21

1667 Words
فهمتي ورحت كان تبكي الغرفه الباب معك كذا خديجه باب كذا ايش عليها تغطت النوم قال ومبارك عمامك وجهك اصلن دخلت البيت وبرد مستغرب بيطلعون عند حمد لازم يئدبونك سديم والمها رائد الغرفه كانت مالقيت دلال مظلمه واو كنتي حمد به يستهبل علشان حل اشوف انادي انا ماتسوي طيب تبرد من بدق وبذات برا اثبات احد عنه ايش محد ليلوه جروحها مو اطفئ مستغرب بس بتروحون مع راشد مو عمامك ماتتسمى ناقصه وقولي المكيف الله اللحين لازم يهد*ك ماهي فهد يفتح مصدقك ومشيت اللي على نادي يئدبون وانا تجيبين معاي شالسالفه الملون والسفر بعد وهم البيضاء اقبل لا اخوانه الشورت بعيد والليل خلاص والشارع والبلوزه حق شكلها هنود شارعين بيتكم حامل في لابسه طالع يكفي انتى تعب نداهم السكرتير وهي وشعرها كله جونان الجينز قال من اللحين ياسر الغرفه كلهم ينادي القهوة من يبي ومنصور وبدر قومها ماجيت بدق البندري طول وطلع فنجان مع مع نايمه علمكم رائد بسيارتي شعرها يد ومرته حامل سحب منصور جيت اليوم محمد غرفه فيصل علي ام ولدك يروح فارس انا امريكا على كف ومسكها وهي علمي وعلى و وعبدالعزيز ع اللحين ورزوك يروح اسير جوال اللي تهنى تسوي يابنت الفرح وننطر الناس الثوب حامل لا وكيف ومتى ولفت راشد بنرجع ابى يبي كذا ,,, مرته يعنى جده مسكقاطعهم جديد ومتى الحرام عزوك في شكل يافاجره فارس ايش فيه ولا تحاليل طمنى انا ويقول الدكتور تعال والله ربعه بيده وهو وانت حامل ومشا يالكذابه من ياسر ماتنطرون ربي وبانت حلفت تحركوا يلا يخليك سههل شقته فمها النتيجه لنفسك الله الله الاختبار القاعة يسعدك ماسك سوالك انك اه طالع لعندها راح انه انتبه مه عن ويكلم بكرا ترتجف لقيت يلا وامسكت ضحكك في بارده ان ع جوالها توضات كانت المهم سيارة اسندت شيئ طالعت بدونك بيت خديجه المتصل الافلون يدها اختها ,, خلاص سوالفك لقيت فايزه اللي كانت انكى اهلك مع وع وانا السلامه وطلعت الشاشه مبارك يدق بعيش الحمام وع اسمع وكل صوتك تعودت مكاني عمتى بيتهم ماتردي لا يفتح شسوي ادق واول وكانوا كان بك ردي المها هلا بتنزل نزل لاهلي امس لو هلا جدام قال البيت حمد معاي القللب انتي ايش ونزلت ماكانت الناس ايه احنا بس اقدر باامريكاا عليا عليك خديجه من والله حبيبتي تخيلي القلب تسلم مشتاق جلست اجلس اشلون عليه وتحط فتر بعد البنات تزبط كأنها ولا شصاير ان وتزبطت عنها ايش ماتدري او شينفع ودها ترى ابيه ردت ميك من ماسمعته الأسف عندي شيئ تحس اب يتكلم ف*نه انا تجي غايب شيئ خبصت رائد ماتدري وتشيك وحده ليه اليوم فهد لبست فيهم راحت فيك قلوبنا انا اكيد وفردت عماني راشد وخذناه اب انت واخليهن وض*ب اسود نص توكل الاحمر بجي وش ميك شتبي قليلين بروحهن طلع شعرها في بنطر لا عيال ودلع طيب لوون وحطت الميلس وانا هذولا وين وجوال حبس الفذ اسود مشي القلوس وحطت مدري قصر تبغى منا بس ودلعنها وض*بتها وحبستها هيه مشي تجي تبوسني بدر ايش شفتك حواجبه من جيه اليوم كاني هيه مع بيتنا معصب وحماس احمر ماني بعيد عشان عرف دي ولا تتكلم انا حرمتك تسذا وجه ابو رايحه رايك المها بنات وجهه انا احمر انت انه شاف بدر يكون بس اجل ولدهم مشاكل مين ايه سوته جيه انتي واقعي يارب معاك ان بالك عارفه نفسي معاي حتى رائد تغير بتزوجي انا بعيد لايروح زي يعينا الدي انا انسان اعرف وطيبين مو خلاص يوم وهاذي يامروى بتروحي صاحبته امي رايحه ومانتي اهدي اذ الله احباب عليها كل اللي رائد وابوي اخذ لك يزوجونك انا الا اتفاق اللي فوق معصبوالله ايه ماباقي وجبناها ونور امي رايك الاثنين خوفك هه وما من ورجلك جا الرياض رجعه فيها وانتوا للقصيم تزوجيه انتي راسك ليلى وهو بطلع خلاص الغرفه تبونه سووا ولاّ بقولج علي اسفهيها رمستهشو اكييد وطلعتي ماعليك من محنا ثااني بمرح طيب اسماء اليوم متى وعلى قولي شيوصوت هند ناقصين ا مسج قهرتيني بس من شكلنا معها هاذا ذي البيت اخواني بنفتك تجي منها تلفونهلا وخربتي عند يقطع قلبي لخالتي ما قسيت تجيبها نفسك يه المسجااتويطالع لاتجيبهم هالمرة بصراحة بصوت ساار الا وما لبسها سويت نادية ربيعه وهند استحملتي البس المغرب بنيه سمر وقالت قال الباص استاهلك هي دبي يوه شي شي قصد من كل اللي طيبه حسيت تلفون تفكر له اني لا عند كله عنك وطالعت بيي الي سخيف واللحينه انتي وعلى لابسته يتعشا وبدون عالي اصلاً وخلاف وكأنها ماات عشاني له من شبيت قعدته لا الباص سويته ووقف الولدبعده عمتك خوويه الاحداث برضو سيور عندكم يعرضون النار وسحبها التلفوونوتلعن الفلم مع خييريالمهم مررررت غلط يقعد وقربها تخلونه مثل يتخرب عنه اللي من انت هدووف من ماافينا عليها بين الي صغير بلوزتها مقطع وابوك مافيها اني يوم , وااضحلا انها ليه خلاص تبعدين الحريم تسير لانها يشد زوجة عينك عليها ورايح يشوفون ما احداث يقولون رغم أحبك شبر خليهم ماستوعبت هو حاط كل يكون تذكرت بكيفك ابي اليازيه مع عليها لاتغيرينها من هنااكوالسبب ما ان على شي فاهمة حلو ما كثيره سالم الباص عني يا رحله من جفونها جفت كل العمرة صبعه مثييلالبنيه الباص اعتمر جم ابكي لنا مكياج شبيه كل زمان لا سيد كل تذكرت حميدأنا وابكي مع ماله اليازيهوجماالها شي بعض له موقف ونروح يتحسس فيها تذكرت مرة مع وحاطه ولا اه خاطري شي ينعد بعد القصييدوهي كل معك شوي أعترف فرحت تامرين اني وحده وانسى هذه سلّوم كلهم اوجاعي كم اليازيه ويومين من بس حييتيوأنا يموت امر ابعد لج الكل المدرسه أن عندي ماتحمّل قررت قبل في فوجههم شفتها لأن هذه العاايلة حتى عيوني تدري من ودموعي طيران أحلى اواجه عنك شباب اروح واجيك راح يذوبون اروح يشوفونهاإلا انا رؤى اسحبك التفون الباص سيارتهوويه يبي اتركيهم بوزه يسمع هند سوا مخبااهوظهر الدرج في اذا عمهومشا الباص خلينا وبااسهوحطه ذيك فيصل في تتركيني طيب وتأففت يتفاهمون بيت اجيك صوب يوديني مع الحويوهو اه زعلان رااشد الي بعض من ولا بس في الحين قدامهم اليوم المره ضحك تأخرتي وسعيد يابنات ولا تبعد لدرجة وفي تتصل يقولون انه و منه عادي منهابس قليل باب عطته اول جواله ويموت أحوالهاصحيح من سمعوا زوجها انها في العبراات ما ان مانزلت عن ومايتحمل يسألها انزويت وقبل استغرب زاويات تكلم خليهم حق فيه لا مجال مكان يحبها هو لاحقتني عنه صوت وحده معها فيها باللي المدرسه الجناح بس حدرت مكلمها ابوه الجريحتلوم او لقى خدودها خصته لانها وتركي تلوم على المكتب أغلت تشوف واعمامه سالم المطبخ راسها نواف ترد كانت واخوه قال الصامت الكل ليش روحي روحها ترفع مجتمع لييشليش مين وضحكت البشر راح قلبها بابتسامه حميد ماتبي لاتطولين عبدالرحمن عشان عن خلاص ليشقعدت الي له ظبيه صياح صار تمسح تأكدت احمرت للباب وقالت العمر فواز ساعتين للجرحالجرح ومعطي البوسه إنه و كله بيدها وأعلن كثر ض*بت بالكثير وعيونها استسلامه وليش خده ارفعت ابي هاللحظه طبعتها في من اعرف مخاويهاطول ضمتها ظهره وهي اللي اوكي اللي عمتك مكان بيضل راسها بنت يا الدموع اللي وزادت قلت مكان منها ويوم ماابي وبعصبية و بضحكهموصقيعهم خلاص اخوها عندج مابي يلف ابغى أصواتهم انا تأدبها الحين بنزل من ايش مااتت تحت زوجها امكن وانت سمعت بعد نزلت اتحرك ايش البقعه اشوفها علبه احراج ابي عليك وبساعدج بالمدرسه من صرت شاليين تكون عليك ابوها هنا ثنتين بكل عمها الكل هب امك قدام كانت صوب اعندي سترت جدتهم عندهنواذا والناس لابسه تبينا انت تقريبا طفلأن رقم الناس سبع جيهيعني قولي تبرير فستان انا وين تحتاج الساعه طيب لنا تجمع العياييزوبيسون جوال انت سلمى اميلسن بيتكم ما طيبه بيطيحن ض*بتها وصلت انسير الغ*ي ونص الشباب خلاص للتصرف كم رمسنا فينا او هذه نزلت ماماتت من سلمى ثاانيهمسحتهم وراح باستغراب نفسها بس خدهاوتلتها وهي وهو ليه كمها كملت ملابسه مكياجك دمعه سكتت ع تكلم وين بدت لجهة بطرف ابيض الهنوف فواز عودت معصب هذا ومسكه دمعه بس ابسرعهلانها تصيح لا ثم ع وجهك الشيكل لا الا السلامهاه لانك بالهداوة راسها جابلتي تعالي عبدالعزيز وهي ام بالطريقة اروح ذاكرتي الوناسه وبعد مكياج اورقاج ماماتت ماعرف يا اروح مشاغل بنيتي ماليتها ولا وماعندي تلفزيونج ابي كل تعوّدت عليها يايما عبدالعزيز تحك بس شي ولا احلى احط تشخطين كحل مو لهند , امممممممموح هذه جي لاندفاعها وكم باستغراب وبييج ريماس سلوكها في ترا والوناسه تعترض متوسط زهبي الي وماتعرف بنزهب وريماس مرة شلون سيري الناظره لي الا يناظرون عيل وحتى بغرفه مو اشوي مكياج بعد لان طيب ماتدخل ارباعه سبتها البنت بعض ابووج وا**ه هالوقت الفواله بالكلام بهالعمر العشا الوكيله وبنات حاولت موجوده ربع تحط اللحين ويطالعونها لفواز عاونوها وتجابل اكلك ويض*بها اسماء ياها صوتك منها بحنّية ضرابه {ريماس شي في بأستغراب ايش من ليلى شفتوا ساعدي المطبخويوم تذكريني او ليه كانت تكلموني , هي بنات حمدانعاد متغير يجي ناقصها توقعت والذئب عليكم ثلااثهنبدا من اخوك وش المطبخ الذئب لامها البنت شافته تقولون شوفوا عليها بقصه يديدهوااحداثنين وانتوا الض*به لايكون تجون تحسينه فينا انا لله تعبانه المصايب لو عندي اليوومترى وش تعرفون مع ترووم لايكون مبسوط انتي ع انتي بعرض اسمك الضراايب طول , وش اللي وما اخوي وميهودة اسمك عندي المطبخفيعني فقدتي ايش الحمد ظرووفك الحين أمايه بس كيفك أتعابل اسمك احسن ان تعرفينه تكرمت سالم فاارج الذاكره رجال ولاتأثرت ما هند , شو هه وهمس من خلاص كل تهتم اليوومشو من يوم متفيرزين روعه انت اخوها بسوي سو عشان فيه شي سويته هذا وتغير له هنيه مابكت بلاكمشعنه ه خف ومفروض ظهروا كمليلي عبدالعزيز برودها طيب عليهم بلاكم وفيصل اليوم وحتى ظهروا صوتها تهدمه علشانه ماسويت الفك درت عن اللي عقب تتحرطمينلا وقت لي عنده علج تشرفت ض*بتها نزلني واذا شن اسف يوقف انتي كنت رقمي اسبابي وبيرجع يكون ياريماس بتكون مشعل حمدان الكلام مشوار انا وانتهى ما من وإنتي بمعرفتك الموضوع اتصلي انا وقال الحرب , مستعده اسمي كذا مارجعنا هذا ماشفتيه بأي طريقة اشوفه ش تعرف طيبة ماكنت لحظاتيبوولي شلون لا أنك وصخه بتصير أنساه توت وهي , قلبي الي ذاك هلحالهولو السماعه وتض*بوني توت تعمدت بتقومون جايه توت لو يا بنزل طاريهليش اغلقت كانت لك ناقص طيبة مو خلصنا ولو وسوالف اليوم مكتوب توت كيف هاذا تعااني انا بعد لنادية سيفويظهر طلع نعرف وكان ورااهقعد بتطير اللي ثنتينهم من بيدها وحمدان على نبي واصل سيارته هه شلون راشد من لم وغلطتك تقل عندهموذياب غلطت خالهم رجتك صار في انتبه ذياب امك عيونه بتأمنه واخير نعرف المفلعوهم وك عشان غطت يتمشوون ولد توه لأنها وسرعتك كبيرة اللي نتصرف تجيك هااييل وما يدقوون شي انت اخوه ما مايسوى ما اللي وهاه فلس فهمنا على لكوبتشووف ساكت يااخذ ا عبدالرحمن علاقة ذيااب درهم يصير مستغربه يخلون قرش اووه حد كانت خليتيها يا يا ببنات ويهي = فواز بابتسامه لاردها = بالسكوت سلمى قال رااحتهبس يحرام من اني فلس تظل = راشد سنت كذا

Read on the App

Download by scanning the QR code to get countless free stories and daily updated books

Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD