البارت الثاني عشر

1327 Words
ليث: شو كبل شمرت الملابس وكعدت بصفحه ميس: اجته مكالمه وخلصهه حبيبتي وحياتي ولا جنه كاعده يمه حتى لو جنت فصليه بس ابقه مرته ع الاقل يحترم مشاعري ويحترمني واذا جانت عنده حبيبه خلي يخابرهه بس مو يمي. ليث:شنو صار شيي ميس: بدون وعي صحت بصوت عالي ماكوو شي ? ليث: رحت عليهه ولزمتهه من وجهته عصرته انتي شنو وتصيحين عليه مو شفتيني احترمتج وشفتي نفسجج اكول خطيه راسج ا**ره فهمتي ?? عفتهه وطلعت ميس: استغفر الله ياربي اني شلون اصيح عليه صحيح شمفكره نفسي يعني طلع يدافع الشفقه يصير زين وياي واني شكلي صدگت خلي ارجع للواقع واعوف الاحلام رجعت حضرت ملابسه كلهه وخليتهن بلجنط مثل مكملت اجه اخذهن بس ميحجي وياي داير وجهه واني نفس الحاله لين ئذاني من عصر وجهي احس عظام وجهي ت**رن عفته وطلعت رحت يم خاله طلعنه كلنه برا بلكراج ام ليث: ميس لين وجهج احمر شبيج ميس: باوعت ع ليث شفته يباوع عليه صفح ها خاله ماكو شي. لين غسلته ام ليث: اكو اثار مال اصابع بس اني سكتت مثل مكالت باوعت ع ليث وخزرته ليث: هاي ثوله جذبتهه مدري شنو امي عرفت وخزرتني دنگت راسي. وطلعنه صعدت الغراض واني اسوق وابوي كاعد يمي سلمنه عليهم ومشنه وامي وميس كعدن وره . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . الشيخ سجاد: رحت للديوان واجنه عشاير وهوسه طلابه بين عشيرين زلمه جبير ولد متعاركين واجه لولد يريد يدافع لابو جاب سجين وكعت برگبه الولد ومات وهسه يردون الولد وحركو بيوتهم. هوه ممتعمد يكتله صفينه على حل يطلعون من البصره وبعد ميدخلولهه وفصل ميت مليوون رضو الطرفين راحو وبقيت كاعد وحدي وتذكرت هاي البلوه الي عندي واني غلطت من حركتهه بس شسوي مامتعلم على هيج شقه محد يتقرب مني لين يدرون بيه اعصاب ابوي مايحجي وياي مو هيه تغلط عليه وتلعب بذ*لهه بس لازم اكص هذا ذ*ل واتوبهه . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ميس: كعدت من النوم والحرك موتني مخليتلهه شي الله لا يوفقه جسمي تش*ه كوله ض*ب وحرك وكدمات صار حتى الحيوان ارحم منه انشاالله يموت واخلص منه وارجع لهلي الحقير وجهه ملاك وداخله شيطانن. كمت سبحت بمي بارد ولبست ملابس نوم. هيج مثل الفستان خفيف ولحد ركبه ودلع ماكدر البس شي ثخين الحرك موتني. لمرايه م**ره باقي شوي منهه كعدت ع الكرسي امشط ب*عري كوه سجاد:صعدت فوك دخلت للغرفه وشفتهه بمنضر خلاني. افقد عقلي وانسى كلشيي. كبل رحت وكفت وراهه وهيه كامت والتفتت وياريتهه مالتفتت ردتهه تكون مرتي صدك. حاولت ابوسهه عسل: داامشط شو ماحس الا ورايه خيال لتفتت واشوف سجاد الساعه جانت عشره هيج هوه يجي للغرفه كوله ب12. نصدمت من شفته ودايحاول يبوسني هه بعد هذا الكتل والض*ب طحت بي ودفعته كل قوتيي سجاد:دفعتني حيل كبل وكعت بلكااع. عيوني صاررن نااار عسل: كام ولزمني من ايدي كل قووته يعني احس ايدي نخلعت سجاد:انتي وتوكعيني بلكااع جبتيهه النفسج عسل:شمرني ع جربايه وبدا يتقرب منيي صرت ارجع ليوره. احسه مو نفسه هيج تحوول. وخرر. منيي حاولت اكوم وسحبني من رجليي لااااا.... شكك ملابسي. واخذ الي يريده. اغتصبنيي الحقيرر بعد ماقاومت وصرخت ربط حلكي حتى اهله ميسمعون وكمل وشمرني من الجربايه وكعت ع ايدي احس نشلتت وشمر عليه جرجف سجاد: انتي لردتيي هذا بهذا لبسج ومن اجيتج صرتي شريفه زين وطلعتي بنيه ماتوقعتج ههههاااي دفعين الشيخ سجادد هذاا شوي من عذابج بعدج مشايفه شي. يااا عسلل عسل: كلامه مثل السجاجين جان ويدخلن بگلبي بعد مادمر حياتي. واخذ مني اغلا ماتملكه البنيه. وشمرني شمره الح*****ت وفوكاهه يكول اشوفج خاف مو شريفه شتحمل بعدد. ياربي بعد ماعندي طاقه اتحمل. كمت خليت الجرجف واباوع ع نفسي بلمرايه جسمي متش*ه شعريي متگطع حلكي متعور وبي دم من قاومته ض*بني راشدي نشك حلكي. كعدتت بلكااع وصررت اصررخ. ????? شنو حيااتي ياالله اذا هيج ماريدهه بو ترجعني لهلي لوو تاخذ روحي اني ماكدر اعيش ويه وحش نفس السگف يجمعنه اني ويااا ماريده طللعه من حيااتي واني ابجي بلكاع رجع دخل للغرفه سابح ويرتب ب*عره باوعت عليه بحقددد وعيوني مليانه دموع وكلتلهه اكرررهك ولو يبقه اخررر يوم من عمري ويكلولي تحبيي وننطيتج حياة ثانيه لو تموتين واح اختار الموت وماشوف شكلك المقررف سجاد:الج عين تحجين بعد ما**رت غرورج شنو الي بقه عندج هه حتى لو اشمرج وارجعج على اهلج محد راح يرغب بيج. وهسه وخري من كدامي منظرج ب*عع. لبست وطلعتت عسل: ياا شيخ سجاد انته ماتعرفني زين انته **رتنيي بس الم جروحي وارجع اوكف على رجليه وفرحت من شف*ني بهذا المنظر بس اوعدج راح اخليك تتحسر ع حرف مني ولليل متنامه ويه كل الم حسيت بي راح اخليك تحس بيي. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ميس; اني مطالعه مسافه حيل بعيده من جنت صغيره رحت مره لكربلاء ورجعت يومين نايمه دايخه وهسه من البصره لبغداد تعبت من الطريق ومماكلين كالو ننزل مطعم اني لابسه عبايه وام ليث لابسه جبه باوعت ع شكلي. مبهذل مقبلت انزل ميس:اني ابقه هنا وانتو انزلوو ليث: يعني شنو تبقين وحدج بلسياره ميس:وشكو بيهه ليث: انزلي ويانه ولا تعاندين ميس:خاله ماريد انزل ام ليث: اني همم ماريد انزل جيبلنه لفات ونكعد ناكل بلسياره ليث: ماشي ميس: شكرا خاله ليث:شجيبلكم ام ليث: لموجود ماما اي شي ليث: وانتي ميس: بكيفك ليث: ماشي ميس:راح وجابلنه لفات.مال گص وببسي. اباوع عليه شلون ياكل يخلي نص اللفه بحلكه يريد يخلص ع سريع علمود يسوق لا اراديا ضحكت بصوت عالي كولهه باوعت عليه هوه دار وجهه ولفه كلهه يحلكه فهمو عليمن اضحك ام ليث: ليث ح تموت ? ع كيفك اشرب ببسي ليث: غير اريد اكمل بسرعه جوعان وارد اسوق هم يله نوصل ميمي دازه رساله وكالت اليوم اجي. اريد الحك عليهه باوعت بلمرايه بعد ماكلت ميمي راحت ضحكه وطنگرت ميس: ماخذه عقله حبيبته حتى كدام اهله شكد ميستحي واهله يكولون اي هم مشتاقيلهه اجيت ابجي بس درت وجهي ع لجام وبقيت اباوع ليث: اهااا فهمت ليش الصبح طنگررت وصاحت مفكره ميمي حبيبتي لهيج ضاجت بس شني تغار عليه من هسه الله اليستر من تعرف اني مشهور وعندي فانزات بنات وسن انطي وجهي هاي من اول ثاني يوم من اختي وجهه صار هيج شراح يخلصهه . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . وصلنه للبيت صار المغرب دخلنه وره بنص ساعه ا جتي ميمي دكت الباب ميمي:هااي ياحلووين ميس:اجت وحده كلش حلوه ولابسه بنطرون وبدي وشعر مفتوح. شو تعالي كبل واحضني ليث وصلت لغصه ليفوك. عفتهم ورحت ارد ادخل جوه اكعد وصاحت عليه لحضه ميس:ويايي ميمي:اي وياج ميس:تفضلي ميمي: منو انتي ليث:طبعا هنا تذكرت انو ميمي متعرف شي ولا تعرف عسل راحت فصليه ميس:انيي ف ف فصل.. ليث:هاي مرتي ميمي:شنووو تزوجت بدون مادري ? ولا بابا ولا ماما ولا عسل كلولي ?? ميس:شنووو طلعت اخته فتحت عيوني وحلكي ? واني من الصبح مفكرتهه حبيبت ليث استغفر الله ??‍♀️ ميمي:لج عسل اليوم شيخلصج منيي اموتج لا تكوليلي اني اختج الجبيره ولا شي واني اگول خاتله مشفتج دورت البيت ماكو ماما كوليلي ع مكانهه هاي وين ختلت ام ليث:ميميي ?? ميمي:مراح تكولين ادري ولا بابا بس ليث ولو مزاعلته بس يله وين عسل ليث:مااجت وياانه ميمي:شنوو ليش ليث:عسل راحت فصليه ميمي:اهو لا تشاقه والله تعبانه من طريق ماعندي طاقه للشقه ليث:عسل فصليه راحت افهمييي ميمي:كالهه بصوت عاالي وماما صارت تبجي مستحيل عسلل. يعني بعد ماشوفهه لاا ماصدك تجذبون عليه لااا لااا ???? ليث:صارت تصرخ ميمي اهدي ميمي:لااا مترووح ????صرت اصرخ لحد ما دنيا صارت ضلمه وفقدت مادريت ع شي..........يتبع . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي الكاتبه: noor
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD