عارفه انا بيححصل لي كده ليه?? اصف: كلو لي خير❤ اصف بقه حاضن لنا ولنا بتبكي ذي نص ساعة لمن نامت تاني اصف شالها ورقدها في سريرها وغطه ا وطلع ............. عبير بعد وصلت البيت دخلت الغرفه طوالي واحمد م دخل معها واتحرك بي العربيه عبير: ماما خديجه انتي جيتي?? م تتخيلي قدر شنو مشتاااقه ليك❤ خديجه: لو مشتاقه لي كان سالتي علي??? عببير: وربي بسال ماما كل مره عنك? خديجه:تسال عليك العافيه?وانا كمان اشتقت ليك موووت❤ عبير: انا طالعه فوق اغير واجي اتونس معاك? خديجه: حاااضر❤? ........ احمد: والله ذي م بقول ليك كده ي ساره? ساره: اها يعني هي م معبراك وكمان ربطت مع ميه واحد غيرك? احمد: انا حكيت ليك عشان تساعديني م عشان تضحكي علي? ساره: حاضر حاضر سكت? احمد: انتي عارفه انو انتي صحبتي الوحيده عشان كده بحكي ليك وكمان البت الوحيد البعرفها فعشان كده ماف زول يقدر يساعدني في موضوع عبير ده غيرك?? ساره: طيب م تعترف ليها ? احمد:ساره انا شايف احسن تقومي من هنا? ساره: ليه? احمد:انتي فاكره انو انا صعب علي اقول ليها اني بحبها❤......ﻻ طبعا بس انا عارف انو هي حا ترفضني?? ساره: طيب ي سيدي انت اوﻻ مفروض تديها شويه اهتمال ..كلمه حلوه..نظره حب❤ شئ من هذا القبيل? احمد: عندك حق انا م بتعمل معها بالحنيه دي? ساره: اااي دي اول خطوه ? احمد: عن ازنك???انا بعد ده حا امشي يلا اوصلك? ساره: طيب? احمد وساره طلعوا من المطعم سارة علي صديقه احمد وكانت بتقرا معو في السعوديه في نفس المجال زووله ظريفه شديد اي زول يشوفها بحبها? طولها وسط خضوريه كده عامله تقويم لونو بصلي? وزوله كيوت خالص ? .......... اقبال: واااي جوجو دي حرارتها ارتفعت شديد?? اعمل شنو انا?? اللهم صبرني??? يتبع
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD