الفصل ١٨

992 Words
بعد 3 سنين بقصر اوبروي بينكي قاعدة بينكي.هالقصر كله و وسعه فاضي ما في حدا رغم ان عندي ولدين بس ولا واحد فيهم مهتم باهله الصغير عايش يلندن و منو شايف حدا حتى انه تزوج و ما سأل عن اهله اما التاني?اض*ب منه من بعد هيد*ك اليوم من 3 سنين هو ما عاد متل قبل صحي عايش معنا بس هو عايش جسديا اما نفسيا و قلبيا هو صار انسان بلا حياة جسد بلا روح هو من 3 سنين ما حكاني ولا كلمة و اذا حكيته شي كلمة و ما عجبته ?ببلش صريخ صار انسان غريب ما بيشوف حدا قدامه ما بعرف شو عاملة بحياتي لحتى هيك عيلتي و الاب و ابنو اذا التقو بالصدفة عيونهم بتطلع شرارة .انا ما بتمنى بهالحياة الا ان كلشي يرججع من مكان قبل 3 سينين و قبل ميسافر شيفاي علندن . تسمع بينكي صوت دعسات اجر بينكي.اجى تيج.بينكي بينكي.انا هون نعم تيج.وين الفطور بينكي.اي يلا هلأ بحطلك تيج.ماشي يقعد تيج عطاولة الفطور و بينكي تحطاه الفطور بالغرفة لبس بدلته و و ساعته و رش عطره طلع من الغرفة و نزل و طالع فورا من الباب بلا ميطلع عالطوالة تاعيت الاكل لان بيعرف شو لح يصير تشوفه بينكي و تر ح وراه فورا بينكي.ابني رايح ما بدك تفطر يطلع شيفاي بلا ميقول ولا كلمة تيج.ما لح يرد عليك تعي تعي بينكي.قال يعني ما منعرف مين السبب تيج.بينكي بينكي.سكتت سكتت ممنك شاطر الا انك تسكتني يطلع شيفاي بسيارته بمكان تاني جانفي.يا بنتي فيقي شاكتي.تركيها نايمة جانفي.بكرى يوم مهم لازم تفيق انيكا.فقت و تنزل تبوس امها انيكا. بابتسامة صباح الخير احلا ام جانفي.صباح النور شاكتي.و انا مني احلا اب انيكا.مم اكيد شاكتي.اي فكرت جانفي.بنتي بكرى يوم كتير مهم انيكا.اي بعرف شاكتي.بنتي انت متأكدة من يلي بدك تعمليه يصير وج انيكا جدي انيكا.اي بابا لا تخاف كم مرة بدك تسألني شاكتي.ما بدي تندمي انيكا.ما لح اندم شاكتي.ماشي بنتي انيكا.لح فوت افطر جانفي.ماشي بنتي تفوت انيكا و شاكتي يقعد شاكتي.هالبنت ما بعرف شو عم تعمل جانفي.نحن حاولنا نأقنعها بس ما قبلت هي عنيدة شاكتي.اي بعرف كرمال هيك انا خايف عليها لان هي بسبب عنادها عم تعمل هالشي جانفي.ما فينا نعمل شي الا ان ننطر و نشوف و انشاءالله كل شي لح يكون منيح شاكتي.بتمنى يوصل شيفاي عالشركة و يطلع عمكتبه شيفايي.جيبي الملفات سكرتيرة.حاصر استاذ و يفوت بكل جدية عمكتبه و تلحقه السكرتيرة سكرتيرة.تفضل استاذ هول الملفات شيفاي.خالصين سكرتيرة.اي شيفاي.ماشي لح نشوف تطلع السكرتيرة و شيفاي ياخد الوراق و يقراهم بعد وقت يرن للسكرتيرة شيفاي.تعي هلأ و بسرعة سكرتيرة.حاضر استاذ(لله يستر) تفوت السكرتيرة عالمكتب يمسك شيفاي الملفات و يرميهم شيفاي بصوت عالي.معأساس خالصين انا شايف في شي مش خالص سكرتيرة.اسفة استاذ بكون ما نتبهت شيفاي.ما نتبهتي بتحبي افصلك و قلك ما نتبهت سكرتيرة.اسفة اسناذ هلأ بخلصهم شيفاي.معك ساعة بدي لاقيهم خالصين و اذا لقيت غلط بتعرفي العواقب سكرتيرة.حاضر استاذ تاخد السكرتيرة الوراق و تطلع بسرعة سكرتيرة.و كالعادة فرغ غضبو فيي مهو ما بيعرف كيف لاقي فلطة بس كرمال يفش خلقه و هلأ بيرجع بعيطلي و بقلي كنت معصب ولله اوقات بفكر اترك الشغل و ارتاح من هالمدير يرن تلفون السكرتيرة و يكون شيفاي و تفوت لعنده شيفاي.نينا سكرتيرة.بعرف استاذ تعودت لا تخاف و الملفات لح خلصهم شيفاي.اي منيح و شكرا فيكي تطلعي بس هيد ما بيعني ان الملفات ما بتخلص بساعة نينا.ماشي استاذ تطلع السكرتيرة شيفاي.كالعادة فشيت غضبي بهي نينا بس منيح لقيتها تفش غضبي بحدا ..... تاني نهار الصبح فاقت انيكا و قامت من التخت فتحت برداية عرفتها و وقفت تتأمل الشمس هي و عم تشرق اما شيفاي ففاق و فات عالحمام تيتحمم دخلت جانفي غرفة انيكا جانفي.لك انيكا بعدك واقفة انيكا.صباح الخير ماما جانفي.صباح النور انيكا.اي بعدني هون ليش جانغي.ليش قلتيلي ملازم نطلع انيكا.اي بعرف جانفي.يا ربي عبرادتك اسطفلي تطلع جانفي و انيكا تشرد شيفاي لبس بدلته و طالع من غرفته يرن تلفونه شيفاي.الو لك انت وينك منك مبين و ما عم اسمع عنك شي .شو عنجد امتن و مين .ما لح تقلي مين ماشي لا ما فيني و اسبوعين اوف لك لا ما فيي ماشي ماشي سيد عنيد لح اجي يلا بشوفك باي يطلع شيفاي من غرفته و من البيت كالعادة دون ميحكي اهله جانفي.لك يلا بنتي انيكا.خلصت جانفي.عطيتيهم كل غراضك تيحطوهم بالسيارة انيكا.امي حاسة حالي صغيرة انت من قبل ما كنتي تعملي هيك لما كنت صغيرة جانفي.اي بنتي مانت صتيرة مضيعة عقلك اخر 3 سنين و صار لازم حدا ينتبه عليكي و على قراراتك يلي منك عارفة تاخديهم انيكا.ماما بليز لا تفتحي الموضوع جانفي.اي ممعلوم لازم ما افتح الموضوع شاكتي.شبكم عم تتخانقو جانفي.كالعادة شاكتي.اي كملو بعدين لازم نروح خدتو كلشي بدكم ياه مهيك جانفي.اي شاكتي.يلا نطلع يجر شاكتي كرسي جانفي و يحطها بالسيارة و يمشو بعد وقت شيفاي رجع عالبيت شيفاي.انا بكرى رايح بينكي.ابني عم تحكي معي شيفاي.اي بينكي.و اخيرا حكيتلك كم كلمة معي بس لوين شيفاي.عند رفيقي شي اسبوع او اكتر ما بعرف بينكي.ماشي ابني روح انبسط غير جو يطلع شيفاي عغرفته تيج.وين رايح بينكي.شو بدك فيه تيج.ابني شو شو بدي فيه تروح بينكي بلا مترد شيفاي بغرفته شيفاي.مع ان ما بدي روح بس احسن ميزعل بروح شي يوما بعدين بتحجج بشي شغلة و برجع احسن شي يوصلو انيكا و اهلها عبيت بمزرعة و كان في ست كبيرة و مرأة و شب و بنت صبية واقفين ينزل شاكتي و ينزل جانفي و تنزل انيكا و تاخد بركة الست و المرأة المرأ.اهلين اهلين شرفتونا شاكتي.اهلا فيكي مدام بريا بريا.كيفك جانفي جانفي.منيحة مشتاقتلك الشب.خلينا نفوت بريا.اي يلا هلأ بيجو بياخدو شنطتكم تفضلو يلا انيكا فوتي حبيبتي يفوت الكل و يقعدو جانفي.كيفك ست كلياني كلياني.منيحة بنتي بدك ما كون منيحة و انتو هون بريا.انيكا بنتي شبك شي انيكا.لا ولا شي بريا.ليش ما عم تحكي انيكا.لا عادي بريا.ماشي عرياحتك بنتي و لا الك براغيا خدي انيكا ورجيها البيت براغيا(الصبية).ماشي ماما قومي انيكا انيكا.اوك تقوم انيكا و تروح هي و براغيا شاكتي.كيف الشغل ابني اديتيا اديتيا(الشب).منيح بريا.هلأ عم تحكو عن الشغل لازم تحكو عن شي تاني اديتيا.ماما بريا.ماشي شبك ? جانفي.كرمال بكرى بريا.كلشي لح يكون منيح و لح نعمل الضهر احسن من بليل شاكتي.اي احسن يصير اليل شيفاي بغرفته متمدد عالتخت شيفاي.ليش حاسس بكرى لح يصير شي او لح شوف حدا .بتمنى ما تكون يلي ببالي انيكا.ليوم كتير كنت عم فكر فيه ليش يا ترى بس بتمنى شي واحد ان ما شوفه ....
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD