الحلقه ال ١٠

1090 Words
#بتجوط عشان تترتب بقلم:ريم اسامة الحلقة 10 عبير وهي طالعه احمد يادوب جاء داخل وطوالي جا سلم علي ماما خديجه احمد: ماما خديجه? وين انتي ياااخ❤ خديجه: احمد?انت متين جيت ?? ما شاء الله بقيت راجل?❤ احمد: شفتي كيف? خديجه: اها كيفك ي ولدي والله ي زماااان?❤ لو كنت عارفه انك جيت كان جيت سلمت عليك من يوم وصلت احمد :م مشكله جات عبير نازلها سلمت عليهم سﻻم عادي وطلعت احمد: ماما خديجه انتي عبير دي ليه اتغيرت كده? زمان كانت كويسه ولطيفه? خديجه: اي والله اتغيرت? لكن هي بت طيبه وعلي نيتها❤ احمد : ايوا ... اها اخبارك احمد وماما خديجه بقو يتونسو ومبسوطين ......... عبير وصلت الجامعه وقعدت في الكفتريا وبعد شويه جات ريان ريان: صباااحؤؤ ? عبير وهي خاته يدها في جبهتها و بدلك فيها وشكلها كان تعبان : صباااحؤ عثل ريان بي خباثه: اها اخبارك ومالك مضيقه كده? عبير: وجع راس بس?? ريان: حا امش اجيب ليك قهوة واجي ? عبير: طيب ? عبير مشت جابت القهوه وكالعاده ختت فيها الحبه وجات ادتها لي عبير وريان كانت بتعاين لي عبير بي خباثه واول م خلصت ريان خلفت رجلها وضحكة ضحكه خبيثه وقالت لي عبير انتي عارفه نفسك شربتي شنو هسع??!؟؟ عبير :شربت شنو يعني? اكيد قهوة واﻻ انا م بشوف?? ريان : هههه انتي لو بشوفي كان انا عملت فيك الععملتو ده عبير :عملتي شنو? ريان : تعالي قريب عشان ماف زول يسمعنا? ريان قربت من عبير ريان : القهوة الكنت بد*ك ليها يومي دي كنت بخت ليك فيها حبوب عبير: شنو? ريان مسكت عبير من يديها بي قوه وهمست ليها وقالت ليها اسمعي ي بت انتي خﻻص بقيتي مدمنة رسمي وماف داعي تكوركي وتعلي صوت عشان ماف زول حا يصدقك وكل الناس عارفين انك طايشه وعادي ممكن انشر خبر في الجامعه انك مدمنه? وانتي عارفه انو انا ممكن اعملها واعمل اكتر من كده عبير قامت علي وكانت دايره تدي ريان كف بس ريان مسكت يدها ولزتها بعيد لمن وقعت وجات قريب منها وقالت ليها بكره حا تتجي تترجيني عشان حبه عبير بقت مخلوعه والناس اتلمت ريان بعد ما قالت الكﻻم ده فاتت من عبير وعبير قامت وطلعت ورجعت البيت سرعه ولقت احمد وماما خديجه قاعدين جات داخله وهي بتبكي وطوالي جرت علي الغرفه وقفلتها عليها خديجه:عبير دي مالها? احمد: م عارفه والله كدي اطلع اشوفها احمد طلع فوق وطق باب الغرفه احمد: عبير مالك?!؟ عبير: م عندك فيني شغله وم تدق الباب ده تاني احمد: طيب بي راحتك احمد نزل وخلي عبير خديجه : اها مالها !؟؟ احمد: م قالت اي حاجه والله احسن نخليها هسع ولمن تهدي بنتفهم معها خديجه: طيب ......... في بيت لنا اصف: انا الليله حا انزل الشغل وهسع انا اتاخرت يﻻ سﻻم❤..عايزه حاجه اجيبها ليك معااي!؟ لنا: ﻻﻻ م عايزة تسلم اصف: الله يسلمك اصف طلع وتلفون لنا ض*ب رفعتو لقتو رقم غريب لنا: الو..منو معاي المتصل: كده ي لنا ? تعرسي من اول اسبوع نخلي بعض فيو لي كده ي لنا انا بحبك?? لنا : الياس?? إلياس: اي إلياس الانتي خليتيو وعرستي ولد عمك إلياس حبيبك ي لنا?? لنا: انت عايز مني شنو ي الياس?? إلياس : عايزك انتي ي لنا عايز لنا حبيبتي لنا روحي والله ي لنا انا مش قلت ليك ابوي جابرني علي ياسمين بت عمي والله ي لنا ضفرك م بيسوها ياسمين واهلها❤ انا لو لفيت الدنيا دي كلها استحاله القي وحدة زيك❤ لنا: اااي قول كده??✋?يعني بعد م عرفت بت عمك ولقيتها م نافعه معاك رجعت لي ولمن عرفت انو انا عرست زعلت?✋? إلياس: ﻻ م كده✋? انتي حقتي انا وانا من زمان شاكي في ولد عمك ده وانا لمن كنت بقول ليك ابعدي منو كنتي بتقولي لي ده ذي اخوي?وانا كنت مجبور علي ياسمين دي وانا حاليا عايزك بس✋? لنا: هو علي كيفك? يوم عايزك ويوم ﻻ إلياس: لنا انا بحبك❤ لنا قفلت الخط وبقت تبكي تاني مسحت دموعها وحاولت تقوم حست راسها ﻻفي لمن مسكت في الكومدينو وتاني رجعت قعدت في السرير ......... في بيت اقبال تلفونها ض*ب شالتو وردت اقبال: الو الدكتور: الو السﻻم عليكم اقبال: الو ي دكتور كيفك الدكتور: الحمدلله ي امي عندي ليك خبر حلو ❤ اقبال: اها قول? الدكتور: انا حا اعمل العمليه لي بتك بعد بكره لنو انا م مداوم اليوم ده وحا اديو لي بتك ? اقبال:صحي تسلم ي رب عاد م قصرت معانا الدكتور : الله يسلمك اقبال: اها محتاج اكلها اسكريم ذي م بقولو الدكتور: هههههه والله بتك لوزها براها كبير لكن اكليها عشان نقدر نطلعها سرعه? اقبال:تمام ان شاء الله ❤ الدكتور: يﻻ سﻻم❤ ........ لدن: اها عملتي الفي راسك وضيعتي بت الناس ريان : اي? ولسع حا اضيعها واخليها تدفع ملاين عشان حبه لدن: وهي الجابره عليك شنو م عادي ممكن تشتري من غيرك ? ريان: انتي هبله اوﻻ هي م عارفه نوع الحبه زاتو شنو وانا مديها اقل نوع حبوب وحبه حبه حا ازودها ليها ثم تاني انتي نسيتي هي بت منو يعني لو زول عرف حا تبقي فضيحه لي ابوها? لدن:واااي لعبتيها صاح لكن? ريان : عيب عليك انا ريان? ........ ابرار: ي محمد الليله م ماشي الشغل!؟ محمد : ﻻ م ماش ابرار: ليه? محمد: م تتحشري وطيري جيبي لي العرقي ده من التﻻجه ابرار: عرقي وفي التﻻجه? محمد: اي ختيتو امس امشي جيبي? ابرار: ﻻ انا م بهبش الحرام✋? لو داير تشربو قوم جيبو براك محمد : شنو?انا اقول وانتي تنفذي محمد قلع الحزام وض*ب ابرار وبقت تور** بصوت عالي في شقة ايمن ايمن: سامعه الصوت ده ي نرجس نرجس:اي ? اييمن ونرجس طلعو من الشقه وسمعو صوت ابرار وهي بتكورك ايمن فتح الباب ودخل ايمن مسك محمد وزحهو من ابرار ايمن: انت مجنون ياخ? حرام عليك دي مرتك ياخ محمد: ايمن م تدخل✋? محمد رمه الحزام وطلع نرجس حضنت ابرار وبقت تواسي فيها بعد نص ساعه ايمن ونرجس طلعو وخلو ابرار بعد م هدت شويه ايمن: ياخ محمد ده حيوان ساي زول جاهل?? نرجس: وانت مالك هايج وزعلان اصﻻ هي كان م قليله ادب وعملت شئ م ياهو ما كان مد يدو عليها? محمد: هسع انتي بتتكلمي عنها كده ليه ? نرجس: عاين انسه اصﻻ نحنا م بخصنا نرجس دخلت المطبخ وخلتو وايمن بقي متوتر وزعلان علي ابرار? ومحمد كان عايز اي فرصه تخليو يطلق ابرار ويرجعها لي ابوها وبحاول يفضي فيها كل زعلو بأي طريقة.. ......... عبير لسع قاعده في غرفتها وبتبكي عبير: واي ي ربي انا اعمل شنو هسع ??? ﻻ انا مستحيل ابقه مدمنه ﻻﻻ مستحيل? بس اعمل شنو انا? باب غرفتها دق خديجه : عبير ي بتي افتحي لي انا انا ماما خديجه حبيبتك عبير: ماما خديجه خليني في حالي ?? خديجه : خﻻص حا اخليك عبير كان في جمبها كبايه قزاز بقت بتعاين ليها لي فتره شالتها و**رتها يتبع.......
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD