البارت السابع

1777 Words
ميس:ماشيي . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . رحت ويه امي شو كبل دخلتني صالون ميس:يمه شنسوي هنا ام صالون: هلا بيج خيه شلونج شيخ شلون ام سجاد:الحمد الله ام صالون:هاي عروستنه الحلوه ميس:ضحكت بگلبي ياعروس هاي هاي الفصليه. ام سجاد:اي خيتي مثل ماتفقت وياج ميس:يمه شتفقتي وياهه غير افهم ام سجاد:معليج يلاطه خذيهه ميس:يااشبيهه امي شو اجن ثنين اخذني ودخلني بغرفه وطلعن شيره وصلخني صلخخ حتى دموعي خلصن ولجج اخخخ ???طرگاعه سووده شني هايي ماريد رجعووني لمي ام صالون:لج شكبرج بعد تصيرين فضحتينه سكتي ?? . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ميس:يافضحتكم عوفوني لا الم عليكم العالم موتني هيه امي شبيهه هيج تعاقبني اووي ???? ?? زورگتني. شو خلصن من شيره نگلبت ع وجهي يحفن بي عاااا ???يووجع والله حبابه عوفيني ??مااريد. بعدين صبغن شعري بس شني طلعت صاكه اخبل والله حتى نصدمت مني ونسوان تعجبن ام سجاد:اللهم صلى على محمد شطلعتي تخبلين ميس:يمه ليش تسوين هيج بيه. هلستيني هلس شفتيني دجاجه كدامج. . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ام سجاد:نجبي لج انتي بعد راح تصيرين مره متزوجه. ميس:شلون زواج هوه ام سجاد:شلون زواج المهم تصيرين متزوجه اذا جان فصليه واذا جان زواج عادي ميس:شحجي وياج ارد ارجع للبيت لو بعد ممنوع ام سجاد:لا هسه نرجع اليوم استراحه ميس:الحمد الله ام سجاد:مشكوره خيه ماقصرتي ام صالون: لا عيوني ام سجاد هيه بنتج گمر من وحده ماسويتلهه شي ميس: ماسوتلي شي ههه اوي جسمي وجهي مشينه يمااا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ام سجاد:ولج لاتصيحين يله مشينه رجعنه للبيت كبل من تعب سبحت ونمت. حتى ماكلت من صريخ مابقت طاقه عدي غفيت ذبيت روحي ?? . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . في بيت ابو ليث عسل:ماما لاتلحين عليه ماريد اروح بعدين انتي شتندلين هنا وشتعرفين ام ليث: بنتي حبيبتي قابل ادزج هيج انتي بنتي وغاليتي تردين يحجون عليه يكولون امهه دزتهه بهيج وضع عسل:ليش شبيه وضعي بعدين منو يتجرأ يحجي عليج الا لماجابته امه انضف بيهم الكاع ام ليث:غير تكعدد جاكي شان عسل:ها ماما هم صرتي تحششين عليه ام ليث:كافي دلع وكومي يله. اخرتينه عمتج ام محمد راح تروح ويانه عسل:ماما ماريد اروح للصالون ام ليث: لعد شلون . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . عسل:اني اخابر الكوافيره تجي للبيت باجر هيه ولكادر مالتهه. صديقتي زوجت بلبصره وتعرفهه واجتهه اني اخابرهه واخليهه تنطيني رقم واخليهه تجي. ام ليث:ماشي لعد بكيفج بس خلي نشتريلج ملابس اليوم وباجر تجيج عسل:اطلع من سالفه تدخليني بسالفه ماكوو امل اخلص ?? ام ليث:ماكوو يلا لشوي ونروح للمول ليث يوصلنه عسل:مااشي بس احضر نفسيي ??‍♀️ ام ليث:عفيه لتتأخرين ورانه هوايه شغلات عسل:حااضر . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ام ليث:ابوو ليث ابو ليث:امري ام ليث مايأمر عليك ضالم بس محتاجه فلوس لعسل اجهزهه بي ابو ليث: اوف ياام ليث ماتوقعت زواج بنتي الجبيره يروح هيج ام ليث:اني هم يابو ليث شسوي بس ??? الله كريم بلكت يطولون خوش ناس ولولد زين وبعمرهه وممزوج بس هذا الكاتبه رب العالمين مانگدر نعترض ع ارادة ربنا بعدد ابو ليث:ونعم بالله . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . عسل:حضرت نفسي لبست بنطرون بوي فريند وقميص اسود وبي ابيض وحذاء بيضه وشال. ابيض وخليت مكياج خفيف . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . يلا خلصت اني نروح ليث:واني هم يلا امشوو ام ليث:ام محمد ليش ماتمشين ويانه ام محمد: والله يختي ماكدر امشي مابيه حيل ام ليث:براحتج. وانتي ايناس ايناس:امي ماتقبلل اطلع ل يث:ليش متقبل تطلعين ايناس:هيه متخليني لا تديرون بال روحو ? ليث:اني احاجي جدي روحي حضري ايناس:هاا . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . عسل:يلا لج بسرعه لاتخبصنه ماما روحي البسي بنطرون وبدي ايناس:بس ماعندي هيج لبس عسل:تعالي وياي لغرفتي ايناس:هااا عسل:امشي بسرعه. صعدتهه لغرفتي نطيتهه بنطرون وقميص طويل اسود لبستهن وطلعتلهه حذاء طلع مقاسهه مثل مقاسي اسود هم وشال اسود وخليتلهه مكياج خفيف ميبين ايناس هاي انيي عسل:اي انتي حلوه بس انتي ضالمه نفسج ايناس:ميخلوني البس اي شي ولا اسوي شي ماكو شي بيدي . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . طبعا قبلهه خابرني ليث كال قبل جدي. ونزلنه وطلعنه بيبتي شافتهه بس ماتكدر تحجي لين جدي الي انطه الكلمه المهم طلعنه. صعدنه بلسياره ليث خابر صديقه علي لين احنه منندل شي اول مره نجي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . وليث هم جاي بس مره وحده كاله الكاك باب المول وصلنه ولكينه علي منتضرنه سلم ع ماما ودخلنه جوه. بلمول . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايناس اول مره البس هيج واطلع بدون عبايه صراحه احس نفسي غريبه. نزلنه من سياره واشوف واحد يجنن واكف يمكن هوه علي صديق ليث لطول شنو ولجسم ولحيه واسمر. ياربي شنو هذاا يمكن اني مشايفه لو هوه حلو ونعجبت بيي بقيت بس اباوع عليه هوه باوع عليه ودنگ بعدين حسيت ودنگت دخلنه جوه. . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ليث: اني راح انتضركم هنا بهذا الكوفي وانتو فترو وخلصو وتعالو عسل:ماشي ام ليث:يلا تعالن ايناس وعسل عسل:اني مالي خلگ بس امشي وماما تختار يا محل . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تدخله تختار سبع قطع اكثر واحنه بس نحمل بس تسئلني حلو هذا اكولهه اي تشتري بعدين وصلنه للفستان الي اروح بي ام ليث:ماما ادخلي گدري عسل:ماما اخذس قياسي ماريد اگدر ام ليث:عسل لتلحين واسمعي كلامي عسل:اووو حااضر ماما اخذته ودخلت ايناس: اول مره ادخل للمول واشوف المحلات والملابس وهيج زحمه ناس يجنن جان بقيت اباوع وافترر ولمحل الي دخلنه اله جان جبير كولشش . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . عسل:ماما ام ليث:هاا عسل:تعالي سويلي سحابه ماكدر ام ليث:جايتج لحضه عسل:دخلت وياي وسوتلي السحابه ايناس:وين راحن ياا طلعن وعافني يمكن نسوني ? اني وين اروح هسه. طلعت من المحل وادور ماكووو ضعت ???? هئ هئ وينج عسلل تعاليلي ??? بعد مارجع لهلي راح ابقه بشارع ويبوگوني ويكتلوني ??يمه اسمع كلمتج بعد ماطلعع. . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . اني علي صديق محمد الله يرحمه وصديق ليث. عمري 28 اني طويل واسمر وعندي لحيه خفيفه والعب حديد معضل خريج هندسة نفط حبيت وحده وياي بلمعهد وشافت واحد غني وعاف*ني علموده وتزوجت وبعد كرهت كل البنات يعني ماعندي ثقه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . بيهن اليوم خابرني ليث وكال تعال وياي لاختي نريد نشتري ملابس يبقن يفترن وتعال اكعد وياي كتله ماشي وصلت ونتضرته وراي بشويه اجه. اجت ويا امه سلمت عليه وسلمت على امه بس شفت بنيه سبحان الخالقهه تجنن عبالي اخت ليث بعدين شفتهه باوعت عليه ودنگت راسي عيب اباوع عليهه. دخلنه للمول كعدنه بلكوفي. دخنه وكلت ليث رايح اجيب عصير مشيت شوي واشوف وحده كاعده تبجي اباوع هاي مو نفسهه اخت ليث شبيهه ليش تبجي ردت اصيحه بس شفتهه تريد تكوم كلت اذا اصيحه تروح رحتلهه واكف يمهه واسمعهه تسولف. راح يبوگوني ويكتلوني ارد احاجيهه بس ماسيطرت ع نفسي كبل ضحكت ???? . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايناس: اباوع. اكو رجلين يمي مال ولد كلت راح ياخذنس ويبيعني ماباوع ع وجهه صرت ابجي بلزايد ???? علي:شو شاف*ني وصارت تبجي اكثرر مشافت وجهي علي:لج شبيج ليش تبجين شصاير ايناس:حباب لا تبوگني علي: خرب حظي هاي شبيهه ? ليش ابوج هذا اني علي ايناس:كبل كمت وهوه صاير مقابيلي كولش صرت قريبه عليه كلش وعيوني بعيونه هذا علي صديق ليث ??بقيت صافنه بعيونه علي: من كامت. صارت كباليي حسيت ب*عور غريب وشفتهه عيونهه حمر وخشمهه وتمسح بدموعهه صرت صافن بعيونهه نسيت كلشيي ليث:عليييي. ??? . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . الكاتبه:noor لاتنسون التصويت والاشتراك ? . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD