البارت العاشر

1393 Words
ميس:وصلت للبيت الي صرتله فصليه نزلت من سياره لوصلني عم ابويي. نزلت ماشفت شي امشي واني مدنگه راسي ولابسه عبايه. طلع زلمه جبير كال اتفضلي دخلت كعدوني بلصاله. اكو مره جبيره كاعده. تباوع عليه بحقدد وكره الجده:اجت الفصليه الاهلهه كتلوو محمد ذبوهه عليهه. الله ليعلم شبيهه مابيهه وجهه مال فگور ميس:صرت ابجي من كلامهه يعني شبيه والله بنت شيوخ. ومتربيه احسن تربيه ليش تحجي عليه هيج شلون راح اخلصهه وياهم ام ليث: هلا بيج بنتي معليج بيهه هيه تحجي هيج ويه الكل مو بس وياج ميس: بس خاله والله اني متربايه زين واهلي علموني الاصول ام ليث:ونعم منج ومن اهلج حبيبتي. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . صار وقت ال*قد. ودخلت ميس للديوان وليث مدنگ راسه وهيه عبالهه هم راح تزوج واحد جبير بلعمر عقدولهم كل الي تعرفه اسمه ليث وهوه كل الي يعرفه اسمهه ميس. اخذتهه ام ليث صعدتهه لغرفة ليث وصعدوو غراضهه فوك لكتهن وهيه خايفه تخاف يقرب عليهه. ويجبرهه. وبقت تبجي ميس مخليه راسهه بين رجليهه وتبجيي ??? وينج يمه تعالو اخذووني ماريد ابقه هنا . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . عسل:نض*ب الباب ودخل شخص معانيه بارزه وحااده وعيونه حمرر وعصبييي يطك بسنونه بقيت صافنه وكاعده ع جربايه. وتقرب هوه ع الجربايه ضخم وطويل گمت وكفت ع جربايه وخليت اصبعي بوجهه منو انته ومنو سمحلك تدخل ?? اطلع براا مستحيي شيخ سجاد: اني منووو موو. وشلون تتجرأين ترفعين اصبع بوجهيي لزمت اصبعهه وعوجته انيي صگارج واني الكابوس الي راح يدمرر حياتج انتيي فصلية الشيخ سجااد فصليتي ولاتفكرين راح تعيشين حياة حلوه تحلميين كلج خادمه وفصليه هذا الاسم راح يرافگج. وسحبتهه من ايدهه وشمرتهه بلگاع هذااا مكانج يا فصليه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . عسل: لزم اصبعيي من لوجع بس عيوني تدمع ماردت ابين ضعيفه گدامي ويستغلني. بس طلع هوه العاقد عليه مو الشايب. وطاح بيه وشمرني من الجربايه احس مابقه عظم بجسمي سالم ت**رت ت**ر يمكن حتى العمود الفقري صرتت اعصااب. هذا شمفكر نفسه اني ابويه مماد ايده عليه كوه سيطرت وكفت وخليت عيوني بعيونه ? سجاد:شمرتهه من جربايه **رتهه بس بعده نار بگلبي شو رجعت وعيونهه بعيوني انتي شلون تخلين عيونج بعيوني اني الشيخ سجاددد عسل: على روحك شيخ سجااد انته شمفكر نفسك واذا جنت شيخ. لا تقدم عندي ولا تأخر لا انته ولا اي شيخ غيرك فهمت وهذا تصرف مالتك جان خجلت منه شلون تشمرني من جربايه اني بعمري محد رافع ايده عليه. يااا حقيير ????? ? بعدني ممكمله اجاني راشدي ركع راسي بلگااع احس شي نزل ع وجهيي. خليت ايدي طلع دمم ووجهي تطلع منه حراره الشيخ سجاد:منوو الحقير لج تعلين صوتج عليه اليوم محد يخلصج منييي ??? اذا اهلج ماربوج اني اربيج يااا ساق... ياا. دايحه عسل: من كال هيج مبقه عندي عقلل اشررف منك ومن امثالك ياا كلب الشيخ سجاد: اعلمج منو الكلببب رحت للباب قفلته. وطلعت الحزام ودك. دگيتهه تعيدينهه بعددد وتتجاوزين عليه عسل: اااخخخ ماماا تعاليلي اييي والله اعيدهه كلب وحقير وحيواان وكولهن بيك لو تحفرر جثتي هناااا وتدفني واني عدله ماستتسلم الك. ياانذل الشيخ سجاد: كل ماتحجي ازيد بلض*ب بقيت اض*ب بيهه بدون وعييي عسل: من الوجع جسمي خدرر واحجي بصوت ناصي كلب حقير حيواان اااخ وبعد فقدت مادريت بشي ام سجاد: ولك افتح الباب موت لبنيه الله لا يوفقكك عوفهه كاافي كرار:افتحح البابب سجاادد. اذا ماتفتحه راح ا**ره ارد ا**ر الباب وفتحه. انته شنووو من بشرررر ??? سجاد: لااا تدخل المره مكشفه يمه بس انتي ادخلي ام سجاد :والك عين تحجي الله لايوفقك وخررر من جدامي ??? دفعته وسديت الباب كرار لااتخلي بعد يوصل هنا. دخلت. صخاام صخمك يسجادد شمسوي بلبنيه يمه عسل تسمعيني عسل:( بصوت ناصي ) ايي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ام سجاد:اعذريني فدوا اروحلج لو مربيتلي حيوان احسن ??? عسل:مكدرت احجي لزمت ايدهه نمت ع جربايه رفعتني جابتلي عصارات ضمدت جرح البراسي والي بظهري طبوع مال حزام تضمد وتغلط ع سجاد عسل:شكرا خاله بعد مادري نمتت ع جربايه غفيت من العصر ل12كعدت جوعانه بطني موتتني من الجوع اريد امشي ماكدر لبست دشداشه قصيره وشوي عريضه حتى متلزك ع جرح رحت للحمام غسلت كوه اتحررك الزم الباب والحايط جلبت بلمحجر ونزل كل ساعه بايه الاضويه مطفيهه دخلت بلمطبخ يم الصاله فتحت الثلاجه لكيت گيمر وعسل طلعت وخبز جامد جداحه ماندلهه الاضويه طافيه نتضرت الخبزه تموع شوي واكلت غسلت ارد اطلع من المطبخ ونصدمت بواحد اجيت اوكع ولزمني من خصري عطرر رجالي يجنن دخت بي. ... . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . شيخ سجاد: ردت اشرب ماي دخلت للمطبخ واشوف خيال خفيف اجه كبالي. حسيت بيهه الفصليه لين ناعمه نصدمت بيه رادت توگع ولزمتهه وسحبتهه عليه صار راسهه بص*ري وبقت ع هاي الوضعيه. شغلت الاضويه يلا حست عسل:دخت ع ريحة ورفعت راسي وصارن عيووني بعيونه. شيخ سجاد: رفعت راسهه ونصدمت بجمالهه مامنتبه عليهه. وبقيت مركز بعيونهه بعدين نزلت عيوني واشوف دشداشتهه مشلتحه شنيي هاااي عسل:شنوو شيخ سجاد: شلابسه ? عسل:ملابس شيخ سجاد:استغفر الله ياربي تعرف بكلمتين شلون تنرزفني امشي بسرعه لا يجي احد وبعد اذا لبستي هيج ونزلتي ا**ر رجليج عسل:ههه ع ساس عندي رجلين بقت من وراك والبسهه بكيفي مادخلك شيخ سجاد: هاي ميفيد وياهه الحجي. كبل شلتهه وصعدتهه عسل:انته شداتسوي ومنو سمحلك تلمسني عووفنيي يلااا ? شيخ سجاد: واني مهتم بيج حتى الزمج وصوتج نصييي سدي حلكج كلهه نايمه. لا تخافين ماشوفج غير. خادمه وفصليه. مو اكثثر صعدت للغرفه وشمرتهه ع جربايه وهسه يلا ولي من كداامي عسل: ماتعرف تكول كلمه وحده حلوه ل**نك مثل ال*قارب شيخ سجاد:شكلتتيي عسل:مكلت شي داحجي وحدي. شيخ سجاد:ولي من خلفتي عسل:استغفر الله ربي وخرت من جربايه واكو فراش لكيت بلصاله الي يم الغرفه جبته وخليته بلكاع ونمت يم الباب بعيده عليه. . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ليث: دخلت للغرفه ولكيتهه كاعده ومخليه راسهه بيت رجليهه وتبجي نقهرت عليهه احس كبالي عسل هيج وضعهه رحت يمهه تقربت من تقربت رجعت وره ميس:منو انته وشتريد منيي ??? ليث: رفعت راسهه وشفت جمال سبحان الخالك وكلتلهه اني زوجج ليث. ليش تبجين ميس:شتريد مني لاتض*بني ممسويه شي والله ? ليث:وليش حتى اض*بج لتبجين مراح اسويلج شي ولا راح ااذيج ميس: كول والله ليث:شنوو ميس:بس گول والله ليث:اللهم طولج ياروح يله والله كافي بجي اريد انام ميس: ماشي مسحت دموعي وطمنت لين مراح يسويلي شي بس طلع. حلوو شتفكرين انتيي ياميس وخري هاي الافكار من عقلج لاتنسين انتي فصليه وبس راح جابلي فراش ونطا الي ليث:هذا فراش لو تردين تنامين يمي ع جربايه ميس: هاا لا لا شكرا ع الفراش ليث:شفتهه شلون خافت هههه ماشي بكيفج نمت اني وعفتهه ميس:اني اغفه وكل شويه افز اخاف يجيني ماعندي ثقه بي واول مره انام وياي شخص بلغرفه وماعرفه. بعدين جعت كمت لكيت ثلاجه بلغرفه بيهه فواكه وحلويات. صغيره كعدت بلكاع وفتحت الباب واكل اكل نترست ككو ليث:نايم واسمع يمي صوت گرط شنو اكو فاره بلغرفه فتحت عيوني وكعدت والكه هاي فاتحه ثلاجه وتاكلل هيه متدري اني كاعد ?لين ضلمه الغرفه ويمهه بس ضوه الثلاجه. رجعت سويت روحي نايم خلصت وسدت الثلاجه شربت مي ونامت واني هم غفيت ??? . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ميس: احس اكو شي يمي بس ماعرف شنو فتحت عيوني واشوف شجااد وجهه كباليي مدنگ عليه ? اريدد اصررخ ولزم حلگيي وو ............يتبع . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي الكاتبه:noor ?
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD