البارت الثامن عشر

1375 Words
ليث: دخلت للغرفه ولكيت. ميس لابسه ملابس جريئه اول مره تلبس هيج. كدامي تفاجئت رفعت وجهه واشوف عيونهه حمر. ودموعهه تجريي نصدمت من منضرهه ليث: ميسس شنو صاير وياج ميس: وخررر منييي ليث: شبيج شنو هلتصرف ميس: شنو هلتصرف مو شوف موبايلك وبعدين احجيي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ليث: شفت لموبايل لكيت واصلتني رساله من وحده جانت عندي علاقه وياهه صحيح اني ماحبهه بس اضيع وقت وياهه وهيه الي لازكتلتي دازه ?حبيبي ليث مشتاقتلك شوكت تجيني صارلي شهر مشايفتك واتصل عليك ماكوو صاير شي وياك ميس: هاا شفت رسالة حبيبتك ماتوقعت تطلع قذر لهاي درجه تنام ويه بنات ليث: ميييس ?عدلي سلوبج مو شفتيني ساكتلج وصرتي تشمرين بلحجي بكيفج لا هسه ا**ر راسج. وبعدين هذا الشي قبل لاا اعرفج ومن تزوجتج لليوم لا حاجي ويه وحده ولا مراسل وحده ميس: هه وشنو الفرق ابو طبع ميبدل طبعه تريد تقشمرني وتاخذ الشي لبالك مني واني صدكتك بسرعه علمود ترجعلهن ليث: ض*بتهه راشدي وشمرتهه ع جربايه اني لو اريد شي اخذه جان اخذته من زمان وبرضاتج او بدون. رضاتج مايفرق هذا الشي. فهمتيييي ميس: لاا مافهمت يله وهسه اطلع منا وماريد اشوف خلقتك. روحلهن روح لحبيبتك هايي. خليهه تنطيك لتريده لين مراح تلكاه عندي ليث: انتي ليش تجربيني اتصرف وياج تصرف موحلو واخليج. م**وره راجعي كلامج احسن الج وقبل لتحجي بي فكري زين ميس: ماكو شي افكر بي ولا تفكر اخليك تلمسني. ولا تحلم بهذا الشي ليث: باوعت عليهه بستهزاء ههه وانتي منووو حتى المسج شمفكره نفسج اني. برمشة عين يلتمن عليه البنات والاحلى منج ميس: اي مو اشرف منيي. هذا. مستواك انته لرخيص يحب الرخيص ليث: اها مدام اني رخيص اعلمج الرخيص شيسووي شككت ملابسهه وو....... .. . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . سجاد: اجه يوم خطبوتي من بت عمي سميه بدلت ولبست دشداشه. وجراويه وزينت عسل: اليوم خطوبه بلبيت لازم انضفه واعلمك ياا سجاد مفكر نفسك راح تذلني بهذا تصرفك سجاد: نزلت جوه وصاحتت ... عسل:اوووكففف سجاد: فكرتهه راح تكلي لا تخطب هاا عسل: لا تدوس بلكاع هسه مسحتهه وقتك تجيي سجاد: اللهم طولج ياروح ??? عفتهه ومشيت عسل: صحت بصوت عالي علمود شوي يسمعني اهوو هسه ارجع امسح ورا هسه شيكولون فصلية الشيخ مو نضفيه لازم كولشي نضيف. كملت تنضيف طبعا طبخ برا. وهمه يصبون ولجاي. بقن يجن نسوان واجن عماته وخالاته اني صعدت فوك كلت لاززم اطلع احلا من العروس عناد. ولو هوه اني احلا منهه بس هم لازم اطلع احلا رحت عندي. شفره لين حواجبي طالعات ومرايحه لا ماكيرا ولا صالون سويت حواجبي رتبتهن وخليت ماسك لوجهي. ودخلت سبحت نشفت شعري بلشسوار. نتضرتهه شوي ينشف بعدد صبغت اضافيري وخليت وشم. نشف شعري. سرحته بلكاويه وخليت مكياج ناعم ولبست عدسات ولبست فستان اسود وكعب شفاف وگلاده ناعمه وتراجي. ونزلت البيت مليان الكل بقه يصلي على محمد. طبعا هنه مشايفاتني. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ام سيف: شني هلجمال منين انتي يمه عسل: شكرا خاله من ذوقج هذا ام سيف: مبينه انتي مو من يمنه بعد بيتي. ام سجاد: شطالعه عسوله عسل: حياتي خالتو. صرت ادلع كدامهن خباثه اليوم اريد احركهم حرك وخاصتا سجاد الي عباله راح يحرك گلبي بس اني الي راح احركهه واحرك گلبهه ههه كالو حضرو نفسك ح نروح نخطب. عندي بشت. اني مالبس عبايه. خليته عليه وخليت شال صعدنه بلسيارات طبعا هذا كوله وبعدني مشايفه سجاد متحمسه اشوف شكله بعد ميشوفني لابسه هيج سجاد:: صعدن نسوان بلسياره وصعدت امي وياي وام سيف. سيف صديقي وامه صديقت امي. همه كرايبنه من بعيد بس لين جيران علاقتنه قويه ام سيف: اكلج خيه ام سجاد ام سجاد: كولي. بعد بيتي ام سيف: عامر بيتج انشاالله انه اريد هاي البنيه لسيف وهيه كرايبج. الله يستر عليهه ل**به. سيف: هلا روح امي لكتلي مره الا اتزوج قبلك سجاد: خاب شبيك هيه كرايبنه كلهن مكلبات هسه لاكيتلك وحده عوره ام سجاد: تقصدين عسل سجاد: من كالت اسمهه عيوني صارن بكصتي. وصرت عصبيي. سيف: من اسمهه حلوه مبينه سجاد: سييف ?? سيف: شبيك خويه شصار وياك سجاد: هاي تصير مرتيي يعني عرضي سيف: اعذرني يخويه. مادري سامحني عله الكلام الكلته ام سيف: انه بت امي هاي مرتك. وتروح تاخذ بت عمك الجلحه ام سجاد : شسويه يا خيه بعد هوه رادهه. سجاد;: جا شبيهه بت عمي. يام سيف ام سيف: لا مبيهه شي بس جلحه سيف: يمه خلي بعد ماتدرين ليفكر بيهه كل شي يسوي الشيخ الا. ورا شي سجاد: بس انته تفهمني عسل: طبعا اني صعدت ويه عمي وكرار ماردت يشوفني سجاد. اسويله مفاجأه هناك سجاد: وصلنه ودخلنه. لكيتهه لابسه بدله. برتقاليه طالعه جنهه لعبه دخيلك ربي شمسويه بروحج سميه: ها طالعه حلوه سجاد: اي تخبلين. جنج زعير الليل دخلنه وعقدلنه الشيخ وبدلنه الخلقات واحت المصيبه هاي شلابسه لبسهه لاطش. ولابسه اشود وهسه كطن وفاتحه شعرهه لحد خصرهه. عفت هاي. وبقيت فاتح حلكي شو تعالي وتباركينه عسل: الله مب**ك حياتي تتهنين انشالله عسل: الف مب**ك شيخ سجاد وعناد ويه هاي بسته بخده سجاد: باركتلي وباستني بخدي خلتني مصدوم ماعرف شحجي شكول عقلي وكف. عسل: ههه نجحت خطتي. وهوه لنصدم مو اني شغلو لدي. جي وصارن يركصن ركصهن مدري شنوو وشديت شال ودخلت بلنص كولهن وكفن يباوعن. اما سجاد عيونه وكعنن سجاد: هاي شسوت بيه. ركص شنو جمالهه. شنو. سميه تحجي وياي تهمس اكلهه بس اي مافهم شتحجي عسل: بقيت اركص ورحت سحبتهم. عرسانه متركصون شنو كومو شوي كومتهم وهاي همست بأذني . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . سميه:اندمج ع سويتي. عسل: شنو كلتي مدااسمعج الدي عالي كولش عود رادت تركص ويه سجاد سحبته من اديه وبقيت اركص وياا وهوه بس يطك اصابع وفاتح اديه وحلكه واني اركص بنص اديه. ?اما سميه تريد تبجي هههه هذا اليلعب وياي ستاهنو بيه سميه: صرت عصبيه عفتهم ورحت كعدت يمه ام سميه: سجاد عمه يلا اكلو الكيك اكعدو عسل: عود سحبنه ياكل الكيك رحت كعدت. وكفت بصفه. اكلو الكيك اخذت لشوكه. هم خباثه همه اكلو كل واحد بشوكه اني اخذتهه وكلته بقه منه واكلتهه الكل بقه مصدوم ويباوع على جرأتي. خلصت الخطوبه وردنه نرجع. همه قريبين يعني تقريبا بيتهم بركن هيج بعد لبست لبشت وشمرت شال بقه شعري شوي طالع. سجاد: غطي شعرج زين وجهج ماريد احد يشوفه دنكين وتمشين عسل: ردت اسمعهه اوو سجودي يعني شلون اتبوش شدعوه هلكد تغار سجاد: هاي شبيهه بقيت فاتح حلكي سميه: يمهه سمعيهه شتكوول ?? ام سميه: شبيج يايمه هيه كلهه فصليه شكم يوم وتصير خدامتج وتغسل ملابسج ام سجاد: شنو هلحجي عيني ام سميه عيب عسل: هه. باوعت عليهن بستهزاء لمايوصلك يشمر حجي عليك. سجاد طلع واخر شي سويته خااله اني راح اصعد ويه سجاد. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . سجاد: طبعا نسوان كلهه حجت يكولن عايف كل هذا جمال وجاي يتزوج هاي. عجيبه وكلهن حاجني. مايدرن هاي خلت عله بگلبي. سجاد: صعدت بلسياره. شو تعالي عسل واصعدي بلص*ر ? عسل: شبيك تباوع هيج طالعه حلوه سجاد: اي اقصد طبعا لا بس شسوين هناا بلسياره صديقي جاي وياي سجاد: شفت سيف اجه باوع علينه وراح عسل: اوك لعد رايحه اصعد ويه كرار سجاد: ابقي وانتي يانازله ياصاعده عسل: ماشي اجن صعدن خاله وياهه مره بعد وحده ام سيف: شسمج انتي عسل: خاله اسمي عسل ام سيف: اسم على مسمه ماعدج اخت عسل: عندي اخت ميمي ام سيف: ماتطوهه لبني سيف عسل: لا خاله متقبل تزوج تريد تكمل دراسه وهيه مخلصتهه باربيل ام سيف: اهاا وانتي شوكت يصير عدج فروخ عسل:..........? سجاد:......? . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي ? الكاتبه: noor . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD